PDA

View Full Version : لا جديد لدى الجنيه الإسترليني – تحليل - 26/03/2015

creatorman1978
03-26-2015, 14:26
لم يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار أي حركة قوية في الجلسات الأخيرة، ليبقى النطاق الجانبي والضيق مسيطراً على السعر الذي يحافظ على ثباته دون مقاومة القناة الرئيسية الهابطة، وبالتالي، فإن سيناريو الاتجاه الهابط لا يزال قائماً وفعالاً، والأهداف تبدأ عند 1.4645 وتمتد إلى 1.4460.

من الضروري الانتباه إلى أن استمرار الاتجاه الهابط المقترح يعتمد على ثبات السعر دون مستوى 1.5000.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.4700 والمقاومة 1.4960

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

a7med84
03-26-2015, 15:20
شكرا لعى الموضوع وبالفعل بالتوفيق ىف التعامل معه فى السوق واعتقد انه ممكن يكون فى هبوط مع اى حركه قويه للدولار فى القادم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

foooooz
04-01-2015, 19:01
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

moutanabbih mohammed
04-01-2015, 19:14
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز creatorman1978 على المعلـومة المهمة
الله يعطيك العافية ننتظر جديدك تحياتي و تقديري
:bravo::bravo::bravo:

lyes1977
04-02-2015, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اولا اود ان ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول الصحيح الى السوق

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اولا اود ان ارحب بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول الصحيح الى السوق

mohamed1989
04-08-2015, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

مصراوى
04-08-2015, 22:45
فى الحقيقة اخىالفاضل نحن نحتاج الى الكثير من تلك المواضيع التى توضح الاتجاح الذى يسلكة السوق للكثيرؤ من العملات وبالوفيق

nasaben
04-08-2015, 22:47
لا تنسي الدعاء الي الله
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ياحى يا قيوم ... برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال..اللهم فرج همي وغمي وحزني وقلقي ومصائبي وكل ذلك عندي. سيحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الهم فرج همي وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا احتسب يا اكرم الاكرمين

malkaoui
06-21-2015, 03:22
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
06-21-2015, 03:27
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

kamkaoui
06-21-2015, 03:28
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

amermazzen
06-21-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومية التي تساعد التاجر بشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

aliemad
06-21-2015, 17:41
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفين الخاص بزوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار و حزاك الله الف خير و بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الجنيه الاسترليني بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري