PDA

View Full Version : زوج دولار استرالي/أمريكي aud/usd مجبر على البقاء أدنى 55 dma، إشكالية للمضاربين على ا

mohammed-baghida
03-26-2015, 21:13
حاليًا يتم تداول زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD عند 0.7840 مع مستوى صعودي عند 0.7840 وهبوطي عند 0.7799.

كان زوج دولار استرالي/أمريكي AUD/USD معززًا في جميع أنحاء اللوحة لعملات السلع، هناك قوة على خلفية ارتداد النفط أمس. مع ذلك فإن اليوم مختلف قليلًا مع قدوم الإمداد إلى القطاع و50 دولار لخام غرب تكساس الوسيط أصبح الرقم النفسي، حيث وجد المضاربين على الصعود منطقة قوية للتمسك بها فيما هدأت المخاوف الأولية حول زيادة المشكلات في الدول المصدرة للنفط بعض الشيء مقابل رد الفعل المفاجئ.

لدينا بعض البيانات الأمريكية الجيدة مؤخرًا والتي قد تضع أرقام الوظائف الأمريكية تحت الضوء الأسبوع القادم، معززة الدولار الأمريكي’ اليوم أتت المطالبات الأولية للبطالة متجاوزة التوقعات، وكذلك فعل مؤشر مديري المشتويات لقطاع الخدمات من Markit. من الناحية الفنية فإن زوج العملات الرئيسي يعود أدنى MA لـ5 يومًا عند 0.7851 والذي يجعل الاتجاه الهبوطي في الصدارة مرة أخرى، ويوجد الدعم لشهرين عند 0.7534 وقد يكون هدف المضاربين على الهبوط إذا أتاح 0.78 الطريق إلى 0.7740 وما بعده عبر07620.

3thman
03-26-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المجهود والمشاركة الرائعة اتمنى ان توفق وتاجر على مجهودك
جاري التجربة ان شاء الله

nadji
03-26-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

Lancelot
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadhir
03-26-2015, 23:52
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

lyes1977
05-11-2015, 12:53
أرحب بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

nasima
05-11-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

sid ahmed dodo
01-28-2016, 21:17
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

zer7000
02-27-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده...

kalouforex
02-27-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك عده اسئله تدوور في ذهن أي شخص أن يطرحها علينا لكي نتبادل الأفكار
و الآاراء لكي نتعلم ونكسب خبرات جيدة وجميلة ا.
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء
تقبلو مروري