PDA

View Full Version : ماهي الضريبة التي تفرضها الشركة على الصفقة التي تتجاوز اليوم ؟؟؟

jamila cchahed
03-29-2015, 12:58
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

ماهي الضريبة التي تفرضها الشركة على الصفقة التي تتجاوز اليوم ؟؟؟

اخواني يرجى مدي بارقام تعبت من الردود الفارغة

و شكرا

ilyes chaieb
04-05-2015, 17:08
ان كان حسابك غير اسلامي ستكون هنالك عمولة تبييت عن الصفقات وهذه العمولة غير موجودة في الحسابات الاسلامية لذلك حاول ان تغير نوع الحساب لو كان مش اسلامي

queen_yara
04-05-2015, 17:57
ان كان حسابك غير اسلامي ستكون هنالك عمولة تبييت عن الصفقات وهذه العمولة غير موجودة في الحسابات الاسلامية لذلك حاول ان تغير نوع الحساب لو كان مش اسلامي

zarour soufyane
04-05-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم العمولة المفروضة على التبييت في الصفقات ما يسمى بالسواب swap و هي عمولة تختلف من وسيط الى اخر و بحسب كمية العقد اى اللوت خد بالك التبييت حرام في الشريعة السمحاء بالتوفيق

hasback
04-06-2015, 01:12
تحياتي اخي الكريم وبالنسبة للضريبة كما قلت فهي ليست في الحسابات الاسلامية وهي غير مبررة من طرف الشركات التي تفؤرض ضريبة على الصفقات وان كنت تقصد الاسبيد فهو قانونس ومبرر لانه لا يمكن للشركة ات تفتح لك حساب وتستفيد من كل هذه الميزات دون ان تربح معك ولو شئ بسيط

OSAMA AMER
04-06-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى وأخواتى الكرام أعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
حظ سعيد للجميع :happy:
اخى الكريم انصحك أن تقوم بفتح حساب اسلامى افضل لك حتى لايقوم الموقع بفرض اموال اضافية

chennana
04-24-2015, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم لماذا تبحث عن قيمة التبييت
يمكنك تغيير حسابك الى اسلامي و التخلص من هذا المشكل

jamila cchahed
04-26-2015, 20:41
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم العمولة المفروضة على التبييت في الصفقات ما يسمى بالسواب swap و هي عمولة تختلف من وسيط الى اخر و بحسب كمية العقد اى اللوت خد بالك التبييت حرام في الشريعة السمحاء بالتوفيق
تقبل مروري
والسلام

naggar
08-09-2015, 11:01
اي صفقة تقوم بها وتتركها لليوم التالي تقوم الشركة بأخذ فائدة تكون مكتوبة
في التعليمات المكتوبة لدي الشركة ولكن ان كان حسابك اسلاميا فلن تأخذ منك فائدة

rachadcom
09-28-2015, 23:19
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

تسمى عمولة و ليست ضريبة اخي الغالي و هي عمولة التثبيت سبوات غير حسابك الى حساب

إسلامي و ان شاء الله راح تتخلص منها .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

hassann
09-29-2015, 15:36
السلام عليكم كما قرأت اخي حسابك غير اسلامي ستكون هنالك عمولة تبييت عن الصفقات وهذه العمولة غير موجودة في الحسابات الاسلامية لذلك حاول ان تغير نوع الحساب لو كان مش اسلامي

kirollosroumany
10-22-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

تقريبآ هي بتختلف بحسب حجم الصفقه او حجم الربح والخسارة عمومآ انت تقدر تشوف الدعم الفني وتسألهم عن الحكاية دي لاني مش متأكد منها اوي

rachadcom
10-23-2015, 14:19
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

تسمى عمولة و ليست ضريبة اخي الغالي و هي عمولة التثبيت سبوات غير حسابك الى حساب

إسلامي و ان شاء الله راح تتخلص منها .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
10-23-2015, 21:13
اخى الفاضل لو انت حسابك اسلامى يعنى حساب خالى من لفوائد يبقى انت مش هتدفع اى حاجة ولا هيداف لحسابك حاجة لو قعدت حتى شهر شغالة انما فى حالة لة كان حسابك بفوائد يعنى حساب مش اسلامى يبقى ممكن تضاف ليك فايدة وممكن تتاخد منك فايدة اتمنى لك التوفيق

MahmoudNofal
10-24-2015, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الضريبة بيبقى اسمها التبييت و دى بتخصم فى حالة ان الصفقة تجاوزت اليوم و فى كلام انها حرام فى الاسلام

marwanadam
10-27-2015, 15:25
ادا اختر الحساب الاسلامى اخى لا ضريب علي اخى ممكن ان تترك الصفقة مفتوحة وقت ما تشاء
لكن ادا اخترت الحساب العادى فانه سيضاف الفائد على الصفقة التى تتعدى 24 ساعة بتوقت امريكا
وبتوفيق

ishak88
10-27-2015, 16:41
السلام عليكم اخي ان كان حسابك غير اسلامي ستكون هنالك عمولة تبييت
عن الصفقات اما ان كان اسلامي و انصحك به ليس هناك عمولات بالتوفيق

forez
01-20-2016, 15:33
بســــــــــــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيـــــــــم ..........
الســلام عليكـــم و رحمــة الله و بركـاتــه ...............
تسمى عمولة و ليست ضريبة اخي الغالي و هي عمولة التثبيت سبوات غير حسابك الى حساب إسلامي و ان شاء الله راح تتخلص منها

aym
01-20-2016, 15:34
الضريبة التى تفرضها الشركات على الصفقات تختلف من شركة الى اخرى وبالتالى لا يمكن
ان نقول انها ضريبة ثابتة على الصفقات

csebai12
01-20-2016, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي فائدة على تبيت الصفقات نتيجة الرافعة يمكن الاستغناء عليها عن طريق حساب اسلامي

عاشق الفوركس
02-07-2016, 23:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
عندما تختار الحساب الاسلامي فلا عمولات تستقبلها على حسااابك بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forez
02-19-2016, 23:00
بســــــــــــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيـــــــــم ..........
تسمى عمولة و ليست ضريبة اخي الغالي و هي عمولة التثبيت سبوات غير حسابك الى حساب إسلامي و ان شاء الله راح تتخلص منها.....