PDA

View Full Version : استراتيجية مربحة جدا جدا

Pages : [1] 2

salah belacel
03-25-2015, 21:07
اخواني الكرام سأشرح لكم استراتيجية من أروع ما يكون
تدخل بصفقة بيع مثلا تأخذ ربح 50نقطة ان كان كذلك فالحمد لله ومبروك عليك الارباح اما ان حصل العكس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون 20 نقطة احذر فقط عندما تصل الاسعار الى ستوب لوز الصفقة(صفقة الشراء) التي فتحتها بغية تثبيت خسارة الصفقة الاولى فتغلق وتعود الاسعار الى اعلى ولا تحقق الهدف هنا عليك ان تتدخل وتوقف الصفقة الاولى او تفتح صفقة شراء ثانية

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:42
الاستراتيجية غير مفهومة يا غالي حاول ان تشرح لنا بالصور و الامثلة ؛ حتى يتسنى للجميع فهم استراتيجيتك هل تستعمل فيها هيدج ؟ ام تعزيز؟ او تبريد , ؟ يا ريت مزيد من الشرح

kaka23
04-11-2015, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر لا اعلم كيف يمكنك ان تكرر موضوع مع انه مخالف الاختلاف فقط في لون الخط كان اصفر

Eslam1
04-12-2015, 01:22
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

esso gamal
04-12-2015, 01:27
اخي نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره
او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي
وشكرا

modr2015
04-12-2015, 01:42
انت بتقول اية انا مش فهم حاجة استراتيجية مربحة 98% نريد تحويلها ال اسكريبت استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة. ... العربي لتجارة العملات الفوركس - من قسم: استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة .... فاخوناcobra يقول انها ناجحة جدا ويريد ان يحولها الى اكسبريت .

mohamedhassn
04-12-2015, 01:54
العكس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون

Pierre
04-12-2015, 01:56
مشكور جدا أخ الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات
حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة ؟؟
تقبل مروري أخي الكريمqqqqq

user_66
04-12-2015, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sherry mohamed
04-16-2015, 15:05
نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره
وشكرا

zarour soufyane
04-16-2015, 15:10

اخي الكريم الاستراتيجية ناقصة جدا لنفرض الن السعر واصل الهبوط او العود بعدغلق الصفقة الخاسرة و تم تفعيل الصفقة الثانية فماذا تفعل بالتوفيق

ahmedtaher
04-17-2015, 00:32
السلام عليكم .... انت باني الافتراض الغريب في الصفقة بتاعتك ... المفروض ان انت تتعلم الفوركس كويس علشان تتداول
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-17-2015, 00:34
شكرا لعلى المضوع ومهم ان تكمون هناك تجربه لها فتره كمافيه

وما نخدش بالكلام الكبير عن المؤشرات والاستراتيجات داخل هذا السوق والله المستعان

takirg
04-19-2015, 20:01
التحليل الفنى من الامور الهامة جدا والتى لابد من الاهتمام بها وتنمية القدورات
من خلال التداول والتدرب على التجريبى وبالتوفيق للجميع

maradona120183
04-19-2015, 20:14
وشكرا

Miro1
04-19-2015, 20:16
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

sharshabil
04-19-2015, 20:17
و لو اي لم افهم جيدا الا انني لا اثق بذاك النوع من الطرق
لان سلوك السعر قد يغدر بيك هو لا يمكن ان يمشي على نفس الطريقة ..

adnan1969
04-19-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم باين انا استراتيجه جيده بس بصراحه مافهمت منها شي ياريت توضح اكثر حتى نستفيد من خبره حضرتك بتوفيق لجميع

جابر1979
04-19-2015, 20:37
استراتيجية مربحة و أموالك تتضاعف بشكل واضح ، الا انني لم افهم او استوعب شيءا من موضوعك هذا سوى فتح صفقة معاكسة للصفقة. ، بالتوفيق اخي الكريم ، .

دينا اسلام
04-19-2015, 20:39
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-19-2015, 20:49
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

haphop
04-19-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذه الاستراتجيه ولكن لابد ان تتناسب هذه الاستراتجيه مع حجم الصفقه وجزاك الله كل خير

0664545421
04-19-2015, 21:08
اسرار الفوركس : تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات.

basim
04-19-2015, 21:17
اخي هذه الاستراتيجية غير واضحة ومن هذ الشرح فان السعر لوانعكس قبل ان يصل الى الهدف فما هو الحل؟؟؟ هل ستفتح صفقات معاكسة ومضاعفة وهذا يحتاج الى راس مال كبير ؟؟؟
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

نادر صباح الدين
04-19-2015, 21:38
مشكور صديقنا العزيز على هذه الخطة المبدئية، ولكن توجد مشكلة عندما تنفذ صفقتي الشراء عند النقطة 30 خسارة، قياسا لصفقة البيع الخاسرة، ويأخذ السعر بالانخفاض فما أن يصل السعر إلى النقطة فتنهي الأولى بخسارة 20 نقطة، بينما تبقى خسارة الثانية مفتوحة، حتى تصل إلى النقطة صفر من الصفقة الأساسية، وبذلك تصبح خسارتها 30 نقطة، فيكون مجموع الخسائر 50 نقطة، اعتقد أن الخطة تحتاج إلى مزيد من التوضيح.

najosama
04-19-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أيها الخ هذه لا تعتبر إستراتيجية تداول و إنما تسمى إستراتيجية إدارة رأس المال

benalleg
04-19-2015, 21:46
يجب ان تفهم لا توجد استراتيجية مربحة مئة بالمئة يجب دراسة التحليل جيدا

bouch7anba
04-19-2015, 21:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

benalleg
04-19-2015, 21:57
التجار ليس الربح فقط هناك الخسارة

asxqw
04-19-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره او تسجيلها بفيديومبهمة ؟؟ تقبل مروري أخي الكريم

Yara1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

asxqw
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل و اغلاقهما خارج لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Miro1
04-19-2015, 22:00
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

khaled11
04-19-2015, 22:03
اخي انا لم افهم شيء من هذه الاستراتجية ارجو
ان توضح ماذا تقصد بالظبط

omaoma
04-19-2015, 22:29
يوجد استراتيجات كثرة جدا فى الفوركس واكيد بكد سوف يكون فية ربح كبير جدا
يجب انه التاجر يحصل على اسهل استراتيجات السوق وبكدة اكدي سوف يكون فية ربح كبير جدا ويجب انه يختار افضل طريق الى اللربح

ali.22595
04-29-2015, 15:59
اخى الفاضل بصراحة مش فاهم قصدك حاول تشرح لنا اكثر وياريت يكون بصور
وعوما اخى ازا فتحت صفقتين وحدة شراء واخر بيع كدا انتا معرض لخسارة الصفقتين لانك داخل مش متوقع اتجاة السعر

adele
04-29-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

abdougagi
04-29-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اظن ان التداول بعقلية تعويض الخسارة فورا يؤدي بك الى خسارة كل استثمارك
ادا عاكسك السوق عليك بالصبر و التاني و التحليل و محاولة معرفة مصدر الخطأ
تحياتي اخي الكريم

ahmed mostafa mohamed
04-29-2015, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحية طيبة لكل الزملاء للاسف يا عزيزى انا مش هقدر افيدك فى الموضوع ده لانى لسه فى طور التعلم
بس انا عن نفسى ما فهمتش المقصود

tipou
04-30-2015, 18:35
السلام عليكم
بارك الله فيك على النصيحة و لكن لدي سؤال كم يكون راس مالك على الاقل
ارجو منك الرد
اشكرك يا اخي على الموضوع القيم و الالطرح الدي قدمته

mohamed12345
05-01-2015, 01:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد رجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي وشكر

chirikhan
05-04-2015, 12:31
الاستراتيجية اراها يا اخي مربحة طبعا انما الاحظ ان الخطورة فيها عالية حسب فهمي المتواضع
اتمنى لو تعطينا فرص حية من الشارت في زوج محدد ونتابعها لمدة معينة ونتاكد منها

modr2015
05-09-2015, 17:00
كس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون 20 نقطة احذر فقط عندما تصل الاسعار الى ستوب لوز الصفقة(صفقة الشراء) التي فتحتها بغية تثبيت خسارة الصفقة الاولى فتغلق وتع

amiroyoun
05-09-2015, 17:02
السلام عليكم اخي، اعتقد ان الموضوع شيق ومفيد ولكن
يجب التوضيح اكثر لانه معقد بعض الشيء خاصة لي لأنني مبتدأ هنا، شكرًا

hamdochi
05-09-2015, 17:39
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يوجد استراتيجات كثرة جدا فى الفوركس واكيد بكد سوف يكون فية ربح كبير جدا يجب انه التاجر يحصل على اسهل استراتيجات السوق وبكدة اكدي سوف يكون فية ربح كبير جدا ويجب انه يختار افضل طريق الى اللربح تقبل مروري و احترامي الكبيرين

md.shohel
05-09-2015, 18:09
اخي ممكن توضح لن استرتيجيك بالصور والفديو عشان توضح لنا اكثر وبالتوفيق للجميع وشكرا لك

مصراوى
05-09-2015, 18:15
الافضل ان يسجل العضو باميلات ياهو لعدم تأخر وصول لينك التفعيل
تفحص الرسائل المزعجه فى الاميل فقد تصل الرساله لصندوق الرسائل المزعجه
قد يستغرق وصول اميل التفعيل بعض الوقت لذلك عليك الانتظار قليلا
واخيرا بعد اتباع هذه الخطوات ولم تصلك رساله التفعيل يمكنك مراسله

bouhekaali
05-09-2015, 18:21
او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب
ووضع الرابط علي المنتدي
وشكرا

tefa.brave
05-09-2015, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

zee1996
05-10-2015, 00:07
اخي للاسف الاستراتيجية غير واضحة او غير مفهومة المرجو ارفاق بعض الصور لفهم افضل لي و للاخوان الاعضاء طبعا فضلا و ليس امرا و بالتوفيق لك و للجميع

big.pharaoh
05-10-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه يا صديقي انا مفهمتش الموضوع هيمشي ازاي .. بس انا برضو بنصح الاعضاء المبتدئين ميشتغلوش كتير مع الهيدج لانه برضو شغل احتراف وعايز واحد مستواه فوق المتوسط عشان يقدر يفك الهيدج بربح

Wassa04
05-10-2015, 19:33
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
لكن هل يمكن تحنيل صور لشرح ذلك تقبل مروري

mohamed12345
05-13-2015, 19:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي وشكرا

معتصم سباعنة
05-13-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الاستراتيجية الرائعه اتمنى لك التوفيق والنجاح - جاري التجربة على حساب تجريبي
تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-13-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على هذه الاستراتيجيه والتي تبين انها جيده سنجربها ونوافيك بالنتائج ان شاء الله وتقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
05-13-2015, 23:37
اعتقد انه مثل هذه الطرق ان لم يكن هناك دراية ومعرفة
بالمستويات التي تتكون عندها القمم والقيعان سيكون خسارة فادحة اتمني ان تدرس التحليل الفني

Tonyy
05-14-2015, 00:08
الاستراتيجية غير مفهومة نرجو التوضيح اكثر لكي يتسنا لنا فهم ما تود شرحه لنا على اي اساس شكرا جزيلاً لك على مجهوداتك واتمنى الافضل دائماً لك ولاعضاء المنتدي الكرام

aminalamor
05-14-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعة غير اني ساحاول ان اجربها على الحساب التجريبي ومن ثم ساعطيك النتائج التي توصلت اليها وان كانت مربحة حقيقة ام لا
بالتوفيق للجميع

Schams
05-14-2015, 00:47
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم
تستحق الشكر و اتقدير..استفدنا كثيرا من طرحك و من طرح الاخوه المشاركين في الموضوع
تحياتي لك و ننتظر مزيدك

md.shohel
05-14-2015, 00:55
اخي شكرا لك استرتيجيه مربحه جدا بالتوفيقلك وللجميهع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

marwafawzy122
05-14-2015, 02:04
ده كلام غير منطقى طبعا شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 02:10
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا اخي الغـالـى على شرح وتقديم هذه الإستراتيجية الرائعة
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

ملاك الروح
05-14-2015, 05:57
استراتيجية ممتازة جاري التجربة على حساب تجريبي - اشكرك جزيل الشكر
تقبل مروري

waelmma
05-14-2015, 08:08
:(:)):p بارك الله فيك اخى الكريم على هذه اللاستراتجية وان شاء
الله سوف نقوم بتجربتها على الحساب التجريبى وربنا يكرمنا جميعا

محمد العمر
05-14-2015, 08:27
تحية طيبة اخواني
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومات الرائعة... اتمنى الفائدة للجميع
اتمنى النجاح للجميع اخواني الافاضل
تقبل مروري..... تحياتي للجميع

خيرالدين مهدي
05-14-2015, 11:03
تدخل بصفقة بيع مثلا تأخذ ربح 50نقطة ان كان كذلك فالحمد لله ومبروك عليك الارباح اما ان حصل العكس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون 20 نقطة احذر فقط عندما تصل الاسعار الى ستوب لوز الصفقة(صفقة الشراء) التي فتحتها بغية تثبيت خسارة الصفقة الاولى فتغلق وتعود الاسعار الى اعلى ولا تحقق الهدف هنا عليك ان تتدخل وتوقف الصفقة الاولى او تفتح صفقة شراء ثانية .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................

faridd
05-14-2015, 13:31
الشروحات مفيش اكتر منها على فكرة .. يعني التداول على حساب تجريبي ممتاز جدا وليه فوائد كتيرة
وانا من رأيي تبحث في جوجل على شرح الميتاتريدر وازاي تعمل حساب تجريبي وهتلاقي دروس كتير

made
05-15-2015, 17:09
الإستراتيجية هي خطة العمل على المدى المتوسط والطويل وهي التي تمشي عليها وتكون مدروسة من جانبك
من كل النواحي وتشمل على التحليلات المختلفة الأساسية والفنية وغيرها

hager omar
05-15-2015, 19:45
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم والذي تناولت من خلاله شرح الاستراتجية المربحة هذه

اتمني منك مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

popa2015
05-15-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمود مرعى
05-15-2015, 21:45
تدخل بصفقة بيع مثلا تأخذ ربح 50نقطة ان كان كذلك فالحمد لله ومبروك عليك الارباح اما ان حصل العكس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون 20 نقطة احذر فقط عندما تصل الاسعار الى ستوب لوز الصفقة(صفقة الشراء) التي فتحتها بغية تثبيت خسارة الصفقة الاولى فتغلق وتعود الاسعار الى اعلى ولا تحقق الهدف هنا عليك ان تتدخل وتوقف الصفقة الاولى او تفتح صفقة شراء ثانية

ولو مشيت برده عكس الاتجاه اللى انت متوقعه اكيد هتخسر تانى ومن خسارة الى خسارة
وبعد كده تلاقى نفسك وصلت فعلا للمارجن كول وربنا يكرم الكل يارب

soad labib sadek
05-15-2015, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي الاستراتيجية و هي للاسف غير واضحة المعالم بالنسبة لي و لو وضحت الشرح اكثر بنوع من الفرص الحية او الصور يكون افضل بالتاكيد

تحياتي

Kiing
05-16-2015, 18:27
ممكن لانه من هناك الاستراتيجية متلا انها غير مفهومة يا غالي لانه ممكن ان تحاول ان تشرح لنا بالصور تم مع الامثلة لانه من هناك حتى من هناك ان يتسنى للجميع فهم استراتيجيتك

شهيرة
05-21-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله
وشكرا

snnaky
06-10-2015, 21:08
الاستراتيجية غير مفهومة يا غالي حاول ان تشرح لنا بالصور و الامثلة ؛ حتى يتسنى للجميع فهم استراتيجيتك هل تستعمل فيها هيدج ؟ ام تعزيز؟ او تبريد , ؟ يا ريت مزيد من الشرح

بصراحة انا اتفق معك فى ان الأستراتيجية ليست فقط غير مفهومة وحسب
بل ان الأستراتيجية بها عقد صفقة غير مطالب بها اى استخدام ما ليس بالضرورة ان يتم استخدامة وكان من الممكن ان يتم وضع صفقة شراء ثم بيع وتسمى هيدج او تعزيز اما هذا فلا اجد بة اى فهم ربما لو استخدمت شرح مصور كان افضل

tabaki
06-15-2015, 17:43
الاستراتيجيات الناجحة والمربحة كثيرة يا اخي انما فقط لازم التنقيب والبحث عنها
من جهة اخرى ادارة راس المال ماليا يعتبر اساسي ايضا في نجاح التداول

a7med sniper
06-15-2015, 18:15
شكرا لعىا لمضووع وافكار التداول والاستراتيجيات كتيره فى السوق المهم ان يكون هناك تجربه لها

وعدم العند مع السوق بها والله المستعان

mido elmasry
06-15-2015, 19:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تسلم أيدك أخي الكريم
و لكن تحتاج الي بعض التوضيع
و لكن نشكرك علي مجهودك المبذول
أخوك
mido elmasry

waelmma
06-15-2015, 19:48
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاستراتجية وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :(:)):)

ibrahim forex
06-16-2015, 04:08

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:25
اسرار الفوركس : تحقيق الارباح في سوق تبادل العملات تتكشف تتغير ملكية ما قيمته تريليونات الدولارات من العملات في سوق التبادل كل يوم. ولكن نسبة كبيرة ممن يدخل السوق يخرج خاسر. والقليل منهم يتمكن من تحقيق الربح لوقت طويل. ويريد هؤلاء المهتمون في أخذ حصتهم من الأرباح في هذا السوق المالي اكتشاف اسرار تحقيق الربح في سوق العملات.

osama147
06-16-2015, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الاستراتيجيه غير واضحة تماما ولم افهم منها اي شيئ ياريت اتوضح اكتر ادا سمحت حتى نستفيد جميعاا
تقبل مروري

mechanical
06-20-2015, 22:47
السلام عليكم ... شكرا علي الطريقة ولو فية فيديو يوضح الطريقة من الممكن رفع الفيديو لان الفيديو بيبقي اجمد في اتعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mhamdy22
06-20-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوع استراتيجيه مربحه جدا ...واتمني الافادة للجميع.
جزاك الله خيرا

ahmed bakry
06-21-2015, 11:51
كل التحية والشكر الجزيل ليك واتمنا منك المزيد والمزيد بخصوص الاستراتيجيات والخطط المفيدة والمربحة واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

magic777
06-21-2015, 17:45
كل التحية والشكر الجزيل ليك واتمنا منك المزيد والمزيد بخصوص الاستراتيجيات والخطط المفيدة والمربحة واتمنا منك المزيد والسلام عليكم

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

AH3
06-22-2015, 01:58
اخي الكريم لابد من التعلم لمدي طويل واكتساب الخبره الكاقيه لان الفوركس سوق متاجرة سهل ممتنع ويحتاج مرونه عاليه
اخي الكريم تفبل مروري

arkantos
06-22-2015, 02:07
جزاك الله خيرا يا اخي العزيز
ومهما الواحد اتعلم لازم يكون ليه استراتجيه خاصه بيه
ويكون مجربها وده بيستنبطها من كتر شغله علي الفوركس
وفقك الله

westside11
06-22-2015, 02:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع نعم إنها استراتيجية مربحة جدا جدا و مربحة
تقبل مروري أخي الكريم

hmadnah123
06-22-2015, 02:27

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 21:04

abdalico
06-24-2015, 21:10
ممكن شرح بالصور او فديو اخي كي تكون الصورة اوضح اما مجرد كلام فلن يجدي نفعا اخي اذا كنت تريد المساعدة قم بشرح الاستراتجية
بوضوح صور او فديو على الاقل نفهم عن اي نقاط تتكلم عنها فمعظم الاعضاء على ما يبدو من المبتدئين

