PDA

View Full Version : خسائر الفوركس

Pages : [1] 2

mohamedhassn
03-25-2015, 14:30
يا قوم انا تمرجنت كثير انا زهت من كتر الخسائر هل من محترف يشرح لى كيف اتخط هذا النحاس واتجاه الى المكسب

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:39
بما اناك مبتدء لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

ahmedtaher
04-17-2015, 00:37
السلام عليكم .... انت لازم تتعلم الفوركس كويس جدا الاول وبعدين تبدا في التداول ان شاء الله تقدر تحقق كتير ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 20:00
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيراموضوعك
لم فيه من اخبار فوركس
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم من غير شرح اخي الكريم لازم تتعلم انا زهقت لدرجة اني سبت الفوركس 3 شهور بس رجعت تاني لانه سوق ممتع ومثير وركز على الباربوليك سار على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

hager omar
04-23-2015, 01:05
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادام مبتدئ لا تقلق فالموضوع في بدايته بيكون خسارة بس عليك ان تبحث في اسباب الخسارة وتعرفها كي تتفاداها بعد ذلك الوقت

تقبل مروري

ayman nasr
04-23-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بما اناك مبتدء
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار
امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

ahmed mo
04-23-2015, 01:36
اخى الكريم انت اعرف ايه سبب الخساره واتعلم وطور اسلوبك

واضح انك مستعجل يبقى حاول تهدى وتتعلم من جديد والله المستعان

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 01:38
لا تقلق يا اخي الكريم فهذا شيء طبيعي بالنسبة لاي مبتدئ في المجال فلا بد من الخسارة ، و لكن الاهم من هذا كله هو تصحيح الاخطاء

mohamed azzam
04-23-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم لا تتعجل الربح وانصحك بعمل حساب تجريبى تتدرب عليه وانشاء الله هتربح وهتذيد خبراتك
ربنا يوفقك

jalal971
04-23-2015, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عليك أولا بفتح حساب تجريبي لتطبيق تعلماتك المكتسبة عليه و لا تتوانى عن التعلم
جزاك الله خيرا و تحياتي للجميع

FullyActive
04-23-2015, 01:50
لو بتخسر كثير ادرس واتعلم وتطور من نفسك اكثر حتى تستطيع التغلب على الخسارة او النحس كما تقول
اى خسارة بيكون مصدرها قلة التعلم او الخبرة او التدريب

خيرالدين مهدي
04-23-2015, 01:59
يا قوم انا تمرجنت كثير انا زهت من كتر الخسائر هل من محترف يشرح لى كيف اتخط هذا النحاس واتجاه الى المكسب...................................... .................................................. .................................................. .............................
.................................................. .................................................. .................................................. .......................................
.................................................. .................................................. .................................................. ................................................

abdelrazek
04-23-2015, 04:46
والله يا اخي هي مش مشكلتك لوحدك هي مشكله البيه المتداولين ولا احد يقدر يفيدك غير انك تتعلم الفوركس وتشاهد فيدوهات تعليمه للفوركس او تاخد كوؤس فيه حتي تتجنب المرجنه . تقبل تحياتي لك

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:38
الفوركس سوق لابذ فيه من الخسارات انما الاهم انها لا تكون مسيطرة تماما على الحصيلة
بالتالي المحصلة مثلا لشهرية لازم تكون فيها الارباح اكبر من الخسارات ولو بقليل

al-Mashhadani64
04-25-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم يجب ان تبدأ من التعلم من جديد كمبتدأ وتجدد معلوماتك المهمه بالنسبه للتداول وتتدرب على الحساب التجريبي فتره ليست بالقصيره حتى تستطيع تجنب الخسائر وشكرا

فوركسوريا
04-25-2015, 13:48
الفوركس سوق لابذ فيه من الخسارات انما الاهم انها لا تكون مسيطرة تماما على الحصيلة

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

chennana
04-25-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخي الكريم اذا كان حسابك كثير التمرجن هذا يعني ان استراتجيتك خاطئة و انت لا تضع الستوب لوز لذالك دائما يتمرجن حسابك
عليك اتباع استراتجية جديدة

نورين
04-30-2015, 22:55
السلام عليكم يا قوم انا تمرجنت كثير انا زهت من كتر الخسائر هل من محترف يشرح لى كيف اتخط هذا النحاس واتجاه الى المكسب وبلتوفيق ان شاء الله

samieh
05-11-2015, 21:04
السلام عليكم
كلنا كدة فى البداية يا اخى نتيجة للتسرع وفتح صفقات بلوتات عالية وعدم مراعاة ادارة راس المال
انصحك تأخذ فترة للراحة ولا تتداول بها الا على الديمو فقط ولما مستواك يتحسن اتجه الى الحقيقى

hmida
05-11-2015, 21:57
أخي الكريم أنت ذكرت بأنك تعرضت الى خسائر كبيره ونسأل الله أن يعوضك بأحسن منها
ولكن أخي الكريم لم تذكر كيف تعرضت لهذه الخسائر يعنى
هل من الممكن توضيح ذلك بشكل مفصل وتأكد بأن الاخوان فى هذا المنتدى الطيب لن يقصروا معاك.

Mohamed Morsy
05-15-2015, 14:31
اخي الفاضل .. اعتقد ان لو بتخسر كثير ادرس واتعلم وتطور من نفسك اكثر حتى تستطيع التغلب
على الخسارة او النحس كما تقول اى خسارة بيكون مصـدرها قلة التعلم او الخبرة او التدريب
تحياتي ...

جابر1979
05-15-2015, 14:35
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .
حتى أنا يقع معي نفس المشكل و الحل في إيجاد استراتيجية ناجحة و وضع لمسة شخصية عليها حتى أكون على دراية بطريقة نجاحها

waelmma
05-15-2015, 15:57
:)):o:)) اخى الكريم انت اذا احترمت ادارة راس مالك بصورة
سليمة سوف تحافظ على حسابك ولا تتمرجن فادخل صفقات باحجام صغيرة اخى

popa2015
05-15-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمود يوسف
05-15-2015, 17:40
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خ

nda
05-15-2015, 20:51
السلام عليكم
اناجديد فى مجال الفوركس اسعى الى الوصول الى الفوز بهذة المسابقات
يمكنك التوجه لانستى والذهاب الى قسم المسابقات

abderrahmenanis
05-17-2015, 14:46

مادام مبتدئ لا تقلق فالموضوع في بدايته بيكون خسارة بس عليك ان تبحث في اسباب الخسارة وتعرفها كي تتفاداها بعد ذلك الوقت

تقبل مروري

FullyActive
05-22-2015, 23:38
فى حالة تكرار الخسارة بشكل مبالغ فيه يبقى المفروض تفهم بشكل تلقائى انك تحتاج لمزيد من الدراسة والتطوير من اسلوب متاجرتك وقف متاجرتك وادخل كمل دراستك واتدرب على الحساب التجريبى فترة كافية وارجع تانى

محمد مختار
05-23-2015, 00:24
سعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيراموضوعك
لم فيه من اخبار فوركس
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:48
اخي الفاضل .. لو بتخسر كثير ادرس واتعلم وتطور من نفسك اكثر حتى تستطيع التغلب على الخسارة
او النحس كـما تقول اى خسارة بيكون مصدرها قلة التعلم او الخبرة او التدريب
تحياتي ...

REDA FOREX
05-28-2015, 07:23
فى حالة تكرار الخسارة بشكل مبالغ فيه يبقى المفروض تفهم بشكل تلقائى انك تحتاج لمزيد من الدراسة والتطوير من اسلوب متاجرتك وقف متاجرتك وادخل كمل دراستك واتدرب على الحساب التجريبى فترة كافية وارجع تانى فى حالة تكرار الخسارة بشكل مبالغ فيه يبقى المفروض تفهم بشكل تلقائى انك فى حالة تكرار الخسارة بشكل مبالغ فيه يبقى المفروض تفهم بشكل تلقائى انك تحتاج لمزيد من الدراسة والتطوير من اسلوب متاجرتك وقف متاجرتك وادخل كمل دراستك واتدرب على الحساب التجريبى فترة كافية وارجع تانى لمزيد من الدراسة والتطوير من اسلوب متاجرتك وقف متاجرتك وادخل كمل دراستك واتدرب على الحساب التجريبى فترة كافية وارجع تانى

faridd
05-28-2015, 17:44
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

ابراهيم حمادة
05-28-2015, 17:49
ﺍﺣﺬﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﺎﻥ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﺗﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻴﺎﺱ ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻓﻠﺎﺑﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﺩﺍﺭﻩ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﻭﻛﻴﻔﻴﻪ ﺗﻌﻮﻳﺾ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﻩ ﺑﺎﻟﻌﻠﻢ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﻠﺘﻬﻮﺭ

hmadnah123
05-28-2015, 18:20
انت لازم تتعلم الفوركس كويس جدا الاول وبعدين تبدا في التداول ان شاء الله تقدر تحقق كتير ان شاء الله بالتوفيق ان شاء الله

Kiing
05-28-2015, 20:17
ممكن متلا انه انت مبتدء لا تستعجل على الربح ممكن متلا انه الخسارة في بداية المشوار امر عادي منه متلا كلنا ممرنا بها منه مع خذ وقتك في التعلم تم منه متلا حاول ان تستفيد من اخطائك

noraa
05-28-2015, 21:45
أخي الكريم معلومة حقا ممكن تجعلنا كلنا ناجحين في سوق الفوركس و أن شاء الله تكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا لك

