PDA

View Full Version : سفير ماليزيا يعرض مشاركة التجارب التعليمية مع مصر

gehad87
03-29-2015, 14:56
عبر سفير ماليزيا، داتو كو جعفر كو شعارى، عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم لحضوره مؤتمر، مشيرا إلى أن بلاده تدين بالكثير لمصر لوجود 11 ألف طالب يدرسون بها فى جامعة الأزهر وجامعات أخرى.

وأضاف فى كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر والمعرض الدولى الأول لتطوير التعليم قبل الجامعي، أن ماليزيا ترسل طلابها إلى مصر منذ عام 1930، وتفضل الطلبة الدارسين فى مصر لدى عودتهم إلى ماليزيا، ما يوضح ارتفاع جودة التعليم فى مصر، معرباً عن شكره للمسئولين عن الدراسة فى مصر.

ولفت شعارى إلى أن مصر وماليزيا تتشابهان فى كونهما دولتين ناميتين، تتقاسمان الكثير من السمات المتشابهة فى مجال التعليم.

وأوضح استقدامه خبراء تعليم من ماليزيا لمشاركة التجارب التعليمية بين البلدين، مشيراً إلى أن نتائج المؤتمر ستعود بالإيجاب على كل من مصر وماليزيا.

يذكر أن المؤتمر سيشهد عرض أفضل التجارب العالمية فى مجال التعليم ما قبل الجامعى بحضور مسئولين من كبرى المؤسسات التعليمية فى مصر، ويستمر 3 أيام يعرض خلالها أهم التجارب الناجحة فى تطوير التعليم بالتركيز على محوري التعليم الأساسيين "المدرسة، والمعلم".

ahmedmano
03-29-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذا المجهود الرائع و راقب السوق جيدا
من نجاح إلي اخر و تقبل مرووري

Dhouib Mohamed
03-30-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

retared10
03-30-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hasback
03-30-2015, 12:47
توقع منتجون في مسح اجرته وزارة التجارة ان ينخفض الانتاج اثنين في المئة في مارس آذار ثم يرتفع 3.6 في المئة في ابريل نيسان.

مصراوى
03-30-2015, 12:50
اخى الفاضل اعتقد ان تلك الدولة قطعت الكثير من التقدم والنمو فى الكثير من المجالات ويجب الاخذ بتلك التجارب وبالتوفيق

zawali
04-29-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم

Abderrahimkajouj
07-01-2015, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع تقبل مرورى

al-Mashhadani64
07-01-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر المميز للاخبار الاقتصاديه المهمه التي تنشرها نتمنى ان تفيد الجميع ونتمنى منك المزيد وتقبل مروري

emadyaseen
07-02-2015, 14:02
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد والمميز للاخبار المهمه التي تنفع الاعضاء والمتداولين نتمنى المزيد من النشر وتقبل مروري

touab.ali
07-02-2015, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مع اطيب التحيات لكل مشرفي المنتدى و لكل الاعظاء الكرام الذين يدعموننا بكل شيء
و اشكرك اخي الكرييييم على المشاركة الرائعة و المفيدة و لا تبخل علينا بالمزيد و جزاك الله خيرا
معلومة فضية يا معلم :dance:

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مع اطيب التحيات لكل مشرفي المنتدى و لكل الاعظاء الكرام الذين يدعموننا بكل شيء
و اشكرك اخي الكرييييم على المشاركة الرائعة و المفيدة و لا تبخل علينا بالمزيد و جزاك الله خيرا
الف شكر و لا تنسى المزيد من :rules: .........تحياتي

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

شرح وافي و كريم :woo:

adnan1969
07-02-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الغالي على نقل هذا الموضوع المهم والذي يخص التجارب التعليميه في مصر ننتضر كل جديد تقبل مروري

Meta
07-03-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

alimed
09-23-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
جزاك الله الفردوس الاعلى

محمود العايدى
09-23-2015, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن سفير ماليزيا يعرض مشاركة التجارب التعليمية مع مصر
وجزاك الله كل الخير لما قدمته
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

محمد السيد
09-23-2015, 19:06
لقد اسعدنا خبر الخاص بسفير ماليزيا يعرض مشاركة التجارب التعليمية مع مصر ونستاذك زميلنا العزيز في متابعة كل مايجد في هذا
الشان وموافاتنا به لأن الموضوع جد مهم ويستلزم منا المتابعة لتفصيل الأحداث ونرجو من الله الخير في الأمور كلها

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

لقد اسعدنا خبر الخاص بسفير ماليزيا يعرض مشاركة التجارب التعليمية مع مصر ونستاذك زميلنا العزيز في متابعة كل مايجد في هذا
الشان وموافاتنا به لأن الموضوع جد مهم ويستلزم منا المتابعة لتفصيل الأحداث ونرجو من الله الخير في الأمور كلها

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

darkaoui
10-16-2015, 00:11
وكان ستانلي فيشر نائب رئيسة الاحتياطي الفيدرالي أحدث مسئولي البنك الذين يدلون بتصريحات متضاربة بشأن فرص رفع الفائدة بحلول ديسمبر الأمر الذي كانت الأسواق تعتبره محسوماً حتى تنامت المخاوف بشأن الصين وقدرة الاقتصادات المتقدمة على تحمل زيادة في أسعار صرف الدولار

Sump1960
11-29-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-18-2016, 09:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ibrahimxm
04-19-2016, 09:27
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedyou1958
04-19-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

ahmed abdelatif
04-19-2016, 16:27
متأخر من الصباح.
وصلت ايران والقوى العالمية الست ترقب تطورات الصفقة النووية التي طال انتظارها حيث ان مثل هذه الصفقة قد تنهي العقوبات على طهران في مقابل فرض قيود على برنامجها النووي والذي هو سبب النزاع.
وينظر الى الاتفاق على أنه يؤثر بشكل سلبي على اسعار النفط الخام، حيث يوجد لدى ايران 30 مليون برميل من النفط في احتياطياتها جاهزة للتصدير.
وادى تدفق النفط الإيراني الى خفض أسعار النفط الخام في السوق العالمية بسبب التوفر الفعلي لإمدادات النفط الخام بشكل كبير.
ففي بورصة العقود الآجلة في لندن، تراجع نفط برنت تسليم ايلول/سبتمبر بنسبة 1.11 دولار أو مايعادل 1.92٪، ليتداول عند 57.04 دولار للبرميل خلال التداولات الاوروبية صباح اليوم بعد أن سجل أدنى مستوى له خلال اليوم البالغ 56.96 دولار للبرميل وهو ادنى سعر له منذ 8 تموز/يوليو.
وقبل ذلك بيوم، انخفض سعر برنت المتداولة في لندن بنسبة 85 سنتا أو مايعادل 1.44٪، ليغلق عند 58.15 دولار للبرميل مع ازدياد المخاوف بشأن وفرة الإمدادات العالمية الذي اثقل على المعنويات.
وفي مكان آخر، في بورصة نيويورك التجارية، تراجع الن

ibrahimxm
04-20-2016, 06:03
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير