PDA

View Full Version : قاموس أشكال الشموع اليابانية

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8

lassad1981
03-25-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله، أخوكم في الله مبتدئ وكلما اعترضتني معلومة مفيدة الا وسعيت لكي أشارككم إياها ليستفيد من كان مبتدأ وليفيدنا الخبير بآرائه. جزاكم الله خيرا
اليوم اردت طرح مسألة الشموع اليابانية وكيفية امكانية قرائتها وتحليلها واتخاذ القرار حسب ذلك.
وإليكم هذه المجموعة من الصور التوضيحية.
18619
2-
18620
3
18621
4
18622
5
18623
مازالت 3 صور توضيحية اخرى سأقوم بتنزيلها لاحقا ان شاء الله

lassad1981
03-26-2015, 12:16
18625
18626
18627
هذه بقية الامثلة التوضيحية، ارجو الافادة من الإخوة الخبراء

aymanso
03-26-2015, 12:19
السلام عليكم اخى تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية فقط وبالتوفيق للجميع

احمد محسن
03-26-2015, 12:25
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

midouknight
03-26-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل لكن حاول الاعتناء أكثر بجمالية الموضوع

sharshabil
03-26-2015, 15:06
شكر الك يااخي على الصور التي ارقفتها
و لو انني لا اعرف ان كالنت مفيدة اننا نعرف اشكال الشموع و نبني تحليل حسب شكل شمعة .

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون
تقبل مروري

spider01
03-26-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على الرسوم البيانية التي قدمتها مع شرح جميل للشموع اليابانية انا شخصيا اعتمد في تحليلي على الشموع اليابانية و لا استعمل اي مبيان اخر غيرها لسهولها و دقتها سبق لي الاطلاع على كتاب كامل يتحدث عنها فعلا شئ مدهل حقا هي لوحجها تارخ منفصل عن بقية تاريخ اليابان

reyad george
04-01-2015, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان اقواهم و اكثرهم شيوعا و تكرارا هى شمعة البين بار و هى عاكسه للاتجاه

نورين
04-03-2015, 21:02
السلام عليكم نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون
تقبل مروري وبلتوفيق ان شاء الله

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 21:02
الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية

Schams
04-03-2015, 21:03
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

marwa 123
04-03-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
ان الشوع اليابانية من الموضوعات الهامة جدا في دراسة الفوركس واتقانها شيء مهم لاي متداول وان اردت المزيد فعليك بالقسم التعليمي

tipou
04-03-2015, 21:35
الشموع اليابانية
الشموع اليابانية هي من اهم واقوى ادوات التحليل الفني المستخدمة على نطاق واسع في سوق الفوركس وغيرها من اسواق المال ,حيث انها وسيلة فعالة وقوية للغاية في مساعدة التجار على توقع حركة الاسعار في الفترة القادمة .لذلك سنعرض في ما يلي شرح اهم اشكال الشموع اليابانية وكيف نتاجر عليها ونستفيد منها . ولكن في البداية لابد لنا ان نتعرف على تاريخ الشموع اليابانية وكيف ظهرت وتتطورت الى ان وصلت الى الشكل الحالي المتعارف علية .

اول من استخدم الشموع اليابانيه في التحليل كان اليابانيون كما هو ظاهر من الاسم , كانو يستخدمنها في تحليل سهم الارز في القرن ال 17 , اول من قام باستخدامها هو ثري ياباني اشتهر بتجارة الارز وكان اول من قراء البيانات التاريخيه لبورصة الارز وكان اسمهMunehisaالاسطوري , وجمع ثروه هائله من التداول في سوق الارز , في اوائل التسعينات قام ستيف نيسون Steve nison امريكي الجنسيه بنقل الشموع اليابانيه من اليابان الى الولايات المتحده الامريكيه , كان يتداول فقط على الشموع اليابانيه ووضع كل مجهوده فقط في الشموع اليابانيه وله الكثير من الكتب والدراسات والدورات التي تتعمق في شرح الشموع اليابانية ويذكر انة قدم العديد من الشروحات بالفيديو عن اشكال وانواع الشموع اليابانية واهميتها وتعتبر هذة الشروحات والكتب المصدر الاساسي لاي متاجر في سوق الفوركس يريد ان يتاجر عتماد على تقنية الشموع اليابانية .

لذلك فان الشموع اليابنية هي قديمة بالفعل وتعود الى تاريخ قديم ,مما يجعلها تكتسب ثقة التجار والمحللين على مستوي العالم كلة .

mohamed saad
04-03-2015, 23:44
الشموع اليابانية من اهم الادوات التحليلية الرئيسية التي يلجأ اليها المتداولين لاستخراج البيانات الهامة من على الشارت لذلك لا يمكن ان يهملها اي منا في تحليله بل ان بعض المتداولين يستخدمونها في المتاجرة بالاسكالبينج وهو ما يجعلهم يدخلون صفقاتهم باطمئنان لذلك لابد من تعلم هذه الشموع اليابانية الخطيرة التي تعطي لك الربح على طبق من ذهب

modr2015
04-07-2015, 15:37
فعلا عرض جميل تعرض خريطة الشموع اليابانية سعر الفتح والإغلاق وأقل وأعلى سعر بشكل مشابه ... على خرائط الشموع اليابانية يعتمد بشكل أساسي على الأشكال المرسومة التي تمت

ahmedtaher
04-17-2015, 00:36
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة والشموع اليابانية من اهم الحاجات اللي انت لازم تتعلمها في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:40
من المهم جدا اننا نتاجر بناء على اي تحليل معين انما مع ذلك التحليل الشموع اليابانية
السبب يا اخي ان الشموع في اشكالها ممكن نستنبط العديد من الدلالات على اتجاه السعر

نورين
04-30-2015, 14:09
السلام عليكم نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون
وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 16:07
موضوع مميز جدا مفيد ف التحليل الفنى فى هذا السوق بالفعل

لاى حد عايز يعرف اهميه الشموع فى المساعده فى التحليلي الفنى والله المستعان

majed
04-30-2015, 16:15
بارك الله بك اخي
واظن ان الشموع اليابانية رغم عراقتها وتاريخها لم تعد الآن نماذجها قادرة على تحديد السوق ومساره
ودورها بدأ يتلاشى ..والله اعلم
بالتوفيق

engaym
04-30-2015, 16:23
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا المجهود الخاص بقاموس الشموع اليابانية وذلك من حيث اهمية الشموع اليابانية فى السوق ومعرفة اسماء الشموع اليابانية ومعرفة ماذا ترمز كل شمعة وتشير الى اى اتجاهة ونتمنى المزيد من المعلومات القيمة والمفيدة وشكرا لك بالتوفيق للجميع

hager omar
05-05-2015, 19:09
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الرائعة والثمينة والذي تناولت من خلال هذا الموضوع الشموع اليابانية وهي من المواضيع الهامة في الفوركس

تقبل مروري

karass1
05-05-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

abdoucooll
05-05-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اما بعد فهذا موضوع شيق اتمنى ان ينال الاعجاب مثل ما نال اعجابي و بالتوفيق للجميع و سلام ورحمة الله تعالى و بركاته الى القاء و اتمنى انو يعجبكم تعليقي ايها لاخوة الكرام و ارحب باي حد

8150017
05-05-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا القاموس وفعلا الاشكال التى تتكون على الشارت يمكن ان تحقق نجاح لاى تاجر وخصوصا وانه فى منها يتكون كثيرا على الشارت وربنا يوفق

معتز سباعنة
05-05-2015, 19:29
اخي الكريم لك مني جزيل الشكر على هذه الملاحضات الذكية وكما اشكرك على هذه المعلومات المفيدة التهم كل يحاول الوصول الى قمة التداول
والسلام عليكم ورحمة الله

abdoucooll
05-05-2015, 19:30
اخي الكريم لك مني كل الشكر على هذا الشرح القيم واتمنى ان يكون كل الاعضاء بالمنتدة قد استفاوا منه
والسلام عليكم ورحمة الله

ahmed90
05-05-2015, 19:39
الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية

ali.22595
05-19-2015, 05:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك المهم بجد اللة ينور شرح مختصر معا صور توضيحية
واتمنى الجميع يكون استفاد من الموضوع وننتظر المزيد

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله، أخوكم في الله مبتدئ وكلما اعترضتني معلومة مفيدة الا وسعيت لكي أشارككم إياها ليستفيد من كان مبتدأ وليفيدنا الخبير بآرائه. جزاكم الله خيرا
اليوم اردت طرح مسألة الشموع اليابانية وكيفية امكانية قرائتها وتحليلها واتخاذ القرار حسب ذلك.
18619
2-
18620
3
18621
4
18622
5
18623
مازالت 3 صور توضيحية اخرى سأقوم بتنزيلها لاحقا ان شاء الله.......................................... .................................................. .
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................................

marwafawzy122
05-19-2015, 14:07
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

REDA FOREX
05-20-2015, 13:49
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ... ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

omar samy
05-20-2015, 16:18
السلام عليكم اخى تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية فقط وبالتوفيق للجميع

wlaa
05-20-2015, 18:52
هو فين التميز اللي حضرتك بتتكلم عنه يعني ياريت توضحه لنا حتى يمكننا فهمه
الموضوع مخالف لقوانين المنتدى و شروطه التي تمنع المشاركات باللغة الأجنبية كما أن الردود لها أيضا شروطها

Kiing
05-20-2015, 18:53
ان الشموع اليابانية ممكن متلا انها اساس التحليل الفنى تم متلا لذلك ممكن انه يجب معرفة انواع الشموع كلها تم من هناك ماذا تعنى شكل الشمعة لانه مع الشارت انه يمكن ايضا عن طريقه

masry928
05-23-2015, 13:48
اخى الكريم ارجو من حضرتك طرح موضوعك عن طريق نقاط اولها عنوان ثانيا طريقه تشغيل الذى تشرحه ثالثا مدى الاستفادة ولا يكون الموضوع تشويق فقط

---------- Post added 05-23-2015 at 01:48 PM ---------- Previous post was 05-22-2015 at 07:13 PM ----------

اخى الكريم ارجو من حضرتك طرح موضوعك عن طريق نقاط اولها عنوان ثانيا طريقه تشغيل الذى تشرحه ثالثا مدى الاستفادة ولا يكون الموضوع تشويق فقط

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:22
اخي الفاضل .. من المهم جدا اننا نتاجر بناء على اي تحليل معين انما مع ذلك التحليل
الشموع الـيابانية السبب يا اخي ان الشموع في اشكالها ممكن نستنبط العديد من الدلالات على اتجاه السعر
تحياتي ...

faridd
05-26-2015, 15:38
لا يمكننا ان يكون الاعتماد فى الفوركس على الحظ فمن يعتمد على الحظ سوف يخسر ، فالتدريب الجيد و اكتساب الخبره و التعلم هم اسباب النجاح ، ولكن لا يجب ان نثق فى الفوركس فالسوق دائما متقلب و لا يمكننا ان نربح منه فقط

magic777
05-26-2015, 17:44
لا يمكننا ان يكون الاعتماد فى الفوركس على الحظ فمن يعتمد على الحظ سوف يخسر ، فالتدريب الجيد و اكتساب الخبره و التعلم هم اسباب النجاح ، ولكن لا يجب ان نثق فى الفوركس فالسوق دائما متقلب و لا يمكننا ان نربح منه فقط

هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

معتصم سباعنة
05-26-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على طرح الاشكال الرائعه للشموع - والشموع اليابانية عالم كبير لا يمكن فهمه بيوم وليلة وكل يوم نكتشف عليه المئات من الاستراتيجيات الناجحة
تقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
05-26-2015, 18:37
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع
كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد
بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية تقبل مروري و احترامي الكبيرين

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:14
اشكرك اخي على الرسوم البيانية التي قدمتها مع شرح جميل للشموع اليابانية انا شخصيا اعتمد في تحليلي على الشموع اليابانية و لا استعمل اي مبيان اخر غيرها لسهولها و دقتها سبق لي الاطلاع على كتاب كامل يتحدث عنها فعلا شئ مدهل حقا هي لوحجها تارخ منفصل عن بقية تاريخ اليابان

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:29
لسلام عليكم ورحمة الله

soad labib sadek
05-26-2015, 19:46
ماشاءالله اخي الفاضل و جزاكم الله خيرا بالفعل موضوع متميز و انا في رايي ان مثل تلك المواضيع هي البونص الحقيقي اللي بنتحصل عليه من المنتدي الرائع الذي يمدنا بزخر من المعلومات تمكننا من خوض غرار التداول بالفوركس

تحياتي

magic777
05-26-2015, 21:26

المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

popa2015
05-31-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

BABOUS
05-31-2015, 17:11
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الرائعة والثمينة والذي تناولت من خلال هذا الموضوع الشموع اليابانية وهي من المواضيع الهامة في الفوركس

تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-31-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على طرح موضوع الشموع اليابانيه لانه موضوع مهم جدا ومعقد وتعلمه يحتاج الى خبره لاباس بها في مجال الفوركس وتقبل مروري

choko
05-31-2015, 17:58
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق باشكال الشموع اليابنية واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

mohamedsaber
05-31-2015, 18:08
قاموس مهم للمبتدئين يمكن ان يستخدموه كمرجع لكي يسترجعوا ما نسيوه اثناء التعلم
ايضا القاموس مبسط جدا ويمكن معرفة كل شيء عن الشموع في وقت قصير من خلاله

ehabbob
05-31-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

Eslam Anwar
06-02-2015, 11:41
اخي الفاضل ... انا على ما اعتقد ان الشموع اليابانية هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى
الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع يعني تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة

العراقي
06-06-2015, 00:36
هو فين التميز اللي حضرتك بتتكلم عنه يعني ياريت توضحه لنا حتى يمكننا فهمه
الموضوع مخالف لقوانين المنتدى و شروطه التي تمنع المشاركات باللغة الأجنبية كما أن الردود لها أيضا شروطها

bilal86
06-06-2015, 02:35
شكرا لك اخي الكريم

فعلا هي مفيدة جدا لكن تتطلب العمل بها على فريم طويل قليلا اربع ساعات فما فوق لضمان نتيجة افضل او خسارة ضئيلة على الاقل

موفق

mhamdy
06-06-2015, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا ليك اخى الكريم على موضوعك حتى لو الطريقه مش حديثه
على الاقل الاستفاده شكرا

ibrahim forex
06-06-2015, 03:23

MONTASR SHABAN
06-06-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
ان الشوع اليابانية من الموضوعات الهامة جدا في دراسة الفوركس واتقانها شيء مهم لاي متداول وان اردت المزيد فعليك بالقسم التعليمي

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله

Mona forex
06-11-2015, 17:10
لسلام عليكم ورحمة الله

a7med sniper
06-11-2015, 18:12
شكر لعى الموضوع وهو مهم جدا فى العمل الفنى فى هذا السوق بالفعل

بلتوفيق لكم فى لتعامل به والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

MOHAMED in forex
06-11-2015, 23:39
لسلام عليكم ورحمة الله

ayoub321
06-11-2015, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
شكراً لك أخي على هذا المجهود الرائع أنا أول مرة أسمع على هذه الطرق في الشموع يابانية
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahmedelka
06-11-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هده المشاركة راحة انا احثفضت بها على سطح المكتب لا نني انا لم اعطي دروس الشموع الوقت الكافي للدراسة اتمنى ان يستفيد جميع الاخوة والسلام

karim02
06-12-2015, 00:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

العراقية
06-16-2015, 00:53
اشكرك اخي على الرسوم البيانية التي قدمتها مع شرح جميل للشموع اليابانية انا شخصيا اعتمد في تحليلي على الشموع اليابانية و لا استعمل اي مبيان اخر غيرها لسهولها و دقتها سبق لي الاطلاع على كتاب كامل يتحدث عنها فعلا شئ مدهل حقا هي لوحجها تارخ منفصل

mohamed12345
06-17-2015, 17:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون

kachchaoui
06-17-2015, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك على هذا الموضوع وعلى هذه الرسوم التوضيحية أتمنى لك التوفيق والنجاح ولأعضاء المنتدى الكرام وشكرا

محمد السيد
06-17-2015, 18:04
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل
اخواننا المبتدئين ..

sof
06-17-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخى انا يصراحة اعتمد على قرأتى للسوق واسترجاع الموشرات والاستراتيجة الخاصة بي
واشوفها لو تحقق الهدف اتزكل على الله وانفذ الصفقة

csebai11
06-17-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من المهم جدا فهم تعابير الشموع اليابانية هل لك ان تدلني على مصدر هذا الشرح اخي

mh2015
06-17-2015, 18:48
مشكوور جدا ياا برنس علي الطرح انا بتاجر في الفوركس وبعرف كل شي عنه لان التجارة عايزة صبر واي شي في الدنيا عايز مجهود فلازم اي حاجة تكملها عشان توصل الي هدفك .........................

mechanical
06-21-2015, 01:18
السلام عليكم ... شكرا علي الشموع اليابانية وان شاء الله الطريقة بتاعة الشموع من اهم الطرق اللي من الممكن ان تحقق ليك مكاسب كبيرة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-23-2015, 13:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون

Kiing
06-27-2015, 00:42
ممكن متلا انه مع الشموع اليابانية تم منه متلا انه ممكن منه متلا انه اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة تم معه من انواع الشموع كلها منه متلا انه منن هناك معنى شكل الشمعة

OSAMA AMER
06-27-2015, 03:26
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب مشكور لك اخى الكريم على هذا الموضوع وهناك ايضا كتب عن الشموع اليابانية خاصة اكثر من رائعة توضح الامر اكثر للمبتدئين

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 12:52

ilyes chaieb
06-29-2015, 13:37
شكرا لك اخى على الصور و الشرح فالشموع اليبانية لها وزنها على مستوى التحليل و على مستوى تحديد نقاط الدخول و الخروج من الصفقة و قد اثبتت قوتها لان السعر كثيرا يحترم الاشكال سواء منها الاشكال البسيط او حتى المركبة و لابد ان نهتم بتعلمها جيداا

valencia
06-29-2015, 13:55
شكار جزيلا لك على قاموس الاشكال اليابانية
بالفعل هيا مفيدة جدا لمعرفة الشموع الانعكاسية خصوصا

kokou
07-06-2015, 03:59
بارك الله بك اخي
واظن ان الشموع اليابانية رغم عراقتها وتاريخها لم تعد الآن نماذجها قادرة على تحديد السوق ومساره
ودورها بدأ يتلاشى ..والله اعلم
بالتوفيق

mahmoud22
07-06-2015, 04:01
مشكور اخى على موضوعك قاموس اشكال الشموع اليابانيه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

toujani95
07-06-2015, 04:11
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مكشوؤ اخي الكريم على الموضوع و الصور المفيدة للهياكل انشاء الله يستفيد الجميع

karim02
07-06-2015, 04:20
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

touab.ali
07-06-2015, 05:47
السلام عليكم و رحمة الله تالى و بركاته يا اخي الشموع اليابانية اساس التحليل في برامج التداول و يرجى العمل بها للنجاح و هذا فعلا راجع اليك
انت يا اخي فكل واحد و طريقته حول التداول و الاستثماااااااااااااااااا ااار............بالتوفيق

waelmma
07-06-2015, 10:33
واهم شموع يابانية عندى اخى المريم هى شموع الجنودالثﻻثة
او الغ بان الثﻻثة وبخس ان ابشارت بيحترمهم ججا ةبارم اللع فيك

samieh
07-21-2015, 01:47
تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية فقط

ynwa1892
07-31-2015, 21:14
السلام اخي شكرا على الموضع الاكثر من رائع لان الشموع اساس الربح من الفوركس واساس التحليل الفني وكل شمعة تدل على شيئ
وفقك الله

كريم
07-31-2015, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مهم جدا و لابد من فهمه جيدا فهو جزء من التحليل الفني
المهم و لها تأثير واضح في حركة السوق
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

pepobm
08-01-2015, 01:37
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك وشرحك لاشكال الشموع
التوفيق من عند الله

ASMAA TAHA
08-13-2015, 18:34
الشموع اليابانية من الاشياء المهمة جدا فى الفوركس ولابد على كل متداول ان يعرف ما هي الشموع اليابانية لانها مهمة جدا وتساعد الى حد كبير جدا فى التحليل وتحديد اتجاه السوق شكرا جزيلا على المعلومات

عاشق الفوركس
08-31-2015, 22:39
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على ارفاقنا بقاموس اكشال الشموع اليايبانية امل ان يفيد الاخوة ا
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

محمدياسين وزير
08-31-2015, 22:56
السلام عليكم انا عضو جديد اخي وغير مسموح لي بمشاهدة المواضيع حاليا . هل تختلف الشموع اليابانية عن الشموع لدينا في الدول العربية
وجزاك الله الخير على هذا الموضوع وشكرا

finalhm
08-31-2015, 23:24
واظن ان الشموع اليابانية رغم عراقتها وتاريخها لم تعد الآن نماذجها قادرة على تحديد السوق ومساره ودورها بدأ يتلاشى

egyptian200100
08-31-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا من اهم الاشياء الداله على اتجاه السوق
هى اشكال الشموع ولابد من حفظها حفظ جيد
فهى اهم شىء نعتمد عليه تحديد اتجاه السوق
مشكور
وتقبل مرورى

forex all arabes
09-11-2015, 11:14
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر جزيل الشكر
على هذه الملاحضات الذكية وكما اشكرك على هذه المعلومات المفيدة التهم كل يحاول الوصول الى قمة تحياتى

Wassa04
09-11-2015, 13:13
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Ayache
09-11-2015, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على الشرح الرائع جداً
فعلا إستخدام الشموع اليابانية يعد إستراتيجية رائعة
خاصة في التحليل الفني الأساسي و أيضا الإستراتيجية

mohammed55
10-08-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

a l
10-08-2015, 00:39
هلا
أشكال الشموع اليابانية .. يعتبر هذا الموضوع مهم جدا وما قمت به من شرح كان بطريقة رائعة ومميزة في طريقة عرضك لذلك الموضوع

forexaly5
10-08-2015, 00:45
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي تشكراتي لك على هذا المجهود صراحة يسوم ذات جودة عالية و جد مشروحة' كا تحرمنى من تطلعاتك و خبرتك بالتوفيق للجميع

mohamed ghardallou
10-08-2015, 00:47
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه فعلاً هذا موضوع مميز على الشموع اليابانية

queen_yasmeen
10-08-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى
ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة
أتمنى التوفيق والربح للجميع

tareq sleem
11-12-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان الادوات من بينها الشموع من افضل
الشكال القياس وخاصة قياس النسبة الجيدا **والموضوع جميل *شكرا*

kachchaoui
11-12-2015, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم أشكرك إخي الكريم على هذا الموضوع المهم أتمنى أن يستفيد به مجموعة من زوار منتدانا الغالي وبالتوفيق والنجاح في الفوركس

dhmo
11-12-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى
ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة
أتمنى التوفيق والربح للجميع

يجب ادارك ايضا ان اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

razgallah
11-19-2015, 20:15
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هل يمكنك اخرى لو تكرمت بان تعيد رفع الصور عبر المنتدى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

snnaky
11-24-2015, 22:26
بارك الله فيك اخى الكريم ومهما كانت المشاركة تتحدث عن موضوع مكرر الا انى احترم رغبتك فى افادة الأعضاء بالمعرفة وارجوا ان تهتم اكتر بما تكتبة من موضوعات فى القادم حتى لا تكرر موضوعات تم الكتابة فيها الا لو هناك اضافات تستحق ولكن عذرك انك تجتهد فى الاضافة واشكرك مرة اخرى على المعلومات الجيدة

ملاك الروح
11-28-2015, 22:34
الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية فقط وبالتوفيق للجميع

jems10
11-29-2015, 04:20
الشموع اليابانية مهمة جدا وتستطيع من خلالها معرفة اتجاه السوق وكيف سيتحرك السعر في المستقبل ولا يمكن
لاي متداول الاستغناء عنها في التحليل مشكور اخي على هذه المعلومات وبالتوفيق لك

houssemmidou4
12-07-2015, 15:21
بارك الله فيك على الموضوع الرائع عن الشموع اليابانية و انواعها التي تعتبر مهمة جداا في التحليل
حيث ان هناك من المتاجرين من يعملون على تحليلها هي و قط و يحققون ارباح معتبرة

ppttss
12-08-2015, 11:28
الشموع واشكالها تلك لها ستراتيجية خاصه بها فهى تعتبر من افضل الاستراتيجيات على الاطلاق ان يكون التاجر يتاجر على الشموع وعلى اشكالها تلك

onelove
12-08-2015, 12:31
خى تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر

majdifdf1
12-08-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اللع يعطيك العافية يا ص
يقي وهذه المرة الاولى التي اعرف بها موضوع الشموع هذا ومنك نستفيد وانا احد الذين سيستفيدون من هذا التقرير
مع تحياتي

aboubakr el ayach
12-08-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للموضوع فنحن نشكرك على طرحه هنا لكي يستفيد منه الاعضاء الكرام في الحقيقة تعد الشموع اليابانية من أكثر الأنماط شيوعا في تجارة الفوركس تحياتي

nuclear2010
12-08-2015, 23:26
السلام عليكم جميعا
مشكور اخى الفاضل على هذا القاموس وفعلا الاشكال التى تتكون على الشارت
يمكن ان تحقق نجاح لاى تاجر وخصوصا وانه فى منها يتكون كثيرا على الشارت وربنا يوفق
تقبل مرورى

neverlityougo2
12-12-2015, 12:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-12-2015, 14:06
اخى تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون
تقبل مروري

adamarwan
12-12-2015, 14:28
وفى المزيد كدالك لم يرغب فى الاطلاع على الامر ممكن ان يبحت
عن كتب فيها كل الانواع التى ممكن ان تتعرض لها فى فى لاسوق
وبتوفيق

latraaa
12-12-2015, 14:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها , و أتمنى من الإخوة الكرام أن يتعلموا منها إن شاء الله في المستقبل القريب، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ashraf mamdouh
12-12-2015, 14:38
أخلى الكريم فى البداية احب اشكرك على مشاركتك النافعة لان الكثير من المتداولين يعتمدون على الشموع اليابانية بشكل رئيسى اما انا اعتمد عليها عندما تقع فى منطقة عرض او طلب

heroo252
12-12-2015, 14:39
اشكال الشموع لوحدها مبقاش يعتد بيها لازم الواحد يعتمد على حاجاه
كتيره فى تحليله منها اه الشموع واشكالها بس مش تدخل صفقه عشان شكل شمعه

brahim123
12-17-2015, 11:52
يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولار، ويتيح لك هذا السوق فتح وإغلاق أي صفقة في أي وقت وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدودة فعشرات الملايين تباع وتشترى في الثانية الواحدة. ويرجع السبب وراء ذلك إلى سرعة إنتشار سوق تداول العملات الذي سهله التطور التكنولوجي ووسائل الاتصالات وانتشار الانترنت في السنوات الأخيرة.

aissahd
12-17-2015, 13:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

مريم ميري
12-17-2015, 14:44
مساء النور بالنسبة لاشكال الشموع اليابانية هناك العديد منها وكل شكل لكل شمعة بيعطي دلالة خاصة من المفروض انو المتداول يلي
بيشتغل بنمادج الشموع يحاول يفهم كيف يستفيد من كل شمعة ويدخل في صفقة تكون بناءا على الدلالات يلي اخدها من شكل الشمعة
والشموع اليابانية حاليا بتستعمل في التحليل الفني

عاشق الفوركس
12-17-2015, 15:27
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان يفيد الاخو الكرام ان شاء الله ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

zarour soufyane
12-17-2015, 16:09
اخي الكريم الكثير من التجار و خاصتا الغرببيين يعتمدون على اشكال الشموع في تحليل السوق
و يسمى هذا النوع من التحليل البرايس اكشن او السلوك السعري بالتوفيق

عاشق الفوركس
12-17-2015, 20:40
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع وعلى التطرق الى هته الاشكال ولو حبدا ان تضعها في موضوع واحد من المستحسن ،، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-20-2015, 14:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Biskriano
12-20-2015, 14:49
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك كثير على مشاركة الصور والموضوع لما يحتويه من معلومات حول الشموع
اليابانية ولكني شخصيا لا اعتبر هذه الصور كمرجح اساسي يعتمد عليه للدخول الى الصفقات او عدم الدخول
فشخصيا اعتمد على حالة السوق والاخبار ومايحدث في المحيط كثيرا
شكرا لك عزيزي

kalimiro
12-20-2015, 16:43
يا حبيب ان اقدر موضوعك و نيتك في مساعدتنا و لدرجة احترام لكم احبائي اعضاء و مدراء هذا المنتدى فلم اشاء الى قول الحقيقة التي اعتقد فيها لكي لا انفقكم و لكي نرى عديد وجهات النظر فكما كنت اقول لكم فانا ارى بان العلم التجريدي الرياضي المرتبط بتحليل سيكون افضل في تقوية اسلوب على اسلوب و كذا مدى استعداد لاستخدامه هذا و لا نسى ان ادعوك للمزيد من مواضييعك التي تحفزنا على التفاعل و تمنياتي بالتوفيق

amoor
12-20-2015, 16:58
حضرتك دى على حسب استراتيجيتك وخطتك الى انت ماشى عليها
قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

حضرتك دى على حسب استراتيجيتك وخطتك الى انت ماشى عليها
قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

heroo252
12-20-2015, 17:12
اشكال الشموع اليابانيه كبيره ومتنوعه بس مينفعش ان الواحد
يعتمد عليها كسبب فى دخول صفقه لوحدها لازم يبقى فى ادله تانى غيرها تكون سبب اخر

ابوفؤاد
12-20-2015, 17:24
موقع يلا فوركس بها الكثير من الشروحات الخاصه بالفوركس و انا استفدت من تلك الشروحات الكثير
و يمكن لاى مبندا ان يعلم م هذا الموقع المجانى بالكامل
ليتمكن من الفهم للفوركس

Zezobebo3
02-01-2016, 05:01
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعوع وانا شخصيا كثيرا مااعتمد علىها فى المتاجره

hosnidj
02-01-2016, 05:13
أهلا سيدي

جميلة جدا هذه الصورة تساعدني كثيرا لفهم توجه السوق.
جزاك الله كل خير

aya80
02-01-2016, 09:51
الشموع اليابانية من اهم الموضوعات التى يجب على المتداول ان يتقنها لان بدونها لاتستطيع المتاجرة لا على التحليل الفني او على التحليل الاساسي ةطريقة الموضوع رائعة نظرا لان حضرتك دعمت موضوعك بصور توضيحية عن الشموع

WASEM DALLOUL
02-01-2016, 10:23
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول بعض أشكال الشموع اليابانية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-01-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على الشرح المميز ده وننتظر جديدك ان شاء الله. تقبل تحياتي

ilyes darzahaf
02-01-2016, 11:49
تسمى اشكال الشموع اليابانية ذات الاجسام الصغيرة و الظلال العلوية والسفلية الطويلة بالقمم المغزولة اللون غيرذواهمية وهذاالنمط يدل على التردد بين المشترين والبائعين

jooebouguezzi
02-01-2016, 11:55
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة من طرفك

عامر البرماوي
02-01-2016, 12:26
الى الامام
اخوي تقدم وشارك المعلومات والمشاكل التي تواجه الاعضاء
اتمنى الافادة
شكرا

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

وشارك المعلومات والمشاكل التي

doctor14a
02-01-2016, 12:42
السلاام عليكم و رحمة اله و بركاته
لم اجد ما اقول بارك الله فيك على كل هذه المجهودات الجبارة
بالتوفيق للجميع تقبل مروري يا حبيبي

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 12:43
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
بالفعل اشكال الشموع اليابانيه من الاهميه والتي لايمكن أ يتركها المبتدئ في عالم الفوركس للتجاره من خلالها وليست وحدها فقط
ولكن هناك العديد من الاستراتيجيات في عالم الفوركس التي يجب علي المبتدئ أن يعرفها
وتقبل مروري

Bassem Hassani
02-01-2016, 13:18
شكرا لك بجد على القاموس وكمان على الطرح الرائع لان الشموع اليبانية فى مجال الفوركس تعتبر حاجة مهمة جدا وهى العمود الفقرى للسوق وهى والدعوم والمقومات من المكن انك تعتمد عليهم بشكل كلى فى التداول وتعمل منهم ربح كويس جدا وانا دى تعتبر ابسيط استراتجية من المكن يبدا بيها المتداول فى الفوركس

Batto777
02-01-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي هذة المعلومات القيمة والشموغ اليابنية من اهم الاشياء التي يقوم عليها التحليل الفني ويمكن الاعتماد عليها بمفردها في معرفة حركة السوق

jooebouguezzi
02-01-2016, 14:44
بسم الله الرحملن الرحيم
اشكرك كثيرا اخي الكرسم على هذا الموضوع من طرفك و لكن لدي سؤال .. انا ما زلت جديدا في المنتدى فكم هي فرص نجاحي لكي اصيح مثلكم خبيرا ..,

forexsaid
02-01-2016, 16:09
اخى تعتبر الشموع اليابانية هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر ويوجد بعض المتاجرين يتاجرو على الشموع اليابانية فقط نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون

mahmoud massry
02-02-2016, 09:48
بارك الله فيك ربنا ان شاء الله هيوفقك لانك بتحاول تساعط اخواتك فى بداياتهم علشان كده هتلاقى الى بيساعدك ويوجهك من غير مقابل

otmani
02-12-2016, 12:44
دراسة اشكال الشموع اليابانية من اهم الدروس
على المتداول ان يكون ملما بها وبالتوفيق

starnew
02-12-2016, 12:44
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

chouaib112
02-19-2016, 03:50

dhmo
02-19-2016, 16:55

الاول نفهم الفروق بينهم وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

otmani
02-22-2016, 01:20
حفط مثل هده الاشكال مضيعة لوقتك هناك محاضرة على اليوتوب
تشرح حركات الشموع تغنيك عن هده الاشكال المعقدة

Ahmedgomaa
02-25-2016, 00:54
لسلام عليكم ورحمة الله

latraaa
02-25-2016, 20:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit2
02-26-2016, 23:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

raedreda
02-27-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه والاكثر من رائعه لمتداولى هذا المنتدى المحترم

تقبل مرورى وتحياتى

khadija elmoussaide
02-27-2016, 00:06

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 06:55
مشكووور جزيلا اخي الفاضل فانت انسان محترم وذووق وطالما
انت تساعد الاخريين لطالما يعزك ويرفعك الله اتمني لك المزيد من العلم والارباح

mahmoud massry
02-27-2016, 07:32
الشموع اليابانيه من اكتر المؤشرات الى بتوضح حركه السعر ودى اكتر الحاجات الى بيستخدمها كل الخبراء فى الفوركس

snapping
02-27-2016, 08:37
.. اعتقد ان اقواهم و اكثرهم شيوعا و تكرارا هى شمعة البين بار و هى عاكسه للاتجاه

ahmedyosri73
02-27-2016, 08:44
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
بارك الله فيك اخى على تلك الموضوع ولكن نصحية منى ركز على التحليل الفنى وا المؤشرات افضل
لان الشموع اليابانية تخطى احيانا موفق اخى انشاء الله .

جمال صادق
02-27-2016, 08:52
من افضل الطرق التى ينبغى ان نتعلم منها ه العمل على الاستفادة من الاشكال التى تتوافر فى الشارتات و من خلال دراسة دقيقة للشموع اليابانية و الت لابد من ان نتعلم منها كيفية التحرك فى الاستعار

monylaser
02-27-2016, 09:14
الغلط اكيد بيكون من عندنا ... الصور اكيد مش بتكون واضحة...
علشان كدة الصور لازم تكون مسحوبة سكانر اوووولا...
وبعدجين نرفعها.

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 17:39
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

forez
02-28-2016, 12:31
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
الســــلام عليكــــم و رحمــــة مـــــن الله و بركاتــــه .............
حبيبي و لو انني لا اعرف ان كالنت مفيدة اننا نعرف اشكال الشموع و نبني تحليل حسب شكل شمعة....

chouaib112
03-05-2016, 10:43

newlookmostafa
03-05-2016, 12:31
احتراف اشكال الشموع اليابنية او البرايس اكشن من اهم عوامل النجاح
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

dhmo
03-05-2016, 12:33

هيا الشموع اخي زيها زي المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

lebouziramzinio
03-07-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80%

hossam123
03-07-2016, 14:11
شرح اكثر من راءع اخى الكريم نتمنى المزيد من الشروحات لاشكال الشموع لانها من اهم الاساسيات فى التداول الشموع اليابانية
او السلوك السعرى الاعتماد عليها يجعلك تكسب كثير من الصفقات

sleh bouabid
03-07-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى العزيز
هيا الشموع اخي زيها زي المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي
تحياتى

mourada
03-07-2016, 17:39
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا كمن من توضيحات للشموع اليابانية و هي من الادوات القوية في التحليل و هناك من يعتمد عليها لوحدها في الدخول في الصفقات

hamza215rix
03-07-2016, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
88

saleh05
03-07-2016, 17:44
لسلام عليكم ورحمة الله

mamdouh mahmod
03-07-2016, 17:45
موضوع ممتاز صراحة ومميز من انسان رائع
نتمنى ان تفيدنا دائما اخى الفاضل وتمدنا دائما
بمواضيعك واخبارك المميزة وارجو ان يستفاد الجميه ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

sleh bouabid
03-07-2016, 17:54
على كل متداول أن يأخد وقته الكافي لتعلم الفوركس
وشكراً لك على هذا الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركة

The_Gahbaz
03-07-2016, 17:58
مشكوراً اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك الله كل خير
تقبل تحيايس

lebouziramzinio
03-09-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80%

salimkala
03-11-2016, 17:45

Sinan Tareq
03-11-2016, 18:17
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم
واشكرك اخي الكريم على هذه الصور التي فيها توضيح لاشكال الشموع اليابانية واسمح لي ان اضيف رصيد معلومات الاخوة انه كلما كان الفريم كبير كلما كان الاشارات اصدق وادق

hossam123
03-11-2016, 18:26
الشموع اليابانية هى اساس الفوركس ولو فهمت لغة الشموع ومعرفة فائدة كل شمعة اعتقد انك سوف تدخل الصفقة وانت متاكد من الربح لان الشموع
غالبا تكون صادفة

zezo.
03-11-2016, 20:27

aissahd
03-13-2016, 22:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lebouziramzinio
03-15-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80%

forez
04-21-2016, 11:14
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
الســــلام عليكــــم و رحمــــة مـــــن الله و بركاتــــه .............
حبيبي و لو انني لا اعرف ان كالنت مفيدة اننا نعرف اشكال الشموع و نبني تحليل حسب شكل شمعة....

رومانى
04-21-2016, 12:46
الشموع اليابانية وكيف تفهما بطريقة مبسطة للغاية :
اذا كان سعر الاغلاق اعلى من سعلر الافتتاح فانها شمعة صاعدة ويكون لونها ابيض
واذا كان سعر الاغلاق اقل من سعر الافتتاح فانها شمعة هابطة ويكون لونها ابيض
والمقطع الابيض الفارغ او الاسود المتلئ فهذا جسم الشمعة.

dhmo
04-21-2016, 12:50
الشموع اليابانية وكيف تفهما بطريقة مبسطة للغاية :
اذا كان سعر الاغلاق اعلى من سعلر الافتتاح فانها شمعة صاعدة ويكون لونها ابيض
واذا كان سعر الاغلاق اقل من سعر الافتتاح فانها شمعة هابطة ويكون لونها ابيض
والمقطع الابيض الفارغ او الاسود المتلئ فهذا جسم الشمعة.

علشان التذبذبات كترت سيبك من الشموع اليابانيه العمل بها الان اصبح مضيعه للوقت خاصه لو انت بتعمل على الفريمات الصغيره لان حاليا اصبح هنا تذبذب كبير وكل شركه ليها
الشموع الخاصه بيها حاليا

doaa sary
04-21-2016, 19:57
الشموع اليابانية علم
ومهمه جدا وليها استراتيجيات كتير فى ناس بتعتمد ف دخولها ع شكل الشمعه فقط
موضوع مهم ومميز
استفدت جدا
مشكور
وبالتوفيق للكل

جمال صادق
04-21-2016, 20:13
اعتقد انة من الممكنا ن نتعلم كيفية الاستفادة من هذة الشكال و لابد من تلم المزيد من الاستراتيجيات التى تعتمد عليها من وقت لاخر

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 00:04
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
الصور اخي صغيرة جدا لا تظهر بشكل واضح

ahmed arrar
04-23-2016, 15:30
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا المجهود الخاص بقاموس الشموع اليابانية وذلك من حيث اهمية الشموع اليابانية فى السوق ومعرفة اسماء الشموع اليابانية ومعرفة ماذا ترمز كل شمعة وتشير الى اى اتجاهة ونتمنى المزيد من المعلومات القيمة والمفيدة وشكرا لك بالتوفيق للجميع

HaMaDa99
04-23-2016, 15:30
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Abughali
04-23-2016, 15:43
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

MohamedBZDK
04-23-2016, 15:51
شكرا علي هذه المعلوما القيمة ال المطروحة في شكل صور منظمة و مريحة في القراءة أرجو منك اذا كان هاذا كتاب اطرحه لنا في مواضيع قادمة لكي نطلع عليه و أن لا تبخل علينا من جود معرفتك و على الاعضاء و بالتوفيق

latraaa
04-23-2016, 16:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنىأن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، مشكورأخي الكريم وبالتفويق لك و للجميع غن اشء الله يا أخي الكريم

nora abd elaziz
04-23-2016, 16:38
اشكرك اخي على الرسوم البيانية التي قدمتها مع شرح جميل للشموع اليابانية انا شخصيا اعتمد في تحليلي على الشموع اليابانية و لا استعمل اي مبيان اخر غيرها لسهولها و دقتها سبق لي الاطلاع على كتاب كامل يتحدث عنها فعلا شئ مدهل حقا ه

roussi.27
04-23-2016, 16:54
اولا اشكرك على طرح الموضوع لكن من الأفضل لو كتبت شرح لكان اكثر دقة
والشيء الذي يعجبني في الشموع اليبانية انها تعطيك التحليل ادق ، يعني استراتيجيتك وتستعين بالشموع اليبانية ، فانا احبها كثيرا كثيرا ، وشخصيا يمكن القول انني اركز على الشموع اليبانية خاصة شموع عكس الإتجاه

متداول خسران
04-23-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الشموع اليابانية و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Abughali
04-23-2016, 17:02

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

و لو انني لا اعرف ان كالنت مفيدة اننا نعرف اشكال الشموع و نبني تحليل حسب شكل شمعة .

Hani Bassiouni
04-23-2016, 17:07
شكرا اخى الكريم على سوالك
ولكن الاستفادة من فوركس العرب استفادة كثيرة ولكن انا لم اعرف ما هى الاستفادة ولكن اصدقائى نصحونى بهذا المنتدى
وشكرا

sherifezz1983
04-23-2016, 17:09

youssf
04-23-2016, 17:12
جزاكالله خيرا على هذه الرسوم التوضيحية لمفهوم الشموع اليبانية التي يعتمد عليها أغلبيةالمتداولين في الأسواق المالية لتحديد
اتجاه السوق من حيث العرض والطلب وتوضيح من له السيطرة والغلبة هل للبائعين أم المشتريين فبمجرد النضر الى الشمعة
تتضح لديك الاستراتجية التي يجب عليك اتباعها

mohcine amari
04-23-2016, 18:04
السلام الكبير للناس الكبار شرااا جزيل الشكر للموضوع والصور ولوقتك الثمين
انا نزلت الصور وااستفدت منكم شكرا تقبلو مروري

emma91
04-29-2016, 01:02
السلام عليكم
مشكور اخي على المجهود المحترم ولكني لم استطع تحميل الصور لا اعرف لماذا
بالتوفيق والسداد للجميع وتقبل مروري

فوزي
04-30-2016, 16:08
احد الاعضاء بيتكلم عن قاموس أشكال الشموع اليابانية
اخى الكريم كم انت هائل ومدهش حتى تتكلم عن هذا الامر المهم
جزاك اللة كل خير وشكرا

Abughali
04-30-2016, 16:18

magik99
04-30-2016, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

wayss
04-30-2016, 16:22
بالفعل موضوع مميز اخي الكريم فقط ياريت تنظم اكثر في المرة القادمة
ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما هو مهم دائما في هذا المجال ..

younnesbanno
04-30-2016, 16:26
شكرا عزيزي على وضعك لنا هدا القاموس الدي يوضح لنا اشكال الشموع اليبانية
لكن كما تعلم عزيزي فان المحترفين على ما اظن يستعملون مؤشرات اخرى لا تعمل مع الشموع اليبانية
هل يمكنك تفسير هذا ؟

x-legend
04-30-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

hossam123
04-30-2016, 16:46
هى اساس التحليل الفنى ولذلك يجب معرفة انواع الشموع كلها وفهم ماذا تعنى شكل الشمعة وهى فى الشارت ويمكن ايضا عن طريق الشموع اليابانية تحديد اتجاة حركة السعر

samasimo
04-30-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
شكرا علي معلوماتك يا عزيزي

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
شكرا علي معلوماتك الرائعه

FOREX7
04-30-2016, 20:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never1
05-05-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

H3llkings
05-05-2016, 15:10

فعلا موضوع جميل ومميز والصور فعلا صحيحه وهذا فعلا منهج متبع من قبل بعض الخبراء عن معرفه شخصيه

تقبل تحياتى

ahmedgamall
05-05-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

فوزي
05-05-2016, 17:25
احد الاعضاء مشكورا يقدم بعض الاشياء
قاموس أشكال الشموع اليابانية
مشكورا اخى الكريم على تعبك
هذا توضيح رائع اخى الكريم
وشكرا

nader
05-05-2016, 17:35
الموضوع مليون في اليمة مفيد واضح وذو مصداقية عالية
احب اشكرك على المجهود وعلى ارفاقك للموضوع بالصور التوضيحية
وبالفعل الشموع اليابانية سر من اسرار الفوركس يجب الانتباه لها جيدا
بالتوفيق

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 20:00
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

متداول خسران
05-05-2016, 21:34
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على ﻤﻮﺿﻮﻉ 'قاموس اشكال الشموع اليبانية'ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

sabahnamous
05-06-2016, 12:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة
[COLOR="Silver"]

DadreamChaser
05-06-2016, 14:11
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين, شكرا اخي الكريم على الموضوع ، اتمنا ان يكون الاعضاء الكرام استفادو
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

dhmo
05-07-2016, 01:33
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على ﻤﻮﺿﻮﻉ 'قاموس اشكال الشموع اليبانية'ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

فيه شروحات كتير وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

nassim126
05-07-2016, 14:05
السلام عليكم احي فعلا من يتقن التحليل الفني الى جانب قرائة وفهم جميع اشكال الشموع اليابانية هو امر جدير بايصالك لبر الامان في الفركس

abdelmadjid41
05-07-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا الشموع اليبانية واشكالها مهم جدا تعلمها لانها مهة في السوق

ghost.mastar
05-07-2016, 14:21
السلام عليكم الشموع اليابانيه هى مفديه جدا فى عمليه التداول وبناء عليها يتم اختيار الصفقات التى نقوم بها ده بالاضافه الى البولنجر باند مع الشموع اليابانيه هو مفيد جدا لكى تقوم بصفقه ناججه اتمنى التوفيق للجيمع

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 16:27
نعم فان الشموع اليابانية هامة جدا حيث يعتمد عليها الكثير اخى فى التحليلات ومنها انواع كثيره
وهى ذات مصداقية عالية واذا ما اتقنت التحليلات الفنية معها سيكون ذلك جيد فى معرفة اتجاهات السوق

mohamedhamed
05-11-2016, 15:50
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

kheireddine
05-11-2016, 16:44
▐♦يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.☼☼
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦▐

اروي
05-11-2016, 16:51

ياريت اي حد بيعرف عن الشموع اليابانية يفيدني لانو هالموضوع كتير نفسي افهمه بالفوركس
اللي عنده خبرة يفيدنا وله جزيل الشكر

mohcine amari
05-11-2016, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم
صباح الخير احبتي الكرام
الشمووع اليابانية مهمة جدااا ادا اردت ان ترى المصداقية الفريم الكبير
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ahmedshata
05-11-2016, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
هذه الشموع ناقصة ارجو اضافة الباقي
لان هذه الشموع مهمة جدا اخي الكريم

karim1993
05-11-2016, 17:59
السلام عليكم نماذج الشموع اليابانية صادقة اعتقد ان اقواهم و اكثرهم شيوعا و تكرارا هى شمعة البين بار مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق.

yousse
05-11-2016, 20:16
أشكال الشموع ليبني إد ألم تسطيع أن تحفظ فوحولاً تعلق ورقة فييه جميع النمدل الشموع اليبنية ومن خيلائه ستحفض كل شيء

bachir123
05-11-2016, 20:50
شكر أخي علي هذا الشرح مالفيد بارك الله فيك
أتمني لك التوفيق والنجاح و تحقيق أهدافك في المستقبل بارك الله فيك اخي

never
05-13-2016, 12:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-14-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-15-2016, 13:14

zaza0519
05-15-2016, 13:55
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-16-2016, 03:10

nasro benz
05-16-2016, 03:15
السلام اخي
نعم الشموع اليابانية هي الل في الكلرواد ومحبي التحليل الفني ارجو على اي مبتدئ ان يبدئ بتعلمها قبل اي شيئ
وفقك الله

best39
05-17-2016, 00:28
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
وضوع مميز جدا مفيد ف التحليل الفنى فى هذا السوق بالفعل
لاى حد عايز يعرف اهميه الشموع فى المساعده فى التحليلي الفنى

esraa33
05-17-2016, 00:36
الشموع اليابانيه من اهم الاوات المستخدمه فى الفوركس لكنها صعبه شويه فى التعلم وعشان
تقدر تشتغل بيها لابد من خبره وفتره ششغل كويسه على الديمو قبل ما تقرر تدخل على السوق الحقيقيه
لكنك لو فهمتها ممتاز جدا الشغل بيها وهى اساسيه في التحليل الفنى وهو من اهم التحليلات المستخمه فى سوق الفوركس

mohcine amari
05-17-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرا اخي على الشموووع ومعانيها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 03:52
بسم الله الرحمن الرحيم
الشموع اليابانية هى اساس التداول من وجهه نظرى
واى استراتيجية
او تحليل يقولك استنى برايس اكشن
شكرا اخى على موضوعك الرائع

dora1
06-10-2016, 22:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم نماذج الشموع اليابانية صادقة ونسبة صدقها تتعدي 80% وانا شخصيا ساعات بشتغل عليها لما بلاقيها تتكون .ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

nehad
06-11-2016, 01:06
وشكرا لك تقبل مروري...