PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يعود للانخفاض – تحليل - 27/03/2015

creatorman1978
03-28-2015, 12:44
أنهى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات يوم أمس بسلبية ليتحرك دون مستوى 0.7840، مما يجعلنا نعود للحيادية ومراقبة تصرف السعر بالنسبة لمفاتيح الاتجاه اللحظي التالي التي تتمثل بالمقاومة 0.7910 والدعم 0.7780، حيث يحتاج السعر لاختراق أحد هذين المستويين لتحديد مساره التالي بشكل أوضح.

نشير إلى أن كسر الدعم المذكور أعلاه سيدفع السعر لإعادة اختبار مقاومة القناة الهابطة المخترقة سابقاً والتي تتحول إلى دعم الآن عند 0.7660 مبدئياً، في حين إن اختراق المقاومة سيقدّم حافز إيجابي لاستعادة المسار الصاعد الذي تصل أهدافه الرئيسية عند 0.8000 ثم 0.8125.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7700 والمقاومة 0.7910

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: يعتمد على المستويات المذكورة في التقرير

foooooz
03-30-2015, 23:59
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
03-31-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

mohamed1989
04-11-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

MedMax
04-16-2015, 01:18
بارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
وفي انتظار ما هو جديد من ابداعاتك معنا
الف الف شكر لك مرة اخرى الموضوع الرائع والمفيد
والمعلومات القيمة التي افدتنا بها

amermazzen
04-16-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليل الجيد والرائه لسلسلة التحليلات المجانية فقط لابد على التاجر التعلم منها والاستفادة منها بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع.

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

mohamed alikouki
04-26-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

malkaoui
06-21-2015, 16:48
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

th3kimolife
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

kamkaoui
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

eslamtotti
06-21-2015, 19:10
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يعود الانخقاض اكثرمن رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لكو ننتظر منك المزيد من الموضعات المهمه

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترلينى يعود بالانخقاض اكثرمن رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لكو ننتظر منك المزيد من الموضعات المهمه

al-Mashhadani64
06-21-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته بارك الله فيك اخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الاسترالي امام الدولار تقبل مروري

adnan1969
06-21-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته مشكوراخي الغالي على هذا التحليل المهم والذي يخص مناطق الحركه المتوقعه على الدولارالاسترالي امام الامريكي تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-25-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم الذي يخص الدولار الاسترالي بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

aliemad
06-25-2015, 16:20
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي لان هذا الزوج حركته محيره و تحتاج الى تحليل يا اخي العزيز و شكرا