MOHAMED forex00
05-29-2015, 10:30
اخى الكريم انت اعرف ايه سبب الخساره واتعلم وطور اسلوبك

واضح انك مستعجل يبقى حاول تهدى وتتعلم من جديد

مصراوى
05-29-2015, 11:33
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت والتعلم من الاخطاء وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

snnaky
05-29-2015, 12:16
طب يا اخى ولية تتاجر وانت غير مدرب وغير مستعد
طبيعى اى حد يدخل تجارة هو غير مستعد لها او غير عالم بها انة يخسر
اشمعنى الفوركس الناس فاكرة انة مغارة على باباب وحتكون مليونير فى كام شهر مع اتنك لو واحد صاحبك قالك تعالى نروح سينما حتقولة استنى افكر واستعد

romano
05-29-2015, 12:46
اخي الفاضل .. اعتقد ان لو بتخسر كثير ادرس واتعلم وتطور من نفسك اكثر حتى تستطيع التغلب
على الخسارة او النحس كما تقول اى خسارة بيكون مصـدرها قلة التعلم او الخبرة او التدريب

midouknight
05-29-2015, 12:53
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل حاول تعلم إدارة راس المال كذلك تعلم التحليل الفني

العراقي
06-04-2015, 15:46

engaym
06-04-2015, 16:03
السلام عليكم اخى الفوركس من اكثر الاشياء التى يوجد بة خسائر للمتاجرين اذا لم يتعلموا اولا كيف يمكن
التجارة فى الفوركس لذلك يجب التعلم اولا حتى لا تقع فى الخسائر وبالتوفيق للجميع

ahmed bakry
06-13-2015, 03:44
ماهو لازم تتحط ف المشكلة دى لانك مش قادر تفهم ومش عارف انت بتتداول ازاى علشان كدة لازم تمر بمرحلة التمرجن اى فقدان راس المال بتاعك وتقبل دايما مرورى واتمنالك التوفيق فى كل ماهو جاى

big.pharaoh
06-13-2015, 03:47
كلنا هذا الرجل في بداية الفوركس .. يعني ده امر طبيعي بس هتفضل طول عمرك تخسر طول ما انت بتكابر ومش عاوز تتعلم ..لازم تتعلم عشان تقدر تكسب لان الفوركس مش سهل زي ما انت فاكر

abukhatab
06-13-2015, 11:02
بما اناك مبتدء لا تستعجل على الربح و الخسارة
في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

hamadaelbanna
06-13-2015, 11:27
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات العامة جدا
ومنتظرين منك المزيد من المومات ان شاء الله وبارك الله فيك .
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

marouen.haouemi11
06-13-2015, 11:39
شكرا اخى العضو على ما طرحته من مقاله تخص اسباب الخساره فالفوركس
و اضيف ان الخساره متوقعه فى اى مجال المهم ان نتعلم من اخطائنا و من اخطائ غيرنا .و فالفوركس اهم ئ نسبة الخساره تكون اقل من نسبة الارباح
والله ولي التوفيق

engaym
06-13-2015, 11:41
السلام عليكم اخى الفوركس مجال تجارة كبير ولازم يكون فية خسائر وذللم للشخص الذى يستعجل ولم يتعلم جيدا ويتعرف على
طرق التداول فى الفوركس ولذلك انا ارى كل الذين يتعلمون فى الاول يكبون من الفوركس وبالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 11:49
اخي لابد ان تتعلم وتقراء اكثر ومن ثم مشاهدة الفديوهات التعليمية
ومن ثم حساب تجريبيعلي الاقل لمدة سنة كاملة هتلاق ينفسك بعد كدا انت خبير نفسك
تحياتي

abdougagi
06-14-2015, 14:45
من اهم اساباب الخسارة هي التسرع و عدم فهم الاستراتيجيات التي تطبقها و عدم القيام بالتحليل الفني اللازم
من اجل التنبؤ بالسعر انصحك الا تيأس و تعاود كتابة الردود من جديد و ان لزم الامر استعمل فوركس كوبي
اتمنى ان اكون قد افدتك

ibrahim forex
06-14-2015, 17:06
بما اناك مبتدء لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

magic777
06-14-2015, 17:27
من اهم اساباب الخسارة هي التسرع و عدم فهم الاستراتيجيات التي تطبقها و عدم القيام بالتحليل الفني اللازم
من اجل التنبؤ بالسعر انصحك الا تيأس و تعاود كتابة الردود من جديد و ان لزم الامر استعمل فوركس كوبي
اتمنى ان اكون قد افدتك

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

abukhatab
06-14-2015, 21:23
امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

a7med sniper
06-14-2015, 21:25
فى البدايهفى التعامل فى هذا السوق ده ممكن نقول انه طبيعى السوق التعامل به مش سهل مهم جدا ان يكن هناك نوع من الصبر فى التعامل والله المستعان

وبالتوفيق لكم

abdougagi
06-19-2015, 01:16
يا اخي انتصحك بالتعلم و عدم التسرع التحليل الفني لابد منه لكن الاهم هو التحليل الاساسي احذر ان تدخل في صفقة دون ان تعلم
هل سيصدر خبر مهم ام لا لان الاستراتيجية و التحليل الفني لا يفيد في وقت صدور الاخبار لان السوق يتحرك بحركة جنونية
موفق باذن الله

ahmed bakry
06-19-2015, 01:23
الموضووع مش نحس الموضوع قلة خبرة وقلة معرفة وعدم المام بالعملية التداولية وبالسوق علشان كدة بتتمرجن كتير ادرس كويس السوق وافهم والله الموفق والمستعان والسلام عليكم

ASMAA TAHA
06-21-2015, 01:01
يمكنك ان تقوم بالحفاظ على راس مالك وذلك عن طريق وجود ادارة سليمة لراس المال ووضع استوب لوز وتعويض الخسارة اذا وصل السعر للاستوب وبالتالى لن تخسر حسابك بهذه السهولة لان ادارة راس المال مهمة جدا

mechanical
06-21-2015, 01:17
السلام عليكم ... انت ممكن تتعلم انت التداول وان شاء الله تحقق مكاسب لو انت خليت التحليل الفني والاساسي محط اهتمامك ... وان شاء الله الخساير تبعد عنك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 13:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم لا تتعجل الربح وانصحك بعمل حساب تجريبى تتدرب عليه وانشاء الله هتربح وهتذيد خبراتك
ربنا يوفقك

habib_pro
06-23-2015, 13:30
انا انصحك اخي الكريم باعتماد سياسة ادارة راس مال قوية
لكي تبتعد عن الحسارة و من ثم تفكر في الربح و كسب المال

engaym
06-23-2015, 13:42
السلام عليم اخى الفوركس يوجد لة خسائر وهى الرصيد الذى تتاجر بة ولذلك دائما
يجب المحافظة على الرصيد اللى هو راس المال وبالتوفيق للجميع

gootdf
06-23-2015, 16:35
طب انت بتتكلم علي اي زوج من العملات
وانت في اي تاريخ تتكلم عامة لو الترند صاعد وبدء في الهبوط يكون الفيبوناتشي رسمه من اسفل الي اعلي
والعكس صحيح

magic777
06-23-2015, 17:44
السلام عليم اخى الفوركس يوجد لة خسائر وهى الرصيد الذى تتاجر بة ولذلك دائما
يجب المحافظة على الرصيد اللى هو راس المال وبالتوفيق للجميع

المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

mh2015
06-23-2015, 18:28
عندي طرق كتير ممكن تخليك تعرف الكثير عن الفوركس وهو ان تتابع الورش التعليمية وهتعرف وقتها كل حاجة واي سؤال تريده والله الموفق يا خي الفاضل في كل وقت .............

magic777
06-23-2015, 19:32
عندي طرق كتير ممكن تخليك تعرف الكثير عن الفوركس وهو ان تتابع الورش التعليمية وهتعرف وقتها كل حاجة واي سؤال تريده والله الموفق يا خي الفاضل في كل وقت .............

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

AH3
06-24-2015, 17:47
لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال اتفق معك اخي فيما قولت تقبل مروري

ghiles
06-24-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخي الكريم انا شخصيا اضن ان يجب عليك ان تتعلم جيدا في الحساب التجريبي كيفية ادارة المال والتعلم بعض الصفات كالصبر واجتناب الطمع .تقبل مروري.سلام

Wassa04
06-24-2015, 18:55
اخي الكريم عليك بالصبر الكل مررنا بهاته
المرحلة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mhamdy22
06-24-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك خسائ الفوركس
ويجب اخى ان تتحلى بالصبر وان تتعلم من الخساره والمرحله التى تمر بها ...واتمني الافادة للجميع.

