PDA

View Full Version : تعلم الفووركس في 1 دقيقة واحدة

dollarsniper
03-30-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هناك الكثير منا من يريد تعلم الفوركس و التداول و خاصة المبتدئين مثل حالتي انا
فاكتشفت طريقة سحرية لتعلم التدااول و الدخول في هذا العالم هي بسيطة جداو ساشرحها في 3 خطوات
ا
ولا تفتح حسابك التجريبي بالميتاتريدر و من المستحسن تكون الميتا تريدر اربعة

تتختار العملة الى تعجبك و تقوم بعملية شراء او بيع
و تراقب المارجن بتاعك اذا زاد المارجن فانت كسبان فاغلق الصفقة

و اذا كان و اذا كان المارجن في تناقص فانت اكيد خسران فاسرع و اغلق الصفقة قبل ما ينغلق حسابك

و هكذا تكون قد مرت دقيقة واحدة منذ بداية قراءتك للموضوع و انت اكيد اتعلمت الدرس

:bravo::bravo::bravo:
:p:p:p:p:p
:dance::dance:

اعذروني اذا اننزعج احد و لكن ححسيت انه لازم يكون هناك بعض المزح و المشاغبة بالمنتدى عشان يبقى مليح
و اذا امكن من الادارة تعمل منتدى خاص نروح فيه عن انفسنا

ilyes chaieb
04-01-2015, 12:56
ههههههه فيه القسم الاخير من المنتدى بعيد عن الفوركس ممكن تشارك فيه
بس الدرس مو بطال على فكرة يعنى ؛ بس اللى لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني يعنى الشغل قائم على اداوات معينة و ليس الدخول و الخروج في الصفقة عشوائيا

habib.forex
04-01-2015, 16:32
بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني
ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة اخي العزيز

freeman
04-01-2015, 16:38
السلام عليكم
اخي كلامك صحيح لكن
يجب ان تتبع الفوركس على خطواته الاصلية افضل

roty
04-01-2015, 16:40
لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة

نورين
04-01-2015, 21:05
لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة وشكرا

---------- Post added at 03:33 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------

السلام عليكم
اخي كلامك صحيح لكن
يجب ان تتبع الفوركس على خطواته الاصلية افضل مع افضل التمنيات وشكرا

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 03:33 PM ----------

لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة انشاء الله

نورين
04-04-2015, 00:35
السلام عليكم بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني
ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة اخي العزيزوبلتوفيق ان شاء الله

mohamedsaleem
04-04-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

Warrior Dz
04-04-2015, 01:08
السلام عليكم

لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة

mohamedhassn
04-07-2015, 03:18
الرعاية كيف من الأرباح يجبر منصة التداول جدا التوسط كل قادرة تعلم الفوركس مهن ... ثبت على الرسم البياني دقيقة واحدة من حاجز ثنائي تعلم الفوركس مهن خيارات تداول

kaka23
04-11-2015, 21:53
ماهذا الموضوع لم افهم منك شئ هل تتكلم بالعربية ام لغة اخرى
اذا كان همك جمع البونص فهمنا

Miro1
04-11-2015, 21:55
هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني

Eslam1
04-12-2015, 00:44
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedtaher
04-13-2015, 12:18
السلام عليكم ... اكيد مفيش رحلة تعليم بتبدأ وبتنتهي في دقيقة زي ما سيادتك بتقول انت لاززم تتعلم لان الموضوع بجد كبير
بالتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-13-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المعلومة الثمينة والقيمة وارجوا من ان تقدم المزيد من المعلومات للافادة

masry928
04-13-2015, 16:27
تراقب المارجن بتاعك اذا زاد المارجن فانت كسبان فاغلق الصفقة
و اذا كان و اذا كان المارجن في تناقص فانت اكيد خسران فاسرع و اغلق الصفقة قبل ما ينغلق حسابك

سارة محمد
04-15-2015, 04:09
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم هههه موضوع رائع وممتع اخي الكريم احنا فعلا محتاجين شوية فرفشة
تقبل مروري اخي الغالي

hager omar
04-24-2015, 01:01
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم في اقسام موجودة لهذا المزح لكن هنا خلينا في الاستفادة فقط فالمعظم ناس جادة تريد التعلم

