PDA

View Full Version : هبوط الذهب Gold إلى ما دون منطقة 1200 دولار

mohammed-baghida
03-28-2015, 00:26
انخفضت أسعار الذهب Gold إلى ما دون منطقة 1200 دولار، بعد أن واجهت الرفض عند منطقة 1205.60 دولار/أونصة، الذى يمثل مستوى تصحيح 38.2٪ فيبوناتشى للحركة 1307.3 – 1142.4 دولار.

الذهب Gold يواصل الخسائر على خلفية المكاسب فى الدولار USD

واصل المعدن الأصفر الخسائر ليتداول فيما دون منطقة 1200 دولار حيث شهد الدولار موجة جديدة من عمليات الشراء في بداية الجلسة الأوروبية. تسببت المكاسب في أسواق الأسهم الأوروبية الكبرى أيضا فى خفض الطلب على المعدن، والذى كان واحد من المستفيدين الرئيسيين من تدفقات الملاذ الآمن فى الجلستين السابقتين.

المعدن قد يواصل الانخفاض حيث لم يظهر الدولار USD أى علامات على الضعف قبيل صدور تقرير الناتج المحلى الإجمالى GDP الأمريكى فى الربع الرابع.

مستويات فنية للذهب Gold

يتداول المعدن حاليا عند منطقة 1196.40 دولار/أونصة، بانخفاض 0.70٪ لهذا اليوم. نرى المقاومة الفورية عند منطقة 1200، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1205.40. على الجانب الاخر، نرى الدعم عند منطقة 1195.262 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام) ومنطقة 1190.3 (قاع 24 فبراير).

MedMax
04-12-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم ..
وجزاكم عنا خير الجزاء واعطاكم خير العطاء
ووفقنا واياكم لما يحب ويرضى ونفعنا بك
تقبل مني اطيب التماني واعطرها
دمت بحفظ الله تحياتي لك اخي الكريم

amermazzen
04-21-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

lyes1977
06-20-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

hoodhood700
08-12-2015, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية والمتنوعة والتي ار بصراحة انها ضرورية جدا قبل الشروع في التداول على سوق الفوركس .

Chaymed
12-30-2015, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل خير
الله يفتح عليك ياخي دنيا واخره
اللهم اجعلنا من حملة القران وامتنا ميته خيرواحسن خاتمتنا اجمعين
اللهم آآآآآآآمين
تقبل مروري

kalouforex
12-30-2015, 01:17
موضوع مهم جدا
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء رح تفيدني و تفيد كل الاعضاء وخاصة في هذا الموضوع الذي لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
في والبورصة بصفة عامة و السلام عليكم

sid ahmed dodo
01-14-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاري تجربه المؤشر
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في اعتقادي المؤشرات بصفة عامة لها اهمية كبرى في ارشاد كل متداول للطريق الصحيح
وجعله من المتداولين الناجحين
جاري التحميل اخي الكريم ولك مني كل الشكر

kalouforex
01-14-2016, 20:53
السلام عليكم
نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار النصائح
الذي انصح بها الأصدقاء المنتدى ان يطبقونه .. لقد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح
شكرا لك