AH3
06-27-2015, 07:08
اخي الكريم عليك بالصبر الكل مررنا بهاته
المرحلة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري
الشموع اليابانيه العمل بها الان اصبح مضيعه للوقت خاصه لو انت بتعمل على الفريمات الصغيره لان حاليا اصبح هنا تذبذب كبير وكل شركه ليها

Elkhadi
06-27-2015, 07:15
اخي الكريم اشكرك على طرح هذا الموضوع
اضن ان عليك ان تغير استراتيجيتك في التعامل مع المال في ما يخص التداول وشكراً واتمنى لك التوفيق والنجاح انشاء الله

ziyaddn
06-27-2015, 17:05
الهيدج هو العم على فتح ثفقات متعاكسة الاتجاة بهدف حمحاية الحساب من المارجن و لابد من مرعفة الكثير من الامور الاخرى فى السوق

rokataha19
06-27-2015, 17:38
حاول ان تدور على ويبنار او دورات تعلمية تساعدك فى هذا
وان شاء الله سوف تربح فى القريب ولابد من القليل من الصبر

RomanyMoreed
06-29-2015, 02:23
السلام عليكم روحمة اللة وبركاته

هو مش نحس اكيد حضرتك في حاجات بتعملها بختليك تخسر لازم تجتهد وتتعب في التعلم ومفيش حد بيكسب من اول او تانية مرة

kheireddine
06-29-2015, 02:39
من وجهىة نضري انا مجال الفوركس ليس متعة او مزاح بل هو مكان عمل عليك با تعلم الاسسيات ثم تتوجه الى مجال التطبيق و لا يكون الرهان كبير حتى لا تخسر اموالك دفعة واحدة
و لا بد من قراءة المواضيع و الكتب و متابعة الدورات التعليمية على الفوركس و استعاب الاسسيات اولا

kheireddine
06-29-2015, 02:40
من وجهىة نضري انا مجال الفوركس ليس متعة او مزاح بل هو مكان عمل عليك با تعلم الاسسيات ثم تتوجه الى مجال التطبيق و لا يكون الرهان كبير حتى لا تخسر اموالك دفعة واحدة
و لا بد من قراءة المواضيع و الكتب و متابعة الدورات التعليمية على الفوركس و استعاب الاسسيات اولا

hamditornado316
06-29-2015, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الموضوع في بدايته بيكون خسارة بس عليك ان تبحث في اسباب الخسارة وتعرفها كي تتفاداها عللى كل اتمنى لك التوفيق

superkenan
06-29-2015, 03:02
اخي الكريم رصيدك من البونصات عالي وواضح انك مجتهد انصحك بأن لا تدخل بمبالغ كبيرة وان لا تضع كل بيضك في سلة واحة
ولا تنسى التحليل الأساسي فعليك معرفة تأثير الخبر على السوق فبعض المستثمرين يعرفون الأخبار لكن لا يعرفون كيف تؤثر
وشكرا

mido elmasry
06-29-2015, 04:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل mohamedhassn
لا تيأس وحد الله و تعلم من خسارتك يجب عليك ان تعرف لماذا خسرت اموالك و لماذا اتمرجن حسابك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hidouri25
06-29-2015, 04:03
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
لابد من المروري بتلك المرحلة لكن لابد من التعلم من الاخطاء حاول ان تتعرف على اسباب خسارتك
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

helmi nsir
06-29-2015, 04:07
اعتقد ان لو بتخسر كثير معناه ينقصك الخبرة
ادرس واتعلم وتطور من نفسك اكثر حتى تستطيع التغلب على الخسارة

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-29-2015, 04:13
أخي الكريم أنت ذكرت بأنك تعرضت الى خسائر كبيره ونسأل الله أن يعوضك بأحسن منها
ولكن أخي الكريم لم تذكر كيف تعرضت لهذه الخسائر يعنى
هل من الممكن توضيح ذلك بشكل مفصل وتأكد بأن الاخوان فى هذا المنتدى الطيب لن يقصروا معاك.

bahoma310
06-29-2015, 04:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا ايضا قد تمررت الخسائر و لكنني كلما اخسر اتعلم درسا حديدا
ارجو ان اكون قد افدتك بمشاركتي تفبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء الجدد و شكرا

ahmed bakry
06-30-2015, 00:04
اهم حاجة قبل ماتدخل تعقد صفقات وتشتغل لازم تفهم السوق كويس ورايح فينو جاى منين ماتدخلش بشكل عشوائى علشانكدة غلط وكمان لازم تعرف انه الربح والخسارة بنسبة كبيرة ف ايدك انت

waelmma
07-02-2015, 09:37
اعتقد اخى الكريم ان اهم سبب لمرجنة حسابك هو عدم احترامك لراس المال
والدخول باحجام اكبر كثيرا من اللى ممكن ان يتحمله راس ماللك

AH3
07-03-2015, 04:33
الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
تفبل مروري

drkim
07-14-2015, 18:48
تحياتى اخى الفاضل

يجب عليك مراجعه حساباتك واخطاءك واذا بحثت ستجد ما قلنا عليه اساسيات الفوركس وهى

اولا ان تبدأ على حساب تجريبى وان تتقن التحليل الفنى ورسم التريند ومعرفه اتجاه الزوج وعلم الشموع اليابانيه والدعوم والمقاومات والهدف والاستوب

ثانيا ان تتعلم جيدا كيفيه اداره رأس المال الصحيحه الصارمه وهى اساس النجاح فى هذا المجال

ثالثا يجب ان تسيطر على طمعك وخوفك وتسرعك وجميع العوامل النفسيه المحيطه

رابعا ان تتقن استراتيجيه فتره كافيه وتطبقها كثيرا وتطورها حتى تستطيع الربح منها ولا تشتت نفسك فى كثره الاستراتيجيات والمؤشرات

خامسا ا ان تتاجر دائما فى اتجاه الترند

اذا التزمت بهذه الاساسيات لن تخسر مهما حدث

العراقي
07-14-2015, 18:51
طب انت بتتكلم علي اي زوج من العملات
وانت في اي تاريخ تتكلم عامة لو الترند صاعد وبدء في الهبوط يكون الفيبوناتشي رسمه من اسفل الي اعلي
والعكس صحيح

MohaMed Yasser
07-14-2015, 18:55
السلام عليك و رحمه الله و بركاته
انا جديد فى الفوركس مثلك يجب عليك ان تتحلا بالصبر وانشاء الله تكسب
شكرا احبائئ

Ayman Dollar
07-14-2015, 21:48
السلام عليكم
هناك العديد من المدارس التي يمكن ان تكون عليك:-)
تعلمها ومنه يمكن الانتقال الى القمة في المكسب والترحال

simonsamir
07-14-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... في البدايه احب ان ارحب بكل اعضاء المنتدي الكرام . واحب ان اوجه رساله شكر لكل من قام بالتعاون في هذا المنتدي ... ونتمني للجميع التوفيق ... اما بالنسبه للمشكله بتاعت حضرتك فهي بسبب ان حضرتكم مبتراعيش .. حاجات كتير . اولها الرافعه الماليه بتعليها اوي وبالتالي بتخلي الهامش بتاعك معرض للمجرن في اي وقت ... وشكرا

enganas
07-14-2015, 22:09

مهند سباعنة
07-14-2015, 23:15
أخي الفاضل انت تتاجر من دون ان تتعلم اي تأخذ عقود عشوائيا انصحك بالتعلم و من ثم استخدام مؤشرات او اية استراتيجية تخلصك من الخسارة
تقبل مروري

simonsamir
07-14-2015, 23:19
السلام عليكم معلومه اخري اما لوكنت جديد في السوق .... انت لازم تتعلم الفوركس كويس جدا الاول وبعدين تبدا في التداول ان شاء الله تقدر تحقق كتير, ان شاء الله بالتوفيق لا تتعجل الربح وانصحك بعمل حساب تجريبى تتدرب عليه وانشاء الله هتربح وهتذيد خبراتك

nabilps2
07-14-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
اخي انت تدخل بلوت عالي مثلي انا الافضل مدام انت مبتدا تدخل بلوت منخفض مثل 0.01 افضل من ان تتعرض لتمرجن الحساب
تقبل مروري

soad labib sadek
07-14-2015, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز الاستعانة بالله هي خير دليل اعلم انه مهما اوتيت من العلم فالله وحده هو منجيك من الخسارة و المرجنة فادعو الله كثيرا و باذن الله موفق فيما يحبه الله و يرضاه

pepobm
07-15-2015, 01:44
اخى العضو الفاضل انا انصح ان تتوجه الى القسم التعليمى او الى اليوتيوب وستجد فيدوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

yansane
07-15-2015, 01:45
أخي الكريم أنت ذكرت بأنك تعرضت الى خسائر كبيره ونسأل الله أن يعوضك بأحسن منها ولكن أخي الكريم لم تذكر كيف تعرضت لهذه الخسائر يعنى فى حالة تكرار الخسارة بشكل مبالغ فيه يبقى المفروض تفهم بشكل تلقائى انك تحتاج لمزيد من الدراسة والتطوير من اسلوب متاجرتك وقف متاجرتك وادخل كمل دراستك واتدرب على الحساب التجريبى فترة كافية وارجع تانى

andro2016
09-29-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا كنت تريد ان تربح لازم تتعب وتتعلم كتير جدا كل
ما تتعلم كل ما تفكيرك هيكون افضل وتحليلك هيكون صحيح وممتاز بالتوفيق اخى الغالى

sharshabil
10-07-2015, 17:07
الخسائر لابد منها يااخي حتى و ان سالت محترف في الفوركس
سيقول لك انه خسر طيلو عامين او اكتر حتلا تعلم و وصل الى المستوى المطلوب .

d m
10-07-2015, 17:17
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الخسارة تاتى من الطمع والسرعة فى الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
10-07-2015, 18:54
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

nassim126
10-07-2015, 19:02
السلام عليكم اخي الفاضل هو كلنا نمر بنفس الحالة لاننا مبتدئين في الفركس لكن مع كسب الخبر ستربح اكيد بالةوفيق

mrtrad
10-07-2015, 19:13
إذا خسرت حسابك فانت سبب هذا لأنك لم تلتزم بأدارة رأس المال الخاص بيك وأنك تدخل إلى الصفقات بشكل خاطئ ،حاول أن تبحت عن الخطأ الذي ترتكبه وتحاول أن تتجنبه في المستقبل ،الفوركس يحتاج إلى شخص يكون صبور والأرباح تكون فيه بشكل بطئ ولا تسعى إلى الربح السريع

egyptian200100
10-07-2015, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
عليك شىء واحد فقط ليس غيره
ان تتعلم
تتعلم الفوركس باصوله وكتبه
واستراتيجياته وتحليلاته
مشكور
وتقبل مرورى

seifhd
10-07-2015, 20:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

queen_yasmeen
10-07-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى
الخسائر لابد منها فاحرص علي تعلم الفوركس باصوله وكتبه
واستراتيجياته وتحليلاته حتي تحقق النجاح

