PDA

View Full Version : مؤشر trade-channel

moutanabbih mohammed
03-29-2015, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخواني الاعزاء
مؤشر

اتمنى ان يعجبكم المؤشر
دمتم في رعاية الله وحفظه

18731

mohamedsaleem
03-29-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله انا جد سعيد بوجودي معكم ايها الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اكيد اخي الفاضل فانه جاري تحميل هذا المؤشر والذي اتمنى ان يكون قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات المقدمة وبالتوفيق للجميع .

sooo81
04-18-2015, 14:12
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

ahmedibrahim258259
04-18-2015, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم المتاجرة باستخدام القنوات مفيدة جدا وانا بحب اني اشتغل بيها جزاك الله خير على المؤشر
تقبل مروري

amermazzen
04-21-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

Chaymed
02-11-2016, 22:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .

محمد ابوغزاله
12-01-2016, 19:53
كان موضوعك لعرض هذا المؤشر مؤشر trade-channel سيكون له اقبال اكثر
وفائدة اكبر اذا كنت استخدمت المؤشر بنفسك واوضحت لنا الفائدة

yeslam
12-01-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلمت اخي الكريم بس المفروض ترفقة بشرح مضمون عمله وكيفية الاستفادة منه حتى
يكون طرحك وافيا
تقبل مروري

imaginarios
04-07-2017, 11:53
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

ahmed adel abd el latif
04-07-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما

mohamed-amir
04-08-2017, 00:48
CM Security protège votre vie privée

hany1978
04-08-2017, 09:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اشكرك على هذا المؤشر مؤشر trade-channel الممهم واتمنى منك المزيد من المؤشر ات المهمه والموفيدة التى تساعد فى التحلليل الفنى
حيث ان تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول وشكرا على المؤشر واتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم
اتمنى لك التوفيق

Aladdine
04-09-2017, 01:25
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

mohamed-amir
04-17-2017, 21:58
يتميز الايشيمكو من اهم النظريات المعقدة التى قد لا تتناسب مع الكثير من المتداوليمن فى الكثير من الاوقات حيث تانها تنحتاج الى ترتيبات كثيرة غير مبسطة فى راىى