PDA

View Full Version : طلب تصحيح معلومات حول معنى الترند و الاسكالبنج و الشمعة

dollarsniper
03-30-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قررت اني اكتب هذا الموضوع بعد ان و جددت استفسار مطروح حول ماهية كل من الترند و الاسكالبنج و الشمعة
و بصفتتي كمبتدئ اريد ايضا التحقق من معلوماتي حول هذه النقاط الثلاثة و تصحيح
الخاطئ منها و ارجوا من السادة الخبراء تصحيحها و اعطاء التعريفات الادق و الاصح لها و شكرا
الترند هو الاتجاه الذي يسلكه سعر التداول في فترة محددة
و يحدد اتجاه الترند بين قمة و قاع للموجة السعرية
فمثلا يقول لك الترند اليومي لنهار الخميس ترند نازل يعني فيه هبوط لقيمة عملة ما
اما السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل
و ستشاهد ان هناك تذبذب سريع في سعر العملات و الموجات السعرية تكون في مجاال متقارب

اما الشمعة فهي اشارة المربع او المستطيل التي تدل على سعر العملة و تكون باللون الابيض في حالة هبوط السعر
و باللون الاخضر في حالة الصعود و هي تختلف من فريم الوقت الى اخر مثلا ريم يومي ستجد الشمعة تحمل ميزة الترند
يعني اذا كان فيه ترند يومي نازل اي هناك نزول لسعر العملة بين سعر االافتتاح و سعر الغلق

chennana
04-08-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هذه المعلومات معروفة و صحيحة
اذن لماذا كتبت في العنوان طلب تصحيح معلومات ??

mohamedhassn
04-14-2015, 18:33
اما السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل
و ستشاهد ان هناك تذبذب سريع في سعر العملات و الموجات السعرية تكون في مجاال متقارب
اما الشمعة فهي اشارة المربع او المستطيل التي تدل على سعر العملة و تكون باللون الابيض في حالة هبوط السعر
و باللون الاخضر في حالة الصعود و هي تختلف من فريم الوقت

ahmedtaher
04-14-2015, 19:51
السلام عليكم ... اولا شكرا علي المعلومات ولو فية اي حاجة غلط ممكن الاعضاء يصححوها واحنا هنتابع معاكوا ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

نادر صباح الدين
04-14-2015, 19:55
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس، فالكثير من المتداولين لا يعرفون هذه الأمور بدقة، وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا، بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات غير واضحة بالنسبة إليهم، مشكور صديقنا على هذه التوضيحات.

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن تعريف الترند والاسكالبنج جزاك الله خير
تقبل مروري

ShougySalout
04-21-2015, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن تعريف الترند والاسكالبنج جزاك الله خير
تقبل مروري

user_21
04-21-2015, 11:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sniper_2015
04-22-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

Pierre
04-23-2015, 23:13
شكور يا اخي الكريم علي موضوعك الاكثر من رائع ده ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا
يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات دي يا اخي الكريمr

ali.22595
05-12-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل بارك اللة فيك على موضوعة معلومات هامة وتوضيح جيد بصراحة مش شايف فية
حاجة محتاجة تصحيح بالتوفيق اخى وننتظر المزيد

marwafawzy122
05-12-2015, 01:48
والله يا اخى الفاضل ان الاسكالبينج هو عبارة عن القيام بفتح صفقة قصيرة الامد وقليلة الربح بحيث يمكن ان لا تتعدى مدة الصفقة من خمسة الى عشرة دقائق ولا يتعدى المكسب الدولار الى خمسة دولارات وهى مناسبة فى بعض الاحيان ولكن يود بها خطورة ...

REDA FOREX
05-12-2015, 07:42
والله يا اخى الفاضل ان الاسكالبينج هو عبارة عن القيام بفتح صفقة قصيرة الامد وقليلة الربح بحيث يمكن ان لا تتعدى مدة الصفقة من خمسة الى عشرة دقائق ولا يتعدى المكسب الدولار الى خمسة دولارات وهى مناسبة فى بعض الاحيان ولكن يود بها خطورة ..والله يا اخى الفاضل ان الاسكالبينج هو عبارة عن القيام بفتح صفقة قصيرة الامد وقليلة الربح بحيث يمكن ان لا تتعدى مدة الصفقة من خمسة الى عشرة دقائق ولا يتعدى المكسب الدولار الى خمسة دولارات وهى مناسبة فى بعض الاحيان ولكن يود بها خطورة ..

masry928
05-18-2015, 23:00
و باللون الاخضر في حالة الصعود و هي تختلف من فريم الوقت الى اخر مثلا ريم يومي ستجد الشمعة تحمل ميزة الترند

jamila cchahed
05-18-2015, 23:18
بسم الله الرحمان الرحيم في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
تقبل مروري
والسلام

Doodysamsom
05-19-2015, 00:13
مشكزووووووووور يا اخى على المعلومات التصحيحة التى قدمتها لنا عن..
الترند والاسكالبينج والشمعة..

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 08:57
لا يقول لك الترند اليومي لنهار الخميس ترند نازل يعني فيه هبوط لقيمة عملة ما

adnan1969
05-21-2015, 11:54
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد ان شاء الله نتضر المزيد من مواضيعك الجديده واكيد راح يستفيد منه الاخوه في المنتدى

ahmed90
05-21-2015, 17:37
اخى الكريم هذا الثلاث نقاط يعتبر عمولة الشركة قبل فتح اى صفقة ونظير فتحها واما عن ال 8 نقاط فهذا لا اعرف ولكنى اعتقد ان مجرد فتح بعض الصفقات من المعادن من الذهب مثلا ياخد 8 نقاط عمولة والله اعلم

noor eldyen
05-21-2015, 19:55

snnaky
06-02-2015, 23:31
تصدق انت وصفت وعرفت التعريف البسيط والسهل للمصطلح بدون اطالة او كلكعة فاضية وتحية منى اليك
عشان انت مبتدا وعملت وصف صحيح وليس فقط صحيح بل لأن بسيط ويستفيد منة الكثيرين من المبتدأين هنا
تحياتى اليك واستمر فى التعريفات البسيطة بأسلوبك دة

ehabbob
06-02-2015, 23:35
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

َArabeTrader
06-03-2015, 12:33

انا قررت اني اكتب هذا الموضوع بعد ان و جددت استفسار مطروح حول ماهية كل من الترند و الاسكالبنج و الشمعة
الخاطئ منها و ارجوا من السادة الخبراء تصحيحها و اعطاء التعريفات الادق و الاصح لها و شكرا

يعني اذا كان فيه ترند يومي نازل اي هناك نزول لسعر العملة بين سعر االافتتاح و سعر الغلق

المعلومات التي رفقتها بخصوص تاكيد صحة معنى السكالبينغ و الترند و الشمعة فهي معلومات صحيحة 100 بالمئة, فكمل فكل كلامك صحيح لكن ممكن تلاقي اختلاف بين الاخوان و تعاريفهم لكن الامر نسبي وشكرا و بالتوفيق

qeqe77
06-03-2015, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة وبركاته
اود ان اهنئك واهنىء باقي الاعضاء بقرب حلول شهر رمضان الكريم
وشكرا لك على هذا الاهتمام بالمواضيع المفيدة

karim02
06-03-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

---------- Post added at 12:23 PM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-03-2015, 15:22
المعلومات التي رفقتها بخصوص تاكيد صحة معنى السكالبينغ و الترند و الشمعة فهي معلومات صحيحة 100 بالمئة, فكمل فكل كلامك صحيح لكن ممكن تلاقي اختلاف بين الاخوان و تعاريفهم لكن الامر نسبي وشكرا و بالتوفيق

ولكن اخي هيا طرق الاسكالبنج اخي بالفعل من اخطر الطرق للعمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يعرف ايه هو الاسلوب الجيد الي بيه يقدر يعمل ولكن الاهم
البعد عن الطرق الخطره دي احسن

waelmma
06-03-2015, 17:13
انا بات اتعلق باﻻسكالبينج ﻻنى فى اﻻول كنت رافض التجارة عن طريقه
اما اﻻن فانا وجدت ان اﻻسكالبينج من انواع التجارة الجيدة جدا ومربح اذا اتعلمته صح

محمود مرعى
06-03-2015, 18:24

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وفعلا كلامك صح جدا فى التعريفات اللى انت كاتبها دى علشان كده
لازم تغير العنوان اللى انت كاتبه ومتطلبشى اى تصحيح لانك فعلا معرف الحاجات دى صح جدا

MOHAMED OSAMA
06-03-2015, 19:15

يعني اذا كان فيه ترند يومي نازل اي هناك نزول لسعر

Emam_gad
06-04-2015, 02:04
في هذه المرحلة أنت تدرك أن دخول السوق ينطوي على مخاطر تحتم
واجب التحضير المسبق أو تصور للآلية التي سيتعامل بها المتداول و آل ما
يتعلق بالتحضير للتداول تم التحدث عنه مسبقا، أما التعامل مع التداول بحد
ذاته فله العديد من التصورات و الإستراتيجيات.

OSAMA AMER
06-04-2015, 02:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخوانى واخواتى الكرا فى منتدى فوركس العرب
أتمنى لكم جميعا حظا سعيدا :bravo:
مشكور لك أخى الكريم على هذه التعريفات الرائعة والتى لا شك انه يحتاج اليها المبتدئ والمحترف ننتظر منك مزيدا من المشاركات النافعة للجميع

dhiebj316
06-04-2015, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نا بات اتعلق باﻻسكالبينج ﻻنى فى اﻻول كنت رافض التجارة عن طريقه

Eslam Anwar
06-08-2015, 20:41
شكرا ليك يا اخي الفاضل على موضوعك وعلى المعلومات الهامة وتوضيح جيد بصراحة
مش شايف فية حـاجة محتاجة تصحيح بالتوفيق اخى وننتظر المزيد

ibrahim forex
06-09-2015, 01:35
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس، فالكثير من المتداولين لا يعرفون هذه الأمور بدقة، وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا، بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات غير واضحة بالنسبة إليهم، مشكور صديقنا على هذه التوضيحات.

MOHAMED forex00
06-11-2015, 12:10
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس، فالكثير من المتداولين لا يعرفون هذه الأمور بدقة، وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا، بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات غير واضحة بالنسبة إليهم،

karim02
06-11-2015, 13:14

waelmma
06-11-2015, 13:56
الترند الصاعد اخى الكريم يتم رسمه على قاعين على الاقل اما الترند الهابط
فيتم رسمه على قمتين على الاقل وجزاك الله خيرا اخى والاسكالبينج اخد عدد قليل من النقاط فى وقت قليل

karim02
06-11-2015, 15:26

abukhatab
06-11-2015, 18:05
اذن لماذا كتبت في العنوان طلب تصحيح معلومات ??

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

RomanyMoreed
06-14-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

علي الفكرة الاسكالبينج الربح مش بيكون ضئيل خالص لانك بتدخل بلوت عالي وبنقاط قليلة يعني ربح سريع وكبير في نفس الوقت

razgallah
06-14-2015, 15:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

كلامك صح و اذا اردت ابحث في جوجل لتعرف اكثر الى هذه الكلمات
تقبل مروري

Kiing
06-16-2015, 19:39
ممكن لانه مع السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت تم منه متلا يعني ربحك رح يكون ضئيل ممكن متلا انه ستشاهد ان هناك تذبذب منه متلا سريع في سعر العملات

محمد السيد
06-17-2015, 00:21
يعني هو تقريبا كده لكن برده انت محتاج كثير من التعليم لتفهم هذه المعاني
وليمكنك العمل واوضح شوية ان الاسكالبينج معناه دخول صفقة بحجم كبير مش صغير والربح مش هيكون صغير ده هيكون كبير رغم ان النقاط قليلة

forexaly5
06-17-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم يعتبر الترند احد المفاهيم الاساسية في التحليل الفني . و يستند مفهوم حركة الترند على تأويل مجموعة ديناميكية للقرارات الاستثمارية و المتخذة من طرف المشتركين بالسوق التي تؤدي الى ثبات حركة سعر السهم لزمن ما .

mechanical
06-20-2015, 20:52
السلام عليكم ... شكرا علي الموضو ع والمصطلحات اللي زي دي من الممكن ان تكون مهمة جدا بالنسبة للمتداول الجديد لان الموضوع ذات اهمية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-21-2015, 15:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكور يا اخي الكريم علي موضوعك الاكثر من رائع ده ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا

gootdf
06-21-2015, 17:46
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

AH3
07-22-2015, 00:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

Kiing
07-25-2015, 05:49
الخميس ترند نازل يعني فيه هبوط لقيمة عملة ما السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل سريع في سعر العملات

Chima
08-17-2015, 06:09
تصدق انت وصفت وعرفت التعريف البسيط والسهل للمصطلح بدون اطالة او كلكعة فاضية وتحية منى اليك
عشان انت مبتدا وعملت وصف صحيح وليس فقط صحيح بل لأن بسيط ويستفيد منة الكثيرين من المبتدأين هنا
تحياتى اليك واستمر فى التعريفات البسيطة بأسلوبك دة

forex all arabes
08-19-2015, 12:57
السلام عليكم الخي الكريم اتعلق باﻻسكالبينج ﻻنى فى اﻻول كنت رافض التجارة عن طريقه
اما اﻻن فانا وجدت ان اﻻسكالبينج من انواع التجارة الجيدة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Wassa04
08-19-2015, 16:15
اخي الكريم بالنسبة للسكالبينج تعريفه خاطئ السكالبينج
هي الدخول في صفقات قصيرة المدى و اقتناص نقاط قليلة و لكن بلوت عالي يعني الربح يكون كبيير

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
اخي الترند يتم رسمه يكون ملامس لقمتين او لقاعين اخي السكابنج هم الصفقات السريعة

aldralmknon1412
12-23-2015, 03:37
لكن بخصوص السكالبينج فليس دخول صفقات كثيرة والربح قليل وانما
النقاط من صفقة واحدة هي اقل من عشرة هذه تسمى سكالبينج
وشكرا على المعلومات

yossry
12-23-2015, 05:33
السلام عليكم ... اولا شكرا علي المعلومات ولو فية اي حاجة غلط ممكن الاعضاء يصححوها واحنا هنتابع معاكوا ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mhd99
12-23-2015, 08:09
المعلومات التي تحدثت عنها صحيحة ولا يوجد هناك خطأ في أي تعريف من التعريفات التي ذكرتها حضرتك عن الترند
والسكالبينج والشمعة اليابانية

WASEM DALLOUL
12-23-2015, 08:40
السلام عليكم
معلوماتك صحيحة تماما يا أخي الكريم ولا يوجد اي غبار عليها حول معنى الترند والسكالبينغ والشمعة
وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-23-2015, 09:11
التعريف مهم لمن هم مبتدئين و كل ما تكلمعنه لعضو هو ما يخص ففتح الصفقات و طريقه العمل بها
حتى لا يتوه المبتدئ فى الكلمات و العريف بكلمات ربما يرها غريبه نوعا ما عليه

majdifdf1
12-23-2015, 09:26
وهذا اخي الشرح الصحيح كما ذكرته انت للترند واستراتيجية السكالبينج والشمعة ولا يوجد شرح اكثر من ذلك عنها . وتعتبر هذه من المعلومات ضرورية ومهمة للدخول في هذا المجال .
وبالتالي معلوماتك اخي صحيحة ولا داعي لتصحيحها .
مع تحياتي لك ...

one god
12-31-2015, 03:13
الف شكر وتقدير يا اخي على المعلومات الجد مهمة حول السكلبينج والرند والمصطلحات الجد اساسية في الفوركس
الاهم في رايي اننا لا نتسرع للعمل في الحقيقي ومادام هناك ديمو الواحد يستفيد منه ويجرب فيه كل الامور طبعا

neverlityouco1
01-04-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-05-2016, 20:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي ارى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، ياريت لو تقدم تفاصيل أكثر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
01-10-2016, 18:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
01-10-2016, 22:10
الف شكر وتقدير يا اخي على المعلومات الجد مهمة حول السكلبينج والرند والمصطلحات الجد اساسية في الفوركس
الاهم في رايي اننا لا نتسرع للعمل في الحقيقي ومادام هناك ديمو الواحد يستفيد منه ويجرب فيه كل الامور طبعا

دي طريقه للمحترفين وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

Bassem Hassani
01-10-2016, 22:32
الترند هو اتجاه زوج من ازواج الفوركس فى فترة لا تقل عن 10 ايام ولكن فى الحقيقة الترند القوى هو اتجاه زوج من ازواج الفوركس فى فترة لا تقل عن شهر
الدعم والمقاومة دى مناطق ومستويات لو السعر وصل ليها يرتد الى اعلى فى حاله الدعم والى اسفل فى حاله المقاومة
الاسكالبيج نوع من التدوال الهدف منه قنص نقاط قليله من 5 الى 15 نقطة ولكن تكون قيمة النقطة كبيرة نسبيا .. .

take-profit
01-13-2016, 19:37
معلومات قيمة فالبساطة توضح كل شيئ و من المعروف ان الترند ببساطة هو الاتجاه اما لاعلي او لاسفل و الاسكلبنج
هي استراتيجية خطف القليل من النقاط و الخروج اما الشمعة هي الرسم الذي يعبر عن حالة السعر بدقة

hmadnahox
01-13-2016, 19:52
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم الاسكالبينغ من اخطر الطرق للعمل في المجال ده ولازم المتاجر ان يكون ملم بجميع نواحيه
والله الوفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 23:37
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم الاسكالبينغ من اخطر الطرق للعمل في المجال ده ولازم المتاجر ان يكون ملم بجميع نواحيه
والله الوفق والمعين

ولو هتعمل بها تكون دايما مع االترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

latraaa
01-18-2016, 00:33
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على التصحيح الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم إن شا الله، على اية حال النتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة

zead ahmad
01-18-2016, 10:39
انا اتكلم على السكالبنج هذا الطريقة تعتبر من افضل طرق الربح من الفوركس طريقة خطف بعض النقاط بطريقة سريعة ومربحة لذلك يعتبر طريقة السكالبنج من احسن وافضل طرق التداول وهى مربح وسريعة

aym
01-18-2016, 11:00
طلب تصحيح المعلومات حول بعض الادوات والمعلومات التى يجب ان يتم استخدمها فى التداول اخى الكريم
يمكن لك ان تجد مواضيع كاملة عن هذة التعريفات فى القسم التعليمي

dhmo
01-18-2016, 14:32
انا اتكلم على السكالبنج هذا الطريقة تعتبر من افضل طرق الربح من الفوركس طريقة خطف بعض النقاط بطريقة سريعة ومربحة لذلك يعتبر طريقة السكالبنج من احسن وافضل طرق التداول وهى مربح وسريعة

ابعد عن الطرق الخطره دي وهو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

MOHAMED2701
01-18-2016, 15:04
بسم الله الرحمان الرحيم
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

عامر البرماوي
01-18-2016, 15:08
معلومات معروفة ولماذا طلب التصحيح
الترند هو اتجاه السوق والاسهل معرفة الترند مؤشر zigzag
الاسكالبينغ هو ربح نقاط بوقت قصير
الشمعه هي تحركات السوق في فترة زمنية معينة

heroo252
01-18-2016, 16:43
الترند والسكالبنج والشموع حاجات مختلفه خالص لانالترند ده هو اتجاه فى السوق
والشمعه شكل بيتكون من حركه السعر اما الاسكالبنج ده اسلوب متاجره يعن مختلف تماما

never3
01-22-2016, 12:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mahmoud massry
01-22-2016, 13:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
كلامك كله صح فعلا بس السؤال ليه كتبت السؤال وانت عارف الاجايه

mody555
01-23-2016, 16:29
في الواقع، بإمكان التجار استخدام ما قاموا بالتوصّل إليه عبر التحليل الفنّي من أجل ابتكار خطّة تتعلّق بالأنباء الاقتصادية. يوفر الرسم أدناه المزيد من التفسير:

hmadnahox
01-23-2016, 19:39
يا اخي الكريم الترند هو الاتجاه العام والاسكالبينغ هو ربح نقاط صغيرة في وقت وجيز
والله الموفق والمعين

forez
01-24-2016, 15:33
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.................

dhmo
01-24-2016, 21:21
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.................

والاول نعرف بالنسبه لهذا المجال انه مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

AHMED91
01-24-2016, 21:42
الترند ايضا من الامور التي يجب التعامل معها بحذر لان رسم
الترند اذاا كان دقيقة منها يمكن ان تعرف اتجاه السعر الحقيقي ايضا وهذا امر مهم

jallou
01-24-2016, 23:45
لا نعلم بعد كل هذا كيف يصف بعض المحللين الهبوط الحالي بأنه مفاجئ؟
وقبل أن ندخل لتفاصيل التحليل, يجب أن يدرك المتداولين بأن السلبية ليست حصراً على السوق السعودي
بل الإقتصاد العالمي برمته يواجه أزمة كبرى في 2016 هي الأخرى كنا أول من حذر منها منذ شهر نوفمبر 2015

zizo199
03-22-2016, 21:21

ملاك الروح
03-31-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهلك جزيل الشكر لتوضيح الترند والاسكالينج حيث يمكن القول ان الترند خط يرسم على الدعوم والمقاومات لتحديد ميل السوق العام
اتمنى لك التوفيق

ali20
03-31-2016, 04:51
الترند بيكون فرصة كويس جدا الى نه التار يرف كيف يتداول ليس الترند مسب ى لك وقت
وخاص مع الاخبرا القوية الترند اكيد قد عكس

ebn masr
04-07-2016, 12:23
كل دى مصطلحات معروفة وموجود تعريفاتها وموضحة جدا فى كتير من الموضوعات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamed mohamed
04-07-2016, 17:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..**..

رومانى
04-07-2016, 17:47
تسأل عن الاسكالبينج : هو اسلوب او استراتيجية يقوم بها المتاجر او المتداول بان يقوم بشراء
او بيع لزوج من العملات لفترة قصيرة جدا بهدف تحقيق ربح بسيط ويعتمد المتداول على فتح
عدد كبير من الصفقات وتحقيق ارباح بسيطة فى كل صفقة وهكذا

neversi5
04-09-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-10-2016, 12:46
والله يا اخى الفاضل ان الاسكالبينج هو عبارة عن القيام بفتح صفقة قصيرة الامد وقليلة الربح بحيث يمكن
ان لا تتعدى مدة الصفقة من خمسة الى عشرة دقائق ولا يتعدى المكسب الدولار الى خمسة دولارات وهى مناسبة فى بعض الاحيان :) وبالتوفيق

Slimane.80
04-10-2016, 13:19
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمةو النافعة.
دمت طيبا.:bravo:

lionardodicaprio940
04-10-2016, 13:23
هده مفاهيم اولية في الفوركس اظن انك مبتدى لدالك انتقل الى الجانب التعليمي الخاص بالمنتدى وسوف تجد كل ما تحتاج اليه
من معلومات وتعريفات
وفقك الله.

latraaa
04-10-2016, 13:48
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

doaa sary
04-10-2016, 20:29
الترند مؤشر بيحددلك اتجاة السعر ف فترة معينة
الشمعه هو شكل الشارت وكل شمعه بتعبر عن سعر معين
الاسكالبنج استراتيجية معناها تخطف 5الى 0 نقط فقط
بالتوفيق للكل

رومانى
04-10-2016, 21:06
اخى الفاضل انت تسأل عن طلب تصحيح معلومات حول معنى الترند و الاسكالبنج و الشمعة
فالاسكالبينج هو عبارة عن بيع او شراء ازواج من العملات
والاحتفاظ بها لفترة قصيرة للغاية
بغرض الربح البسيط .

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

اخى الفاضل انت تسأل عن طلب تصحيح معلومات حول معنى الترند و الاسكالبنج و الشمعة
اجيبك اخى الفاضل واتكلم عن شئ واحد وهو الشمعة :
وهى عبارة عن اعمدة موجودة بالرسم البيانى فى المنصة
والهدف منها هو تحديد الوقت ومعرفته

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:56
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yansane
04-11-2016, 19:55
اما السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات دي يا اخي الكريم

faresn95
04-11-2016, 20:25
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا لك اخي الكريم على الشرح و لقد وفقت في الشرح
بالتوفيق

رومانى
04-11-2016, 22:36
سؤال جيد ان تعرف بعض المعلومات والمصطلحات عن الفوركس فانت تسأل عن
الاسكالبينج : هو طريقة او استراتيجية يقوم بها التاجر ببيع او شراء ازواج
من العملات ويحتفظ بها لمدة قصيرة بغرض الربح البسيط .

hossam123
04-11-2016, 23:02
الشمعة فهي اشارة المربع او المستطيل التي تدل على سعر العملة و تكون باللون الابيض في حالة هبوط السعر
و باللون الاخضر في حالة الصعود و هي تختلف من فريم الوقت الى اخر

saleh1991
04-11-2016, 23:03
انا بات اتعلق باﻻسكالبينج ﻻنى فى اﻻول كنت رافض التجارة عن طريقه
اما اﻻن فانا وجدت ان اﻻسكالبينج من انواع التجارة الجيدة جدا ومربح اذا اتعلمته صح

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 06:45
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
معلومات صصحيحة اخى الكريم ولاكن يجب ان تطبقها فعليا على الشارت
فالعملى يختلف كثيرا عن العملى واليمو يختلف عن الحقيقى
بالتوفيق

algoddam
04-14-2016, 10:40
تفضلت بموضوع هو جيد الى حد ما وقد تحدثت عن نقطة هي غاية في الاهمية وعليها المعول في التداول
وهي الترند اي تتبع الترند وكل المتداولين يتبعون هذه الاستراتيجية في اتباع الترند لكن مع بعض الاحترافية
شكرا لك اخي

mohammedjehah
04-14-2016, 11:07
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اذن لماذا كتبت في العنوان طلب تصحيح معلومات..............

tarek2016
04-14-2016, 11:09
الترند اليومي لنهار الخميس ترند نازل يعني فيه هبوط لقيمة عملة ما

yousse
04-14-2016, 11:10
التند هاو ألإتجاه العام للسعر والشمعة يكونها السعر ولسكلبنغ استرتيجي للمتجر وتطلب خبرة من أجل المتجر لبئسكلبنغ ولكن مكن ان تتعلمها

adamarwan
04-14-2016, 19:26
الترند هو صديق المتداول ولبد من ان تترعف على الطريقة التى بها ممكن ان ترسم الترند الجيد ونا تعمل
به اان بل به لا يمكن ان تتعرف عى الاتجاه السوق
وبتوفيق اخى

jaouad ouaiss
04-14-2016, 21:14
الاسكالبينج ليس بالضرورة دخول صفقات كتيرة كما تفضلت و قلتا في الموضوع
الاساس هو الدخول بصفقة سريعة تحقق نقاط قليلةو و يكون اللوت عالي شيئا ما

mohamed naga
04-15-2016, 22:56

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

اخي الفاضل احب ان اشكرك علي هذا المجهود الذي بذلته في هذا الموضوع واتمني لك مزيد من النجاح والتالق

تقبل مروري

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

سم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن تعريف الترند والاسكالبنج جزاك الله خير
تقبل مروري

ahmed arrar
04-15-2016, 22:58

mouradouh
04-15-2016, 23:07
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على موضوعك ومعلوماتك القيمة.

الماجيك
04-16-2016, 07:41
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى العزيز على هذه التوضيحات، صحيح أنها معلومات معروفة
ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس، فالكثير من المتداولين
لا يعرفون هذه الأمور بدقة، وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا، بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات غير واضحة بالنسبة إليهم وشكرا

HaMaDa99
04-16-2016, 07:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-16-2016, 21:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله يا اخي الكريم

mohamedforex4
05-24-2016, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن تعريف الترند والاسكالبنج جزاك الله خير تقبل مروري وبالتوفيق

جمال صادق
05-24-2016, 18:06
الاسكالبينج هو من اهم الانظمة التى تستخدكم من قبل الكثير من المتادولين و انة من الممكن الاعتمد على الكثير من نظريات التدالو السريع لان بها الكثير من الفوائد

forex jo
05-25-2016, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن تعريف الترند والاسكالبنج جزاك الله خير تقبل مروري وبالتوفيق

AHMED NOLE
05-25-2016, 01:14
التنرد هو ميل السعر الصاعد او الهابط وهنا ترند داخلى وخارجي

هو المووضع ممكن يكون محاج رسم هيكون سهل معرفتها وفهمها والله المستعان

sife100
05-25-2016, 01:16
السلام عليكم اهل المنتدى
المعلومات المذكورة صحيحة
تماما

bakup28
05-25-2016, 01:19
صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري
أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس
فالكثير من المتداولين لا يعرفون هذه الأمور بدقة
وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا
بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات غير واضحة بالنسبة إليهم
مشكور صديقنا على هذه التوضيحات.

mohamed321
05-25-2016, 01:27
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تعريف دقيق وهو صحيح على كل ما قدمته استمر ومن نجاح الى نجاح وتحقيق الهدف والغاية

sa3020
05-25-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والموضوع المسق والمنظم والمعلومات المنظمه التي
ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوفيق

zaza0519
05-25-2016, 16:53
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hmadaaa
06-19-2016, 08:16
صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس، فالكثير من المتداولين لا يعرفون هذه الأمور بدقة، وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا، بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات وشكراا

mido244
06-19-2016, 08:32
السلام عليكم اخى العزيز
قبل كل شيء شكرا جزيلا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع جميل صراحه
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المثير للاهتمام بشكل كبير ويارب تكون بخير دائما

ebnmasr
06-19-2016, 09:32
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&992

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 21:46
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏شكرا لك أخي على هذا الموضوع التي يغير الكثير للمبتدئين

azooz almhsiri
06-19-2016, 21:47
السلام عليكم اخى العزيز
قبل كل شيء شكرا جزيلا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع جميل صراحه
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المثير للاهتمام بشكل كبير ويارب تكون بخير دائما

forexfox
06-19-2016, 21:57
صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس، فالكثير من المتداولين لا يعرفون هذه الأمور بدقة، وعندما يتم الحديث عنها تمر وكأنهم لا يسمعون شيئا، بحكم أن بعض المفاهيم والمصطلحات وشكراا

drissou45
06-19-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال الرائع,,, رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ebnmasr
06-19-2016, 22:47
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<981

bilo01
06-19-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مساء الخير للجميع في موقعنا الرائع. الاخوان الكرام ليس من العيب ان يتأكد من صحة المعلومات كي يتبت المصطلحات وفي نفس الوقت يستفيد الاخوان الجدد في المنتدى وشكرا

forexfox
06-20-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته في الحقيقة هي ميزة لن احسن استغلالها و الدخول لسوف الفوركس بعد التعلم والتدرب وسيئة لمن دفعه غروره الى اقتحام هدا الميدان دون تعلم ولا دراية مسبقة به وبالتوفيق

xrif01
06-20-2016, 00:17
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن المعنى الحقيقي للترند وسكالبينج والشموع شيئ راقي ومهم
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

basher
06-20-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا
اخى على هذا التذكير بثل هذة المعلومات
والتى يستفيد منها المبتدئون بشكل رئيسى
ومشكورررر

ghost.mastar
06-20-2016, 02:12
الاسكالبنج هو صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل

harimeche
06-20-2016, 03:55
أهلا وسهلا بك أخـــي أقترح عليك هدا القسم فستجد فيه إن شاء الله كثير من المعلومات

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

هناك الكثير من المواضيع المهمة وخصوصا في التتبيت وإن شاء الله

تفهم كل شيء

مع التحية

mohammadd
06-20-2016, 10:03

mohamed92
06-20-2016, 11:15
يعطيك العافية أخي الكريم ما قصرت جزاك الله كل خير
هدا الموضوع انا انتظره من مدة فعلا معلومات قيمة
وشيقة جدا ومفيدة في نفس الوقت
اتمنى لك المزيد من العطاء في المستقبل مشكور اخي
على مجهودك الرائع

---------- Post added at 08:14 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
شكرا على هدا المجهود الرائع والله انه معلوماتك مهمة جدا
وقيمة أكثر ومواضيعك ممتعة وتستحق الدراسة
ومفيدة جدا في البورصة
والله فعلا ما قصرت ابدا جزاك الله الف خير
وشكرا جزيلا أخي الكريم ..

