PDA

View Full Version : ما هو الفوركس؟ كيف يمكن الربح من الفوركس بدون راس مال؟ ابدا معايا

elkalaby
03-28-2015, 23:14
https://www.youtube.com/watch?v=gj1202kNsYo

mohamedhassn
03-29-2015, 00:30
اتطروووونى قريبا وموقع من اهم موقع تعليم الفوركس للمتدائين وسوف يكون مهم حدا جدا موقع مودرن فوركس انتظرونى اكيد هو من اكبر موقع التعليم الفوركس

Wassa04
03-29-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فيديو جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med84
03-29-2015, 23:35
شكرا لعى الفديو هى الفديوهات دى ممكن تكون مفيده جدا

للمبتدئيين وكمان الفديوهات اسهل فى تلقى المعلومه من الكتب والنظرى والله المستعان

mohamedhassn
04-02-2015, 19:48
هنا وفي هذه المقالة سنقوم بشرح مفصل لبيان جواب السؤال ما هو الفوركس ؟ وذلك بكلام بسيط وسهل وبالتفصيل الممل، فالفوركس هو سوق من الاسواق المالية ...

Rebellious soul
04-06-2015, 14:01
نعم معقول .. وهو ما يحدث بمئات الملايين يوميا في الأسواق المالية وبنظام المتاجرة بالهامش .
هل علمت الآن كيف تصنع الملايين ؟!
لنعود مرة أخرى لمثالنا السابق :
في البداية ذكرنا طريقة المتاجرة العادية وتمت بالشكل التالي :
قمت بعملية شراء عن طريق دفعك لكامل قيمة السيارة .
قمت بالذهاب إلى السوق وعرض سلعتك للبيع .
قمت بالبيع .
فإذا بعت سيارتك بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً , وإن بعتها بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً .
أما عندما قمت بالمتاجرة بطريقة الهامش فهذا ما حصل :
قمت بالشراء من وكالة سيارات تقوم بمضاعفة رأسمالك عشرة أضعاف وذلك بأن قمت بدفع مبلغ 1000$ كعربون مسترد وكنت بذلك مالكاً مؤقتاً للسيارة حتى يتم بيعها وإعادة قيمتها .
عندما قمت بدفع 1000$ أتاحت لك وكالة السيارات إمكانية المتاجرة بالسيارة التي قيمتها 10.000$ , أي إنها مكنتك من المتاجرة بعشرة أضعاف رأسمالك .

melad
04-29-2015, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الفيديو و لكن عندى تعليق على الفيديو و سامحنى على كلامى , جضرتك بتتكلم على الفورس كإنها نوع من انواع الربح العادى او بمعنى اصح إنه ليس سوق المليونيرات او البليونيرات , من يكسب 40 دولار فى اليوم هذا طموح ضعيف دا جدا و ليس له اى قمة فى هذا السوق و ايضا شئ صعب جدا ان تحدد دخل ثابت يوميا فى هذا السوق , انت يمكن ان تكسب غدا اضعاف اليوم او العكس , و كمان التوقيتات اللتى تقول عنها فإنها ليست عامة على كل الناس مثل شهر او شهرن او سنة , و ايضا ان يخصص يوم فى الإسبوع لتعلم الفوركس , انا مش فاهم يوم فى الإسبوع عشان يتعلم يشتغل فى الفوركس هعمله إيه !!!! , ارجوك لا تعطى امل زائف للتجار او ممكن ان تقول إن كلامك هذا لمن يردون ان يصيروا تجار عاديين او يكون الفوركس مصدر دخل ثانى , و لكن طريق الإحتراف لس له علاقة بما تقول , انا اسف على ما قلت إن كان الإسلوب ناشف شوية , و شكرا على الفيديو و الموضوع

mazouz
04-29-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

doom
06-21-2015, 03:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

salahabuzaid
06-21-2015, 04:27
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..................
شكرا جزيلا ..................

YMTMAX
08-28-2015, 04:28
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

Mhd nour
07-18-2017, 11:43
تحياتي اخي و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع ان شاء الله