PDA

View Full Version : تحيز هبوطي لزوج استرليني/دولار gbp/usd أدنى المقبض 1.53

mohammed-baghida
03-28-2015, 00:11
- حاليًا يتم تداول زوج استرليني/دولار gbp/usd عند 1.4893 مع مستوى صعودي عند 1.4923 وهبوطي عند 1.4795.

المضاربون على صعود زوج استرليني/دولار gbp/usd كانوا يجتهدون في أي اتجاه صعودي، ومعظم المعنويات في الاسترليني قد تراكمت حول الانتخابات القادمة وعدم اليقين يؤثر على الاسترليني. من الناحية الفنية تأتي المقاومة الرئيسية عند خط مقاومة القناة الهابطة لـ 2014-2015 عند 1.5338. كارين جونز كبير المحللين في بنك كومرتس أشارت إلى أنه طالما ظل متوجًا، فإن خط الترند الهابط سيبقى سليمًا.

بالنسبة للبيانات فإن أجندة الأسبوع القادم تحمل مناقشة الانتخابات لقادة الحزب في يوم الخميس 2 أبريل. سيحل البرلمان في 30 مارس مما سيبدأ الحملة الانتخابية بقوة، حيث أشار المحللون في td للأوراق المالية أن "نقاش الطرق الـ7 سيكون النقاش الوحيد الذي سيكون فيه قادة الحزب وجهًا لوجه قبيل الانتخابات، لكن من غير المرجح أن نرى أحدًا يأتي على القمة بوضوح مع كل تلك الأصوات."

MedMax
04-12-2015, 16:30
بارك الله فيك أخيك الكريم
وصلى الله على نبينا محمد وآله الطيبين الطاهرين
وهذا قول دعاء عظيم لعلي أمير المؤمنين سلام الله عليه
لا يقوله احد ألا وغير الله احواله وازال عنه الخوف وغير ضعفه لقوة وفقره لغني وخوفه لأمن

مصراوى
04-12-2015, 16:31
اخى الفاضل مشكور على الموضوع وعلى تلك المعلومات الهامة والمفيدة وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

amermazzen
04-21-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

lyes1977
06-20-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

hoodhood700
08-12-2015, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية والمتنوعة والتي ار بصراحة انها ضرورية جدا قبل الشروع في التداول على سوق الفوركس .

Chaymed
12-30-2015, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع الجميل
وجزاك الله خيرا و بارك الله فيك
جعلها الله في ميزان حسناتك

kalouforex
12-30-2015, 01:26
السلام عليكم أخي تشكرتي على تميزك في نقل المعلومات
هي بكل صراحه رح تساعدهم على المساهمة في هذا المجال الرائع وبالنسبة
للذي فهمها من مبتدأ في مجال المؤشرات او التداول لابد ان يتعلمها

sid ahmed dodo
01-14-2016, 16:21
أشكرك اخي العزيز على المؤشرالرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة بنا لعلنا نضيفه اليها

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:38
السلام عليكم شكرا لك اخي
على المجهود من المهم ان يضع المتاجر خطة للمتاجرة
في الفوركس فبدون استراتيجية لايمكن الربح