Mazin Awwad
10-08-2015, 16:55

magdyking
10-08-2015, 16:57
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي ان من اكبر الاخطاء التي نقع فيها هي تعجل الارباح وهو ما يؤدي للخسارة

akram mohamed obaid
10-16-2015, 19:43
اخي الكريم حاول ان تستفاد من اخطائك التي وقعت بها والتي ادت الى خسارتك هذه الخسارات المتتاليه وان تتعلم من اخطاءك قدر الامكان وان تبدا من جديد تقبل مروري

sofpreda
10-16-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب المحاولة اكثر اخي مع تجنب الأخطاء السابقة بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

dfghfgh
10-17-2015, 19:39
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ayoub321
10-17-2015, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم اصبر انك على الطريق الصحيح كثرة الخسارة سوف تعلمك كيف تتعامل مع السوق وصل حتى تنجح
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-18-2015, 19:47
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق
المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

Safaa Trader
10-18-2015, 19:49
أخي الكريم أنت ذكرت بأنك تعرضت الى خسائر كبيره ونسأل الله أن يعوضك ... وكملتها في الفوركس وعندما بدأت في الطريق السليم
تحية طيبة للجميع
بالتوفيق

dhmo
10-19-2015, 01:35
أخي الكريم أنت ذكرت بأنك تعرضت الى خسائر كبيره ونسأل الله أن يعوضك ... وكملتها في الفوركس وعندما بدأت في الطريق السليم
تحية طيبة للجميع
بالتوفيق

حتى لا تخسر هنا الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

mohaamr1982
10-19-2015, 01:44
يا اخي التعلم التعلم اولا و لا تستعجل الربح و لا تمرض نفسك و توسوسها بالافكار السلبية
و حاول ان تستفيد من اخطائك و الله الموفق

dfghfgh
10-21-2015, 10:59
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:59 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

nadjatalgeria23
10-21-2015, 11:09

مادام مبتدئ لا تقلق فالموضوع في بدايته بيكون خسارة بس عليك ان
تبحث في اسباب الخسارة وتعرفها كي تتفاداها بعد ذلك الوقت
وفقكم الله

kingi
10-21-2015, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك و لكن فقط لا تتسرع في غلق الصفقة ف كثير من الصفقات اغلقت و لكن هي ترتد و تضرب الهدف و ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

katreenaziz
10-21-2015, 14:23
اخى الفاضل لو انت بتشتغل بادارة راس مال يبقى مش هتتمرجن يعنى لو انت بتدخل ب5%من الحساب شوف لو هتتمرجن لازم 20 صفقة متتالية كلهم خسرانين ودا طبعا مستحيل اتمنى لك التوفيق

seifhd
10-23-2015, 13:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

abdelmadjid41
10-23-2015, 13:31
انت سبب هذا لأنك لم تلتزم بأدارة رأس المال الخاص بيك وأنك تدخل إلى الصفقات بشكل خاطئ ،حاول أن تبحت عن الخطأ الذي ترتكبه وتحاول أن تتجنبه في المستقبل

aboubakr el ayach
10-23-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب انا ايضا تمرجنت كثيرا في الأولى قمت بجمع تسعة وستين دولارا ووصلت الى مائة وثمانية وعشرين دولارا وخسرتها في صفقة طويلة وثانيا قمت بجمع أربعين بالكثير وخسرتها السبب هو الإدارة غير السليمة

murtadha alkaragolly
10-23-2015, 13:46
السلام عليكم
اخي هل انت تتبع ستراتيجية معينة وهل بدات بحساب تجريبي وهل اتبعت التحليل والتوصيات المقدمة لك من مدير حساباتك الخاصة ؟؟؟؟

mida2014
10-23-2015, 14:47
المال وتعلم اساسياته واحترام قواعد التداول واتباع منهجية في التدوال كل هداه العوامل تجعل منك مضارب محترف ومحترم
يحترم السوق واساسياته المنهجية

ahmedhathout
11-13-2015, 22:27
لو بتتبع اداره راس المال عمرك ما هتتمرجن بسهوله لان مفروض تخاطر بنسبه قليله من رأس
المال ومتخشش بلوت كبير ابدا لو عايز تستمر في هذا السوق

mido789
11-13-2015, 22:33
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيراموضوعك
لم فيه من اخبار فوركس
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

yahoo11
11-23-2015, 17:19
عليك أولا بفتح حساب تجريبي لتطبيق تعلماتك المكتسبة عليه و لا تتوانى عن التعلم
جزاك الله خيرا و تحياتي للجميع

midouknight
11-23-2015, 17:42
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب أنا أنصحك ونفسي بتعلم التحليل الفني
والكلاسيكي وكذلك إدارة راس مال صارمة وإيجاد إستراتيجية عمل واضحة ومربحة

onelove
11-23-2015, 18:00
يم من غير شرح اخي الكريم لازم تتعلم انا زهقت لدرجة اني سبت الفوركس 3 شهور بس رجعت تاني لانه سوق ممتع ومثير وركز على الباربوليك وشيكرا

abdelhakamel
11-23-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح انا ارى ان التداول في سوق الفوركس لابد ان يخضع الى الخسارة والربح لانهما لا يفترقان وان اردت تجنب الخسارة ماعليك الا تجنب اسبابها
بالتوفيق لكل الاعضاء

kingi
11-23-2015, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين و انا اعتقد ان الامر يتعلق بالادارة الصارمة لراس المال والتقليل من نسبة الخطا و
شكرآ لك اخي الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمي و كما قال لك الاخ عليك ب تعلم التحليل الفني
والكلاسيكي وكذلك إدارة راس مال صارمة وإيجاد إستراتيجية عمل واضحة ومربحة و تكسب منها

baite
11-23-2015, 23:23
شكرا لك اخي
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

asx
11-26-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jems10
11-29-2015, 04:24
حتى تقلل من الخسائر اخي انصحك ان تفهم هذا المجال جيدا وتترب على حساب تجريبي بعد ذلك لتختبر ما تعلمته وعندما تجد
نفسك قادر على تحقيق الارباح يمكنك العمل على الحساب الحقيقي وبالتوفيق لك

houssemmidou4
12-07-2015, 15:17
المشكل انك تيأس من أول خسارة و يجب ان تعلم ان الخسارة جزء لا يتجزا من الفوركس لذا يجب
عليك مواصلة التعلم و مواصلة التجريب حتى تصل الى استراتيجية جيدة تحقق ارباح

عاشق الفوركس
12-07-2015, 22:25
والله عليك بالثبر والتعلم دائما حتى تصل الى ما تريد ان شاء الله من خبرة ومن ثم تحقيق الارباح ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي عليك التعلم جيدا و طيق ما تعلمته على الحساب التجريبي لمدة كافية ثم بعد ذلك ادخل بالحساب الحقيقي و سترى ان الارباح بدات تظهر.بالتوفيق.تقبل مروري

zizo199
03-23-2016, 18:55

harimeche
03-23-2016, 19:09
الحل موجود يا اخـــــــــــي لكن أن تبخل على نفسك بالعلم

يجب أن تعلم التحليل الصحيح والإدارة المالية

أصلا لو كانت لديك إدارة مخاطر لما تمرجن لك حسابك

حاول أن تتعلم أكثر ...

latraaa
03-23-2016, 19:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إناشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mhd99
03-23-2016, 22:42
لا بد في البداية اخي ان تخسر وتحقيق الارباح في الفوركس يحتاج الى وقت والى تدرب كافي على الحساب التجريبي
حتى تكتسب الخبرة وتقلل من الخسائر

kymslye
03-24-2016, 12:17
مافي مشكل ادا خسرت المهم تستفيد من خسارتك اخي وراح تعوضها ان شاء الله
فقط يلزمك تعلم بجهد وعدم الاستسلام وعدم المغامرة براس المال فقد 2 في
المائة من راس المال في كل صفقة

yahya412
03-24-2016, 12:49
سوق الفوركس و تقليل الخسائر

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

أي من متداولي فوركس الذين يسعون للحصول على النصيحة بشأن تحقيق الأرباح من سوق الفوركس قد سمعوا

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

بالقول “خفض عدد تداولاتك الخاسرة” أو “خفض خسائرك” أو “حد من خسائرك” عدة مرات. مالذي تعنيه هذه العبارات

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

فعلاً؟ و هل هي مهمة؟ و لماذا؟

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

سوق الفوركس -الأمور الأساسية في الإدارة المالية

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

لنبدأ بالأساسيات. الهدف الرئيسي من التداول في سوق الفوركس هو إستعمال مبلغ من المال و تنميته ليصبح أكبر

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

في التداول، أن فعلياً تقوم بسلسلة من الرهانات، بعضها سوف يربح و البعض الآخر سوف يخسر. إن مررت بسلسلة

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:24 AM ----------

من الخسارات، فإن قيمة أموالك سوف تنقص. من المهم بأن لا يخرج هذا النقص عن السيطرة لسبب مهم يغفل عنه

---------- Post added at 10:25 AM ---------- Previous post was at 10:24 AM ----------

كثيراً: إن قلت قيمة أموالك بمقدار النصف، عليك أن تضاعفه من أجل العودة إلى نقطة البداية. لذلك، كلما زادت

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

خسائرك، كلما زادت النسبة اللازمة لعدد مرات الفوز. لذلك، عندما تخطط إستراتيجية التداول، من المهم أن تحدد أسوء

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

السيناريوهات و أن تتأكد من أنك قمت بالحد من المخاطر في كل تداول بحيث لا يتم خفض حسابك إلى ما دون

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

المستوى الذي قررت بأنه مناسب بالنسبة لك.