تقبل مروري

DANDOUNE
04-24-2015, 16:01
بس الدرس مو بطال على فكرة يعنى ؛ بس اللى لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني يعنى الشغل قائم على اداوات معينة و ليس الدخول و الخروج في الصفقة عشوائيا

engaym
04-24-2015, 16:04
السلام عليكم اخى اعتقد ان هذا لايمكن ان يحدث حيث الفوركس الذى الى الان يوجد فية دورات وكتب وفيديوهات تشرح
ماهو الفوركس وماهى طريقة التداول التى تعمل بة فى الوركس وتقول ان الفوركس فى دقيقة واحدة هذا لاينفع

hamdochi
05-11-2015, 22:49
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه تراقب المارجن بتاعك اذا زاد المارجن فانت كسبان فاغلق الصفقة و اذا كان و اذا كان المارجن في تناقص فانت اكيد خسران فاسرع و اغلق الصفقة قبل ما ينغلق حسابك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

big.pharaoh
05-11-2015, 22:51
هههههههههههههه والله انت دمك خفيف وعلى فكره برضو قولت معلومات يعني مش مقولتش .. وفعلا لازم المبتديء يتعلم الاول على حساب تجريبي قبل ما يدخل على الحساب الحقيقي

alaa ali
05-11-2015, 22:53
اهلا بكم
دراسة التجارب الناجحة تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

mohamed9004
05-11-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله .. وكده حيتعلم ايه ان شاء الله مش حيتعلم اى حاجة خالص لو عمل كده ده ممكن اساسا يتقعد من الشارتات والمؤشرات اللى هوة مش فاهم منها حاجة انا الصراحة اول مرة ليا شوفت المنصة كنت مصدوم قولت ايه الارف ده حعمل ايه فى البرنامج اللى انا مش فاهم فيه اى حاجة ده

salahabuzaid
05-12-2015, 00:26
مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

REDA FOREX
05-12-2015, 08:22
السلام عليكم ورحمه الله .. وكده حيتعلم ايه ان شاء الله مش حيتعلم اى حاجة خالص لو عمل كده ده ممكن اساسا يتقعد من الشارتات والمؤشرات اللى هوة مش فاهم منها حاجة انا الصراحة اول مرة ليا شوفت المنصة كنت مصدوم قولت ايه الارف ده حعمل ايه فى البرنامج اللى انا مش فاهم فيه اى حاجة ده السلام عليكم ورحمه الله .. وكده حيتعلم ايه ان شاء الله مش حيتعلم اى حاجة خالص لو عمل كده ده ممكن اساسا يتقعد من الشارتات والمؤشرات اللى هوة مش فاهم منها حاجة انا الصراحة اول مرة ليا شوفت المنصة كنت مصدوم قولت ايه الارف ده حعمل ايه فى البرنامج اللى انا مش فاهم فيه اى حاجة ده

ppttss
05-12-2015, 08:24
ممكن نعم تعرف الاساسيات فى الفوركس خلال دقيقة واحدة انا معك فى هذا

اما الخبرة فليست فى دقيقة ولا شهر ولا سنه بل سنوات حتى تاخذ الخبرة الكبيرة فى هذا المجال

adnan1969
05-12-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم رغم انو الموضوع لمزاح بس في عبره قويه وهو عدم التكبر على السوق لان مافي احد يقدر ينتقم منه الهدوء احسن

tabaki
05-12-2015, 13:13
ارى ان الفوركس يا اخي لازمه ايام برصاحة لتعلمه فلا تكفي دقائق ولا ساعات بالتاكيد
ثم لا ننسى انه بعد التعلم لازم الانتقال الى التدرب التطبيقي في الحساب التجريبي المهم

al-Mashhadani64
05-12-2015, 13:16
اخي الكريم شكرا للمزحه لو كان الفوركس بهذه السهوله لاصبحنا كلنا اغنياء ونمتلك ثروات كبيره الفوركس يحتاج الى التعلم وكسب الخبره كي تستطيع مجاراة السوق وشكرا

Shadi
05-12-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر اخي الكري على هذه المشاركة الغنية بالفائدة
بالتوفيق

magic777
05-12-2015, 19:06
اخي الكريم شكرا للمزحه لو كان الفوركس بهذه السهوله لاصبحنا كلنا اغنياء ونمتلك ثروات كبيره الفوركس يحتاج الى التعلم وكسب الخبره كي تستطيع مجاراة السوق وشكرا

