PDA

View Full Version : مساعدة في تفعيل الحساب

jamila cchahed
03-28-2015, 17:08
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اخواني اود ان اعرف كيف افعل حسابي بالمستويين الاول و الثاني ؟

و ماهي الوثائق المطلوبة ؟

و لكم جزيل الشكر

chahin1982
03-28-2015, 17:53
شكرا لكم جميعا على الشروحات القيمة والمفيدة

abdgaribtc
03-28-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري التعلم الذاتي في هذه الحالة ومشاهدة الاسترتيجيات في الانترنت وتطبيقها على الشارت

عبده مورو
03-28-2015, 20:00
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
لتفعيل المستوى الاول عليك برفع صورة البطاقة عن طريف =ق الاسكانر
الوجه والظهر

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

اخى الفاضل
لتفعيل المستوى الاول عليك برفع صورة البطاقة عن طريف =ق الاسكانر
الوجه والظهر

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

بعد فعل هذا ستاتى اليك رسالة على البريد الالكترونى بتفعيل حسابك
للننتفل الى المستو=ى التالى

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:59 PM ----------

تفعيل المستوى التالى
عليك برفع صورة وصل الماؤ اوالكهرباء اوالغاز
يعنى الوصل الذى يتبت مكان سكنك

jamila cchahed
03-28-2015, 22:17
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

ما هي الامتيازات التي يطرحها التفعيل و سكرا

و اخي شهين ان اردت الحصول على بونص لا تقم بكتابة ردود قصيرة و خارج الموضوع

لانك قد تتعرض للحذف

homeo
03-28-2015, 22:21
نعم نريد معرفة اكثر وتضيح من اهل الخبرة بالمنتدى لمشاركة الاعضاء الجدد بالمواضيع المهمة لتعلم وزيادة المعرفة وزيادة الترابط بين المبتدئين والخبراء فى المنتدى

مصراوى
03-28-2015, 22:33
اخى الفاضل لابد من تفعيل الحساب عن طريق مستويين التفعيل للتمكن من سحب الارباح التى تتعدى البونص وبالتوفيق

jamila cchahed
03-28-2015, 22:39

اقترح تثبيت المواضيع المكررة حتى لا يتم تكريرها حيث تتوقر على الاجابات للاسئلة المتدوالة

و شكرا

zarour soufyane
03-28-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم التفعيل في المستوى الاو ليتطلب تحميل صورة واضحة بطاقة التعريف او جواز السفر و المستوى الثاني احد مستندات اثبات الاقامة مثل فاتورة الكهرباء الغاز او الماء ...الخ بالتوفيق

حسنى صادق
03-28-2015, 23:00
اخى الفاضلانة ن الممكن ان تكون هناك مشكلات فى علملية التفعيل و لكن ان دل ذلك على شىء فانة من الممكن ان يدل على ان الشركة ذو مصداقية عالية و لها الحق فى التاكد ن هوية العميل

jamila cchahed
03-28-2015, 23:12

هل ضروري التفعيل للسحب ؟

و شكرااا

OSAMA AMER
04-01-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركة :bravo:
مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
المستوى الاول تقوم بتفعيله بصورة البطاقة
اما المستوى الثانى تقوم بتفعيله باثبات محل الاقامة التابع له
من خلال ايصال كهرباء او اى مرافق

chennana
04-24-2015, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم تفعيل المستويين سهل يكفي ان تكون معلوماتك كلها صحيحة
و التفعيل يكون بصورة عن الهوية و صورة عن فاتورة الكهرباء

flisachraf
05-26-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع اخى الفاضل لابد من تفعيل الحساب عن طريق مستويين بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

Bodemakled
05-26-2015, 14:18
أخي الكريم , في المستوي الأول يجب عليك رفع صوره وش وضهر للبطاقه التعريفيه أو الباسبور الخاص بيك , ويجب أن تكون واضحه حتى لو باللغه العربيه !
ومن الأفضل أن ترفعها بـ سكانر, ولو لم يقبل المعلومات يجب عليك أن تفتح حساب أخر بنفس المعلومات التي في بطاقه التعريف !

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

وفي المستوي الثاني أخي الكريم يجب عليك رفع إيصال لأن المستوي الثاني مستوي إثبات المنزل او محل الإقامه
فجيب عليك رفع صوره إيصال غاز أو كهرباء أو ماء أي شيئ لإثبات محل إقامتك ! ويجب أن تكون واضحه أيضا حتى ولو باللغه العربيه ! , وفقكم الله :)

Omar99
05-26-2015, 14:56
يا اخى الكريم انت تريد البطاقة الشخصية او جواز سفرك للتحقيق او تفعيل المستوى الاول للحساب الخاص بك فى انست فوركس اما المستوى الثانى فانت تحتاج الى فقط اثبات محل اقامة لك

osama forexawy
05-30-2015, 12:56
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب)
(حظ سعيد للجميع:bravo:)
اولا اخى الكريم التفعيل الاول يحتاج منك صورة من البطاقة الشخصية والثانى يحتاج منك ما يثبت عنوانك السكنى

hidouri25
05-30-2015, 13:11
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
المستوى الاول لاثبات الهوية و المستوى الثاني لاثبات العنوان
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

RomanyMoreed
06-11-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك عشان تفعل المستوي الاول انت لازم ترفع صورة من بطاقة الشخصية وجه وظهر او جواز سفر

التفعيل المستوي الثاني ترفع صورة من وصل كهربا او مياة او رخصة قيادة

بالتوفيق

mohamedpopo
06-11-2015, 15:06
الاول ان تريد فيه بطاقة شخصية
تثبت شخصيك و اسمك
اما المستوى الثانى
يكون وصل نور او رخصة
للتاكد من عنوانك و هم اكثر من سهليين

engaym
06-11-2015, 15:46
السلام عليكم اخى ممكن لو كنت ارسلت الاوراق المطلوبة للتفعيل فى المستويين ويوجد هناك مشكلة لسة يمكنك ان
تراسل الدعم الفنى او ادارة الشركة وهى تساعدك فى التعيل وبالتوفيق للجميع

zer2999
06-11-2015, 17:44
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

OSAMA AMER
06-23-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :rules:
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء ومشرف منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
تفعيل الحساب اخى فى المستوى الاول يحتاج صورة البطاقة الخاصة بك او صورة جواز السفر وفى التفعيل الثانى يحتاج منك ما يثبت عنوانك السكنى من خلال ايصال مرافق حديث باسمك

عاشق الفوركس
07-05-2015, 22:52
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....يتم الالتفعيل للمستوى الاول ببطاقة التعريف والمستو الثاني بوثيق تثبت العنوان الاقامة الخاص بك بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

AH3
07-06-2015, 03:40
ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه تفبل مروري

عاشق الفوركس
07-09-2015, 14:39
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....يتم الالتفعيل للمستوى الاول عن طريق بطاقة التعريف والثاني ببطاقة لااقامة او الكهرباء او الهاتف

AH3
07-10-2015, 03:44
قبل دخول الصفقة تقوم انتا شخصياا بتحديد الرافعة من البرنامج بكل سهولة وتقوم بتحديد الرافعة التى تريدها ومن ثم تفتح الصف

rachedcom
07-11-2015, 22:43
شوف حضرتك عشان تفعل المستوي الاول انت لازم ترفع صورة من بطاقة الشخصية وجه وظهر او جواز سفر

التفعيل المستوي الثاني ترفع صورة من وصل كهربا او مياة او رخصة قيادة

بالتوفيق

naggar
08-09-2015, 11:26
اخي الكريم المستوى الاول يتم تفعيله بصورة من البطاقة الشخصة والمستوي الثاني
للتفعيل يتم بصورة أي ايصال مكتوب فيه عنوان السكن

bode.ma2lad
08-09-2015, 11:47
أخي في المستوى الأول لآبد من تحميل صوره وجه وضهر للبطاقه بتاعتك حتى لو باللغه العربيه عادي خالص , دا بالنسبه للمرحله الأولى ..
المرحله التانيه صوره من أي إيصال كهربا أو مايه أو غاز مكتوب عليه عنوان البيت حتى لو بالعربي بردو :)

rachadcom
08-10-2015, 20:34

المستوى الاول : صورة عن جواز السفر او بطاقة التعريف الوطنية

المستوى الثاني : و هو اثبات للسكن فاتورة ماء او كهرباء او هاتف ثابت او هاتف نقال او كشف حساب بنكي يجب ان تكون احد هته الوثائق باسمك

ان شاء الله خير

zizou119
08-10-2015, 23:02
السلام عليكم
لازم ترفع صورة من بطاقة الشخصية وجه وظهر او جواز سفر التفعيل المستوي الثاني ترفع صورة من وصل كهربا او مياة او رخصة قيادة
بالتوفيق

mohamed gamal hamel
08-11-2015, 01:50
سْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اقترح تثبيت المواضيع المكررة حتى لا يتم تكريرها حيث تتوقر على الاجابات للاسئلة المتدوالة

bode.ma2lad
08-11-2015, 03:08
أخي الكريم , المرحله الأولى أو المستوى الأول هتحتاج فيه صوره وش وضهر للبطاقه بتاعت حضرتك وتكون واضحه حتى لو بالعربي
والمستوى التاني إيصال مايه أو غاز أو كهربا ويكون واضح حتى لو بالعربي وعليه تاريخ أحسن :)

romisaa soliman
08-11-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى للجميع دوام التوفيق
تحياتى ..:tie:

med1985
09-20-2015, 20:15
اخي الكريم التفعيل في المستوى الاو ليتطلب تحميل صورة واضحة بطاقة التعريف او جواز السفر و المستوى الثاني احد مستندات اثبات الاقامة مثل فاتورة الكهرباء الغاز او الماء ...الخ بالتوفيق

marwanadam
09-20-2015, 21:08
ما عليك اخى الى ان ترسل الوتائق اللزمة لكى تفعل الحساب
ان مطلوب بان ترسل وتيقة تتبت شخصية الاول البطاقة الشخصية او الباسبور او رخصة القيادة
ومن تم تمر الى المرحلة التالية ممكن ان ترسل اى وتيقة تتب السكن
وبتوفيق

xmenflis1
05-31-2016, 02:33
مرحباً شكراً على إضافة
أخي الكريم , في المستوي الأول يجب عليك رفع صوره وش وضهر للبطاقه التعريفيه أو الباسبور الخاص بيك , ويجب أن تكون واضحه حتى لو باللغه العربيه !
بتوفيق للجميع

ahmed elshaer
05-31-2016, 03:22
انا بيقابلنى حاجات كتير مش فاهمها فى المنتدى وارجو فيها التوضيح
ولاكن محدش بيرد عليا مش عارف ليه يا ريت حد يساعدنى

---------- Post added 05-31-2016 at 12:02 AM ---------- Previous post was 05-30-2016 at 11:44 PM ----------

طيب الحد الادنى للبونص اللى يتم تحويله كام يا ريت حد يجاوبنى وشكرا على طرح الموضوع اخى الكريم والردود مفيده جدا مشكورررررين كتيييررررررر
وعايز اعرف هو انا ممكن اسحب فلوسى بالبايونير يا ريت حد يرد عليا انا اسف ان الكلام بره الموضوع وشكرا

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

طيب الحد الادنى للبونص اللى يتم تحويله كام يا ريت حد يجاوبنى وشكرا على طرح الموضوع اخى الكريم والردود مفيده جدا مشكورررررين كتيييررررررر
وعايز اعرف هو انا ممكن اسحب فلوسى بالبايونير يا ريت حد يرد عليا انا اسف ان الكلام بره الموضوع وشكرا:)

---------- Post added at 12:22 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

وعايز اعرف هو انا ممكن اسحب فلوسى بالبايونير يا ريت حد يرد عليا انا اسف ان الكلام بره الموضوع وشكرا:)

akram mohamed obaid
01-16-2017, 16:48
للمستوى الأول ارسل صورة ضوئية من البطاقه الوطنية أو جواز سفر نافذ او رخصه قيادة والمستوى الثاني إرسال اثبات سكني مثل فاتورة ماء او كهرباء أو كشف حساب بنكي

shr
01-16-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبه للمستوى الاول من تفعيل الحساب الحقيقي
يكون من خلال رفع اثبات شخصيه كبطاقه شخصية او اي اثبات شخصية اخر موثوق به
وشكرا

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما المستوى الثاني من التفعيل يكون باثبات محل السكل(موقعك)
من خلال تصوير وصل مياه او كهرباء عن طريق السكانر يكون افضل بالساكنر يمكن ان يكون بالكمرا العادية
وشكرا

grow
01-16-2017, 21:48
السلام عليكم يا اخي الفاضل
انت تحتاج الي البطاقه وووصل نور ووصل مياااه كما قالووو لك الاعضاء الكراك بالتووووفيق :):):)

بدر اشطيبي
01-17-2017, 00:24
تفعيل الحساب يكون بتجاوز مرحلتين الاولى بواسطة البطاقة الوطنية
او بواسطة جوازالسفر اما المرحلة الثانية فبواسطة وثيقة تحمل العنوان

shr
01-19-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل التفعيل بالطريقه الاوى يتم بارسال صوره عن اقبات شخصيتك عن طريق السكانر
والثاني يكون باثبات وثيقة تثبت مكان سكنك
وشكرا

tazi larbi
01-25-2017, 01:46
السلام عليكم نعم اخي التفعيل يتم على مستويين الاول بوثيقه هويه مثل بطاقه التعريف او رخصه السياقة والثاني بفاتورة ماء او كهرباء او ملخص لحسابب بنكي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mid0killer
01-25-2017, 11:24
اخي الفاضل لتفعيل المستوي الاول يجب سحب بطاقة الهويه بالاسكنر وبعدها سحب شهادة مرافق او حساب بنكي او رخصه قياده لتفعيل الثاني

mid0killer
01-26-2017, 11:57
اخي العزيز موضوع تفعيل الحساب فى انستا بيكون صعب شويه يلتزم بوثائق عالية الوضوح وايضا بصور ملونه ومترجمه الى الانجليزيه

الجووكر
01-30-2017, 00:22
المستوى الاول للتفعيل يتطلب وثائق تفعيل الهوية مثل البطاقة الشخصية او رخصه قياده او باسبور شخصى
المستوى للتعفيل يتطلب وثائق اثبات سكنى مثل الكهرباء او الغاز او المياه او حساب بنكى به عنوانك الحالى

karam sawan
01-31-2017, 13:55
بالمستوى الاول ارسل لهم صورة عن الهوية الشخية بكلا الوجهين
والمستوى الثاني ةارسل لهم متسند عن اثبات العنوان السكني بالتفصيل

mirooo91
02-11-2017, 19:21
مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
المستوى الاول تقوم بتفعيله بصورة البطاقة
اما المستوى الثانى تقوم بتفعيله باثبات محل الاقامة التابع له
من خلال ايصال كهرباء او اى مرافق

Hala Abdo
03-18-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تفعيل الحساب بيكون من خلال حسابك في انستا من الضبط ثم تفعيل و المستندات هي البطاقة الشخصية و مستندت اخر بنفس الاسم

saroonah
03-18-2017, 12:47
لتفعيل حسابك بالمستوى الأول يجب عليك أن ترسل صورة لبطاقتك الشخصيه او جواز السفر من الإمام والخلف وان تكون واضحه جدا وبالمستوى الثاني اية إثبات لمحل اقامتك

sob81
03-18-2017, 13:28
مساعده فى تفعي لالحساب اخى فى شركةى انستا يكون هناك مستويين لتفعيل الحساب الاول وهو خاص باثبات الشخصية عن طريق الباسبور والثانى يكون لاثبات العنوان عن طريق فاتورة مياة او فاتورة كهرياء به العنوان الذي تم كتابته فى فتح الحساب

him
03-18-2017, 13:40
من الممكن ان تكون هناك مشلات في عمليه التفعيل ولكن ان دل ذلك
علي شئ فانه من الممكن ان يدل علي ان الشركه ذو مصداقيه عاليه ولها الحق في التاكد هويه العميل
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

grow
03-18-2017, 18:30
التفعيل الاول يا اخي الفاضل
بيتطلب منك البطاقه الشخصيه
اما التفعيل التاني يتطلب منك صوره من وصل النور او المياه او رخصه السواقه يكون المعلومات اللي فيها متظابقه مع معلومات البطاقه

fouadd19
04-05-2017, 15:48

المستوى الاول : صورة عن جواز السفر او بطاقة التعريف الوطنية

المستوى الثاني : و هو اثبات للسكن فاتورة ماء او كهرباء او هاتف ثابت او هاتف نقال او كشف حساب بنكي يجب ان تكون احد هته الوثائق باسمك

ان شاء الله خير

beshoy adel
04-05-2017, 17:16
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

kariim18
05-30-2017, 18:22
تفعيل الحساب يكون بتجاوز مرحلتين الاولى بواسطة البطاقة الوطنية
او بواسطة جوازالسفر اما المرحلة الثانية فبواسطة وثيقة تحمل العنوان

zakariacr07
09-14-2017, 14:07
أخي الكريم أنصحك بالتوجه للقسم التعليمي للمنتدى و سوف تجد شرح بالتفصيل لكيفية تفعيل الحساب في المستويين الأول و الثاني أما بخصوص الوثائق فيجب رفع بطاقة الهوية لتفعيل المستوى الأول و رفع فاتورة الكهرباء أو الماء أو جواز السفر أو رخصة السياقة لتفعيل المستوى الثاني

Hassan Nor
09-25-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أختي الكريمة
لكي تقومي تفعيل حسابك تحتاجين إلى صورة وش و دهر اسكنر لتفعيل المستوى الأول و صورة اسكنر لوصول الماء أو الكهرباء او الغاز لتفعيل المستوى الثاني.

saber mostafa
09-26-2017, 14:54
يتم التفعيل عن طريق مرحلتين اولا عليك بقيام رفع اثبات الهوية كالبطاقة او جواز سفر
ثانيا قم برفع اثبات الهوية كوصل كهربا او غاز او مياة او كشف حساب بنكي
وفي حالة تم تفعيلك تقوم بعدها بسحب ارباحك

m.abdo1020
09-26-2017, 17:12
صورة بطاقة او زواج سفر واي فاتورة حكومية عليها نفس اسمك وعنوانك ولكن صورهم بسكانر افضل