PDA

View Full Version : مساعدة في بطاقة instaforex

Dalila Chahed
03-26-2015, 19:43
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين

ماهي الشروط الاساسية في الحصول على بطاقة instaforex ؟

و هل يجب التفعيل للحصول عليها ؟

جزاكم الله خيرا

moutanabbih mohammed
03-26-2015, 20:39
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يسعدني اختي Dalila Chahed ان اكون اول من يرد على سؤالك اعتقد ان عندما تربحين من
المتاجرة وتصلين لمبلغ معين يمكنكي ان تطلبين البطاقة و للمزيد من المعلومات ادخلي قسم المفوعات
ستجدين معلومات مفيذة اكثر تقبلي مرورى

Dalila Chahed
03-26-2015, 23:31
بسم الله الرحمان الرحيم
يرجى مدي باكثر معلومات مثل:
- كيف اقوم بالطلب ؟
- كم يدوم الشحن و هل يدعم تونس ؟
- وماهو سعراها ؟

و شكرا على مرورك

moutanabbih mohammed
03-26-2015, 23:49
والله العظيم يا اختي دليلة ما عندي فكرة او معلومة لافيذك اكثر في هذا الموضوع
لانني حاليا لا افكر إلا في التعلم والتدريب على الديمو فقط ،كل حاجة تاتي في وقتها
ولا اريد ان اسبق الاحداث ولكن يوجد قسم خاص بهذه المسألة ستستفيذين منه اكثر
موفقة باذن الله

4ex trader
03-26-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يوجد لدى علم فى هذا الموضوع اتمنى ان يفيدك الاخوة الاعضاء اصحاب الخبرات فى هذا الموضوع

OSAMA AMER
03-28-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :happy:
اولا يجب عليك ان تعرف القيمة المادية للحصول على بطاقة انستا وبعد ذلك تقوم بتوفير المبلغ فى حسابك وتحصل عليها ان شاء الله

salwa azouz
03-28-2015, 19:28
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اعتقد انه يجب التفعيل لان التفعيل يعطي مميزات اكثر للعضو رغم انه اختياري
تقابلي مروري اختي و السلام

abdgaribtc
03-28-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الطبيعي ان تفعل حسابك في شركة الانستا فوركس لتداول العملات الأجنبية و التداولات عليها في سوق الفوركس

jamila cchahed
03-28-2015, 23:17
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اخواني لدي يوم في الشركة و لم افعل حسابي و قمت بطلب بطاقة و اتممت الطلب بكل نجاح

اذن كيف تتحقق الشروط التي دكرتوها

deyaa24
03-29-2015, 10:52
انت كلى حصل على طاقة اسنت فوركس انت مطلوب نك اول شى
هو اتقديم طلب ويجب انه يكون فية ايداع فى الحساب ويجب انه نتعلم ا زاى ناخذ الباقة من اسنتا ونعرف نسحب بها

seif2009
03-29-2015, 12:59
اختي انصحك بفتح حساب نتلر و تحويل اموالك اليه لانه يدعم تونس و الحصول على بطاقة عملية سهلة بهدا البنك و الاسهل من دلك تستطيعي تحويل رصيدك في النتلر الي اي حساب بنكي في تونس و السلام

jamila cchahed
03-29-2015, 13:26
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اخواني التفعيل ليس مطلو ب في الحصول على البطاقة لكنه يعطي مميزات اكثر للحريف حيث مثلا يمكن الحسا المفعل ان يسحب في اليوم حوال 2333 دولار بينما الحد الاقصى للغير مفعلب 200 دولار

و السلام

moutanabbih mohammed
03-29-2015, 14:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي على هذا الرد فعلا اخي فلازم تفعيل الحساب لما له من
مميزات كثيرة و عملية التفعيل بسيطة جدا فقط ببعث بعض الوثائق تقبل مروري
بارك الله فيك
:bravo:

katreenaziz
01-16-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى الفاضلة لا يوجد اى شروط للحصول على بطاقة انستا فقط قومى بطلب البطاقة وادجفعى الرسوم وكتابة عنوان المنزل الصحيح وسوف تصل اليكى حتى باب المنزل وبلتوفيق

xmenflis1
05-31-2016, 02:00
مرحباً شكراً على إضافة
اعتقد انه يجب التفعيل لان التفعيل يعطي مميزات اكثر للعضو رغم انه اختياري
بتوفيق للجميع

omaryat2
05-31-2016, 04:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

shr
04-20-2017, 15:53
نعم هناك شروط وخطوات اولا عليك عمل حساب بايمنت وتفعيله بالوثائق التي تثبت شخصيتك ومحل اقمامتك ثم يمكنك طلبها ومده عملها تصل ل45يوم
ويتم توصيلها للعنوان الموجود في وثيقه التفعيل وشكرا

hany osman
04-21-2017, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اختى على اثارة الموضوع ومن المؤكد طبعا هو تفعيل الحساب واجتياز level one واجتياز level two او المستوى الثانى ويتوفر فى حسابكم تكاليف استخراج البطاقة ويمكنكم الاتصال بالدعم لمعرفة مدى توافرة فى بلدكم تونس تقبلى تحياتى لكم ولشعب تونس العظيم

tazi larbi
04-23-2017, 01:43
السلام عليكم اول شرط ان يكون لك مبلغ من المال غير البونص غير دلك ممكن ان تعرف الثمن وطريقة الوصول التي تختارها من موقع انيستا والماستر كارد الان من بنك ايباي وليس بيونير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed_elsayed
04-25-2017, 09:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ان ايضا مبتدأ مثلك واعتقد ان سؤالك يهمني ايضا اتمني ان يجيب علينا اي من الخبراء في هذا المنتدي وع شكرنا لمجهوداتهم الكبيرة والرائعة وبالتوفيق لنا وولجميع بأذن الله
تقببل مروري المتواضع

mrramy
04-25-2017, 14:33
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ..هى البطاقة تقريبا سعرها حوالى 50 دولار بتقدم طلب عليها وبتوصلك فى خلال شهر تقبل مروورى

Ahmed youssef elgareb
04-26-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- بطاقة انستا فوركس اخى الكريم متاحه من خلال تقديمك لطلب للحصول عليها من موقع الشركة لربطها بحسابك ويجب ان يكون لديك رصيد كافى للتتمكن من دفع ثمنها

A.mustafa
04-26-2017, 08:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليلة ما عندي فكرة او معلومة لافيدك اكثر في هذا الموضوع
لانني حاليا لا افكر إلا في التعلم والتدريب على الديمو فقط ،كل حاجة تاتي في وقتها
ولا اريد ان اسبق الاحداث ولكن يوجد قسم خاص بهذه المسألة ستستفيذين منه اكثر تقبل مرورى

tamermosa
05-03-2017, 00:29
طبعا اخي الفاضل لابد ان يكون حسابك مفعل تفعيلا كاملا و يجب ان يتوفر في ارباحك حوالي 35$ ثمن بطاقة انستا ‘ تقبل تحياتي

هدير البدري نور
05-03-2017, 21:28
اظن يا اخي الفاضل ان الموضوع دا هيفيدك اكتر
الدعم الفني الخااص بالشركه اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

azzedine
05-04-2017, 00:50
اشكرك على المشاركة لا يوجد شروط فقط يجب التفعيل المستويات لتستطيع اسحب و اتمنى ادا كانت هناك شروط من الافضال ان تشارك معنا المعلومات

بدر اشطيبي
05-04-2017, 00:53
اعتقد ان الامر بسيط ربما تكلفك 35 دولار او اقل و انا
شخصيا ساشتريها شكرا لكم اخواني على الموضوع بالتوفيق