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

أين تضع نقاط توقف الخسائر

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:27 AM ----------

هناك معنى عميق و مفصل لموقع توقف الخسائر، سواءاً أكانت هذه النقاط لتوقف حاد أو خفيف. من طبيعة سوق

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

الفوركس بأن ينطلق أفضل المتداولين في الإتجاه المرغوب مباشرة و بسرعة، و يقضون وقتاً قليلاً في التفكير. لهذا

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:29 AM ----------

السبب، إستراتيجيات التداول التي تهدف لعوائد عالية نسبياً في التداولات الناجحة عادة ما يكون لديها أداء افضل

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 10:29 AM ----------

بوجود نقاط ضيقة لتوقف الخسائر. يعتقد الكثير من المتداولين بأن نقاط توقف الخسائر يجب أن توضع عند السعر

---------- Post added at 10:30 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------

الذي تشعر بأنه “خاطئ” بشأن التداول. هذا تفكير غير صحيح، نقطة توقف الخسائر يجب أن توضح في المكان الذي

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------

يحتمل بأن يعطيك أفضل معدل عوائد للمخاطر، مع تذكر عدد التداولات الخاسرة المتتالية التي أنت مستعد لتلقيها

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

على سبيل المثال، إستراتيجية وضع نقاط توقف الخسائر عند 5 نقاط قد تكون مربحة على المدى الطويل إذا ما تم

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

تطبيق نقاط توقف خسائر عند 15 نقطة، و لكن من المحتمل أن تعطي سلسلات خاسرة أكبر، و يجب الأخذ بالحسبان

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

التأثير الذي سوف يكون على ميزانية الحساب. بإختصار، إستراتيجية إدارة المال المستخدمة تصبح تكاملية لمنطق توقف الخسائر.

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

لا تقم بمضاعفة التراجع

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:33 AM ----------

من المبادئ الهامة الأخرى في سوق الفوركس، و التي تقف وراء العبارة هي ميول المتداولين لمضاعفة الخسائر،

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:34 AM ----------

أي، “تداول الإنتقام” بعد الخسارة. حتى الأسوء من ذلك هو التداول بإستخدام التوقفات الخفيفة “العقلية” و السماح

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

لها بالتحرك بشكل أكبر داخل المنطقة الحمراء. كقاعدة أساسية للحفاظ على النفس، عليك أن تبتعد كلياً عن توسعة

---------- Post added at 10:36 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

نقطة توقف الخسائر، و دائماً إستخدام نقاط توقف خسائر قوية حتى تكون رابحاً لعدة سنوات – و فقد بعد ذلك

---------- Post added at 10:36 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

تكون نسبة المخاطرة لكل تداول صغيرة مقارنة بحجم الحساب.

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

كيف تتعامل مع نقاط توقف الخسائر

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

أن يتم إيقافك يعتبر من الأمور التي قد يكون من الصعب التعامل معها، خصوصاً عندما يتحول التداول و يسير في

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:38 AM ----------

الإتجاه المرغوب بعد نقطة أو نقطتين بعد أن تتوقف. في سوق الفوركس، التكتيك النفسي الذي يمكن أن يجعل

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

هذا الأمر مقبولاً هو تذكر بأنه على الرغم من أن ذلك التوقف عنى بأنك خسرت المال، فإنه من الناحية الإحتمالية،

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

حماك من خسارة المزيد من المال. أنظر إلى تداول تم إيقافك منه و سار لمسافة مئات أو آلاف النقاط ضد الإتجاه

---------- Post added at 10:40 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

الذي ترغب به، و تذكر حجم المال الذي أنقذه ذلك التوقف.

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

افضل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين
افضل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين
كتب بواسطة: ياسمين محمود|21/10/2015 |كتب في: الافضل

لقد انتشر سوق التداول بالعملات الأجنبية ” الفوركس ” كثيرا خلال الفترة الماضية حيث يعتبر هو

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

أقصر طريقة للربح المباشر من خلال شبكات الإنترنت ولكن طرق الربح تتوقف على مدى الخبرة

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

المكتسبة وتعلم طرق تداول العملات الأجنبية حيث أن تجارة العملات الأجنبية ليس أمرا سهلا ولكنه

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

يحتاج إلى فهم أكبر قدر من المبادئ والأساسيات التي من خلالها يتم الربح بطرق فورية بدلا من

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

التعرض إلى خسائر مادية كبيرة جدا ، فهناك اختلاف شاسع بين البورصة وبين سوق الفوركس لذلك

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

لابد من البحث والتنقيب حول أدق المعلومات للفوركس من مصادر موثوق بها لتعلم خطوة خطوة

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

فمن ينوي الدخول في عالم الفوركس عليه أن يبحث عن أفضل الطرق التي من خلالها يتم جمع أكبر

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

قد من المعلومات حول الفوركس لذلك نقدم أفضل الكتب لتعليم الفوركس لكل من ينوي الدخول إلى هذا العالم .

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

1- كتاب ” تعليم الفوركس خطوة خطوة “

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

يعتبر هذا الكتاب هو الكتاب النموذجي لتعليم الفوركس خطوة خطوة حيث ألف لكل من ليست لديه

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

أي معلومة حول الفوركس من حال الأصل أي أنه يعلم كل أساسيات ومبادئ عالم الفوركس حتى

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

أي معلومة حول الفوركس من حال الأصل أي أنه يعلم كل أساسيات ومبادئ عالم الفوركس حتى

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

المبادئ العامة لسوق الفوركس والربح من الإنترنت ويمثل الباب الثاني أساسيات المتاجرة بالعملات

yahya412
03-24-2016, 12:53
أما الباب الثالث فيمكن من خلاله معرفة التحليلات الفنية لـ اسعار العملات

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

2- كتاب ” تعليم التحليل الفني للمبتدئين “

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

وهو أحد أهم كتب تعليم الفوركس حيث يعرض فيه الكاتب عن كيفية تعلم التحليل الفني للمبتدئين

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

ليتم الوصول إلى مرحلة الإتقان للفوركس لأن الربح من الفوركس يعتمد على درجة التتعرف مفاهيم

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

وأسس التحليل الفني وخاصة برامج الميتاستوتك فالكتاب عبارة عن مقالات تعليمية قد أخرجها الكاتب بشكل مبسط لسهولة معرفة هذه المعلومات .

aminetns
03-24-2016, 12:55
الخسائر في الفوركس لا بد منها ومستحيل ان لا يقع المتاجرون في الخسارة حتى الاكثر خبرة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed070
03-24-2016, 12:57
لابد لك اخي التعلم من الخساره و التعرف علي سبب الخسائر بنفسك حتي تتفادها في المرات القادمه..فقد يكون تحليلاتك صحيحه و نقطه الدخول جيده و لكن اداره راس المال قد تكون غير سليمه...لذلك لابد و ان تاخذ من خسارتك الدروس

aymen abdellaoui
03-24-2016, 13:23
أعلن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

لهيئة كهرباء و ماء دبي سعيد محمد

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

لطاير في حديث خاص لـ cn

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

عربية بمناسبة انشاء مركز محمد بن

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

ان دولة الامارات ساهمت باكثر من 50

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

مليار درهم في مجال العمل الانساني.

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

نمو في مبيعات “Nike” ولكن دون التوقعات

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

ارتفعت مبيعات شركة الملابس والمعدات

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

الرياضية الشهيرة “Nike” ولكن دون

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

توقعات المحللين لينعكس ذلك على أداء

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

سهم الشركة. المزيد من التفاصيل في

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

سياق العرض التالي مع الزميل حسين السيد.

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

مصر تجري تعديل وزاري وتستحدث وزارة جديدة

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

وجوه جديدة تعرفها الحكومة المصرية مع

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

تغيير وزاري محدود اقتصر على 9

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

حقائب وزارية فحسب مع استحداث

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

وزارة جديدة لإدارة قطاع الأعمال العام

The_Gahbaz
03-24-2016, 13:27
الموضوع ملوش علاقه بالنحس
انت اتمرجنت علشان دخلت السوق من غير ما تتعلم ودي اكبر غلطه يعملها اي متداول
انت المفروض تتعلم الفوركس صح من البدايه بعد كده ابداء اشتغل في السوق والمره دي مش هتتمرجن

aymen abdellaoui
03-24-2016, 13:43
رئاسة أشرف الشرقاوي الرئيس السابق

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

كيف لتجارة النقد الاجنبى دون خسائر تحليل

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

ويجب أن تجرى جميع المدفوعات بمعرفتك دون خصم أو اقتطاع. الحين والآخر بمعرفة اللجنة البريطانية للأوراق المالية وتبادل

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

النقد الأجنبي. كما أنك ستقوم بتعويضنا – عند الطلب - عن أية خسائر نتكبدها نتيجة لدخول أي من هذه الأشياء لنظامنا. لا يمكن

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

قد الأجنبي. كما أنك ستقوم بتعويضنا – عند الطلب - عن أية خسائر نتكبدها نتيجة لدخول أي من هذه الأشياء لنظامنا. لا يمكن

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

سحب البونوص دفعة واحدة قبل ان يتم الوفاء بمتطلبات الحد الأدنى للتجارة المذكورة أعلاه.نزيف مستمر بالأسواق العربية

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

وخسائر طفيفة بسوق مصر. أعلنت طيران الإمارات عن خطط لإطلاق خدمة يومية ثانية من دون توقف بين دبي ولوس أنجلوس

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

وذلك. العقارية في وزارة التجارة والصناعة السعودية، إبراهيم الحيدري، أن السوق العقارات في المملكة. خفض الواردات

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

وأسعار النفط يرفعان احتياطي النقد لمصر; بنوك السعودية تطالب بتنظيم. كيف لتجارة النقد الاجنبى دون خسائر 15 كانون

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

الثاني يناير 2015. وتعتمد الخيارات الثنائية على نفس مفهوم تداول النقد الأجنبى الفوركس إذا قمت. بأن ينحو الأصل بإتجاه

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

معين وينتهي بأن يكون فوق أو دون السعر عند فتح الصفقة. لا تعتبر تجارة الفوركس أمراً يتطلب استثمار الكثير من وقتك

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

الشخصي. متعرج مع إمكانية فتح مراكز كبيرة لتحقيق أرباح ضئيلة مقابل خسائر أكبر.wto،. واحد بشأن المكاسب والخسائر،

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

كننا نعرض الصورة كما وردت بدون رتوشص. المركز الأول بين الدول العربية في جذب الاستثمار الأجنبي، والمرتبة 12.

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

في صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومنظمة التجارة العالمية أبلغ الأثر في نجاحنا على صعيد العالم أجمع.

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

الجيل أفكار تجارية فكرة العمل للمقال

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

20 حزيران يونيو 2014. وشهد احتياطي النقد الأجنبي ارتفاعا سريعا في السنوات الأخيرة مع تنمية. 3.8 تريليون دولار 20

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

أمريكي، وازدادت أصول احتياطي النقد الأجنبي في التجارة في. فى شكل أصول مالية وثم يعود إلى الخارج، ولا يمكن أن

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

تقاص الخسائر بالغلة. بلوغ احتياطي النقد الأجنبي الصيني 4 تريليونات دولار أمريكي بدون خسارة في. 3.8 تريليون دولار أمريكي

aminetns
03-24-2016, 13:49
الخسائر في الفوركس لا بد منها ومستحيل ان لا يقع المتاجرون في الخسارة حتى الاكثر خبرة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymen abdellaoui
03-24-2016, 13:55
ريكي، وازدادت أصول احتياطي النقد الأجنبي في التجارة في نفس. 6 تشرين الأول أكتوبر 2014. وتمثلت الخسائر الرئيسية

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

للاقتصاد المصرى بسبب حرب يونيو 1967. المدنية أو ابقاءها عند مستوياتها دون زيادة، لتوجيه حصيلة مصر من النقد

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

الأجنبى. كما تم قصر تجارة الجملة فى المواد والسلع التموينية الأساسية على القطاع العام.

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

Dbp7 للخيارات الثنائية.استراتيجية التداول للخيارات الثنائية مع مؤشر التمساح كيف لتتبع الخيارات الثنائية

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

أوبتيم الخيار الجديد الأمثل للمتداولين من المؤسسات المالية. خاضع لرقابة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم خدمات متكاملة من تنفيذ الصفقات إلى حلول ما بعد التداول.

---------- Post added at 11:55 AM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

رؤى حقيقية تساعد في صياغة أفضل استراتيجيات التنفيذ. مساعدة مستثمري الشرق الأوسط في الدخول إلى الأسواق العالمية وجلب المستثمرين الدوليين إلى منطقة الخليج.

ahmadinho100
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شيء عادي يا اي لابد من الخسائر و خاسة في مجال الفركس فقط يجب عليك ان تعلم ن سائرك لكي تستفيد

aymen abdellaoui
برايم الخدمة الجديدة والمبتكرة لتغيير مفهوم تداول العملاء (المهنيين والأفراد) للفوركس والمعادن الثمينة وعقود الفروقات.

soltan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بما اناك مبتدء لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار

aymen abdellaoui
03-24-2016, 13:57
: 45.9k
بيانات صناعيه أظهرت يوم الخميس , أن عدد موافقات للرهن العقاري التي قبلت على يد منظمه البنوك البريطانيه هبط في الشهر السابق .في هاذا التقرير من جمعية المصرفيين البريطانيي

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

بيانات رسميه أظهرت يوم الخميس , أن مبيعات التجزئة الإيطالية بقي دون تغيير بشكل غير متوقع في الشهر السابق .في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة[...]

aym
03-24-2016, 13:57
خسائر الفوركس الخاسر الوحيد هنا اخى هو انت ولذلك يجب ان تكون حريص جدا على التعامل مع الفوركس
ومعرفة اين يتم فتح الصفقات واين يتم اغلاقها

aymen abdellaoui
03-24-2016, 14:01
خسائر الفوركس سيتيك الباسيفيك تحليل

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

الفوركس; معادن; زاوية. عشرة خسائر تاريخية في مجال التداول يجب على المتداول. سيتيك ليمتد.CITIC Pacific's

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

operating segments include special steel, iron ore mining, property, civil. 2008 Foreign

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

exchange losses controversyedit. Jump up ^ Associated Press 21 October 2008 HK's

---------- Post added at 12:01 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

Citic Pacific faces US$2B loss on forex bets

mhmd.hmdy
03-24-2016, 14:03
مؤكد انتا بتغامر من غير سبب مقنع وتدخل فول مارجن
فى صفقاتك بس معقول مفيش مره الحظ حتنى لعب معاك وكسبت ولو بالصدفه ؟

zakaraya22
03-24-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله وبعد ...الخسارة امر ضروري جدا في الفوركس ففي الاخير الفوركس هو تجارة ومجال اسثثمار لكن الخطير
هو الخسارة دون التعلم منها وتحديد سبب خسارتك منها والتعلم ثم التعلم وعدم المغامرة في الفوركس براكثر من 5 في المائة من راس المال والله المستعان

aymen abdellaoui
03-24-2016, 14:15
ائر الفوركس سيتيك الباسيفيك التلاعب بالعملات الفوركس.

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

لخيارات الثنائية هي نوع من الأدوات المالية التي تسمح للمستثمر.Citic Pacific's shares plunged 55% as t

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

company scrambled to minimize the. currency positions could lead to nearly $2 billion of losses

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

كسب المنزل الكثير جعل العمل المال المال جعل الفرصة المال استضافة مجانية من السهل العمل

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

ارة فوركس موقع تعليمي لخدمات تدوال العملات و الفوركس يعرض توصيات فوركس مجانية,تحليلات. وردا على سؤال

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

حول التحقيق الحالى الذى تقوم به الشرطة في تكتل شركة سيتيك الباسيفيك. خسائر. An unauthorized currency

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:13 PM ----------

position at Citic Pacific, the Hong Kong-listed unit of China's biggest state-run

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

investment firm, will result in losses of.

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

كسب المال مقابل تصفح عدد معين من الإعلانات هناك شركة تشتغل بطريقة الأسهم وتنقسم إلى عشرة.NeoBux, Clixblue, ClixSense, و.

ابوفؤاد
03-24-2016, 14:17
مفيش حاجه اسمها نحس انت مش عاوز تتعلم و زى ما بيقولوا تعمل ايه المشطه فى لشعر الخشن
انصحك ابحث عن السبب و انت تربح و بالاكيد انت هتلقى فيه لرباح و التزم بالعمل الواحد و الطريقه الواحده

basma.seif
03-24-2016, 14:54
مرحبا
طبعاً يا اخى لازم نمر بالمرجنه في كثير من الاحيان و إحنا في نعمه لانك تقدر ترجع تعمل ردود و تكون بونص و تاجر به و لكن ما بالك الحسابات التى تمرجن و هم محولين الدولارات من جيبهم الخاص و يخسرونها حصلت معى اكثر من مرة بالبداية عليك ان تتبع التحاليل لكبار الخبراء في الفوركس

newlookmostafa
03-24-2016, 15:05
ادارة راس المال هى الحصن الحصين لعدم الخسارة فى سوق تجارة العملات
تقبل مروروورروروى
تحياااااااتى

ملاك الروح
03-24-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا انصح بالتحليل الفني للسوق وادارة راس المال بشكل جيد وعليك بامر الاستوب لكي تتجنب المارجن
اتمنى لك التوفيق

soltan
03-24-2016, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم من غير شرح اخي الكريم لازم تتعلم انا زهقت لدرجة اني سبت الفوركس 3 شهور بس رجعت تاني لانه سوق ممتع ومثير وركز على الباربوليك سار على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

ghiles
03-24-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان لكي تتخطى الخسارة يجب ان تجد استراتيجية رابحة.سلام

kymslye
03-30-2016, 20:19
تمرجن حسابك أخي بسبب عدم العمل يطرقة واضحة وتكون خاصة بك لهدا من الأفضل يجب عليك التعلم من جديد انا ايضا مررت من نفس تحربتك لكن استفدت. وتمرجن اخي لان حسابك لم تحدد فيه سنوب لوز مسبقا لهدا خسرت كل المبلغ

ebn masr
04-07-2016, 13:12
علشان انت مش فاهم ومش عارف ومعندكش خبرة كبيرة فلازم تخسر اولا قبل ماتدخل مجال كبير وعظيم وعميق زى دة تكون فاهم وعارف

hamed mohamed
04-07-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته **
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ...ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،**
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك....

xXxRockyxX
04-07-2016, 16:57
لو مبتدئ الخساير كتي وده عادي امشي علي استراتييجة كويسة
افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

neverlit5
04-09-2016, 16:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

amal-taoufik
04-09-2016, 16:07
مادام مبتدئ لا تقلق فالموضوع في بدايته
بيكون خسارة بس عليك ان تبحث في اسباب
الخسارة وتعرفها كي تتفاداها بعد ذلك الوقت

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

mohamedforex4
04-10-2016, 12:47
على الخسارة او النحس كما تقول اى خسارة بيكون مصـدرها قلة التعلم او الخبرة وبالتوفيق :)

Slimane.80
04-10-2016, 13:15
بسم الله الرحمان الرحيم
خسائر الفوركس
مشكور اخي الغالي على المجهود الرائع.
دمت طيبا.:bravo:

belabied
04-10-2016, 13:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

doaa sary
04-10-2016, 20:15
انا كمان اتمرجنت الشهر ده
بسبب خبر
ودخلت بلوت عالى
يعنى لازم نعرف ان اسباب الخسارة بسببنا
وفى ناس كتير بتكسب
لازم نتعلم من اخطئنا

korabikayoussef
04-10-2016, 20:19
السلام ورحمة الله
لعد ترتيب افكارك و حاول دراسة الفركس بشكل جيد افهم الفوركس وطبيعته قبل الدخول في أي صفقة
موفق أخي

mmf1978
04-10-2016, 20:41
اخي الخسارة في الفوركس امر عادي جدا المهم يكون عند صبر وتعرف في الفوركس كويس قبل التداول
ولزم يكزن عند اصرار علي النجاح مهمه كانت الخسارة
والله الموفق

lionardodicaprio940
04-10-2016, 20:43
انا انصحك ان تقوم باختيار حجم اللوت تبعا لراس مال محفظتك وبدلك حتى في حالة الخسارة
لن يتمرجن حسابك
وفقك الله.

اكرم التميمي
04-10-2016, 20:55
اغلب المتداولين في سوق الفوركس يتعرضون الى الخسارات المتتاليه وذلك بسبب نقص المعرفه بامور الفوركس وعدم التخطيط السليم لأاداره رأس الاموال اخي عليك عدم التسرع وعليك فهم الفوركس جيدا قبل الدخول الى الصفقات حتى لاتخسر اموالك

mmf1978
04-10-2016, 21:53
خسائر الفوركس
تكرار دخول في نفس اليوم للتداول
الدخول في اكثر من صفقه مرة واحده
الاعتماد علي الاخرين
التداول بدون خطه مسبقه

mohamedelfiky
04-10-2016, 23:02
بما اناك مبتدء لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير وعليك لالاجتهاد

youbixx
04-11-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالي
اتمنى ان تتم مساعدتك من طرف احد الاعضاء المحترفين لكوني مبتدئ في المجال
ووفقنا الله لما يرضاه

islam bahnsawi
04-11-2016, 11:14
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

basem adel
04-11-2016, 11:21
كلامك معناة انك بتجرب وخلاص ودة مش صح لازم الاول تتعلم الفوركس من خلال حساب تجريبى وبعد كدة حساب حقيقى بعد ما تكون عندك خبرة حقيقية فى المتاجرة فاياك والاعتماد على الحظ

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم لاتستعجل فى دخول السوق ولابد من معرفة سبب مرجنتك اكثر من مرة
ولابد من مراجعة نفسك وتتعلم من اول وجديد وخاصة التحليل الفنى

adamarwan
04-15-2016, 17:37
لدى لبد اخى ان تتعلم وان ترجب الامر فى الحساب التجريبى
اون تعطى لنفسك الفترت التى تحتاج من التعلم الى ان تصل الى الخبرت اللزمة
وحظ موفق

zakariaguemi
04-15-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أخي تفادى أطمع وعدم الصبر وعدم أدارة رأس مال ربما لم تتداول على دمو لأنو أهم شيء لتعلم

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

Hazem hassan
04-15-2016, 20:20
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي وانصحك بعمل حساب تجريبى تتدرب عليه وانشاء الله هتربح

ismailagourdi
04-15-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

بما اناك مبتدء لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير وعليك لالاجتهاد

youness.alaoui
04-15-2016, 21:53
السلام عليك أخي الكريم ، لا تعتقد أخي أن الفوركس هو ميدان للربح السريع وأنه مصباح علاء الدين السحري ، إن كنت كذلك فأنصحك أن تخرج منه بأسرع وقت لأنك ستفقد جميع أموالك ، أنصحك بالتعلم ثم التعلم وتعلم كيف تحدد صفقاتك وكيف تحللها فنيا ووقت الدخول فيها ، وأنصحك كذلك الدخول بمبلغ بسيط والتداول به عوض الدخول في حساب تجريبي لأنك لن تستفيد منه بالقدر الكبير الذي ستستفيد منه عندا تودع مبلغا صغيرا وتتداول به وعندها ستكون شخصية ونفسية المتداول المحترف.لا للتسرع والطمع نعم للتأني والقناعة .بالتوفيق

HaMaDa99
04-15-2016, 21:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

جمال صادق
04-15-2016, 22:56
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تعاملات تتم من دون فهم الاليات التى تكون مناسبة من وقت لاخر و يترتب عليها الكثير من الخسائر فى السوق

ahmed arrar
04-15-2016, 22:59
تحياتي ...

aissaalg
05-28-2016, 13:16
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

neverlityou
06-09-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramy Heshmat
06-09-2016, 02:05
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-10-2016, 01:29

golgman
06-10-2016, 01:35
تعلم الاول خذ من وقتك وكانك بالدراسه وهو منهج متخصص يجب ان تدرسه لتتخرج
اذا كان طلاب كليه هندسه بيدرسو 5 سنوات وبعد ما يخلصو بياخدو دوره تدريبيه لمده شهر او اكثر لكى يتاهلو لمجال العمل ويبداو يشتغلو تدريب 6 اشهر لينظر فى امرهم انت عاوز تتعلم فى اسبوع وتبدا تتاخر على طول
اتعلم من اكثر من جهه والمتسابه عديه وادخل على الديمو شهر او شهرين باسلوب انت ارتحت فيه وبعدين قيم نفسك او اتعلم واشتغل وشوف انت وقفت فين وطور نفسك

hosam1982
06-10-2016, 01:39
السلام عليكم
انا بعكس الاعضاء المحترمين اللي قالوا لك لا تقلق وانت مبتدئ ويجب ان تتعلم وتحاول من جديد . من وجهة نظري المرجنة المستمرة تؤدي الى ادمان المرجنة !! والغريب والعجيب ان السبب دائما يكون واحد وهو الطمع وعدم الالتزام بإدارة رأس المال

csebai12
06-10-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الحل الوحيد لمنه مرجنة الحساب هو الادارة السليمة لراس المال و حاول ان تقف عند كل خسارة و تعرف اسبابها كي تتمكن من تخطيها في النمرة القادمة

WASEM DALLOUL
06-10-2016, 01:55
السلام عليكم
انا انصحك يا اخي الكريم بالتعلم الجيد والمستمر وكسب الخبرات الكبيرة من خلال العمل على حساب ديمو قبل البدء بالعمل على حساب حقيقي وهذه أفضل طريقة للربح
وبالتوفيق للجميع

ghost.mastar
06-18-2016, 23:26
اخى الفاضل لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار

miralmoka
06-18-2016, 23:40
اكيد كل خساره بتتعرض لها لازم يكون ليها سبب
تخلصك من الخساره بيكون عن طريق التخلص من اسبابها فلازم تعرف السبب وتتخلص منه

analyst
06-18-2016, 23:53
اخي الكريم ضروري ان تخسر الخسارة شيء عادى وهو من قواعد اللعية المهم هو ان تعرف كيف تحول خسائرك الى ارباح حاول اخي ان لا تستعجل المتاجرة وحاول القراءة والتعلم بشكل اكبر

abokamar
06-20-2016, 15:45

kaka25
06-21-2016, 02:33
السلام عليكم .... انت لازم تتعلم الفوركس كويس جدا الاول وبعدين تبدا في التداول ان شاء الله تقدر تحقق كتير ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

othmane azer
06-21-2016, 02:34
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر*@

متداول خسران
06-21-2016, 02:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص خسائر الفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
06-21-2016, 17:14
السلام عليكم .... الحقيقة التداول بيكون عايز ادارة راس مال كويسة وكمان التعامل مع التداول الحققييقي وكمان التعاملمع الادوات اللي في التداول من اهم ادواتة التعليم الجيد والسيطرة علي النفس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fady forex
06-22-2016, 00:45
اعتقد ان لو بتخسر كثير ادرس واتعلم وتطور من نفسك اكثر حتى تستطيع التغلب على الخسارة او النحس كما تقول اى خسارة بيكون مصـدرها قلة التعلم ..

bahoma310
06-22-2016, 16:16
حالك مثل حالي و لكن انا اعرف لمدا اخسر و لا اتقيد بالشروط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mourada
06-22-2016, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي العزيز انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم جيدا جدا وتتوصل الى استراتيجية مربحة قبل فتح اي حساب حقيقي كي لا تخسر اموالك

masr16
07-02-2016, 14:46

wentwor
07-02-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لا تستعجل الربح فأنا كنت اقع في نفس المشكلة و نصيحة لك اخي البحت عن استراتيجية لادراة راس مالك و وضع اوامر وقف الخسارة
و ان شاء الله يكون خير

freetrade
07-02-2016, 14:54
التمرجن امر طبيعي لو مكنتش ماشي في السوق بادارة راس مال بعيدة عن المجازفة
نصيحتي انك لازم تطور استراتيجية تكون فيها امر وقف الخسارة امر اساسي

بروفسير العرب
07-02-2016, 15:06
ممكن تنسخ سفقات المتدولين المحترفين وتربح من تتدولتهم ومن صفقاتهم
وممكن تشتغل بالتوصيات من المواقع والاشخاص الصادقين والمحترفين فى مجال الفوركس

شبه منحرف
07-02-2016, 15:15
لاتقلق اخى الفاضل ولاتزهق ولاتنزعج حيث اننا جميعا فى البدايه قد خسرنا مرات عديده فى الفوركس فعليك الصبر والتعلم اكثر ومع الممارسه والخبره ستصبح محترف

MahmoudNofal
07-02-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله بص خلاصة الموضوع ما تفتحش صفقة من غير ما تحط وقف الخسارة و يكون سعر النقطة مناسب لحسابك

analyst
07-08-2016, 17:11
ممكن تنسخ سفقات المتدولين المحترفين وتربح من تتدولتهم ومن صفقاتهم
وممكن تشتغل بالتوصيات من المواقع والاشخاص الصادقين والمحترفين فى مجال الفوركس وممكن كذلك اخي الكريم ان تعتمد على نظام الفوركس كوبي الموجود بشركة انييستا فوركس لنسخ الصفقات لكن لا سوجد احسن من اداة الحساب بشكل يدوي اخي الكريم

bargache
07-08-2016, 17:16
أخي الفاضل أنا اتفق معك أنا الخسارة ليست بسهلة لكن بسبب خسارتك ستتفادى مجموعة من الأغلاط لكن يجب أن تستشير شخص محترف وشكرا

samieh
08-17-2016, 06:46
كلنا كدة فى البداية يا اخى نتيجة للتسرع وفتح صفقات بلوتات عالية وعدم مراعاة ادارة راس المال انصحك تأخذ فترة جيدة للتعلم ولا تتداول بها الا على الديمو فقط

doaa22
08-17-2016, 12:16
يا قوم انا تمرجنت كثير انا زهت من كتر الخسائر هل من محترف يشرح لى كيف اتخط هذا النحاس واتجاه الى المكسب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد انه يكونعندك قدر كبير من الصبر وانت بتتعامل مع مجال زى الفوركس لانه بيحتاج الى دراسه ومعرفه مطوله ولابد من انه كنت تعرف ايه هى اسباب الخسار اللى انت بتقع فيها وتقدر انه تحول اسباب الفشل دى الى اسباب للنجاح ان شاء الله

omar12
08-17-2016, 12:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم
ممكن تقولى خسرت ازاى عشان اتجنب اللى عملته

kymslye
08-17-2016, 13:49
اخي انا ايضا تمرجنت اكتر من مرة بحساب البونص او باموالي الخاصة وقد اخبرك اني خسرت اكتر من 1000 دولار بسبب معرفتي الضعيفة في التداول وبسبب التوصيات الفاشلة و الان احاول الاعتماد على نفسي و البحت عن استراتجية خاصة بي

mronei
08-17-2016, 16:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم
ممكن تقولى خسرت ازاى عشان اتجنب اللى عملته

اخي كل متاجر له اسباب للخسائر انت مش هتعرف الاسباب الخاصه بيك انت الا لما تجرب وتعمل بنفسك وتتعلم وانصحك اخي ان
تجرب في البدايه على الديمو وتتعرف عليها

Bouani
08-17-2016, 19:12
أخي الحل هو انك تبتعد شوية عن التداول
و ترجع تتعلم أكثر و تجرب أكثر في الديمو
يعني انك تعاود يبني على قواعد جيدة و عليك بالصبر

Caspirinou
08-18-2016, 00:30
تمرجن امر طبيعي لو مكنتش ماشي في السوق بادارة راس مال بعيدة عن المجازفة
نصيحتي انك لازم تطور استراتيجية تكون فيها امر وقف الخسارة امر اساسي

SHA3RAWY
08-18-2016, 00:36
اولا يا اخي الفاضل يجب عليك تعلم الفوركس جيدا وتكتسب الخبره وتتدرب علي حساب تجريبي ثم تشتغل علي حساب حقيقي والله الموفق
تقبل مروري

hunter_world
08-18-2016, 02:27
المرجن كول دا ادب واصلاح وانا اتعلمت منه كتير هههههههههه وهي اهم قاعده انك تخش بلون 1 سنت يعني مش هتخسر ولا هتكسب بس مع التكرار علي الشغل هتكسب ولما تكسب هتعلي الوت بتاعك اخي ابعد عن الطمع

gamalali
08-18-2016, 13:31
بسم الله الرحمن الرحيم من غير شرح اخي الكريم لازم تتعلم انا زهقت لدرجة اني سبت الفوركس 3 شهور بس رجعت تاني لانه سوق ممتع ومثير
لكن الاهم من هذا كله هو تصحيح الاخطاء
انشاء الله هتربح وهتذيد خبراتك
ربنا يوفقك

marouane123
08-18-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة
لا تستعجل على الربح ر
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري .

ahmed yasser
08-18-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كيف الحال
من غير شرح اخي الكريم لازم تتعلم انا زهقت لدرجة اني سبت الفوركس 3 شهور بس رجعت تاني لانه سوق ممتع ومثير وركز على الباربوليك سار على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري .. وشكرا لك

devloppman
08-18-2016, 17:33
الفوركس ربح وخسارة يا أخي ولكن إدا كنت تخسر دائما فعليك الإبتعاد عن هدا المجال

أو تعيد ترتيب أوراقك وتتعلم من جديد في الحسابات التجريبية فقط

على العموم بالتوفيق لك وتقبل مروري

abdulrahman999
08-18-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة وبركاته......وبعد

خسائر الفوركس بالنسبة لي انا لم اجرب الفوركس واذا ما خسرت

lionardodicaprio940
08-18-2016, 18:55
يا اخي توكل على الله عزوجل في البداية ويمكنك الربح بادنه ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

كل ما عليك هو التوكل على الله والعمل بجد حتى تربح ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

ayoubfc
08-18-2016, 20:02
لا تستعجل على الربح و الخسارة في بداية المشوار امر عادي و كلنا ممرنا بها خذ وقتك في التعلم
و حاول ان تستفيد من اخطائك و لا تكررها مرة اخرى و ان شاء الله خير

bechirbenchagra
09-02-2016, 01:33
سيساعدك تحليل الشموع على معرفة متى يصبح زخم الشراء أو الإتّجاه الصعودي متينًا للغاية في ظلّ اتّباع مسار المقاومة الأدنى منحى هبوطي. ستشاهد ذلك أيضًا في الوقت الحقيقي، لذلك يمكنك تعديل أوامر الوقف إثر التعديلات التي تطرأ على السوق.
سيساعدك الوضع الصحيح لأوامر وقف الخسائر وجني الأرباح على تفادي الوقوع في الفخاخ التي يقع ضحيّتها العديد من التّجار الجدد.

Alaa Baselius Abdel Malak
09-02-2016, 01:57
ولا يهمك شد حيلك وهتربح مرة وتخسر مرة لغاية ما تتعلم
ماحدش بيكسب علي طول ولازم توقع وتقوم المهم لاتيأس
وهتوصل في الاخر زي ما كل الناس اللي بترد عليك دي وصلت

algoddam
09-02-2016, 07:43
سببب المرجنة هو انك كثير المخاطرة ولم تتبع خطة حفظ راس المال في حدود اقل من 5 في المائة
لان الحساب الذي يتمرجن اكيد ان صاحبه اكثر من المخاطرة من اجل الربح السريع وعليك ان تتجنب التاول المخاطر

analyst
09-02-2016, 13:51
لا اعتقد ان هناك من سوف يستطيع ان يساعدك في الموضوع انت من يجب ان تساعد نفسك اخي الكريم وتبدأ في تطبيق ما تعلمته وهذا لا يكون الا من خلال التدرب على الديمو

fathi22
09-02-2016, 14:42

اخي الفاضل عليك بالصبر والتعلم قبل الخوض في غمار التداول فالسوق ليس بالأمر السهل كما أنه ليس بالأمر الصعب على المتعلم لذلك خذ الوقت الكافي للتعلم والتزم بادارة رأس المال الصارمة

michael1
09-02-2016, 14:50
يجب عليك يا اخى العزيز ان تكون على ثقة بنفسك فى التداول والفوركس
ولا يهمك انك اتمرجنت اكثرمن مرة لكن ثق فى نفسك

Gmal Elden
09-02-2016, 15:04
يا اخي الفاضل انت لازم تتعلم الفوركس كويس جدا الاول وبعدين تبدا في التداول ان شاء الله تقدر تحقق ربح كتير ان شاء الله
تقبل مروري ياغالي

ebn masr
09-21-2016, 17:48
مش هاينفع انه اى حد مهما كان محترف انه يعرفك بسهولة وفى وقت بسيط انك ازاى تتداول بدون ماتتمرجن لازم وقت وتدريبات

zerouli Abdlrime
09-21-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خسارة في الفوركس تؤتر على لمتداول بشكل كبير فعامل النفسي قوي وقد يؤثر على تدولاتك كلهى بعد الخسارة