PDA

View Full Version : الشموع اليابانية

omar orabi
03-27-2015, 21:37
السلام عليكم اخوانى الكرام هل يمكن المتاجرة على الشموع اليابانية بدون اى استراتجية اومؤشر
وما هى الشموع التى مممكن بدء الشراء عليها والشموع التى ممكن فتح البيع عليها اتمنا لكم التوفيق

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:18
فيه كتاب خاص بالشموع اليبانية يمكنك تحميله من قسم المبتدئين ؛ ايضا يمكنك الاعتماد على الشموع لوحدها في المتاجرة بس لازم تتجنب المتاجرة وقت االاخبار لان اشارات الشموع ممكن تكون خاطئة ساعتها
فيه نوعين من الشموع
- الانعكاسية
و الاستمراريو في نفس الاتجاه
ايضا فيه شموع مركبة و اخرى بسيطة
على العموم انت محتاج تدرسها جيدة حتى تعرف دور كل شمعة على حركة السعر

dollarsniper
03-29-2015, 16:47
االياس اخي اذا امكن تعطيني لنك الكتاب جازاك الله خيرا
و شكرا على التوضيح

yarasalah
03-30-2015, 01:58
فيه كتاب خاص بالشموع اليبانية يمكنك تحميله من قسم المبتدئين ؛ ايضا يمكنك الاعتماد على الشموع لوحدها في المتاجرة بس لازم تتجنب المتاجرة وقت االاخبار لان اشارات الشموع ممكن تكون خاطئة ساعتها
فيه نوعين من الشموع
- الانعكاسية
على العموم انت محتاج تدرسها جيدة حتى تعرف دور كل شمعة على حركة السعر فيه كتاب خاص بالشموع اليبانية يمكنك تحميله من قسم المبتدئين ؛ ايضا يمكنك الاعتماد على الشموع لوحدها في المتاجرة بس لازم تتجنب المتاجرة وقت االاخبار لان اشارات الشموع ممكن تكون خاطئة ساعتها
فيه نوعين من الشموع
- الانعكاسية

مصراوى
03-30-2015, 02:07
الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا فى التحليل الفنى والتى تعرف الكثير باتجاة السوق والربح من خلالة من خلال الاشكال المختلفة وبالتوفيق للجميع

eragon
03-30-2015, 03:51
وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاتــــــه
رسم خطوط ترند والمتاجره في اتجاه الترند وحده يكفي ولكن لو اضفت مثلا شمعة البين بار
بيكون في فرص مكسب كويسه

سارة محمد
04-11-2015, 22:23
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Pierre
04-12-2015, 01:50
مشكور جدا أخ الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات
حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة ؟؟
تقبل مروري أخي الكريمqqq

Federerista
04-12-2015, 05:16
الشموع هي شارت يستعمل في رسم سعر الاغلاق و الفتع واعلى وادنى سعر في لحضة معينة واغلب استراتيجيات بيتم بنائها على هته الشموع اليابانية

ahmedtaher
04-14-2015, 20:23
السلام عليكم ... الشموع اليابانية من اهم الدروس اللي موجودة في سوق الفوركس ... وممكن تعمل منة ارباح كويسة وعلامات في الدخول
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تتاجر على الشموع وحدها فقط لانها بتكون نماذج بتتنبأ بالاتجاه القادم بنسبة تتعدي 80%
تقبل مروري

patchika
04-21-2015, 23:29
سلام عليكم نعم يا اخي يمكن ان تتاجرة بها لكن يجب الحدر منها فاحيانا تمون متقلبة و سريعة التغير لدا يجب عليك الحدر

aminoos
04-21-2015, 23:42
مشكور جدا أخ الياس على التوضيح و هو نفس ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسميات

الشموع هي شارت يستعمل في رسم سعر الاغلاق و الفتع واعلى وادنى سعر في لحضة معينة واغلب استراتيجيات بيتم بنائها على هته الشموع اليابانية

السلام عليكم ... الشموع اليابانية من اهم الدروس اللي موجودة في سوق الفوركس ... وممكن تعمل منة ارباح كويسة وعلامات في الدخول

Miro1
04-22-2015, 21:16
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

ilyes chaieb
05-06-2015, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تتاجر على الشموع وحدها فقط لانها بتكون نماذج بتتنبأ بالاتجاه القادم بنسبة تتعدي 80%
تقبل مروري

هو صحيح يمكن الاعتماد على الشموع اليبابينة في المتاجرة بس من المستحسن نعمل بشيئ اخر الى جانبها مثل تامؤشرات او الترندات,, حتى تكون الفرص اقوى

abdoucooll
05-06-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

Mohamed Morsy
05-13-2015, 13:20
طبعا اخي ممكن ان تتاجر بالشموع اليابانية فقط بدون اي مؤشرات ولكن تتعلم الاتنين
اشكال الشموع ونماذج الشموع اعتقد ان الاشكال وحدها لا تكفي وخليك في الشموع اليومية هي من افضل
الاشكال مصدقية من وجهة نظري وتمنياتي بالتوفيق
تحياتي ...

monji125
05-13-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

hager omar
05-13-2015, 13:28
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم ومرحبا بكل اعضاء المنتدي الكرام احب ان احييك علي هذا التساؤل الاكثر من رائع وانا انصحك بان تبحث في المنتدي ستجد مواضيع عديدة عن الشموع اليابانية

تقبل مروري

mouade
05-13-2015, 19:06
نعم اخي في الفترة الحديثة ظهرت العديد
من الشركات النصابة في الفوركس و يجب مراعاة
هده الامور قبل القيام باي عملية ايداع من طرف الاخوة

omer1
05-14-2015, 15:26
ومن هنا لا يصح التأجيل في عقود بيع النقود، بل لابد من التقابض في المجلس، كما في حديث ابن عمر: "أن تنصرفا وليس بينكما شيء ".
غير أن القبض يخضع للعرف، وقبض كل شيء بحسبه

جابر1979
05-14-2015, 15:29
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .هذا يتوقف على متابعة جيدة للسعر و دراسة المجال جيدا .عند القيام بالتحليل الفني الجيد تتضح نقاط دعم و مقاومة يمكن الاعتماد عليها في متابعة صفقاتنا و التداول على أهداف .

omer1
05-14-2015, 20:56
على الرغم من أن هذا الأمر يتضمن فرص تحقيق الأرباح الكثيرة، إلا أنه ليس أمراً سهلاً. يجب أن تمتلك تفهماً جيداً للأمور الإقتصادية و أن تعرف كيف تكون ردة فعل بعض المتغيرات عند حدوث بعض الأمور. و هذا الأمر ليس سهلاً.

REDA FOREX
05-15-2015, 11:54
على الرغم من أن هذا الأمر يتضمن فرص تحقيق الأرباح الكثيرة، إلا أنه ليس أمراً سهلاً. يجب أن تمتلك تفهماً جيداً للأمور الإقتصادية و أن تعرف كيف تكون ردة فعل بعض المتغيرات عند حدوث بعض الأمور. و هذا الأمر ليس سهلاً. على الرغم من أن هذا الأمر يتضمن فرص تحقيق الأرباح الكثيرة، إلا أنه ليس أمراً سهلاً. يجب أن تمتلك تفهماً جيداً للأمور الإقتصادية و أن تعرف كيف تكون ردة فعل بعض المتغيرات عند حدوث بعض الأمور. و هذا الأمر ليس سهلاً.

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 05:29
رسم خطوط ترند والمتاجره في اتجاه الترند وحده يكفي ولكن لو اضفت مثلا شمعة البين بار
بيكون في فرص مكسب كويسه

fatehbtn
05-28-2015, 12:17
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد
أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..

popa2015
05-28-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-28-2015, 15:20
اخي الكريم تستطيع تحديد اتجاه السوق من خلال رسم الترندات الصاعدة والهابطة وتحديد القمم والقيعان وهذه يمكن الاعتماد عليها كاستراتيجية بحد ذاتها
تقبل مروري اخي الكريم

noraa
05-28-2015, 17:22
اهلا بك اخى لابد ان تعرف الفرق بين الحساب الاستاندر وهو يكون ثابت الاسبريد والايويكا الذى يكون متغير حسب نسبه تقريبا
لذلك نفضل نحن الاستاندرد الثابت الاسبريد والحساب التجريبى يفتح من الميتاتريدر فقط
تحياتى لك

Kiing
05-29-2015, 04:22
ممكن لانه مع بالشموع اليبانية متلا منه يمكنك تحميله ممكن من قسم المبتدئين متلا انه ايضا يمكنك الاعتماد على الشموع لوحدها تم معه مكن المتاجرة بس لازم ممكن متلا تتجنب المتاجرة فقط بالاخبار

osama forexawy
05-31-2015, 17:35
رلا طبعا اخى الكريم لا يمكنك المتاجرة على الشموع اليابانية فقط الفوركس يحتاج الى دراسة والى فهم السوق قبل التداول من خلال التحليل الفنى والتحليل الاساسى ومعرفة نقاط الدعم والمقاومة

Eslam Anwar
06-08-2015, 20:17
شكرا اخي الفاضل على الموضوع ومرحبا بكل اعضاء المنتدي الكرام احب ان احييك علي هذا التساؤل الاكثر
من رائع وانا انصحك بان تبحث في المنتدي ستـجد مواضيع عديدة عن الشموع اليابانية

ibrahim forex
06-09-2015, 01:44
الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا فى التحليل الفنى والتى تعرف الكثير باتجاة السوق والربح من خلالة من خلال الاشكال المختلفة وبالتوفيق للجميع

MOHAMED forex00
06-11-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة

faisseli
06-11-2015, 15:27
بيكون في فرص مكسب كويسه

belhnaahmed
06-11-2015, 15:32
عليكم السلام ورحمــة الله وبركاتــــــه
شكرا على التوضيح

moezamri
06-11-2015, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي على الطرح المميز,
ان الشموع اليابانية تعتبر من اهم الركاءز في عالم الفوركس نظرا لاهميتها في التحليل الفني و معرفة اتجاه السوق,تقبل مروري

ahmed haggan
06-11-2015, 18:06
بصراحة انا بشكرك جدا على طريقك سردك دى للموضوع وشرحك ومناقشتك لكل نقطة وانا اتعلمت منها وبتمنا
انك دايما تبحث عن مواضيع وتمدنا بيهاحتى نتعلم اكتر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تقبل مرورى

MOHAMED in forex
06-11-2015, 20:08
بيكون في فرص مكسب كويسه

ahmed.kapo215
06-11-2015, 20:13
اشكرك اخي الكريم طمنتني ياراجل بس هي فقط هذه الشروط يعني ما اكزنش مخالف قوانين المنتدي الحمد لله بس ياريت الاداره اذا خدث مننا خطأ تنذرنا ولو مره لاتنسي اننا جدد انه شكرا لكم

محمد السيد
06-11-2015, 22:16
بالتاكيد ممكن الاعتماد على قراءة الشموع اليابانية والمتاجر بيها ومن اهم الاستراجيات التي
بنيت على ذلك استراتيجية البرايس اكشن الشهيرة .. والشموع اللي انت هتعتمد عليها في ذلك هي الشموع الانعكاسية

darsh
06-11-2015, 22:19
الشموووووووووووووع اليابانية لازم تكون فى حساب اى مضارب عشان يكون على علم بالاتجاه القدم للسوووووووووووووووووووووو وووووووق

ali20
06-11-2015, 23:01
هى طريقة نستخدمه فى تحليل السوق والشموع هت من افضل ادوات التداو ل
ويجب نه نتعلم اتلداو واكدي التاجر يجب ان يتعلم التدالو بناء على الشموع لكى يحقق نتائج قوية جدا

karim02
06-12-2015, 00:53
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

AH3
06-20-2015, 18:31
فيه نوعين من الشموع
- الانعكاسية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

Wassa04
06-20-2015, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم يمكنك اعتماد التحليل الاخباري
في ذلك بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mechanical
06-20-2015, 22:39
السلام عليكم ... الشموع اليابانية من اممكن ان طريقة في التداول ومن خلالها من الممكن عمل كتير من الارباح ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ابحث فى جوجل ويوتيوب توجد دروس كثيرة عن الشموع اليبانية ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 22:52
طبعا اخي ممكن ان تتاجر بالشموع اليابانية فقط بدون اي مؤشرات ولكن تتعلم الاتنين
اشكال الشموع ونماذج الشموع اعتقد ان الاشكال وحدها لا تكفي وخليك في الشموع اليومية هي من افضل
الاشكال مصدقية من وجهة نظري وتمنياتي بالتوفيق
تحياتي

abdougagi
06-24-2015, 21:30
الشموع اليابانية فيها كلام كثير و انا استعملها كجزء من التحليل الفني و ليس بمفردها فانا قوم بدراسة المؤشرات و تحليللها
عندما احدد حركة السعر ارى الشموع فان كانت متوافقة استمر في نفس الاتجاه و ان كانت مخالفة اعاود التحليل من جديد
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ASMAA TAHA
07-01-2015, 00:26
الشموع اليابانية من الطرق المهمة كثيرا هناك الكثير من التجار يستخدمونها ولكن الشموع اليابانية لا يمكنك من استخدامها لوحدها لابد ان يكون مثلا فى طريقة البرايس اكشن وان تكون ايضا مدعمة ببعض المؤشرات

a7med sniper
07-01-2015, 01:54
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم والشموع اليابانيه اداده فى التحيليل مش مجرد شكل للبارات فى الشارت

وعموما بالتوفيق للجميع فى السوق والتداول والتحليل

tazi larbi
07-01-2015, 01:57
السلام عليكم الشوع اليبانية من افضل المؤشرات التي ممكن ا تعمل بها لكن الافضل ان تضيف لها مثلا مثل مؤشر التشبع الستوك ستيك سيكون العمل اكثر جودة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ayoub321
07-01-2015, 04:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أن أخي فعل هذا العديد من المراة لكن خسرت الكثير
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-01-2015, 04:52
تقبل مروري

waelmma
07-01-2015, 12:10
اخى العزيز ﻻيمكن اﻻعتماج فقك على الشموع اليابانية كمؤشر للدخول
لكنها تعتبر عامل مساعج فقط فى ذلك وجزاك الله خيرا اخى الكريم

chirikhan
07-08-2015, 05:52
اشكال الشموع اليابانية تساعدنا كدالة على اتجاه السعر القادم اي تساعدنا لا غير طبعا
انما لازم الاعتماد في الدخول الاصلي على التحليل الكلاسيكي مثلا او الاساسي

tarik46
08-11-2015, 00:15
لا انصحك بذلك اخي لان الشموع اليابانية وحدها لا تكفي من اجل اتخاذ قرار الدخول الى صفقة
كما انها لا تعطي توقع دقيق للاتجاه المقبل للسعر لذا ينصح بالعمل اضافة الى الشموع على الترندات و الدعوم و المقاومات
تقبل مروري

kheireddine
08-11-2015, 00:35
......نعم اخى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهة○
شكرا اخى على هذا

♥♥
الشموع هي شارت يستعمل في رسم سعر الاغلاق و الفتع واعلى وادنى سعر الاني في لحضة معينة ..☺
☺☺☺

فعلا نريد مواضيع المفيدة مفيدة للجميع عن شرح البنوك وطريقة ربطها بالمنتدى☺☺☺☺☺☺

snnaky
08-11-2015, 00:35
ممكن كل حاجة يا اخى الكريم الا شيء واحد وهو انك تسأل السؤال هنا وتتوقع ان تجد الأجابة بشكل مفصل وكأن الأجابة تنتظرك
يا سيدى الكريم هناك اقسام للتعلم والمواضيع كثيرة فى هذا الشأن فعليك بالبحث والتحرى حختى تجد ما ترغب بشكل مفصل اما هنا فهذا يعد تكرار للمعلومة فى اكثر من مكان مما يشتت الأعضاء

dhmo
08-26-2015, 20:39
الشموع اليابانية هي شارت يستعمل في رسم سعر الاغلاق و الفتع واعلى وادنى سعر في لحضة معينة واغلب استراتيجيات بيتم بنائها على هته الشموع اليابانية

متعتمدش على الشموع لوحدها ارباطها بالبرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

ynwa1892
08-30-2015, 19:00
السلام اخي
اعرف شمعة الرجل المشنوق التي تدو كالصليب وهي معروفة على تغير السعر في الاتجاه المعاكس وربحت منها العديد
وفقك الله

sharshabil
08-30-2015, 21:47
الاسترتيجية ضرورية اما عن المؤشرات هناك من لا يستعمل اي
مؤشر في متاجرته و يتعمل التحلي الفني البسيط و الكلاسيكي دون اي اضافات .

kroos95
08-30-2015, 22:00
السلام عليكم
اخي الكريم الشموع اليابانية من اهم الادوات التي تمكنك من التداول بالاعتماد عليها فقط ولكن انصحك ان لاتتداول عليها
في وقت الاخبار لانه ممكن ان تكون خاطئة
وبالتوفيق لك انشاء الله

ashraf mamdouh
08-30-2015, 22:04
يمكنك اخى الكريم المتاجرة على الشموع اليابانية بعد دراسة لتلك الشموع
عليك بالتدرب على تلك الشموع لفترة طويله على الحساب اليمو بعد دراستها دراسة وافية

yassineleo
08-30-2015, 22:25
هل خفض قيمة اليوان وإضطرابات سوق الأسهم الصيني ستجبر الفديرالي الأمريكي من تأجيل رفع معدلات الفائدة؟

finalhm
08-31-2015, 01:46
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الشموع اليابانية من اممكن ان طريقة في التداول ومن خلالها من الممكن عمل كتير من الارباح ان شاء الله

Alilou31
08-31-2015, 02:18
السلام عليكم
الشموع اليابانية صادقة جدا في التحليل و يمكنك الاعتماد عليها 60%
لكن ضروري اضافة مؤشر او اثنين حتى يكون تحليلك كامل و مثالي
تستطيع ان تعرف كل ما تريده في القسم التعليمي للمنتدى
موفق

marwafawzy122
08-31-2015, 02:36
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

marwafawzy122
08-31-2015, 02:37
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

ibrahim4forex
08-31-2015, 02:51

yassineleo
08-31-2015, 22:01
غدا ان شاء الله عطلة ليوم واحد لجميع الابناك البريطانية ..احدروا نقص في السيولة

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

اليورو / استرالي
بيع من*
1.57556*
هدف
1.56352*
ستوب*
1.58484

hicham9000
08-31-2015, 22:10
اخي الكريم تحية لك وعرفان على الموضوع والشرح المستفيض حول الشموع اليابانية وتقنياتها
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل تحياتي الحارة والاخوية

asxqw1
09-04-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمن اهم الدروس اللي موجودة في سوق رسم سعر الاغلاق و الفتع ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسمياتيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى اواعلى وادنى سعر في لحضة معينة واغلب استراتيجيات بيتم بنائها علىالفوركس ... وممكن تعمل منة ارباح

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام رسم سعر الاغلاق و الفتع ما وصلت اليه شخصيا عند محاولة تفسير هذه التسمياتيث أن كسر السعر قد نطلقه على كسر الترند و هو المعروف لدى الجميع بتكوين شمعتين على الأقل اغلاقهما خارجإن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

lolojo402
09-04-2015, 23:59
تعلم الشموع اليابانيه مهم للغايه و لاكن لا يمكن الاعتماد عليها بل يجب ان يكون هناك استراتيجيه نا جحه

تنجح بها انت صلي علي رسول الله

waleed shaaban
09-05-2015, 00:06
هى تلك التى من خلالها تعرف هل السوق شراء ام بيع نزل ولا طلع
اتعمل معها على انه قصه مفيده لك ستحكى كل ما حدث اثناء غيبابك عن الشارت
السلام عليكم

mahmoud.m
09-05-2015, 01:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedhathout
09-05-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن بس هتضطر تدرس الشموع اليابانيه كويس قوي
وكمان تدرس النماذج اللي بتكونها الشموع اليابانيه ولكن من الافضل الدمج ببعض المؤشرات

tarik46
09-20-2015, 14:21
لا يا اخي التحليل بواسطة الشموع لوحدها غير كاف بل يجب ان تجمع اكثر من معطى واحد لكي تدخل في صفقة
كما ان المؤشرات فائدتها محدودة لانها لا تعطي توقع لحركة لسعر المستقبلية بل تعطي فقط تاريخ حركة السعر
موفق باذن الله

dhmo
09-20-2015, 20:42
لا يا اخي التحليل بواسطة الشموع لوحدها غير كاف بل يجب ان تجمع اكثر من معطى واحد لكي تدخل في صفقة
كما ان المؤشرات فائدتها محدودة لانها لا تعطي توقع لحركة لسعر المستقبلية بل تعطي فقط تاريخ حركة السعر
موفق باذن الله

الشموع صعب الاعتماد عليها حاليا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

abderrahmenanis
09-24-2015, 14:32
و اغلاقهما خارج الترند سوى فوقه أو تحته و لكن تبقى المصطلحات الأخرى مبهمة ؟؟
تقبل مروري أخي الكريم

ranimdammar
09-24-2015, 14:43
من خلال النظر في الشموع اليبانية على فريمات اكبر تتمكن من معرفة اتجاه السعر وعليه تقرر البيع او الشراء
اعتقد انك تستطيع التداول على الشموع دون اي مؤشر بل الشموع هي من المؤشرات المساعدة في التداول

nuclear2010
09-24-2015, 15:11
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم تستطيع تحديد اتجاه السوق من خلال رسم الترندات الصاعدة
والهابطة وتحديد القمم والقيعان وهذه يمكن الاعتماد عليها كاستراتيجية بحد ذاتها
تقبل تحياتى

salichou
09-24-2015, 15:57
السلام عليكم ، أخي الكريم في سوق الأسهم أنصحك بذلك تحليل بالشموع فقط لكن في الفوركس
تذبذب الأسعار خطير نسبياً لذا يجب إستعمال مؤشرات أخرى ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

abc
09-24-2015, 16:04
انا اعتقد ان الشموع اليابانية يمكن الاعتماد عليها في التحليل و
لكن لا يمكن الاكتفاء بها دون استعكمال مؤشرات اخرى

mora essam
09-24-2015, 16:20
اخي تتوج العديد من الكتب علي مواقع الانترنت التي بشرح بشكل تفصيلي عن الشموع اليبانية وتشرح كل شمعه
علي حده قم بالبحث من خلال محرك البحس الشهير جوجل وستجد العديد من الكتب والمواضيع المفيدة عن الشموع اليبانية وتحليلها
ومعرفتها معرفة جيدة
تقبل مروري

razgallah
09-24-2015, 16:26
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يسمى هذا العلم بفنون الشموع اليابنية و منها الشموع الانعكاسية و الابتلاعية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

younes-dz
09-24-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير اعاقد ان الشموع اليابانية ليست من
الاهمية بماكان هناك اشباء يجب على المتداول تعلمها قبل اي استراتيجية او بالاحرى الاساسيت
لانها هي العمود الفقرى للفوركس قبل الشموع اليابانية

mamitta
09-26-2015, 13:09
كانت لي حسابات تداول في شركات مختلفة وكانت من مالي الخاص وقد تمرجن الكثير منها ورحت على هذه
الحال لعدة مرات حتى وصلت خساراتي عندما حسبت المال وجدت ثلاثة الالاف دولار انه مبلغ كبير لكن انا السبب لاني كنت متهورا.

عاشق الفوركس
10-14-2015, 23:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله عليك ب التعلم من خلال الكتب في النت التى فيها شروحات معمقة حول الشموع اليابانية بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

imaddine1986
01-23-2016, 16:57
الشموع اليابنية هي من اقوى اطرق التي ممكن ان تعتمد عليها في المتاجرة
فمعرفة الشموع يعطي معرفة للحركة القادمة لانها تحلل بدقة قوة السوق بين
الانعكاس والاتجاه القوي والتذبذب من خلال شكل الشموع

al12
01-23-2016, 17:28
السلام عليكـم
انا شخصيا اتداول عن طريقة الشموع اليابانية واحقق منها الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول لاهميتها
بالتوفيق

AHMED91
01-23-2016, 17:47
من افضل رسم بياني لحركة السعر علي الشارت هي الشموع اليابانيه
وبالتالي يجب ان تفهم النماذج السعريه الجيده لكي تدخل عليها ايضا

hmadnahox
01-23-2016, 19:22
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع المفيد حول هادا الموضوع واتمنى لك كل التوفيق والنجاح
والله الموفق والمعين

jallou
01-23-2016, 20:37
من المقرر أن يعلن البنك المركزي البرازيلي عن قراره بشأن سعر الفائدة في وقت لاحق من هذا اليوم. يتوقع معظم المشاركين في السوق بأن يقوم الكسندر تومبيني بزيادة سعر الفائدة (Selic) بواقع 50 نقطة أساسية إلى 14.75%.
في حين يعتقد البعض بأن محافظ البنك المركزي البرازيلي (BCB) سوف يفضل البقاء قيد الانتظار في محاولة لحماية الاقتصاد من التعرض لضربة موجعة أخرى.

mohamed elhusseiny
01-23-2016, 20:50
وعليكم السلام أخي الفاضل
اذا اردت الصدق فلا يمكن الاعتماد علي الشموع اليابانيه وحدها لأنها قد تؤذيك في بعض الاحيان وهي خداعه
كما أنها تختلف من فريم الي أخري بشكل جنوني لذا انصحك بتعلم المزيد

Sami1985
01-23-2016, 20:52
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
يمكن أخي العزيز.. بعض المتداولين لا يضعون أي مؤشر..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-23-2016, 21:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، بالنسبة للشموع اليابانية فقد تقدم الإخوة الكرام بالعديد من المواضيع القيمة و التي يمكنها ان تقدم لك الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

heroo252
01-23-2016, 21:25
لا طبعا الشغل والتجاره عالشموع اليابانيه بس مش حل ومش كافى
لازم الواحد يشتغل ويتاجر وفقا لادوات كتير جدا فى المجال زى المؤشرات ولفيبوناتشى

Zezobebo3
01-23-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا فى التحليل الفنى والتى تعرف الكثير باتجاة السوق والربح من خلالة من خلال الاشكال المختلفة وليس فقط الشموع اليابانيه ولكن ايضا الدعوم والمقاومات والترند اللى هو التجاه السعر هيساعدك كتير جدا
وبالتوفيق للجميع

habiba lfrawi
01-23-2016, 23:03
السلام عليكم
انا في الحقيقة اخي الفاضل افضل المتاجرة على الشموع اليابانية افضل لي من عدة شموع اخرى لاكن على حسب راحتك انت و ما تحب وما سمعت عنه
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا

mohammed hassan123
01-23-2016, 23:10
ايها الاخ الفاضل اشكرك على هذا الموضوع
والشموع اليابنيه من الامور الهامه ولكن لازمالواحد
يشتغل كتير ويتاجر لان وحدها لا تكفى

Mrs
01-23-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

csebai12
01-24-2016, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك فعلا من يستعمل فقط الشموع اليابانية لكن الافضل ان تدمجها مع الدعوم و المقاومات و الترند و بعض المؤشرات لتتحصل على نتيجة اضمن

zizo199
03-22-2016, 21:57
بيكون في فرص مكسب كويسه

hussein.nu
03-22-2016, 22:04
الشموع اليابانية هي فقط اداة توضيح
توضح فقط سعر الفتح و الاغلاق و لا يمكن ان نعتمد عليها وحدها
بل يجب ان نعتمد عليها مع المؤشرات الفنية الاخرى
و خاصة مثل خطوط الدعم و المقاومة
و تحياتي للجميع

ملاك الروح
03-31-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتمادا على الشموع اليابانية انصحك بالترندات وتحديد الدعوم والمقاومات
اتمنى لك التوفيق

hamed mohamed
04-08-2016, 04:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير... إن شاء الله،.......... بالتوفيق لك...*.../...

yahia1
04-08-2016, 12:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

algoddam
04-08-2016, 13:19
اذا عرفت سر الشموع وما تعطيه لك من تنبؤات حول الاسعار فلا مانع من التداول عليها انا
احيانا لا استعمل اي مؤشر مع الشموع واجد فرصا جيدة من خلال النظر في الشموع فقط

sob81
04-08-2016, 13:34
الشموع اليابانية مهمة جدا فى التداول ولا يمكن الاستغناء عنها ويجب فهم كل شمعة ما المقصود بها فى التداول
وما هو المتوقع منها فى التداول فى تحريك الاسعار

lionardodicaprio940
04-08-2016, 13:37
السلام عليكم
افضل الشموع هي الشمعة الابتلاعية على الفريم اليومي عادة ما ادخل وراءها مباشرة والحمد لله النتائج مرضية
والفضل لله عزوجل

beast4ever
04-08-2016, 13:41
في فيديوهات في المنتدي التعليمي جميله جداا
بتشرح الشموع بطريقه بسيطه
انصحك بها
وتقبل مروري دمتم علي خير وشكرا تحيااتي

doaa sary
04-08-2016, 16:46
الشموع اليابنية اسلوب جميل للتداوال
ولاكن مش شرط
تتاجر بيها لوحدها
يعنى لازم حجات تاكيدية لو حتى ترند
او دعم ومقااومه
بالتوفيق للكل

HaMaDa99
04-08-2016, 16:50
يمكن استخدام الشموع اليابانية بالتزامن مع بعضها البعض للتعرف على أوضاع السوق الحالية والاتجاهات المحتملة للسعر في المستقبل. يتحقق ذلك باستخدام المعلومات التي تقدمها لإظهار حالة التوازن بين المشترين والبائعين في الأسواق. يسمح ذلك بدوره بتحديد توجهات السوق.

joker7diaa
04-08-2016, 16:54
تحليل الشموع هو من اهم طرق تحليل السوق ولا يمكن ان تكون هناك استراتيجية ناجحة
لا تعتمد على تحليل الشموع اليبانية لاكن لا اعتقد انه يمكنك العمل على الشموع وحدها

FOREX7
04-08-2016, 20:36
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

rahafnoor
04-08-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوووووووووووووووور جدا اخى على هذا الشرح والمجهود الرائع

وبالتوفيق لك والجميع ولكن اتمنى ان تستمر فى هذا الطرح الرائع

mohamedforex4
04-13-2016, 23:16
ومن هنا لا يصح التأجيل في عقود بيع النقود، بل لابد من التقابض في المجلس، كما في حديث ابن عمر: "أن تنصرفا وليس بينكما شيء ".
غير أن القبض يخضع للعرف، وقبض كل شيء بحسابه وشكرا .

raouf41
04-13-2016, 23:32
على الرغم من أن هذا الأمر يتضمن فرص تحقيق الأرباح الكثيرة، إلا أنه ليس أمراً سهلاً. يجب أن تمتلك تفهماً جيداً للأمور الإقتصادية و أن تعرف كيف تكون ردة فعل بعض المتغيرات عند حدوث بعض الأمور
بالتوفيق

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 21:25
الشموع اليابانية ومعرفة انواعها سواء الاستمرارية او الانعكاسية هى فى حد ذاتها استراتيجية يمكن الاعتمدا عليها فى التداول
والشموع اليابانية هى من اهم انواع الشارات ويعتمد عليها اكثر من 95 % من المتداولين حول العالم
وهى تسمى بالشموع اليابانية لان اول من اخترعها واستخدمها هو اليابانيون

adamarwan
04-30-2016, 21:41
دور الشموع اخى يفيد فى التحليل الفنى
لدى فهى مهمة ان ترعف نا تحدد الى اقصى حد وهى الشموع لكن لا يمكن ان تعتمد عليها هى فقط الان السوق فيه لكيتر
من الادورات التى لبد منن ان تعتر فان تستخدمها
وحظ موفق

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:19
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-30-2016, 09:33
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
فيه كتاب خاص بالشموع اليبانية يمكنك تحميله من قسم المبتدئين
الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا فى التحليل الفنى والتى تعرف الكثير باتجاة السوق

abogoda
05-30-2016, 12:49
لسلام عليكم ورحمة الله
الشموع اليابانية من اهم الاساسيات اللي موجودة في سوق الفوركس ... وممكن تعمل منة ارباح كويسة ونقاط في الدخول والخروج

عرآقي
06-02-2016, 15:13
االياس اخي اذا امكن تعطيني لنك الكتاب جازاك الله خيرا
و شكرا على التوضيح

hayatto
06-03-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

never1
06-04-2016, 05:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nonam
07-04-2016, 15:45
السلام عليكم .... من اهم الادوات من التحليل الفني الشموع اليابانية لانها من المهم جدا التعامل معاها في الكتير من الاوقات وكمان التعامل مع الادوات الفنية من التحليل الفني وكمان الدروس التعليمية في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم اخي مذايا سوق الفوركس بستخدمش سي بي ده بستخدم مؤشرات تانيه غيره

tenon
07-10-2016, 18:41
السلام عليكم .... من اهم الادوات من التحليل الفني الشموع اليابانية لانها من المهم جدا التعامل معاها في الكتير من الاوقات وكمان التعامل مع الادوات الفنية من التحليل الفني وكمان الدروس التعليمية في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ولكن مع الفريمات الصغيره سيبك من الشموع اليابانيه العمل بها الان اصبح مضيعه للوقت خاصه لو انت بتعمل على الفريمات الصغيره لان حاليا اصبح هنا تذبذب كبير وكل شركه ليها
الشموع الخاصه بيها حاليا

محمد صلاح
07-10-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

فعلا الشموع اليابانية مهمة جدا ويمكن الاعتماد عليها وممكن نتعلمها من خلال البرايش اكشن

cherkaoui AAOUIQA
07-10-2016, 22:08
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
تحياتي

جمال صادق
07-11-2016, 00:10
الشموع الياباينية من اهم الانظمة التى قد تستخدم فى التداول وعمل الترتيبات اللزمةلتكوين استراتيجيات ناجحة و ممكنة من خلال البرايس اكشن لذى يتميز بالسهولة المطلقة

متداول خسران
07-11-2016, 00:42
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع الشموع اليابانية موضوع مهم جدا يهملك الكثير من المتداولين الجدد
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
تقبل مروري

alasfarahmad
07-11-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا االعزيز الشموع اليابانية أشكال متطورة من أشكال التحليل الفني الذي يمكن أن يساعد في تقدير بعض التوقعات الخاصة بالسعر، ومن الضروري للغاية فهمها واالعمل على التدرب عليها قبل تطبيقها في التداول الحقيقي، فهي من حيث النتيجة أدوات للعمل، فإذا لم يكن الاستخدام مبني على المعرفة فمن المتوقع أن يجد المتداول جملة من المشكلات التي تصعب معالجتها فيما بعد، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

golden19920
07-11-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول رسم خطوط ترند والمتاجره في اتجاه الترند وحده يكفي ولكن لو اضفت مثلا شمعة البين بار وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

amarflex22
07-11-2016, 00:59
فيه نوعين من الشموع
- الانعكاسية
و الاستمراريو في نفس الاتجاه.........

osama147
07-28-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اخي ان الشموع اليابانية بشكل كبير جداا تساعدك فى معرفة تشبع السوق سواء
كان تشبع شرائي او بيعي بشكل عام ويجب ان نتعلمهاا بش جيد
شكرا لك..

Harmonic
08-13-2016, 19:45
بيكون في فرص مكسب كويسه

amedz
08-13-2016, 20:01
سمعت عنها ونفسى اتعلمها لن ناس كتير نصحونى انى ادرس الشموع بس انا لقيتها صعبة ممكن مع الوقت افهمها واعرف فايدتها لأن فيها أرباح لأى حد بيستخدمها

zianitrader
08-13-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, هناك العديد من المتداولين الذين
يعتمدون على الشموع اليابانية وهي الاهم في سوق الفوركس

doaa22
08-13-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشموع اليابانيه من اهم واكتر الاليات المستخدمه فى التداول فى الفوركي ومن الممكن
القول ب ان العمل فى الفوركس بيتعمد بشكل كبير على الشموع اليابانيه وعلى انواعها وطرقها المختلفه

golgman
08-13-2016, 21:55
فيه كتاب خاص بالشموع اليبانية يمكنك تحميله من قسم المبتدئين ؛ ايضا يمكنك الاعتماد على الشموع لوحدها في المتاجرة بس لازم تتجنب المتاجرة وقت االاخبار لان اشارات الشموع ممكن تكون خاطئة ساعتها فيه نوعين من الشموع الانعكاسية و الاستمراريو في نفس الاتجاه ايضا فيه شموع مركبة و اخرى بسيطة الشموع اليابانية من اهم الدروس اللي موجودة في سوق الفوركس

mohamed elsyed
08-13-2016, 22:00
تعلم قراءة الشموع اليابانية مادة تعليمية في موقع يلا فوركس تقدم شرح وافي حول كيفية قراءة الشموع اليابانية وما هي طريقة قراءة الشموع اليابانية سواء الطريقة العادية أو ...

dellos
08-13-2016, 23:13
نعم يمكن اعتماد على الشموع كاستراتجية لوحدها بدون استعمال مؤشرات او شيء اخر للفلترة وهدا يسمى
البرايس اكشن

Samirghatas
08-25-2016, 18:01
اخى العزيز اعتقد انك فاهم الفوركس خطا الشموع اليابانية هى التى تظهر امامك على
المنصة مع السعر وليس طريقة تداول وممكن تداول من خلال مؤشر عادى

ayoubrock
08-25-2016, 18:29
الشموع اليابانية من اهم الدروس اللي موجودة في سوق الفوركس ... وممكن تعمل منة ارباح كويسة الشموع هي شارت يستعمل في رسم سعر الاغلاق و الفتع واعلى وادنى سعر في لحضة معينة واغلب استراتيجيات بيتم بنائها على هته الشموع اليابانية

بدر اشطيبي
09-17-2016, 22:53
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى الشموع اليابانية طريق المتداول
نحو تحليل ايجابي للشارت بالتوفيق للجميع في انتظار الجديد شكرا على المعلومة

salichou
09-18-2016, 02:15
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
نعم اخي ان للشموع اليابنية علم كامل وحدها يجب تعلمه لوحدها

mo3taz1983
09-18-2016, 05:36
الشموع اليابانيه كويسه بس لا تصلح بمفردها ولكن يجب الاستعانه باستراتيجيه
او استخدام مؤشر يبين لك اتجاه السوق
شكرا

reyad george
09-18-2016, 07:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته يستعمل في رسم سعر الاغلاق و الفتع و حركة السعر اثناءء الفريم مثل الساعه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmadhamad
10-02-2016, 14:55
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي فهناك شرح مفصل للشموع اليابانية ستفيدك كثيرا
وبالتوفيق لك وللجميع

basma.seif
10-02-2016, 15:20
مرحبا
كون انك هاتشوف الأشكال الخاصة بالشموع اليبانية هنا هى الاستراتيجية لكل شكل شمعة له تفسير و تعريف و اسم يعنى اقرا في الكتاب الخاص بالفوركس و بدائياته اسماء الشموع و على ماذا تدل و انت هاتعرف معناها و تفسيرها و لابد من وضع خطة زى اى نشاط تجارى تخطط له للربح منه

bjdhia316
10-02-2016, 15:35
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لشموع هي شارت يستعمل في رسم سعر الاغلاق

nateche07
10-02-2016, 17:34
من الضروري جدا تعلم الشموع اليبانية تستطيع عمل ارباح جيدة ستجد كتاب يخص الشموع اليبانية في قسم المبتدئين يمكنك تحميله
فيه الشموع المركبة والبسيطة الانعكاسية والاستمرارية في الاتجاه
تعلم اكثر عنها

mahmoud552
03-20-2017, 14:14
اكيد اخى مش شرط انك تتداول على الزوج او الشارت من خلال المؤشرات
مع التمنيات بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله
تقبلو مرورى

alatn123
03-20-2017, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يمكنك ان تتاجر بالشموع فقط لكنها غير فعالة كثيرا وحدها , اضف اليها دعوم و مقاومات و فايبوناتشي لمزيد التأكد
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
03-20-2017, 20:40
الشموع اليابانيه نوع من انواع المؤشرات الفنيه
والتى تعتبر من اهم ادوات المتداول والتى تساعده الى حد كبيره فى معرفه اتجاه الاسعار ..

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك استاذي الكريم على موضوع الشموع اليابانية المفيدة وجعلة الله بميزان حسناتك

nour3iny
03-20-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكنك الاعتماد على الشموع اليابانيه بشرط تعلمها جيدا واتقنها لتكون ذات فائده لديك تقبل مرورى

m7med
03-20-2017, 21:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الشموع اليابنية اخي الكريم هي شارة وليست مؤشرات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedm
03-20-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايوة طبعا يا اخي لان الشموع نوع من انواع التحليل الفني ومن اميز وافضل انواع التحليل وفي ناس بتعتمد علي الشموع فقط في التحليل وبتقدر من خلالها تحقق ارباح كويسة جدا

Saeed EL Sayed
03-20-2017, 21:23
هتكون نسبه نجاح صفقاتك قليله جدا جدا لكن دا ممكن فعلا عن طريق البرايس اكشن واشكال الشموع لكن انصحك انك تتداول باستخدام احد انواع التحليل فقط

alonsoo
03-21-2017, 06:36
اخى الفاضل هناك استراتيجيات قوية على الشموع اليابانية فقط من الممكن العمل عليها بمفردها وهذه موجودة فى شروحات كثيرة ابحث عنها ستجدها ان شاء الله

ayouz
03-21-2017, 06:55
السلام عليكم اخي الشموع اليابانية مدرسة عريقة و تضيف لتحليلك ثقة في الصفقات المبرمة لكنم لايجب الاعتماد عليها وحدها ابدا اخي

Samira shabban
03-22-2017, 21:46
الشموع اليابانيه من اهم انواع المؤشرات الفنيه التى تساعد
المتداول على تحديد اتجاه السعر فى السوق
والافضل دراستها بكل اشكالها للتعرف على اتجاه الاسعار ..

hamadasalama
03-23-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي االفاضل وهذا العلم يسمي برايس اكشن فهو علم كبير وله تفاصيله الكبيره والله يوفقنا دائما.....................................

ابوعلى
03-23-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم استراتيجيه الشموع اليابانيه ليها ناس كتير بتشتغل بيها ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ashrafpepo9
03-23-2017, 02:50
يمكنك الاعتماد على الشموع في المتاجرة بشرط تتجنب المتاجرة وقت االاخبار لان اشارات الشموع ممكن تكون خاطئة وقت الاخبار فارجو الحذر

waelmma
03-23-2017, 06:44
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الشموع اليابانية تصلح فقط كاداة مساعدة
وانا فى راى ان اهم شىء تحديد الدعوم والمقاومات تحديدا تاما

bakup28
03-23-2017, 07:46
الشموع اليابانية من اهم الدروس اللي موجودة في سوق الفوركس
وممكن تعمل منة ارباح كويسة وعلامات في الدخول
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

ابوفؤاد
03-23-2017, 08:02
الكثيير من النماذج السعريه الخاصه بالشموع التى من الممكن ان تعمل عليه و من اهمها البن بار و الانسايد بار و تلك اشهر نموذجين من الممكن ان تفتح الصفقات بناءا عليييم و بالاكيد لابد للدراسه و التعرف علىتك النماذج

mido elshabrawy
03-23-2017, 08:18
ان الشموع اليابانيه تعطيك ملعومات جيده جدا عن سعر افتتاح الشمعه و سعر الاغلاق
و اعلي سعر وصل اليه السوق في خلال الشمعه و ادني سعر وصل اليه السوق خلال الشمعه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

soltanarab
03-23-2017, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله...يمكنك اخي الاعتماد على الشموع للمتاجره الى انه يجب عليك دراستخا اولا ومعرفتها جيدا هناك كتاب خاص بالشموع اليبانية يمكنك تحميله من قسم المبتدئين

mrramy
03-23-2017, 09:58
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل انت بتدخل صفقاتك على حسب تحليلك مش موشر ولا شمعه صاعدة او هابطه
تقبل مرووورى

smartawi
03-25-2017, 13:35
الشموع اليابانية ممكن تعطيك الكثير من الاشارات والدلالات على التوقع الي ممكن تعمله في الازواج
انما ارى ان اشكال الشموع اليابانية ممكن في كثير من الاوقات لا يصدق لانه السوق متقلب واشكال الشموع ليست دقيقة دوما

remon2010
03-25-2017, 15:50
السلام عليكم جميعا
لا ياخى لابد من توافر عناصر اخرى
المتاجره على الشموع فقط غير كافيه من وجهه نظرى
تقبل تحياتى

محمدفؤاد
03-25-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا
فى التحليل الفنى والتى تعرف الكثير باتجاة السوق والربح من خلالة من خلال الاشكال المختلفة

nizar hidouri
03-25-2017, 16:35
عموما تعتبر الشموع مؤشر تكميلي
لا يمكن الاعتماد عليه كليا
الا اذا كنت ستستخدم البريس اكشن غلى فيرمات كبيرة
وتجد لها ترجمة على الفريمات الاصغر

capoeira
03-25-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشموع اليابانية من الممكن ان تعتمد عليها وحدها بدون استخدام اداة اخرى
ولكن يجب ان تتقنها بما فيه الكفاية ولكن من الممكن ان تعتمد ايضا على الدعم و المقاومة لتأكيد النقاط فقط

abdallah.2017
03-25-2017, 16:58
ﻻبد لكل متداول ان تكون له استراتيجية يعمل عليها ويتداول بها للربح واتخاذ الصفقات وكلنا نعمل ونحث جاهدا للتداول وتحقيق اكبر ربح مممكن وشكرا .

yousee
03-25-2017, 17:29
الشموع اليباني شيء ضروري في التداول إن الشموع اليبنية هي أكتر من يمكن أن يقول لك من الأقوى في السوق حاليا هل الدببة أو التيران

سيد2017
03-25-2017, 18:25
الشموع اليابانية انا بستخدما لتكون تاكيد فى التحليل الفنى الذى اقوم به وانا لا اعتمد على الشموع اليابانية فقط فى التداول ولكن هذه طريقة التداول التى اقوم بها ومن الممكن ان تحتلف من متداول الى اخر كل واحد على حسب شغله

grow
03-25-2017, 18:45
الشموع اليبانايه هي شاارت
يستعمل ف رسم سعر الاغلاق والفتح اعلي
وادني سعر ف لحظه معينه واغلي استراتيجياات بيتم بنائها ع هذه الشموع
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

stethoscope
03-25-2017, 19:11
فعلا الشموع اليابانيه من أفضل الادوات التى تعتمد عليها فى رصد الاسعار ومتابعة تحركات السعر لذلك فى اشخاص باعتماد عليها فى التداول لوحدها بدون استراتيجية

ELTalYaniii
03-25-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي علي موضوعك لقد استفدت الكثير شكرااا

michael1
03-25-2017, 19:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة انا اعتقد يا اخى الكريم ان الشموع اليابانيه
هى اختراع فعلا فى التداول عليها اثناء الاوقات الهامة جدا
ونشكرا كثيرا على المشاركة معانا

grow
03-25-2017, 19:55
الشموع اليابانيه من اهم الدورس المهمه جدجا
للي ممكن واكيد هتستفاد منها ويوجد اكثر من شرح بالفيديو للشموع اليابانيه
وممكن تعمل منها ارباح كويسه وعلامات دخول تقبل مروري بالتوووفيق

hosam2020
03-25-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الشموع اليابانيه من اهم الاستراتيجيات فى عالم الفوركس
لذلك يجب ان تهتم بالتعلم عنها كتاجر فوركس

Youssef saidi
03-25-2017, 20:01
السلام عليكم
فيه نوعين من الشموع
- الانعكاسية

Mr Fathy
03-27-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم الله اعلم يا زعيم انا الصراحة لسه مبتدئ فى المنتدى هنا ويادوب بشتغل على استراتيجية الدعم والمقاومة مع خطوط الترند بس لسه

Hell Rozar
03-27-2017, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اخي الكريم

اشكرا لك اخي الكريم على طرح السؤال ونعم بالتاكيد تستطيع المتاجرة على اشكال الشموع اليبانية فقط فهيا قوية وهناك شموع عكسية للسوق وهناك شموع استمرارية

michael1
03-27-2017, 18:11
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاتة
اخى الغالى انا اعتقد ان الشموع اليابانية من الممكن
ان تحلل عليها جميع الازواج او العملات
بسهولة ويسر

anaboda
03-27-2017, 18:39
نعم اخى الكريم يمكن المتاجرة على الشموع اليبانيه بدون استراتجيات او مؤشرات لان فى شموع اسمها تقريبا الرجل المشنوق وحجات تانيه اخرى تقدر تشتغل عليها

tamermosa
03-27-2017, 18:44
أكيد ممكن اخى الفاضل و يوجد محترفين متخصصين في التداول باستخدام الشموع اليابانية فقط
و لكنى للأسف لم اتقنها و لا استطيع الى الآن فهمها و اعتمد على التحليل الفني بدلا منها

aboeluosr
03-27-2017, 18:57
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة كيف ياخى تتداول بدون مؤشرات او اى استراتيجية او
حتى تحديد دعوم ومقاومات العمل ليس عغشوائى اخى

ayoubfc
03-27-2017, 20:39
الشموع اليابانية من الامور الهامة جدا فى التحليل الفنى والتى تعرف
الكثير باتجاة السوق والربح من خلالة من خلال الاشكال المختلفة و
بالتوفيق.

فهمى لاشين
03-28-2017, 22:06
حياك الله
الشموع اليابانية تمكنك من الاعتماد عليها فى التجارة واما انواعها واثر كل شمعة على الحركة السعرية
فيمكنك الرجوع الى القسم التعليمى بالمنتدى واكتشاف كل ما تسألعنه

hosam2020
03-28-2017, 22:08
اليوم 12:30 PM #132
magedaly007 magedaly007 متواجد حالياً
عضو جديد
Array
الصورة الرمزية magedaly007 تاريخ التسجيل
Mar 2017
Accumulated bonus
2.70 USD
شكراً
0
بسم الله الرحمن الرحيم
ما تفكر فيه اخى الكريم امر بالغ الخطورة ويحتاج الى اعادة دراسه وتخطيط يمكن ان يكون مصدر دخلك من الفوركس اضافى
لاتعتمد عليه كمصدر دخل اساسى مهما وصلت لدرجة الاحتراف
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
اليوم 12:36 PM #133
khalidtrader khalidtrader متواجد حالياً
عضو ذهبى

Array
الصورة الرمزية khalidtrader تاريخ التسجيل
May 2016
Accumulated bonus
118.40 USD
شكراً
0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الكريم لا يمكن الاعتماد على الفركس كدخل اساسي ان لم تكن لذيك خبرة كبيرة في مجال الاسواق المالية لانه مجال صعب.

احمد لطفى
03-28-2017, 22:13
مع تمنياتى بالتوفيق وان يرزقنا الله من حلاله ويغنينا عن حرامه
بالنسبه لسؤال حضرتك والذى يبدو هاماعن موضوع الشموع اليابانيه وهل من الممكن او الجائز التجارة بها دون وجود مؤشر او استراتيجيه معينه فأنا لا اعلم واتمنى ان تجد الجواب الشافى والوافى من اعضاء المنتدى الخبراء فى الفوركس

Mohamed Youssef
04-03-2017, 19:45
يمكنك من خلال تحليلك الجيد لها
اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
تقبل مروري وبالتوفيق

flashytoty
04-03-2017, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي كيف اخي بدون استراتيجيه يعني لو حد رد و قالك ادخل في التوقيت كذا و االشمعه كذا و انتظر شمعه تاكيديه هتكون هي دي نفسها استراتيجيه اي خطوات بتفتح بيها صفقتك على اي شارت بتكون هي دي الاستراتيجيه

aboeluosr
04-03-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا كنت بارع فى العمل عليها ممكن فى رايى لكن يجب استخدام
ادوزات اخرى اضافية تساعدك اكثر لمعرفة اتجاة السوق

antr
04-03-2017, 20:16
ميزة الشموع انها بتديك الكثير من الاخبار عن مستقبل السوق والاحتمال التى هى موجوده فيه هل هناك استمرارية او انعاكس للاتجاه

magic777
04-03-2017, 21:26
لابد التعامل بها كامر ثانوي اخي فهيا دايما في تذبذبات بسبب الحركه البطيئه في السوق للاسف وده هو الخطر في العمل
هنا علشان كده نحلل صح افضل

Samira shabban
04-06-2017, 01:27
اكيد الشموع اليابانيه من اهم انواع المؤشرات الفنيه منذ القدم
وهى تفيد فى تحديد اتجاه السعر ومعرفه حاله السوق ..
لذلك يجب دراستها جيدا ..

fifi ghonem
04-06-2017, 02:05
مشكور علي موضوعك حول الشموع اليابنايه التي تعتبر من اهم الموشرات في التداول وهي فعلا تحتاج الي دراسه وافيه حتي نعرف دور كل واحده وبالتوفيق للجميع

Ibrahim galal
04-06-2017, 02:18
اخي الكريم موضوعك ممتاذ واتمنا ان احظي بامتلاك كتاب مثل
كتاب الشموع اليبانيه وشكرا اخي الفاضل علي المعلومه الغاليه

omaryos
04-06-2017, 04:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الشموع اليابانية حقيقة هي اساس من اساسيات البرايس اكشن و يستحسن اعتمادها على فريمات كبيرة مثل 4 ساعات

waelmma
04-06-2017, 09:03
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الشموع اليابانية من ادوات التجارة الهامة جدا
التى يمكن ان تعتمد عليها فى الدخول الى صفقاتك وبارك لله فيك اخى ومنتظرين المزيد

abutalia
04-07-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان للشموع اليابانية اسرار كثيره كلها مذكوره في علم البرايس اكشن الذي يدرس حركه الشموع بشكل كبير جدا

ebn masr
04-07-2017, 16:36
هو ممكن يحدث ولكن الصح هو ان يتداول المتاجرين باستخدام الاستراتيجيات المتحكمة فى كيفية ادارة الصفقات والسوق علشانوكدة لازم العمل باستراتيجية وتكون مدروسة

zakija
06-12-2017, 12:35
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Mhd nour
06-12-2017, 12:39
تحياتي اخي اكيد طبعا. لا شك ان للشموع اليابانية اسرار كثيره كلها مذكوره في علم البرايس اكشن الذي يدرس حركه الشموع بشكل كبير جدا و بالتوفيق

moneer
06-12-2017, 12:46
اخي الكريم الشموع اليابنية من اسهل وافضل وادق الشموع التي تعطينا نتائج سهلة الفهم ومن المؤكد ان اليابان لها كل الفضل بتلك الشموع السحرية
تحياتي لك

yousee
06-12-2017, 14:13
الشموع اليبنية هل كل الناس في المنتدى يعرفون الفائدة التي يمكن أن نستنبطها من هده الشموع في تجارتنا لأنه هذه الشموع يجب على كل الناس أن تعرف الإستفادة منها

KARIM2017
06-12-2017, 14:31
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اخي الفاضل علي مشاركتك الفعاله
واتمني ان تستفيد من خبرات الاعضاء القدامي

fouadar
06-12-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لطريقة الشموع اليابانية فعالية عظيمة في التعبير الدقيق والواضح في نفس الوقت عن حركة سعر العملة في الاسواق المالية
تقبل مروري جزاك الله خير

mostafa ilsawi
06-12-2017, 14:57
باسم الله الرحمن ال حيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك بعض اصحاب الخبره الذي يعتمد فقط علي الدعوم والمقاومات فقط التي تظهر علي الشموع اليابانيه في عقد صفقاته
تقبل تحياتي

hussien_naguib
06-12-2017, 15:32
انصحك عزيزي بقى ان تكتب على الانترنت النماذج السعريه ونماذج الانقلاب وسنتعرف الامر ومن الممكن ان تترك الى النظريه فيبوناتشي او كما يقولوووووووووون عليها هذا

fathi22
06-12-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الشموع اليابانية ادوات مساعدة فقط تساعدك اثناء متاجرتك

Khalid badr
06-12-2017, 16:39
الشموع اليابانيه احدي وسائل التعبير عن حركه الاسعار وهي افضلهم
حيث انها توفر معلومات مفيده ومهمه مثل سعر الفتح وسعر الاغلاق واعلي سعر وادني سعر
ويمكن الاعتماد عليها في الاستراتيجيات
تقبل مروري

fouadar
06-12-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لطريقة الشموع اليابانية فعالية عظيمة في التعبير الدقيق والواضح في نفس الوقت عن حركة سعر العملة في الاسواق المالية
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
06-23-2017, 14:13
يمكنك الاعتماد على الشموع لوحدها في المتاجرة بس لازم تتجنب المتاجرة وقت االاخبار لان اشارات الشموع ممكن تكون خاطئة ساعتها. تقبل مروري

mrramy
06-23-2017, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه وبعد الشموع اليبانيه من الاسواق الهامه جدا ف التحليل الفنى وهى من اهم الدروس اللى موجوده ف سوق الفوركس

Abu_Yassin
06-24-2017, 01:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل الشموع اليابانية من أهم الطرق للتنبؤ بحركة السعر فى مواقف معينة على الشارت

ahmedmca
06-25-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الشموع اليابانية ليست استراتيجية بل لتحدد بها الترند الصاعد او الهابط و معرفة حركة السعر

drissou45
06-25-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاخوه,
اخي التجاره بدون خطه او استراتجه في الاخر الخساره وانا اقو ل لك عن تجربه
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

M0hsenalawady
06-27-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الكريم طبعا الشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني ولكن من المهم جدا دراستها جيدا ولكن ليست بمفردها ولكن تحتاج الي المؤشرات الهامة جدا مثل البولينجر والاستوكاستك والموفينج افريج

angelofdeath
06-27-2017, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الكريم يمكن ذلك
.تقبل مروري .
بالتوفيق للجميع

amir anwar
06-30-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... هو ينفع بس هيبئا صعب بالنسبالك جدآ لأن الفرص اللي هتبئا من الشموع اليابانية هتبئا قليلة جدآ

A.mustafa
08-07-2018, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هناك فعلا من يستعمل فقط الشموع اليابانية لكن
الافضل ان تدمجها مع الدعوم و المقاومات و الترند و بعض المؤشرات لتتحصل على نتيجة اضمن...

dalo3a
08-08-2018, 08:45
البدايه كانت هناك الرسوم الخطيه لكن الشموع اليابانيه جاءت لتسهيل عمليه
قراءه الرسوم البيانيه وتسجيل التحليل لمعرفه الاتجاه

مصطفي السيد
08-09-2018, 02:20
الشموع اليابانيه توضح لك سعر الفتح والاغلاق واعلي سعر واقل سعر
ويمكنك ان تتاجر بها مع الدعوم والمقاومات فقط والمؤشرات البعض يستغني عنها

karar2018
08-09-2018, 02:23
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم يمكن ذلك لكن نظريا فقط