PDA

View Full Version : استراتجية 2

mohamedhassn
03-25-2015, 14:03
اهلا يا شباب هل منكم من يجمل استراتجية جديده ولا تكون ترسم نفسها مع الشرح ااحوانى

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:55
يعنى انت عاوز مؤشر يرسم نفسه ليه ! دي المؤشرات اللى الناس ما تحبش العمل عليها الا اذا اردت معرفتها حتى تتجنب العمل عليها !!
من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها هومؤشر الزقزاق

Shadi
03-29-2015, 09:00
السلام عليكم و رحمة الل ه تعالى و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الجيد و المفيد
لك كل الشكر

kaka23
04-11-2015, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل المؤشرات هي اللتي تعيد رسم نفسها و ليس الاستراتجيات
للاسف حميع المؤشرات تتبع السعر

hager omar
04-14-2015, 16:13
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاسف كمازلات مبتدئة ولا امتلك اي استراتجيات حتي استطيع ان افيدك ولكن اتمني من احصاب الخبرات هنا في المنتدي ان يفيدوك ويقدمو لك المساعددة

تحياتي لك

ahmedtaher
04-17-2015, 00:38
السلام عليكم .... انا مش فاهم اية السوال بتاعك ياريت توضح الموضوع لاني بجد مش فاهم انت تقصد اية
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى
يزيد من معلوماتنا لانه حين يتواجد امامنا لفظ نموذج العلم لم نكن لنفهمه
بالتوفيق وتحياتى

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم انا معايا استراتيجية اخي الكريم هارفقها ليك وان شاء الله تقدر تتعلمها بسهولة على فريم الخمس دقايق وعلى كل العملات
تقبل مروري

دينا اسلام
04-20-2015, 20:19
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

aminalamor
04-20-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك بالذهاب الى الحساب التجريبي والتعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك تكون فعالة ناجعة وتساعدك في تحقيق الاهداف التي سطرت الوصول اليها
بالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
04-25-2015, 17:25
الاستراتيجية يا اخي تقنيا ممكن ننجح بها في حال كان التدبير المالي للحساب ناجح
بالتالي هناك رابط ما بين الادارة الفنية والادارة المالية فكلاهما مصيري

DANDOUNE
04-25-2015, 17:59
شكرا أخى الكريم على المعلومة وتعريف المفهوم والذى
يزيد من معلوماتنا لانه حين يتواجد امامنا لفظ نموذج العلم لم نكن لنفهمه
بالتوفيق وتحياتى

tabaki
05-16-2015, 18:14
انا للاسف جربت استراتيجية التحليل الفني وكذا ولم ينجح معي اي من تلك الاساليب
انا حاليا اجرب المؤشرات الفنية لعلي اجد توليفة قوية اربح من خلالها في السوق

معتصم سباعنة
05-16-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم انصح بمؤشرات الترندات وانصحك ان تتدرب على رسم التردنات لتحديد اتجاه السوق
تقبل مروري

masry928
05-17-2015, 23:13
الاكسبيرتات والتحكم الالى شىء ممتع طبعا محدش يقدر يقول حاجه غير كده لكن للاسف مكلف لانه هيوفر لك راحه كبيره

al-Mashhadani64
05-17-2015, 23:21
الاخ الكريم الاستراتيجيات كثيره جدا ولااعرف بماذا انصحك لكني جربت استلااتيجية الدقيقه وهي عباتره عم مؤشر البولنجر والستوكاستك وحققت منهما نفاط كثيره وتقبل مروري

made
05-18-2015, 00:53
استراتيجية الهيدج مميزة جدا وشرح كبير ومميز جدا مشكور على المجهود الكبير جدا اهم القواعد الاساسيه في الفوركس لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمهلازم نتعلم المفيد ونتالق فى المجال الكبير

esso gamal
05-18-2015, 00:53
إن مؤشرات أسعار الأوراق المالية تعد أداة نافعة للتنبؤ بما ستكون عليه الحالة الاقتصادية العامة في الدولة، غير أن للمؤشرات استخدامات أخرى عديدة تهم المستثمرين الأفراد، ﻭ غيرهم من الأطراف التي تتعامل في أسواق رأس المال، ﻭ تأتي في مقدمة ذلك الاستخدامات إعطاء فكرة سريعة عن العائد المتولد من محفظة الأوراق المالية للمستثمر، ﻭ الحكم على مستوى أداء المديرين المحترفين القائمين على إدارة محفظة الأوراق المالية للمؤسسات المتخصصة في الاستثمار، كما يمكن أن تستخدم أيضا لوضع تصور عن حالة سوق رأس المال في المستقبل، هذا إلى جانب استخدامات كأساس لقياس المخاطر المنتظمة لمحفظة الأوراق المالية ﻭ فيما يلي تلك الاستخدامات.

ملاك الروح
05-18-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
بصراحة اخي الكريم انا لا اعتمد على الاستراتيجيات انا اعتمد على التوصيات - لاني مبتدئة ولا اعرف استخدام الاستراتيجية
اتمنى للجميع التوفيق

ayoub321
05-19-2015, 08:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
المؤشرات التي تعيد رسم نفسها هي
أسوأ المؤشرات أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

waelmma
05-19-2015, 15:40
:o:o:o اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة ان اليوتيوب مليان
بالاستراتجيات الكثيرة وربنا يوفقك ان شاء الله

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

:)):)):)) اخى الكريم الحقيقة ان هناك استراتجيات كثيرة
موجودة فى الفوركس ممكن ان تدخل وتدور بنفسك وربنا الموفق

midouknight
05-19-2015, 16:12
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول البحث عن إستراتيجية الشمعة المنحرفة

mohamedsaber
05-19-2015, 16:28
اعتقد ان استخدام الاساليب البسيطة للتحليل الفني بدون تعقيد هو افضل استراتيجية
مثال علي ذلك الاعتماد علي الدعوم والمقاومات ايضا استخدام الترندات والشموع اليابانية

جابر1979
05-19-2015, 16:30
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، انت يا اخي من سيصنع لنفسه استراتيجية لتكون حسب المفاهيم التي ترى انت ممكن تحقق لك أرباح و ما عليك سوى البحث على اليوتيوب

magic777
05-19-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
بصراحة اخي الكريم انا لا اعتمد على الاستراتيجيات انا اعتمد على التوصيات - لاني مبتدئة ولا اعرف استخدام الاستراتيجية
اتمنى للجميع التوفيق

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

modr2015
05-19-2015, 16:53
ويمكن عبر الإدارة الصحيحة، أن تكوّن فرصة سانحة للغرب كي يستفيد من ... جديد للعلاقات الاستراتيجية، على المستوى الإقليمي، مشيرا إلى سوريا ... كل من باريس ولندن للبحث في المسألة نفسها، وا

محمود مرعى
05-19-2015, 17:55
اهلا يا شباب هل منكم من يجمل استراتجية جديده ولا تكون ترسم نفسها مع الشرح ااحوانى

والله يا اخى مفيش اى استراتيجية تستطيع فعلا انها ترسم نفسها علشان ده انا عايز اقولك انك لازم كل فترة
تجدد الاستراتيجية علشان تحافظ على النجاح وربنا يكرمك

REDA FOREX
05-20-2015, 09:02
والله يا اخى مفيش اى استراتيجية تستطيع فعلا انها ترسم نفسها علشان ده انا عايز اقولك انك لازم كل فترة
تجدد الاستراتيجية علشان تحافظ على النجاح وربنا يكرمك والله يا اخى مفيش اى استراتيجية تستطيع فعلا انها ترسم نفسها علشان ده انا عايز اقولك انك لازم كل فترة
تجدد الاستراتيجية علشان تحافظ على النجاح وربنا يكرمك والله يا اخى مفيش اى استراتيجية تستطيع فعلا انها ترسم نفسها علشان ده انا عايز اقولك انك لازم كل فترة

fatehbtn
05-20-2015, 15:28
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
كلمه حق يجب ان تقال ابدعت
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه

magic777
05-20-2015, 17:09
ويمكن عبر الإدارة الصحيحة، أن تكوّن فرصة سانحة للغرب كي يستفيد من ... جديد للعلاقات الاستراتيجية، على المستوى الإقليمي، مشيرا إلى سوريا ... كل من باريس ولندن للبحث في المسألة نفسها، وا

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

ali.22595
05-30-2015, 03:47
اخى الفاضل يوجد كثير من الاستراتيجيات فى المنتدى ومن خلال بحثك على النت هتلاقى كتير
وتقدر انك تختار منها بس اهم حاجة انك تشتغل عيها فترة على التجريبى و اتبع طريقتها كويس وبالتوفيق

mohammedali88874
05-30-2015, 04:39
بارك الله فيك يا زميلى العزيز لاننا نحن المبتدئين نريد المساعدة فى معرفة الاستراتيجيات الجديدة من زملائنا المحترمين
ونامل ان من يمتلك استراتيجية جديدة مربحة فى الفوركس ان يطرحها علينا جميعا ليستفاد الجميع

هاشم احمد
05-30-2015, 05:00
السلام عليكم
ما اراه ان حجم العقد او قيمه النقطه يحسب على اساسها الاسبريد واعتقد انه كلما كان الاسبريد اقل كلما كانت
الحركه معقوله ولكن الازواج ذات الاسبريد الكبير بتكون حركتها عنيفه نوعا ما

Kiing
05-30-2015, 05:10
مشكور صديقي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك تم منه متلا بالذهاب الى الحساب التجريبي مع التعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك ممكن متلا مع اي استراتيجية ممكن منه خاصة بك تكون

soad labib sadek
05-30-2015, 06:53
اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عن نفسي لا اعتمد علي الاستراتيجيات التي تعتمد علي مجموعة مؤشرات و لكن افضل الاساليب العلمية في التداول المبينية علي اساس علمي سليم مثل علم التحليل الفني و غيره

تحياتي

mohammedsabih
05-30-2015, 06:53
السلام عليكم اخي اتبع استراتيجية المديات الطويله فانا انصحك بها فعندما تدخل لاي زوج مثلا يجب عليك ان تحلل الزوج
على فريم اليوم لمؤشر البولنجرباند ثم تنتقل الى فريم الاربع ساعات والساعه لمنصة التداول الميتاتريدر فبعد التحليل
الاساسي والفني لاي زوج على هذه الفريمات تستطيع ان تحدد نقطة الدخول وكذلك تحديد الصفقه اذا كانت بيع او شراء
مع مراعات حجم الصفقه ومن الله التوفيق وشكرا...

abdosoltan
05-30-2015, 07:42
السلام عليكم
احى استراتجيه سهل جد ومربح ضع عل اى فريم 3 موفينج اعداد 14 واحد اغلاق وواحد الهاى وواحد الوى اذا اخترك السعر الموفنجات الثلاث انتظر التصحيح وعندما يرجع اعقد الصقه

AH3
05-30-2015, 08:09
الاسلام عليكم
يجب ان تقوم بعمل استراتيجيتك الخاص يا اخي الفاضل وذللك بالاطلاع علي استرتيجيات الاخرين ولكن هل تعتقد انه من لديه استراتجيه سيعلنها بالسهل كن زكيا فالاستراتجيه
ناتجه عن حهد الشخص ومش بالسهل يقولها

---------- Post added at 05:09 AM ---------- Previous post was at 05:08 AM ----------

ولكن علي اي حال انا مبتدا ولكن لاحظت زللك من كثره الاطلاعات في المواقع والنتديات ربنا يوفق الجميع

حسنى صادق
05-30-2015, 08:54
لم اجد من افضل الاستراتيجيات فى العمل اكثر ن البولينجر باندز للعمل بها على جميع الفريملات التى لابد منها

hany343
05-30-2015, 09:03
السلام عليكم
يعنى انت عاوز مؤشر يرسم نفسه ليه ! دي المؤشرات
اللى الناس ما تحبش العمل عليها الا اذا اردت معرفتها حتى تتجنب العمل عليها !!

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

اسللام عليكم
يعنى انت عاوز مؤشر يرسم نفسه ليه ! دي المؤشرات اللى الناس ما تحبش العمل عليها الا اذا اردت معرفتها حتى تتجنب العمل عليها !!

popa2015
05-31-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

BABAOU
05-31-2015, 21:07
انت يا اخي من سيصنع لنفسه استراتيجية لتكون حسب المفاهيم التي ترى انت ممكن تحقق لك أرباح و ما عليك سوى البحث على اليوتيوب

big.pharaoh
05-31-2015, 21:14
انصحك بمؤشر الباربوليك سار ومؤشر البولنجر باندز .. تشتري اذا لامس السعر المستوى الادنى للبولنجر باندز مع ظهور نقطة باربولك سار تحت الشمعه والعكس صحيح .. الاعدادت كما هي

kachchaoui
05-31-2015, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لاأعلم إلا المؤشرات هي اللتي تعيد رسم نفسها ولا أعتمد عليها أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

alaa ali
05-31-2015, 21:18
اهلا بكم
من الاهمية بمكان ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

yasrnavy
05-31-2015, 21:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك بمؤشر الباربوليك سار ومؤشر البولنجر باندز .. تشتري اذا لامس السعر المستوى الادنى للبولنجر باندز مع ظهور نقطة باربولك سار تحت الشمعه والعكس صحيح .. الاعدادت كما هي

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لاأعلم إلا المؤشرات هي اللتي تعيد رسم نفسها ولا أعتمد عليها أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

midouknight
05-31-2015, 21:23
أخي الباهي حاول التعلم التحليل الفني والكلاسيكي وكذلك تحديد المقاومة والدعم

مينا جابر
05-31-2015, 21:29
ودا كان عبارة عن اختبار لاستراتيجية مركز الثقل في التداول مع الأخذ في الاعتبار ان قيمة الإيداع 1000 دولار واستهداف نسبة 20% ربح وحجم العقد 0.01 و 0.02 اما في حالة الفرص المؤكدة قد يصل حجم العقد إلى 0.05

مصراوى
05-31-2015, 21:32
اخى الفاضل اعتقد ان هناك الكثير من الاستراتيجيات الموجودة على محركات البحث \المختلفة والمتدى ايضا وبالتوفيق للجمنيع والربح الدائم

egyptian200100
05-31-2015, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لا اعرف بامانه لانى جديد فى الفوركس
ولا اعرف يمكن بعض الاعضاء يفيدونا
مشكور
وتقبل مرورى

a7med sniper
05-31-2015, 22:50
هو صاحب المووضع اتعمله بان او حظر كنت هقوله على حاجه يعملها

وهى انه يجرب بنفسه وعموما لو عايز يرح نفسه من المؤشرات يبقى يتعامل مع التحليلي الكلاسيكى فى السوق

dhiebj316
05-31-2015, 23:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
و طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل

abdouwade
05-31-2015, 23:53
اخى الفاضل اعتقد ان هناك الكثير من الاستراتيجيات الموجودة على محركات البحث \المختلفة والمتدى ايضا وبالتوفيق للجمنيع والربح الدائم

ibrahim forex
06-01-2015, 00:14

snnaky
06-01-2015, 00:27
ياباشا الراجل بيقول مؤشر لايعيد رسم نفسة مش زى ما انت فهمت
انت فهمت انة عاوز مؤشر بيعيد رسم نفسة ازاى رغم ان الرجل وضح طلبة فى الموضوع
عموما اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسه لأنها ببساطة تابعة للسعر

Eslam Anwar
06-06-2015, 23:17
على ما اعتقد يا اخى الفاضل يوجد كثير من الاستراتيجيات فى المنتدى ومن خلال بحثك على النت
هتلاقى كتير و تقدر انك تختار منها بس اهم حاجة انك تشتغل بيكون عيها فترة على التجريبى واتبع طريقتها كويس وبالتوفيق

mhj mhj
06-06-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.........
اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك بالذهاب الى الحساب التجريبي والتعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك تكون فعالة ناجعة وتساعدك في تحقيق الاهداف التي سطرت الوصول اليها ..

houssem_trader
06-07-2015, 00:17
بصراحة اخي انا لا اعرف ما هي المؤشرات التي تعيد رسم نفسها انا فقط اشتغل
على المؤشرات التقليدية المتوفرةعلى المنصة مثل مؤشر الماكد و الستوكاستيك

chirikhan
06-10-2015, 01:52
الاستراتيجيات عديدة في الفوركس اكثر ربما من المتاجرين في العالم انما الاكيد انها كلها ليست جيدة مية في المية ومنها الجيد ومنها السيء ولازم انت تختار التي تراها مناسبة وتفهم طريقة التعامل بها

ali20
06-10-2015, 03:22
بيكون فى السوق استارتيجات كثيرة جدا اهم شى انه تعلم التداول
ويجب انه نكتسب لخبرة من افضل واسهل استارتيجة والتاجر مع الوقت سوف يحصل على خبرات كافية دا فى الفوركس

محمد السيد
06-10-2015, 20:54
انت بقه مانتاش غعارف الفرق بين الاستراتيجية والمؤشر ؟؟ تمام ياريت يا اخواننا قبل ما نسال نتعلم لأن السؤال من غير متعلم ما بيتفهمش وبالتالي لن يكون له اجابة وانا مش هقولك انت عاوز تقول ايه .. لكن هنصحك تتعلم ما تتكلم سواء كنت هتسال سؤال او تكتب في موضوع عموما

Elta3lab
06-12-2015, 10:45
السلام عليكم

يوجد كثيرر من الاستراتيجيات فى المنتدى ومن خلال بحثك على النت هتلاقى كتير وتقدر انك
تختار منها بس اهم حاجة انك تشتغل عيها فترة على التجريبى و اتبع طريقتها كوويس وبالتوفيق

tabaki
06-14-2015, 21:01
انا جربت العديد من الاستراتيجيات ولقيت ان كل استراتيجية ولها وقت ضعف للاسف
من تجربتي المتواضعة جدا بدات الان اكتشف فعلا وة التحليل الكلاسيكي لانه الاقوى

alaa ali
06-14-2015, 21:02
اهلا بكم
من الافضل ان تركز بقدر الإمكان على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-14-2015, 23:35
أخي الغالي حاول البحث عن إستراتيجية الشمعة المنحرفة

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 12:33

للاسف انا مازلت مبتدئ ولا امتلك اي استراتجيات حتي استطيع ان افيدك ولكن اتمني من اصحاب الخبرات هنا في المنتدي ان يفيدوك ويقدمو لك المساعددة

تحياتي لك

seifhd
06-18-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته
أخي الكريم اللاستراتيجيات كثيرة و لكل واحد فينا استراتيجيته الخاصة في الربح
لكننا كلنا نشترك في نقطة الخسارة التي مرت و مازال تمر علينا في التداول
بالتوفيق للجميع

mechanical
06-21-2015, 01:04
السلام عليكم ... في طرق كويسة ومن الممكن ان تختار موضوع وتشوف الطريقة بتاعتة وتعمل الخطوات بتاعتها وكمان تعود عليك بالنتايج
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع الاستراتيجيات كثيرة نتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

osama147
06-21-2015, 23:47
اخي يوجد استراتيجيات كتيرة اخي حاول ان تقرأ اكتر او تشاهد فيدوهات التعليم على اليوتيوب سوف تجد كل ماتريد
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

magic777
06-22-2015, 01:25
اخي يوجد استراتيجيات كتيرة اخي حاول ان تقرأ اكتر او تشاهد فيدوهات التعليم على اليوتيوب سوف تجد كل ماتريد
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

وعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

Ayman Dollar
06-22-2015, 01:37
السلام عليكم
انا عندي استراتيجي من الصعب ان اف\قوم باخراجها لانها حتى الان تحت التعديل
وسوف تكون مفيدة لي في الاوقات التالية لاانها تحتمل مجازفة عالية وتجارة للاسهم فقط

arkantos
06-22-2015, 01:44
السلام عليكم
الفهم الدقيق لطرق التحليل الاساسي والفني والاخباري
اضافة لتحديد الاوقات المناسبة للتداول
واتباع اسلوب صحيح لإدارة راس المال

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

جزاك الله خيرا يا اخي العزيز
ومهما الواحد اتعلم لازم يكون ليه استراتجيه خاصه بيه
ويكون مجربها وده بيستنبطها من كتر شغله علي الفوركس
وفقك الله

magic777
06-22-2015, 02:01
السلام عليكم ... في طرق كويسة ومن الممكن ان تختار موضوع وتشوف الطريقة بتاعتة وتعمل الخطوات بتاعتها وكمان تعود عليك بالنتايج
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

Abdou91
06-22-2015, 02:13
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
انا عندي استراتيجي من الصعب ان اف\قوم باخراجها لانها حتى الان تحت التعديل
وسوف تكون مفيدة لي في الاوقات التالية لاانها تحتمل مجازفة عالية وتجارة للاسهم فقط
بارك الله فيكم

MOHAMED OSAMA
06-22-2015, 03:11
للاسف حميع المؤشرات تتبع السعر

westside11
06-22-2015, 03:27
بسم الله الرحمان الرحيم
التعامل مع إدارة رأس المال في الفوركس تكون بذكائ وإستراتجية فائقة و إقترحات مبهرة
تقبل مروري أخي الكريم

ASMAA TAHA
06-24-2015, 02:20
لا اعتقد ان هناك شخص سوف يعطيك الاستراتيجية الخاصة به وسوف تفهمها بنسبة كبيرة لان كل شخص هو من يفهم استراتيجيته بنفسه لا احد يفهمها اكثر منه وبالتالى لابد ان تقوم بوضع استراتيجية مستقلة لنفسك وتتدرك عليها جيدا

mazn
06-25-2015, 16:19
مشكور صديقي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك تم منه متلا بالذهاب الى الحساب التجريبي مع التعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك ممكن متلا مع اي استراتيجية ممكن منه خاصة بك تكون

أتمنى تجارة مربحة للجميع

faisseli
06-25-2015, 18:07
يوجد كثيرر من الاستراتيجيات فى المنتدى ومن خلال بحثك على النت هتلاقى كتير وتقدر انك
تختار منها بس اهم حاجة انك تشتغل عيها فترة على التجريبى و اتبع طريقتها كوويس وبالتوفيق

pepobm
07-26-2015, 18:10
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

Kiing
07-29-2015, 03:56
اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك بالذهاب الى الحساب التجريبي والتعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك تكون فعالة ناجعة وتساعدك في تحقيق الاهداف

benharoug
07-29-2015, 20:44
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

Ahmedadg
07-29-2015, 20:48
اخي الكريم انا لا افهم سؤالك و لماذا تحتاج الي هذا و لكن اتمني من الخبراء ان تجب اجابتك عندهم
و يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي و ان تتعرف علي المزيد من الشروحات و يجب ان تدرب اولا علي
حساب تجريبي حتي تتمكن من فهم استراتيجيتك

AH3
07-30-2015, 13:01
نرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول التنمية الإقتصادية لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير

حسنى صادق
07-30-2015, 14:29
الكثير من الاستراتيجيات لابد ن التوصل الى عمل التجريب عليها بمناقشتها عل لحساب التجريبى و الفعل بالامور الاخرى التى تتطلب العمل الاساسى

heba_a
07-30-2015, 14:56
ليست استراتيجية اخى بل هى تجارب نتعلم منها وافضل شىء لك هو البداية بالحساب التجريبى ومع التجارب ستتعلم واستفد من نصائح السابقين فى المنتدى اصحاب الخبرات وبالتوفيق دوما

mhj mhj
07-30-2015, 15:08
لاسف كمازلات مبتدئة ولا امتلك اي استراتجيات حتي استطيع ان افيدك ,
ولكن اتمني من احصاب الخبرات هنا في المنتدي ان يفيدوك ويقدمو لك المساعددة.

@bd
08-13-2015, 16:42

mohammed55
10-12-2015, 23:44

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

dfghfgh
10-14-2015, 11:25
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 09:23 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

kokoboy
10-14-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريمه
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد منه
فى فوركس كوبى كتير بس انتى شوفى حد بيكسب ويكون امين
وان شاء الله موفقه يا اختى وتقبلى مرورى وبالتوفيق

heroo252
10-14-2015, 11:47
بلاش تفكر فى الاستراتيجيات دى والحاجاه دى انتا اشتغل بطريقتك العاديه عادى
جدا استخدم ادوات تداول وطرق مناسبه ليك ومع الوقت هتلاقى كل حاجه تمام

engaym
10-14-2015, 11:59
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع وهذة الاستراتيجية ونرجو ان تكون قد حققة المزيد من النجاح معك ونتمىن المزيد
من المعلومات التى تففيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mohammed55
10-16-2015, 17:00
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك بالذهاب الى الحساب التجريبي والتعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك تكون فعالة ناجعة وتساعدك في تحقيق الاهداف التي سطرت الوصول اليها
بالتوفيق للجميع

dhmo
10-16-2015, 23:14
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع وهذة الاستراتيجية ونرجو ان تكون قد حققة المزيد من النجاح معك ونتمىن المزيد
من المعلومات التى تففيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

بس نجرب الاول على الديمو وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

dfghfgh
10-17-2015, 21:09
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

dhmo
10-26-2015, 20:19
بلاش تفكر فى الاستراتيجيات دى والحاجاه دى انتا اشتغل بطريقتك العاديه عادى
جدا استخدم ادوات تداول وطرق مناسبه ليك ومع الوقت هتلاقى كل حاجه تمام

لازم نتعلم كيف نعمل استراتيجحجيه والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

بشير حمدان
10-26-2015, 20:23
السلام عليكم
اخى اذا كنت تبحث عن استراتيجيه فما اكثر منها فى المنتديات ولكن الامر يكمن فى نجاح اى استراتيجيه الى كيفيه تطبيقها وفهمها ...

Wassa04
10-26-2015, 20:27
مرحبا اخي الكريم يمكنك زيارة القسم الخاص
بالاستراتيجيات بالتوفيق لك تقبل مروري

tareq sleem
10-30-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

marem20007
10-30-2015, 02:04
هناك استراتيجيات كتيرة جدا ولكن اهم شيء من هذة الطرق هي عدم الاعتماد علي الموشرات لنها تودي الي الخسارة

salak
10-31-2015, 12:03
هناك يا طيب القلب العديد من الاستراتيجيات الجاهزة وما عليك الا ان تتاجر بها ان شاء الله
بالتالي طبعا الاختلاف يكون في الادارة المالية لازم تكون بحسب رافعتك وحجم راس مالك

aissadz
10-31-2015, 14:19
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

Abdelhedi
10-31-2015, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الاستراتجيات كثيرة و علي المتداول التركيز و اختيار ما يناسبه و شكرا لكم علي كل شي .

asxqwzdc1
11-01-2015, 00:45
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 12:38
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-13-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الاستراتجيات كثيرة و علي المتداول التركيز و اختيار ما يناسبه و شكرا لكم علي كل شي .

هو فعلا النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

marwanadam
11-14-2015, 00:02
ما عليك اخى الى ان تتوجه الى القسم التعلميى سترى المتير من الخطط والاستراتيجات التى
ممكن ان تستخدم فى هدا الميدان وان تجرب الامر فى الحساب التجريبى
وبتوفيق

مريم ميري
11-20-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ا الاستيراتيجية يتم كشفها مع مرور الوقت فاضل لك ان تمتلك استيراتيجية خاصة بك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

yahoo11
11-25-2015, 15:56

houssemmidou4
12-17-2015, 01:56
نعم اخي ساشراكك استراتيجيت و التي تبلغ نسبة نجاحها 80/100 و التي تتكون من مؤشر
الستوكاستيك + البولينغر باند + الموفينغ افيردج حيث عند تقاطع الستوك و الموفينغ يكون تحت السعر ادخل

nassim126
12-17-2015, 02:23
السلام عليكم لم يسبق لي ان سمعت ان الاستراتيجية تعيد نفسها وانما سمعت بعض المؤشؤات تعيد رسم نفسها اخي وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله
اخي تهعلم تعمل بالتحليل الفني و خصوصا تعلم للفيبو ناتشي و ارسم اشكال الهامونيك هذا هو المهم اتراتيجية شبه شاملة و مفيدة جدا ستنفعك ان شاء الله

walidabou
12-17-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أنصحك بابتكار استراتيجية خاصة بك وتطورها
ودعك من الاستراتيجيات الموجودة على النت ،، وستحقق أرباحا منها بإذن الله
موفق

majdifdf1
12-17-2015, 11:29
اخي العزيز ان الاستراتيجيات في مجال الفوركس كثيرة زمتنزعة ولكل استراتيجية مجال نختص في هذا السوق . لتحصل على المعلومات حول هذه الاستراتيجيات واساليبها ومفاهيمها بمكنك الرجوع الى الشروحات المفصلة والموجود في المنتدى لتكتسب المعلومات التي تريدها ولتتعلم طرق استخدامها .
مع تحياتي لك ...

Zezobebo3
01-25-2016, 00:39
مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك بالذهاب الى الحساب التجريبي والتعلم عليه وان تحاول ان تجد لنفسك استراتيجية خاصة بك تكون فعالة ناجعة وتساعدك في تحقيق الاهداف التي سطرت الوصول اليها
بالتوفيق للجميع وتقبل مرورى:bravo::accute::accute:

roony
01-25-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي لم أفهم سؤالك جيدا
لكن إن كان قصدك المؤشرات فاذهب إلى القسم التعليمي بالمنتدى
فهناك مواضيع مشروحة بطريقة مفهومة حول
بعض المؤشرات و طريقة إستخدامهم
أتمنى أن أكون قد أفدتك أخي ,, بالتوفيق

latraaa
01-30-2016, 20:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثي إن شاء الله، نبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissahd
01-30-2016, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

mourada
01-31-2016, 12:39
اخي الكريم بالنسبة للاستراتيجيات فهي عديدة على النت انت ما عليك الا ان تختار ما يناسبك و كل متداول ووقته و راسماله و نتمنى لك التوفيق

chouaib112
02-18-2016, 20:12

mido elshabrawy
02-18-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انصحك اخي الفاضل ان تبحث عن المواضيع التي تشرح لك استراتيجيه العرض و الطلب
و انصحك ايضا ان تقوم برسم مناطق العرضو الطلب يدويا و لا ترسمها بمؤشر
فرسم اليدوي يجعلك تختار اقوي المناطق و تبتعد عن المناطق الضعيفه مما يجعلك تختار مناطق جيده جدا للتداول
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rabah2
02-18-2016, 21:01
والله يااخي انا جربت استراتيجية الدقيقه التي تتكون من البولنجر والستوكاستيك وتكون محدد الترند صاعد او نازل وتشتغل مع الترند وتبيع او تشتري من طرف بولينجر والهدف هو الطرف الاخر
الى الان هذه هي الطريقه التي نجحت معي لكن ليس نجاح كبير وبالتوفيق

zead ahmad
02-18-2016, 21:13
تقصد برسم نفسها انت تقصد بالمؤشر لو كان مؤشر التاجر الذى يتاجر به يعيد رسم نفسه هذا يؤدى بك الى الخسارة لان المؤشر الجيد الذى يكون ثابت ولا يعيد رسم نفسة هذا المؤشر لا يعطى معطيات جيدة

neverlit1
02-20-2016, 01:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-21-2016, 20:12

mhamadfor
03-25-2016, 17:56

mohamedforex4
04-24-2016, 17:50
مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا انصحك بالذهاب الى الحساب التجريبي والتعلم عليه وان تحاول ان تجد
لنفسك استراتيجية خاصة بك تكون فعالة ناجعة وتساعدك في تحقيق الاهداف التي سطرت الوصول اليها وشكرا . :)

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 23:42
تحديد الأدوات التحليلية التي سيتم استخدامها في كل الفترات الزمنية بشكل مستقل و كل على حدا. يشترط ان يكون تحليل الفترات الزمنية القصيرة صارماً بأكبر قدر ممكن لتجنب النتائج الخاطئة.

mohamedhamed
05-11-2016, 19:25
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

never
05-13-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-13-2016, 14:07
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sob81
05-13-2016, 14:11
مشكور اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجية ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات السهلة التى يمكن للمتاجر المبتداء فى الفوركمس
ان يطبقها على الحساب الحقيقي

best39
05-13-2016, 22:40
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
المؤشرات التي تعيد رسم نفسها هي
أسوأ المؤشرات أخي الكريم تقبل مروري

mohcine amari
05-13-2016, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
...... اخي شكراا للاستراتيجية 2 و لمسانتك لنا
بالتوفيق اخي انشاء الله

aissaalg
05-26-2016, 15:34
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

masr16
05-28-2016, 12:43
السلام عليكم و رحمة الل ه تعالى و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الجيد و المفيد
لك كل الشكر

harimeche
05-28-2016, 21:06
أخي أضن عندك خلط لكلمة إستراتيجية

على أي هنـــــاك قسم خـــاص بالإستراتيجيات هنا في المنتدى

يحنوي على آلاف الإستراتيجيات ممكن أن تختاري منهم ما شئت

مع التحية

neverlityou
06-09-2016, 05:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nhakim
06-09-2016, 05:18
اخي الكريم المؤشرات هي اللتي تعيد رسم نفسها و ليس الاستراتجيات
واتمنا لك التوفيق

emad1995
06-09-2016, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم انا معايا استراتيجية اخي الكريم هارفقها ليك وان شاء الله تقدر تتعلمها بسهولة على فريم الخمس دقايق وعلى كل العملات
تقبل مروري

sife100
06-09-2016, 15:12
للاسف حميع المؤشرات تتبع السعر .....
شكرا

tenon
06-09-2016, 16:51
للاسف حميع المؤشرات تتبع السعر .....
شكرا

رغم انها بتعيد رسم نفسها الا ان المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

nonam
06-24-2016, 02:37
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الطرق الجديدة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول الحقيقيي والتعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fady forex
06-25-2016, 05:25
يا اخى مفيش اى استراتيجية تستطيع فعلا انها ترسم نفسها علشان ده انا عايز اقولك انك لازم كل فترة

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:37
السلام عليكم و رحمة الله فكرة كويسة اننا نخلى الصفحة دى للاستراتيجيات الجديدة و المبتكرة اخى الكريم

bahoma310
06-26-2016, 07:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انحك بالتغرج على فيديوهات الاستاد انور بدران
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

amd123
06-26-2016, 09:45
أبدعت,,,,,
,,,,,,,وتألقت
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته,,,
,,,,,,على كل كلمة رسمتها
عذرا,, لتقبل عباراتى المتواضعة,,,
فلم أجد الحروف التى تليق بسمو قلمك ,,
,,,,التى قد تلملم ردا يناسب روعة ما قدمته
لك ودى وجل تقديرى,,

analyst
07-11-2016, 15:00
اتمنى ان تجد اخي الكريم ما تبحث عنه اريد ان اقول لك اخي الكريم انني لا استخدم الاستراتيجيات في متاجرتي احاول قدر الامكان ان اعتمد على الاساليب الخاصة بالتحليل الفني

ahmadinho100
07-11-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك استراتجية جيدة يا اخي السكالبينك على فريم الربع ساعة و تستخدم مؤشر الفوليم و تنتضر عندما يكون اختلاف ما بين السعر و المؤشر تدخل في صفقة

sob81
07-11-2016, 15:13
استراتيجية 2 من المهم اخى ان المتاجر يختار الاستراتيجية التى تتناسب معه من حيث حجم راس المال وايضا من
حيث الصفقات التى يتم فتحها

zakariacr07
05-20-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للأسف أخي الكريم لا زلت أجرب في الإستراتيجيات لكن من الأفضل أن تعتمد على إستراتيجيتك الخاصة لكي تتقبل الخسارة و تفرح للربح

Hamza El36
05-20-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل أن يقوم المتداول بالبحث عن الإستراتيجية التي تناسبه بتفسه,..........
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

khaled20
05-20-2017, 02:59
اخي ارجو التوضيح لسؤالك لان مش فاهم ايي حاجة وارجو
ان تنزل موضوع جديد عشان الكل يفيد ويستفيد والله يوفق الجميع ان شاء الله

waelmma
05-20-2017, 07:29
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه انا بعتبر ان اهم استراتجية هلى التى
تكون مبنية على الادارة السليمة لراس المال والدعوم والمقاومات :)):))

bassoumy
05-21-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم عي الاستراتييه القويه التي قمت بنشرها للاعضاء وان شاء الله نجربها علي الحساب التجريبي الديمو وتحقق منها نتائج جيده

hitman-97
05-21-2017, 17:39
لا اخي الكريم لا انصحك بالتداول علي الاستراتيجيات فهي لن تجدي نفعا في النهايه انصحك بتعلم واتقان احد مدارس التحليل مثل التحليل الزمني او التحليل الفني

ramadansabet
05-21-2017, 17:42
لك كل الشكر

mid0killer
05-21-2017, 17:45
اخي الفاضل اهلا بك فى المنتدي فى عام 2017 فى المستقبل بامر الله اخي الفاضل لو تريد استراتيجيه فعاله فعليك بالدخول الى هذا الموقع فى الحال www.**solve.com وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

nour3iny
05-21-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخى عليك ان تتعلم جيدا وان تبدء بعمل استراتجيه خاصه بك تستطيع نها ربح المال تقبل مرورى

Farida Mahmoud
05-23-2017, 00:41
التحليل الفني اكيد اهم نوع في انواع الاستراتيجيات انصحك بيه هينفعك كتير جدا وقوي ومربح جدا لكن عليك ان تتقنه اولا بالتوفيق للجميع

mostafa1995
05-24-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. يا اخي الاستراتيجية انت لازم تعملها تكون بصمتك يجب ان تتعلم ان تكون ذاتك ولا تعتمد على الاخرين
يعني ممكن حد يعطيك حاجة غلط وتخسر

michael1
05-24-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز ان هناك الكثير من الامور التى
من الممكن ان تساعدك فى التداول على الاستراتجيات فى المواضيع المختصة بها

Bastof
05-24-2017, 22:59
شكرا لك اخي الكريم علىهذا الموضوع المميز وكذلك ردود الاعضاء التي زادت هذا الموضوع قيمة اكثر حيث استفدت من بعض المعلومات التي لم اكن اعلمها في السابق واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس

aym
05-24-2017, 23:41
استراتيجية 2 من اهم الادوات التى يتم العمل علايهخا فى التتداول هو معرفة الاستراتيجية المناسبة لك وتبداء فى معرفة الخصائص كلها التى
تخص الاستراتيجية ويتم العمل عليها

rayzigar
05-25-2017, 12:11
في الواقع يا اخي ان اتجهت الى قسم الاستراتيجيات في المنتدى ستجد الكثير الكثير من الاستراتيجيات المتنوعة والمهمة
انما لازم الواحد صراحة يجربها كلها في الديمو واحدة بواحدة الى ان يجد تلك التي قوية والتي ممكن يعول عليها

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:59
اخي الكريم انصحك بالبحث عن استراتيجية موجات اليوت وجان وهي من اقوى الاستراتيجيات في رايي
وممكن برضه تعتمد على الهارمونيك في التداول ونسبة نجاحه كبيرة
بالتوفيق

m7med
05-27-2017, 01:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا للاسف اخي الكريم لا املك اي استراتجية جيدة في الوقت الحالي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-18-2017, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

cladiator2007
07-18-2017, 03:52
فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه

zunebha
07-24-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي لا يهم ان كانت الاستراتجية جديدة او قديمة المهم ان تقدم نتيجة مرضية لك حاول دايما الاعتماد على الاستراتجيات الناجحة انا انصحك بالسكالينج.

مصطفي السيد
07-24-2017, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الاستراتيجيات كثيره ولكن يجب ان تجربها
اولا علي حساب تجريبي لبيان مدي نجاحها

M.R
07-24-2017, 22:42
توجد الكثير من ااستراتيجيات ولكن الافضل ان تقوم بالاختبار اولا على الحساب التجريبى اولا ومن ثم القيام بالاختبار على اكثر من عملة حتى تصل الى وضع بصمتك الشخصية

BASSMA
07-24-2017, 22:45
الاستراتيجية بالفعل هي كويسة ولكن علي اولا ان اقوم بعمل التجارب عليها علي الحساب التجريبي وان اري النتائج واتابعها علي عدده صفقات ومنها سنعلم هلي هي بالفعل مربحة ام لا

محمد حافظ 120
07-24-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا لا استطيع اشاركك باي استراتيجية جديدة اعمل بها... ولكن انصحك بالتوجه الي اي موقع لديه فيديوهات تعليميه واستراتيجيات للعمل

Mona Mohamed
07-24-2017, 23:06
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الاستراتيجيه او علم التخطيط بصفه عامه هي مصطلح عسكري بالأساس وتعني الخطه الحربيه او هي فن التخطيط للعمليات العسكريه واتمني التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

A.mustafa
08-22-2018, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هناك استراتيجيات كتيرة جدا ولكن اهم شيء من هذة الطرق هي عدم الاعتماد علي الموشرات لنها تودي الي الخسارة...

مصطفي السيد
08-23-2018, 01:42

الاستراتيجيات كثيره ولكن المهم ان تجرب هذه الاستراتيجيات وتري
الربح من خلالها فمثلا هناك استراتيجيه تعتمد علي تقاطع خطي موفينج مع الاستعانه بمؤشر الاستوكاستيك
ولكن لا يمكن استعمالها الا بعد التدريب عليها