PDA

View Full Version : اليورو/دولار يتراجع وسط ترقب للتطورات في ازمة اليونان

mohamed alikouki
03-30-2015, 15:55
تراجع اليورو مقابل الدولار الامريكي اليوم الاثنين، بعد صدور تقرير النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة القوي يوم الجمعة وتصريحات رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين التي ستمرت في تقديم الدعم للدولار على نطاق واسع، في حين تترقب الاسواق التطورات على جبهة الديون اليونانية.
فلقد تراجع اليورو/دولار ليسجل 1.0820 خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، ادنى سعر للجلسة، و تماسك الزوج لاحقا عند 1.0853، متراجعا بنسبة 0.34٪.
وكان من المرجح ان يجد الزوج الدعم عند 1.0765، ادنى مستوى في 23 آذار/مارس والمقاومه عند 1.1052، اعلى مستوى منذ 26 آذار/ مارس.
وارتفع الدولار على نطاق واسع بعد أن أعلنت وزارة التجارة يوم الجمعة ان الاقتصاد الامريكي نما بمعدل سنوي قدره 2.2٪ في الربع الرابع دون تغيير عن التقديرات الأولية ودون توقعات الاقتصاديين للتعديل بالزيادة إلى 2.4٪.

Dhouib Mohamed
03-30-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائع لحركة العملات و على هذه البيانات التي تفيدنا في المتاجر
تقبل مروري

foooooz
03-31-2015, 00:19
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamedhassn
03-31-2015, 04:59
الذهب يرتفع وسط ترقب المستثمرون التطورات في ازمة اليونان. ... وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي وسط الامل بان اليونان يمكن أن ينفذ اجراءات تقشف قاسية ... الغاز الطبيعي يتراجع باكثر من

lyes1977
03-31-2015, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة

mohamed1989
04-11-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

MedMax
04-16-2015, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكم وحفظكم من كل سوء وجعلنا وإياكم من أهل القرآن
ونفعنا وإياكم به

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع لليورو اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

amermazzen
05-05-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

malkaoui
05-29-2015, 21:42
فبعد أن قام أعضاء لجنة السوق المُحددة في إجتماع 18 مارس الماضي بتخفيض مُتوسط توقعهم لسعر الفائدة ليكون عند 0.625% بنهاية 2015 من 1.125% كانت يتوقعونها في ديسمبر الماضي جاء إجتماع الفدرالي في إبريل الماضي دون جديد بشأن سعر الفائدة ليُبقي الباب مفتوح أمام إحتمال بدء رفع سعر الفائدة في يونيو و إن كانت تُشير أغلب الإحتمالات حالياً لأن تكون البداية في شهر سبتمبر القادم بإذن الله بعد تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي بهذة الصورة.