PDA

View Full Version : المسابقات ولا الديمو

Pages : [1] 2

عبير الجنه
03-28-2015, 13:23
عندما دخلت مجال الفوركس خسرت اموال كتير ..فى كل مره كنت اضع اموال ومع التسرع بخسرها
ونصحنى بعض الزملاء التدرب اكتر على حساب الديمو لاكتساب خبره
بينما نصحنى اخرون ان اشترك فى مسابقات التداول من اجل روح المنافسه والتدريب
تعتقدون ايهما افضل؟؟؟؟؟؟؟؟

ilyes chaieb
03-29-2015, 08:23
اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر و تتعلم تتاجر باسلوب حسن

dollarsniper
03-29-2015, 16:44
اولا اخي العزيز انت تقول بأنك خسرت كثير فانصحك بان تعرف اسباب الخسارة و تطرح على نفسك كل الاسئلة
كيف و لماذا واين لكي تحدد المشكلة
و ثانيا انا برأي انك تتعلم بالديمو او الحساب التجريبي احسن
و تشوف بعض الدروس حول استراتيجيات و طرق المتاجرة و تعرف بعض النقاط
متى تقوم بعملية شراء او بيع
ماهية العملة المناسبة و اي ظرف رح تشتري فيه
و متى تكون المخاطر قليلة و فرص الربح متاحة
و تطلع على التحاليل والتوقعات في امور كثيرة يجب عليك التعلم عليها
و بعد ذلك يمكنك المتاجرة سواء بمالك الخاص او انك تشترك في مسابقة و تكون معاك زاد من المعرفة و هذا احسن بكثير
و ربنا يوفقك

mansawy
03-29-2015, 16:48
أهم حاجه لازم تعرفها هل انت عايز تشتغل فى الفوركس او اسواق المال بشكل عام
وتقدر تصرف وقت و جهد من عمرك لتتعلم كيف تتجار بهذه الاسواق ، ولا انت بتدور على طريقة لكسب سريع او تحسن دخل بيها ، على اى حال لو ديه طريقة تفكيرك غالبا الفوركس او البورصات عامة مش مكانك ، هتضيع وقت وفلوس و مجهود على الفاضى
الحقيقة ان اسواق المال علم وفن ، متاحين للجميع ، لكن المكسب بشروط
اتعلم و اعرف نفسك كويس ساعتها ممكن نتكلم انت تتعلم ازاى

yarasalah
03-30-2015, 01:58
اولا اخي العزيز انت تقول بأنك خسرت كثير فانصحك بان تعرف اسباب الخسارة و تطرح على نفسك كل الاسئلة
و بعد ذلك يمكنك المتاجرة سواء بمالك الخاص او انك تشترك في مسابقة و تكون معاك زاد من المعرفة و هذا احسن بكثير
و ربنا يوفقك اولا اخي العزيز انت تقول بأنك خسرت كثير فانصحك بان تعرف اسباب الخسارة و تطرح على نفسك كل الاسئلة
و ربنا يوفقك

مصراوى
03-30-2015, 02:03
اخى الفاضل اعتقد ان التداول من خلال الكثير من المسابقات والتنافس بين المتسابقين لامر جيد كما انة احتكاك مباشر بالسوق وبالتوفيق

eragon
03-30-2015, 03:49
انا بنصح بالاشتراك في المسابقات علشان لو كان حظك جيد ممكن تكسب مركز وتاخد جايزه
بالاضافه الي انك بتكتسب خبره من باقي المنافسين , وعندما تتاجر بالحساب الحقيقي يجب عليك فتح حساب
بالسنت اولا حتي تتجنب الخسائر الكبيره

arabien
03-30-2015, 04:02
سلام عليكم ورحمة الله
المسابقات من وجهة نظري مهمة بكثير .
أكثر من الحساب الديمو . لينة الجميع يتنفس على المراتب الأولى دون خسارة ولا شيء في الواقع .

jalal971
03-30-2015, 04:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا أنصح بالتعلم على التجريبي في نفس الوقت الإشتراك في المسابات لأن الإشتراك فيها هو تعلم أيضا
فلا تتراجع عن فعل ذلك و بالتوفيق

sara salah
03-30-2015, 04:11
اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر و تتعلم تتاجر باسلوب حسن

سارة محمد
04-11-2015, 22:26
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Pierre
04-12-2015, 01:04
تزود مراكز التبادلات العديد من المزايا إلى التاجر .. على أية حال، أحد المشاكل بأي مركز تبادل هو تدخل السماسرة
، والسماسرة هو الحزب الواقع بين المشتري أَو البائع أَو الآلة فالمتاجرة ستكلفهم الكثير من المال والتكلفة ربما تزيد بمرور الوقت .
أما تجارة العملات الفورية فهي تتخلص من السمسارة وتسمح للزبائن التفاعل
الفوري مع صانع السوق المسئول عن التسعير على زوج عملة معين ، و يحصل تاجر تبادل العملات على وصول أسرع وتكلفة أرخص بكثيرrrr

mohamedhassn
04-12-2015, 01:05
مسابقه للحسابات الديمو في الشرق الاوسط مسابقات ... باذن الله تكون مسابقة موفقة للجمييييييييييييييع وهى دى المسابقات

moustafaforex
04-12-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر

karimtutto
04-12-2015, 02:01
بالاضافه الي انك بتكتسب خبره من باقي المنافسين , وعندما تتاجر بالحساب الحقيقي يجب عليك فتح حساب

Federerista
04-12-2015, 02:01
اخي الديمو هو مفتاح الربح لان اي استراتيجية لا يتم تجربتها الى على المنصة لانها مجانية وبها مؤشرات تمكنك من تحليل جيد للسوق واكتساب التجربة

user_66
04-12-2015, 04:41
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

رضوى
04-12-2015, 04:52
وتقدر تصرف وقت و جهد من عمرك لتتعلم كيف تتجار بهذه الاسواق ، ولا انت بتدور على طريقة لكسب سريع او تحسن دخل بيها ، على اى حال لو ديه طريقة تفكيرك غالبا الفوركس وتحياتى للجميع

bonus
04-12-2015, 11:09
بالفعل اخي الكريم هناك الكثير من الاعضاء الجدد يقومون بجمع البونص
طوال الشهر ولكن عندما يتداولون به يخسرون البونص ومجهودهم طوال الشهر
وده بسبب قلة الخبة لدي اغلبهم

fifi w mody
04-12-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمة اللة
انا من وجهة نظرى اخى الكريم قم فى البداية بالتعلم بطريقة جيدة لاعداد نفسك ثم بعد ذالك قم بالاشتراك فى المسابقات

ahmedtaher
04-14-2015, 20:25
السلام عليكم ... الديمو اكيد لان انت لو مش متعلم كويس يبقي انت مش هتعرف تعمل اي حاجة في المسابقة لان التعليم هو الاساس
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

abdelaziz 10
04-23-2015, 18:13
انا افضل المسابقات على الديمو يا اخي لانها فيها منافسة وفيها تشويق وتحليلات الخ
انما الحساب الديمو في الغالب يكون فيه نوع من اللاجدية في التحليل والتداول عموما

waelmma
04-23-2015, 18:19
;):(:)) اخى الكريم جزاك الله خيرا المسابقات اخى الكريم
اهم عيوبها ان لها مدة محددة لاتزيد عن اسبوع ولها اشتراطات اخرى من حيث نوع العملات وحجم الصفقات

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 19:06
يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

haphop
04-23-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله
للاسف انا لم اشترك في مسابقات الفوركس الي الان ولا اعرف اذا كانت مربحه امن لا واتمني للجميع التوفيق

samieh
05-11-2015, 20:45
السلام عليكم
اهم حاجة سواء حساب ديمو او مسابقة ان تكون ارباحك اكبر من خسايرك
حتى تستطيع المشاركة بحساب حقيقى بعد ذلك بعد الاطمئنان على مستواك فى الفوركس

abdelmadjid41
05-11-2015, 20:46
كل من الحسابين جيد للتعلم الديمو والمسابقات لكن المسابقات فيها منافسة كبيرة وقوية فعلا المسابقات تكسبك خبرة وتجعلك تتاعمل مع التجريبي كانه حقيقي

hamdochi
05-15-2015, 13:41
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان أهم حاجه لازم تعرفها هل انت عايز تشتغل فى الفوركس او اسواق المال بشكل عام وتقدر تصرف
وقت و جهد من عمرك لتتعلم كيف تتجار بهذه الاسواق ولا انت بتدور على طريقة لكسب سريع او تحسن دخل بيها على اى حال لو ديه طريقة
تفكيرك غالبا الفوركس شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

osama147
05-15-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اولا تعلم اكتر حتى لاتخسر اموالك وتانيا الديموو فى النهاية حتى تتعلم حركة السوق بشكل جيد ولذالك اتمنى لك ان تنجح اكتير فى عالم الفوركس
تقبل مروري

engaym
05-15-2015, 13:59
السلام عليكم اخى اعتقد من غير تدريب على الديمو لا تستطيع ان تدخل الى المسابقات لذلك انا افضل التعلم الاول على
الحساب الديمو وبالتوفيق وبعد ذلك يمكن لك ان تدخل الى المسابقات وبالتوفيق للجميع

houssem_trader
05-15-2015, 14:24
انا انصحك اخي في البداية بالتدرب على التجريبي و بعذ ذلك مسابقات
الديمو لانها سوف تجعلك ملتزما اكثر بالخطة دوما ثم على الحقيقي

شهيرة
05-22-2015, 19:13
وتقدر تصرف وقت و جهد من عمرك لتتعلم كيف تتجار بهذه الاسواق ، ولا انت بتدور على طريقة لكسب سريع او تحسن دخل بيها ، على اى حال لو ديه طريقة تفكيرك غالبا الفوركس او البورصات عامة مش مكانك ، هتضيع وقت وفلوس و مجهود على الفاضى

hhpr1212
05-25-2015, 00:31
من هنا نصصح بالدخول في المسابقات التي ان تمرست فستربح بعض المال وهناك المنافسة منن اجل الصعود في المتاجر
وبالتالي تكون قد ضربت عصفورين بحجر

doga
05-25-2015, 01:20
يالله لا تقطع مشفي إلى قال منقول
حالي براها قوي الحيل والحب غدار
صحيح أنا يا حبيبي خاطري منك مشغول
وأنت السبب يا وزين الروح والحب تذكار

هاشم احمد
05-25-2015, 02:13
اخى الكريم
اظن ان اختيار شركة الوساطة من اهم الخطوات الاولى التى يخطوها
اى متاجر فى بداية رحلة المتاجرة لذلك يجب توخى الحذر اثناء الاختيار

popa2015
05-25-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

laymedia
05-25-2015, 19:13
السلام عليكم

big.pharaoh
05-25-2015, 19:16
عندما دخلت مجال الفوركس خسرت اموال كتير ..فى كل مره كنت اضع اموال ومع التسرع بخسرها

الاتنين مقاربين لبعض بس انا في رأيي حساب المسابقات افضل لانه فعلا بيبقى في روح منافسه مابين المشتركين ويحمسك اكتر للارباح مش للخسائر على عكس الحساب التجريبي اللى مش هتبدي له اي اهتمام

جابر1979
05-25-2015, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته من الأفضل التدرب على الحساب التجريبي و تضع لنفسك هدفا لتصل اليه مثلا تحقيق عشرة آلاف دولار خلال عشرة ايام كحد أقصى ، و بالتالي ستحاول جاهدا الوصول الى الهدف

al-Mashhadani64
05-25-2015, 19:39
الاخ الكريم شكرا لك على الطرح واكيد طبعا الديمو والمسابقات لها دور اساسي في حياة المتداول يجب الخوض في غمارها كي يتسنى للواحد التعلم والتطور والمناوره وتقبل مروري

FullyActive
05-25-2015, 19:40
السلام عليكم المسابقات مش هيكون لها قيمة لو انت مادرستش الفوركس كويس لانك فى الغالب هتخسر فى المسابقة
تعلم افضل من تضيع وقتك فى المسابقات

محمد السيد
05-25-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..بسم الله الرحمن الرحيم ،،
مفيش شك ان التدرب على برنامج ديمو هو الذي يساعد على التدريب فالديمو معمول لهذا الغرض اما المسابقات معمولة لغرض آخر

snnaky
06-12-2015, 11:51

المسابقات تجمع بين الاتنين
التجربة والتدريب واختبار القدرات وفى نفس الوقت روح المنافسة واستشعار كل احاسيس التداول من مشاعر الخوف والقلق والرهبة والطمع
بس اولا لازم ديمو حتى ولو لشهر او شهرين عشان تطبق اللى بتتعلمة علية وبعد كدة مرحلة تانية المسابقات

waelmma
06-12-2015, 12:39
اخى الكريم انصحك ان تظل فى الحساب الديمو اطول قترة ممكنة لان الديمو هيعلمك
استراتجيات التداول وطرقه المختلفة والتحليل الفنى بدون خطورة المتاجرة باموالك

AH3
06-12-2015, 21:16
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
التعلم اهم شي فليس للمسابابقات قيمه او اي شي تحفيزي دون التعلم ليس له جديوي
تفبل مروري

iponcho
06-12-2015, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
أنصحك أخي حساب الديمو لاكتساب خبرة

بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 08:23
لا بد من التعلم والمعرفة في تجارة العملات الاجنبية او ما يعرف لنا بالفوركس
فالتداول بجهل وطمع يمرجن الحساب لا بد لك ان تدرب علي الديمو سنة علي الاقل لكي تاخذ الخبرة الكافية

mechanical
06-20-2015, 22:40
السلام عليكم ... اظن ان الديمو من افضل الحاجات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها لان الديمو اكيد بيكون اعصابك هادية ومن الممكن التعامل معاة بدون قيود
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 22:43
اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد تابع فديوهات للتعلم اولا واستمر على الديمو حتى ترى نفسك جيد فى التداول ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

mohamed12345
06-21-2015, 16:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر و تتعلم تتاجر باسلوب حسن

ASMAA TAHA
06-29-2015, 01:09
طببعا الديمو حاجة والمسابقات حاجة تانية خالص لان الديمو انتا بتتعلم عليه وبتكتسب خبرة كبيرة جدا عليه فى وقت طويل اما حساب المسابقة انتا داخل المسابقة للربح فقط لا غير قد تتعلم منه اشياء انما هو هدفه الربح

Kiing
06-29-2015, 07:48
ممكن متلا انه مع التعلم تم منه متلا انه ممكن معه من الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية تم منه متلا انه ممكن معه المتعلقة بالمجال فقط من بعدها فقط

topomarouan
06-29-2015, 07:53

ziyaddn
06-29-2015, 19:04

kokou
07-03-2015, 04:48
السلام عليكم ... الديمو اكيد لان انت لو مش متعلم كويس يبقي انت مش هتعرف تعمل اي حاجة في المسابقة لان التعليم هو الاساس

drkim
07-14-2015, 18:39
تحياتى اخى الكريم

فهذا المجال هو مستويات كلما اجتهدت كلما صعد مستوى اعلى وهكذا فهذا المجال عالم من العلم والخبره

وارى من وجهه نظرى ان لابد ان تبدأ وتتدرب كثيرا على الحساب التجريبى اولا حتى تتقن هذا السوق

وعندما تشعر بالتميز يمكنك ان تدخل المسابقات اما اذا دخلتها فى بداياتك لن تفيدك بشئ فاجعلها خطوه ثانيه

العراقي
07-14-2015, 18:48
اخى الكريم
اظن ان اختيار شركة الوساطة من اهم الخطوات الاولى التى يخطوها
اى متاجر فى بداية رحلة المتاجرة لذلك يجب توخى الحذر اثناء الاختيار

ayman almousa
07-14-2015, 19:15
استفد من الفيديوهات التي يضعها الاخوة في المنتدى فهي جدا جميلة ولا بأس ان بدأت مع الديمو
لتنمو خبراتك ولتتمكني من الوصول الى الاحترافية وشكرا

adnan1969
07-14-2015, 20:44
ممكن اخي تتعلم على الديمو اذا في مسابقه او من غير مسابقه المهم اكتساب الخبره التي تخليك تربح من هذا السوق واي طريقه تحتاجها لتعلم هي صحيحه بتوفيق اخي

AH3
07-19-2015, 12:02
انت اكيد تقصد الاكسبرت وطبعا الاكسبرت خطر جدا وممكن رصيدك يتصفر في ثواني يعني بدون اي مقدماتوطبعا انا مش بفضله خالص انا بستخدم التحليل في الصفقات وبتداول على بعض الاخبار

dima09
07-20-2015, 16:20
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

alaa ali
07-20-2015, 16:30
السلام عليكم
المسابقات ............... لها دور محفز جدا فى اكتساب الخبرة من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

molati
07-20-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اللعزيز ربما ان كلامك صح اهم حاجة سواء حساب ديمو او مسابقة ان تكون ارباحك اكبر من خسايرك حتى تستطيع المشاركة بحساب حقيقى بعد ذلك بعد الاطمئنان على مستواك فى الفوركس ربي سيجعل كل هدا الجهد فى ميزان حسناتك ان شاء االه بالتوفيق

tarik46
08-11-2015, 20:16
ان الذين يدخلون المسابقات هم اناس محتفون و لهم خبرة كبيرة في التداول و شخص مبتدئ مثلك
عليه ان يبتعد على هذه الامور و ان يتفرغ للتعلم و التجريب على حساب الديمو حتى يرفع من تعليمه
تداولا موفقا

issa haroug
08-11-2015, 20:23
السلام عليكم اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر و تتعلم تتاجر باسلوب حسن وشكرا على موضوعك

chelsea1
08-12-2015, 17:47
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص المسابقات والديمو
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

lakhdar42
08-12-2015, 17:51
أنا كذلك أنصح بالتعلم على التجريبي في نفس الوقت الإشتراك في المساباقات
للجميع

rifi
08-12-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة يجب عليك التعلم كيف تتعامل مع متترايدر ومن بعد لك واسع النظر فيما أنت تريد فعله

REHABKARM82
08-12-2015, 18:30
طبعا الديمو حاجة والمسابقات حاجة تانية خالص لان الديمو انتا بتتعلم عليه وبتكتسب خبرة كبيرة جدا عليه فى وقت طويل اما حساب المسابقة انتا داخل المسابقة للربح فقط لا غير قد تتعلم منه اشياء انما هو هدفه الربح فقط وشكراا

Tro
08-12-2015, 18:46
................................
الديمو هو الافضل علي الاطلاق في عملية التدريب واكتساب الخبرة في ظروف العمل علي الشارت الحقيقي والاسعار الواقعية

ashraf elsharkawy
08-12-2015, 18:49
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

yansane
08-12-2015, 19:06
ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة

pepobm
08-12-2015, 19:09
شكرا اختى العضوة الفاضلة وانا معكى انصح كل المبتدئين ان تتوجهوا الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجدوا فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره مع فتح حساب ديمو للتعلم عليه
التوفيق من عند الله

casa
08-12-2015, 19:41
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى و ارغب في اكتساب خبرة في مجال الفوركس
لذا أهيب بكم أصدقائي الأعزاء أن تقدموا لي النصح والمساعدة حتى ابلغ المستوى المطلوب

dhmo
08-12-2015, 21:43
ان الذين يدخلون المسابقات هم اناس محتفون و لهم خبرة كبيرة في التداول و شخص مبتدئ مثلك
عليه ان يبتعد على هذه الامور و ان يتفرغ للتعلم و التجريب على حساب الديمو حتى يرفع من تعليمه
تداولا موفقا

هو هنا الربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

RomanyMoreed
08-15-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بص انت تتعلم علي الديمو لانه علي طول الحساب موجود معاك لكن المسابقة ليها فترة معينة وبتخلص

بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
08-15-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. طبعا الحساب التجريبي للمسابقات في الفوركس أفضل من الحساب التجريبي العادي، ولكن هناك غضكالية صغيرة في الحساب التجريبي للمسابقات الا وهي مشكلة الهدف بحيث يكون فقط من أجل الربح عكس الحساب التجريبي العادي الذي يكون هدفك فيه هو التعلم وأخذ الخبرة فقط.

saiddeco
08-15-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.الافض أن تجمع بينهما لأنهما متكامل و يوفر عليك الكتير من الوقت و هذا يجعلك تتعلم بسرعة و جيدا و شكرا للجميع بالتوفيق

mostfahlm
08-15-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولركاته
أنصح بالتداول والتدرب على حساب مجاني ففي أغلب المسابقات لايتم الاعتماد على استراتيجية اذاراة رأس مال ونرى العديد يدخلون بلوت عالي فقط من أجل المركز الاول

Iheb1302
08-15-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المسابقات مش هيكون لها قيمة لو انت مادرستش الفوركس كويس لانك فى الغالب هتخسر فى المسابقة
تعلم افضل من تضيع وقتك فى المسابقات

androsamir
08-15-2015, 17:49
اعتقد ان التداول من خلال الكثير من المسابقات والتنافس بين المتسابقين لامر جيد كما انة احتكاك مباشر بالسوق

