PDA

View Full Version : ضعف زوج العملات دولار استرالى/دولار aud/usd قد يمتد إلى منطقة 0.7695 / 00 - uob

mohammed-baghida
03-30-2015, 14:10
يتوقع محللون فى مجموعة uob ، أن زوج العملات دولار استرالى/دولار aud/usd قد يواصل الانخفاض إلى منطقة 0.7695 / 00 .

النقاط الرئيسية

"إن ضعف الدولار الاسترالى aud الغير متوقع يكتسب زخما بشكل سريع، ومن المتوقع أن الحركة الهابطة الحالية سوف تمتد نحو منطقة 0.7695 / 00 ."

"فقط التحرك إلى ما فوق منطقة 0.7785 سوف يشير إلى تكون قاع مؤقت فى المكان."

3thman
03-30-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

nadhir
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

nadji
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
شكرا وحظ موفق

rayo
03-30-2015, 19:37
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

Lancelot
03-30-2015, 19:40
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

3thman
03-31-2015, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا وحظ موفق

nadhir
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

Lancelot
03-31-2015, 06:04
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا وحظ موفق

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

lyes1977
05-24-2015, 18:19
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

haythem95
05-24-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

sid ahmed dodo
12-19-2015, 15:33
اسعد الله مساءكم جميعا ايها الاخوة وبعد
يسعدني كثيرا ان اتابع معك هذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية اخي العزيزوهذا لدورها الرئيسي في التحليل الفني وجاري التحميل ان شاء الله لهدا المؤشر وبالتوفيق اخي الكريم

ahmeddjihad
12-30-2015, 18:22
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز ان هذه السلسة الرائعة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية والمتاحة تلعب دورا كبيرا في التداول الهادئ من خلال التحليل الفني المناسب وهي تعطي اشارات قوية للدخول او الخروج الى السوق وعلى العموم انا شخصيا اقوم بتحميل كل مؤشر واضافته الى ملف خاص بمكتبتي للمؤشرات ومحاولة تجربتها والاستفادة منها

mohamed.amir
12-30-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد
الله يجازيك كل الخير
و السلام و الرحمة

yaskar
12-30-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة
واي معلومات عن كيفية تغير اعداداته حتى اذا اردنا تغيير هذه الاعدادات حسب متطلباتنا نتمكن من ذلك

WASEM DALLOUL
12-30-2015, 19:37
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد لزوج الأسترالي دولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mohamed.amir
01-26-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكهم على هذه المعلومات عن هذا المؤشر وجاري تجربته
جزاكم الله خيرا واتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحنه الله وبركاته