PDA

View Full Version : أمر oco المركب

forexaly5
03-27-2015, 01:18
ممكن لأصحاب الخبرة الكبيرة أن يقوموا بشرح مفصل حول هذا الأمر و ماهي أهميته و كذلك إستخدامه؟

eragon
03-27-2015, 20:17
One-Cancels-the-Other Order (OCO
في فيديو علي اليوتيوب بيشرح ال oco

https://www.youtube.com/watch?v=XdKiq6n_I00

yarasalah
03-29-2015, 20:48
ممكن لأصحاب الخبرة الكبيرة أن يقوموا بشرح مفصل حول هذا الأمر و ماهي أهميته و كذلك إستخدامه؟

سارة محمد
04-11-2015, 22:38
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-12-2015, 02:13
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

user_66
04-12-2015, 05:30
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

رضوى
04-12-2015, 05:43
السلام عليكم ايها الفاضل اهلا بيك معانا اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmedtaher
04-14-2015, 20:33
السلام عليكم ... مش عارف بصراحة انت اية قصدك في الموضوع اللي انت بتتكلم علية انا بس مركز في الاساسيات بتاعه الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ahmed mo
04-14-2015, 20:34
مش عارف الامر ايه ه وايه نوع المنصه اللى بيتم الشرح عليها عموما شكرا لك

وان شاء الله تكون وجدت الاجابه لسؤالك والله المستعان

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم الموضوع ده والامر ده خاص بالاوبشن لاني موش بتاجر بالاوبشن لانه حرام وموش ليه حساب اسلامي
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-25-2015, 13:02
فعلا اول مرة اسمع بهذا المصطلح الغريب وننتظر الخبراء الكرام يجيبوك يا طيب
عموما انا انصح بتعلم الامور الاساسية التي ستتاجر وتحلل اعتمادا عليها اولا

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 13:39
هل يمكنني ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس بحساب واحد في منتدي فوركس العرب ام ان هذا غير مسموح بة

وهل يوجد قيود علي سحب الارباح من حسابي عند تحقيق الربح ام ان هذة حرية ام يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

مصراوى
04-25-2015, 13:41
اخى الفاضل فى الحقيقة اننى لم اسمع عن هذا الامر من قبل وننتظر الاجابة المفيدة لمن لدية الاخبرة فى هذا الامر وبالتوفيق

فوركسوريا
04-25-2015, 14:54
هل يمكنني ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس بحساب واحد في منتدي فوركس العرب ام ان هذا غير مسموح بة
وهل يوجد قيود علي سحب الارباح من حسابي عند تحقيق الربح ام ان هذة حرية ام يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

sniper_2015
04-25-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

DANDOUNE
04-25-2015, 17:54
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

نورين
04-30-2015, 22:08
السلام عليكم ممكن لأصحاب الخبرة الكبيرة أن يقوموا بشرح مفصل حول هذا الأمر و ماهي أهميته و كذلك إستخدامه؟
وبلتوفيق ان شاء الله

chirikhan
05-04-2015, 17:26
انا شايف ان اغلب الاعضاء لم يفهموا المصطلح هذا وانا اول مرة اسمع بهذا الامر صراحة
اتمنى من الخبراء الكرام لا يهملوا هذا السؤال لانه ممكن يفيدنا لو عرفنا ماهو وما وظيفته

babokaka1
05-04-2015, 17:43
OCO stands for "One Cancels Other." It simply means that if one part of the order is executed, the other part will be automatically canceled. On the ** Trading Station, Entry Orders that are linked as OCO orders will appear under the "OCO" section of the Orders window. For example, the two 30K EUR/USD sell positions shown below are linked as OCO. If one of these entry orders executes, the other order will be deleted.

laymedia
05-04-2015, 22:23

aminalamor
05-04-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الاستفسار غير اني لاول مرة اسمع بهذا الامر وانه موجود على منصة التداول ارجو من الاخوة الاعضاء التوضيح ان كان في الامكان
بالتوفيق للجميع

hamdochi
05-05-2015, 14:37
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

chirikhan
05-08-2015, 18:37
انا فتست على المصطلح في الغوغل انما لم اجد اي امر حول هذا الامصطلح الغريب والجديد
عموما ممكن يا اخي تكون اصلا اخطات في كتابة المصطلح مثلا اة انه ليس مشهورا جدا

houssem_trader
05-08-2015, 19:26
بصراحة انا لي سنة تقريبا في التحليل الفني و لم اسمع بهذا المؤشر
ممكن لو في حد يفهم هذا المؤشر يفسر لنا شو استخدامه ؟؟

adnan1969
05-08-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم في فديو توضيحي انا شفته وموجود تحت مشاركت نشره احد الاعضاء مشكور ممكن تشوفه بتوفيق لجميع

tefa.brave
05-08-2015, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

هاشم احمد
05-08-2015, 21:05
السلام عليكم اخواني
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على مروورك ... صراحة اخي ليس لديه فكرة عن هذا الامر . ننتظر ردود اخواننا الاعزاء
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

ayoub321
05-08-2015, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
قم بزيارة قسم تعليمي سوف تجد فيه كل شي
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

tabaki
05-15-2015, 02:19
من المصطلحات فعلا الغريبة والتي لم اسمع بها من قبل والاكيد ان الاكثرية لا تعرفه
انما الامل في الخبراء الكرام ذوو الخبرة العالية هم من يقدر يكونوا عارفين معناه

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 10:11
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

waelmma
05-21-2015, 11:05
:)):o:o مع الاسف اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن هذا المصطلح
وربنا يكرمك ان شاء الله ويجازيك خيرا اخى ويبارك فيك ويرزقك ان شاء الله

omer1
05-21-2015, 21:39
رص التداول في الفوركس كثيرة لمن يمكنه المتاجرة و استغلال هذه الفرص
و من المعلوم أن الخسارة مساوية للربح في الفوركس و الناجح هو من يعمل على تقليل خسائره و زيادة أرباحه

شهيرة
05-25-2015, 00:59
السلام عليكم ...
لا استطيع بصراحة فهم انت اية قصدك في الموضوع اللي انت بتتكلم علية انا بس مركز في الاساسيات بتاعه الفوركس

popa2015
05-25-2015, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 05:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
تقبل مرورى

Kiing
06-05-2015, 16:55
ممكن متلا انه معه من اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت تم منه متلا انه مع دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك ممكن متلا منه مع اتجاه فقط

Eslam Anwar
06-09-2015, 13:29
انا عن نفسي اخي الفاضل يعني اول مرة اسمع بهذا المصطلح الغريب وننتظر الخبراء الكرام
يجيبوك يا طيب عموما انا انصح بتعليم الامور الاساسية في المتاجرة الـتي ستتاجر وتحلل اعتمادا عليها اولا

ynwa1892
06-09-2015, 13:37
السلام اخي شكرا على المعلومة فبموضوعك هذا ساتعرف على oco وماهي خصائصه نرجوا من الخبراء ان يتكرموا علينا بالشرح المبسط
وفقك الله

ibrahim forex
06-10-2015, 03:38

omar samy
06-10-2015, 06:09
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

haythem50
06-10-2015, 06:46
ممكن متلا انه معه من اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت تم منه متلا انه مع دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك ممكن متلا منه مع اتجاه فقط
الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا.

waelmma
06-10-2015, 08:00
والله اخى ااكريم انا اول مرة اسمع عن هذا اﻻمر او هذا المصطلح
ومعنديش اى معلومات عنه ومنتظر اى معلومات من الناس اﻻخرين ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-10-2015, 10:55
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

محمد السيد
06-10-2015, 17:42
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية
في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بخصوصه
، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

tabaki
06-10-2015, 19:24
اهلا يا اخي امر اوكو في الواقع اول مرة اسمع بهذا المصطلح وحتى من خلال الردود الكريمة للاعضاء ارى ان الكل يقول انه اول مرة سمع بالامر فارجو من الخبراء التدخل

a7med sniper
06-10-2015, 19:42
للاسف معنديش معرفه به بس عموما اتابع الفديو ويكون هناك

اضافه معلومه من خلاله والله يوفقكم والله المستعان وبلتوفيق للجميع فى التعامل ف السوق ان شاء الله

AH3
06-20-2015, 18:58
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لاسف لم اسمع بهذا المصطلح
من قبل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mechanical
06-20-2015, 23:08
السلام عليكم ... انا عن نفسي ليس لدي اي معلومات عن الموضوع اللي انت بتقول علية بس انا هتابع معاك التعليقات علشان الاستفادة من المعلومة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ali barakat
06-21-2015, 02:04
مشكور جدا اخى الكريم علي هذا الموضوع الرائع المفيد لنا ولجميع اعضاء منتدانا الكرام حول امر oco

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابحث عنة فى اليوتيوب بتلاقى شرح ان شاء الله ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mohamed12345
06-23-2015, 15:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا موش فاهم الموضوع ده والامر ده خاص بالاوبشن لاني موش بتاجر بالاوبشن لانه حرام وموش ليه حساب اسلامي

mohd5ash
06-23-2015, 15:15
الموضوع بحاجه لشاب عربي يشرحه بطريقة سلسلة
الشرح الاجنبي لا يناسب الكل وليس الجميع يفهمه
اتمنى من الاخوة الشباب في المنتدى ان يهتموا بالموضوع

gehad87
07-22-2015, 17:17
ده امر بيوقف الخسارة وجني الارباح على صفقتين في نفس الزوج
تقريبا للناس المتمكنة من العمل باسلوب الهيدج

انت عاوزوا ليه انت سا مبتدئ اصلا والعمل بالهيدج مع المبتدئيين خطر

Chima
08-18-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الاستفسار غير اني لاول مرة اسمع بهذا الامر وانه موجود على منصة التداول ارجو من الاخوة الاعضاء التوضيح ان كان في الامكان
بالتوفيق للجميع

forex all arabes
08-18-2015, 12:03
السلام عليكم الخي الكريم من المصطلحات فعلا الغريبة والتي لم اسمع بها من قبل والاكيد ان الاكثرية لا تعرفه
انما الامل في الخبراء الكرام ذوو الخبرة العالية شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

mohammed55
10-12-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا فتست على المصطلح في الغوغل انما لم اجد اي امر حول هذا الامصطلح الغريب والجديد
عموما ممكن يا اخي تكون اصلا اخطات في كتابة المصطلح مثلا اة انه ليس مشهورا جدا

mohammed55
10-13-2015, 16:34
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك

engaym
10-13-2015, 16:47
السلام عليكم اخى بصراحة انا اول مرة اسمع عن هذا الامر ونشكر حضرتك على شرح هذا الامر ونتمنى المزيد من
المعلومات التى تفيد الجميع فى تجارة الفوركس ان شاء الله

yassineleo
10-14-2015, 04:01
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

snnaky
11-07-2015, 21:02
هو حضرتك اللى عارف الأمر وانت اللى جايبة من المنصة بتاعتك وانت اللى المفروض تشرحهولنا بما انك انت صاحب الموضوع وعموما بصراحة استفسار حضرتك ليس لة اجابة عندى بصراحة فربما كان هذا الأمر هو اصطلاح خاص فى منصتك ومن خلال شركتك صاحبة برنامج التداول المتاح لك اسأل الشركة

ابراهيم حمادة
11-07-2015, 21:25
:):)):o:o:o“إن قوة ثابتة في الدولار تضغط باستمرار الذهب إلى أسفل، ومرة أخرى فإنه من هذه العلاقة العكسية بين الاعلى الأصول الورق في العالم والأصول الصعب الاعلى في العالم. من الصعب على الذهب لحشد عندما الدولار هو على مثل هذا المسيل للدموع”

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

:happy::o:(:yahoo::rules:“إن قوة ثابتة في الدولار تضغط باستمرار الذهب إلى أسفل، ومرة أخرى فإنه من هذه العلاقة العكسية بين الاعلى الأصول الورق في العالم والأصول الصعب الاعلى في العالم. من الصعب على الذهب لحشد عندما الدولار هو على مثل هذا المسيل للدموع”

WRZ
11-07-2015, 21:26
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
مشكور
و يوجد oto / oco / gfd
كلها انواع اوامر دخول و خروح بتحديد ستوب لوز و انتر بوينت
التوفيق .

