PDA

View Full Version : ازمة اليمن ترفع النفط 6%

pure986
03-26-2015, 18:28
ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس في آسيا بعد أن بدأت ‏السعودية‬ وحلفاؤها عملية عسكرية بـ ‫ اليمن‬، إذ يثير الوضع المضطرب هناك المخاوف بشأن أمن شحنات النفط من منطقة الشرق الأوسط

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:43
اخي الكريم هذا القسم غير مخصص للاخبار بل للدروس و الشروحات
اذا اردت مشاركة الاخبار عليك بهذا القسم http://forex-masr.com/forumdisplay.php?15-Economy-Review

ahmedtaher
04-14-2015, 20:34
السلام عليكم ... الاخبار في الوطن العربي كتير ب تاثر علي اسعار البترول في العالم كلة ... كمصدرين للبترول
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم لان اكيد التجارة متأثرة نوعا ما بالاحداث هناك وخصوصا باب المندب المدخل الاستراتيجي ل12% من تجارة العالم كلها
تقبل مروري

sharshabil
04-20-2015, 18:44
اذا اردت مشاركة الاخبار عليك بهذا القسم http://forex-masr.com/forumdisplay.php?15-Economy-Review

اخي الكريم هذا قسم عام و ليس قسم مختص بالدروس والشروحات كما تفضلت وذذكرت
هنا اي نقاش عن اي شي عامو متعلق بالفوركس .. شكرا لصاحب الموضوع على الخبر

ahmed bakry
05-26-2015, 03:33
ربنا موجود هو اللى بيقول هل دة صح ولا غلط وربنا اللى هايحدد هل ضرب اليمن دة صح ولا غلط
وتقبل مرورى اخى الكريم

محمود مرعى
05-26-2015, 03:42
ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس في آسيا بعد أن بدأت ‏السعودية‬ وحلفاؤها عملية عسكرية بـ ‫ اليمن‬، إذ يثير الوضع المضطرب هناك المخاوف بشأن أمن شحنات النفط من منطقة الشرق الأوسط
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان اسعار النفط والبترول فى انخفاض شديد جدا منذ اخر قيمة لها
حيث ان السعر وصل بالفعل الى اقل من 60 دولار للبرميل وربنا يكرم الكل

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 04:00
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة
ﻭﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺮﺍﻉ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺎﻟﻨﻔﻄ ﻭﺗﺎﺛﺮﻩ ﺑﺎﻟﻴﻤﻦ

Omar99
05-26-2015, 10:56
مما لا شك فيه ان اى دوله من دول الخليج يكون بها ازمة و مشاكل سياسية سوف تؤثر بشكل كبير جدا على اسعار النفط و يزيد سعر النفط فى العالم من هذه المشاكل التى نعرفها فى اليمن العربية

mohamed12345
05-27-2015, 21:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا شك فيه ان اى دوله من دول الخليج يكون بها ازمة و مشاكل سياسية سوف تؤثر بشكل كبير جدا على اسعار النفط و يزيد سعر النفط فى العالم من هذه المشاكل التى نعرفها فى اليمن العربية

noor eldyen
05-31-2015, 00:13
اذا اردت مشاركة الاخبار عليك بهذا القسم http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Economy-Review

mohamadkherallah
05-31-2015, 00:14
اذا اردت مشاركة الاخبار عليك بهذا القسم http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Economy-Revie

popa2015
05-31-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

osama forexawy
05-31-2015, 10:59
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اكيد اخى الكريم لابد وان تكون هذه الازمة سبب فى زيادة النفط لان السعودية من اكبر الدول المصدرة للنفط ان شاء الله تحل المشكلة قريبا

mohammedsabih
05-31-2015, 11:35
السلام عليكم اخي ان الحروب في الدول العربيه اقصد فيما بينها للاسف الشديد يؤدي الى انخفاض اسعار النفط
وهذا يؤدي بدوره الى استفادة دول اخرى من هذا الوضع كما هو الحال في اليمن حيث يعتبر بلد مصدر للنفط
وباقي السلع وشكرا...

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:24
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان اسعار النفط والبترول فى انخفاض شديد جدا منذ اخر قيمة لها

محمود مرعى
06-02-2015, 14:01

والله يا اخى لو اسعار النفط ارتفعت بسبب ازمة اليمن يبقى هى فعلا بتعوض الخسائر الكبيرة اللى تعرضت ليها
خلال الفترة الماضية حيث ان سعر النفط كان قد وصل الى دون 55 دولار للبرميل

chirikhan
06-04-2015, 14:26
فعلا الحرب في اليمن ممكن تاثر على النفط بالتاكيد انما لا اعلم هل الامر بالايجاب ام بالسلب عليه
عموما الحرب تعني رغبة اكبر في النفط بالتالي ارتفاع الطلب وبالتالي ارتفاع اسعار النفط ربما

Kiing
06-13-2015, 23:55
ممكن متلا انه منه والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان اسعار النفط تم متلا انه معه من البترول فى انخفاض شديد جدا منذ اخر قيمة لها ممكن متلا الي ان السعر وصل بالفعل منه معه

OSAMA AMER
06-14-2015, 04:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
أكيد ان مثل هذه الاحداث السياسية تنعكس بالسلب على النفط خاصة ان السعودية من اكبر البلدان المنتجة والمصدرة للنفط ان شاء الله تحل المشكلة قريبا

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:14
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة

Wassa04
06-20-2015, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مهمة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
06-20-2015, 23:13
السلام عليكم ... اظن ان اي ازمة في الدول العربية من الممكن ان تتعامل مع المنطقة لها الاثر في اسعار البترول وكمنان الاوبك لة التاثير ذاتة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

abdougagi
06-23-2015, 17:35
هذا صحيح فالعوامل الجيوسياسية تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد العالمي و خاصة على النفط بما ان اليمن بلد مصدر للنفط
فان الحرب عليه من طرف السعودية و الحلفاء انقص النفط في السوق و بالتالي انخفض الانتاج و هذا يؤدي الى ارتفاع سعر النفط
موفق باذن الله

ali20
06-23-2015, 17:59
اى حرب بيكون فية ارتفاع لسعل يعنى يرتفع الذهب وايض يرتفع النفط
وايضا يجب انه يكو فية تعامل بنمتى القوية للتعا مع اوقات التذبذب القوى بكدة لن كيون الفوركس سهل

Kiing
06-27-2015, 06:11
صديقي الكريم هذا قسم عام تم منه متلا انه ممكن معه من هناك متلا انه ليس قسم مختص بالدروس والشروحات تم منه متلا انه ممكن معه كما تفضلت تم منه متلا انه ذذكرت دلك

bahoma310
06-27-2015, 06:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما دخل ازمة اليممن في العمولات هل لديها دخل في تجارة البتول
اشكرك على الموضوع الرائع والمتميز اشكر الاعضاء والخبراء الذين قاموا بطرح ارائهم
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح جميع الاعضاء

rachadcom
08-31-2015, 12:23
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيـــــــم .... الســــــــلام عليكــــم و رحمــــــــة الله و بركاتــــه ..
لا اتمنى اي ازمة للاشقاء العرب لكني بصراحة اتمنى صعود النفط لعلى مستوياته...تقبــــل مــــروري يــــا غالــــي ..

forex all arabes
09-07-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد مثل هذه الاحداث السياسية تنعكس بالسلب على النفط خاصة ان السعودية من اكبر البلدان المنتجة والمصدرة للنفط شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

omnia33
09-07-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الأيام أقرأ عن إنخفاض أسعار النفط بشكل مخيف وعجيب ولكن مثلما إنخفض ربما يعود للإرتفاع بارك الله فيك ودمت بكل ود تحياتي

saiddeco
09-09-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول ليست الأزمة اليمنية هي السبب لأن كان من المتوقع أن يرتفعالبترول دون أن يتأثر بالأزمة و شكر وتقدير لكل الاعضاء للجميع

aboubakr el ayach
09-18-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على نقل هذا الخبر المهم والمفيد للمنتدى ولكن اظن ان الموضوع ليس مكانه هنا بل في قسم الاخبار، في الحقيقة الحروب والازمات قد تسببان في مشاكل اقتصادية ويصدق القول بأن مصائب قوم عند قوم فوائد ههه

magdyking
09-18-2015, 18:38
الفوركس علم له اصول وقواعد يجب ان تدرسها جيدا وتكون علي وعي تام باهمية كل نقطة اما عن سؤالك فيمكنك الاستعانه بالرسام الاوتوماتيكي للترند وهو متوفر في جروب المحترفون علي الفيس يجب ان تعي تماما ان الفوركس عالي المخاطرة وليس لعبة فيجب عليك التركيز واتقان العمل حتي تنجح باذن الله تعالي والذي علمته ان السعوديه خفضت الانتاج

abdelhakamel
09-18-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتع اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الحخبر الرائع والذي من شانه ان يساعد المتداولين الذين يتاجرون في مجال النفط فما عليهم الا الدخول الاسراع لفتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي الفعل ازمة تلك الدول توثر في سزف النفط لانها دول مصدر ه له بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ynwa1892
09-29-2015, 02:52
السلام اخي اسعار النفط الان في الحظيظ والله يستر على البلدان االعربية التي يعتمد اقتصادها على النفط اساسا وارجو ان يبتعد عليه المتداولون
وفقك الله

sharshabil
10-15-2015, 15:33
كان ارتفاع مؤقت لان بعد ذلك واصل النزول الى ادنى مستوى الان ارتفع ايضا لكنت
لا اعلاف ها هو في مسار صاعد ام فقط هو تصحيح لا غير .

ahmedhelmy1
05-19-2016, 13:43
أى مبدأ من مبادئ الإحتكار أو المضاربات السعرية الحادة التى قد تلتهم صغار المضاربين .. أما فى سوق الأسهم فكبار المضاربين من الكيانات الإقتصادية العملاقة هى مايتحكم فى السوق ، مما يشكل تهديد دائم على الكيانات الصغيرة ، علاوة على صغار المضاربين .

emma91
05-19-2016, 14:06
شكرا على الخبر
اتمنى من الاعضاء الكرام الاستمرار والاجتهاد معنا بالمعلومات والمواضيع المهمة
والتي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
تقبل مروري المتواضع اخي الكريم واسال الله التوفيق لي ولكم

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 13:06
بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم العوامل التي يجب ان تعلمها او تكتشفها بنفسك هو عامل الوقت , وقت التداول . لكي تكتشف ذلك بنفسك لاحظ ذلك مثلا في فترة غذاء كل فترة تداول سواء الاوروبيه او الأمريكيه اوغيرها , في فترة الغذا سوف تجد ركود او ارتداد طفيف في الترند اليومي , لأن هؤلاء المضاربين المحترفين الذين لديهم القدرة للتاثير في السوق , يقومون بتأمين عملياتهم حتي يستطيعو الذهاب للغذاء , لذلك هناك نقطتين في غاية الاهمية :
اغلق عملياتك المفتوحة في وقت الغذاء لان السوق قد يرتد فتخسر ما ربحت .
ابقي داخل العملية (Long term) ولكن يجب ان تكون علي علم ان السوق سوف يرتد مؤقتا, وسوف يكمل في الترند الاساسي في غضون ساعات. -

masr16
05-28-2016, 09:44
اذا اردت مشاركة الاخبار عليك بهذا القسم http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Economy-Review

golden1985
05-28-2016, 10:17
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته
اخي الكريم هذا قسم عام و ليس قسم مختص بالدروس والشروحات كما تفضلت وذذكرت
هنا اي نقاش عن اي شي عامو متعلق بالفوركس .. شكرا لصاحب الموضوع على الخبر وشكرا لك تقبل مرورى..

MOHAMED2701
06-21-2016, 03:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

miralmoka
06-21-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهامه والمعلومات القيمه والمنظمه والمنسقه
والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع والله ولي التوفيق وارجو ان يستفيد منها الجميع وشكرا

drissou45
06-21-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
اضن حان موعد صعود النفط والدهب بارك الله فيك وشكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم ,

abdo alfnan
11-23-2016, 17:23
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل والمفيد جدا من وجهة نظري التي لا قيمة لا على الاطلاق
واتمنى لك التقدم والنجاح والمزيد من المشاركات الجميلة والمفيدة خاصة للمبتدئين
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته وتحياتي لك اخي الغالي

ahmedmca
11-28-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل ان اسعار النفط والبترول فى انخفاض شديد هذه الايام شوف المنصة و لاحظ الاتجاه هابط جدا

m7med09090
11-28-2016, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا اتمنى اي ازمة للاشقاء العرب لكني بصراحة اتمنى صعود النفط لعلى مستوياته واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

ayoubbouziki
11-28-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع
لا شك ان اى دوله من الخليج العربي يكون بها ازمة و مشاكل سياسية سوف تؤثر بشكل مباشر على اسعار النفط في العالم
ما يأدي الى الزيادة في الأسعار
تحياتي

Omar Kamal
11-28-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليست ازمه لكن دوله اليمن يوجد به بعض المشاكل لذلك يجب عليها استعمال الشئ الذى تنجح فى بشكل جيد حتى تربح أتمنى لك التوفيق دائما

Mr Brahim
11-28-2016, 16:51
رح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة

Islam Saad
11-28-2016, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومه و اعتقد انها هتوثر علي المشاكل البينهم بشكل اكبر وربنا يستر ويهدي الجميع

foxforex2020
11-28-2016, 17:40
اهلا اخي طبعا فالسعودية تعتبر اكبر مصدر النفط في العالم و اذا دخلت في حرب فاكيد عيني هذا قلق على انتاج النفط فيزيد الطلب على العرض و بهذا يرتفع السعر النفط

salahatim
11-28-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته اخي الكريم هذا قسم عام و ليس قسم مختص بالدروس والشروحات كما تفضلت وذذكرت هنا اي نقاش عن اي شي عامو متعلق بالفوركس .. شكرا لصاحب الموضوع على الخبر وشكرا لك تقبل مرورى........

latraaa
11-28-2016, 19:06
مشكور اخي الكريرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و ارى انه من الأفشل العمل على تقديم ما مكن ان يحدث في السوق العاملية ككل و أما اليمن فهو بلد صغير و الحروب تنخر طاهله و عليه لابد من التفصبيل

zizoo99
11-30-2016, 23:49
شكرا لك اخى الكريم فاسعار النفط دائما على كف عفريت فالانخفاض و الارتفاع فى السعر يأتى غالبا من أقل الأسباب سواء أكانت احداث سياسية او اقتصادية او حالة حروب

karinho91
12-01-2016, 13:31

ebn masr
12-24-2016, 15:38
والله النفط دة سلعة زى اى سلعة وزى العملات بتتاثر بالاحداث صعودا وهبوطا ومعرض فى اى لخظة لدة او دة والسلام عليكم

محمدفؤاد
12-25-2016, 09:11
وعليكم السلام عد لا شك فيه ان اى دوله من دول الخليج يكون بها ازمة و مشاكل سياسية سوف تؤثر
بشكل كبير جدا على اسعار النفط و يزيد سعر النفط فى العالم

osama147
12-25-2016, 09:21
ان امتلاك اليمن مخزون كبير جداا بخصوص النفط ويمكن لهاا ان تاثر بشكل كبير جداا على سوق النفط
العالم ولذالك اثرت فى ان ترفع النفط واتوقع مزيدا من ارتفاع النفط والذهب وهبوط الدولار اكتر من الان.

m7med
04-20-2017, 21:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل التداول علي النفط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmister
04-22-2017, 13:12
اعتقد اخي الفاضل لو قمت بنشر موضوعك
هذا في قسم الاخبار كان هيبقي افضل بكتير جدا من هنا
ولكن خبر جيد ومعلومه جديده
اشكرك علي مجهودك الكبير جدا
واتمني لحضرتك دوام التوفيق والنجاح
تقبل مروري وشكرا

zunebha
04-22-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا حال الدول العربية خاصة التي تعاني الحروب .
اقتصادها وكل ما يحتويه في تدهور مرعب بالتوفيق.

amirak
04-26-2017, 19:39
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
موضوع جميل اخي الكريم واصل
تقبلوا تحياتى

Mr Fathy
04-26-2017, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم بي هى ايه علاقة اليمن يا زعيم بالنفط ؟ لانى اللى اعرفه ان الكندى تقرببا بس هو اللى مرتابط بالنفط لانه اكبر دولة مصدره ليه

nour3iny
04-26-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا بطبيعه الحال تاثير العوامل الاقتصاديه والسياسيه وغيرها على السوق بشكل عام تقبل مرورى

KARIM2017
04-26-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اكيد انه له تاثير كبير جدا علي التداول في النفط ولكني اظن ان الموضوع قديم الي حد ما
تحياتي لك ولكل الاعضاء

ali gamal
04-28-2017, 02:37
الاخبار في الوطن العربي كتير ب تاثر علي اسعار البترول في العالم كلة ... كمصدرين للبترول
وتقبل مرورى اخى الكريم

فوريكسي
04-30-2017, 01:29
التفط يتهاوى اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على مشاركتنا هذا الموضوع بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hamza El36
04-30-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن النفط والدولار مترابطان...
فانخفاض النفط يؤدي لارتفاع الدولار...
والله أعلى وأعلم
متمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

rayzigar
05-01-2017, 12:58
الاكيد يا اخي انه ازمة اليمن تعي انه الحرب عليها لازمها نفط وبالتالي الطلب على النفط يصير مطلوبا وبالتالي ارتفاع في اسعاره
انا اشك احيانا انه الحروب من تدبير ربما بعض الدول الي تعتمد على النفط من اجل انه يرتفع في اسعاره هذا راي جد متواضع مني

fayadansakr
05-01-2017, 13:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك اخبار غير ساره للجميلع لنا الماضربين اجمعين و اهل اليمن الاشقاء الاعزاء

Raed_ahmed
05-01-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اعتقد هذا القسم مخصص فقط للدروس و الشروحات و ليس الاخبار و لكن ان هناك قسم للأخبار هل بإمكانك اطلاعات عليه

Ayobe
05-01-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا أخي على المعلومات أجل في مشاكل سياسية سوف تؤثر بشكل كبير جدا على اسعار النفط في الشرق الاوسط وخصوص في اليمن وفقكم لله
تحياتي تقبلو مروري

alonsoo
05-04-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكن لدى سؤال اخى الفاضل وهو ما علاقة النفط بازمة اليمن ؟ هل اليمن من ضمن الدول المصدرة للنفط ؟

emadomda
01-17-2018, 02:08
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا انا بصراحه مش فاكره ما هي ازمة اليمن ومتي كانت لانني لا افهم في حكاية السياسيه ولا بشغل بالي بها اطلاقا
لكن ما اعرفه ان اي مشكله سياسيه او اقتصاديه بالتاكيد تؤدي الي خفض او ارتفاع العمله الخاصه بالبلد
المهم بالتوفيق

ehabbob
03-07-2018, 01:02
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
التوفيق من عند الله

asmaamagdy3
03-07-2018, 01:21
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعلا كل الدول العربية والاوروبية بتواجهة ازمة اقتصادية

magdy mahmud
03-07-2018, 03:40
بالفعل اخي الحروب من اكثر الاشياء المؤثرة في اسعار البترول والعملات ولكن ايضا التحليل الفني له اليد الاكبر في التحكم في السوق
اسأل الله ان يخلص بلاد المسلمين من الحروب والمشاكل

sirwan jamil ali
03-07-2018, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... صراحة ازمة اليمن طلت فترة كبيرة وسلبيات الوضع الحالي في بلاد اليمن الشقيقة توثر على كل الدول في الشرق الاوسط للسف ... ارتفاع الاسعار سته بالمئة ليست مشكلة كبيرة جداا على البلدان المصدرة للنفط ولاكنها مشكلة كبيرة وخطيرة لدرجة كبيرة على الدول التي تستورد هذا النفط

A.mustafa
09-13-2018, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اظن ان اي ازمة في الدول العربية من الممكن ان تتعامل مع المنطقة لها الاثر في اسعار البترول وكمنان الاوبك لة التاثير ذاتة واتمني تقبل مروري...

Sofien
10-25-2018, 20:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سؤال لمتجر النفط في المنتدى : ماهية قمة السبريد في النفط في الانستا فوركس

وهذا تجارة النفط شبيهة بتجارة الذهب وهل تجارة النفط حلال أرجو من الأعضاء الذين لديهم فكرة أن يجيبوني