PDA

View Full Version : ما الذي يمكنك تعلمه من التماسيح بشأن التداول؟

khaled elmasry
03-29-2015, 14:04
أعجبني هذا العنوان كثيرا واللذي يوضح معلومات قيمة وهامة خاصة بالتداول
ولقد تطورت التماسيح مع مرور الوقت لتصبح أنجح الحيوانات المفترسة بقاء على الأرض, بجانب البشر. فتجد ان لديها قدرة عالية على الانتظار والصبر حتى مع شعورها بالجوع الشديد, وذلك حتى يحين الوقت المناسب للانقضاض على فرائسها بكل ثقة ودقة.
وأكثر ما يميز التماسيح عن غيرها من الحيوانات هي قدرتها العالية على الصبر والانتظار والتحرك ببطء وهدوء دون أي علامة على العدوان, ثم تنقض على فريستها في الوقت المناسب. فهي تعد أحد أقدم وأكثر الحيوانات المفترسة منهجية وانضباطا على وجه الأرض. وبالتأكيد نظرية داروين للبقاء للأصلح تفضل هذا المخلوق كثيرا, حيث إن طريقته في الصيد والتكيف ناجحة للغاية.
وكمستثمرين بمجال الفوركس, فهناك الكثير من الأشياء التي من الممكن تعلمها من التماسيح, فدعونا نكتشفها سويا بالتفصيل علي الرابط التالي :
http://s87.eu/r33w

a7med84
03-29-2015, 23:06
موضوضع مميز وتشبيه مهم جدا والتعامل بهذا الشكل مع اسوق

ضرورى للى عايز ان يتغلب على العامل النفسى المؤثر فى هذا السوق والله المستعان

ahmedibrahim258259
03-29-2015, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم ميزة التماسيح اخي الكريم انها تنقض مرة واحدة على الفريسة من غير سابق انذار والواحد المفروض انه يتاجر في الفوركس بنفس النظام
تقبل مروري

antonioforex
03-29-2015, 23:41
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهده المعلومات المفيدة و فعلا العامل النفسي يلعب
دورا كبيرا في سوق الفوركس لدلك يجب ان نعرف كيف نتحكم به جيدا سلام

محمد السيد
03-30-2015, 00:57
لقد جذبتني بشدة لقراءة موضوعك هذا .. فعلا التاجر لا يفترق عن الصائد
ومن الخطا الشديد عدم فهم ذلك لكن ايضا وحقيقة صعب جدا تقليد التماسيع في صبرهم لأننا نحن البشر خلقنا على عجل

lassad1981
03-30-2015, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض

mohamedhassn
03-30-2015, 16:44
فعلا التماسيح تعتبر من أكثر الحيوانات المفترسة والتي تشتهر بالصبر, فلديها القدرة على الإنتظار والصبر لعدة أيام أو أسابيع.

mazouz
03-31-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

salahgold
10-30-2015, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

amr222
10-30-2015, 11:31
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

snnaky
11-26-2016, 22:54
والله يا اخى انا شايف ان حضرتك بتضيع وقتاك ووقتنا معاك فى نوع من انواع العبث فأنت لم تقدم لنا معلومة جديدة او مفيدة بقدر ما انك تتعمد ان تضع قصة لن استفيد منها فى التداول فأنت لم تقدم اداة او تشرح تطبيق
يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط