PDA

View Full Version : كيف تحكم على استراتيجية بالفشل؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6

salah belacel
03-30-2015, 14:00
لسلام عليكم
كيف نستطيع ان نحكم على استراتيجية بأنها فاشلة؟
حسب رأي المتواضع وتجربتي المحدودة الاستراتيجية نحكم عليها بالفشل ولا نعمل بها اذا حققنا معها ما يلي
1) - العمل بها لمدة لا تقل عن 10 أيام
2) -الصرامة في تطبيقها مع احترام حميع بنودها
3)- ان لا تتاجر عليها بأفكار مسبقة (أي لا تتاجر عليها وانت تظن عدم نجاحها او تحاول اقناع نفسك بأنها ناجحة )
فهناك بعض الاستراتيجيات قد تكون ناجحة ولكن تسرعنا في الحكم عليها بالفشل او هناك استراتيجيات أخرى تربحنا في الوهلة الاولى ولكنها قد لا تنجح غالبا مع معظم تغيرات السوق أظن ان التقلب العشوائي للمتاجرين وكثرة تنقلهم بين أساليب التداول هو السبب الرئيسي في خسارة معظمهم فكل استراتيجية او اسلوب يتطلب ممارسته مرات متعددة والتمرن عليه للنجاح فيه فاذا كنا نسارع للحكم بالفشل على هذه الاستراتيجية وهذه ونغيرها قيل ان نصل الى مرحلة جني الثمار منها فاننا يهذا الشكل نخسر من معظمهم هذا التذبذب الحاصل في اذهان التجار المبتدئين ناتج عن تسرعهم في بغية الربح وظنهم أن الريح يأتي سريعا
هذه محصلة لتجرلتي المتواضعة اتمنى ان تفيدكم مع تشكراتي لكم

chennana
03-30-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم تحمل على الاستراتجية بنجاحها او عدمه
بتجربتها اطول مدة ممكنة في الحساب التجريبي
ثم تجربتها غلى حساب حقيقي
بالتوفيق

dollarsniper
03-31-2015, 00:31
مشكور اخي على هذا الموضوع
انا راي الشخصي كمبتدئ تعتبر كل الاستراتيجيات ناجحة
اما الفشل فناتج عن طريقة و كيفية تطبيق الاستراتيجية
تقبل مروري

Forex45
03-31-2015, 00:35
من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها

اسلام سمسم
03-31-2015, 06:09
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها وبالتوفيق

spider01
03-31-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله
اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق

جابر1979
03-31-2015, 23:03
لا توجد استراتيجية فاشلة و اخرى ناجحة ، لكن دراستك للمؤشر هي التي تودي الى فشل الصفقة لأنك ما وضعت استراتيجية الا وكانت ذات بناء مدروس . لكن العوامل لم تكن لصالحك . بالتوفيق

deyaa24
03-31-2015, 23:53
يبج انه نجرب كل شى فى افروك ويجب انه نجرب كل استارتيجات الفور لاكثر من مرة
ويجب انه تعم ازى يكون فية استراتيجات بدلة ى لة انه نخسر مع اى استاتريجة فى السوق

نورين
04-02-2015, 15:18
السلام عليكم من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها وبلتوفيق

moutanabbih mohammed
04-02-2015, 15:21
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى
و كدلك اختبرها في الباك تست مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما
:bravo:

محمود مرعى
04-02-2015, 15:28
لسلام عليكم
حسب رأي المتواضع وتجربتي المحدودة الاستراتيجية نحكم عليها بالفشل ولا نعمل بها اذا حققنا معها ما يلي
3)- ان لا تتاجر عليها بأفكار مسبقة (أي لا تتاجر عليها وانت تظن عدم نجاحها او تحاول اقناع نفسك بأنها ناجحة )
فهناك بعض الاستراتيجيات قد تكون ناجحة ولكن تسرعنا في الحكم عليها بالفشل او هناك استراتيجيات أخرى تربحنا في الوهلة الاولى ولكنها قد لا تنجح غالبا مع معظم تغيرات السوق أظن ان التقلب العشوائي للمتاجرين وكثرة تنقلهم بين أساليب التداول هو السبب الرئيسي في خسارة معظمهم فكل استراتيجية او اسلوب يتطلب ممارسته مرات متعددة والتمرن عليه للنجاح فيه فاذا كنا نسارع للحكم بالفشل على هذه الاستراتيجية وهذه ونغيرها قيل ان نصل الى مرحلة جني الثمار منها فاننا يهذا الشكل نخسر من معظمهم هذا التذبذب الحاصل في اذهان التجار المبتدئين ناتج عن تسرعهم في بغية الربح وظنهم أن الريح يأتي سريعا
هذه محصلة لتجرلتي المتواضعة اتمنى ان تفيدكم مع تشكراتي لكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وفعلا يا اخى كلامك صح جدا ولازم التجار تحكم على الاستراتيجيات بعد
ما تجربها مده طويله علشان تقدر تحكم عليها وبعد كده تقدر تقول اذا كانت ناجحة ولا محتاجة انك تغيرها وربنا يكرمك ويوفقك

Mahmoud Talaat
04-02-2015, 15:32
على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها وبالتوفيق

Warrior Dz
04-02-2015, 15:40
السلام عليكم
اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق تقديراتي شكراا للجميع سلام

مصراوى
04-02-2015, 15:45
اخى الفاضل فى الحقيقة خطوات هامة جدا ولكنها تحتاج الى الكثير من الصبر وبالتوفيق وفى انتظار المزيد

adnan1969
04-02-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
نعم اخي الكريم بارك الله فيك توضيح جميل ومفصل عن الاسترتيجيات انا عن نفسي استمر عليه حتى لو شهر بتوفيق

Schams
04-02-2015, 18:17
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

freeman
04-02-2015, 18:35
بالتوفيق

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

تقبل مروري

a7med84
04-03-2015, 15:03
شكرا لعى الموضوع وعلى هذهذ النقاط اللى انت ذكرتها الاهم فى الموضوع هنا ان الحكم على الاستراتيجيه بيكون م خلال شئ مهم جدا وهو ان

يكون من خلال وقت كافى معظمنا بيستعجل فى الحكم عليها

سارة محمد
04-10-2015, 01:51
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

ahmedtaher
04-14-2015, 20:02
السلام عليكم ... اكيد لما تلاقي نفسك انت ححسرت منها ومش كسبتك .. يبقي اكيد دي طريقة فاشلة ومش كويسة اكيد
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

omaoma
04-14-2015, 20:29
كل تاجر يجب ان يجرب كل الاستراتيجات لكى يحصل عل افض استراتيجات فى الفورك
ويجب انه يعرف زاى تعلم ويعرف ازا يصل لى افض الصفقات بالتى سوف يكون فية ربح كبير جدا

tipou
04-14-2015, 20:38
مساؤك .. أمواج فرح لا تجف
تحية محملة بباقة ورد جورية
أهديك أياها
يعطيك العافيه طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق اخي salah belacel
تقبلي مروري المتواضع

الاصيل
04-14-2015, 20:43
انا بالنسبة لى لا اعتقد انه توجد هناك استراتيجيه فاشله واخرى ناجحه على الدوام
التى تفشل فى يوم ما وتنجح فى اخر معرضه ايضا للنجاح فى يوم والفشل فى اخر
كل الاستراتيجيات مبنية على توقعات والفوركس ممكن ان ينقلب راسا على عقب بسبب قرار مفاجىء من احد رؤساء البنوك المركزيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

oo0khaled0oo
04-14-2015, 20:46
الحوار كله و من الاخر انتا ايه متاجر بيحكم علي اي استراتيجيه من خلال تجربته لها علي مدار شهر اذا كان الربح يزيد عن الخسا ه اذا هي رابحه و العكس صحيح و عليه ان يتخلي عنها ع الفور

رضوى
04-14-2015, 20:54
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها حكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى

zhar01
04-14-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

omaoma
04-14-2015, 21:23
عشان نحكم ع استراتيج هل هى ناجحة ام فاشلة يجب انه كل شخ يتعلم الفوركس
ويجب انه شخص يقراء كل شى جددي عن الفوركس وبكة سوف يصل ال افضل الخبرات بكدة سوف يحصل على ربح كبير جدا

mohamed12345
04-17-2015, 00:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى و كدلك اختبرها في الباك تست مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائم

takirg
04-19-2015, 19:39
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

دينا اسلام
04-19-2015, 19:40
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 20:08
لسلام عليكم
هذه محصلة لتجرلتي المتواضعة اتمنى ان تفيدكم مع تشكراتي لكم............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................اااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااااا

abderrahmenanis
04-28-2015, 23:55
تقبل مروري

karim02
04-28-2015, 23:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع جد مفهوم ونتمنى أن تطرح المزيد من مثل هده المواضيع لكي تقربنا أكثر من الفوركس ؛ وأتمنى كدلك النجاح لنا جميعا

معتصم سباعنة
04-29-2015, 00:04
اخي ليس دائما الاستراتيجية فاشلة ربما تحتاج لبعض التطويرات او ربما لها وضع معين في السوق او ربما لها زوج معين من العملات وربما تكون ضعيفه
تقبل مروري

Doodysamsom
04-29-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن نحكم على الاستراتيجية بالفشل..
لو استخدمناها كذا مرة فى عدة صفقات وفشلت مرة اخرى.

Nabil Wagdy
05-01-2015, 03:00
السلام عليكم
اخي اعتقد ان كل تاجر يجب ان يجرب كل الاستراتيجات يكون لكى يحصل عل افض استراتيجات فى الفورك
ويجب انه يعرف زاى تعلم ويعرف ازا يصل لى يعني افض الصفقات بالتى سوف يكون فية ربح كبير جدا

ali.22595
05-19-2015, 03:50
اخى الفاضل فعلن معاك حق لازم تجربة الاستراتيجية على الحساب التجريبى فترة
حتى نقيمها ونقدر اننا نعتمد عليها فى الحقيقى وفعلن فى استراتيجات كتير بتبقا ناجحة فى الاول بس لاكن معا تغيرات السوق
بتبقا النتيجة محتلفة

Kiing
05-20-2015, 04:13
ممكن ان يتعلق بالصرامة لانه مع تطبيق الاستراتيجية ممكن متلا بدون صرامة ممكن ان تفقد اي استراتيجية تم انه ممكن مع مفعولها من هناك لان السوق متقلب بدون قواعد استراتيجية

ilyes chaieb
05-20-2015, 07:38
حتى 10 ايام قليل جدا ,, الاستراتيجية تحكم عليها على الاقل بعد ان تجربها لمدة 3 اشهر حتى تعرف قوتها و نقاط الضعف و القوة اللى فيها ..

noor eldyen
05-20-2015, 11:19
بالتوفيق

waelmma
05-20-2015, 12:04
:o:o:o اى استراتجية ان لم تكن تعرف الوقت المناسب لتنفيذها
يبقى اكيد هتكون استراتجية فاشلة ونسب نجاح اى استراتجية بيتفاوت من وقت الى الاخر

Ahmed Sameh
05-20-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا لك اخى الفاضل على نشر هذه المعلومة الطيبة ولكنى لا اتفق معك فى الرأى فلا اعتقد ان هناك استراتيجية فاشلة فكل الاسترتيجيات ناجحة وتعمل على كل الفريمات اذا قمنا كما قلت بتطبيق بنودها ولكن الموضوع يرجع الى العامل النفسى والافكار المسبقة التى تحدثت عنها دافعا ايانا ان نغلق الصفقة عندما نرى الخسارة ولا نصبر عليها

al-Mashhadani64
05-20-2015, 12:30
اخي الكريم شكرا لك على النشر وموضوعك اكيد مهم جدا حول الاستراتيجيه الجيده من عدمها وكلامك وشرحك وافي جدا جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

magic777
05-20-2015, 13:15
بالتوفيق

طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

nizar hidouri
05-20-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عموما كل هذه الاشياء يمكن للمتاجر الفطن تجاوزها
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

snnaky
06-01-2015, 21:47
انت نسيت عناصر اكثر اهمية من وجهة نظرى وهى تفسر ايضا من وجهة نظرى اسباب الخسارة رغم استخدام استراتيجيات ربما يعتبرها البعض ناجحة
اولا اى استراتيجية مهما كانت ناجحة فهى ليست معجزة وغير مؤكدة
ثانيا اى استراتيجية مهما كانت ناجحة لايمكن الأعتداد بها وقت اهتزاز السوق من الأخبار العنيفة والتى تفقدك وتفقد اى استراتيجية مميزاتها
ثالثا اى استراتيجية لها معايير وفريم مناسب للاستخدام

habib_pro
06-18-2015, 22:26
انا اعتقد ان الاستراتيجية الفاشلة هي الاستراتيجية التي لا تحقق اي نتائج جيدة
على فريمات زمنية مختلفة و بعد تجربتها في اوقات مختلفة من التداول

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:47
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة

عشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ

mechanical
06-20-2015, 22:33
السلام عليكم ... ياريت الموضوعات يتم كتابتها مرة واحدة علشان الملل لا يصيب الناس اللي موجودين في المنتدي شكرا علي التكرار
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

smsm155
06-21-2015, 00:00
نصيحة للجميع
لا تحكم ع تجربة من النجاح او الفشل من التداول
ولكن تحكم عليها من التجريب ف الحساب التجريبي واذا نجحت لك ان تعمل بها وتربح منها
والا فلا تعمل بها :)

ASMAA TAHA
06-21-2015, 00:27
نعم انا اتفق معك تماما الحكم على اى استراتيجية لا يكون من يوم وليلة وانما يكون اقل شئ من 10 ايام
ونقوم بفلترتها والتعديل عليها وايضا تجريبها على حساب تجريبى وايضا دعمها باكثر من مؤشر فعال

magic777
06-21-2015, 02:45
نعم انا اتفق معك تماما الحكم على اى استراتيجية لا يكون من يوم وليلة وانما يكون اقل شئ من 10 ايام
ونقوم بفلترتها والتعديل عليها وايضا تجريبها على حساب تجريبى وايضا دعمها باكثر من مؤشر فعال

بالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

kheireddine
06-21-2015, 04:38
اخي الكريم يمكن ان تكشف عن الاستراتجية ان كانت فاشلة ام لا اذا رايت انها لا دذر عليك اي ربح
و بتالي يمكن ان تحكم عليها با الفشل ام لا
با الاضافة فان الاستراتجيات الناجحة تجدها متداولة في الكثير و معممول بها على عكس تلك الفاشلة التي لا يتم العمل بها مطلقا و تضمحل

gehad87
07-21-2015, 21:35
اهم شيئ انك تشوف شرح تطبيقها فيديو وتكون فهمت شرحها وهضمته
بحيث لا يكون بينك وبين نفسك مجال للحيرة في اي خطوة في خطواتها
وفي الاول والاخر الامل في توفيق ربنا
تفألوا بالخير تجدوه

alaa ali
07-21-2015, 21:37
السلام عليكم
تحكم على الاستراتيجية بالفشل بعد تجربتها على اكثر من فريم واكثر من مرة ولا تاتى بالنتائج المرجوة منها
بالتوفيق

a7med sniper
07-22-2015, 01:00
ان تكون فعاله على كل الفريمات فى السوق وان يكون هناك تجربه لها مع كل اوقات السوق
وعموما افضل فى التعامل فى السوق الاسلوب الكلاسيكى والله المستعان

helmi nsir
07-23-2015, 15:48
هذا الموضوع شديد الاهمية و مفيد جدا
أشكرك على المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

tarik46
08-18-2015, 22:21
بالسنبة لي احكم على استراتيجية بالفشل عند تجريبها لمدة شهر و احسب عدد الصفقات الناجحة و عدد
الصفقات الخاسرة فان تجاوز عدد الاجحة عدد الخاسرة احاول تطيرها و ايجاد نقاط ضعفها و الا استغني عنها تماما
تداولا موفقا

aboubakr el ayach
08-18-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا نحن نشكرك كثيرا على هذا الموضوع المختصر والجيد والمفيد، في الحقيقة الاستراتيجيات يجب أن تعطي مفعولها سريعا وغلا فهي فاشلة لا تصلح للاعتماد عليها للتداول

huhu1998full2
08-18-2015, 22:27
تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا

nabilps5
08-18-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته اما بعد :
بارك الله فيك اخي الحبيب فعلا كلامك صحيح 100 % شكرا لك
تقبل مروري

forex all arabes
09-08-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

derar86
09-09-2015, 14:45
شكرا اخي على الموضوع المفيد والاستراتيجية تحتاج دائما لتجربة في البداية قبل البدء فيها حقيقيا والعمل
بها على الحساب الديمو لمعرفة صحتها ومدى احترامها للسعر

بشير حمدان
09-09-2015, 14:48
السلام عليكم
ان الاستاتجيه من السهل الحكم عليها فقط النتائج ايجابيه ام سلبيه هذا هو الغرض
ولكن هل تجيد تطبيق الاستراتيجيه . هل تدربت عليها ....

engaym
09-09-2015, 14:49
السلام عليكم اخى لازم اولا يتم التداول وانت فى جو معتدل وليس تحت اى ضغط ولازم يتم تحليل حركة
السعر قبل الدخول فى اى صفقة وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

Midoezzat00
09-09-2015, 20:46
السلام عليكم
كل الاستراتيجيات مبنية على توقعات والفوركس ممكن ان ينقلب راسا على عقب
بسبب قرار مفاجىء من احد رؤساء البنوك المركزيه
بالتوفيق في مجال الفوركس

XMPS
09-09-2015, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان كل تاجر او متداول كيفما كان مستواه في هدا الميدان يجب عليه ان يقوم بتجربة كل الاستراتيجات ودلك من اجل ان يقوم بالحصول على احسن الاستراتيجات فى مجال الفوركس

farajiing
09-10-2015, 00:27
لا اعتقد انه توجد هناك استراتيجيه فاشله واخرى ناجحه على الدوام التى تفشل فى يوم ما وتنجح فى اخر معرضه ايضا للنجاح فى يوم والفشل فى اخر

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى و كدلك اختبرها في الباك تست

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى و كدلك اختبرها في الباك تست

Makaveli
09-10-2015, 00:28
الحكم بالفشل أو النجاح هو أمر نسبي أخي الكريم
فربما تكون الإستراتيجية ناجحة معك و فاشلة معي لكنني شخصيا أجرب الاستراتيجية على التجريبي لكي أعرف نسبة نجاح الصفقات و الأوقات المناسبة

Ami abdou
09-15-2015, 16:31
حسب خبرتي البسيطة بهذا المجال فالحكم على الاستراتيجية يكون بعد فترة لا تقل عن 3 اشهر من الاختبار على الديمو ساعتها تقدر تقرر ان كانت ناجحة او فاشلة

ranimdammar
09-15-2015, 16:53
حسب قراتي المتكررة لكثير من مقالات الجبراء والذين لهم باع في الفوركس
ان الاستراتيجية اذا كانت اقل من شهر في التداول علياه واردنا الحكم عليها فهذا خطا اذ لابد من التداول عليها اكثر من اربعة اشهر متواصلة ثم نحكم عليها

abuwatan
09-15-2015, 17:02
نصيحة للجميع
لا تحكم ع تجربة من النجاح او الفشل من التداول
ولكن تحكم عليها من التجريب ف الحساب التجريبي واذا نجحت لك ان تعمل بها وتربح منها
والا فلا تعمل بها

dhmo
09-15-2015, 17:11
حسب خبرتي البسيطة بهذا المجال فالحكم على الاستراتيجية يكون بعد فترة لا تقل عن 3 اشهر من الاختبار على الديمو ساعتها تقدر تقرر ان كانت ناجحة او فاشلة

بس هيا بتفرق بين استراتيجيه واخرى ولكن اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

khabouss
09-15-2015, 17:13
اخي الكريم بالفعل يجب احترام بنود الاستراتيجية و تصدقها و يجب ان تبتكر استراتيجيات جديدة ولاتتوقف
وشكرا

waleed shaaban
09-15-2015, 17:26
افقك الراى تمام فما من استرتيجيه يمكن الحك عليه قبل هذا يمكن ان تكون الاسترتيجيه نااجحه غير انك الم تلتزم بالسشروط الواجب نوفرها حال
العمل بها ولا تنتظر التاكد من صحتها هذا هو الحال ولتعلم انه لا يوجد استرتيجيه يمكن ان تكسب ابدا او تخسر ابدا هذا مبدا السوف للمتعاملين به

احمد عبد الشافي
09-15-2015, 18:22
السلام عيكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اشكرك اخي العزيز علي التحدث في هذا الموضوع ويجب عليك ان تجرب الاستراتيجيه لمده شهور علي الا قل

bdlhayatk
09-15-2015, 18:34
اخي الكريم فشغل التداول من اهم اسبابه هو التردد والخوف وعدم الثقه بالنفس وربما قلة المعرفه
وانه يدل على تداوله بناءا على معلومات غير صحيحه

tawfik999
09-15-2015, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
يا اخي انا اعرف احكم على استراتيجية بالفشل عند تجربتها في ديمو و اتمنى لك التوفيق انشا الله و شكرا

احمد ربيع
09-15-2015, 18:52
اخى انا ارى فى هذى القضيه المطروحه على ان الاستراتيجه
الناجحه هى التى تؤهلك الى سوق العمل فى هذى التجارة واكيد طبعا وارد فيها فشل الاستراتيجيه

ahdahmed
09-15-2015, 19:09
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
تكون الاستراتيجيه فى تعداد الفشل اذا ما دائما خالفت التوقعات رغم التحليل ودراسه الصفقه ولم تحقق اى هدف
منها شكرا لك اكيد استفدنا من طرح المشاركه بالتوفيق للجميع

berserkern
09-15-2015, 19:15
هذا الموضوع جد ممتاز فعلا الحكم على استراتيجية امر ليس ببسيط و يحتاج لحرفية ، انا اعتقد مدة شهر هي المدة المثالية لتقييم استراتيجية و استخدامها في فريمات مختلفة كذلك لان بعضها يكون فعالا في فريمات دون الاخرى و في ازواج عملات معينة دون غيرها مع احترام كل تفاصيل و شروط الاستراتيجية دون عواطف

Tro
09-15-2015, 19:17
...................................
وايضا النتائج التي تحدد نمو او هبوط قيمة الحساب التجاري ان زاد بمعدلات متساوية لاعلي تبقي الاستراتيجية والعمل عليها ناجح والعكس صحيح

abdelhakamel
09-15-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان استخدام الاستراتيجية من اجل التجارة هو السبيل الانسب للوصول الى الربح وان الخسارة في مجال السوق يعني هذا ان الاستراتيجية المستخدمة فاشلة
بالتوفيق للجميع

قيس العيدي4
09-15-2015, 19:31
تقبل مروري

dhmo
09-15-2015, 23:23
تقبل مروري

ودور على الاستراتيجيات المناسبه لان هنا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

Dr.TraDeR
09-15-2015, 23:39
اما بعد اخويا العزيز الاستراتيجيه الفاشلة يا اخي باين من شكلها ومن نهارها الاول وتشوف ايش
تسوي يعني مثلا السوق طالع وهي تقولك راح ينزل

mbarkichelsea
09-15-2015, 23:59
أنا في نظري المشكل ليس في الاستراتيجيات
بل في طريقة تطبيق الاستراتيجيات
وعلى العموم ان لم تنجح معك استراتيجية لمدة شهر عليك بتغييرها لأنها لم تناسبك

hmadnahh
09-16-2015, 00:50

onelove
09-16-2015, 00:56
تستطيع فعل دلك عبر التجر يب و النسبة الوية جرب الاستراتسجية لايام احسب عدد الاوامر الناجحة و المغلقة و ايضا حتس ان كانت استراتيجية رابحة لكن لا تحقق لك سوي دوالات معدودى
اعتبرها ؤفاشلة

محمد عماد الحامى
09-16-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الافاضل
لكى نحكم على استراتيجية باتت بالفشل لا بد وان يكون هذا العضو لم يقوم بتحليلها جيدا
وعدم اخذ اراء افراد لهم خبرات فى هذا المجال

aissadz
09-29-2015, 17:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

kirollosroumany
10-12-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ان كانت الطريقة لا تحقق اي ارباح جيدة فهي اكيد ليست باستراتيجية ناجحة لابد ان تكون نسبة الصفقات الناجحة تتعدي ال 70%

simba
10-12-2015, 21:07
السلام عليكم اما بعد فكل استراتيجية لها نقطها السوداء او المضلمة اقصد انه في بعض الحالات الخاصة تكون غير مربحة
اما عموما تحكم على استراتيجية بالفشل عندما يتبين انها لا تحقق الارباح التي كنت تنتضر منها تحقيقها حينها تتوج بالفشل

ashraf mamdouh
10-12-2015, 21:10
الاستراتيجية تكون فاشلة اذا كانت مجموع خسائرها اكبر من مجموع مكاسبها بعد تطبيقها لمدة ستة شهور مثلا ولم تعطى نتائج طيبة
هذا من وجهة نظرى المتواضعة

d m
10-12-2015, 21:18
مرحب
اخى الكريم .. تحكم على استراتيجية بالفشل بعد عدة اختبارت على الحساب التجريبى وتفشل

تحية

murtadha alkaragolly
10-12-2015, 21:21
السلام عليكم
اخي ان الاستمرار على الحساب التجريبي يجعلك تشعر بانك اصبحت ملما بالفوركس ولكن الواقع يقول العكس
بحيث انه بالحساب الحقيقي قد تشعر بان الامور قد اختلفت ولكنها ليست مشكلة الحساب ديمو او حقيقي وانما المشكلة بتغير مسالك الفوركس وتغير السوق المفاجئ

youssefbk
10-12-2015, 21:47
نعم اخي معك حق وشكرا على الشرح والمجهود
وفعلا معك حق اغلب الناس ليس لديهم اي نسبة صبر ويحكمون على الشئ من اولة ويريدون ان يتسجلو اليوم ويربحو المال غدا لايوجد اي صبر
وشكرا مرة اخرى على الموضوع

katreenaziz
10-13-2015, 03:41
انا ارى اخى الفاضل ان الحكم على الاستراتيجية بلفشل او النجاح بياخد مدة اكبر من ال10 ايام يعنى انا بعتبر شهرين كويس اوى على الحكم على الاستراتيجية بلتوفيق للجميع

محمد السيد
10-13-2015, 05:32
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لاختبار الاستراتيجية ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة

dfghfgh
10-14-2015, 13:28
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

alaa1
10-14-2015, 13:43
هلا
بالتجرية .. نستطيع ان نحكم على استراتيجية بأنها فاشلة او تاجحة بالعمل عليها كثيرا واختبارها بدرجة جيدة

nabil1
10-14-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله
الإستراتيجية كالسلاح يجب على المتداول معرفة في أي موضع
يمكنه إستخدام هذا السلاح من غيره هذا هو مربط الفرس برأي .

aivan gorg
10-14-2015, 14:01
يجب عليك يا اخي ان تفكر في استراتيجيه تبقيك فوق ال 50 بلميه لكي لا تقع في اي فشل
فانا عضو جديد ولكن استراتيجيتي هي 10 مشاركات صباحا و10 ظهرا و10 مساء واتمنى لك التوفيق

heroo252
10-14-2015, 14:14
اكيد من الخساره بس ابلخساره مش مقياس انا ممكن احكم على استراتيجيه بالفشل
من غير مجربها وقتنعش بيها لما تكون معتمده على ادوات تداول مش قويه

kokoboy
10-14-2015, 14:29
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر.

mohammed55
10-16-2015, 13:39
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
لا توجد استراتيجية فاشلة و اخرى ناجحة ، لكن دراستك للمؤشر هي التي تودي الى فشل الصفقة لأنك ما وضعت استراتيجية الا وكانت ذات بناء مدروس . لكن العوامل لم تكن لصالحك . بالتوفيق

abderraouffb
10-16-2015, 17:24
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هده الاسءلة و الاجوبة مهمة لكل المتداولون و على الخصوص للمبتدءين ،لهدا تشكر اخي على هدا الموضوع
و التوفيق من الله و السلام عليكم

abdelmadjid41
10-16-2015, 18:18
بالنسبة لى لا اعتقد انه توجد هناك استراتيجيه فاشله واخرى ناجحه على الدوام التى تفشل فى يوم ما وتنجح فى اخر معرضه ايضا للنجاح فى يوم والفشل فى اخر

nassim126
10-16-2015, 18:22
السلام عليكم اخي اتفق معك بجل افكارك بالموضوع لكن ان تجرب استراتيجية معينة لعشرة ايام فهي قليلة اخي على الاقل 3اشهر

dhmo
10-16-2015, 21:55
السلام عليكم اخي اتفق معك بجل افكارك بالموضوع لكن ان تجرب استراتيجية معينة لعشرة ايام فهي قليلة اخي على الاقل 3اشهر

جرب كتير الاول وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه

asxqwzdc2
10-17-2015, 18:34
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

tareq sleem
10-17-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجيد**
اختيار موفق لي الموضوع **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة *

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان الحكم علي الاستراتجية ليس بسيط
بل بعد التجربة ونظر مدي النجاح او الفشل **وشكرا**والسلام عليكم**

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم علي كل واحد اختيار الاستراتجية
الواضحة وفق لي تحليل الاساسي كي يكون ناجح **وشكرا**

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صحيح ان الاستراتجية الواضحة مهمة
كي تسير في وضوح وتعمل في نجاح **وشكرا**والسلام عليكم**

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افضل عمل القائم علي الاستراتجية واضحة
ومرسومة جيدا وان تسير علية **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الاستراتجية الفاشلة هي مبنية علي
التوقعات ولاعلي التحليل الاساسي لداك تكون فاشلة **وشكرا**

aboubakr el ayach
10-17-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا نحن نشكرك كثيرا أخي افاضل على هذا الموضوع المختصر والمفيد وهذه النصيحة طبعا صحيحة لأن الاستراتيجية لا يمكنك الحكم عليها إلا بعد مضي فترة التجربة تحياتي

osama147
10-17-2015, 19:28
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان التجربة هي خير دليل لان اي طريقة للتداول فى الفوركس يكون اخي بشكل دقيق جداا لذالك
يجب ان تقوم بتجربة اي طريقة تداول لفترة طويلة وبعدهاا اخي يكون الامر اكتر امن لتطبيقها على حسابك الحقيقي
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

hellelali2
10-17-2015, 19:28
السلام عليكم
اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق تقديراتي شكراا للجميع سلام

kheireddine
10-17-2015, 19:31
☼♠◘♣المعلم هو المعلومة يا اخى وليس الشخص فقط فأنت تأخذ اغلب معلوماتك من اشخاص كثيرة وفى النهاية كل هذة المعلومات تندرج تحت باب العلم اى انة ♣♣♣♣لايمكنك ان تتعلم الفوركس الا من ☼خلال معلومات وهذة المعلومات تكون من خلال اشخاص وكل شخص يمكنة ان يكو♣♣♣ن لة ادواتة وانت يمكنك ان تختار اى الأدوات هذة هى الافضل لك ♣☼☺☼
فيمكنك اخذ المعلومة على شكل نص او مديا او رسومات☻☼@

tareq sleem
10-17-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي عن وضع الاستراتجية تكو ن مريحة *
لغاية ان تشعر انك تسير وفق خط وضح بعيد عن الغموض **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

Wassa04
10-17-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة فعلا اخي الكريم
لتجربة استراتيجية ما يجب اولا تجربتها في
مدة لا تكون اقل من شهر بالتوفيق لك تقبل مروري

med1985
10-18-2015, 00:01

dhmo
10-26-2015, 22:01

الديمو اساسا مرحله مهمه واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

sedikselim
10-26-2015, 22:19
الحكم على مشروع اذا كان ناجح او فاشل يكون من خلال ماتم تحقيقه مقارنة الى دراسة الجدوى لهذا المشروع من المدة الزمنية المحددة وحجم التواجد بالسوق وكذلك وضع الشركة مقارنة بالشركات المنافسة وما تحقق من تطور بالمقارنه بهذه الشركات

salak
10-29-2015, 23:22
الاستراتيجية الفاشلة يا اخي تبدو للعيان فالخسارات المتوالية تبدو وبالتالي يبدو الفشل واضحا
انما الاسترتيجية غالبا ان عرفت نقطة ضعفها وصلحته ممكن انذاك تلاقي نتائج افضل

seifhd
10-30-2015, 10:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-30-2015, 13:42
لسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه الاجوبة و الاسئلة
المتداولة بين المبتدئين منهم انا
فانا اريد ان اتعلم و اخذ
خبرة مع الوقت و انتم
يا محترفيين من تدعمونا شكرا لكم جميعا

ahmed bakry
11-06-2015, 13:04
من وجهة نظرى المتواضعة احكم على اى استراتيجية انها فاشلة لو كانت تلك الاستراتيجية لم تحقق اى اهدافها شكرا لسؤالك

asxqwzdc1
11-06-2015, 13:08
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

nasro_man
11-06-2015, 16:04
أخي الكريم الحكم على نجاح إستراتيجية يكون بالإستعمال الطويل لهذه الأخيرة و هذا بعد التجريب على الحساب التجريبي و تنفيذها عدة مرات و على أزواج كثيرة و ذلك بإبعاد كل الضروف الجارجية

ber
11-08-2015, 14:32
في في هذه المقالة عن ofr التاجر الجديد الحصول على المساعدة لهذا المنتدى. وهو ما يعني في هذا النوع من التجارة انه سوف تحصل على كل نوع من المعلومات في غضون عدد قليل اللاحقة. لذلك هو حقا أعظم شيء للتاجر. ابن داخل هنا تاجر أن الحفاظ على جميع القواعد في هذه التجارة معينة.

amanyyy
11-08-2015, 15:48
اذا كانت الاستراتجيه لا تحقق النجاح وكانت نتائجها سلبيه والمهم ان يتم تجربه الاستراتجيه جيدا

asxqwzdc5
11-08-2015, 15:51
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

FMtrader و XM محترف
11-08-2015, 16:04
!!!!!

eslam11
11-08-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك شئ مهم جدا وهو انا لا اعمل باي استراتيجيه عطهاني احد انا اعمل استراتيجيه لنفسي

asxqwzdc5
11-08-2015, 16:38
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

ahmedhathout
11-08-2015, 17:37
ممكن تجربها على حساب تجريبي الاول او على حساب حقيقي بمبلغ صغير
او تعمل باك تست من خلال المنصه

razgallah
11-08-2015, 17:44
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
السبب الاول هي عدم احترام شروط الاستراتيجية فلكل استراتيجية فترة و شروط و فريم معين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عاشق الفوركس
11-16-2015, 15:45
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،تحكم على اسرتايتيجة ب الفشل عدم لا تجرها على باك تيست مدة كبيرة لا تقل على 8 شهور والله اعلم

ayoo
11-17-2015, 18:14
كل التجار لديهم تجارب سلبية وإيجابية أيضا. ولدي أيضا الحق وعدد قليل المعرفة سيئة. عندما عندما والتجارة 1 واجهت بعض التراجع وأنا بحاجة إلى ترك مجال تجارة. ولكن بعد جمعها معرفة قليلة الثانية باستخدام أدليت به عدد قليل من الربح. ومن ثم لم افكر ابدا في ترك تداول العملات الأجنبية. لأن حاليا أتعلم من نشاطاتي أن حيث لدينا سيئة يجب أن يكون مازال موجودا ممتازة.

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 18:17
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

ayoo
11-17-2015, 18:23
كل التجار لديهم تجارب سلبية وإيجابية أيضا. ولدي أيضا الحق وعدد قليل المعرفة سيئة. عندما عندما والتجارة 1 واجهت بعض التراجع وأنا بحاجة إلى ترك مجال تجارة. ولكن بعد جمعها معرفة قليلة الثانية باستخدام أدليت به عدد قليل من الربح. ومن ثم لم افكر ابدا في ترك تداول العملات الأجنبية. لأن حاليا أتعلم من نشاطاتي أن حيث لدينا سيئة يجب أن يكون مازال موجودا ممتازة.

dhmo
11-17-2015, 21:27
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،تحكم على اسرتايتيجة ب الفشل عدم لا تجرها على باك تيست مدة كبيرة لا تقل على 8 شهور والله اعلم

لازم نجرب كتير لحد لما نلاقي واحده جيده وطبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

hya
11-18-2015, 11:55
أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر الكاتب الفعلي لدفع الانتباه إلى هذا القبيل مدار المهم. في الواقع الكثير من الوقت لقد كنت فقدت تأخذ في الاعتبار الكسل لاكتشاف القاعدة المنتدى. هناك بعض القواعد ضيق جدا، إذا كنا نسعى لكسر القاعدة الفعلية بعد ذلك حسابنا لدينا سيكون على الخطر. لذلك، أمتنا الانضمام في هذه المقالة وقبل آخر داخل هنا تصفح القواعد.

engaym
11-18-2015, 11:59
السلام عليكم اخى يتم الحكم على الاستراتيجية بالفشل فى حالة تجربتها على الحساب التجدريبي لفترة ولم تحقق النجاح فى الصفقات
ونتمنى عدم استخدمها على الحساب الحقيقي ونتمنى التوفيق للجميع

csebai11
11-18-2015, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
التقيد بالاستراتيجية امر ج ضروري لتكن ن المتاجرين الناجحين في سوق الفوركس

foreex
11-18-2015, 12:57

marwanadam
11-18-2015, 14:29
نعم اخى لبد من ان يتم تجبر لامر فى الحياب لاتجريبى
لكى تتمكن من ان تعرف هدا الامر يلئمة الحساب بتاك وكدالك الاسترتاتيجة هل هى معقولة ام لا
وبتوفيق

youssefito
11-18-2015, 14:32
السلام عليكم اخي
فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

labsir
11-18-2015, 14:49
والله يا اخي الكريم من خلال التجارب نستطيع ان نحكم على استراتيجية بأنها فاشلة او تاجحة بالعمل عليها كثيرا واختبارها بدرجة جيدة
والله الموفق والمعين

FMtrader و XM محترف
11-18-2015, 16:27
من المهم عدم فتح العديد من التداولات في نفس الوقت، خصوصاً في أزواج العملات التي لديها تدعيم إيجابي عالي. و خصوصاً إن كنت تتداول في عالم من أزواج العملات من دون أي نوع من الفلترة المبنية على "الأفضل". يجب أن يكون لديك حدود قصوى لـ : العدد الإجمالي من التداولات المفتوحة في أي وقت، العدد الإجمالي من التداولات الطويلة/القصيرة المفتوحة على أي زوج عملات، العدد الإجمالي للتداولات الطويلة/القصيرة المفتوحة على العملات المترابطة بشكل إيجابي عالي. على سبيل المثال، لا يجب فتح أكثر من 12 تداول في نفس الوقت، و لا أكثر من 8 تداولات مفتوحة على أزواج عملات مترابطة بشكل إيجابي عالي (مثل الدولار النيوزيلندي و الدولار الأسترالي أو اليورو و الجنيه الإسترليني)، لا أكثر من 6 تداولات مفتوحة في نفس الإتجاه لأي عملة معينة. قد يبدو بأن هذه القواعد مقيدة نوعاً ما، خصوصاً عندما يكون هناك تحرك قوي، و لكن هذه القيود مفيدة لتحقيق الأرباح على المدى الطويل. عادة ما يكون مؤشر الدخول الأول الذي تحصل عليه هو الذي يتبين بأنه أفضل تداول على أي حال. لا تنسى بأن بإمكانك دائماً إغلاق بعض التداولات القائمة التي تحقق أرباحاً و أن تفتح تداولاً في أي من المؤشرات اللاحقة إن كنت تريد القيام بذلك. الأمر الهام هو أن تبقي على المخاطر متدنية.

ayoo
11-18-2015, 18:39
نعم في كثير من الأحيان التجار للقيام بهذا العمل ولكنها لا تفعل ذلك العمل داخل الطريق الصحيح وبسبب هذا، أنه لا يوجد نتيجة تنطوي هناك جهد. لذلك أنصح التجار الفعلي الذي يمكنهم يجب بحاجة إلى معرفة أن ما هو بالضبط اتجاهها طالما أنهم يؤدون الجهد في اتجاه فرص مناسبة وأنها سوف يمكن نقد هذا العمل وإلا ليس هناك فرصة. استمتع

otmani
12-14-2015, 01:11
الاستراتيجيات الناجحة تظهر من خلال اسلوب تجارتك فكلما فهمتها كلما كانت ناجحة

aldralmknon1412
12-14-2015, 01:48
فعلا فقبل الحكم على الاستراتيجية ووصمها بالفشل
فعليك بتجربتها بمدة لا باس بها وان لاتحكم عليها بالصفقتين
الاوليتين سواء بالفشل او الاستحسان

yossry
12-14-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله
اصبت اخي خصوصا فيما يتعلق بالصرامة في تطبيق الاستراتيجية بدون صرامة في تطيبيقها تفقد اي استراتيجية مفعولها مهما كانت جيدة لان السوق متقلب جدا و بدون الالتزام بقواعد استراتيجية محددة سلفا سوف تكون لقمة سائغة لتقلبات السوق

walidabou
12-14-2015, 02:33
بالطبع أخي الكريم كلامك صحيح 100/100 ولكن لدي نصيحة للمتداولين المبتدئين بأن يطورا استراتيجيات خاصة بهم
وألا يعتمدوا على استراتيجيات الاخرين ... موفق

majdifdf1
12-14-2015, 10:59
كلامك منطقي في بعض الجوانب لكن من وجهة نظري ان الاستراتيجية الناجحة قليلا ما تكون فاشلة , بالاضافة الى ان عامل الوقت والاتزاك به ضروري في موضوع الاستراتيجيات .
وانا مع عدم الحكم على الاستراتيجية بالفشل من خلال التخمين .
شكرا لك على موضوعك الشيق ...........

aissahd
12-14-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

neverlityouco1
12-16-2015, 20:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
12-16-2015, 20:53
الاستراتجيات الفاشله من وجهه نظرى هى الاستراتجية التى لا تحقق الهدف الذى صنعت من اجله فاكيد لو انت عامل استراتجية فى مجال الفوركس مبنيه على التحليل الفنى وعلى الاخص مبنيه على التداول من خلال الاسكالبنيج والاستراتجية دى نحاجها مثلا اقل من 50 فى المية اكيد الخسارة هتبقى كبيرة لان صفقات الاسكالبينج بتكون بعقود كبيرة نسبيا

one k
01-13-2016, 22:35
السلام عليكم ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوق
والطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظ
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-17-2016, 20:26
السلام عليكم ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوق
والطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظ
بالتوفيق ان شاء الله

المهم كمان وانت بتحلل ايضا هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

Ous7
01-17-2016, 22:13
السلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخي العزيز مشكور على المجهودات و ارجو ان يوفقنا الله جميعا في تحقيق النجاح

latraaa
01-17-2016, 22:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

BALBOL2016
01-17-2016, 22:53
الاستراتجية تنتظر من يحترمها , اذا تعلمتها و طبقتها والتزمت باسسها ,
و تفانيت فيها , سوف تحترمك و تعطيك الهدف المرغوب فيه

latraaa
01-18-2016, 00:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله، على اية حال المنتدى فيه الكثر من المواضيع القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yousse
01-20-2016, 22:21
يمكن للموتدولين أن يستعمل هده المعيير لتحديد قوة الإستراتيجية ولكن لا ننسى أهم بند هو أنه الصرامة في تطبيقها مع احترام حميع بنودها

jallou
01-20-2016, 23:04
التداول بالنمط أو التداول بالنطاق؟

ليس بالضرورة أن تكون جميع المقولات في فوركس صحيحة، و لكن المقولة القديمة بأن سوق فوركس يترواح في نطاق حوالي 80% من الوقت و يميل فقد خلال الـ 20 % المتبقية من الوقت. تعني كلمة "يتراوح" بأنه يتحرك على الأغلب ذهاباُ و إياباً بين مستويات سعرية متشابهة. "التحرك في نمط" يعني الحركة السعرية الثابتة و المستمرة في إتجاه رئيسي واحد.

يمكنني أن أثبت هذا الأمر، بنفس القدر الذي يمكنك معه إثبات أي شيء بإستخدام البيانات القديمة، و ذلك من خلال إختبار رجعي بسيط لأزواج العملات الرئيسية الأربعة، بإستخدام إستراتيجية تداولية بسيطة للغاية و إطلاعكم على النتائج.

لنقل بأنه بعد كل يوم يرتفع فيه السعر، نقوم ببيع ذلك الزوج. كذلك، بعد كل يوم يتراجع فيه السعر نقوم بشراء ذلك الزوج. الوضعيات مغلقة بعد أن فتحت ليوم واحد. بما أننا نحاول إستخدام هذا الإختبار لإثبات نقطة، و ليس لبناء إستراتيجية تداولية كاملة، فإننا لن نقلق بشأن تكاليف التداول. لا يمكنك الحصول على شيء أبسط من هذا.

monira salah
01-21-2016, 02:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل استفدت من هذا الموضوع ومن وجهة نظري أنه يجب الايمان بالاستراتيجية
ان لم نؤمن بها سوف تفشل بالتأكيد

hmadnahox
01-21-2016, 03:18
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا احكم على الاستراتيجية بالفشل بالتجربة المكثفة في اي وقت الى وقت الاخبار
والله الوفق والمعين

hossam122
01-24-2016, 19:19
تحكم عليها عندما تحقق خسائر أكبر من المكاسب فى هذه الحالة لازم تغيير الاستراتيجية تماما واختيار استراتيجية أخرى ناجحة

ebn masr
02-04-2016, 02:52
الحاجة الوحيدة اللى تحكم على خطة او استراتيجية بالفشل هى انها ماتلبيش وماتوصلش المتداول للمطلوب او ماتحققش المطلوب وماتوصلهوش للى هو بيطمح له على طول يغيرها ويشوف اسيتراتيجية اخرى تنفعه وتفيده

mahmoud massry
02-04-2016, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله
اى استراتيجيه فى العالم قابله للربح والخساره ومفيش طبعا استراتيجيه مكسبها 100% ولكن انصح الجميع يجرب الطريقه على حساب الديمو فتره لا تقل عن شهرين وبعدها يحدد نسبه نجاحها

abanoub2015
02-04-2016, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ببساطة اخي الكريم الاستراتيجية الفاشلة هلي اللي تكون ثابت عليها وفي نفس الوقت تخسر " بمعدل منتظم " لان المحترف يفترض ان يربح بمعدل منتظم ايضا فالفاشل عكسه اذا كان يتبع استراتيجية ايضا

zead ahmad
02-04-2016, 10:19
كيفية اتحكم فى معرفة الاستراتيجية التى تتداول بها بالفشل هذا سؤال جيد لان الاستراتيجية يجب اصلا على التاجر ان يجربها على الحسابات التجريبية اولا حتى يعرف بان تلك الاستراتيجية هل هى جيدة ام لا

محمد صلاح
02-04-2016, 11:20
فعلا اخى العزيز موضوع فى غاية الاهمية

انك لازم تجرب الاستراتيجية قبل ما تحكم عليها بالفشل وفترة لا تقل عن شهر وطبعا على الحساب الديمو

soad labib sadek
02-04-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز كلامك طيب و لكن هناك استراتيجيات يجب اعطاءها زمن اقل او اكثر من عشرة ايام لمعرفتها و محاولة تطويرها من حيث ايجابياتها و سلبياتها .. و اتمني للجميع التوفيق فيما يحبه الله و يرضاه

تحياتي

lyo
02-04-2016, 13:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
اشكرك اخي عن هده الشرحات التي تتعق بالتحكم في الاستراتجية الفاشلة لا يمكن لي تقديم اي زيادة في الموضوع لانني لزلت مبتدئ

yacrao
02-04-2016, 13:42
اولا قبل البدء في تطبيق الاستراتيجية يجب ان تعرف انك لا يجب ان تتبعها حرفيا الا اذا اتبعت السعر او الاتجاه العامل للسعر في العملة

islamhd
02-04-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

starnew
02-05-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

big.pharaoh
02-05-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشكور يا صديقي على النصايح الغاليه دى وننتظر جديدك ان شاء الله. تقبل مرورى

aym
02-05-2016, 14:47
يتم الحكم على اى استراتيجية بالفشل فى حالة تم تجربتها على الحساب التجريبي
وكانت النتائج الخاصة بة سيثة فى الصفقات

ibrahem91
02-05-2016, 15:01
فعلا قبل الدخول علي استراتيجيه عليك التأكد اولا من قوة الاستراتيجيه
وتجربتها علي الحساب الديمو جيدا قبل الدخول عليها لان هذا قد يؤدي الي كثير من الخسار لو الاستراتيجيه فاشله

محمد صلاح
02-05-2016, 16:04
مشكور اخى العزيز على هذه النصائح

فعلا لازم عشان نحكم على اى استراتيجية نجربها الاول على الديمو فترة لا تقل عن شهر على الاقل

Batto777
02-05-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي التوضيح وصحيح لا يوجد استراتجية مضمونة ولان في بعض الاحيان من الممكن ان استراتجيتك لا تصلح مع حركة السوق المتقلبة

global
02-05-2016, 20:44
يا اخي الكريم نعم ان الحكم على اي أستراتيجية بالفشل من الامور الصعبة لانه امر يحتاج الى دراسة مطولة
والله الموفق والمعين

Diaa
02-05-2016, 21:10
اشنطن تحكم على الإستراتيجية الروسية في سوريا بالفشل. وزير الدفاع الأميركي يؤكد أن عدم إيمان موسكو بضرورة حصول عملية انتقالية سياسية
3)- ان لا تتاجر عليها بأفكار مسبقة

yansane
02-05-2016, 21:51
انا راي الشخصي كمبتدئ تعتبر كل الاستراتيجيات ناجحة احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى اما الفشل فناتج عن طريقة و كيفية تطبيق الاستراتيجية
تقبل مروري

islamhd
02-06-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
02-06-2016, 18:04
اشكرك - موضوع مهم لفحص الإستراتيجية - ويجب فحص الإستراتيجيات على حساب تجريبي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

merna12
02-07-2016, 20:55
إن سوق العملات لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتجارة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد وارى ان سوق الفوركس سوق مميزق أرباح جديدة

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

إن سوق العملات لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتجارة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد وارى ان سوق الفوركس سوق مميزق أرباح جديدة

nuclear2010
02-07-2016, 22:19
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
02-07-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
بكل بساطة عندما تحترمها ولا تحترمك تكون دائما غير موافقة للتحليلاتك و توقعاتك

محمد صلاح
02-07-2016, 22:43
مشكور اخى العزيز واكيد عندك حق

واكيد صعب اننا نحكم على اى استراتيجية بالفشل او النجاح الا لما نجرب الاستراتيجية على الاقل ست شهور

starnew
02-07-2016, 22:44
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

merna12
02-08-2016, 11:56

islamhd
02-08-2016, 14:48
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

wassim lh
02-08-2016, 15:01
يستأنف سعر النفط تداولاته السلبية مقترباً من حاجز 30.00 دولار للبرميل، بانتظار كسر مستوى 29.60 لتعزيز التوقعات باستمرار الانخفاض على المدى اللحظي والقصير، مما سيقود السعر للتوجه نحو هدفنا الرئيسي ...

talel babchia
02-08-2016, 15:09
نجرب كل شى فى افروك ويجب انه نجرب كل استارتيجات الفور لاكثر من مرة
ويجب انه تعم ازى يكون فية استراتيجات بدلة ى لة انه نخسر مع اى استاتريجة فى السوق.........مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

midouknight
02-08-2016, 15:12
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حسب رائي أضن أن إدارة راس المال أهم كثيراً
من الاستراتيجية ف تقلب السوق مستمر وكذلك تقلب الالنتائج

csebai12
02-08-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب رائي مدة 10 ايام غير كافية لتجربة الاستراتيجية بشكل جيد الافضل ان تتعدى الشهر

معن الجميلي
02-08-2016, 17:39

merna12
02-09-2016, 17:41

---------- Post added 02-09-2016 at 02:41 PM ---------- Previous post was 02-08-2016 at 03:28 PM ----------

may
02-11-2016, 09:31
الخطر هو كل شخص عمل يجب أن يكون على دراية. جميع التجار تأخذ خطر. ما الذي يحدد فعلا أم لا خطر لدينا هو مفيد أم لا هو قدر من المخاطر الكثير منا القيام بها باستخدام الأموال المتاحة قمنا في السوق. إذا مسؤوليتك مرتفع بجانب أنها سوف تصبح أكثر خطورة ولكن إذا قررت للحد منه فلن يؤدي إلا أنه أقل خطورة ولكن في نفس الوقت حماية حسابك الخاص

merna12
02-12-2016, 03:25

latraaa
02-12-2016, 13:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستغلونها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

topomarouan
02-12-2016, 13:18

latraaa
02-12-2016, 18:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

noarh
02-12-2016, 23:48
خطر تلعب دورا هاما خطير في الفوركس، ناقص المخاطر التي يمكن أن تفقد كل أموالك المستثمرة التي تحتوي على المستثمر. حساب المخاطر وخلق الإرادة التجارة تتألف جيد يزيد من تاجر ربح كبير. منذ اقتراح خبراء للخطر هو الحد الأقصى فيما 70٪. بعدها سيكون التداول يست مفيدة. لذا التجارة النقدية الخاصة بك مع 70٪ فقط ولكن عندما يتعلق الأمر نوبي تجاه النقد الاجنبى، والخبراء خطر يؤكد وتشمل 10٪ للمساعدة على 30٪. لأن التجار عديمي الخبرة حرق بالتأكيد بسهولة مع العجز من الخبرة.

mourada
02-13-2016, 12:15
اخي الكريم انا اعتقد ان الاستراتيجيات كلها ناجحة نحن من يفشل على حسب نفسيتنا اثناء التداول و راسمالنا ايضا و تقبل مروري

hoomid
02-13-2016, 12:25
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع . بالفعل فالحكم على نجاح او فشل يتطلب التجريب في حساب تجريبي و لمدة طويلة لتتاكد من الاستراتيجية و تحترفها . موفق

merna12
02-13-2016, 17:43
ان الخطر سيكون تأثير هذا القرار جعل الناس. خطر هم دائما هناك، عندما كنت قد فكرت أود أن تفعل مكان مفتوح كبير. المخاطر الكبيرة والصغيرة أيضا، والاعتماد على كيف يمكن للناس تحليلا رائعا. جعل أكثر دقة التحليل، فإنك بالتأكيد سوف منع خطر فيما يتعلق نسخ أكبر.

noarh
02-13-2016, 20:50
لتحقيق أرباح من النقد الاجنبى كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة أولا ويجب أن تعرف كيفية اختيار مواقع مناسبة للتداول وهذا يتطلب بعض الخبرة في التحليل الفني

joker7diaa
02-13-2016, 21:24
كلام سليم اخي المكريم
مبدئياً او ان اقول ان فترة التجريب يجب ان تزيد قليللاً يعني مش اقل من شهر من وجهة نظري
عدا ذلك اوفقك على كل شيء

samyramadan
02-13-2016, 23:49
العمل بها لمدة لا تقل عن 10 أيام

koy
02-14-2016, 14:50
أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

alizert2015
02-14-2016, 15:04
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع الدي تحدت فيه عن كيف تحكم على استراتيجية بالفشل
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا و تحياتي لك اخي الكريم على المجهود البدول

chouaib112
02-17-2016, 01:32
على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا

Mohamed Mody
02-17-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله
انا جديد فى المجال
ولكنى اعتقد انه يجب تجريب الاستراتيجية لفترة طويلة للحكم عليها
تقبل مرورى

Peter George
02-17-2016, 01:43
تفشل الاستراتيجية حسب تقديرك للمؤشر و يمكنك ايضا ان تطلع على استراتجيات الاشخاص الذين لديهم خبرة فى الموضوع اكثر من الاعتماد على التجارب الشخصيه فقط

yossry
02-17-2016, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 06:01 AM ---------- Previous post was at 05:58 AM ----------

Om Rolla
02-17-2016, 09:17
صدقت أخي ونجد أن نفس الإستراتيجية قد تنجح مع البعض ولكنها تفشل مع الآخر والعكس بالعكس
وقد يكون سبب ذلك هو طريقة استخدام كل منا لهذه الإستراتيجية فالبعض قد يجيد استخدامها والبعض لايعرف كيف يستخدمها بالطريقة الصحيحة
والتجربة لها الدور الكبير في ذلك

محمد الجمال
02-17-2016, 09:44
فعلا الحكم على أى استراتيجيه ومعرفة ما أذا كانت ناجحة أم لا يجب ان توضع تحت التطبيق فترة لا تقل عن أسبوع
مع وضع تقلبات السوق الغير متوقعة فى الأعتبار
تحياتى لحضرتك

aya80
02-17-2016, 09:48
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واتفق معك تمام في هذه النقاط الهامة خاصة النقطة الثالثة يجب على المتداول عندما يبداء في العمل باستراتيجية جديدة يبداء معها وكأنه يتعلم فوركس لاول مرة لان كل استراتيجة لها نقاط الضعف والقوة الخاصة بها

Himbo
02-17-2016, 10:43
شكرا اخى الكريم على مشاركتك لنا تجربتك
واتمنى ان تستمر ف مشاركتنا تجاربك لتكسبنا المزيد من الخبره

dhmo
02-17-2016, 16:48
فعلا الحكم على أى استراتيجيه ومعرفة ما أذا كانت ناجحة أم لا يجب ان توضع تحت التطبيق فترة لا تقل عن أسبوع
مع وضع تقلبات السوق الغير متوقعة فى الأعتبار
تحياتى لحضرتك

هو للنجاح مع اي طريقه هنا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

smalspider
02-17-2016, 16:49
جرب كتير الاول وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه

nohay
02-18-2016, 05:24
أعتقد أن الخطر هو الشيء الذي يرتبط مع جميع الأعمال التجارية في هذه المنظمة الفوركس الطريق. غالبا ما يكون هناك يؤكد المشتركة التي خطر صفر ربح صفر. في هذا biusiness التداول خاصة إذا تاجر الخاص بك لا تأخذ تقريبا أي خطر انه يجب ألا جني الأرباح أي تقريبا. لذلك أي تاجر يجب أن تأخذ خطر للحصول على الربح.

asmaa mahmod
02-18-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيد

تقبل مرورى وتقبل تحياتى
وتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله

nohay
02-18-2016, 06:16
أعتقد أن الخطر هو الشيء الذي يرتبط مع جميع الأعمال التجارية في هذه المنظمة الفوركس الطريق. غالبا ما يكون هناك يؤكد المشتركة التي خطر صفر ربح صفر. في هذا biusiness التداول خاصة إذا تاجر الخاص بك لا تأخذ تقريبا أي خطر انه يجب ألا جني الأرباح أي تقريبا. لذلك أي تاجر يجب أن تأخذ خطر للحصول على الربح.

noarh
02-18-2016, 09:54
أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

may
02-20-2016, 18:57

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:50 AM ----------

أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

latraaa
02-20-2016, 19:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

may
02-21-2016, 08:44
لتحقيق أرباح من النقد الاجنبى كنت بحاجة لمعرفة كيفية التجارة أولا ويجب أن تعرف كيفية اختيار مواقع مناسبة للتداول وهذا يتطلب بعض الخبرة في التحليل الفنيمن المحتمل جدا أن يكون البقاء في السلطة والانضباط ودائما تماما أن ننظر إلى المال الكبير رعاية جيدة لوقواعد إدارة إمكانية ضمن تجارتك.

forez
02-21-2016, 17:53
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها .....

Mohamed fathy
02-21-2016, 17:56
انا احسب نسب نجاح الاستراتيجيه دائما كام في المئة
اذا وجدتها في اغلب الاوقات تربح وبنسب جيدا واهداف جيده في مقابل الاستوب تكون ناجحه وعكس ذلك فهي استرايجيه خاسره بالتأكيد

noarh
02-22-2016, 04:42
الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

koy
02-22-2016, 08:56
كذلك أعتقد أنك تتحدث بمعنيين واحد هو أن هذا busienss من السهل جدا فقط أولئك التجار الذين يأخذون الفائدة الكاملة في it.they اختار دائما للتجارة فقط ذلك الوقت عندما يجدون ذواتهم أعد لذلك والحصول على الربح في مقابل والثانية ليست سهلة لهؤلاء التجار الذين ليسوا أذكياء بكثير، ولا يمكن فهم الأمور الفنية لهذا العمل ولكنها لا تزال تحاول.

noarh
02-23-2016, 06:08
الخطر هو الشيء الذي أمر طبيعي بحت في مجال الاستثمار. أي خطر، ولا ربح تبحث في وطنهم. ولذلك فمن الغرض تاجر النقد الاجنبى، والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر، أو حتى توجيه تماما واضح من ذلك. فشل كثير لتحقيق الاستثمار الاجنبى لأنها لا تعترف تماما المخاطر. معرفة المخاطر وكنت يحدث ليكون نصف استراتيجية لتحقيق النجاح.

صىلاح
02-23-2016, 06:15
لقد احسنت اختيارك في الموضوع لكي يتعلم منها كل مبتدئ حتي لا يكون فريسه للسوق بالاستراتيجيات الفاشله بل يعيد تفيكيره جيدا ويختار الاستراتيجيه الناجحه التي تكون لها قيمه وهدف حقيقي

nohay
02-24-2016, 07:08
أن تكون أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى علينا أن نكون أكثر نشاطا في التعلم كما قلت وينبغي أن يكون هناك بعض التفاني لتعلم فيكم عندها فقط يمكنك شيء عن امضوا وقتا طيبا هنا.

hossam123
02-24-2016, 15:39
لو انا كل يوم اخسر بسبب الاستراتيجية قدة دليل على انها فعلا فاشلة ولكن لازم تجربها فترة
كافية على حساب تجريبى اولا وبعد كدة اخكم عليها

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

التجربة هى اهم حاجة فى الاستراتيجية ولازم تجربها على الحساب الديمو شهر مثلا علشان
تعرف عيوب الاستراتيجية ومميواتها

chouaib112
03-08-2016, 23:37
بالتوفيق

lebouziramzinio
03-11-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين

forez
03-12-2016, 13:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لا لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها .....

aissahd
03-12-2016, 16:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-16-2016, 21:30
بالتوفيق

saleh1991
03-16-2016, 21:37
انا بالنسبة لى لا اعتقد انه توجد هناك استراتيجيه فاشله واخرى ناجحه على الدوام
التى تفشل فى يوم ما وتنجح فى اخر معرضه ايضا للنجاح فى يوم والفشل فى اخر
كل الاستراتيجيات مبنية على توقعات والفوركس ممكن ان ينقلب راسا على عقب بسبب قرار مفاجىء من احد رؤساء البنوك المركزيه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

The_Gahbaz
03-16-2016, 21:43
والله دي كلها مقاييس تختلف من شخص لاخر
يعي ممكن الواحد يلخص كل الخطوات دي في كلمه واحده ويقولن ان الاستراتيجيه مبتحققش ربح معاه
وبقول معاه لان ممكن اتين يشتغلو باستراتيجه واحد وواحد يكسب والتاني يخسر لان واحد فاهم الاستراتيجيه وبيعرف يتعامل معاها والتاني لا

neversi4
03-18-2016, 14:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Hicham0202
03-18-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:)
لذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها وبلتوفيق