محمد السيد
06-24-2015, 22:18
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

habib_pro
06-24-2015, 22:25
اعتقد ان هذه الطريقة جيدة لكنها قد تحتاج الى الكثير من
الحسابات و خاصة الحضور الذهني و الجلوس امام الشارت

MOHAMED in forex
06-24-2015, 22:27
فظنى فيك ياسندى جميل

mahmoud22
06-24-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك وهذه الاستراتيجيه والاستفاده منها ...واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:19
فظنى فيك ياسندى جميل

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

فظنى فيك ياسندى جميل

MOHAMED OSAMA
06-25-2015, 01:35
وشكرا

OSAMA AMER
06-25-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم هذه استراتيجية غير مضمونه بالمرة وليست قائمة على اى تحليل او اى مؤشرات ممكن توضح لنا الامر اكثر من ذلك

---------- Post added 06-25-2015 at 06:14 PM ---------- Previous post was 06-24-2015 at 11:13 PM ----------

مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب حظ سعيد للجميع والله يا اخى الكريم انا ارى ان الاستراتنيجية لابد وان تعتمد على المؤشرات مع التحليل الفنى للعملات ايضا ومع خطة للتداول

gehad87
07-30-2015, 02:33
اعتقد ان استراتيجيتك دي اتهرست واتهرشت في اكتر من موضوع وليها علاقة بالهيدج
وده مش اي حد يقدر ينفذه
او يقاوم الاغراءات اللي بتكون وقت تنفيذه

zineb01
07-30-2015, 08:42
اخي هذه الاستراتيجية غير واضحة ومن هذ الشرح فان السعر لوانعكس قبل ان يصل الى الهدف فما هو الحل؟؟؟ هل ستفتح صفقات معاكسة ومضاعفة وهذا يحتاج الى راس مال كبير

waelmma
07-30-2015, 09:15
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاستراتجية المربحة ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
وان شاء الله سوف نجرب هذه الاستراتجية على الحساب التجريبى اخى

akram mohamed obaid
07-30-2015, 09:30
شكرا لك اخي حاول ان توضح وجهه نظرك عن طريق الفيديوهات او الصور ليتسنى لنا فهم الموضوع والاستفاده منه عزيزي
تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
07-31-2015, 04:53
السلام عليكم اخى الكريم
اخي هذه الاستراتيجية غير واضحة ومن هذ الشرح فان السعر
لوانعكس قبل ان يصل الى الهدف فما هو الحل والله الموفق

walidfrija
07-31-2015, 06:31
منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

amine.dz
08-03-2015, 10:00
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

seifhd
08-07-2015, 23:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Chima
08-13-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذه الاستراتجيه ولكن لابد ان تتناسب هذه الاستراتجيه مع حجم الصفقه وجزاك الله كل خير..............

abderrahmenanis
08-13-2015, 15:58
وشكرا

forex all arabes
09-07-2015, 00:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
هذه الاستراتيجية غير واضحة ومن هذ الشرح فان السعر لوانعكس قبل ان يصل الى الهدف فما هو الحل؟؟؟ هل ستفتح صفقات معاكسة ومضاعفة وهذا يحتاج الى راس مال كبير ؟؟؟ و الله مستعان شباب

derar86
09-07-2015, 14:36
الاستراتيجية صعبة وتحتاج الى المتابعة المستمرة دون انقطاع وهذا غير عملي هي غير مضمونة فلا استطيع ان
اضمن صفقة بانها ستستمر بالمسير او انها ستعكس الاتجاه مالذي يضمن ذلك

engaym
09-07-2015, 16:13
السلام عليكم اخى شكرا لك على طرح هذة الاستراتيجية ولكن نريد شرح مبسط لها وهل يمكن استخدامها على
الصفقات الكبيرة والصفقات الصغيرة وشكرا لك وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

عاشق الفوركس
09-07-2015, 16:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا عل الشرح المبسط لها يارت لو تقدم شرح ب الصور ان امكن بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

andro2016
09-28-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة انا مفهمتش حاجة من الكلام دة حاسس ان كل الكلام
شبة بعضة اخى حاول توضح لنا الموضوع علشان نستفيد من هذا الموضوع بالتوفيق

ynwa1892
09-28-2015, 13:30
السلام اخي الاشتراتجية تبدو مغرية ساجربها على الديمو وان نجحت سنطالب ان تعمم على جميع الاعضاء
وفقك الله

karimovtich
09-28-2015, 13:43
اخي الكريم شكرا علي الموضوع والاستراتيجيه وان كانت قليلا غير مفهومه ولكني اعتقد انها ستكون جيده او افضل من هذا اذا كانت تشرح علي الفيديو

ahmedhathout
11-25-2015, 21:33
انا مش بحب طريقه الحسابات الثابته دي انا بخش الصفقه اللي بتأكد منها فقط
وببقى شايف برايس اكشن بياكد الدخول

hawas12
11-25-2015, 21:34

Abdobouzidi
11-25-2015, 22:10
السلام عليكم أولا بارك الله فيك على هذه الاستراتجية
لكنها للاسف ليست مفهومة ويخصها بعض الوضوح
لو سمحت

heroo252
11-30-2015, 02:59
لا دى مش استراتيجيه الى بتتكلم عنها دى عشوائيه فى التداول
مش معنى انى خسرت صفقه اكابر واكمل بصفقه تانى غير مدروسه كده

jems10
11-30-2015, 06:57
مشكور اخي على هذه الاستراتيجية المميزة ساجربها على الحساب التجريبي واتمنى من اخواني الاعضاء ان يستفيدوا
من هذه المعلومات وتحياتي لك

AYYOUB100
11-30-2015, 07:09
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك أخي على هاته الأستراتيجية ولعلمك كذلك أخي لا توجد استراتيجية
رابحة على طول في كل الأوقات لأننا في سوق متغلب ولا توجد فيه ثقة متكاملة.

الاصيل
11-30-2015, 07:51
شكرا لك على هذه المشاركه ولكن السوق ليس بهذه السهوله ولو كان الامر مضمون كما تقول ما خسر كثير
ممكن من خلال تحركات السوق تضرب كل الصفقات على خساره ولا تصل الى نقط الربح
الفوركس ليس له استراتيجيه ناجحه دائما ولكن ناجحه فى وقت معين
تمنياتى للجميع بالتوفيق

doaa sary
11-30-2015, 19:46
جربها لو نفعت معاك قولنا مفيش حاجه اسمها بيع ولو خسرت شرا
كدا حظ
فين التحليل بقا
عموما مشكور لاكن دى طريقه متنفعش ف الفوركس خالص

mohsiin
11-30-2015, 23:02
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من يدخل الموضوع و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

neverlityougo2
12-10-2015, 16:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aym
12-10-2015, 17:06
اسراتيجية مربحة جدا نشكرك على هذة الاستراتيجية ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات المجربة
والتى تففيد الجميع فى الفوركس

yansane
12-10-2015, 17:47
موضوع مكرر لا اعلم كيف يمكنك ان تكرر موضوع مع انه مخالف الاختلاف فقط في لون الخط كان اصفر او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي

aboubakr el ayach
12-10-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي العزيز أولا وقبل أن أعرض لرايي في الاستراتيجية فإن اقدم تشكراتي وامتناني لك فالموضوع جميل جدا وايضا الاستراتيجية التي قدمتها جد سليمة تحياتي وتقبل مروري

latraaa
12-10-2015, 19:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي قدمتها، هي بالفعل طريقة و تحتاج للتجريب إن شاء الله، و لكن لو قدمتها بفيديو مصور من منصك لكان أفضل لكي يتعلم الإخوة المبتدئون، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aldralmknon1412
12-10-2015, 19:20
صراحة عجبتني هاي الاستراتيجية لان يا اخي
من تدخل صفقة يعكس عليك السعر نقاط كثيرة
وود لو انها كانت ربح ولكن هذا الاستراتيجة لو تعاملنا
معها بذكاء ربما تكون جيدة جدا

neverlityougo3
12-15-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-24-2016, 21:45
وشكرا.
تقبل مرورى اخى الغالى والحبيب

jallou
01-24-2016, 23:36
مستويات هامة: يقع المتوسط المتحرك لإغلاق 50 يوم عند 2030.48 ، كما يقع المتوسط المتحرك لإغلاق 100 يوم عند 2008.22 ، وأخيراً يقع المتوسط المتحرك لإغلاق 200 يوم عند 2046.91.
مُستويات الدعم و المقاومة: مُستوى دعم أول 1849.25 , مُستوى دعم ثاني 1830.50 , مُستوى دعم ثالث 1812.38 مُستوى مقاومة أول 1927.50 , مُستوى مقاومة ثاني 1946.25 , مُستوى , مقاومة ثالث 1964.50

doaa sary
02-13-2016, 19:46
جربها لو نفعت معاك
وعملتلها باك تست
يبقا تمام
ونزلها ف المنتدى نستفاد
بالتوفيق للكل

MahmoudNofal
02-13-2016, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى فكرة كويسة انت بتعمل هيدج بس مقنن يعنى باستوب لوز و اوامر معلقة فكرة تحتاج لدراسة

عبد الرحيم رافا
02-13-2016, 20:27
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع اخي مع احتراماتي هذه ليست استراتيجية مربحة بل عشوائية في التداول

joker7diaa
02-13-2016, 20:33
اين الاستراتجية , اعتقد ان عندك فهم خاطئ لمفهوم العمل في سوف الفوركس ان الامور لا تسير هكذا
على اب اساس ان حبيع او حشتري ؟ "استراتجية غير واضحة"

nuclear2010
02-13-2016, 23:38
السلام عليكم جميعا
خي هذه الاستراتيجية غير واضحة ومن هذ الشرح فان السعر لوانعكس قبل ان يصل الى الهدف فما هو الحل؟؟؟ هل ستفتح صفقات معاكسة ومضاعفة وهذا يحتاج الى راس مال كبير ؟؟؟
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام
تقبل مرورى

forez
02-17-2016, 14:16
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي ....

ahmedezz515
02-17-2016, 14:26
نرجو عدم نقل المواضيع حتى لا يتم سرقة مجهود الغير ونرجو ان تضيف يئا جديدا من ابتكارك
حتى نستفيد اذا كنت من اصحاب الخبرة وانت كنت مبتدأ بأبحث وتعلم حتى لا تقع فى الخطأ وتسحب معك غيرك

تقبل مرورى وشكرا

alaa97
02-17-2016, 14:30
مساء الخير شكرا على هذه المعلومات القيمه ونتمنى كل من يجرب هذه الاستراتيجيه
يربح منها ان شاء الله تقبل مروري

Peter George
02-17-2016, 14:39
شكرا اخى على هذه الاستراتيجيه الرائعة و ننتظر رأى الخبراء فيها و موافتنا بالنتائج الخاصة بهم و نرجو منك ان تعطينا النتائج التى توصلت لها

talel babchia
02-17-2016, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره
او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي.................................... ...........بالتوفيق للجميع

محمد صلاح
02-17-2016, 15:42
مشكور اخى العزيز على الموضوع بس الاستراتيجية غير مفهومة حاول ان تشرح لنا بالصور و الامثلة ؛ حتى يتسنى للجميع فهم استراتيجيتك وهل هى قريبة للهيدج

chouaib112
02-23-2016, 18:12
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

المصري
02-23-2016, 18:52
السلام عليكم
الاستراتيجية غير مفهومة
حاول ان تشرح لنا بالصور و الامثلة ؛
حتى يتسنى للجميع فهم استراتيجيتك هل تستعمل فيها هيدج ؟ ام تعزيز؟ او تبريد , ؟ يا ريت مزيد من الشرح

fugy18
02-23-2016, 19:04
او شرحها عن طريق صور أو أمثلة واضحة تبين لنا الكيفية

king4cpu
02-23-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا شكرا اخي الكريم على المعلومه لكنى محتاج لتوضيح اكثر لكى افهم تللك الاستيراتيجيه واستطيع التداول بها وجزاك الله خيرا

chouaib112
03-06-2016, 20:58

اخي الكريم الاستراتيجية ناقصة جدا لنفرض الن السعر واصل الهبوط او العود بعدغلق الصفقة الخاسرة و تم تفعيل الصفقة الثانية فماذا تفعل بالتوفيق

forez
03-12-2016, 17:31
نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره او تسجيلها بفيديو ورفعه علي اليوتيوب ووضع الرابط علي المنتدي ....

