PDA

View Full Version : سؤال هااااااااام جدا ارجو الافاده

Pages : [1] 2

Ehab Hamed
03-26-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجب على الاشترك فى خدمة محافظ اينستا (instawallet) كى يتم تحويل البونص من المنتدى على حسابى فى شركة اينستا ؟؟؟
ارجو الافادة

spider01
03-26-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله
انا لم افهم قصدك من السؤوال لكن بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل
بالمناسبة هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية في اليوتيب و ربما حتى في اقسام اخرى من المنتدى

chennana
03-27-2015, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ليس عليك فعل اي شئ في انستا حتى يحول لك البونص
كل اللي عليك تربط حساب المنتدى بحسابك في انستا
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
03-27-2015, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم لا طبعا اخي الكريم انت بتفتح حساب عادي وبتكتب كود الدعاية اثناء التسجيل portalforum والبونص بيتحول اوتوماتيك
تقبل مروري

yarasalah
03-27-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله
انا لم افهم قصدك من السؤوال لكن بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل
بالمناسبة هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية في اليوتيب و ربما حتى في اقسام اخرى من المنتدى السلام عليكم و رحمة الله
بالمناسبة هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية في اليوتيب و ربما حتى في اقسام اخرى من المنتدى

eragon
03-27-2015, 20:26
وعليكم الســلام ورحمــة الله وبركاتــــــــه
لا اخي الكريم فقط كل ما تحتاجه هو ربط الحساب في شركة انيستا بالموقع والعكس
حتي يتم استلام البونص

atbill
03-27-2015, 21:02
لا يا أخي المهم أن تربط حسابك في الفوركس بالمنتدى و البونص يصلك بداية كل شهر
بالتوفيق أخي العزيز

rashaeid
03-28-2015, 01:09
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
03-29-2015, 22:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
03-29-2015, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لا ليس كذلك عليك فقط
ربط رقم حسابك في انستا بحسابك في المنتدى

مصراوى
03-30-2015, 00:52
لا اخى الكريم يكفى فقط ان تقوم بربط حسابك فى انستا بالمنتدى حتى يتم نقل البونص الية وبالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-11-2015, 22:16
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

kaka23
04-11-2015, 22:19
لا لايجب عليك الاشتراك في اي نضام لتحويل البونص
انت قم بربط حسابك من خلال المنتدى

Eslam1
04-12-2015, 01:33
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

esso gamal
04-12-2015, 01:39
تقوم بالتسجيل علي انيستا فوركس وربط حساب منتدي فوركس العرب مع حساب انيستا فوركس وسيتم التشغيل بأذن الله
ويوجد العديد من الفديوهات علي اليةتيوب توضح كيفيه عمل ذلك

Pierre
04-12-2015, 01:52
مشكور جدا أخ الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات
حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة ؟؟
تقبل مروري أخي الكريمeeee

taget
04-12-2015, 11:11
نت ممكن ترفعها على اي موقع خاص برفع الملفات واعتقد ان فيه موقع اسمع عنه اسمع
مركز الخليج للرفع الملفات كويس والملفات بتفضل فيه فترة طويلة جدا يعني ممكن تستفاد منه
وترفع الكتب وتوصلها لينا من خلاله وشكرا لمساعدتك الاخرين

Eslam1
04-13-2015, 01:06
فظنى فيك ياسندى جميل

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

فظنى فيك ياسندى جميل

سارة محمد
04-14-2015, 16:34
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Miro1
04-16-2015, 00:47
ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

roty
04-16-2015, 00:47
قصدك من السؤوال لكن بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل

zarour soufyane
04-16-2015, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الربط يتم من المنتدى و المحافظ غير مطلوب الاشتراك فيها يكفي و ضع كلمة بورتال فوروم في خانت الشريك اثناء التسجيل فقط بالتوفيق

Doodysamsom
04-16-2015, 00:55
تقصد انك تشترك فى شركة انستا..
ممكن تشترك فى اى شركة لكن كلنا هنا مشتركين فى انستا علشان هى
شركة ليها سمعتها الطيبة والمصداقية

Schams
04-16-2015, 00:57
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

ahmedtaher
04-17-2015, 00:21
السلام عليكم .... لا يهم خالص موضع المحفظة دة والبونص بيتحول ما دام انت ربطتة بالطريقة الصحيحية في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

takirg
04-19-2015, 19:57
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه الموضوع لك ..
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
شكرا جزيلا يا اخي العزيز

abderrahmenanis
04-29-2015, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله

moustafaforex
04-29-2015, 01:33
كل اللي عليك تربط حساب المنتدى بحسابك

Ahmad maktabi
04-29-2015, 01:33
السلام عليكم اخي الكريم .
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق

adele
04-29-2015, 01:48
السلام عليكم أخي الكريم كما قال لك الأخ أن من يتقن المجال
لن تجده يتجول في المنتدى كي يضع لنا مواضيع عن أرباحه فوقته ثمين وثمين جدا

hamdochi
05-10-2015, 00:51
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه تقوم بالتسجيل علي انيستا فوركس وربط حساب منتدي فوركس العرب مع حساب انيستا فوركس وسيتم التشغيل بأذن الله ويوجد العديد من الفديوهات علي اليةتيوب توضح كيفيه عمل ذلك تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

tabaki
05-15-2015, 01:29
لا يا اخي الاهم انك تفتح حساب في انستافوركس وتكتب portalforum في الدعاية
ايضا لا تنسى انك تربط المنتدى بالشركة حتى تكون امورك جيدةوتستلم البونص

samieh
05-22-2015, 20:27
السلام عليكم
والله يا اخى انا مش عارف انتوا بتجيبوا الكلام ده منين ما علاقة محافظ انستا بتحويل البونص
لأ طبعا يا اخى فالمنتدى بيحول البونص الى حسابك بانستا مباشرة دون الحاجة الى الاشتراك فى محافظ انستا

جابر1979
05-22-2015, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سوف يتم تحويل البونص من المنتدى الى منصة التداول انستا فوركس و تقوم بعمليات المتاجرة و تحقق الأرباح انشاء الله ..

noor eldyen
05-22-2015, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله
بالمناسبة هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية في اليوتيب و ربما حتى في اقسام اخرى من المنتدى السلام عليكم و رحمة الله

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله

karim-hyt
05-22-2015, 21:42
لم اسمع بهدا يااا اخي الفاضل ليس هناك اي داعي لعمل هدا الاشتراااك
فقط التسجيل بكود المنتدى وربط حساب انستا مع حساب المنتدى والبونص سيصلك كل شهر :)

Tro
05-22-2015, 21:52
.................................
مفيش اي حاجة تربطك بالموقع او تحدد تحويل البونص غير العمل في المنتدي وربطة بحسابك في الشركة

al-Mashhadani64
05-22-2015, 22:03
كلا اخي لايحتاج ان تشترك في المحفظه فالبونص يصل بدون الاشتراك الى حسابك بداية كل شهر وتقبل مروري

haythem95
05-22-2015, 23:07
السلام عليكم
والله يا اخى انا مش عارف انتوا بتجيبوا الكلام ده منين ما علاقة محافظ انستا بتحويل البونص
لأ طبعا يا اخى فالمنتدى بيحول البونص الى حسابك بانستا مباشرة دون الحاجة الى الاشتراك فى محافظ انستا
كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل

ملاك الروح
05-23-2015, 00:34
هل تقصد الاشتراك بانستا طبعا اخي الكريم من الشروط ان تشترك بالمنتدى حتى يتم تحويل البونص لك
اتمنى لك التوفيق

popa2015
05-23-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

jamila cchahed
05-23-2015, 01:13
بسم الله الرحمان الرحيم مرحبا اخي الكريم لا ليس كذلك عليك فقط
تقبل مروري
والسلام

ehabbob
05-23-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايوه يا اخى العضو لا بد من فتح حساب فى شركه انستا لتحويل البونص اليه وبعد ذلك تسحب من الارباح بس وليست البونص
والله ولي التوفيق

malak558
05-23-2015, 01:34
لا مش ضرورى على ما اعتقد
انت بتسجل فى المنتدى وتفتح حساب تداول عادى فى انستا بس مهم جدا يبقى عن طريق لينك المنتدى
وتربط حساب التداول فى انستا فى حسابك فى المنتدى وبكده يوصلك البونص اول الشهر باذن الله

moh93
05-23-2015, 02:04
انا مش عارف بس انت سوف تسال القسم لمالى
بس اهم شى انه يكو فية معرفة كل القاعد الخاصبة بالبوصن وايضا الخاص ا=باسنتا ومن المكن انك تعرف كل شى

superkenan
05-23-2015, 02:06
لا اخي الكريم لا يوجد شيئ يجبرك على ذلك تستطيع سحب رصيدك دون الحاجه إلى الأشتراك في خدمة محافظ اينستا
وشكرا

معتصم سباعنة
05-23-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي ضوروي حتى يتم تحويل البونص لديك وتتاجر به وتسحب الارباح
تقبل مروري

mohamed12345
05-23-2015, 02:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مرحبا اخي الكريم لا ليس كذلك عليك فقط ربط رقم حسابك في انستا بحسابك في المنتد

ASMAA TAHA
05-23-2015, 02:59
لا طبعا لا يجب عليك الاشتراك فى هذه الخدمة ولكن يجب عليك ان تشترك او ان تقوم بعمل حساب حقيقى على شركة انستافوركس
وتفعيله ثم لابد من ربط حسابك بالمنتدى بحسابك فى شركة انستافوركس لكى تقوم بتحويل البونص عليه

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:45
قصدك من السؤوال .. لكن بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل
البونص بشـكل تلقائى في بداية الشهر المقبل بالمناسبة هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية في اليوتيب و ربما حتى في اقسام اخرى من المنتدى
تحياتي ...

REDA FOREX
05-28-2015, 07:57
السلام عليكم
كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل

MOHAMED forex00
05-28-2015, 15:54

romano
05-28-2015, 16:06
السلام عليكم أخي الكريم كما قال لك الأخ أن من يتقن المجال
لن تجده يتجول في المنتدى كي يضع لنا مواضيع عن أرباحه فوقته ثمين وثمين جدا

طارق محمد احمد
05-28-2015, 16:11

محمود مرعى
05-28-2015, 16:23
هل يجب على الاشترك فى خدمة محافظ اينستا (instawallet) كى يتم تحويل البونص من المنتدى على حسابى فى شركة اينستا ؟؟؟
ارجو الافادة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى ايهاب وطبعا لا خالص وحضرتك البونص بتاعك هيوصل
لحد عندك بغض النظر عن انك اشتركت فى اى خاصية او لأ وربنا يكرمك يارب

yassine imq
05-28-2015, 16:43
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

Kiing
05-29-2015, 16:49
ممكن انه انا لم افهم قصدك من السؤوال متلا منه لكن بخصوص البونص فتحويله منه لانيستا فوركس ممكن متلا انه سهل جدا كل ما عليك مع التسجيل في الشركة تم منه متلا ربط الحسابين فقط

العراقي
06-04-2015, 15:53
بسم الله الرحمان الرحيم مرحبا اخي الكريم لا ليس كذلك عليك فقط
تقبل مروري

toujani95
06-04-2015, 16:01
مشكور اخي الغالي على الموضوع
و ارجو الشرح القريب لاني مبتدا في الفوركس

Mona forex
06-04-2015, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله

العراقي
06-07-2015, 11:27
تقصد انك تشترك فى شركة انستا..
ممكن تشترك فى اى شركة لكن كلنا هنا مشتركين فى انستا علشان هى
شركة ليها سمعتها الطيبة والمصداقية

ibrahim forex
06-08-2015, 01:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع

marwanadam
06-08-2015, 02:12
صديقى تاكد فقط بان حسابك مربوط مع المنتدى
والبونص فانه يصل تلقائيا كل شهر الى حسابك يمكنك التداول به والارباح فقط من لديك الحق فى سحبها

ali20
06-08-2015, 02:41
مش عارف كل شى ف انستا انا بتسال علية بيكون موجود على موقع الشركة
وانت سوف تقرا كل معلومة وذا لم تعرف اى شى ارجع الى العم الفنى وانت هتعرف

RANA FOREX
06-08-2015, 13:43
بالتوفيق للجميع

abdougagi
06-16-2015, 15:19
لا يا اخي لا تحتاج لهذه الخدمة فالبونص الذي تجمعه في المنتدى من خلال الردود و المشاركات
يتم تحويله الى حسابك في رشكة انستا فوركس عند اول الشهر مباشرة و تلقائيا دون تدخل منك
اتمنى ان اكون قد افدتك

RomanyMoreed
06-17-2015, 22:00
السلا معليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا اخي الفاضل مش بالضرورة انة يكون عند محفظة عشان تقدر تسحب ارباحك من خلال التداوب

بالتوفيق للجميع

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 22:46
اخى الكريم يجب عليك توضيح اسلوب كتابتك افضل من هذا
وبخصوص البونص فما عليك الا ربط حسابك بالنستا فوريكس وسوف يتم تحويل البونص تلقائى وتقم بسحبها عن نطريق اى بنك الكترونى
تحياتى

oussamarami7
06-17-2015, 23:16
في نظرية الاقتصاديات الصغرى، تم تطوير توازن الجزئي للنموذج الاقتصادي العرض والطلب أصلا من قبل ألفرد مارشال وهو نموذج يحاول وصف، وتوضيح وتوقع تغير سعر وكمية السلع المباعة في الأسواق التنافسية. إن النموذج يقوم فقط أولا بتقريب وصف السوق التنافسية بشكل غير كامل.
يضم هذا النموذج الكثير من النظريات المستعملة من قبل بعض الاقتصاديين قبل مارشال ويشكل أحد أكثر النماذج الأساسية أهمية في بعض المدارس الاقتصادية الحديثة، فهو كثير الاستعمال في بناء أساس تشكيلة واسعة من النماذج والنظريات اقتصادية أكثر تفصيلا. إن نظرية العرض والطلب مهمة لفهم الكثير من المدارس الاقتصادية لآلية اقتصاد سوق وتفسير الآلية التي يتم بها تخصيص المصادر واتخاذ القرارات.
إن نظرية العرض والطلب تفترض عادة بأن الأسواق تنافسية جدا. وهذا يشير ضمنا إلى أن هناك العديد من المشترين والباعة في السوق ولا أحد منهم لهم القدرة للتأثير على سعر البضائع. في العديد من صفقات الحياة الحقيقية، تفشل الفرضية لأن بعض المشترين أو الباعة الفرديين أو مجموعات المشترين أو الباعة لهم بما فيه الكفاية القدرةعلى التأثيرا على الأسعار. غالبا ما يستخدم تحليل متطور لفهم معادلة العرض-طلب للبضاعة. على أية حال، تعمل النظرية بشكل جيد في الحالات البسيطة غير المعقدة.
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل غير مباشر عن طريق حث زبائن السوق على التصرف وفق إسلوب متسق مع الرفاهية المثالية، أو بخلق أسواق ضائعة لتمكين ايجاد تجارة كفوءة جديدة لم تكن موجودة سابقا. هذا يدرس بالتفصيل في حقل الأعمال الجماعية.

auoubharrab2
06-18-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله
بالمناسبة هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية في اليوتيب و ربما حتى في اقسام اخرى من المنتدى...........

ali20
06-18-2015, 02:53
مش لازم بس اهم شى انه نعرف امت نستلم البونص وايضا امتى نحصل على البونص
اكدي التاجر يجب ان يعرف الطرق التى منها نحصل على البونص لكى لا يكون فية اى مشاكل

alaa ali
06-18-2015, 03:01
السلام عليكم
اخى العزيز .. لا ليس كذلك عليك فقط ربط رقم حسابك في انستا بحسابك في المنتدى وتقدر تحقق الارباح
بالتوفيق

mechanical
06-20-2015, 23:00
السلام عليكم ... اظن ان المحفظة دي من الممكن ان تعكل فيها اكتر من حساب في الشركة ودة للسهولة لادارة الحسابات اللي من الممكن ان تتعامل معها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

smsm155
06-20-2015, 23:34
نعم اخي الكريم يلزمك التسجل لان هذا يعتبر الرابط بين السوق والمنتدي
ومنها يمكن ايضا سحب الاموال
وتقول بالتحويل الاتوماتيك للبونص كل اول شهر حتي يمكنك التداول بالاموال

mazn
06-23-2015, 10:19
بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل

أتمنى تجارة مربحة للجميع

the star
06-23-2015, 10:50
لا اخي الكريم لا يحب عليك الاشتراك في هذه الخاصية حتي يتم تحويل البونص
اهم شئ يجب عليك ربط حسابك بالمنتدى وحسابك في انستا

ahmed bakry
06-23-2015, 13:37
بصراحة مش عارف الكلام دة ضرورى ولا لا وهل الاشتراتك لابد ولا لا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

faisseli
06-23-2015, 14:04
صديقى تاكد فقط بان حسابك مربوط مع المنتدى
والبونص فانه يصل تلقائيا كل شهر الى حسابك يمكنك التداول به والارباح فقط من لديك الحق فى سحبها

ziyaddn
06-23-2015, 15:10
شكرا يا اخي علي موضوعك وفعلا انا كنت بواجه في البداية صعوبة في معرفة عملة الاساس و
عملة القراءة بس الحمد لله مع الوقت والتعلم الواحد عرفها كويس

faisseli
06-23-2015, 16:05
لا يا اخي لا تحتاج لهذه الخدمة فالبونص الذي تجمعه في المنتدى من خلال الردود و المشاركات
يتم تحويله الى حسابك في رشكة انستا فوركس عند اول الشهر مباشرة و تلقائيا دون تدخل منك
اتمنى ان اكون قد افدتك

abdougagi
06-26-2015, 17:32
لا يا اخي انت ليست مجبرا للدخول و التسجيل في خدمة محفظة انستا لكي يصلك البونص بل هي خدمة اطلقتها الشركة
من اجل حفظ اموالك فيها ساء من خلال السحب او من خلال الايداع و اصبح هذا النظام شائعا في معظم الشركات العالمية
تحياتي اخي الكريم

gehad87
07-30-2015, 01:35
لا انستا والت او محفظة انستا دي بيتحول عليها الارباح مبلغ يبقا على جنب
فلوس البونص ما بتتسحبش
لكن المحفظة بيدخل فيها الفلوس اللي ممكن تتسحب

heba_a
07-30-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا مباشرة خلال الاسبوع الاول من الشهر ولا يمكن سحبه ولكن يمكنك ان تبدء به التداول واذا ربحت صفقاتك تقوم بسحب الربح فقط

merna2000
07-30-2015, 01:53
مثلاً عندما تحصل على دولار أمريكي وتدفع مقابله جنية مصري نقول أنك اشتريت الدولار وبعت الجنية المصري , والعكس صحيح فعندما تحصل على الجنية المصري وتدفع مقابله دولار أمريكي نقول أنك اشتريت الجنية المصري وبعت الدولار الأمريكي .

فلا يمكن للمرء أن يحصل على عملة ما مقابل بعض الإبتسامات ..!! بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها . فشراء عملة هو بيع لعملة أخرى بالضرورة , وبيع عملة هو شراء لعملة أخرى بالضرورة .

ارتفاع وانخفاض أسعار العملات

تعلم أنه عندما يزيد الطلب على سلعة ما فإن سعرها يرتفع , وعندما ينخفض الطلب عليها فإن سعرها ينخفض . وعندما يزيد عدد الراغبين بشراء سلعة عن عدد الراغبين في بيعها سيرتفع سعرها وعندما يزيد عدد الراغبين في بيع سلعة عن عدد الراغبين في شراءها سينخفض سعرها . وهذا ما يسمى قانون العرض والطلب Supply and Demand .

ينطبق هذا القانون على العملات كما ينطبق على أي شئ آخر . فإذا كان عدد الراغبين بشراء عملة ما أكثر من عدد البائعين فإن سعر هذه العملة يرتفع . وإذا كان عدد الراغبين ببيع عملة ما أكثر من عدد المشترين فإن سعر هذه العملة ينخفض .

فمثلاً : إذا ذهبت إلى الصراف وسألته عن سعر الدولار مقابل الريال السعودي وكانت الإجابة أن الدولار = 3.5 ريال سعودي . أي أنه مطلوب منك أن تدفع 3.5 ريال للحصول على دولار واحد . ولكن إذا كان هناك كثير من الناس يرغبون بشراء الدولار فإن سعره سيرتفع وسيصل إلى 3.6 ريال سعودي ثم إلى 3.7 ريال سعودي ثم إلى 4 ريال سعودي , وكلما زاد عدد الأشخاص الراغبين بدفع الريال للحصول على دولار كلما زاد سعر الدولار مقابل الريال .

ماذا يعني ارتفاع سعر الدولار مقابل الريال ؟ معنى ذلك أنك ستصبح مطالباً بدفع كم أكبر من الريال للحصول على دولار . أي أن الدولار يرتفع والريال ينخفض مقابله .

تذكّر: ارتفاع سعر عملة هو انخفاض لسعر العملة التي تقابلها .
وانخفاض سعر عملة هو ارتفاع لسعر العملة التي تقابلها .

تذكر ذلك دائماً ..
فعندما كان سعر الدولار = 3.5 ريال معنى ذلك أننا مطالبين بدفع 3.5 ريال للحصول على دولار واحد .
وعندما أصبح سعر الدولار = 4 ريال سعودي معنى ذلك أننا مطالبين بدفع كم أكبر من الريال للحصول على دولار واحد .
وهذا يعني أن سعر الدولار ارتفع مقابل الريال أو أن سعر الريال انخفض مقابل الدولار . أي أن الدولار أصبح أثمن من قبل وأن الريال أصبح أبخس من قبل .

وعندما كان سعر الدولار = 3.5 ريال معنى ذلك إننا مطالبن بدفع 3.5 ريال للحصول على دولار واحد
وعندما يصبح سعر الدولار = 3 ريال معنى ذلك أننا مطالبين بدفع كم أقل من الريال للحصول على دولار واحد .
فالريال أصبح أثمن من قبل حيث أصبح كم أقل منه يكفي للحصول على دولار واحد , لذا نقول أن سعرة ارتفع . والدولار أصبح أبخس من قبل حيث أصبح الدولار الواحد يساوي كم أقل من الريال , لذا نقول أن سعره انخفض .

وهكذا تعلم أن ارتفاع سعر عملة هو انخفاض لسعرالعملة المقابلة بالضرورة . وأن انخفاض سعر عملة هو ارتفاع لسعر العملة المقابة بالضرورة . تعلم أن السبب الذي يدعو الناس لشراء عملات دول أخرى هي لاستخدامها بغرض التجارة أو الاستثمار أو السفر . فإذا زاد عدد الراغبين للتجارة أو الاستثمار أو السفر لدولة سيزيد الطلب على شراء عملتها وبالتالي سيرتفع سعرها والعكس صحيح . لذا فإن حركة العرض والطلب تتسبب بارتفاع وانخفاض أسعار العملات على مدار الساعة في كافة أرجاء العالم .

هل لاحت لك فكرة ؟!
بما أن العملات ترتفع وتنخفض طوال الوقت فلماذا لا نبحث دوماً عن العملات التي نتوقع ارتفاع أسعارها فنشتريها ثم نبيعها بسعر أعلى ونحقق الربح ؟ فكرة جيدة أليست كذلك ؟

تذكر في مثال السيارات السابق أننا قمنا بشراء سيارة عندما توقعنا أن سعرها سيرتفع ثم عندما ارتفع بالفعل قمنا ببيعها والحصول على الربح . سنتعامل مع العملات كما نتعامل مع السيارات وكما نتعامل مع أي سلعة أخرى .. سنشتري العملة عندما تنخفض ونبيعها عندما ترتفع ونحصل على الربح من ذلك .
سنتعامل مع العملة كسلعة .. وهنا تأتي الفئة الثانية من الأشخاص الذين يشترون العملات ويبيعونها .

إنهم المضاربون Speculators ..!!

تذكر إننا قلنا أن الأغلبية العظمى من الأفراد والدول تشتري عملة ما بغرض استخدامها لشراء السلع والخدمات أي لغرض استخدامها كأداة تبادل . أما المضاربون فهم يشترون العملات لا بغرض استخدامها لشراء شئ , بل بغرض بيعها عندما يرتفع سعرها لتحقيق الربح من وراء ذلك أي إنهم يتعاملون مع العملة كسلعة لا كأداة تبادل .

وبما أن العملات ترتفع وتنخفض طوال الوقت فهم يستطيعون أن يحققوا الكثير من الأرباح .. بشراء العملات وبيعها بسعر أعلى فيحققون الربح . أو ببيع العملات وشراءها مرة أخرى بسعر أقل فيحققون الربح .

وهذا ما ستفعله أنت ..!! ستقوم بالبحث عن عملة ما تتوقع أن يرتفع سعرها فتشتريها وعندما يرتفع سعرها ستقوم ببيعها بسعر أعلى وتحصل على الربح . أو ستقوم بالبحث عن عملة ما تتوقع أن ينخفض سعرها فتبيعها بالسعر المرتفع وعندما ينخفض سعرها تقوم بشراءها بسعر أقل , وتحتفظ بالفارق كربح .
وستكرر هذه العملية بشكل مستمر ..

فإذا صدقت توقعاتك فستصبح من أصحاب الملايين ..!!
وهذا ما ستتعلم القيام به في بقية هذه الدروس .
تابع معنا الدرس التالي والثاني عشر في سلسلة دروس سوق العملات

aymenframed
07-30-2015, 01:55
لا انستا والت او محفظة انستا دي بيتحول عليها الارباح مبلغ يبقا على جنب
فلوس البونص ما بتتسحبش
لكن المحفظة بيدخل فيها الفلوس اللي ممكن تتسحب شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

zineb01
07-30-2015, 07:10
اخي الكريم الربط يتم من المنتدى و المحافظ غير مطلوب الاشتراك فيها يكفي و ضع كلمة بورتال فوروم في خانت الشريك اثناء التسجيل فقط بالتوفيق

vip.6666
07-30-2015, 07:51
ليس من الضرورى القيام بذلك فكل ما عليك فعله هو فتح حساب متاجرة بشركة انستا
وربط هذا الحساب بالمنتدى حتى يتم تحويل البونص لك فى بداية كل شهر على هذا الحساب

waelmma
07-30-2015, 07:53
لا اخى الكريم انت فقط يكفى ان تقوم بعمل ردود والتاكد من ان البونص قد تم
حسابه على الردود وهتجد اول الشهر انه قد تم تحويل البونص اليك وجزاك الله خيرا اخى

tarik46
08-13-2015, 21:54
لا يا اخي لا يجب عليك الاشتراك في محفظة انستا من اجل استلام الارباح فهي مخصصة لرؤوس الاموال
الكبيرة و اما انت فسيصلك البونص الى حسابك مباشرة و تلقائيا في الاسبوع الاول من كل شهر
موفق باذن الله

big.pharaoh
09-27-2015, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا يا غالي محافظ انستا دي حاجه تانيه خالص . ودي اتعملت عشان تحفظ فيها الاموال من جميع الحساببات الخاصه بيك في محفظه واحده وتحول مابينهم

Roshdy
09-27-2015, 05:00
اخى طالما فيه حساب حقسقى مربوط بالمنتدى سيتم تحويل الحساب عليه

nabilps5
09-27-2015, 05:00
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مرحبا اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل ومميز تقبل مروري

ynwa1892
09-28-2015, 14:16
السلام اخيانا اضن لا يستلزم الامر لان عند ربط حسابك في المنتدى بحساب الانستا سيتم تخويل البونص كل بداية شهر
وفقك الله

عاشق الفوركس
09-28-2015, 14:23
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ولا ليس مهم المهم انم تربط حسابك ب المنتدى بطريقة صحيحة فقط بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

snnaky
10-27-2015, 21:32
لا يا اخى هذة خاصية لمختلفة وانت ان لم تكن ترغب فى تشغيلها او الأشتراك فيها فلاتكونه مجبر عليها
اذا كنت فاكر ان الخاصية دى عشان توصلك البونص
لا ياباشا البونص بيوصل من المنتدى على حساب حضرتك بتاع الشركة انستا بدون اى حاجة مجرد ان حضرتك عملت ربط للحساب مع المنتدى البونص بيوصل بدون تاخير والشركة والمنتدى صادق وبيوصل اول كل شهر

akram mohamed obaid
10-30-2015, 22:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى يتحول مباشره الى حسابك بشركه انستا بدون الاشتراك باي شيئ سواء كان محفظه انستا او تفعيل الحساب

sharshabil
10-30-2015, 23:25
لا يااخي تلك الخاصية خاصة بالناس الذين يدريون الحسابات لا تسجل فيها
اكتفي بربط حسابك انستا هنا في المنتدى و انتظر اول ايام الشهر , تحياتي

basim
10-31-2015, 00:23
البونص الذي تتحصل عليه من خلال مشاركاتك يتحول الى الشركة بداية كل شهر بدون
ان تشارك في المحافظ او اي شىء اخر عليك التعلم واكتساب الخبرة حتى لايضبع التعب
والجهد الذي بذلته في جمع البونص

gadeer86
10-31-2015, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
لا يا اخي فقط عليك ربط حسابك بالمنتدى و يتم التحويل تلقائيا ..
اتمنى التوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى . :)

ahmedhathout
10-31-2015, 18:45
الاتنين ليس لهم علاقه ببعض كل اللي تحتاجه علشان البونص بتاعك يتحول على حساب
انك تربط حسابك في المنتدى بحسابك في الشركه

asxqwzdc3
11-01-2015, 19:39
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

asxqwzdc6
11-12-2015, 18:08
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

nuclear2010
11-12-2015, 20:02
السلام عليكم جميعا
لا يهم خالص موضع المحفظة دة والبونص بيتحول
ما دام انت ربطتة بالطريقة الصحيحية في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

mrgamey
11-12-2015, 20:10
اهم شي ان
لمحفظة دة والبونص بيتحول
ما دام انت ربطتة بالطريقة الصحيحية في المنتد

heroo252
11-12-2015, 20:24
لا طبعا محافظ ايه المهم ان حساب انستا تفتحه بكود الدعايه الخاص بالمنتدى
وكمان الاهم ان حسابك ده تربطه بالمنتدى هنا كده البونص يوصل اتوماتيك اول الشهر

dhmo
11-12-2015, 21:39
لا طبعا محافظ ايه المهم ان حساب انستا تفتحه بكود الدعايه الخاص بالمنتدى
وكمان الاهم ان حسابك ده تربطه بالمنتدى هنا كده البونص يوصل اتوماتيك اول الشهر

وطبعا ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

mohamedelmaghrapy
11-12-2015, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم .. والله اخي النقطه اللي انت شاغل بيها بالك . دي مش مهمه فعلا لان موضوع تحويل
البونصااات ده ليه علاقه فقط بالمشاركاااات .. التي تودعها او تضعها في المنتدي ليستفاد الجميييع :)

حدو بكري
11-18-2015, 11:57
بالفعل استخدام استوب لوز وتيك بروفيت واتباع نظام عمل جيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
وبالفعل عدم استخدام ستوب لوز قد يسبب خسائر كبيرة وهذا ما حدث معى فعلا

csebai11
11-18-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكي يحول البونص الى حسابك عليك ان تكون قد انشات حساب عن طريق رابط احالة االمنتدى

foreex
11-18-2015, 12:56

FMtrader و XM محترف
11-18-2015, 13:29
السلام عليكم
البونص: تحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى
هناك فيدوهات تشرح كل مراحل العملية

XMPS
11-18-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالفعل استخدام استوب لوز وتيك بروفيت واتباع نظام عمل جيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس وبالفعل عدم استخدام ستوب لوز قد يسبب خسائر كبيرة وهذا ما حدث معى فعلا بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Bassem Hassani
11-18-2015, 14:03
لا يجب اخى ان تشترك فى محافظ انستافوركس لكى يتم تحويل البونص من حسابك فى المنتدى هنا الى حسابك فىالشركة كل ما عليك فعله هو فتح حساب فى الشركة تحت رعاية المنتدى وسيتم تحويل البونص فى كل اول شهر من حوالى يوم 1 الى يوم 5 فى الشهر وتستطيع التداول بالنونص وتحقيق اى ارباح يمكن سحبها من قيمة البونص ولكن لايمكن سحب البونص نفسه

labsir
11-18-2015, 14:11
والله يا اخي الكريم ان حساب انستا تفتحه بكود الدعايه الخاص بالمنتدى وكمان الاهم ان حسابك ده تربطه بالمنتدى هنا من خلال الملف الشخصي
والله الموفق والمعين

jaouad ouaiss
11-18-2015, 14:12
السلام عليكم اخي الكريم المنتدى يا اخي مليء ب الشروحات الخاصة بتحويل البونص ففط ابحت جيدا وسوف تجد ان شاء الله تعالى .تحياتي الخالصة

razgallah
11-18-2015, 14:17
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا ليس عليك تفعيل نظام المحافظ
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mido elmasry
11-20-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل Ehab Hamed
بخصوص تحويل البونص كل ما عليك فعله هو فتح حساب حقيقي في شركه انستا فوركس و ربطه بالمنتدي ة ةسف يتم تحويل البوصن خلال الاسبوع الاول من كل شهر
اما عند تحقيق ارباح يجب عليك ان تفعل الحساب و ترسل للشركه كفه المستندات التي تثبت شخصيتك لتفعيل الحساب لتتمكن من سحب الارباح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

onelove
11-20-2015, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم لا طبعا اخي الكريم انت بتفتح حساب عادي وبتكتب كود الدعاية اثناء التسجيل portalforum والبونص بيتحول اوتوماتيك

abdelhakamel
11-20-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان تحويل البونص من منتدى فوركس العرب الى شركة انستا فوركس يكون في اول كل شهر وفق اتفاقية مبرمة بينها اما الطريقة فليس لنا الحق في معرفتها
بالتوفيق لكل الاعضاء

houssemmidou4
12-15-2015, 18:33
لا يا اخي ليس بالضرورة ان تشترك في خدمة محفظة انستا حتى يصلك البونص بل يكفي
ان تتسجل بحساب في شركة انستا و تقوم بربطه بشكل صحيح بحسابك في المنتدى

neverlityouco1
12-18-2015, 17:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

justsmile
12-18-2015, 17:59
لا يا اخي لا يجب عليك الاشتراك بالمحفظة ..

لأنه و بكل بساطة البونص يتحول لكـ كل اول شهر بشكل تلقائي لا يد لك فيه لحسابك بالمنتدى ..

موفق اخي الكريم..

heroo252
12-18-2015, 18:01
مش محافظ انستا انما تفتح حساب انتسا للتداول عادى خالص بس بكود
الدعايه الخاص المنتدى كده هتبقى تمام وتشتغل عادى معاك بدون اى مشاكل

walidabou
12-18-2015, 18:09
لا أخي الكريم لا تحتاج لذلك فقط علي بربط حسابك في المنتدى في حسابك في الاسنتا
كما عليك تفعيل حسابك كاملا في الانستا لكي تستطيع سحب الارباح

majdifdf1
12-18-2015, 18:52
لا اعتقد اخي انه يجب عليك الاشتراك في المحافظ الاستثمارية , يكفي فقط ربط انستا فوركس مع حسابك بالمنتدى ةسيصلك البونص بموعده .
ومن خلال البونص لك الخيار بالقيام بما تريد .
اتمنى لك النجاح وتحياتي لك ...

neverlityougo2
12-21-2015, 10:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zead ahmad
12-21-2015, 11:01
اعتقد ان تلك المحافظ هى فقط للحسابات التجريبية ولا تلزمك فى ان الشركة تحول البونص ولا شيء هى فقط للمسابقات التجريبية ومنها تقدر تربح من المسابقات جوائز تقدر تتداول عليها

aissahd
12-21-2015, 11:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

عاشق الفوركس
12-21-2015, 11:47
لا يا اخي لا اضن ان الامر يهم المهم في الامر ان تربط حسابك ب المنتدى من خلال ملفك الشخصي وهناك هو الاهم ب النسبة للك ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

zizo199
03-23-2016, 18:47
بالتوفيق

latraaa
03-23-2016, 20:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لمحافظ إنيستا أنت لست مجبرا على الإشتراك فيها و إنما لك الحرية الكاملة في الموضوع، بالنسبة لتحويل البونيص من المنتدى إلى حسابك في شركة نيستا فإنه يتم بطرقة تلقائية

Youssilo
03-23-2016, 20:13
السلام عليك اخي العزيز اظن ان افضل خيار هو ربط حسابك مع انستافوركس لانه موقع موتوق ولا خوف منه و طريقة الربط سهلة جدا انصحك بمتابعت الفيديوهات المتاحت لك لانه احسن خيار حايخليك تاخد بونس و تعمل بكل راحت حظ موفق

neversi3
03-25-2016, 12:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 03:14
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
لا طبعا مش لازم
علشان يتحول البونص لازم تنشاء حساب اولا فى شركة انستا وتربطة بالمنتدى
ثم تقوم بتجميع البونص طول الشهر وفى اول الشهر الجديد هيتحول لحسابك من غير انشاء اى محافظ

samir011
04-20-2016, 13:51
السلام عليكم اخى الكريم انا اول مرة اسمع بهذا الأمر ولاكن اذا ما قمت بربط حسابك بالمنتدى فأنت اتممت كل شئ ويصل لك البونص ولاكن عليك تفعييل المستيين فى انستا

zakariaguemi
04-20-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الأشكال يجب عليك أخي فقط ربط حسابك بالمنتدى ويتم تحويل البونص في أخر شهر

bachir123
04-20-2016, 14:05
اخي أربط حسابك بأنستافوركس سيتم تحول البونص كل بداية شهر خلال أسبوع
و شوف شروحات اليوتيوب رح تجد كل شيء

رومانى
04-20-2016, 17:34
انا ايضا كجميع الاعضاء الذين قاموا بالرد عليك لم افهم قصدك بخصوص محافظ انيستا
ولكن بالنسبة للبونص فانه يتم تحويلها اول كل شهر بعد ربط حسابك فى المنتدى
بحسابك بانيستا وهكذا تستطيع التداول والربح .

