PDA

View Full Version : زوج العملات دولار/ين usd/jpy: حركة متذبذبة وصولا إلى منطقة 125 بحلول نهاية العام

mohammed-baghida
03-30-2015, 14:12
يرى تاسوكو تاناكا، الاستراتيجى فى دويتشه بنك Deutsche Bank ، أن الاتجاه الصاعد فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY قد يتلقى الدعم المستمر من المستثمرين اليابانيين وبالأساس بقيادة المعاشات التقاعدية، والمزيد من التوقعات ان يصل الزوج إلى منطقة 125 بحلول نهاية عام 2015 وإلى منطقة 130 بحلول نهاية عام 2016 .

النقاط الرئيسية

"ومع ذلك، من غير المرجح أن يتم التسارع فى مسيرة إلى ما فوق منطقة فوق 120، ولكن بدلا من ذلك يتم البحث عن فرصة الشراء المناسبة. من ناحية أخرى، مع اقتراب صناديق المعاشات من تحديد النسب الجديدة لتوزيع الأصول، قد يتباطأ نشاط الشراء الخاص بهم ".

"نحن نعتقد أن تدفقات رأس المال اليابانى سوف تحافظ على المسار الصاعد فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY لهذا العام والعام المقبل. ومع ذلك، مع الأخذ فى الاعتبار زخم الاستثمارات اليابانية فى الخارج، فإننا نتوقع أن الاتجاه الصاعد فى زوج العملات دولار/ين USD/JPY سوف يكون متواضعا عن العام الماضى، متبعا نمط متعرج فى طريقه للوصول إلى منطقة 125 فى نهاية عام 2015، وإلى منطقة 130 فى نهاية 2016 ".

lyes1977
05-24-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة
:thumb:

sid ahmed dodo
01-04-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

ahmeddjihad
01-14-2016, 21:10
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

moh007
08-30-2017, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مفيدارجو من جميع الاخوة الاستفادة منه بلتوفيق للجميع انشأ لله على هذا مؤشر جميل جدا اشكر اخي الكريم