PDA

View Full Version : سعر عقود خام برنت يهاجم مستويات المقاومة – تحليل - 26/03/2015

creatorman1978
03-26-2015, 14:13
اندفع سعر عقود خام برنت صعوداً بشكل حاد متأثراً بالعمليات العسكرية التي بدأتها السعودية وحلفاؤها في اليمن في وقت باكر من هذا اليوم، ليهاجم السعر مستويات المقاومة الحرجة التي تتمثل بمناطق 55.65 و 57.40، حيث سجّل السعر أعلى سعر لهذا اليوم عند 59.61 حتى الآن، هذا المستوى يمثل مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% المكسور سابقاً ليتحول إلى مقاومة الآن، مما يعني بأن اختراقه سيفتح الطريق أمام استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير.

الآن، نحن نفضل التوقف على الحياد بشكل مؤقت بهدف مراقبة تصرف السعر بالنسبة للمستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 57.40 والمقاومة 59.61، مع الإشارة إلى أن السعر يظهر ميل صاعد الآن يستهدف من خلاله تحقيق مزيد من المكاسب، لكن سيتم تأكيد وجهة السعر التالية باختراق أحد المستويات المذكورة، مع التأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التداولات القادمة بسبب التأثيرات السياسية الحالية.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 56.00 والمقاومة 61.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

Dhouib Mohamed
03-27-2015, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائع لحركة العملات و على هذه البيانات التي تفيدنا في المتاجر
تقبل مروري

mohamed alikouki
03-27-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري 

bilelchelseano
03-27-2015, 18:15
اعتقد انه تحليل لا بأس به للخام برنت يا اخي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mansoro.euro
03-29-2015, 03:51
بسم الله الرحمان الرحيم السلام علي جميع

اخواني في منتدي فوركس العرب شكرا لك علي هادا المضوع الجميل ومعي السلامة وشكرا

lyes1977
03-29-2015, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

foooooz
04-01-2015, 19:15
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed1989
04-08-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

ayoubharrab
04-09-2015, 00:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه تحليل لا بأس به للخام برنت يا اخي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال......................

nsamat99
04-09-2015, 11:09
لسلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل.الجهد..

malkaoui
05-28-2015, 13:24
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

ahmed abdo a
05-28-2015, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك رائع وارجو منك نشر المزيد لكى نستفيد منه جميعا فنظرت التحليل ايجابيه وسوف يكون لها تاثير فى سوق تبادل العملات .. الفوركس ..
وشكرا على تواجدكم معانا جميعا ولكل من نشر وعلق وافادنا جميعا

adnanhadi
06-17-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص سعر عقود خام برنت وان شاء الله ننتضر كل جديد

al-Mashhadani64
06-17-2015, 14:16
مشكوراخي العزيز على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص اسعار عقود حام نفط برنت وشكرا على مجهودك تقبل مروري

abdelah54
06-17-2015, 14:47
اندفع سعر عقود خام برنت صعوداً بشكل حاد متأثراً بالعمليات العسكرية التي بدأتها السعودية وحلفاؤها في اليمن في وقت باكر من هذا اليوم، ليهاجم السعر مستويات المقاومة الحرجة التي تتمثل بمناطق 55.65 و 57.40، حيث سجّل السعر أعلى سعر لهذا اليوم عند 59.61 حتى الآن، هذا المستوى يمثل مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% المكسور سابقاً ليتحول إلى مقاومة الآن، مما يعني بأن اختراقه سيفتح الطريق أمام استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير.

الآن، نحن نفضل التوقف على الحياد بشكل مؤقت بهدف مراقبة تصرف السعر بالنسبة للمستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 57.40 والمقاومة 59.61، مع الإشارة إلى أن السعر يظهر ميل صاعد الآن يستهدف من خلاله تحقيق مزيد من المكاسب، لكن سيتم تأكيد وجهة السعر التالية باختراق أحد المستويات المذكورة، مع التأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التداولات القادمة بسبب التأثيرات السياسية الحالية.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 56.00 والمقاومة 61.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على كل ماتقدمه من تحاليل ومواضيع يستفاد منها كل الاخوه اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-18-2015, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ramdani
06-18-2015, 11:48
فقد الخام الأمريكي تسليم يوليو تموز 42 سنتا ليسجل 59.50 دولار للبرميل كما في الساعة 0619 بتوقيت جرينتش بعد أن انخفض خمسة سنتات في الجلسة السابقة

amermazzen
06-18-2015, 11:58
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:58 AM ---------- Previous post was at 08:54 AM ----------

السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع.

Abdulatif
09-19-2015, 04:38
التحليل رائع جدا و مهم و سيفيد
الجميع في المستقبل سيجعل لهم أمل في التعاملات المستقبلية

hoodhood700
10-04-2015, 10:39
اهلا وسهلا بالجميع وبعد
نعم اخي ان هذا المستوى يمثل مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% المكسور سابقاً ليتحول إلى مقاومة الآن، مما يعني بأن اختراقه سيفتح الطريق أمام استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير وشكرا جزيلا...

moussa69
10-04-2015, 22:08
نحن نفضل التوقف على الحياد بشكل مؤقت بهدف مراقبة تصرف السعر بالنسبة للمستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 57.40 والمقاومة 59.61، مع الإشارة إلى أن السعر يظهر ميل صاعد الآن يستهدف من خلاله تحقيق مزيد من المكاسب، لكن سيتم تأكيد وجهة السعر التالية باختراق أحد المستويات المذكورة، مع التأكيد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء التداولات القادمة بسبب التأثيرات السياسية الحالية

amerdida
10-05-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق للجميع تحياتي شكرا

Wassa04
10-05-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedmohsen2000
11-19-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحليل رائع وممتاز مما يدل على خبرة واسعة فى مجال الفوركس والتحليل
شكرا على مشاركتك الفعالة واتمنى لك المزيد من الارباح

mohamed atef a