PDA

View Full Version : كيف يمكنك تحقيق عائد فوركس ثابت؟

yasrnavy
03-26-2015, 14:03
كيف يمكنك تحقيق عائد فوركس ثابت؟
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق لك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.

التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.

الهدف هنا تحقيق محصلة ربحية من خلال الموازنة بين الربح و الخسارة، كيف يمكنني ذلك؟ لا يمكن تحقيق الربح دائماَ وفي جميع الصفقات فهناك صفقات رابحة وأخرى خاسرة ولكن المتداول الناجح هو من تكون محصلته رابحة، فإذا حققت ربحاَ بقيمة 1000 دولار في الصفقة الأولى وخسرت بعدها 300 دولار في الصفقة الثانية فإنك فعلياَ ربحت 700دولار وهذه هي المحصلة، ولو افترضنا أنك تعمل لتحقيق دخل شهري فإنك ستقوم بحسابه شهرياَ بنفس الطريقة، والمحصلة بالطبع هي الربح وهي قيمة الدخل الذي تنتظره. المتداول الناجح هو من يحافظ عى مستوى الدخل الذي يريده من عملية التداول في المحصلة في فترة زمنية مناسبة.

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

medmac
03-28-2015, 22:36
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الرائع و المفيد و لا تنسى بأن لكل مجتهد نصيب و الله ولي التوفيق و لك مني كل الود والاحترام و التقدير لجهدك المميز و طرحك الأروع و بالتوفيق

mehdibesbes
03-29-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي علي هذا مقال رائع وعلي جهد الذي بذلته لكتابة هذا مقال أت منا لك توفيق وللجميع وإن شاء الله الكل يستفاد من هذا الموضوع
بالتوفيق

chennana
03-30-2015, 15:26
الســـلام عليكم ورحمـــة الله وبركاتــــــه
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و المقال الرائع
لكن كان عليك صياغة الموضوع بطريقتك و تلخيصه قليلا

gold1
04-02-2015, 01:43
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
طبعا اخي احتراف الفوركس هو من اهم عوامل النجاح في هذا المجال
و كسب أرباح و دخل هام كل شهر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله تعالى. .......

nsamat99
04-02-2015, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

ayoubharrab
04-09-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله اعلم يا اخي انا كدلك اريد جواب لهدا السؤال للاستفادة اتمنى من احد الاخوت ان يجاوبك علي
بالتوفيق++f54

ahmedibrahim258259
04-26-2015, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية تحقيق عائد فوركس ثابت جزاك الله خير
تقبل مروري

ShougySalout
04-27-2015, 07:09
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال الرائع و المفيد و لا تنسى بأن لكل مجتهد نصيب و الله ولي التوفيق و لك مني كل الود والاحترام و التقدير لجهدك المميز و طرحك الأروع و بالتوفيق

youness bouchenial
04-27-2015, 12:02
كعضو جديد في المنتدى..لقد استفدت من هدا الموضوع المفيد,توضحت لي العديد من الامور شكرا شكرا جزيلا اخي على هده التوضيحات ,جازاك الله خيرا :accute:

hager omar
04-28-2015, 18:46
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والذي افادتني كثيرا ولكن انا اعترض علي مصطلح عائد فوركسي ثابت فالفوركس لا يوجد عائد ثابت

تقبل مروري

doola2020
05-16-2015, 13:52
لا يمكن بأي حال من الأحوال ان تحقق عائد ثابت من سوق تداول العملات فمن الممكن اتجاه السعر يرتتد عليك وتخسر اموالك كلها في لحظة

RomanyMoreed
08-28-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

هو مش صعب بس محتاج اجتهاد وخطة عمل كويسة وتم اختبارها لمدة لا تقل عن سنه وادارة صارمة لرأس المال

zizo199
02-20-2016, 14:09
شكرا لك أخي علي هذا مقال رائع وعلي جهد الذي بذلته لكتابة هذا مقال أت منا لك توفيق وللجميع وإن شاء الله الكل يستفاد من هذا الموضوع
بالتوفيق

The_Gahbaz
03-27-2016, 19:49
علشان تحقق عائد ثابت من الفوركس فالموضوع مش صعب للدرجه بل بالعكس انا شايف انه سهل
لكن محتاج بعض المتطلبات
يعني لازم يكون عندك الخبره الكافيه للتداول ويكون عندك راس مال كبير تدخل بيه السوق
وتخصص وقت يومي لتداولاتك في الفوركس

taherup
03-28-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

omaryat2
03-29-2016, 04:21
أخي لتحقيق دخل من الفوركس يعني يجب أن تدخل بأموال كبيرة قليلا و لكن بطبيعة الحال بعد أن تتعلم كثيرا و يعني تكون ملما
بالعديد من جوانب الفوركس

taoufik1992
03-30-2016, 01:30

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني أو أتلفت فيه ما رزقتني

joker7diaa
03-30-2016, 03:36
لا يمكن تحقيق عائد ثابت من الفوركس لاكن السوق متقلب وقد يكون متقلب وحركة غير واضحة لفترة طويلة
لاكن لو كان هناك استراتيجية ناجحة ومجربة تعمل عليها هنا يمكن تحقيق راتب تابت نسبياً

bmw22077
04-01-2016, 07:00
ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﺗﻌﺎﻣﻞ ﺍﺯﺍﻱ ﺍﻧﺎ ﺟﺪﻳﺪ ﻫﻨﺎ
ﺍﻭﻻ ﺍﻧﺎ ﺟﺪﻳﺪ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻟﻴﺎ
ﺍﻧﺎ ﺳﺠﻠﺖ ﻭﺭﺑﻂ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺑﺘﺎﻋﻲﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻧﺴﺘﺎ
ﻋﺎﻳﺰ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﻪ ﺍﻳﻪ ﻭﺍﻳﻪ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻣﻨﻲ
ﺍﻋﻤﻠﻪ
ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻔﺪﻧﻲ......:................e

samir011
04-09-2016, 01:15
السلام عليكم اخى العزيز شكراً على هذا الموضوع الجيد ولاكن انا من وجهة نظرى العمل فى الفوركس لا يمكن ان يحقق منه راتب ثابت إلا المحترفين اصحاب الخبرات الكبيرة فقط

SALAMA22
04-09-2016, 01:24
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق لك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.

التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.

الهدف هنا تحقيق محصلة ربحية من خلال الموازنة بين الربح و الخسارة، كيف يمكنني ذلك؟ لا يمكن تحقيق الربح دائماَ وفي جميع الصفقات فهناك صفقات رابحة وأخرى خاسرة ولكن المتداول الناجح هو من تكون محصلته رابحة، فإذا حققت ربحاَ بقيمة 1000 دولار في الصفقة الأولى وخسرت بعدها 300 دولار في الصفقة الثانية فإنك فعلياَ ربحت 700دولار وهذه هي المحصلة، ولو افترضنا أنك تعمل لتحقيق دخل شهري فإنك ستقوم بحسابه شهرياَ بنفس الطريقة، والمحصلة بالطبع هي الربح وهي قيمة الدخل الذي تنتظره. المتداول الناجح هو من يحافظ عى مستوى الدخل الذي يريده من عملية التداول في المحصلة في فترة زمنية مناسبة.

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

والله اخي الافضل انا جديد فى الفوركس وياريت تشرح ازاي الواحد يعمل دخل ثابت من الفوركس
ونتعلم منك المزيد من التداول وتمدنا بخبراتك ولك الشكر التقدير

karinho1991
04-12-2016, 19:45
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والذي افادتني كثيرا ولكن انا اعترض علي مصطلح عائد فوركسي ثابت فالفوركس لا يوجد عائد ثابت

تقبل مروري

midou277
04-22-2016, 02:17
السلام عليك و رحمة الله و بركاته.........
بارك الله فيك يا اخي الكريم على هذه المعلومات و النصائح القيمة التي افدتنا بها..........
نطلب منك المزيد اذا ممكن........بالتوفيق.

aimanshaboury
06-21-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشكرا ليك
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
ووفقك الله وسدد خطاك الي الخير دائما

humamptc
06-22-2016, 11:39

محمد ابوغزاله
06-22-2016, 12:36
نظريا كلام جميل اما فعليا فيوجد عراقيل تحيل بينك وبين الربح الثابت وبلاخص فى سوق الفوركس
حيث انه يوجد ايام واسابيع لا يمكننا التداول بسبب ظرفوف السوق المتقلبه

zeco2020
06-23-2016, 17:27
ماشاء الله عليك أخي شرحك وافي و سهل
و لقد اوضحت للكثير هذه الطريقة و إن شاء الله يستفيد منها الاخوان
ربنا يوفق الجميع ان شاء الله فى مجال الفوركس