razgallah
11-07-2015, 21:51
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اضن انه اسمه بالعربي امر يلغي اخر يعني و واضع امرين بيع و شراء لو تفع ام الاخر يلغى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

one god
11-10-2015, 12:18
اول مرة بصراحة اسمع بالاوكو هذا ولا اعرف اي امر من الاوامر ربما هو في السوق
انا مبتدا في السوق وفعلا ارى ان هناك الكثير من الامور التي لا اعرفها الى حد الان

baite
11-10-2015, 15:56
شكرا لك اخي موضوع جيد و مفيد
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي
امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

dhmo
11-10-2015, 23:38
شكرا لك اخي موضوع جيد و مفيد
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي
امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

طبعا هنا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

yahoo11
11-23-2015, 14:36
فعلا اول مرة اسمع بهذا المصطلح الغريب وننتظر الخبراء الكرام يجيبوك يا طيب
عموما انا انصح بتعلم الامور الاساسية التي ستتاجر وتحلل اعتمادا عليها اولا

asx
11-25-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-26-2015, 15:36
والله يا اخي الكريم من المصطلحات فعلا الغريبة والتي لم اسمع بها من قبل والاكيد ان الاكثرية لا تعرفه لاكن ليست مهمة
والله الموفق والمعين

bazokadz
12-13-2015, 22:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

neverlityougo2
12-16-2015, 11:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-19-2015, 15:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
12-19-2015, 15:19
انا فى المجال من سننوات واول مره اسمع عن الامر ده او اشوفه
ممكن تكون حاجه معروفه بس انا اعرفها باسم تانى
او انتا نختصرها بس مش الاسم كامل

yahiahd
12-19-2015, 16:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zarour soufyane
12-19-2015, 16:23
اخي الكريم اخي علك ان تبحث عن او سي او المركب على اليوتيوب فهناك فيدو
يشرح الموضوع بالتفصيل
شكرا

neverlityougo2
12-21-2015, 21:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

brahim123
12-25-2015, 16:19
أفضل الأوقات :

- عندما يتم تداخل دورتين بالطبع! حيث تأتي أخبار الأحداث الهامة إلى احتمال اثارة بعض التقلبات والحركات فى الاتجاه.

- الدورة الاوروبية بالطبع حيث تزيد فيها السيولة وتكثر فيها حركة السوق.

- منتصف الأسبوع يظهر عادة الأكثر حركة، كما يوسع نطاق التداول لمعظم أزواج العملات الرئيسية.

badide
12-26-2015, 00:04
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
هذا الفيديو شامل سيفيدك
https://youtu.be/XdKiq6n_I00

nawfalmotya
12-26-2015, 00:24
------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس-----
شكرا اخي العزيز لوضعك لنا هدا الفيديو الدي يوضح لنا معنى أمر oco
اوبالتوفيق...

neverlityouco1
12-28-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
12-28-2015, 20:26
ممكن لأصحاب الخبرة الكبيرة أن يقوموا بشرح مفصل حول هذا الأمر و ماهي أهميته و كذلك إستخدامه موش فاهم الموضوع ده والامر ده خاص بالاوبشن لاني موش بتاجر بالاوبشن لانه حرام وموش ليه حساب اسلامي
تقبل مروري

Zezobebo3
01-26-2016, 01:27
اخى الفاضل
مش عارف بصراحة انت اية قصدك في الموضوع اللي انت بتتكلم علية انا بس مركز في الاساسيات بتاعه الفوركس لذا ارجو ان تذهب الى القسم التعليمى لطرح سؤالك هناك يوجد المزيد من الخبراء ممكن ان يفيدوك

abdelsamed47
01-26-2016, 01:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

AHMED91
01-26-2016, 01:55
اعتقد ان امر غير هام في السوق ولكن عليك
الاهتمام بالااساسيات فقط التي يمكن الاعتماد عليها في الدخول وغير ذلك يعتبر تضييع للوقت

latraaa
01-30-2016, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي تفاعل معها الإخوة الكرام و التي أتمنى أن تكون في المستقبل القريب من المعلومات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tchikimarou
01-30-2016, 20:31
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
أمر oco المركب
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

aissahd
01-30-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

tchikimarou
01-31-2016, 01:16
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
أمر oco المركب
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

zead ahmad
01-31-2016, 12:03
بصراحة لا اقدر افيدك بهذا مطلقا لان تلك الاوامر سوف اتعلمها من خلال هذا الفديو الذى قام العضو برفعة لانى اول مرة اسمع عن هذا الار الذى انت تتحدث عنه فهذا امر يجب البحث عنه وتعليمه

zizo199
03-22-2016, 20:09
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamedforex4
04-24-2016, 23:18
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله سوف تجد
هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه وبالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى وشكرا . :)

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم
من الافضل التوجة الى القسم التعليمى
ستجد الموضوع هناك مشروح باستفاضة
لان هنا لن احد يستطيع ان يشرح لك الموضوع باستفاضة كاملة
بالتوفيق اخى

antr
05-18-2016, 19:04
بصراحة انا اول مره اسمع بالامر بس بنشوف فديوهات الى تشرحه مشكور اخى على لفت الانتباه لهذا الامر وحناحالو ان نستفيد منه فى المضاربة

wayss
05-18-2016, 19:09
مشكور أخي على طرحك لهذه الاشكالية و التي تهمنا كلنا كأعضاء
كما أنني أطلب من الاعضاء اصحاب الخبرة ان يوفونا بالجواب
بارك الله فيك أخي الغالي

dhmo
05-18-2016, 21:10
مشكور أخي على طرحك لهذه الاشكالية و التي تهمنا كلنا كأعضاء
كما أنني أطلب من الاعضاء اصحاب الخبرة ان يوفونا بالجواب
بارك الله فيك أخي الغالي

لبيكون لديك الخبره يفضل لتعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

housseyn cherachir
05-18-2016, 21:50
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري..........

seifhd
05-20-2016, 17:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

hamada alex
05-24-2016, 13:54
السلام عليكم ايها الفاضل اهلا بيك معانا اخى الفاضل

saleh05
05-24-2016, 15:23

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aissaalg
05-26-2016, 13:48
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

mayegywep
05-26-2016, 14:49
الموضوع جميل ومفيد من حيثالمضمون حيث ان طرحك له بين الكثير من الردود والاسئله المهمه التى تشغل بال الجميع اشكرك واشكر مجهوداتك العظيمه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules:

zaza0519
05-26-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Foreexx
05-27-2016, 10:13
من المصطلحات فعلا الغريبة والتي لم اسمع بها من قبل والاكيد ان الاكثرية لا تعرفه
انما الامل في الخبراء الكرام ذوو الخبرة العالية هم من يقدر يكونوا عارفين معناه

hossam123
05-27-2016, 11:14
اعتقد ان هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع

zaza0519
05-27-2016, 12:42
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

FOREX7
05-27-2016, 12:56
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

best39
05-27-2016, 12:56
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله

esraa33
05-27-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المؤكد ان هناك الكثير من الاوامر التى يجدب على
اى متداول فى سوق الفوركس انه يكون دارسها وفهمها كويس جدا ولابد من اعمل على ذلك

magik999
05-27-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

mohcine amari
05-27-2016, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
لم افهم اخي المقصود بالظبط بالتوفيق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

MOHAMED2701
06-21-2016, 01:59
والصلاة على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

kaka25
06-21-2016, 20:22

mohcine amari
06-21-2016, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من جمعنا وياكم رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي على الفيديو والشرح الرائع
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ramzi77
06-21-2016, 20:48
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

rehaiem2305
06-21-2016, 20:56
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.

ghost.mastar
06-21-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل ابحث فى المنتدى فى القسم التعليمى ان شاء الله سوف تلاقى كل ما تبحث عنه وان لم تجد ما تبحث عنه فعليك بجوجل ويوتيوب ايضا

zakija
05-24-2017, 00:26
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

tahar2015
05-25-2017, 05:59
اول مره اسمع بعذا المصطلح بصراحه بالرغم من اني دخلت على 6 سنوات في مجال الفوركس
ممكن تطلع لنا بخلاصه من التعليقات وتضع موضوع مفصل يشرح هذا الامر