ahmed5
04-28-2016, 15:01

ghost.mastar
05-09-2016, 18:57
لا يا اخى لا يجد عليك الاستراك فى اى شئ كل ما عليك هو ان تحضر حسابك الى عملته فى شركه انستا فوركس وتربطه بحسابك هنا فى المنتدى بالدخول الى صفحتك الشخصيه واختيار البونص ووضع حساب شركه انستا فوركس فيه

never1
05-11-2016, 18:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

elfadil
05-11-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و براكاته لا يا اخي كل ما عليك هو الانتدار كل اول شهر كي تحول لك البونص ومن تم يمكمك التداول وبالتوفيق انشاء الله اخي

ahmed humedat
05-11-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله

zaza0519
05-16-2016, 17:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ma2250
05-16-2016, 19:00
ايها السائل الفاضل طبقا لشركه انيستا لكي يتم تحويل البونص يجب عليك عمل خطوه وهي ربط حساب المنتدي بحسابك الشخصي في الشركه ويتم التحويل

never
05-17-2016, 12:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

deli
05-17-2016, 14:11
انا لم افهم قصدك من السؤوال لكن بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

forex all arabes
05-17-2016, 14:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل و الله مستعان شباب

esraa33
05-17-2016, 14:30
انا لا افهم ايه علاقه اشتراكك فى محافظ انستا لتحويل البونص بتاعك انا اعتقد ان دا حاجه ودا حاجه تانيه
خالص لتحويل البونس بتاعك بس كل اللى بتعمله هو ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى الشركه عشان الشركه تقر تحولك البونص بتاع

drissou45
05-17-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك اخواني
اتمنى ان يفيدك الاعضاء على جوابك اخي الغالي
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

sob81
05-17-2016, 15:47
هل يجب الاشتراك فى محافظ انستا لا طبعا اخى مش شرط اساسي ان يحدث هذا وانت لك حرية الاختيار ان
تشترك فيها او لا تشترك

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ب
بالنسبة لموضوع البونص شرحناها كثيرا يا شباب انت لا تستطيع ان تفعل به اى شئ الحل الوحيد هو ان تتعلم جيدا حتى تستطيع ان تستخدمه فى شركة تنيستا فى هذة الحالة فقط تستطيع ان تستفيد فنصيحة لوجهه الله تعالى يجب ان تتعلم وتدرس جيدا وتجرب على التجريبي كثيرا جدا حتى تستطيع ان تنجح فى الحساب التجريبي

يجب ان تفهم اولا

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

المتواضع انه يجب ان تدرب الاول على حساب تجريبى تبيع وتشترى زى ما انت عايز
وتجرب كل شئ ببساطة وهتغلط ولكن مش بفلوس حقيقية
اصبر افضل قبل ما تخسر كل شئ وبالتوفيق ان شاء الله

kimolene
05-17-2016, 20:57
التعلم والصبر في هذا المجال اساسي......... للوصول للقمه والربح شكر لك يجب ان تفهم اولا حتى تستطيع ان تنجح

zaza0519
05-17-2016, 21:23
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wentwor
05-17-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله
اخي لم افهم ماذا تقصد يجب العلم انه عندما تفتح حساب بالشركة تاخد محفظة خاصة بك لتقوم باستقبال و تحويل داخلي للاموال

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:31
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

mohamed321
05-27-2016, 01:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات
لا ي اخي انت فقط عليك فتح حساب ي الشركة وفي المنتدى وربطهم مع بعض

masr16
05-28-2016, 20:54
بالتوفيق

عرآقي
05-29-2016, 09:38
السلام عليكم و رحمة الله

masr16
06-04-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله

never1
06-05-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
06-05-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي فقط تسجل في المنتدى و ايضا في حساب انستا و اربطه بعضها تم اعمل الردود و سيصلك البنوص يا اخي

nasro benz
06-05-2016, 13:27
السلام اخي لا توجد اي خدمة يجب ان تربط حسابك بحساب المنتدى وتقوم بجمع البونص وستم تحويله كل شهر جيديد بدون اي مشاكل
وفقك الله

latraaa
06-05-2016, 13:55
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يهرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من النتائج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

FOREXEXPRESS
06-05-2016, 14:58
لا اخي الكريم انت لست في حاجة لذلك كل ما عليك فعله هو ان تتبع الطريقة الصحيحة للتسجيل من خلال تمييز الحساب على انه حساب بونص وليس حساب عادي في تلك الاثناء سيحول الرصيد الى حسابك بالتوفيق

adamarwan
06-05-2016, 15:11
لا يالخى هو فقط الامتيازات التى ممكن ان تستفيد منها
وكلن لكى تتمكن من الحصول على البونص ما عليك الى ان تربط الحساب بتاعك مع الشركة
وحظ سعيد

yansane
06-05-2016, 16:14
انا لم افهم قصدك من السؤوال لكن بخصوص البونص فتحويله لانيستا فوركس سهل جدا كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل مرحبا اخي الكريم لا ليس كذلك عليك فقط ربط رقم حسابك في انستا بحسابك في المنتدى

kaka25
06-06-2016, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله

shadea1991
06-07-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله
بالمناسبة هناك فيدوهات وشكرا تقبل مرورى

samieh
08-17-2016, 06:53
والله يا اخى انا مش عارف انتوا بتجيبوا الكلام ده منين ما علاقة محافظ انستا بتحويل البونص لأ طبعا يا اخى فالمنتدى بيحول البونص الى حسابك بانستا بناءا على ما وضعته من ردود طوال الشهر

abdulrahman999
08-17-2016, 22:57

اما بالنسبة لموضوع تحويل البونص..سيتح تحويله تلقائيا في اول ايام الشهر وشكراا

titotroy
08-17-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي
لا اعتقد انه يجب الاشتراك في محفظة انستا لكى يتم تحويل البونص
لكن يجب ربط حسابك داخل المنتدى بحسابك فى شركة انستا

csebai12
08-17-2016, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه الخاصية تمكنك من تقسيم راس مالك لكنها غير متاحة لحسابات البونص

alym
08-19-2016, 14:15
انته بتسجل فى شركة انيستا فوركس وتربط حسابك فى انيستا بحسابك فى المنتدى هنا وبعد كدة البونص هيتحوبك بدون اى تدخل منك هيتحول اتوماتيكيا

antr
08-19-2016, 16:35
اخى بالطبع لابد ان يكون عندك حساب فى انستا من اجل ان تحصل على البونص امال حيروحلك فين لازم يروح الحساب وضارب بيه عشان تاخد الارباح

analyst
08-19-2016, 17:10
لا اخي الكريم انا عن نفسي لا اعرف الدور والغاية من (instawallet) لكن بالنسبة للتحويل فهو يتم من دون الاحجة للتسجيل في هذه الخاصية لانني انا غير مسجل بها ومع ذلك اتوصل بالبونص الخاص بي

titotroy
08-19-2016, 17:20
اخى الكريم لا يشترط أن تشترك فى محفظة انستا ﻓﻘﻂ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺤﺘﺎﺟﻪ ﻫﻮ ﺭﺑﻂ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻧﻴﺴﺘﺎ ﺑﺎﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭﺍﻟﻌﻜﺲ
ﺣﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﺳﺘﻼﻡ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ

mohamed shabana 26
08-19-2016, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم بالنسبه لتحويل البونص فهو يتم تحوليه تلقائياً بمجرد ربط حسابك فى المنتدى بحساب انستا فوركس
اما عن المحفظة تلك ف انا لا أعرف عنها شئ للامانه
شكراً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa22
08-19-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا هذا غير صحيح انا لم اشترك فى هذه الخدمه اطلاقا والحمد لله البونص بيتحولى على
طول ومن غير اى مشاكل اذا كان عندك مشكله ما فى تحويل البونص تقدر تتواصل مع الدعم الفنى سواء للمنتدى او للشركه

كامل
08-19-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أخي العزيز لايجب عليك الاشتراك في الخدمة ، تحويل الأموال يتم بشكل تلقائي

