PDA

View Full Version : لا إغاثة فورية للحكومة اليونانية

mohammed-baghida
03-30-2015, 14:42
يلاحظ فريق العملات فى The Blueprint *******، استمرار الفشل الذريع لليونان مع دائنيها ، مع نفاد السيولة النقدية من البلاد فى وقت قريب.

النقاط الرئيسية

"استمرت المفاوضات فى أثينا خلال عطلة نهاية الأسبوع مع الدائنين بشأن الإصلاحات الاقتصادية، ولكن يبدو أنه لم يكن هناك نجاح يذكر."

"تطالب الدول الدائنة اليونان بتنفيذ الإصلاحات من أجل الوصول خطة الإنقاذ الغير المدفوعة بمقدار 7.2 مليار يورو ولكن أثينا تقاوم بشأن ما يسمى" تدابير الركود "مثل قطع المعاشات التقاعدية أو تخفيف قوانين العمل. المال من المقرر أن ينفد فى 20 أبريل. "

oussemaaxe
04-04-2015, 23:45
ارك الله تعالى فيك اخي الكريم
وثقل ميزانك بما تفعله
تقبل مني مرورا متواضعا .................................................. ...........................

Titan
04-05-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته اخي الكريم مشكور على المشاركة ارجو ان تفيدنا بالمزيد في الستقبل القريب ان شاء الله
مع تحياتي لكل مستخدي هذا المنتدى وادعو الله التوفيق للجميع

3thman
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

basil
تحياتي اليك اغي الغالي الله ينور على هذه المشاركة
المؤشرات على العموم ادوات يستعملها المتاجر غلى سوق الفوركس للمساعدة في ايجاد نقاط الدخول والخروج
والتي تعتبر من اهم المراحل للنجاح في سوق الفورك
تقبل شكري ومروري على مشاركتك الحلوة

Lancelot
السلام عليكم مستخدمي هذا المنتدى الرائع
شكرا اخي على هذا الطرح بالفعل قدمت الكثير من الفائدة لاخوان ان شاء الله يجازيك عنا كل الخير
اتمنى متاجرة مربحة للجميع ان شاء الله

moulaharabi
04-05-2015, 00:54
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

nadhir
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

nadji
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

rayo
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها

guren
04-05-2015, 00:55

starfightr
04-05-2015, 00:55
السلام عليكم اخي مشكرو على مجهوداتك ان شاء الله يجازيك عنا خير الجزاء
التجارة ربح وخسارة على المتاجر في سوق الفوركس ان يعي بالمخاطر الحدقة به والا يعتمد كل الاعتماد على المؤشرات
لان في الاساس السوق غير قابل للتنبؤ
شكرا وحظ طيب

sid ahmed dodo
01-18-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي ، شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق للجميع