PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 26/03/2015

creatorman1978
03-28-2015, 12:14
يظهر سعر بتكوين بعض الميل الصاعد الطفيف متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، والذي يفقد هذه الإيجابية تدريجياً ليصل مستويات التشبع في الشراء، مما يدعم استئناف الاتجاه الهابط المرجح لهذا اليوم، والذي يعتمد على ثبات التداولات دون مستوى 300.00، مع التذكير بالأهداف المنتظرة والتي تبدأ عند 210.00 وتمتد إلى 100.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 170.00 والمقاومة 300.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

mohamed alikouki
03-28-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

foooooz
04-01-2015, 18:10
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

nsamat99
04-01-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

lyes1977
04-05-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيياتي الخالصة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا اخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Ahmed abdelal
04-05-2015, 19:02
السلام عليكم
شكرا لك اخى على هذا الشرح المهم جدا
بارك الله فيك اخى الكريم على اجتهادك موضوع رائع وجميل
اتمنى التوفيق والمكسب ان شاء الله للجميع

a7med84
04-05-2015, 19:42
ليس لى تعامل مع البيتكوين فى السوق بس شكرا لع التقارير اللىموجوده بشكل

دائم فى السم هنا للى له تعامل معها والله المستعان

bilelchelseano
04-06-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا يا اخي تحليل متميز لسعر البت-كوين
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mohamed1989
04-07-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

malkaoui
05-28-2015, 12:50
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

adnanhadi
06-17-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفي الذي يخص سعر البتموين وان شاء الله ننتضر كل جديد

al-Mashhadani64
06-17-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يوضح اسعار البتكوين وننتضر كل جديد تقبل مروري

amermazzen
06-17-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

amermazzen
06-17-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

mohamed kota
06-17-2015, 21:46
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على موضوع الفوركس
انه موضوع رائع
واتمنى للجميع النجاح والتوفيق...

ابراهيم عدنان
06-17-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح والتحاليل المهمه جدا والتي نخدم كل الاخوه الاعضاء بالتوفيق للجميع ان شاء الله نقبل مروري

oussamarami7
06-17-2015, 23:50
الطلب:

هو الرغبة الأكيدة في الشراءالتي تدعمها، وتعززها قدرة شرائية للحصول كمية معينة من سلعة ما، عند سعر محدد، على ان يتم ذلك خلال فترة زمنية معينة. على سبيل المثال، مستهلك قد يكون راغب بشراء 2 كيلو بطاطا إذا كان السعر 0.75$ لكل كيلو. بنفس الوقت نفس المستهلك قد يكون راغب لشراء فقط كيلو 1. إذ كان السعر 1.00$ لكل كيلو. يمكن تشكيل جداول الطلب التي تظهر الكمية المطلوبة من البضاعة عند كل سعر معطى لهذا البضاعة ويمكن تمثيل الطلب بمخطط أو منحنى كما يمكن تحديده من خلال معادلة الطلب.
العرض:
هو عبارة عن الكميات المنتجة من سلعة ما، التي يعرضها المنتجون في السوق بهدف البيع، عند سعر معين وخلال فترة زمنية معينة. على سبيل المثال، قد يكون الفلاحون راغبون ببيع مليون كيلو من البطاطا إذا كان سعر الكيلو 0.75$، فإذا كان الراغبون بالشراء عند سعر 0.75$ أكثر من الراغبين في البيع فإن البضاعة المعروضة بالسعر الحالي والذي افترضنا أنه 0.75$ سوف تنفذ ويبدأ السعر بالارتفاع وذلك لغلبة الطلب على العرض، والعكس صحيح فعند غلبة العرض على الطلب فإن السعر سوف يهبط.
المقررون الرئيسيون للعرض هم سعر السوق الحالي وكلفة تقديمها وآلية إيصالها والكثير من العوامل الأخرى.

hasback
06-18-2015, 00:18
تحياتي اخي الكريم وفي سياق اخر ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم امام الدولار الامريكى خلال فترة التداولات الاسيوية حيث يشهد الاقتصاد البريطانى استقرار في معدلات النمو مع توقعات بأن البنك المركزي البريطاني في طريقه إلى رفع أسعار الفائدة خلال النصف الأول من العام القادم،وننتظر اليوم مجموعة من البيانات القوية من بريطانيا فى تمام الساعة 8:30 صباحا بتوقيت جرينتش أهمها هو مؤشر أسعار المستهلكين على المستوى السنوى والتوقعات تشير الى نمو بواقع 0.1% ثم مؤشر أسعار المستهلكين بقيمته الأساسية السنوى ايضا والتوقعات تشير الى ارتفاع من 0.8% الى 1.00%وايضا فى نفس التوقيت يصدر مؤشر أسعار التجزئة السنوى والتوقعات تشير الى ارتفاعها من 0.9% الى 1.1%
وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكى شهد الدولار يوم امس خيبة امل في نتائج البيانات الاقتصادية التي صدرت حيث سجل مؤشر امبير ستات الصناعي انخفاضا من 3.1 الى 2.0- على المستوى الشهري بخلاف التوقعات تماما والتي كانت ترصد ارتفاعه الى 5.8 على نفس المستوى كما سجل ايضا قطاع الانتاج الصناعي انكماشا بواقع 0.2% على المستوى الشهري بخلاف التوقعات ايضا والتي كانت ترصد نموه بواقع 0.2% على نفس المستوى ,ويصدراليوم في تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت جرينتش تصاريح البناء والتوقعات تشير الى تراجعها من 1.14 مليون الى 1.11 مليون خلال الشهر الماضي كما سيرافق ذلك صدور بدايات المنازل و التوقعات تشير الى تراجعها من 1.14 مليون الى 1.10 مليون خلال الشهر الماضي
فنيا: لازلنا على نفس توقعاتنا للزوج بعد وصوله الى مستويات اعلى من 1.5600 مقتربا من هدفنا عند مستويات 1.5660 ثم مستويات المقاومة 1.5800التى لازلنا نتطلع اليها طالما يتداول الزوج اعلى مستويات 1.5400

salahabuzaid
06-18-2015, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ..................
شكرا جزيلا .................

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ..................
شكرا جزيلا .................

ibrahim forex
06-18-2015, 06:06
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

aliemad
07-14-2015, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركثته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص سعر البت كوين و جزاك الله اللف خير على التحليل و ان البت كوين من المحتمل ان ينخفض يا اخي العزيز و شكرا

golgman
07-14-2015, 17:49
توجد طرق كثيره لربح البيتكوين مثل مواقع ادخال الكابتشا وايضا التعدين السحابى nhd95 ويوجد مواقع تبادل لتلك العمله
البيتكوين مازال فى طريقه الى الانخفاض فبعدما 68.210 دولار يوم 17/4/2013 ارتفع ارتفاع شديد نتيجه ان الكثير من الدول وخاصه امريكا والصين واليابان وبعض الدول الاوربيه فى اعتماده كعمله للتداول سهله ليصل الى سعر 1137.6 بتاريخ 30/6/2013
ثم بعد ذلك اعلنت تلك الدول عدم التعامل بتلك العمله بشكل تدريجى وذلك خوفا على عملتها المحليه وايضا وجود الكثير من المحتالين وتجار المخدرات والاسلحه وتجار الهوى وكل ما هو غير شرعى سيتخدمه نظرا لأنه لا يمكن ان يتم تتبع مصدر تلك العمله وايضا تعتبر امنه جدا فى تعاملاتها لتستقر اليوم 14/7/2015 الساعه 18:49 بتوقيت جرينتش
إلى 294.600 دولار ومنذ فتره يترنح حول هذا السعر

ويمكنك ان تتابع سعر العمله فى الوقت الحقيقى على هذا الموقع http://bitcointicker.co/

ahmed mada
07-14-2015, 18:17
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ،
انت فعلا تساعدنا كثيرا بهذة المجموعة الجميلة من التحليلات والتحديثات المفيدة ،
شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

وعد العيون
07-26-2015, 19:58
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير احسن الله اليك واكثر من امثالك تحليل قيم تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين
وشكرا لك ولكل اعضاء المنتدى

amer19
07-26-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع مشكوةر اخي الكريم لان التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة تحركات الاسواق يجب التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة الاحتراف.

بيداء علي
07-27-2015, 14:45
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص سعر البتكوين وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

eslamtotti
08-26-2015, 20:03
بسم الله
طرحك لموضوع سعر البت كوين رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

nhd95
10-14-2015, 20:38
يظهر سعر بتكوين بعض الميل الصاعد الطفيف متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، والذي يفقد هذه الإيجابية تدريجياً ليصل مستويات التشبع في الشراء، مما يدعم استئناف الاتجاه الهابط المرجح لهذا اليوم، والذي يعتمد على ثبات التداولات دون مستوى 300.00، مع التذكير بالأهداف المنتظرة والتي تبدأ عند 210.00 وتمتد إلى 100.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 170.00 والمقاومة 300.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم مشور جدا
و لكن لدي استفسار لو سمحت كيف يمكننا ربح البيتكوين
عن طريق الميتا تريدر ام اننا فقط نتاجر عليها كباقي العملات
و السلع انا اعرف بعض المواقع التي تعطيك البيت كوين مقابل ادخال الكابتشا

queen_yasmeen
10-14-2015, 20:46
شكرا علي التحليل الفني الذي يخص سعر البت كوين
شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده
وان البت كوين من المحتمل ان ينخفض

amerdida
10-19-2015, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل ومتميز لـتحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 26/03/2015 يظهر سعر بتكوين بعض الميل الصاعد الطفيف متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، والذي يفقد هذه الإيجابية تدريجياً ليصل مستويات التشبع في الشراء يجب متابعة هذه التحليلات بشكل يومي ومحاولة فهمها اولا حتى نفهم كيفية التعامل معها لأنها مهمة جيدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق يبقى أحسن حاجة هو التعلم الجيد اولا.
شكرا للجميع.

tipawahran
10-19-2015, 11:59
يستمر سعر بتكوين بالارتفاع التدريجي ليقترب من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50% الذي يتواجد عند 258.05، ويحتاج السعر لتخطي هذا المستوى لتأكيد فتح الطريق أمام تحقيق أهدافنا الرئيسية المنتظرة والتي تصل إلى ...