mayor
05-25-2017, 06:00
شكرا اخي على شرحك للمعلومةالتوقف المتحرك في الحقيقة انا كنت اسمع بها فقط من قبل و لم اكن اعرفها من قبل شكرا لك مرة اخرىبالتوفيق

amir anwar
05-28-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . حضرتك ممكن تزور القسم التعليمي لأن ال oco اللي حضرتك بتتكلم عنه صعب تلاقيه في قسم العام

hooda
07-07-2017, 03:49
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح المهم جدا إنا شخصياً استفدت منه جداً بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

skylol
07-10-2017, 19:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افديك في هذا الموضوع اتمنى احد يقدر يفديك وبالتوفيق للجميع

adamo92
07-10-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا طرحك لهذا التساؤل لقد استفدت من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

m7med
07-10-2017, 21:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف هذا المصطلح فهذه المره الاوله لي التي اسمع عنه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Doaa hassan
07-10-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اولا للاسف حضرتك انا لا اعرف ما هو OCO المركب لانى جديد ولسه مبتدى كنت اتمنى ان
افيدك فى هذا الموضوع المهم للغاية

Mohammed Darwish
07-10-2017, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي اتمنى ان اجد شرح مبسط لهذة العملية ايضا في الردود أخي حتى تعم الفائدة على الجميع تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-06-2017, 23:58
السلآم الله عليكم. يجب عليك ان تقوم بالبحث في لليوتيوب عن هذا الموضوع سوف تجد كل شيء أخي الكريم اتمنى لك التوفيق في سوق العمل

adamarwan
10-07-2017, 17:19
اخى ما عليك الى ان دخل الى يوتوب الى ان
تتمكن من ان تفهم كل الخطط والامور التى منها ممكن ن تتعل فى السوق
وان تتداول عليها وتجريها
وحظ موفق

zezo3
10-14-2017, 21:08
انت اية قصدك في الموضوع اللي انت بتتكلم علية انا بس مركز في الاساسيات بتاعه الفوركس لذا ارجو ان تذهب الى القسم التعليمى لطرح سؤالك هناك يوجد المزيد من الخبراء ممكن ان يفيدوك .

magic10
10-14-2017, 21:10
سم الله الرحمن الرحيم

مع الأسف انا لم اسمع عن هذا من قبل ولا اعرف ماذا يكون ولكن اتمنى ان يساعدك اعضاء المنتدى

ehabbob
11-23-2017, 02:35
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
الله المستعان

A.mustafa
03-17-2018, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اول مرة اسمع بالاوكو هذا ولا اعرف اي امر من الاوامر ربما هو في السوق
انا مبتدا في السوق وفعلا ارى ان هناك الكثير من الامور التي لا اعرفها الى حد الان..

amine saddiki
03-25-2018, 19:44
اخي الكريم لا يممكن ان افيدك في هدا لانه لي يسبق لي ان سمعت عنه لكن لأصحاب الخبرة الكبيرة أن يقوموا بشرح مفصل حول هذا الأمر

emadomda
04-16-2018, 00:49
الرافعة المالية هي احد الأمور الجيدة في سوق الفوركس وان في أحوال كثيرة تكون أداة بالغة الخطورة . التجارة في العملات عادة ما يصاحبها مستوى مرتفع من الروافع المالية . الأفراد الذين ليس لديهم رأس مال كبير للبدء يمكنهم الاستفادة من هذه الرافعة لكسب المال ولكن فقط حين يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن تحقيق الكثير من الأرباح في أوقات زمنية صغيرة ولكن علي الرغم من ذلك فان اغلب الناس لديهم اعتقاد خاطئ بسهولة تحقيق ذلك . هذا الأمر غير صحيح لان الأشخاص القادرين علي استخدام الرافعة المالية لصالحهم هم فقط هؤلاء المتداولين الذين ليهم سنوات طويلة من الخبرة في عالم التجارة . بعض الناس يميلون إلي تصديق خرافة ان أي شخص يمكنه ان يستخدم الرافعة المالية بكل بساطة لتحقيق ثروة في غضون فترة بسيطة . هذا الأمر ليس صحيحا علي الإطلاق . يجب ان تكون متداول لديه معرفة ممتازة في هذا المجال حتى تستفيد من وظيفة الرافعة المالية في تحقيق الأرباح