asmaa mahmod
03-12-2016, 18:10
ارجو التوضيح يا اخىبباقى استكمال الاستراتيجيه لان تطبيق هذه الاستراتيجيه قد يعرضك لمخاطر فى الخساره عاليه ودى اسمها حظ لكن لا تقود الى الربح حقيقى عموما ربنا معاك

raedreda
03-12-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

aminmatter
03-12-2016, 18:24
العكس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون

mahmoudreda0
03-12-2016, 18:27
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الرائع و الاستراتيجيه الجميله
جدا اخي الكريم مشكور و فى انتظار الكثير من الشروحات والافضل
باذان الله اخي بارك الله فيك مشكور على هذه الاستراتيجه الرائعه

raedreda
03-12-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

karinho1991
03-14-2016, 17:10
انت بتقول اية انا مش فهم حاجة استراتيجية مربحة 98% نريد تحويلها ال اسكريبت استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة. ... العربي لتجارة العملات الفوركس - من قسم: استراتيجيات العملات وطرق المتاجرة .... فاخوناcobra يقول انها ناجحة جدا ويريد ان يحولها الى اكسبريت .

berserkern
03-14-2016, 17:17
لا ادعي اني فهمت الاستراتيجية كما ينبغي لكن عندي بعض الملاحضات و هي انك تضع ستوب لوز مسبق بدون ان تفسر لمذا 50 نقطة ليست اكثر او اقل ، و ايضا هنالك ازواج السبريد فيها يفوق 10 نقاط هل هذه الاستراتيجية موجهة لكل الازواج ام لازواج معينة دون غيرها

hamza215rix
03-14-2016, 17:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
44

mahmoudmazen501
03-14-2016, 17:23
تسلم اخي الكريم علي هذة المعلومه القيمه
وجاري حاليا العمل بها واشكرك علي مجهودك
في مساعدة الاخرين تقبل مروري

hamza215rix
03-14-2016, 17:24
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
40

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:59
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الكريم يجب ان تفهم لا توجد استراتيجية مربحة مئة بالمئة يجب دراسة التحليل جيدا وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

youssef salieb
03-15-2016, 04:02
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 01:01 AM ----------

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

karim ben el maati
03-15-2016, 04:10

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها شكرا

mourada
03-15-2016, 12:56
مشكور اخي الكريم على هذه الاستراتيجية المربحة التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان تكون مصدر ربح لكل من يدخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

forexdz
03-15-2016, 13:03
ربما تكون رابحة ربما خاسرة لا احبذ فكرة الصفقات المعلقة لانها تادي بالمخاطرة وخسارة الحساب بكامله
قد يرتد السعر او يرجع
هيك تكون خسرت كلتا الصفقتين المعلقتين

simo1
03-15-2016, 16:37
رائع جدا
ننتظر عزف اوتار نبضك وعطر كلماتك وفيض مشاعرك الجياشة
على اجنحة الشوق والمحبة
احلى ردود للمواضيع بكلمات راقيه 20121208230412_37189

..............................................
جميل جدا
قلم راق يستحق الانحناءة بكل احترام
واصلي يامبدعة

aminmatter
03-15-2016, 18:57

forez
03-18-2016, 13:13

mohamedforex4
03-19-2016, 22:43
ممتااااااااااااز جدا اخي شكرا لك فعلا علي عطائك المتواصل انا متابعك من فتره وانت فعلا
ما شاء الله عليك . :) الله يكمرك دائما وموفق يا عزيزي . :) وشكرا

hilali2010
03-19-2016, 23:01
صراحة لم أفهم هذه الاستراتيجية التي تقول عنها بانها فعالة
إذا كان عندك صور يكون أفضل
و غلى العموم شكرا لك المجهود اخي الكريم

harimeche
03-19-2016, 23:29
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

بعض الإستراتيجيات وصلو بهـــا يعني لإبتكروهـــا

إلى الملبون دولار لكن إن إستخدمهـــا تاجر عــادي

لن يحقق بهـــا دلك المبلغ لمادا

sh1938626
03-19-2016, 23:31
مشكور جدا أخ الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات
حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة ؟؟
تقبل مروري أخي الكريم

zizo199
03-28-2016, 14:25

kymslye
03-28-2016, 22:30
شكراً على الاستراتيجية أخي راح اجربها على الأقل لمدة شهر في تجريبي وارد عليك بس يلزمك ان تعرف نافي شئ اسمه ربح 100/100 في التداول وممكن يأتي خبر ويقلب كل السوق و الاحتمالات وغيرها من الأمور وادا لهدا لا يجب الاعتماد على الاستراتيجيات دائما

yousse
03-28-2016, 23:06
هناك الكتير من الاسترتيجيات لمربحة جدا ادى عرفت كيف تستخدم متل أهديه الاسترتيجيات سيكون هناك أرباح رائعة وجميلة وكدلك تحقيق بها المل التي تحلم به

hamza215rix
03-28-2016, 23:07
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
32

badr el asri
04-03-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

hamed mohamed
04-04-2016, 00:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

DR.MJH.JO
04-04-2016, 00:34
يسعدنى ان ارد على موضوعك
انا اعتقد ان التصميم والصبر اساس الالنجاح فيؤ كل شيء
لابد من فهم الاساسيات من اجل التميز
مشكور وبالتوفيق للجميع
تحياتي واحترامي

angelzzz
04-04-2016, 00:36
اخي هذه الاستراتيجية غير واضحة ومن هذ الشرح فان السعر لوانعكس قبل ان يصل الى الهدف فما هو الحل؟؟؟
هل ستفتح صفقات معاكسة ومضاعفة وهذا يحتاج الى راس مال كبير

mohamedforex4
04-14-2016, 22:20
وشكرا لك وللجيمع . وبالنجاح .

TGOD
04-14-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك أخي على الطريقة
لكن لو تتشرف و تعملنا فيديو يكن افضل للميتدئين امثالي

islam bahnsawi
04-17-2016, 23:04
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

samir011
04-17-2016, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم تحياتى لك ولاكن اخى الاستراتيجية تبعك غير مفهومة جيداً لذالك انصحك بتعديل الموضوع وكتابة الاستراتيجية مفصلة حتى نستفيد منها

algoddam
04-17-2016, 23:54
لكن المشكل انه في حال استمر السعر في معاكسة الرغبة اي كان على اتجاه عكسي عكس رغبتك
اكيد سوف يتازم الحال لكن ربما يكون الحل في اتباع كثير من الاستراتيجيات لكي نرى من هي الانجح منها خير من واحدة

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 18:07
انا احترم رايك واستراتيجيتك
ولاكن انا لا اقبل ولا تداول على تلك الاستراتيجيات وهذة الطريقة لكى يطلق عليها استراتيجية يجب تجربتها 6 شهور
الاعتماد على التحليل الفنى وادارة راس المال افضل من اى استراتيجية
بالتوفيق اخى وانصحك بتجربتها فترة كبيرة للحكم عليها

midouknight
04-28-2016, 18:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
فكرة جميلة أخي الغالي لكن ل الأسف لا يمكن لها
أن تكون رابحة في كل الأوقات مع التقلب المستمر ل السوق

ghost.mastar
04-28-2016, 18:23
الاستراتيجيه غير مفهمومه والسوق متقلب اساسا يعنى التاجر المميز يعرف المؤشر رايح لقين مع التعرف من خلال الرسم البيانى والاستراتيجيات

wayss
04-28-2016, 18:43
في الحقيقة اخي الفاضل الاستراتيجية غير موضحة اخي نتمنى منكم مزيدا من الشروحات
بالتوفيق للجميع

hosam1982
04-28-2016, 19:22
السلام عليكم
انا بسمي هذه الاستراتيجية سمك لبن تمر هندي !!
يا اخي الفاضل هذه ليست استراتيجية للربح بل استراتيجية عشوائية خزعبلية بيع بهدف 50 نقطة !! على اي اساس بعنا او اشترينا واين التحليل او حتى المؤشر الذي اعطانا اي اشارة للبيع او الشراء .. ضيعت الناس الله يهديك

mohcine amari
04-28-2016, 21:19
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
احسن استراتيجتة تعطيك 3\1
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 21:33
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
لا يمكن لأي استراتيجية ان تعطيك قد ممككن من النقاط كيفما كان نوعها

touab.ali
04-28-2016, 21:41
اخي الكريم فكرة رائعة جدا و تبدو مربحة جدا و ان شاء الله
احاول تجربتها بحول الله تعالى و اتمنى لك النجاح انت ايضا

gostman2006
04-28-2016, 23:52
شرح مميز وفكرة ممتازة بارك الله فيك بس عايزة تدرب كتتير جدا ولك جزيل الشكر على مساهمتك الغالية..............

HaMaDa99
04-30-2016, 14:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

adamarwan
04-30-2016, 15:06
فى العديد من الخطط التى ممكن ان تعتمد عليها فى التداول
لكن المهم اخى ان تحاول ان تجرب الامر فى الحساب التجريى ومن تم تفعل الامر
وحظ موفق

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 15:08

وشكرا

mohcine amari
04-30-2016, 15:46
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي شكرااا جيلا على استراتيجيتك المربحة لي صراحتا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

never1
05-05-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasser boushaki
05-05-2016, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الأجانب، والتي أصبحت إلى حدٍ ما معرَّبة، هذه التحيات يظنها بعض الناس دليل رقيٍ وحضارةٍ, هذه في نظر الإسلام إلغاء ورد لتحية الإسلام، واستبدال الذي أدنى بالذي هو خير
بالتوفيق اخي انشاء الله

iraq
05-05-2016, 13:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

DadreamChaser
05-05-2016, 13:49
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين ,شكرا اخي الكريم على الموضوع ,اللهم اررزقنا مالا حلال طيبا ,الله لا يضيع اجرمن عمل عملا فاتقنه ,لسلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

mohcine amari
05-05-2016, 14:02
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
شكرااا جزيلنا على الاستراتيجية ساجربها
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

samasimo
05-05-2016, 14:28
شكرا لك اخي الكريم علي مشاركتك الرائعه ونرجو منك المزيد من المشاركات المفيده
جيد جدا اخي
شكرا لك

seifhd
05-06-2016, 12:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

bachir123
05-10-2016, 14:54
السلام عليكم شكر اخي الكريم لتقديمك هذه الصفقة المربحة جزاك الله ألف خير
سوف أقوم بتطبيف هذه الاموامر و سوف اترك لك خبر
شكر لك و لكل أعضاء المميزين
وسلام

aissaalg
05-27-2016, 13:17
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohcine amari
05-27-2016, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكرااا لاستراتيجيتك ساعمل لها باك تيست انشاء الله
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

dora1
06-11-2016, 00:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
06-21-2016, 17:29
السلام عليكم .... من المهم ان انت تتعامل مع التداول الحقيقيقي وكمان من المهم جدا التعامل مع الادوات بتاعه التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي فيها الطرق اللي انت من الممكن ان تتعامل بيها علي الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

miralmoka
06-21-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذا الشرح الرائع لهذة الاستراتيجية وفى انتظار مشاركات اخرى
وتمنياتى بالتوفيق ان شاء اللة

kemo salah
06-21-2016, 18:47
بارك اللة فيك صديقى الغالى لطرحك اامحترم و متناول قيم من اخ قيمة غالية وشكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kaka25
06-24-2016, 23:06
موضوع مكرر لا اعلم كيف يمكنك ان تكرر موضوع مع انه مخالف الاختلاف فقط في لون الخط كان اصفر

امل الحياه
06-24-2016, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل ,,,, للاسف بنطمع لما نكسب وساعات بنفتح لوت اكبر
بالتوفييييييق وتحياااااتى

behindits
06-24-2016, 23:49
حاول يا أخى أن تكون أكثر وضوحا فى شرح أسترتيجيتك
ويا حبذا أن تكون مدعومة بالصور والفيديوهات حتى يستفيد
حتى يستفيد منها المبتدئين فى سوق العملات الأجنبية
ورمضان كريم

Ami abdou
06-25-2016, 02:46
نظرية معقولة ولكن عند التطلبق ستجد المور تغيرت لو ان تحليلك خاطئ سوف تكون جميع الصفقات خاسرة لذلك لابد ان تمشي وفق الاتجاه العام للسوق حسب الفريم الذذي تعتمده

yousse
06-25-2016, 02:53
هنك العديد من الإسترجيت الموربحة ولكن المعوشكليس في حدة الشكل يكون أنه يوجد العديد يغير الأسترجي كل يوم وهى د ما يجعله يقع في متل هذي المشكل

بروفسير العرب
06-25-2016, 12:13
هذا الاستراتجيه هى تسمى بالهدج وهى فتح صفقات معاكسه لصفقتك حتى تقدر ان تربح من الصفقه الاساسيه
ولاكن ليسه مربحه لمن لا يعرف ان يستخدمهامن الممكن ان يخسر فى الصفقتان ولا يربح ازا انعكس السوق وتزبزب بشكل كبير

rachid1997
06-25-2016, 13:36
السلام عليك و شكرا لك على الإستراتيجية الخاص بك و التي أظنها مربحة كما قلت بالرغم من أنها معقة نوعا ما إن لم أكن مخطأ ’ و على العموم الإستراتجيى تحدد صحتها من ربحها و الخسارة
و شكرا :)

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 13:42
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هذه طريقة ادارة راس مال و ليس استراتيجية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Kamalsafi
06-25-2016, 14:34

magdi abdelazim
06-25-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
فكره الاستراتيججيه رائعه ولكنها ممكن الاتنجح فى جميع الاحوال
ويجب الانتظار امام الشاشه للمتابعه المستمره ..

mrdhia
06-25-2016, 14:51
هذه طريقة ادارة راس مال و ليس استراتيجية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:20
في متاجرتي للفوركس أن أعتمد على الكسور في فريم الخمس دقائق و هي استارتيجية حيدة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

فوريكسي
11-29-2016, 01:56
لا توجد استراتيجية مربحة جدا جدا في الحقيقة قد تكون استراتيجيات مفيدة في مواقف معينة قليلة لكن ان تكونمربحة جدا جدا فلا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
11-29-2016, 12:09
شكرا لك اخى على التوضيح
فهذه الاستراتيجية تعتبر شرح مبسط لاسلوب الهيدج و هى طريقة جميلة يا اخى و لكن يجب ربط الستوب لوز بعد دعم او مقاومة قويه حتى تحصل على المراد من الهيدج

tamermosa
11-29-2016, 12:13
استراتيجية مش منطقية و تعتمد على تذبذب السوق ، و ممكن تعملك خسارات مضاعفة ، مفيش استراتيجية بالشكل ده ، تقبل نقدى ، و عموما اتمني لك المكسب سواء من تلك الطريقة او من غيرها ،
مع امنياتي لجميع اعضاء المنتدى الكرام بالمكسب الوفير و شكرا للجميع

bakup28
11-29-2016, 15:01
توضيح الاسترتيجيه هذه مره اخري لانها غير مفهومه بالمره

Samira shabban
11-29-2016, 16:05
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان لكل متداول استراتيجيته الخاصه التى يراها مناسبه لظروفه فكل متداول له نظرته الخاصه السوق وتحليل مختلف عن الباقين
وشكرا لك

فوريكسي
11-30-2016, 23:03
شكرا على الاسترلااتيجية باذن الله ساحاول تجربتها شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karinho91
12-01-2016, 13:58
التحليل الفنى من الامور الهامة جدا والتى لابد من الاهتمام بها وتنمية القدورات
من خلال التداول والتدرب على التجريبى وبالتوفيق للجميع

Yahia Shahen
12-01-2016, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع عن الاستراتيجيه وانشاء الله هيفيد كل المبتدئين باذن الله

وبالتوفيق للجميع انشاء الله

sob81
12-01-2016, 15:55
استراتيجية مربحة جدا جدا اخى كما نقول دائما ان نجرب الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة ونري كيف يمكن الحصول
على النتائج الجيدة منها والعمل به

bakup28
12-01-2016, 16:05
نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره
اخري لانها غير مفهومه بالمره
ووضع الرابط علي المنتدي

tazi larbi
12-02-2016, 01:28
السلام عليكم لا اراى الاسترتجيه مفيدة بل فيها مغامرة فانت تقول تبيع وان لم يكن يعني ممكن ان نتاجر عكس الاتجاه وهذا خطر وممكن ان نتورط في كثير من الصفقات الخاسرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

makhlof
12-02-2016, 02:25
الاستراتيجية غير مفهومة يا غالي حاول ان تشرح لنا بالصور و الامثلة وشكرا

waelmma
12-02-2016, 12:19
:)):o:)) بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاستراتجية الجيدة وان شاء الله سوف
نقوم بتجربتها على الحساب التجريبى والله الموفق ان شاء الله

latraaa
12-02-2016, 13:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الإستراتيحية ولكن يا ريت لو قدمت لنا الطريقة التي تتعامل معها و المؤشرات التي تعتمد عليها لكي نتعلم الكثير منها إن شاء الله و سوف نعلمل على تجربتها على الحساب الترجيبي

bakup28
12-02-2016, 18:57
نرجوا توضيح الاسترتيجيه هذه مره
اخري لانها غير مفهومه بالمره
ووضع الرابط علي المنتدي

Fadi Malak
12-02-2016, 19:01
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجيه غير مفهومه جداً ولا اعليم كيفيه اقاهع هذه الاستراتيجيه ارجو منك توضيح اكثر للاستراتيجيه لانها غير موضحه وغير مجديه اتمني منك يا اخي الكريم باعاده النظر في موضوعه وشكراً

rahigrib
12-02-2016, 20:35
ربما هي كما قلت او قد لا تكون المهم تبقى استراتيجية من استراتيجيات التي في السوق او حتى هي من
اختيارك المهم ان تكون ناجحة معك وانت تستفيد منها اما اذا كانت مجرد مخاطرة فلا تنصح بها غيرك
شكرا على الافادة

big.pharaoh
12-02-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... حاولت افهم بصراحه ومفهمتش حاجه. انما لو تحاول تشرحهالنا شرح مصور يبقةى جزاك الله خيرا

kadimessi
12-02-2016, 21:18
استراتيجية عشوائية نسبة الربح فيها 20% وشرحك غير مفهوم ويفتقر الى أمثلة مصورة ...أحيانا آسف لمثل هذه المواضيع المنسوخة حتى صاحبها لا يفهم ما نسخه وألصقه هنا فيصبح المنتدى متاهة للمبتدئيين ..أرجوا من المسؤوليين عن المنتدى حين يكون موضوع عشوائي وغير مفهوم توجيه انذار لصاحب الموضع وحذف الموضوع الى أن يتم دراسة موضوعه جيدا وتنظيمه ثم يولد الى الحياة ليقرأه المبتديء والمحترف وشكرا

عبد الرحيم رافا
12-02-2016, 21:25
السلام عليكم و رحة الله
استراتيجية فيها بعض اللبس اخي من الواجب ان تعلم بخبايا التحليل الفني و من تمة يمكن التداول بنجاح

Islam Saad
12-02-2016, 21:28
بِسْم الله الرحمن الرحيم شكرًا اخي الكريم علي استراتيجيه المهم دي ونتمني الجميع ان هو يستفاد منها وشكرا علي تعبك معانا

Omar Morad
12-02-2016, 21:28
الاستراتيجية غير مفهومة يا فندم
ارجو اعادة الشرح و التوضيح امتى نستخدم الاستراتيجية و ايه مشاكلها
و اود ان انصح كل المبتدئين انهم يتدربوا على الاستراتيجيات من الركن التعليمي في المنتدى مش مجرد مقالات لأن الركن التعليمي اعم و اشمل بكثير

michael1
05-16-2017, 23:56
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقدفعلا ان
التداول باستراتجية ثابته من الممكن ان يكون هو الحل الامثل للفوركس

zakariacr07
05-17-2017, 10:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم من الأحسن أن تتعمق في الشرح و كذلك ترفق صور للصفقات التي جربت عليهم الإستراتيجية و كذلك نسبة نجاحها