PDA

View Full Version : مشكلة في التدوال بالعملا ت

jamila cchahed
03-29-2015, 15:18
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
اخواني اريد ان استفسر حول التداول بالعملة و كيف اقوم بصفقة مثل هذه
EUR / jpy

مع العلم ان عملة حسابي الدولار

و شكرا

ilyes chaieb
04-05-2015, 17:10
اخى الكريم مثل هذا السؤال لا يمكن الاجابة عليه او تفسيره من خلال رد يجب ان تتطلع على الفيديوهات التعليمية الخاصة بطريقة التحليل و كيفية استعمال منصة التداول

queen_yara
04-05-2015, 17:58
اخى الكريم مثل هذا السؤال لا يمكن الاجابة عليه او تفسيره من خلال رد يجب ان تتطلع على الفيديوهات التعليمية الخاصة بطريقة التحليل و كيفية استعمال منصة التداول

zarour soufyane
04-05-2015, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم امامك الكثير لتتعلمه لمست ذلك من خلال طريقة طرحك للسؤال فلا اظنك تملك معلومات كافية عن تجارت الفوركس تعلم جيدا قبل الدخول و المتاجرة الفعلية بالتوفيق

OSAMA AMER
04-06-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى وأخواتى الكرام أعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
حظ سعيد للجميع :happy:
الافضل ان تتعامل بأى زوج فيه الدولار حتى لا يتم خصم منك تحويل عمله اخى الكريم
والعمات الاساسية افضل عملات يمكنك ان تتعامل بها

hasback
04-06-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخ الكريم جمال اولا عليك ان ان تحمل كتاب فوركس وهو في الموضوع في توقيعي وان شاء الله تتعلم الفوركس واما المتاجرة فعليك ان تدهب لليوتوب وتشاهد كيفية المتاجرة

moutanabbih mohammed
04-06-2015, 01:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اختي jamila cchahed ستقومين بالتداول على هذا الزوج و غيره
بنفس الطريقة العادية و المعروفة لييس هناك فرق تقبلي مروري
حفظك الله ورعاك

jamila cchahed
04-06-2015, 21:18
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لكم على الاجابة على استفساري

انا في تمامة السعادة في هذا المنتدى حيث لكل استفسار اجابة

في انتظار المزيد من التائلق و الابداع

و السلام

katreenaziz
04-06-2015, 21:26
اخى الكريم افتح الصفقة بشكل عادى والشركة سوف تقوم بتحويل العملات بشكل تلقائى يعنى افتح امر بيع او شراء والباقى على الشركة اتمنى لك التوفيق والنجاح

sedik hamza
04-11-2015, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم

يطهر ان الاخت ليست على خبرة بالفوركس

سرجى الدخول على المنتجى التعليمي و تعلم الفوركس عن طريق الكتب او الفيديوهات

هذا ضروري حتى تفهمي هذا السوق

تقليي مروري

oussemaaxe
04-11-2015, 18:38
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭﻱ
ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺗﻤﺎﻣﺔ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺣﻴﺚ ﻟﻜﻞ
ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭ ﺍﺟﺎﺑﺔ
ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺎﺋﻠﻖ ﻭ ﺍﻻﺑﺪﺍﻉ
ﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ

mansour2010
04-11-2015, 21:51
وعليك السلام ورحمة الله وبراكاته
بجي عليك ايها الاخ الكريم مشاهدة الفيديوهات التعليمية فهي هامة جدا
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

kaka23
04-12-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك التداول على الزوج اللذي ذكرته حتى لو كان حسابك بالدولار
افتح شارت الزوج اللذي تريده و ابدء التداول

chennana
04-24-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم لم افهم المقصود من سؤالك هذا عليك التعلم اولا قبل بدء التداول او فتح صفقات
عليك بالقسم التعليمي

doola2020
05-22-2015, 20:59
أخي الكريم ممكن تشاهد فيديو تعليمي او تقراه في كتاب ، ولكن بكل بساطة اعتبر ان الدولار بيتحول إلي العملة التي تريد ان تتداول عليها وعند الربح يتم تحويله مرة أخري للدولار

osama forexawy
05-30-2015, 18:39
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
ارجو ان تكونوا فى اتم صحة واحسن حال :yahoo:)
اخى الكريم يمكنك ان تتعامل باى عملة وهو مايميز سوق الفوركس يمكنك بيع مالاتملكه ويمكنك شراء اى عملة حتى لو كانت غير موجوده معك فى حسابك

antonioforex
06-01-2015, 00:43
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع شراء و بيع هدا الزوج من العملات لان التحويل يكون اوتوةماتيكيا
من حساب الى العملات الاخرى لدلك انصحك ان تتعلم جيدا طرؤيقة التداول

RomanyMoreed
06-12-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك اتعلم التداول وحمل كتاب فوركس العرب هتلاقي فيه كل المعلومات اللي انت محتاجة وهتفهم وحدك

بالتوفيق للجميع

zer2999
06-12-2015, 20:41
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

mohamedpopo
06-13-2015, 09:43
اخى انت تريد الكثير من التعلم
عن الميتاترند و الفوركس و لكن عموما
فى الزوج eur /jpy
عندما تفتح صفقة شراء سوف تشترى اليورو
مقابل بيع الين
و عندما تفتح بيع تبيع اليورو و تشترى الين

doola2020
06-28-2015, 14:58
أخي الكريم ممكن تشاهد فيديو تعليمي او تقراه في كتاب ، ولكن بكل بساطة اعتبر ان الدولار بيتحول إلي العملة التي تريد ان تتداول عليها وعند الربح يتم تحويله مرة أخري

salimazhari
06-28-2015, 15:03
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اتقدم إلى كافة الامة الاسلامية باحر التهاني راجيا من المولى عز و جل ان يعيده علينا والصحة و الهناء و يصلح امور المسلمين و يجمع شملهم. وان يعيننا على صيام و قيام هدا الشهر.
رمضان كريم.

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

السلام عليكم ورحكة الله
قد تعتقد من الوهلة الاولى انني احط سكريبت جنوني لكن لا يا اخي
اربد ان اقوال ان المنتدى انتلء بالاسكريبنات وهذا شيء مدهتل ان شاء الله
لكن ما اريد ان اقول هو لما لا يتم طرح سكريبت وتكون دعوة لجميع المهتميين بتجربته لمدة اسبوع ةعلى الديمو وبعذ ذالك نناقش الامر لاذن الله
الا ان نصل الى اقوى سكريبت ولمن اراد التجربة يترك مواقف للتجربة لبدا التجارب على السكريبت
مع ترك كلمة شكر للموضوع فبي انتظار ردودكم ايها التجار

elmahdielannabi71
06-29-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AH3
07-11-2015, 06:31
المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط

جابر1979
07-11-2015, 06:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يتم فتح الصفقة مباشرة بعد تحقيق التحليل الفني للعملات و هذا بالضغط على العملية المراد التداول من خلالها سواء بيع او شراء .

rachedcom
07-11-2015, 20:44
اخى انت تريد الكثير من التعلم
عن الميتاترند و الفوركس و لكن عموما
فى الزوج eur /jpy
عندما تفتح صفقة شراء سوف تشترى اليورو
مقابل بيع الين
و عندما تفتح بيع تبيع اليورو و تشترى الين

naggar
08-09-2015, 11:02
أخي الكريم ان كان حسابك بالدولار فمن الممكن ان تقوم بشراء اي عملة أو بيع اي
عملة فمن الممكن ان تقوم بالتداول علي الباوند ين اواليورو ين او الباوند كندي وهكذا

rachadcom
09-28-2015, 23:22
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اختي جميلة اعتقد انك لم تتاجري من قبل ولم تقرئي عن الفوركس انصحك بكتاب فوركس

للعرب اولا قبل دخول معترك التداول.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ishak88
10-28-2015, 17:53
السلام عليكم اختي يجب عليك تعلم الفوركس عن طريق الكتب و الفيديوهات التعليمية و فتح
حساب تجريبي يمكنك التداول على ذلك الزوج حتى و ان كانت عملة حسابك بالدولار

hichem ezzeddine
10-28-2015, 17:54
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
EUR / jpy

و شكرا

MahmoudNofal
10-28-2015, 23:00
اخى الفاضل عليك ان تتعلم لكى تعرف اجابة سؤالك و تبدا من الصفر و تفهم اساسيات الفوركس و من السهل ان تحول الدولار للعملة المراد التداول بها من قبل شركة الوساطة

sengoku
10-28-2015, 23:20
يجب التعلم و الجتهاد لكي تستطيع فتح الصفقات في الفوركس وجني الارباح
ابحثي في المنتدي ستجدين الفديوهات و الدروس في هذا المنتدئ الغالي
بالتوفيق لكي و للجميع

bode.ma2lad
10-29-2015, 12:48
أخي من كلامك دا يدل على إنك لسه مبتدئ في الفوركس جداً , أنصحك بالذهاب إلى المنتدى التعليمي والبدئ في التعلم الجاد للفوركس وشرح الميتاتريدر
ومن ثم ستجد نفسك قادر على فتح الصفقات وغلقها والربح منها أيضأ أخي :) ♥

sinn
10-29-2015, 13:14
السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

---------- Post added at 10:59 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

---------- Post added at 11:01 AM ---------- Previous post was at 10:59 AM ----------

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

mohmed1214
10-29-2015, 13:14
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

Shadi
10-29-2015, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا صديقي الكريم على طرحك لهذه المشكلة و تعتقد ان الاعضاء قد قدموا حلولا جيدة
بالتوفيق للك

sinn
10-29-2015, 13:17

sinn
10-29-2015, 15:42

samirovitch
11-03-2015, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ان تتعامل بأى زوج فيه الدولار
حتى لا يتم خصم منك تحويل عمله اخى الكريم مر بيع او شراء والباقى على الشركة اتمنى لك التوفيق

ishak88
11-03-2015, 18:31
السلام عليكم اختي لا يمكن الاجابة عليكي من خلال رد يجب ان تتجهي
الى القسم التعليمي فيه دروس و فيديوهات تعليمية مفيدة عن كيفية التداول

forez
01-21-2016, 11:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
يطهر ان الاخت ليست على خبرة بالفوركس سرجى الدخول على المنتجى التعليمي و تعلم الفوركس عن طريق الكتب او الفيديوهات........

aym
01-21-2016, 12:04
مشكلة التداول فى العملات تحتاج التداول فى العملات الى ان تكون على قدر كافى من المعلومات الاقتصادية ومن
طرق التحليل الفنى للاسواق المالية وويتطلب هذا الموضوع الكثير من الاجتهاد

Bassem Hassani
01-21-2016, 15:19
عمليه التداول فى الفوركس تعتبر من اصعب الجزيئات التى تواجهه اى مبتدا فى المجال لذلك من الافضل لك هو التركيز على زوج واحد فقط فى بداية تداولاتك بالسوق علشان تقدر تكتسب الخبرة على هذا الزوج واان افضل لك زوج اليورودولار لانك هتلاقى تحليللات كتير جدا ليه على الانترنت ومن خلال التحليللات دى تقدر تتوقع حركة السوق فى المستقبل

عاشق الفوركس
02-08-2016, 01:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم ممكن تفتح هته الصفقة حتى لو حسابك ب الدولار او ب اليورو بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aissahd
02-08-2016, 11:45
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

xmenflis1
04-10-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الكريم لم افهم المقصود من سؤالك هذا عليك التعلم اولا قبل بدء التداول او فتح صفقات
بتوفيق للجميع

محمد فاروق
04-10-2016, 04:14
صديقى التداول ليس بالكلمة لابد من تحليل هاتين العملتين فنيا واخباريا لكى تستطيع فتح صفقات على العملات ... ولكن من المرجح ان تفتح صفقات على العملات مقابل الدولار الامريكى .. كمثال اليورو دولار او الدولار ين

xmenflis1
04-25-2016, 18:00
مرحباً شكراً على إضافة
يمكنك التداول على الزوج اللذي ذكرته حتى لو كان حسابك بالدولار
بتوفيق للجميع

doola2020
08-16-2016, 11:29
أخي الكريم ممكن تشاهد فيديو تعليمي او تقراه في كتاب ، ولكن بكل بساطة اعتبر ان الدولار بيتحول إلي العملة التي تريد ان تتداول عليها وعند الربح يتم تحويله مرة أخري للدولار

younes labiad
08-16-2016, 12:15
EUR / jpy

و شكرا
السلام عليكم
سوق تجارة آلعملات بكل بساطة يمكنك بيع و شراء عملة مقابل آلأخرى وتتم هده العملية (الشراء والبيع) للحصول على ارباح بسبب آلتغييرات في أسعار آلعملة ما بالنسبة لاسعارها فهي تتحدد من خلال العرض والطلب بمفهوم ان كلما آزداد آلطلب على عملة ما ارتفع سعرها وكلما قل الطلب عليها ينزل سعرها اما طريقة تداولها يجب عليك البحت في المندى عن مواضيع خاصة بتداول العملة ادن آلهدف في النهاية هو تحقيق الربح من خلال سعرالعملات

xmenflis1
08-20-2016, 16:14
مرحباً شكراً على إضافة
نعم اخي تستطيع شراء و بيع هدا الزوج من العملات لان التحويل يكون اوتوةماتيكيا
بتوفيق للجميع

skily
08-20-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخى الكريم على سؤالك

والاجابة هى ( تعلم ) كل شىء عن الفوركس من الفيديوهات الموجودة على المنتدى وعلى اليوتيوب ولا تعتمد على سؤالك للاعضاء فهذا لن يفيدك الا بالمواضيع الغير موجودة فقط
بالتوفيق

s@mou
08-20-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم هناك الآلاف من الفيديوهات تشرح تغلم الفوركس لا يمكن الاجابة عن سؤال كهذا في الموضوع يجب ان ترى بغينيك كيف.
تقبل مروري والسلام

fouadd19
04-11-2017, 20:31
يجب التعلم و الجتهاد لكي تستطيع فتح الصفقات في الفوركس وجني الارباح
ابحثي في المنتدي ستجدين الفديوهات و الدروس في هذا المنتدئ الغالي
بالتوفيق لكي و للجميع

kariim18
05-27-2017, 17:33
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة