PDA

View Full Version : هل لا يزال الاتجاه الهبوطي لزوج يورو/دولار EUR/USD قائمًا؟ - Rabobank

mohammed-baghida
03-25-2015, 15:26
يوضح جين فولي محلل كبير للعملات أن اقتراب أول رفع للمعدل من الاحتياطي الفيدرالي لتسعة سنوات كان دائمًا يرفع مستوى التقلب في أسواق الفوركس.

الاقتباسات الرئيسية

"ولكن تحركات الأسعار لزوج يورو/دولار eur/usd خلال الأسابيع الأخيرة كانت أكثر إسرافًا من تصور لاعبي الصور."

"قفزة هذا الأسبوع من قبل زوج يورو/دولار eur/usd تعود إلى مستوى 1.10 الذي يمكن أن يكن جزء من تفسيره من قبل المستوى الحاد لموقف الدولار الطويلة واليورو القصيرة في السوق."

"الارتداد الحاد يمكن تفسيره أيضًا بأنه رد فعل للاتجاه النزولي الحاد الذي سبقه"

"كما يظهر على الرسم البياني حتى الآن لارتداد هذا الأسبوع فهو أعلى لزوج يورو/دولار eur/usd ولا يزال غير كاف لكسر مقاومة خط الترند مما يعني أنه يمكن القول بأن الاتجاه الهبوطي لزوج يورو/دولار eur/usd لا يزال سليمًا.

maroki
06-26-2015, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك ونور دربك وسدد خطاك
واسدل لك العطاء وافى لك الاجر
اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت إنك على ما تشاء قدير،
يا نعم المولى ونعم النصير.

lyes1977
08-20-2015, 22:35
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

nouri
08-22-2015, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله ...والل انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري

sos_sara
08-23-2015, 03:24
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

sid ahmed dodo
01-18-2016, 17:17
طاب يومكم جميعا اخواني الكرام في هذا المنتدى الكريم وبعد.... والله انا جد سعيد بهذا العمل الممتاز والذي يساعدنا كثيرا فيما يخص المؤشرات الفنية الجميلة ومنها هذا المؤشر القوي والذي يجري تحميله ان شاء الله وشكرا

mohamed.amir
01-24-2016, 22:20
شكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

نادر صباح الدين
01-24-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله، من الملاحظ أن زوج اليورودولار يعاني هذه الفترة من سلسلة انخفاضات متزايدة، وقد يعود ذلك إلى اعتبارات عديدة، أهمها ما تجنيه الولايات امتحدة من منافع من جراء مظاهر الفوضة الخلاقة المنتشرة في المنطقة العربية والتي انتجتها تحالفات الدول العربية نفسها مع القوى السياسية في العالم، ولهذا ليس من المتوقع في المدى القريب أن تعالج الأمور لصالح العرب طالما انهم يعملون على ضمان مصالح غيرهم على حساب مصالحهم، ومن المتوقع أن يزداد الدولار قوة، على حساب المصالح العربية.

WASEM DALLOUL
01-24-2016, 23:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد للزوج اليورو دولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

zer7000
02-22-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده...