PDA

View Full Version : ضرائب على الصفقات

jamila cchahed
03-28-2015, 22:26
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اخواني

هل عندما ابقي صفقة لمدة تتجاوز اليومين هل يكون هناك خصم مال من الشركة او اية مخالفة للقوانين ؟

يرجى مدي بالحد الاقصى للصفقة و سكرا

zarour soufyane
03-28-2015, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اذا قمت باي صفقة في الدة الزمنية التي تكون فيها البرصة الاوروبية في الدوام اليومي فلا يجب عليك ان تترك الصفقة مفتوحة بعد التاسعة ليلا فسوف يخصم من حسابك ما يسمى بعمولة التبييت و هذا منافي مع الدين الحنيف اذ تعتبر ربا بالتوفيق

jamila cchahed
03-28-2015, 23:13
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

هل تقصد اخي انه يجب اتمام الصفقة في يومه ؟

يرجى الرد اخي و بسرعة لاني اريد ان اعرف

OSAMA AMER
04-01-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركة :bravo:
مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم اذا كان حسابك اسلامى فانه لا بأس من تبييت الصفقة اما اذا كان غير اسلامى فانه سيخصم منك مبلغ مقابل ذلك

chennana
04-01-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم فوائد التبييت تاخذ حسب نوعية حسابك
اذا كان حسابك اسلامي فانه لا يوجد فوائد تبييت على الصفقات

naggar
08-09-2015, 11:07
لكي لا تخصم منك الشركة اي فوائد لا تقوم بعمل حساب غير اسلامي ولكن حول حسابك
إلي حساب اسلامي لكي لا تأخذ منك الشركة اي عمولات او اي فوائد

karimovtich
08-15-2015, 19:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه
اخي الكريم نعم عندما تطول الصفقه عن مده يوم تقومالشركه بحسابك عن التبيت بشئ يسمي فوائد التبييت والحل اخي في فتح حساب اسلامي فهو الحل لمثل هذه المشاكل

abdgaribtc
08-15-2015, 20:13
من الطبيعي ان تعرف كيف تفتح صفقة وتغلقها في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من أكبر الاسواق العالمية في مجال العملات الأجنبية و ينبغي ان تحاول اغلاق جميع الصفقات يوم الجنعة الجمعة مساءً

katreenaziz
10-10-2015, 23:09
اخى الفاضللو حسابك اسلامى لو الصفقة قعدت اسبوع مش هدفع حاجة ولا تضاف عليها حاجة هو مفيش ضرائب على الصفقة بس فى حاجة اسمها الفائدة المبيتة والحسابات الاسلامية مفهاش النظام دا بلتوفيق

محمد السيد
10-11-2015, 00:37
عندما تبقي صفقة لمدة تتجاوز اليومين لا يكون هناك خصم مال من الشركة او اية مخالفة للقوانين

kobessy
10-14-2015, 12:49
السلام عليكم.
مشكورين اخواني الاعزاء علي مساهماتكم
الرجاء عدم ترك الصفقة مفتوحة لمدة تتجاوز المدة المحددة حيث سيتم خصم مايسمي التبيت وهذا مكروه.لذا فالرجاء غلق الصفقات في ايام الاجازات الرسمية في البورصة الاوروبية

marwanadam
10-14-2015, 13:27
قوانين الشركة اخى هى ان تتعدى 5 دقائق عندما تفتح الصفقة لكى تتمكن من غلقها مرة اخرى
لكن ممكن ان تخلى الصفقة مفتوحة وقت ما تريد انت
وبتوفيق

MahmoudNofal
10-14-2015, 14:14
هو فى حاجة اسمها تكلفة التبييت و دى مخالفة للدين بس لو انت فاتح حساب اسلامى مافيش مشكلة فيها ان شاء الله ما تقلقش

نادر صباح الدين
01-11-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يرتبط الموضوع بنوع الحساب الذي يملكه المتداول، فإذا كان حسابا اسلامية فلا توجد رسوم تبييت على الصفقات حتى لو استمرت الصفقة الواحدة اسابيع، أما في الحسابات غير الاسلامية فهناك رسوم على التبييت تقتطعها الشركة بعد مرور توقيت معين يتجدد كل يوم بذات الوقت.

soufi
01-11-2016, 23:47
راجع اتفاقية العميل مع اي شركة وساطة اواتصل بخدمة العملاء هناك تجد المعلومة الصحيحة
او كما سبق من الردود استخدم الحساب الاسلامي كونه لا يتماشى مع فوائد التبييت او استخدم الصفقات قصيرة

Bassem Hassani
01-15-2016, 19:30
لو انت حسابك فى الشركة حساب اسلامى مش هيكون عليه اى صفقات اى عمولة لذلك من الافضل انك تعمل حساب اسلامى فى اى شركة فوركس لان الفوائد الى بتكون على الصفقات فى المجال دا تعتبر فوائد ربوية وهى طبعا محرمة شرعا فى الاسلام وتقدر تحول حسابك الى حساب اسلامى من خلال الدعم الفنى

محمد فاروق
03-09-2016, 23:53
يا صديقى لا تقلق من خصم الاموال او الفوائد
فاذا فتحت حساب اسلامى بدون فؤائد الشركة لن تاخذ منك فؤائد على الاطلاق حتى لو استمرت الصفقة 5 ايام ولكن تاخد ان حسابك اسلامى وبدون فؤائد
احب اعرفك ان انت لو فتحت صفقة فى شركة ومر يوم على هذه الصفقة الشركة بتاخذ فؤائد منك وهذا هو الجزء المحرم فى تجارة الفوركس لان هذا يعتبر ربا

asmaa mahmod
03-10-2016, 02:44
قوم بتحويل حسابك لحساب اسلامى مش هيتاخد اى فوايد على الصفقات الى بتعملها اكيد انت وقت عمل الحساب معلمتهوش اسلامى تواصل مع الدعم الفنى هيقولولك تعمل ايه

kasim24
03-10-2016, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز
اذا كان حسابك اسلامي فهذا يعني انه لن يترتب عليك اي فوائد او عمولة اضافية للتبييت
لان هذا بالاساس منافي لتعاليم ديننا الحنيف
اذا كان حسابك عادي قم بتحويله اللى اسلامي
وريح باللك مشان ماتقع بالحرام لاقدر الله
والله ولي التوفيق

عاشق الفوركس
04-04-2016, 19:37
أخـــــي، الفـــاضل
عيك ب العساب الاسلامي لكي تتجبن فوا\ئد التثبيت الويمية بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Carlos
04-06-2016, 20:47
بلطبع لا اخى الفاضل لا يوجد اى مخالفة فى تبيت الصفقات ولا ضرائب ايضا ولكن فى حاجة اسمها الفوائد المبيتة دية فوايد يا اما بتضاف الى الحساب يا اما بتتاخد من الحسا ولكن فى الحسابات الاسلامية الخالية من الفوائد بلتوفيق

xmenflis1
05-25-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
لكي لا تخصم منك الشركة اي فوائد لا تقوم بعمل حساب غير اسلامي ولكن حول حسابك
بتوفيق للجميع