rapeaezzat
06-23-2016, 18:21
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انا بشكرك على معلوماتك المهم دى فى تحقيق عائد فوركس ثابت و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ابوفؤاد
06-23-2016, 19:46
1 فى المائه من الحساب يوميا من الممكن ان يكون عائد جيد و بمعنى 30 بالمائه بالشهر لهى من افضل ما مكن لك ان تعمل لاجله و بدون مخاطره اصلا فالمتحكم هنا راس المال الابتدئى

ahmedyosri73
06-24-2016, 08:11
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
دخل ثابت من الفوركس يعنى حساب كبيرة با ادارة راس مال صارمة استراتجية قوية
التزام تام = ربح من الفوركس .

متداول ممرجن
06-24-2016, 08:31
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر هدا الموضوع حول تحقيق عائد تابت من الفوركس
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

kariim18
01-23-2017, 22:52

karam224
01-23-2017, 23:03
...............................
اتمني كل التوفيق لك اخي علي المقال الممتاز
فعلا الحسبه هي ليست المكسب والخسارة للصفقة بل المحخصله من مجموع الصفقات الرابحة اماام الخاسرة

جمال صادق
01-23-2017, 23:29
اعتقد انة من الممكن ان نحقق المزيد من الارباح فى سوق الفوركس اذا ما التزمنا بعمل العديد من الاستراتيجيات المفهومة فى الكثير من الاوقات المعروفة التى نتداول عليها طبقا لبعض الاخبار الاقتصادية الهامة

alasfarahmad
01-23-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن الربح من خلال الفوركس يمكن أن يكون ربحا منطقيا ومعقولا، ويوفر مستويات دخل ثابتة، ولكن لايمكن أن يتصف بالانتظام، بمعنى قد يحقق المتداول مستويات عالية من الربح خلال فترة زمنية قصيرة جدا، ولكن التداول قد يبقى بعد ذلك لفترات طويلة دون المستوى المطلوب، مما يدل على إمكانية الربح في الفوركس ولكن ليس بانتظام، وليس في أوقات ثابتة، مشكور صديقنا الففاضل على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق.

ahmed275
01-24-2017, 06:28
السلام عليكم ورحمه الله وباركاته
ما في حدا بيقدر يحصل على دخل ثابت اخي الكريم
متل ما بتعرف انو الفوركس لا تستطيع ان تحزر عليه

ahmedyosri73
01-24-2017, 07:07
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
نعم اخى الكريم يمكن ولكن بعض فترة وا خبرة طويلة فى التداول لا تقل عن سنتين
بالتوفيق للجميع انشاء الله .

ragab012
02-05-2017, 09:25
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع كيف يمكنني تحقيق عائد فوركس ثابت وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ او خبير بالفوركس

forexguid
02-05-2017, 15:22
سوق الفوركس متقلب جدا و ارباحه لا تقاس بمدة قصيرة فيمكن تاتى
شهور عجاف و شهور مربحة جدا و ممكن تربح شهرين و تضاعف حسابك
و بعدها تتمرجن

zeze2017
02-05-2017, 15:23
موضوع جدا مهم ورائع وانا لا اعتقد ان من السهل تحقيق ربح ثابت
الا فى وجود راس مال قوى يتحمل الارتدادات فى اى وقت

بروفسير العرب
02-05-2017, 19:04
يمكنك تحقيق عائد ثابت فى الفوركس عن طريق التعلم الجيد
وتكثير من التدريب على منصه التجريبه واحتراف مجال الفوركس

mohamedali19
02-06-2017, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
شكرا على الموضوع
بالفعل هذا العرض مميز لكن لي سؤال في حالة ايداع الاموال والحصول على البونص

مشكور على المجهود المميز

zakariacr07
06-20-2017, 11:59

لا يمكن تحقيق عائد ثابث في الفوركس لأن هذه تجارة و كما فيها الربح فيها الخسارة أيضا

Yasso77
06-20-2017, 17:52
السلام عليكم
اخي الكريم لتحقيق هدفك المنشود عليك اتباع ستارتيجية معينة
مثلا اذا راس مالك 1000$
اكتفي ب20% في الشهر وسوف تحقق 200$ شهريا
واسحب الارباح كل شهر
شكرا لك و تقبل مروري