PDA

View Full Version : توقف عمليات البيع فى زوج العملات يورو/دولار eur/usd بالقرب من مستوى رئيسى لفيبوناتشى

mohammed-baghida
03-30-2015, 14:45
يبدو أن موجة عمليات البيع فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD قد توقفت حول منطقة 1.0825، الذى يمثل مستوى تصحيح 38.2٪ فيبوناتشى للحركة 1.0461-1.1050.

ارتداد الدولار USD حيث ينصب تركيز الأسواق على اليونان Greece

عاد الدولار الأمريكي بشكل قوى على خلفية ارتفاع عوائد سندات الخزانة. ونتيجة لذلك، انخفض زوج العملات يورو/دولار EUR/USD إلى منطقة 1.0825 من أعلى مستوياته عند منطقة 1.0882. ينتظر المستثمرون الأن قراءة مؤشر أسعار المستهلكين CPI الألمانى الأولية لشهر مارس والتطورات بشأن قضية اليونان. بالإضافة لذلك، فإن الأسواق قد تتطلع لما بعد صدور مؤشر أسعار المستهلكين CPI الألمانى، مع التركيز كليا على ما إذا كانت اليونان قادرة على فتح آفاق نحو الجولة المقبلة من تمويل الإنقاذ.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

حاليا، يتداول هذا الزوج عند منطقة 1.0837، منخفضا بنسبة 0.48٪ لهذا اليوم. نرى الدعم الفورى عند منطقة 1.0825، والتى فيما دونها يمكن أن تمتد الخسائر إلى منطقة 1.08. على الجانب الاخر، نرى المقاومة عند منطقة 1.0867 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام) ومنطقة 1.0912 .

lyes1977
05-24-2015, 17:47
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا و على العموم أشكرك كثيرا وبالتوفيق ان شاء الله

sid ahmed dodo
01-04-2016, 16:03
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:53
اهلا بك اخي الكريم
الف شكر على الشرح الاكثرمن رائع للتحليل الاساسى وكل ما به من اخبار ونتمنى ان تظل هكذا
فى الموضوعات لنتعرف على كل الاخبار
تحياتى لك