---------- Post added at 08:15 AM ---------- Previous post was at 08:14 AM ----------

انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة
وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس
مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين
اخواني الكرام

abosaif2016
06-20-2016, 11:33
مشكور اخي العزيز علي المعلومات القيمه

رومانى
06-20-2016, 13:25
بالنسبة للترند هو : ارسم خطوط الاتجاه ، وهي واحدة من أهم وأسهل مهارات المخططات ، كل ما تحتاجه هو حافة خط مستقيم بين نقطتين على الشارت ، خط الاتجاه العلوي يرسم بين قاعين متعاقبين وخط الاتجاه السفلي يرسم بين قمتين متعاقبتين ، الأسعار تنسحب في أغلب الأحيان إلى الخطوط قبل ان تستأنف اتجاهها ، ويشير كسر الخطوط إلى تغيير في الاتجاه ، أي خط اتجاه صحيح لابد ان يلامس على الأقل ثلاث مرات خط الاتجاه الأطول هو الأكثر فعالية ، والأكثر اختبارا هو الأكثر أهمية .

forexfox
06-20-2016, 16:44

yansane
06-20-2016, 17:02
اما السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل و ستشاهد ان هناك تذبذب سريع في سعر العملات و الموجات السعرية تكون في مجاال متقارب شكور يا اخي الكريم علي موضوعك الاكثر من رائع ده ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا

رومانى
06-20-2016, 17:16
الشموع اليابانية هامة جدا ومنها : شمعة الدجى من الشموع اليابانية الفردية تتميز بجسمها الصغير جدا قد تصل للخط المستقيم ، بسبب أن سعر الافتتاح يكون نفس سعر الإغلاق
أو أقل أو أعلى قليلا ، و أهمية هذه الشمعة أنها تدل على حيرة المتداولين و عدم قدرة المشترين و البائعين من السيطرة على السهم
فلو أتت هذه الشمعة بعد شمعة بيضاء طويلة تكون دليلا على توقف حركة الشراء و و بداية فترة من الضعف ، و العكس إذا ظهرت هذه الشمعة بعد شمعة سوداء طويلة ربما يكون هناك صعود مفاجأ للسهم
من أهم أشكالها : علامة الجمع + ، و الصليب ، و الصليب المقلوب

hossam123
06-21-2016, 12:42
هذه المرحلة أنت تدرك أن دخول السوق ينطوي على مخاطر تحتم
واجب التحضير المسبق أو تصور للآلية التي سيتعامل بها المتداول و آل ما
يتعلق بالتحضير

Ramdan
06-21-2016, 12:55

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kaka25
06-22-2016, 00:28

forexfox
06-22-2016, 04:34

mohammadd
06-22-2016, 10:27

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 05:24 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته في الحقيقة هي ميزة لن احسن استغلالها و الدخول لسوف الفوركس بعد التعلم والتدرب وسيئة لمن دفعه غروره الى اقتحام هدا الميدان دون تعلم ولا دراية مسبقة به وبالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:31
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تصحيحات جيدة خصوصا للمبتدئين لكي لا يقعوا في الغلط
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nonam
06-23-2016, 15:11
السلام عليكم ..... من الممكن ان تدخل الي المنتدي التعليمي وتتعرف الي الموضوعت الهامة اللي موجودة ف يالمنتدي عن الموضوعات اللي انت بتتكلم فيها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الفنية الكاير منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexfox
06-23-2016, 18:59

nadin22
06-24-2016, 21:28
بالظبط انت شرحت المفاهيم دى بشكل صح ومبسط
وهى مفاهيم اساسيه فى الفوركس يجب ان يتعلمها كل مبتدئ حتى يفهم السوق جيدا ويكون قادر على التداول بنجاح

gagpost010
06-27-2016, 17:38
لم يسأل عنّي لماذا أسأل عنه ؟!!
- عبارة هدمت الكثير من العلاقات الجميلة، فغاب حسنُ الظَّن، وغابَ طهرُ التَّواصُل، ووفاءُ المحبَّة، وانقطعَت صلةُ الرَّحم ..
إطرحوا تلكَ الظُّنون وبادِروا ..!!!

mostafaali
06-27-2016, 18:14

freetrade
06-27-2016, 18:22
بالنسبة لي تعلم مدلول الشموع اليابانية هو من الاشياء التي تمكن اي متاجر انه ينجح في هذا السوق فهذه الشموع بمثابة الشفرات لو اتقنت لغة هذه الشفرات لاستطعت ان تحلل السوق

nasro benz
06-27-2016, 18:27
السلام اخي شكرا على الطرح الممتاز والجيد الترند اساس المتاجرة والسكالبين اكر مخاطر الفوركس ويجب ان نتجنبه لانه للخبراء فقط
وفقك الله

lionardodicaprio940
06-27-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
معلومات مفيدة لكل مبتدى اتمنى من الله عزوجل
ان يجعلهافي ميزان حسناتك
بالتووفيق للجميع

zee1996
06-27-2016, 18:36
اخي الفاضل كل المعلومات التي ذكرتها صحيحة باستثناء السكالبينج الذي يعني دخول الصفقات بلوت كبير و باهداف صغيرة من النقط و الربح يكون كبيرا في معظم الاحيان كما هو الامر بالنسبة للخسارة لا قدر الله و في النهاية اتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء و الزوار الكرام في المنتدى

kameleddine1
06-27-2016, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول معنى الترند و الاسكالبنج و الشمعة
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
موفق

hs123
07-12-2016, 23:48
هلا
تعتبر المعلومات التى قدمتها مفيدة وقيمة ونتمنى عليك نرى المزيد من هذه المعلومات لتساهم فى المنتدى والاعضاء

شكرا

titotroy
07-26-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم
فعلا كل المصطلحات صحيحة واتمنى لك التقدم ودوام الازدهار والنجاح
تقبل مروري اخى الكريم

ahmadhamad
07-26-2016, 15:21
اخي الكريم هاذه المعلومات صحيحة ولا تحتاج تصحيح واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
07-26-2016, 16:05
طلب تصحيح لكلا من الترند والاسكاليبنج والشمعة اولا الترند يتم رسمة عن طريق ثلاث قمم متتالية ويتم رسمة على الفريمات الكبيرة والاسكاليبنج عبارة عن فتح صفقة وقفلها فى خلال الخمس دقائق او اقل والشمعه عبارة عن احد الطرق لرسم حركة السعر على الشارت

aminovinsky
07-26-2016, 16:06
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على طرح هذه المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع حول معلومات حول معنى الترند و الاسكالبنج و الشمعة وبصراحة أنا كمبتدأ في مجال الفوركس موضوعك أفادني كثيرا.

mido elshabrawy
07-26-2016, 16:56
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز مشكور علي موضوعك طلب تصحيح معلومات حول معني الترند و الاسكالبنج و الشمعه
و بالفعل ان معني الترند هو الاتجاه العام للزوج و يحدد بخط يتصل بين اخر ثلاث قمم او قيعان علي الاقل
فان كان خط ميل الاتجاه صاعد فأذن نحن في ترند صاعد و ان كان خط ميل الاتجاه هابط فنحن في ترند هابط
و اما الاسكالبنج فهو خطف نقاط سريعه من السوق بلوت كبيره و الخروج بسرعه من الصفقه و لكن هذا له مخاطر كبيره فيجب ان تكون الصفقات مدروسه بدقه و عنايه
ام الشمعه فهي تدلع علي قيمه الاحرك السعر حسب الشارت الموضح عليه الزوج فان كنت علي شارت اليومي فالشمعه تدل لك علي سعر افتتاح السوق في ذلك اليوم و سعر الاغلاق و اعلي سعر وصل اليه الزوج و ادني سعر وصل اليه الزوج خلال ذلك اليوم و ان كان علي الساعه فهو يعبر عن ساعه واحده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Samirghatas
08-25-2016, 19:20
جزاك الله خيرا يا اخى الكريم على توضيح هذة الكلمات للاشخاص المبتدئين الترند
يعنى سلوك السعر على فترات زمنية والاسكابينج يعنى صفقات قصيرة المدة

بدر اشطيبي
09-17-2016, 22:51
السلام عليكم اصدقائي متداولي و اعضاء المنتدى السكالبينج فيه خطورة
بالنسبة للمتداول المبتدئ كما ان الشركة لا تتعامل به بالتوفيق للجميع شكرا

salichou
09-18-2016, 02:16
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
مرحبا بك ماهو دورنا هنا نحن الا هو تصحيح المعلومة و الله مستعانو شكرا شباب

Hamaky
09-22-2016, 16:00
شكرا اخى على ما قدمته من معلومات وشرح
تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
وشكرا جزيلا

بروفسير العرب
09-22-2016, 18:26
الترند هو عبارة عن الخط الذى يصل بين قمم او قيعان النقاط ممتاليه
وصل اليها السعر فى زوج معين ولم يستطيع ان يخترقها او يتجاوزها والاسكالبينج هى استراتجيه للتدول
عبارة عن فتح واغلاق الصفقات فى وقت قليل وبنقاط قليله ودخول بلوط كبير للربح اكبر وهى ممنوعه فى اغلب شركات الفوركس

mohamed saad
09-22-2016, 19:57
هناك خلاف بسيط معك فالاسكالبينج ليست ارباحه ضئيله وانما ارباحه كبيرة جدا وهو الطريق الوحيد للثراء السريع ولكن لابد لمن يعمل به ان يكون دارس السوق بشكل كبير للغاية وان يمتلك اسلوب القناعة واسلوب تقبل الخسارة الكبيرة وان يعمل باستراتيجية قوية ودقيقة لان هذا الاسلوب من العمل اما ان يجعلك غنيا واما ان يطيح بحسابك ولابد لك ان تعمل بالاستوب لوز وارباحك تكون من 4 الى 5 نقاط

nstaforex
09-22-2016, 20:06
معلوماتك صحيحه وتعريف جيد حول موضوع الترند والاسكالبنج والشموع
مواد تعليميه تساعد كتيرا المتداول علي تطبيق المعارف والمكتسبات التي تعلمها

mronei
09-22-2016, 20:17
الترند هو عبارة عن الخط الذى يصل بين قمم او قيعان النقاط ممتاليه
وصل اليها السعر فى زوج معين ولم يستطيع ان يخترقها او يتجاوزها والاسكالبينج هى استراتجيه للتدول
عبارة عن فتح واغلاق الصفقات فى وقت قليل وبنقاط قليله ودخول بلوط كبير للربح اكبر وهى ممنوعه فى اغلب شركات الفوركس

دي اول حاجه هنا اننا نتعلم الاساسيات ونعرف ايه هيا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

ahmadhamad
10-09-2016, 16:36
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على تفسير معنى الترند والاسكالبنغ والشموع ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

bakup28
10-09-2016, 17:55
لو عندك اي معلومات تانية او اي موضوعات تانية
تقدر تفيد بيها اخواتك المبتدئين اللي زينا
يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات دي

oussama zerioul
10-09-2016, 18:02
هناك علاقة بين الترند والشموع حسب إستراتيجية الوافي وهي أن نغض النظر عن
الترند العام ونركز على آخر عشرة شموع في شارت الديلي
أما الاسكالبنغ فهو مرهق ومتعب في تتبع عدد من الصفقات

latraaa
10-09-2016, 19:25
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للدميع إ نشاء الله

maryam1
01-30-2017, 00:38
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Rozeta
02-02-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي كل مااعرفهان
الشمعة فهي اشارة المربع او المستطيل التي تدل على سعر العملة و تكون باللون الابيض في حالة هبوط السعر
مشكو ر اخي علي هذه المعلومات وكل مااعرفه ان

skylol
02-02-2017, 02:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوغ في غاية الاهمية لكل المبتدئين في مجال سوق الفوركس لان الصراحة هناك مصطلحات غريبة بالتوفيق للجميع

wwwfox12348
02-02-2017, 02:17
اخي بص انت طالب في عنوان هذا الموضوع تصحيح الاخطاء ولكن انا عايز ابشرك ان كلامك كلوا صح وان شاء الله انت هيكون ليك مستقبل في الفوركس باذن الله وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

bakup28
02-02-2017, 07:17
أنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس
وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه
على المنهاج الصحيح

alonsoo
02-02-2017, 07:21
بارك الله فيك اخى الفاضل فعلا معلومات قيمة تفيد الاعضاء المبتدئين الذين يودون معرفة ماهو الترند بالتوفيق ان شاء الله تعالى

muhammad ismail
02-02-2017, 10:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المعلومات المذكورة عن معنى الترند والاسكالبينج والشمعه حقيقيه اخى الكريم والواضح انك استعملت
العنوان ده عشان تقدر تجذب الناس للدخول الى المقال

