PDA

View Full Version : خام غرب تكساس الوسيط ينخفض أدنى 50 دولار للبرميل

mohammed-baghida
03-29-2015, 00:09
انخفضت أسعار الذهب أدنى 50 دولار للبرميل على خلفية الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الرابع والذي كان أضعف من التوقعات والدولار الأمريكي القوي.

ينخفض أدنى 50-ma لكل ساعة

اخترقت الأسعار دعم 50-ma لكل ساعة الموجود عند 50.29 دولار حيث بقي الدولار الأمريكي مرنًا على الرغم من رقم النمو الذي كان أضعف من المتوقع. علاوة على ذلك فإن النمو الضعيف في الولايات المتحدة قد يضخم وضع فائض الإمداد في الولايات المتحدة.

في الوقت نفسه تحولت الأسواق هبوطيًا بشأن النفط الخام بعد مذكرة من جولدمان ساكس تشير إلى احتمالية منخفضة للغاية لتعطل الإمدادات بسبب التوترات في اليمن. يمكن أن يستمر انخفاض السعر إذا وسع الدولار الأمريكي أرباحه على خلفية التصريحات القويية من يلين رئيس الاحتياطي الفيدرالي.

المستويات الفنية لخام غرب تكساس الوسيط

حاليًا يتم تداول العقود الآجلة لشهر مايو لخام غرب تكساس الوسيط عند 49.89 دولار للبرميل، منخفضة بنسبة 3.15 دولار للبرميل. يوجد الدعم الفوري عند 49.27 (50-dma) وأدنى ذلك يمكن أن تمتد الخسائر إلى 48.88 (5-dma). على الجانب الآخر فإن الاختراق فوق 50.00 قد يشهد إعادة اختبار العقود الآجلة لـ 50.29 (50-ma لكل ساعة).

rayo
03-29-2015, 02:16
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

nadhir
03-29-2015, 03:23
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

lyes1977
05-25-2015, 21:16
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

sid ahmed dodo
01-04-2016, 16:23
يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا

imadqaidi
09-04-2016, 00:18
بسم الله الرحمان الرحيم
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الجهد و التعب واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل.
أتمنى من اصحاب الخبرة في هذا المجال ألا يبخلوا علينا بمثل هذه مواضيع المفيدة...