Forex Story
08-19-2015, 05:46

tarik46
08-30-2015, 22:32
اعتقد ان العمل على الحساب التجريبي افضل من المسابقات لان المسابقات يكون فيها ضغط و تكون محددة بزمن
اما التداول على اليدمو فيكون باريحية كبيرة حيث يمكنك انتظار الفرصة و الوقت المناسب للدخول
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ashraf mamdouh
08-30-2015, 22:35
أعتقد ان المسابقات للخبراء اما الحساب التجريبى فهو للمبتدئين
لذا انصحك بالتدريب على الحساب الديمو
كما انه يمكنك تحميل برنامج فوركس تيستر اذا مللت من الديمو

kroos95
08-30-2015, 22:39
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالتدرب على الحساب الديمو الى جانب الاشتراك في المسابقات فكلاهما مهم
للتعلم واكتساب الخبرة والمعرفة في هذا المجال
وبالتوفيق لك انشاء الله

ridhamadrid
08-30-2015, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
ارى ان المسابقات افضل و ذالك للمنافسة و التحدي الذي يغلب عليها . ما يجعل المرئ يتعلم بسرعة. بالتوفيق

csebai11
08-30-2015, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر المسابقات نوع من انواع استغلال الحسابات التجريبية و هذا افضل حسب رايي

nizar hidouri
08-30-2015, 23:21
انصحك و انصح نفسي بالتعلم الدائم
و حلل اسباب الخسارة
و اربطها بشخصية يعني تاجر على نمط شخصيتك

ahmedibrahim258259
08-31-2015, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم انا بنصحك بالحساب الديمو بشدة وسيبك من المسابقات لانك بتتسرع علشان عاوز تربح كتير
تقبل مروري

finalhm
08-31-2015, 01:25
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الديمو اكيد لان انت لو مش متعلم كويس يبقي انت مش هتعرف تعمل اي حاجة في المسابقة لان التعليم هو الاساس

trader sisawya
12-15-2015, 19:57
هو بالاول بتقضي وقت على حسابات الديمو تتعلم وتتقن العمل بالسوق
ثم بعد ذلك تنتقل الى حسابات المسابقات للتعلم كيفية اتباع القوانين وشعور المنافسة والتعود على اكتشاف الفرص وانتهازها

neverlityougo3
12-19-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-25-2016, 01:43
والسلام عليكم ورحمه الله

mmaty
01-25-2016, 01:54
هى المشكلة فى المسابقات التى تجعل الديمو افضل منها هو ان التقييم فى المسابقات يكون على حجم الارباح النهائى
وليس على ادارة رأس المال وحسن التعامل مع السوق وتجنب المخاطر ومن رأيى ان الديمو افضل فى تلك الحالة

forez
01-25-2016, 03:38
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

latraaa
01-30-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و اقول أنه لابد من العمل على التعلم و هدا هو الساس في الموضوع، و الحمد لله الشركة و لله الحمد تقدم نطام الحساب التجريبي و الدي يمكنك من خلاله العمل على التدرب الجيد

معن الجميلي
01-30-2016, 21:02

forez
02-15-2016, 22:49

HamadaRonaldo
02-15-2016, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:46
بالفعل انا ايضا انصح بالحساب الديمو ويجب ان يساوي الرصيد في الحساب الحقيقي
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

talel babchia
02-16-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر و تتعلم تتاجر باسلوب حسن............................................ ...............بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا ابدء بالتعلم و الدراية من خلال الدروس و الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و الغمل بحذر و تتعلم تتاجر باسلوب حسن............................................ ...........بالتوفيق للجميع

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 01:02
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

csebai12
02-16-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك استعمال كليهما فالمسابقات عادتا ما تكون على حسابات تجريبية

shademohammad
02-16-2016, 01:41
السلام عليكم اخي الكريم
انصحي في الشغليين ذكرتهم
حتى يصبح له جميه الخبرات والمفاهيم بخصوص الفروكس
وبتمني لك التوفيق والربح في الايام الجايه

ahmedmomenali
02-16-2016, 01:59
اكيد الافضل انك تتعلم في الاول وممكن الى جانبها تدخل في المسابقات عشان تطبق
اللي انت اتعلمته على الشارت يعني تشوف حققت مبلغ كام بعد تعلمك

Mohamad Hassan
02-16-2016, 02:02
انا اعتقد ان الحساب الديمو او التجريبى هو الطريقة الأفضل للتعلم بالتأكيد و لكن مع التعلم دوما من الشروحات و متابعة الفيديوهات و القراءة كثيرا قبل المخاطرة و فتح حساب حقيقى
لا زلت أخسر فى حسابى الديمو .. فكيف سيكون الحال اذا فتحت الان حساب حقيقى مع ضغوطات أكثر
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

never11
02-17-2016, 17:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
02-20-2016, 08:20
الديمو والمسابقات والحساب الحقيقي وكدالك التعلم من دروس الفوركس
كلها تساهم في تقدمك

never101
02-21-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammed control
02-21-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اعتقد ان الحساب الديمو او التجريبى هو الطريقة الأفضل للتعلم بالتأكيد و لكن مع التعلم دوما من الشروحات و متابعة الفيديوهات و القراءة كثيرا قبل المخاطرة و فتح حساب حقيقى
لا زلت أخسر فى حسابى الديمو .. فكيف سيكون الحال اذا فتحت الان حساب حقيقى مع ضغوطات أكثر

Rabah2
02-21-2016, 16:36
انا من وجهة نظري ان الاثنان جيدان ولا تعتمد على واحده منهم حيث ان المسابقات
يجب ان تخاطر وترفع من سهم المخاطره لكي تربح او تخسر وفي الديمو يوجد التاني والربح المضمون والقليل
الذي يشابه ماستفعله باموالك الخاصه
امزج الاثنان وان شاء الله يكون التوفيق حليفك

dhmo
02-22-2016, 19:37
انا من وجهة نظري ان الاثنان جيدان ولا تعتمد على واحده منهم حيث ان المسابقات
يجب ان تخاطر وترفع من سهم المخاطره لكي تربح او تخسر وفي الديمو يوجد التاني والربح المضمون والقليل
الذي يشابه ماستفعله باموالك الخاصه
امزج الاثنان وان شاء الله يكون التوفيق حليفك

لتقليل المخاطر هنا فعلا لازم المتاجر يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي يعمل بها علشان هيا هتوفرله هنا هامش كبير هيساعده على انه يعمل براحته وهيا اصلا
ميزه رائعه في العمل في السوق ده

abdulsalam
02-22-2016, 19:37
المخاطرة و فتح حساب حقيقى

never101
02-23-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-06-2016, 20:55
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

neverlit4
03-09-2016, 02:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
03-09-2016, 02:31
طبعا مسابقات الفوركس مهمة جدا لو انت عايز تحقق ربح كويس من السوق وانت مش معاك راس مال لان اغلب مالسابقات بتكون معتمدة على انك بتتداول اما بحساب تجريبى او مثلا تكون مسابقات توقع او ما شابه لذلك من الافضل انك تستغل المسابقات هذه فى انك تتعلم الفوركس وتربح منه فى نفس الوقت

Sinan Tareq
03-09-2016, 02:35
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ......... بلا شك اخي الكريم عن تجربة شخصية لابد من التعلم اولا ثم التجربة ثانيا وبعد ذلك المتاجرة الحقيقية ,,,,,, اتمنالك التوقيق اخي الكريم

QQahmedQQss
03-09-2016, 03:44
الديمو طبعا اخى اختار استراتيجيتك التى تتناسب معك ومع
فكرك وثق بها وتمرن ع الديمو فتره كافيه اما المسابقات اظن
انك بتتدفع اموال لمنظم المسابقه

youbixx
03-09-2016, 03:53
نصيحتي لك ان تتجه الى الديمو دائما اجعل تركيزك بسيط ولا تعقد الامور
هناك الكتير من المتداولين تعلمو من الديمو كن متلهم ببساطة و ان شاء الله ربنى يوفقك

newlookmostafa
03-09-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حسابات المسابقات جيدة للتعلم لان بها حافز
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

mourada
03-09-2016, 17:21
اخي العزيز اكيد ان المساباقات افضل لكن انت تقول انك خسرت عدة حسابات فكيف لك بالربح في المسابقات لان المسابقة تتطلب الاحتراف و صاحب استراتيجية ناجحة

islamhd
03-09-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nadir 16
03-09-2016, 22:32
اخي حسب رأيي أظن أن الساب الديمو أو المسابقات كما قلت افضل لأنها توفر لك عناء الخسائر وتحصيل خبرات اكثر صديقي دائما ما نحتاج في الاحتراف عامل التجريبوشكرا

akram mohamed obaid
03-09-2016, 23:57
اخي الكريم اعتقد ان الاشتراك في المسابقات او العمل في حساب تجريبي اعتبرها مضيعه للوقت ولايمكنك الاستفاده منها بشيئ الاهم من هذا الامر انك خسرت والمهم ان تتعلم من اخطائك في الخساره وتعمل على تلافيها وعدم تكرارها

raedreda
03-10-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المميزة للغايه والمفيدة لكل اعضاء المنتدى المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ملاك الروح
03-10-2016, 17:27
انا افضل ان تفتح حساب ديمو وتدرب عليه حتى تتمكن من التداول بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ِِAhmed Nader
03-10-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اخي العزيز انا افضل الديمو من اجل التعلم والخبره فقط تعلم وطبق علي الديمو

ابوفؤاد
03-10-2016, 18:09
الاثنين غتيه بالافاده لك و من الممكن لك ان تعتممد على اى منهم بتحقيق الهدف المنشود و حسب شخصياتك و انت و ما تريد
و لكن الديمو له خصائصه و المسابقات لها خصائصها و انت من الممكن ان تعمل على كلاهما

abdellahi
03-10-2016, 18:14
السلام عليكم الأفضل بالطبع أن تحاول تطوير نفسك أكثر أيضا العمل على حساب ديمو مفيد جدا
لكن أهم شي أن تعتمد على نفسك ولاتيأس فهذا أمر طبيعي يحصل لكل مبتدء
أسأل الله لنا و لك التوفيق

samir1
03-10-2016, 19:18
على ما اعتقد انه من الافضل ان تقوم بالتعلم على الحساب التجريبى وفى نفس الوقت تقوم بالاشتراك فى المسابقات المتاحة على انستا فوركس .
ليس هناك ضرر ان تقوم بالعمل فى الاثنين معا حتى تزيد من خبرتك وتتعلم اكثر .

forez
03-11-2016, 21:55

aissaalg
03-12-2016, 01:08
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Civil Engineer
03-12-2016, 09:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
تعلم وتدرب علي ما تتعلمه في نفس الوقت اخي الكريم ولا تدخل الي التداول الحقيقي الا عندما تري نفسك تحقق ارباح مرضيه علي التجريبي

salimkala
03-13-2016, 16:58

ibr08
03-13-2016, 19:35
سلام اختي بخصوص موضوعك انا سوف اعطيك الطريق التي انا اتبعها
وهي انك تفتحي حساب تجريبي وتشاهدي الفيديوهات التي تتحدث عن الفوركس وتقراي الكتب وتكثفي زيارتك لهذا المنتدي لان فيه حق دروس جيد
وتطبيق ماتعلمتيه في الحساب التجريبي وان شاهدت انك تربحين قوم بنتقال الي الحساب الحقيقي
وفي النهاية نتمني لك النجاح

yousse
03-13-2016, 19:48
المسبقات ليست ميت الديمو الديمو يجعلك تتعلم وتجريب الكتير من الاسترتيجيا الماء المسبقة فتوضح لك قدرتك في التدول أمام الأخرين

عبد الرحيم رافا
03-13-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له مرحبا
الديمو افضل من المسابقات

mego997
03-14-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد المسابقات اكثر لانها بتضع الجانب النفسي في الاعتبار اما الديمو فلا يوجد به جانب نفسي
بالتوفيق

nemo2014
03-15-2016, 00:54
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
بالفعل اخي الكريم هناك الكثير من الاعضاء الجدد يقومون بجمع البونص
طوال الشهر ولكن عندما يتداولون به يخسرون البونص ومجهودهم طوال الشهر
وده بسبب قلة الخبة لدي اغلبهم
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

asmaa mahmod
03-15-2016, 01:11
المسابقات اكتر اكيد ولكن فى الوقت الحالى لا يوجد اى مسابقات مفتوحه على الحساب عموما ربى يوفقك ويوفقك الجميع تقبل مرورى

muhammed123
03-15-2016, 01:26
السلام عليك اخى اتمنى ان من مشاركتى ان تفيديك وتقبل مروري التحليل هو الاساس

youssef salieb
03-15-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

mego997
03-22-2016, 19:57
اكيد المسابقات اكثر لانها بتضع الجانب النفسي في الاعتبار اما الديمو فلا يوجد به جانب نفسي
بالتوفيق

اكرم التميمي
03-22-2016, 20:20
اعتق ان الخساره في الفوركس تفيدك كثيرا في التعلم واكتساب الخبره في هذا المجال بالنسبه لي لااحب التداول في حساب ديمو او المشاركه في المسابقات لكن اتعلم من خلال الخساره لاني اعتبرها تجربه جيده للتعلم والتمرس في هذا السوق....

mego997
03-28-2016, 19:08
بالتوفيق

badr el asri
03-31-2016, 17:08
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح و شرح مفهوم نظام الهامش
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

doaa sary
03-31-2016, 18:48
الاتنين حلوين طبعا ىوهينفعونا كتير اليمو تجريبةى والمسابقات هتحفزك انك
تشتغل كويس وتشد حيلك
عشان تكسب
بالتوفيق والارباح للجمييع

nour83
03-31-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

modyjoba
03-31-2016, 19:11
الافضل الحساب التجريبي بلا شك فهو لا يوجد بجانبه اي شئ من الخوف او التوتر حيث انك تستطيع ان تعمل حسابات تجريبية كثيرة تجرب عليها باي مال انت تريد فهذة يساعدك كثيرا عندما تبدا في التعلم في الفوركس

hamza215rix
03-31-2016, 19:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
76

ebn masr
04-04-2016, 08:21
والله النصيحتان مفيدتان سواء نصيحتك بالتدرب دائما على حساب تجريبى او المسابقات التى قد تمدك بالمعلومات والتدريبات والخبرات

tarek2016
04-04-2016, 08:51

yousse
04-04-2016, 10:53
الديمو هو أحسن شيء قامت به شركات الوساطة من أجل نيدرب الأفراد جيدا ونيعرف قيمة أحدا السوق لأن فعلا الفوركس شيء كبير حقا ويلزمه تدريب كبير ودلي هو التدريب الدي يكون في الفوركس

medox99x
04-04-2016, 11:11
عند فتح حساب ديمو افتحه بمبلغ الذي تودعه ف الحقيقه تابع ادارة راس مالك ابتعد عن العواطف التزم بالاستوب وابتعد عن التوصيات اما المسابقات يتم التداول بخطورة اكتر من التعلم اختار اين تريد ان تكون
ولك جزيل الشكر

mego997
04-04-2016, 16:25
بالتوفيق

mohammedjehah
04-04-2016, 16:28
أنا أنصح بالتعلم على التجريبي في نفس الوقت الإشتراك في المسابات لأن الإشتراك فيها هو تعلم أيضا
فلا تتراجع عن فعل ذلك و بالتوفيق............

hamed mohamed
04-04-2016, 23:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك .............

belabied
04-07-2016, 03:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-09-2016, 01:20

hoomid
04-10-2016, 14:33
السلام عليكم الاخوة الكرام
لهدا السبب نقول انه يجب التعلم و التدرب . قبل تحوبل اي اموال. لا اعرف لمادا نستسهل داءمل الفوركس
بالتوفيق للجميع

lionardodicaprio940
04-10-2016, 14:38
بالطبع ان كنت نبتدى لابد عليك من فتح حساب ديمو تجريبي لكسب الخبرة الكافية قبل فتح حساب حقيقي فكل متاجر يمر بهده الخطوات الازمة والمهمة
وفقكم الله
وشكرااا.

faresn95
04-10-2016, 15:56
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة و العافية اعضاء منتدى فوركس العرب الافاضل
جربهما الاثنين معا اكيد ستطور مهاراتك

adamarwan
04-10-2016, 16:48
كل الامور التى بها ممكن ان تزيد من الخبار لتاعك من الافضل ان تجربها
وان تحاول ان تتعامل بها ومعها بافضل الطرق التعليمة
وحظ طيب

ShiToSawY
04-10-2016, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي الافاضل انا اشكركم كامل الشكر علي الافاده

belabied
04-10-2016, 19:05
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

FOREX7
04-10-2016, 19:12
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohamedforex4
04-12-2016, 22:47
انا افضل المسابقات على الديمو يا اخي لانها فيها منافسة وفيها تشويق وتحليلات الخ
انما الحساب الديمو في الغالب يكون فيه نوع من اللاجدية في التحليل والتداول عموما وشكرا جدا لحضراتكم .

mego997
04-18-2016, 21:49
بالتوفيق

moura
04-20-2016, 01:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ebn masr
04-20-2016, 08:54
دة كلام صحيح مهما كان راس مالك وكبر راس المال مع عدم وجود خبرة كافية وتدريب مستمر لا يمكن ان تنجح ولذلك انصح بالتدريب

tarek2016
04-20-2016, 09:24

the iraqiwae knight
04-20-2016, 09:51
السلام عليكم
اخي الكريم
كيف يعقل ان تشترك في مسابقات للفوركس وانت غير ملم بامور الفوركس واسراره واستراتيجياته لانك لو كنت تعلمها لما خسرت , اعلم ان باب الدخول للفوركس هو ليس منصة التداول وإنما باب الدخول له هو التعلم والقراءة والاطلاع وبكثره لكي تتقن الفوركس جيدا ,
الحساب الديمو شيء ضروري لكي تطبق ما تقراه او تراه .
تقبل مروري

zead ahmad
04-20-2016, 10:14
يعتبر المسابقات والحسابات الديمو اشياء تعليمية لكل تاجر مبتدء ولا يعرف اى شي عن التداول يجب ان تعرف وتتداول اولا على الحسابات التجريبية وبعد ذلك تعرف كل شيء

dhmo
04-20-2016, 13:18
يعتبر المسابقات والحسابات الديمو اشياء تعليمية لكل تاجر مبتدء ولا يعرف اى شي عن التداول يجب ان تعرف وتتداول اولا على الحسابات التجريبية وبعد ذلك تعرف كل شيء

لابد من المرور بالمرحله دي و الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

himaya
04-20-2016, 13:23
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
شكرا اخى على هدا الموضوع وعلى هدا الكلام لمفيد اخى بارك الله فيك
اخى على المنتدى او على اليوتيو موجود كل ما تريد اخى الكريم
ومرسى على هدا الموضوع

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:26
لازم تعرفها هل انت عايز تشتغل فى الفوركس او اسواق المال بشكل عام

mego997
04-26-2016, 01:10
بالتوفيق

zakariaguemi
04-26-2016, 01:11

أخي شكراً لك على هدى الموضوع أعتقد أنا حسب دمو أفضل

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر

YSN
04-26-2016, 01:28
السلام عليكم

aminetns
04-26-2016, 21:18
شركات اخرى تقدم مسابقات على الديمو وهي رائعة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضو أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

princebio
04-26-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي العزيز على الموضوع، انا افضل المسابقات لانها بالفعل تجعلك تتنافس و تحلل من اجل ان تحتل المراتب الاولى ، و انا شخصيا ربحت مرتين ، بوركت أخي

ahmed5
04-30-2016, 04:33
سواق المال بشكل عام

abderrahmenanis
05-11-2016, 22:19

algoddam
05-13-2016, 12:17
انا انصحك بالتدريب على حساب الديمو اي التجريبي افضل من المشاركة في حسابات المسابقة
لان المسابقة تعني انك تحاول ان تصل اولا وتربح اكثر وهذا يتطلب منك مخاطرة كبيرة ومتواصلة وهذا لايدخل في
التدريب الجيد لانك تخاطر

never
05-14-2016, 15:22

forex all arabes
05-14-2016, 15:28
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف يمكنك
استعمال كليهما فالمسابقات عادتا ما تكون على حسابات تجريبية و تقبل مروري اخي وشكرا

never
05-15-2016, 15:26

never1
05-16-2016, 06:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

xrif01
05-16-2016, 06:51
اهلا بك اخي نورت الطرح حقيقتا كلا الامرين مفيدين التدريب في الوهمي مع التدريب في المسابقات من اجل كسب روح المنافسة
ذو اهمية رائعة فلا حرج بالتدريب على محفظة حقيقة منخفظة لكن مع احترام الادارة لتنمية النفس
تقبل مروري الكريم ولك الشكر الجزيل على الطرح

xrif01
05-16-2016, 07:20
طبعا بامكانك ان تخوض في كلاهما لانهما مقويان المسابقات قد تنمي روح المنافسة داخلك والعزيمة اما الديمو فهو قد يدربك على مدار دوراتك التعليمية
الى ان تصبح محترف وخبير اتمنى لك التوفقك
تقبل مروري

best39
05-16-2016, 20:21
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
انا من وجهة نظرى اخى الكريم قم فى البداية بالتعلم بطريقة جيدة لاعداد نفسك ثم بعد ذالك قم بالاشتراك فى المسابقات

nassim126
05-17-2016, 14:15
السلام عليكم يا اخي سوق الفركس ليس مجال للربح السريع ابدا وهو يتطلب التمرس والمعرفة بتنبؤات تحركات السوق ليس بالامر الهين اظن

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام المسابقات مش اى حد يقدر يحقق فيها مراكز المهم ان تتعلم اولا وتقبل مرورى لك

helmi nsir
05-31-2016, 11:45
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
انت تقول بأنك خسرت كثير فانصحك بان تعرف اسباب الخسارة و تطرح على نفسك كل الاسئلة

hayatto
05-31-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

masr16
06-04-2016, 09:33

never1
06-05-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 06:56
ءء
انا بنصح بالاشتراك في المسابقات علشان لو كان حظك جيد ممكن تكسب مركز وتاخد جايزه وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

gh3020
06-05-2016, 07:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ارى اخى الفاضل انة عليك ان تعمل وقفة اولا تدرس اسباب الخسارة التى حدثت لك ثم بعد ذلك تعمل على الحساب التجريبى لفترة حتى تكتسب الخبرة الكافية والتى تمكنك بعد ذلك من العمل فى الحساب العادى وتحقيق الارباح التى تتمناها ولا مانع بعد ذلك من الدخول فى المسابقات وبالتوفيق ان شاء اللة

Harmonic
06-05-2016, 08:44
انا افضل المسابقات على الحقيقية يا اخي لانها فيها منافسة وفيها تشويق وتحليلات الخ
انما الحساب الديمو في الغالب يكون فيه نوع من اللاجدية في التحليل والتداول عموما

king master
06-05-2016, 08:57
اخى الفاضل انصح بالحساب الديمو ويجب ان يساوي الرصيد في الحساب الحقيقي
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

nan6jh1980
06-05-2016, 09:44
و ربنا يوفقك

nonam
06-21-2016, 19:52
السلام عليكم .... الحسابات الديمو من الممكن ان تكون من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والمسابقات كمان من الممكن ان يكون ليها تاثير في التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

houarisat
06-21-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا يهم مادام كلاهما ديمو لكن الأحسن للتعلم هو الديمو ثم بعدها المسابقات لتجريب نفسك وإستراتيجياتك

hosam1982
06-21-2016, 21:34
السلام عليكم
اخواني الكرام لا يمكن المقارنة ابدا بين الحساب التجريبي الذي وجد في الاساس للتدريب والتعلم وبين المسابقات التي يقوم فيها المتسابق بفتح صفقات بلوت كبير بقصد تحصيل اكبر قدر من الارباح المقارنة خاطئة تماما

omarballouch
06-22-2016, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا اعتقد انه من الافضل ان تتمرن على حساب الديمو لكي
تكتسب الخبرة الكافية ، بينما المسابقات قد لا تكون من نصيبك
لدى المرجوا التعلم و التدرب الjيد في الحساب التجريبي

samieh
08-17-2016, 07:51
اهم حاجة سواء حساب ديمو او مسابقة ان تكون ارباحك اكبر من خسايرك وان تتعلم جيدا قبل الانتقال الى المتاجرة على الحقيقى سواء بقى حساب مسابقة او حساب ديمو

doaa22
08-17-2016, 12:37

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على اى حال ما دمت متاجر فى البدايه لسه لابد من الدراسه والتعلم لفتره ليست بقليله ولابد من اكتساب الخبره اللزمه حتى لانك تقدر تدخل وتشترك فى المسابقات الاتنين لابد قبلهم انك تتعلم وتدرس الاول وتجرب على الحساب الديمو

ahmadinho100
08-17-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل شيء لتعلم الفوركس هي قراءة الكتب و طريقة استعمال التحليل الفني و الاعتماد على استراتجية ناجحة وكل هادا يجب ان تجربه في حساب تجريبي

sob81
08-17-2016, 13:52
المسابقات ولا الديمو اخى تعتبر الحساب الديمو من افضل الطرق التى يتم التتداول عليه والتعلم ومعرفة كيفية
التتداول وفتح الصفقات من علية

analyst
08-17-2016, 14:55
قبل ما تقوم بالمشاركة اخي الكريم في المسابقات يلزمك ان تتعلم فكيف تريد ان تشارك في المسابقات وانت غير متعلم ؟؟ اكيد نتيجتك في المسابقات سوف تكون الخسارة لهذا التعلم يأتي اولا بعدها تنتقل للمسابقات

mronei
08-17-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على اى حال ما دمت متاجر فى البدايه لسه لابد من الدراسه والتعلم لفتره ليست بقليله ولابد من اكتساب الخبره اللزمه حتى لانك تقدر تدخل وتشترك فى المسابقات الاتنين لابد قبلهم انك تتعلم وتدرس الاول وتجرب على الحساب الديمو

هيا المسابقات فعلا بتكون تجربه حيه لنا لاكتشاف قدراتنا على العمل في السوق ومستوانا الي وصلنا له وده حقيقي تجربه جيده هنا
لنا في المجال وفيه مسابقات مجانيه جديده وجيده

mohamed elsyed
08-17-2016, 15:33
May 19, 2016 - ادخل الان مسابقة الديمو من l مجانا من هنا. مجانيات في ..... مجانيات تضع روابط مباشره للمواضيع ولا تضيع وقتك مع مواقع اختصار الروابط.

kymslye
08-21-2016, 15:58
الافضل اخي ان تبدا في حساب تجريبي لكي تطبق كل ما تعلمته دون ضغط لان حتى المساباقات يبقى المتداول يشعرف بالخوف و يدخل صفقات دون دراسة جيدة لكي يصل للمرتبة الاول مما يجعله غير مستفيد من صفقاته

antr
08-21-2016, 16:20
كل حاجة ليها حاجة يا زعيم الديموا عشان التعلم والمحولة لاتقان استراتجية لكن المسابقات للتدريب ومحاولة الربح ولابد يكون لك استراتجية

شبه منحرف
08-21-2016, 16:28
اخى الكريم طبعا اكبر غلط انك تدخل سوق الفوركس من غير مايكون عندك خبره سابقه بيه لانه سوق كبير واى غلطه فيه ممكن تخسرك حسابك كله فياريت الكل فى المنتدى وخاصة صغار المبتدأين يخدوا بالهم من الجانب ده كويس اوى وخاصة فى بداية الدخول لسوق الفوركس

midothabet29
08-21-2016, 16:38
السلام عليكم اخى الكريم انا شخصيا
بالفضل انك تشتغل على الديموو وبعدها افتح حساب
حقيقى

mohamed_sakr
08-21-2016, 16:43
تعلم أولا أساسيات البورصة
تعلم الشموع اليابانية
جرب الإستراتيجيات علي الديمو
و إن نجحت إستخدمها في الحساب الحقيقي
المسابقات آخر مرحلة عندما تكون متمكنا

bodamj
08-21-2016, 18:12
التداول افضل من المسابقات كلما قمت بالتدالو على حساب تجربى وتعلمت اكثر فا اكثر اصبحت كويس جدا فيه

alasfarahmad
08-21-2016, 18:17
صديقنا الفاضل اعتقد أن لكل من الأسلوبين ايجابياته وسلبياته، ويمكن لأي منهما أن يمد المتداول بخبرات وكفاءات لاتتوفر لدى الطريقة الأخرى، غير أن ذلك لايعفي المتداول من ضرورة التعلم ومعرفة الأسس التي نستطيع من خلالها حساب الأخطار المترتبة على الصفقات التجارية عندما يسلك السعر مسارات مخالفة لاتجاهاتها، فإذا أصبحنا ندرك كيف نحسب هذه الأخطار يصبح في مقدورنا بعد ذلك معرفة تجنب هذه الأخطار، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

alym
08-21-2016, 18:52
اشتغل على مسابقات انيستا فهى رائعة جدا وتتم كل اسبوع انا اشتركت فيها كثيرا ولكن لم اكسب منها ولكن يكفينى اننى اتعلم منها اكتساب عض الطرق والخبرة

titotroy
08-21-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي
فعلا المسابقات افضل مع العلم علي الحساب التجريبي
سوف تكسب الخبرة اللازمة التداول علي الحساب الحقيقي
هذا رايي

ahmedmazen
11-20-2016, 18:15
بالتوفيق

ziko7
11-20-2016, 18:47
اخي العزيز اكيد ان المساباقات افضل لكن انت تقول انك خسرت عدة حسابات فكيف لك بالربح في المسابقات لان المسابقة تتطلب الاحتراف و صاحب استراتيجية ناجحة

Omar Morad
11-20-2016, 18:51
اعمل الاتنين الديمو و المسابقات
لكن ابدأ بالديمو
تعلم الاساسيات من المنتدى و جرب على الديمو
جرب الاستراتيجيات الي اتعلمتها و ابدأ بتكوين خطط
بعد كده خش المسابقات عشان تتعلم اكتر و تتحمس و تعمل خطط احسن
و بعدين خش عالحساب الحقيقي

Samira shabban
11-20-2016, 19:54
يجب عليك اخى العزيز أن تتعلم من القسم التعليمى من بالمنتدى حيث ان مجال الفوركس مجال واسع وعميق وله ادوات اساسيه يجب معرفتها بعد ذلك يمكنك فتح الحساب التجريبى ومشاركه مايحدث هناك والتعلم منه ثم دخول المسابقات ايضا مفيد للاستفاده من تجارب الاخرين

chiheb316
11-21-2016, 02:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي ارى ان الديمو هو افضل طريقة لكسب الخبرة اما المسابقات فهي مضيعة للوقت

zizoo99
11-21-2016, 09:13
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان فتح حساب تجريبى ة التدرب عليه فترات طويلة هو الاسلوب الامثل اما المسابقات فهى تدفعك الى التسرع و اتخاذ القرار الخاطئ

sob81
11-21-2016, 12:13
لو تقدر تشتغل على الاثنين يكون افضل حيث الذى تتعلمة على الحساب الديمو تجرب ان تتدخل بة فى المسابقات وتري النتائج الخاصة
بيك هل ايجاابية وفى هذة الحالة تبداء على الحساب الحقيقي

yassen osama
11-21-2016, 12:29
بسم لله الرحمن الرحيم
مادمت بتخسر راجع حسباتك تاني واقرء في المجال اكتر واشتغل تجريبي واشترك ايضا في المسابقات لتكتسب الخبره
وبالتوفيق للجميع

rais02
11-21-2016, 12:32
هما طريقان سويان اخي الفاضل اولا يجب عليك التعلم والدراسة جيدا ثم توجه الى المسابقات او الديمو نفس الشيء وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

tazi larbi
11-22-2016, 00:24
السلام عليكم المسابقات والحسابات التجربييه مضمار للتعليم لكن المسابقات افضل لانها تكون بمنافسه مع متجرين اخرين كما ان الجائزه محفز للعمل الجيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
11-22-2016, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اولا ابدء بالتعلم من خلال الشروحات و الدورات التدريبية المتعلقة بالمجال و بعدها ممكن تشارك بالمسابقات لانها بالفعل تعطيك روح المنافسة و تتعلم تتاجر باسلوب حسن واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

alatn123
11-22-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا عن نفسي احبذ التداول على الحساب الحقيقي لأنه يزيدني اكثر خبرة و تعود على المشاعر
بالتوفيق يا غالي

ebn masr
11-23-2016, 18:50
المسابقات حاجة والديمو حاجة علشان كدة لازم انه تتدرب الاول على حساب الديمو لانه الحساب الديمو هو حساب للتدريب والتجريب طالما بتخسر

HOPE2014
11-23-2016, 18:57
مسا الخير الديمو افضل لانه يرافقك وتبقى خطظك عليه اما حساب المسابقه ليوم او اسبوع بالاكثر سلام

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:48
من الممكن أن تشترك في المسابقات بحساب ديمو و بهذا لا تخاط ر بأموال حقيقية ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedmca
11-30-2016, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اولا لم افهم من عنوان الموضوع حتى قرات يعني ابدء بالتعلم من خلال الدروس و الشروحات و الفيديوهات

ayoubbouziki
11-30-2016, 16:23
أنا أنصح بالتعلم على التجريبي
مع الإشتراك في المسابقات لأنه تعلم أيضا
بالتوفيق

محمد ابوغزاله
11-30-2016, 16:39
بالنسبه لسؤالك عن المسابقات ولا الديمو
هنا اخى يتجلى العامل النفسى وهو عامل مهم جدا فى تجاره الفوركس فانت تستطيع ان تربح جيدا على الديمو ولاكن على الحقيقى انت تخسر وهذا لعوامل نفسيه
والمسابقه تشعرك الى حد كبير ان فى حساب حقيقى فاذا المسابقه افضل من الديمو

magic777
12-19-2016, 20:54
الديمو طبعا اخي كبدايه هتكون التعلم الاساسي عليه وبعد كده بعد ما تاخد فكره وتكون خبره جيده تقدر تجرب نفسك على المسابقات
المجانيه علشان تشوف قدراتك وكده

maryam1
12-20-2016, 23:23
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية

Samira shabban
12-20-2016, 23:28
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا التمرن على حساب الديمو من اهم ادوات المتداول المبتدئ ووايضا المسابقات تكسبك الخبره وتلمهاره فى التعامل فى السوق .....
وشكرا لك....

elamir84
12-20-2016, 23:30
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله
هي صراحة لا فرق بين المسابقات ولا حتى الديمو ممكن ما تركز في الاثنين لانهم لا يعنون لك خسارة هذا هو الواقع

best39
12-24-2016, 18:23

big.pharaoh
12-24-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المسابقات الديمو كويسه وفي شركات كتير بتقدمها فعلا وبتدي ارباح كبيره على المسابقات دي وممكن تشترك فيها وتكسب

ibr08
12-24-2016, 19:13
نعم اخي الكريم فانا اولا مري بدا التداول خسرة اموالي وذالك بسبب عدم معرفتي لهذا السوق الواسع
وكنت ادخل صفقاة بمجرد الحض ولا كن كنت اخسر لذالك بدات في التعلم وانا الان في عام من بداية
هذا العالم والحمد الله كنت اتعلم كل يوم ومزلت اتعلم لذالك انصح بفتح حساب تجريبي ومشاهدة فيديوهات
وهناك الكثير منها في القسم التعليمي وصبر وبعدها تاتي النتائج ان شاء الله