الصياد 2017
08-20-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمه لالله وبركاته
من اجل تحويل البونص عليك ربط حسابك فى انيستا بحسابك فى المنتدى وسيتحول اليك الاموال فى بدايه الشهر لكن موضوع
المحفظه الحقيقه انا لم اسمع عنه من قبل ولا اظن ان له دخل فى تحويل البونص

khalid3zzet
08-20-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله
انت تشارك في المنتدي
بعد ان تكون ربط حسابك التداول بالمنتدي
وللمذيد من الاستسفار اذهب
لقسم الدعم في المنتدي

Samirghatas
09-28-2016, 18:35
اخى الكريم مش لازم تشترك فى المحفظة عشان تسحب ارباحك او عشان تسحب البونص
عادى البونص هيوصل اول الشهر عادى خالص والارباح اسحبها على اى بنك الكترونى مش شرط محفظة

doaa sary
09-28-2016, 19:54
لا طبعا
دة للناس اللى حسابتهم بتدار او الايداع والمبالغ الكبيرة
اما البونص انت تتاجر بية بنفسك
وفى خدمة برضو كوبى لو تحب تنسخ صفقات التجار
وبالتوفيق ليك

medizem
09-29-2016, 01:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه
و سلم اما بعد اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد !!

mhd99
09-29-2016, 16:37
لا اخي الكريم لا يجب عليك ذلك فقط اربط حسابك في انستا مع المنتدى بوضع رقم الحساب وكلمة السر الخاصة به وسيصلك
البونس في اول الشهر

rassendyll
09-29-2016, 16:51
لا لايوجد اى شرط مما تقوله لايلزم ان تقوم بذلك لكى يتم تحويل البونص لاى حسابك فى انستا عليك ان تربط رقم حسابك فى انستا بعضويتك هنا فى المنتدى من خلال ملفك هنا فى المنتدى وبعد تضف فيها حسابك فى انستا وبعد مرور شهر سيتم تحويل بونصك بدون مشاكل كل شهر اوتوماتيكا

reyad george
09-29-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربط رقم حسابك في انستا بحسابك في المنتدى و عمل الردود و سيتم تحويل البونص لك كل اول شهر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lionardodicaprio940
09-29-2016, 17:04
لا يا اخي يتم تحويل الاموال تلقائيا بداية كل شهلر بدون ان تعمل اي شيء
بالتوفيق للجميع
تحياتي

mrmoode
09-29-2016, 17:04
اخي اذا ربط حسابك في المنتدى لا ينبغي بعد ذلك فعل شي لان البونص سيتحول اول الشهر
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

ابوفؤاد
09-29-2016, 17:23
محافظ انستا معده للحسابات الى تكون بايداع و هى تعمل على فصل المال الموجود بالشركه عن منصهه التدوال و هذا حال ان اردت ان تتاجر بجزء و تترك الاخر الى حين الحاجه و لسرعه الايداع للحساب او السحب منه و انت غير مطالب الا بفتح حساب و ربطه بالمتدى

emma91
09-29-2016, 18:02
كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و ربط الحسابين لكي يتم تحويل البونص بشكل تلقائى في بداية الشهر المقبل وان شاء الله تستفيد معنا في هذا المنتدى المبارك وبالتوفيق للجميع

latraaa
10-14-2016, 18:53
يا اخي الكريم بالنسبة للمحافظ شركة إنيستا فأول مرة أسمع بها و م يسبق لي أن تعاملت معها من قبل، و بالنسبة للبوينص فإنه يتم تحويله إلى الشركة من خلال الآلية الأوتوماتيكة على ان تكون قد قمت بالعمل على الربط بالطريقة الصحيحة

bakup28
10-14-2016, 20:39
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديد
فى هذا المجال ومعنديش خبره كافيه للاسف اشديد

Seif joker
10-15-2016, 06:07
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
شكرا على موضوعك ويارب افيدك بص لازم تربط
حسابك فى المنتدى بانستا فوركس والسلام عليكم

zizoo99
10-15-2016, 09:17
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانت لا يجب عليك الاشتراك بايه محافظ فالبونص يتم تحويله فى بدايه كل شهر بطريفه اوتوماتيكيه و لا تنزعج ابدا اذا تاخر البونص لبعض من الوقت احيانا

mhd99
10-15-2016, 11:12
لا علاقة لمحافظ انستا بالبونس اخي وتستطيع ان تأخذ البونس من المنتدى وتتاجر به بدون ان تشترك بخدمة محافظ
انستا فقط عليك القيام بربط الحساب بالمنتدى وسيتم تحويل البونس الى حسابك اول الشهر

mourada
10-16-2016, 11:17
اخي الفاضل كي تتوصل بالبونص ما عليك سوى بجمعه اولا و ثانيا ربط المنتدى بحسابك في الشركة اما الشاركة في خدمة محافظ الشركة فليست ضرورية

creatorman1978
10-16-2016, 12:05
لا مش شرط ان عندى اكثر من حساب على شركة انستا ومش شرط يكون ليا محفظة وكل شهرين او على حسب ما اريد بربط حساب المنتدى باحدهم ... والله المستعان

ahmadhamad
10-24-2016, 17:49
لا اخي الكريم فقط عليك بربط حسابك بانستا فوركس بالمنتدى ويتحول البونص كل نهاية الشهر
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-24-2016, 18:35
و الله يا اخي الكريم الدي اعرفه أنه لا يمكنك أن تتعامل مع محافظ إنيستا من خلال البونيص و لكن من المال الخاص الدي تقوم بإيداعه على حد علمي أخي الكريم، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

سمير
02-22-2017, 18:45
لا يا اخى انت غير مطالب بالاشتراك فى محافظ انستا كى تحصل على البونص من المنتدى فالبونص تحصل عليه نتيجة لمشاركاتك وردودك فى المنتدى

roshdy ahmed
02-22-2017, 19:03

alonsoo
03-13-2017, 07:47
لا ليس شرط اخى الفاضل . هو فقط انت تقوم بعمل ربط لحسابك مع المنتدى هنا حتى يصلك البونص بسهولة ان شاء الله تعالى على حسابك

ayman samy
03-13-2017, 08:20
بسم الله اخي الكريم كل ماعليك فعله هو انشاء حساب في شركة انستا ثم تقوم بالربط من خلال المنتدي وسيتم تحويل البونص من منتدي فوركس العرب الي حسابك بشركة انستا في بداية كل شهر

mohamed morshed
03-13-2017, 08:44
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

مروه عصر
03-13-2017, 11:27
السلام عليكم
البونص يحول تلقائيا الى انستا ولا يحتاج الى محافظ او شئ ولكن اذا كنت تقصد تحويل الارباح فانت تحتاج الى فتح حساب باحد البنوك الللكترونيه حتى تتمكن من تحويل الارباح عليها..

muhammad ismail
03-13-2017, 21:14
لا اخى الكريم instawallet ملهاش اى علاقه بتحويل البونص البونص بيتحول فى الحساب بتاع الشركه
لما تربط حسابك فى المنتدى بحساب الشركه بتاعك

stethoscope
03-13-2017, 23:47
لا كلامك غريب واول مرة نسمعه مش شرط انت بتربط حساب المنتدى بحساب الشركة البونص يتحول عادى اخر كل شهر راجع هذه المعلومة لانها خطأ بس اكيد دى حاجه اختيارى

latraaa
03-13-2017, 23:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمةإن شاء الله

سيد2017
03-13-2017, 23:49
يا اخى كل اللى انا اعرفه عن الموضوع ده لكى يتم تحويل البونص اليك فى اول عشرة ايام فى الشهر الجديد ان تربط حسابك فى المنتدى بحساب خاص فى شركة انستا خاص بالبونص ويمكنك ان تشاهد هذا فى القسم التعليمي

ابوعلى
03-13-2017, 23:51
السلام عليكم ورحه اللهاخى الكريم وضح السؤال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

smartawi
03-14-2017, 00:10
لا طبعا يا اخي لا يجب فعل اي شيء من هذا القبيل الاهم انك تفعل الحساب في المنتدى وتعمل ردود
الادارة جزاها الله خيرا هي التي تقوم بتحويل البونص من المنتدى الى حسابات الاعضاء للمتاجرة بها ان شاء الله تعالى

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:15
لا يا اخي الكريم انا اول مرة اسمع عن هذه المحافظ انت البونص بيتحولك على حسابك
في انستا لما بتربط حساب المنتدى بحساب انستا وبيتحولك اول شهر جديد
بالتوفيق

samir123
03-14-2017, 00:16
بالتوفيق أخي العزيز:accute:

alatn123
03-14-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا يتوجب عليك التسجيل في insta wallet او شيء ,, سجل تسجيل عادي و اربط المنتدى بالحساب و احصل على البونص دون مشاكل
بالتوفيق يا غالي

asmaamagdy
03-14-2017, 00:27
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اعلم يا اخى ان عاليك ان تربط حساب المنتدى بحساب الشركة انستا لتفعيل حسابك ومعرفة السحب منها

zakariacr07
03-14-2017, 00:27

أخي يجب ربط حسابك في أنستا فوركس بالمنتدى لكي يتم تحويل البونيص

tolin
03-14-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......لكى يتم تحويل البونص لحسابك بشركة انستا عليك ربط الحسابين المنتدى والشركة ببعض عشان يتم التحويل

---------- Post added 03-14-2017 at 12:00 AM ---------- Previous post was 03-13-2017 at 11:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......لكى يتم تحويل البونص لحسابك بشركة انستا عليك ربط الحسابين المنتدى والشركة ببعض عشان يتم التحويل

Mr Fathy
03-17-2017, 08:16
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم ابدا خالص انما انت بس اهم حاجة ان انت تربط حسابك على المنتدى هنا عشان اول الشهر بيتحول عليه البونص

جمال صادق
03-17-2017, 10:03
الموضوع يتعلق بالبونص و تجحويلة من المنتدى الى الحساب التداول فى الشكة و اعتقد انة من الاهم ان نقوم بالربط بين المنتدى و حساب التداول فى البداية و انتظار التحويل مع بداية الشهر

ashrafpepo9
03-17-2017, 10:24
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم

tamermosa
03-17-2017, 10:26
لا يا اخى الفاضل مش مهم تشترك فى خدمة محافظ انستا (instawallet)
المهم تكون رابط حساب في انستا صح بالمنتدى علشان يتم تحويل البونص عليه

ebn masr
03-17-2017, 10:32
انستاوليت مالهاش علاقة ابدا بالبونص انه بيتم التحويل الى ااحساب فى الشركة اوتوماتيك بدون تدخل من اى حد علشان كدة لازم اننا نعرف التحويل ازاى قط بعد ربط الحسابات

kariim18
03-18-2017, 18:00

فهمى لاشين
03-19-2017, 15:20
كل خبرتنا تقول
فقط عليك ان تفتح حساب فى انستا وتربطه بحسابك
فى المنتدى وهذا كافجدا لييتيح تحويل البونص ثم المتاجرة
الرابحة باذن الله

HANAN59
03-19-2017, 15:57
اخي الكريم ليس عليك بان تفتح محفظه في انستا كل ما عليك ان تفتح حساب في الشركه وتقوم بربط الحساب في المنتدي ب حسابك في الشركه وسوف تقوم تلقائيا بتحويل البونص الي الشركه مباشرة

hunter_world
03-19-2017, 16:12
لا مش شرط
تبقي في محافظه انستا ولكن مهم يكون انت مشترك في انستا عشان تقدر تسجل الحسبين وتفتح المنصه وتشتغل عليها

abdeu2016
03-19-2017, 16:32
بالتوفيق أخي العزيز تقبل مروري

capoeira
03-19-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا انت لست فى حاجة الى الاشتراك فى محفظة انستا
حتى يتم تحويل البونص الى حسابك بشركة انستا فانا غير مشترك فى هذه الخاصية
ويصل البونص الى حسابى

asma224
03-19-2017, 17:17
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم ليس عليك ذلك
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته :) :)

nizar hidouri
03-19-2017, 18:19
طيب انا لم افهم قصدك تماما ّ
و لكطن ساخبرك ما فعلت فلعلك تجد الاجابة
اولا قمت بفتح حساب في المنتدى
ثم فتحى حساب في الشركة مع اضافة كلمة الدعاية في الخانة الخاصة بها
ثم قمت بريط الحسابين

nour3iny
03-19-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى ليس عليك فعل اى شئ سوى عمل حساب بانستا فوركس وربطه بالمنتدى ليتم تحويل البونص

ahmedm
03-19-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا طبعا يا اخي انا شخصيا لم اسجل في خدمة محافظة انيستا ويصلني البونص كل شهر بدون اي مشاكل حتي البونص الي احصل من خلال من سجلوا من خلال الرابط الخاص بي يصلني ايضا

tahar2015
03-25-2017, 19:24
اخي الكريم الربط يتم من المنتدى و المحافظ غير مطلوب الاشتراك فيها يكفي و ضع كلمة بورتال فوروم في خانت الشريك اثناء التسج

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 21:50
لا البونص هيتحولك تلقائي بدون الاشتراك في اي خدمه كل الي عليك انك تربط حسابك علي انستا بحسابك في المنتدي فقط
بالتوفيق للجميع

فوريكسي
03-25-2017, 21:57
اخلا بك اخي الكريم الاعضاء اجابوا بما فيه الكفاية شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء تقبل تحياتي الخالصة والســــــلام عليـــــكـــم ورحمـــة الله وبركــــــاتـــــه

MED H
03-25-2017, 22:53
السلام عليكم
لا يا اخي فمحفظة انستا ليس لها علاقة بنقل البونص من المنتدى الى الشركة
و بالتوفيق

ayoubfc
03-25-2017, 23:02

ayoubfc
03-25-2017, 23:15

zeze2017
03-25-2017, 23:16
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

Lante
03-26-2017, 13:03
بالتوفيق

فهمى لاشين
03-27-2017, 00:21
ارجو الافادة

تحياتى
ليس عليك شىء سوى ان تفتح حساب فى انستا فوركس
وتربطه بحسابك فى المنتدى وهكذا يتم تحويل رصيدك البونصى اوتوماتيكيا الى انستا وبعدها تمتع بالمتاجرة

Hala Abdo
03-27-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك بربط حسابك في انستافوركس بالمنتدى هنا البونص هيتحول بدون اي مشاكل و بدون اي شروط اخرى

stethoscope
03-27-2017, 10:13
السلام عليكم الموضوع اسهل من ذلك كل ما تحتاجه هو ربط حسابك بالمنتدى والشركة وده حاجه سهلة بعد كده بيتم تحويل البونص لحسابك كل اول شهر تلقائى شكرا

midobols
03-27-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

latraaa
03-27-2017, 11:14
لا يا اخي الكيرم يمكنك أن تقوم بالعمل على الحصول على البونيص إن شاء الله من دون الحاجة إلى العمل على الإشتراك في خدمة المحافظ أخي الكيرم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله و عليه اقول لك و للجميع انه لابد من العمل على التجري أيخ الكريم لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله

remon2010
03-27-2017, 13:47
السلام عليكم جميعا
لا ياخى ليس شرط الاشتراك
فى محافظ شركه انستا لكى تحصل على البونص
تقبل تحياتى

fadegogo22
03-27-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ليس عليك الاشتراك فى شىء كل ما تحتلجه هو ربط حساب انستا فوركس بالمنتدى

abdollahsiar
03-27-2017, 14:05
يثم التحويل بطريقة ءالية كل ما عليك هو ربط حسابك في الشركة بحسابك في المنتدى في مدة اقل من 15 يوم بعد التسجيل والله اعلم
تقبل مروري أخي
وفقك الله