مروه عصر
02-02-2017, 12:10
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات القيمه التى لا يعرفها الكثير من الميتدئين لقله خبراتهم بمجال العمل بالفوركس وهذه المصطلحات يمكن ان توضح لهم اشياء كثيره عن العمل بالفوركس

tamermosa
02-02-2017, 12:45
شكرا على معلوماتك حول الترند و الاسكالبنج و الشمعة
اللي اقدر ازيد فيه هو الترند ، فالمقولة بتقول اجعل الترند صديقكك
فاللي يصاحب الترند يكسب و اللي يقف في وجه يخسر

ebn masr
02-21-2017, 08:27
دى كلها مصطلحات هامة جدا ومطلوب علينا معرفتها جيدا زى الترند اللى بيحدد جدا الاسعار واتحاهاتها وهى رايحة فين واتجاها العام ايه . وتقبل دائما مرورى والسلام عليكم

mid0killer
02-21-2017, 13:18
مشكور انا شخصيا عارف الترند والاسكالبينج والشمعات اليابنيه ولكن من لا يعرف يستطيع الاطلاع للمعرفه ومن يقرء ويجد انه كان على خطا سيكون بميزان حسناتك يا غالي

abumazen
02-21-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي شرحك لماهية الترند والشموع وهي تفيدنا كثيرا ومزيد من الشروحات القوية التي تقدمها لاحقا

ayoubfc
02-21-2017, 15:22
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل و
أنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على
المنهاج الصحيح.

Mr Fathy
02-21-2017, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم الترند اللى هو الاتجاه للعملة سواء صاعد او هابط انا بشتغل على الدعوم والمقاومات بس الافقية اللى هى مش بتاعت الترند اصلا

bassem forex
02-24-2017, 01:55
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، صحيح أنها معلومات معروفة ولكن من الضروري أن يطلع عليها كل من يريد الدخول إلى سوق الفوركس

ابوعلى
02-24-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا مش اشتغلت اسكالبنج قبل ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل المرور اخى الكريم

magic777
02-24-2017, 16:24
الترند والشموع وغيرها تعتبر اساسيات الحركه للشارت والي لازم المتاجر هنا يتعلم بالضبط كيف يستطيع التعامل معها لان ده الي هيساعده
انه يحلل بشكل صحيح السوق

hoos
03-25-2017, 14:47
معلومات صحيحة عدي ان الاسكالبينج هو دخول صفقات كتيرة بعدد نقاط صغيرة بربح
ضئيل انا اختلف معاك هو عدد نقاط صغير بحجم نقاط كبير تودي الي ربح كبير سريع فيه مخاطرة

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله
الترند اخي هو الاتجاه العام للسعر و الاسكالبنج هي الصفقات القصيرة المدى و الشمعة هي تشكل مجسم على مدجة معينة من الزمن

smartawi
03-28-2017, 12:31
شكرا على الشرح ياا خي وفعلا لابذ من فهم المصطلحات الي اتت في الكرح لانها كلها اساسية وحيوية
من المتداول جدا في الفوركس الشمعات والاعار الخ من الامور ولابذ من التمعن فيها كلها ومحاولة فهمها على ارض المنصة عمليا ليس فقط نظريا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

foot
03-28-2017, 14:23
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ......................

ashmawey
04-20-2017, 22:39
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mabrouk
04-20-2017, 23:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم انا بات اتعلق باﻻسكالبينج ﻻنى فى اﻻول كنت رافض التجارة عن طريقه اما اﻻن فانا وجدت ان اﻻسكالبينج من انواع التجارة الجيدة جدا ومربح اذا اتعلمته صح فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

tazi larbi
04-20-2017, 23:41
السلام عليكمن معلوماتك جيدةاخي الا السكالبينج هو يعني الهروب يعني خد مال كثير في وقت قصير يعني تفتح صفقة بعثد كبير وتغلقها مثلا في 5 دقائق وهدا التداول خطر لكنه مربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Amine adidou
04-20-2017, 23:58
بالتوفيق

rayzigar
04-21-2017, 10:58
الف شكر على الشرح المفضل والمبسط للمصطلحات الثلاث الجد مهمة اسكلبينج وترند والشمعة انما لازم تعطينا ايضا اسلوب تحليل
بمعنى لازم لتكون العناصر الثلاث الي شرحتها في الطرح في اطار استراتيجية تقنية وادارة للراس مال جيدة ليكون موضوعك جد جد مفيد

yousee
04-21-2017, 11:11
الترند هو الإتجاه العام للسوق السكلبنج هو الئسترجيات السريعة والتي لا يتجاوز عدد نقاط خمس أو تلات نقاط و يوجد العديد من يتاجر بهده الإسترجيات ولكن خارج شركة انيستا

A.mustafa
09-01-2018, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
السكالينج فيعني دخول صفقات كثيرة ب هدف قليل من نقاط البروفيت يعني ربحك رح يكون ضئيل يا ريت متبخلش علينا بالموضوعات والمعلومات تقبل مروري...

zaghlol79
09-01-2018, 23:22
الف شكر على الشرح المفضل والمبسط للمصطلحات الثلاث الجد مهمة اسكلبينج وترند والشمعة انما لازم تعطينا ايضا اسلوب تحليل
بمعنى لازم لتكون العناصر الثلاث الي شرحتها في الطرح في اطار استراتيجية تقنية وادارة للراس مال جيدة ليكون موضوعك جد جد مفيد

ممكن يكون جيد للرد عن طلب تصحيح معلومات

sondes
09-02-2018, 01:45
طلب تصحيح معلومات حول معنى الترند و الاسكالبنج و الشمعة جزاك ألله خيرا :1f60a:

:1f60a:

haythem201
09-02-2018, 17:22
السلام عليك
من معلوماتك جيدةاخي الا السكالبينج هو يعني الهروبالترند هو الإتجاه العام للسوق السكلبنج هو الئسترجيات السريعة والتي لا يتجاوز عدد نقاط خمس أو تلات نقاط و يوجد العديد من يتاجر بهده الإسترجيات ولكن خارج شركة انيستا
يعني خد مال كثير في وقت قصير

amrelkomy
10-28-2019, 03:14

Abu_Yassin
10-28-2019, 07:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على الشرح والتوضيح الوافى لمفهوم الترند والأسكالبينج وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

Fox5032
10-28-2019, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل المعلومات الي انت كتبتها صحيها ولكن تحتاج الي شئ من التفصيل ولكن في المجمل للموضوع كل المعلومات صحيه وليس هناك أي شئ يمكن تصحيحه ولكن يجب عليك استخدام استراتيجية في التداول وتجريبه علي حساب تجريبي
وشكرا

Abu_Yassin
10-28-2019, 20:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على الشرح والتوضيح لمفهوم الأسكالبينج و الترند و الشمعة و غيرها وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم