PDA

View Full Version : الذهب ينخفض من قمم 3 أسابيع حول 1209 دولار أمريكي

mohammed-baghida
03-26-2015, 21:03
لا تزال أسعار الذهب على كومكس مرتفعة فوق 1200 على الرغم من التراجع من ذروة ثلاثة أسابيع على خلفية موجة جنى الأرباح بعد أن اخترقت أسعار الذهب خلال 100-dma الحاسم.

الذهب مدعومًا فوق 50-dma

في الوقت الحالي، فيتداول الذهب أعلى من قبل 0.94% عند 1208.10 غير قادر على الحفاظ على مستوى أعلى متجاوزًا 100-dma. يبقى الذهب مرتفعًا ومدعومًا إلى حد كبير بالصراعات الجارية بين اليمن والسعودية واليمن والتي تحافظ على طلبات الملاذ الآمن ناحية المعدن الأصفر.

أيضًا فإن الليونة الواسعة للدولار الأمريكي تبقى أسعار الذهب مدعومة. مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس القوة النسبية للدولار الامريكي مقابل سلة من ستة عملات رئيسية أقل بـ-0.39% عند 96.70.

في الوقت نفسه، فيتطلع التجار للإفراج عن أرقام التأمين ضد البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تظل منخفضة بعد بعض التذبذب في فبراير. الاتجاه على مدى اليومين المقبلين سيشكل من قبل الخطابات التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر والتقارير الاقتصادية الكبرى التي تمتلك عنصر المفاجأة.

المستويات الفنية للذهب

لدى المعدن مقاومة فورية عند 1214.50 (100-dma) و 1223.11 (200-dma). في الوقت نفسه، فيقع الدعم عند 1200 ودون هذا فيمكن للأبواب أن تفتح لـ1194 (5-dma).

lyes1977
05-11-2015, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

sid ahmed dodo
01-04-2016, 12:41
السلام عليكم تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmeddjihad
01-04-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى

Teamo988
10-05-2016, 00:02
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
ان شاء الله ينخفظ اكثر واكثر
من شان الشعب السوري المسكين الذي يعاني الفقر

rapeaezzat
10-06-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى اخبار الذهب مهم جدا لما بينخفض ولازم نكون عندنا علم بها حتى لا نقع
فى اخطاء ولذلك انا بشكرك على هذه المعلومات المفيد عن هذا المؤشر وبالتوفيق