هو طبعا اهم حاجه انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

مامون سباعنة
05-13-2015, 00:32
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على الشروحات الرائعة لتعلم الفوركس ... امل ان يستفيد الجميع .. اشكرك
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

magic777
05-13-2015, 00:50

لازم البعد عن الاوهام لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

wlaa
05-13-2015, 21:21
انا افضل الشركات التي فيها سبريد اقل و يدعم السحب من البنوك الالكترونية الجيدة بسرعة عالية
طبعا يجب ان تكون سرعة فتح الصفقات عالية لانني افضل التداول بطرقة سكالبينج

شهيرة
05-23-2015, 02:48
السلام عليكم

fatehbtn
05-23-2015, 11:55
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

himaya
05-23-2015, 12:07
هدا لايكفي أخي للربح وفتح صفقة واغلاقها يتطلب معرفة ودارية فقد تغلقها وانت خصران لدلك
أنصح نفسي واياك بالمحاولة التعلم لأنه مفتاح النجاح على المستوى الطويل لأنه يمكنك ان تربح بدون تعلم لا كن لايام معدودة واكيد ستخصر كل شيئ في لحظة

محمد السيد
05-23-2015, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، اولا انت مفكر نفسك بتمزح .. انت تعرف اننا كلنا
بدانا بهذه الاسترايجية اللي انت شليفها هبلة دي .. ولازلنا نسير على هذه الاستراتيجية والى الآن فقط ادخلنا عليها بعض التطوير

masry928
05-23-2015, 12:42
و اذا كان المارجن في تناقص فانت اكيد خسران فاسرع و اغلق الصفقة قبل ما ينغلق حسابك

moh93
05-23-2015, 13:16
اكيد تعليم الفوركس بيكون عايز وقت كافى وانت يجب عليكنه تعرف امتى
نتعلم بيكون ايضا عايز تاجر يدخ قردة على تحمل الصعوبات فى السق وبكدة سوف يعرف ا متى يداب فى الفوركس

hmadnah123
05-23-2015, 13:18
ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة

حسنى صادق
05-23-2015, 14:10
لا اعتقد انة ن الممكن ان ينم تعليم الفوركس فى دقيقة و احدو و لا فى عدة ساعات او اسابيع او شهور فى فهم خاطىء لفوركس و طبيعتة

Roshdy
05-23-2015, 14:14
ليت الامر بهه السهوله كما تصف تراقب المارجن بتاعك اذا زاد المارجن فانت كسبان فاغلق الصفقة

magic777
05-23-2015, 14:27
و اذا كان المارجن في تناقص فانت اكيد خسران فاسرع و اغلق الصفقة قبل ما ينغلق حسابك

وعلشان كده لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

engaym
05-23-2015, 14:28
السلام عليكم اخى العنوان فعلا جذاب ولكن هل لو تعليم الفوركس فى دقيقة واحدة اعتقد كان العالم كلة بداء فى التعلم فى الفوركس وفى تجارة الفوركس عزيزى الفوركس موضوع كبير جدا ولا يمكن تعلمة فى وقت قصير الفوركس يحتاج الى اجتهادد فى التعليم ومعرفة كل شئ عنة لكى تصبح متاجر ناجح وبالتوفيق للجميع

sayed990
05-23-2015, 14:55
و الله اخي الكريم حتي المزحة هاذي لها فايدة و عندك حق كله تجارة تجارة و فوركس و سوق طالع و سوق نازل و الله لازم شويه ضحك احسن مشاعرنا تحجر و تجف و ما نعرف نضحك بعدين تاني و الله جزاك الله خير ساعة وساعة اخي الكرم الله يحفظك و يسعدك كما اسعدتنا و ضحكتنا

nda
05-23-2015, 17:39
نعم اخى الكريم مافيش مانع من الممكن ان تضع مال فى الماستر كارد وتحولة الى حسابك
فى انستا بسهولة لتتاجر بة ولكن كن حريصا وتعلم اولا عن سوق الفوركس

mohamed12345
05-25-2015, 16:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كيف من الأرباح يجبر منصة التداول جدا التوسط كل قادرة تعلم الفوركس مهن ... ثبت على الرسم البياني دقيقة واحدة من حاجز ثنائي تعلم الفوركس مهن خيارات تداول

houssem_trader
05-25-2015, 16:13
في الحقيقة هذه هي الطريقة المثالية للتعلم و التطبيق العملي تحياتي لصاحب
الموضوع على كل حال هناك قسم خاص بالمحادثات في اخر المنتدى

magic777
05-25-2015, 17:25
في الحقيقة هذه هي الطريقة المثالية للتعلم و التطبيق العملي تحياتي لصاحب
الموضوع على كل حال هناك قسم خاص بالمحادثات في اخر المنتدى

هو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

haythem95
05-25-2015, 17:35
السلام عليكم اخى العنوان فعلا جذاب ولكن هل لو تعليم الفوركس فى دقيقة واحدة اعتقد كان العالم كلة بداء فى التعلم فى الفوركس وفى تجارة الفوركس عزيزى الفوركس موضوع كبير جدا ولا يمكن تعلمة فى وقت قصير الفوركس يحتاج الى اجتهادد فى التعليم ومعرفة كل شئ عنة لكى تصبح متاجر ناجح بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني
ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة
وبالتوفيق للجميع

modr2015
05-25-2015, 18:02
اننزعج احد و لكن ححسيت انه لازم يكون هناك بعض المزح و المشاغبة بالمنتدى عشان يبقى مليح

العراقي
06-12-2015, 02:15
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على الشروحات الرائعة لتعلم الفوركس ... امل ان يستفيد الجميع .. اشكرك
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

ayoub321
06-12-2015, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
الفوركس أكبر من أن تتعلمه في دقيقة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahfirnet
06-12-2015, 03:05
ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة اخي العزيز

superkenan
06-12-2015, 03:14
اخي الكريم لا اعتقد انك تعلم الفوركس بدقيقة واحدة ولا حتى بسنة واحدة من الجميل تبسيط الموضوع لسهولة فهمه لكن ليس لهذه الدرجة فالفوركس بحاجة لهدوء وجدية واتقان
شكرا لتقبلك مروري

ahmed bakry
06-12-2015, 04:05
مشكور جدا على موضوعك الهام دة اللى انت طرحته واتمنا منك المزيد من الموضوعات بس انا مش عارف انت محق ف كل كلمة انت قولتها ولا الموضوع محتاج لشوية تركيز اكتر ومش بالسولة دى طبعا وتقبل دايما مرورى

محمد عز الدين عيد خضري
06-12-2015, 04:25
ياااه دقيقة واحدة انا ياراجل ليا ثلاث سنوات ونصف
ولم اتعلم نقطة في بحر السوق الفوركس من اكثر التجارات علما ومعرفة ومعلومات تحتاج منا الي الوقت والجهد

Ayache
06-12-2015, 04:27
ههههه جميل أخي خاصة للمبتدئين جداً
و أيضا هناك قسم بعيد عن الفوركس ممكن ترفه عن أنفسنا فيه

omar samy
06-12-2015, 04:51
السلام عليكم
اخي كلامك صحيح لكن

AH3
06-12-2015, 06:36
لا انصح اخي بطرقتك فهي في راي عشوائية جدا فسهل الضغط علي البيع والشراء ولكن النتيجه ضعبة جدا بتكون لو صادف الحظ كثير مش هيصادف علطول فانه سوق يتكون من دببه وثيران

osama147
06-12-2015, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يجب قبل فتح اي صفقة فى عالم الفوركس ان تكون فاهم مبادئ الفوركس بشكل كبير من جميع النواحي
هي ليست فقط فتح برنامج واغلاق صفقة
تقبل مروري

Kiing
06-14-2015, 23:57
ممكن متلا انه مع الدرس مو بطال على فكرة يعنى ؛ بس اللى تم منه متلا انه ممكن معه لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور ممكن منه التحليل الفني يعنى به

mechanical
06-20-2015, 20:53
السلام عليكم ... العنوان اصلا لا يمت الي الواقع ب اي صلة لان التداول محتاج الي الكتير من الوقت علشان تتعلمة وعايز خطة وصبر عالي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-21-2015, 15:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الرعاية كيف من الأرباح يجبر منصة التداول جدا التوسط كل قادرة تعلم الفوركس مهن ... ثبت على الرسم البياني دقيقة واحدة من حاجز ثنائي تعلم الفوركس مهن خيارات تداول

gootdf
06-21-2015, 17:48
فعلا الواحد منا يا غالي الا ما تلاقيه خسران في احدى صفقاته بسبب الكسر الكاذب للاسف لا حل له
انما انا في رايي ممكن لو حصل الامر نعمل مضاعفات انذاك او هيدج ولو ان ذلك لازمه سيولة

helmi nsir
06-21-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله
والله انت دمك خفيف ههه مشكور اخي الكريم رغم انو الموضوع لمزاح بس في عبره قويه وهو عدم التكبر على السوق

faisseli
06-21-2015, 18:10
اكيد تعليم الفوركس بيكون عايز وقت كافى وانت يجب عليكنه تعرف امتى
نتعلم بيكون ايضا عايز تاجر يدخ قردة على تحمل الصعوبات فى السق وبكدة سوف يعرف ا متى يداب فى الفوركس

a7med sniper
06-21-2015, 18:12
الفوركس سوق كبير جدا من لصعب تعلمه فى دقيقه عموما شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه فى السوق هنا

arkantos
06-22-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نصائح هامة و مفيدة اخي الكريم ارجو ا يستفد منها الاخخوة

ASMAA TAHA
06-22-2015, 17:27
الفوركس لا نستطيع ان نتعلمه فى دقيقة واحدة فقط لان الفوركس يحتاج الى مجهود وتعب لكى نستطيع ان نصل الى المستوى المطلوب ولكى نستطيع ان نربح فمن جد وجد
ومن تعب واجتهد فى تعلم الفوركس سوف يصل الى الارباح

Mona forex
06-22-2015, 17:49
السلام عليكم
اخي كلامك صحيح لكن

saeed2015
06-22-2015, 18:09
اوافقك الراي فلا يجب ان يكون المنتدى ارقام ومعاملات فقط يجب ان يكون هناك شيئ من التالف والتراحم
لذالك يتميز الاقتصاد الاسلامي بالرحمة انطلاقا من التكافل بالزكاة والصدقات ..

marwafawzy122
06-22-2015, 19:26
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

Emam_gad
06-22-2015, 19:26
6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا .

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 19:28
السلام عليكم اخى اعتقد ان هذا لايمكن ان يحدث حيث الفوركس الذى الى الان يوجد فية دورات وكتب وفيديوهات تشرح
ماهو الفوركس وماهى طريقة التداول التى تعمل بة فى الوركس وتقول ان الفوركس فى دقيقة واحدة هذا لاينفع

Wassa04
06-22-2015, 21:02
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
06-25-2015, 22:22
مشكوو رعلى الشرح الرائع بلنسبة للمبتدئين اقترح عليكم ان تتعلموا اساسيات الفوركس في البداية و ذلك من موقع daily forex
الذي يقدم دروس رائعة مبسطة في الفوركس و من ثم فتح حساب تجريبي بمنصة الميتاتريدر 4 من اجل تجريب ما تعلمت
موفق باذن الله

rachiidx
06-25-2015, 22:28
اذا أردت تعلم الفوركس تحتاج على الأقل الى اكثر من 3 سنوات
الفوركس ليس بالشيء السهل و يسعب تعلمه و ان شاء الله مع مرور الوقت
نتعلم كل ما يجب هو أن نكون صبورين و ليس عينا ان نسقط
و انما العيب ان لا نحاول النهوض من جديد

faisseli
06-25-2015, 22:30
الفوركس لا نستطيع ان نتعلمه فى دقيقة واحدة فقط لان الفوركس يحتاج الى مجهود وتعب لكى نستطيع ان نصل الى المستوى المطلوب ولكى نستطيع ان نربح فمن جد وجد

jaouad ouaiss
06-28-2015, 12:41
السلام عليكم اخي الكريم ولاكن اسمح لي ان اقول لك ان هده الطريقة غير مجدية في التعلم والفوركس يحتاج وقت تطبيقي ونظري لا يمكن تعلمه حتى في 16 يوما وما بالك 1 ديقية واحدة .ارجو ان تكون واقعيا اخي الكريم

karim02
06-28-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:23
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب هههههه مشكور لك اخى الكريم على هذا الموضوع الذى اضحكنا فعلا واخرجنى من ضغط الفوركس الذى اعشقه ننتظر منك المزيد من المشاركات

ali20
06-28-2015, 16:35
ازا نتعلم الفوركس فى دقيقة واحدة التارج اكيد سوف يتلم الفروكس فى وقت كبير وايضا الت مع اقوت سوف يحصل عىل خبرة
ليس التداول فى الفوركس صعب بس بيكون عايز وقت طويل

yansane
06-28-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني مهم لانه هوالدي يمنحك التعلم الوقت الدي تدخل فيه السفقة و تخرج منها اذن المرجو من كل التجار تعلم التحليل الفني

kokou
07-01-2015, 21:09

yasrnavy
07-01-2015, 21:17

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

ازا نتعلم الفوركس فى دقيقة واحدة التارج اكيد سوف يتلم الفروكس فى وقت كبير وايضا الت مع اقوت سوف يحصل عىل خبرة
ليس التداول فى الفوركس صعب بس بيكون عايز وقت طويل

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

عاشق الفوركس
07-21-2015, 00:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله تعلم الفوركس خلال فترة كبير وليس ب الدقيقة اخي هدا هو اتسرع بعينه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dima09
07-21-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

Kiing
07-25-2015, 05:03
المنتدى بعيد عن الفوركس ممكن تشارك فيه الدرس مو بطال على فكرة يعنى ؛ بس اللى لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل

RomanyMoreed
08-15-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اهم حاجة لازم يعرفها كل مبتدئ في هذا المجال انه مش هيقدر ينجح فية بالتراخي او التكاسل لازم يكون نشط ومجتهد وباحث للمعلومات

albersamir
08-15-2015, 14:21
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

نادر صباح الدين
08-15-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذا الدرس الصغير في حجمه الكبير في معناه، بالتأكيد عندما تشعر بأن الصفقة يمكن أن تكون سببا لتمرجن الحساب فمن الأفضل إغلاقها مع ما فيها من خسارة، ولكن الدرس الثاني والأهم هو أن لا تترك الصفقة تسير بك إلى الاقتراب من التمرجن، فحاول ضبطها والتحكم بها قبل أن تفلت من سيطرتك، وتصبح عاجزا عن التحكم بها.

babyzee
08-15-2015, 14:32
بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة الرعاية كيف من الأرباح يجبر منصة التداول جدا التوسط كل قادرة تعلم الفوركس مهن ... ثبت على الرسم البياني دقيقة واحدة من حاجز ثنائي تعلم الفوركس مهن خيارات تداول

Eng zoro
08-15-2015, 15:11
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

aboubakr el ayach
08-15-2015, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. شكرا لك على هذا المجهود ولكن أظن أني لم افهم كثيرا مقصدك من هذا الموضوع، بحيث أرى من الصعب تعلم شيئ في دقيقة فضلا عن التجارة فضلا عن الفوركس.

forex all arabes
08-15-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الفوركس يا اخي لازمه ايام برصاحة لتعلمه فلا تكفي دقائق ولا ساعات بالتاكيد
ثم لا ننسى انه بعد التعلم لازم الانتقال الى التدرب التطبيقي اتمني لك التوفيق

dhmo
08-15-2015, 17:52
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

علشان تكسب معلومات اكتر اتعلم اكتر وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

huhu1998full2
08-19-2015, 01:50
بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة اخي العزيزوبلتوفيق ان شاء الله

amramr
08-19-2015, 02:17
فيه القسم الاخير من المنتدى بعيد عن الفوركس ممكن تشارك فيه

andro2015
08-31-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى هذا المختصر المفيد لشرح ازاى اتاجر على منصة
الميتا تريدر بارك الله فيك اخى على هذا الموضوع والشرح القيم والمفيد للمبتدئين كثيرا بالتوفيق

tarik46
09-17-2015, 21:45
ههههه لقد ظننت للوهلة الاولى انك تتحدث بجد و اتفق معك في ضرورة فتح منتدى خاص للترفيه لكي نبتعد
قليلا عن ضغط الفوركس و التحليلات و الاستراتيجيات و لكي نتمكن من تجميع قوانا لكي نتداول بنجاح
موفق باذن الله

omnia33
09-17-2015, 21:50
... بسم الله الرحمن الرحيم..

جبت الشرح بطريقة طريقة وفي نف الوقت تعليمية ومن يدري ربما تكون خطرة على أي حال شكرا لك اخي الكريم ربما أفكر في تجربة هذه الطريقة على الحساب التجريبي وأتأكد هههههههه شكرا لك

ahdahmed
09-17-2015, 22:49
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اخى مجهود رائع منك بالشرح اكيد استفاد اخواننا المبتدئين واتمنى تشارك بمواضيع قريبه تكون اكثر تميز
وباستمرار على قدر من القيمه والافاده مشكور وتقبل مرورى

akram mohamed obaid
10-23-2015, 10:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق الفوركس يحتاج الى وقت كبير جدا وليس الى دقيقه واحده لتعلمه وفهم اساسياته ومصطلحاته المهمه والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي

abdelhakamel
10-23-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم عير اني ارى ان تعلم الفوركس قي دقيقة هو ضرب من الخيال وعلى كل منا ان يعمد الى التعلم وان يصبر على طول المدة وان لا يتعجل
بالتوفيق لكل الاعضاء

take-profit
10-25-2015, 13:50
من المستحيل ان تصطاد و انت اول مره تمسك بالصنارة و كذلك من المستحيل تعلم الفوركس في دقيقة واحده
لانه بحر عميق يحتاج الي اشهر و سنوات للعلم

ranyxmohamed
10-25-2015, 13:54
لا يمكن لاحد ان يتعلم الفوركس في دقيقة ولا يوم ولا شهر الفوركس هو سوق كبير وكل ما تخسر اكتر هتتعلم اكتر فا الافضل انك تخسر في الحساب التجريبي كي تتعلم وشكرا لك

mody555
10-25-2015, 14:04
لفوركس العديد من نفس الأدوات الفنّية التي تستخدم في تداول الأسهم. سيلجأ تاجر الفوركس الفنّي الى تقييم تحرّكات السعر، الإتّجاه

XMPS
10-25-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المستحيل ان تصطاد و انت اول مره تمسك بالصنارة و كذلك من المستحيل تعلم الفوركس في دقيقة واحده لانه بحر عميق يحتاج الي اشهر و سنوات للعلم بالتوفيق للجميع هنا فى اللمنتدى إن شاء الله

Mohamed Fadhel
10-25-2015, 14:40
ازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

marem20007
10-25-2015, 14:49
هو كدة مش بيتعلم الفوركس في دقيقة هو كدة بياخد فكرة عامة عن الفوركس يعني اذاي هو يفتح الصفقة ازاي يبقي كسبان وهكذا

snnaky
11-13-2015, 20:26
تصدق انت وصلتنى لمرحلة من الأستفزاز مش عارف اقولك عنها ازاى ولا اوضفهالك ازاى
يعنى حضرتك احنا فى منتدى للفوركس ومفروض اننا هنا عشان نتعلم ونضيف اى معلومات ممكن انها تفيد ويتعلم منها الأخرون
وانت جااااى تهرج طب لو عاوز تهرج هرج فى اى قسم مش بتاع بونص عشان كدة غلط

houssemmidou4
12-11-2015, 23:24
مشكوور على الموضوع و على فكرة التي تهدف من خلالها للترفيه كما انها تقوم بتشجيع
الاعضاء على قراءة المواضيع و المشاركة فيها للاستفادة من محتواها الغني بالمــعـــلومات القيمة

مريم ميري
12-13-2015, 23:14
السلام عليكم لا يمكن بتاتا ان تتعلم الفوركس في دقيقة فكفانا مزحا بالموضوع الفوركس من اصعب المجالات على الاطلاق واغلب
الاشخاص بياخدو وقت طويل جدا حتى يتعلموا الفوركس على الاقل سنة كاملة من الدراسة والتعلم والتجريب على الحساب التجريبي
وبعد دالك ممكن تعمل صفقات مرة تربح ومرة تخسر

ياسر30
12-13-2015, 23:19
الأخ / دولار
لقد أعطيت فكرة عن الفوركس
ولكن ليس هذا تعلم للفوركس لان تعلم الفوركس يحتاج لتمرس طويل المدى

aldralmknon1412
12-13-2015, 23:28
ههههههههههههه فعلا اضمم صوتي لصوتك اخي في عمل قسم للترفيه
عن انفسنا لان التداول في سوق الفوركس يسبب الضغوطات النفسية الكثيرة
وشكرا على مزحتك اللطيفة

yathreb2016
12-13-2015, 23:53
هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة.

samieh
12-31-2015, 22:34
هذا المرح يا اخى ليس بمكانه هنا فهنا قسم تعليمى فقط ويوجد قسم للترفيه كما تريد فى المنتدى ايضا فى قسم free dialog
فهذا القسم خاص بالنقاشات والحوارات بعيدا عن الفوركس

y4x
12-31-2015, 23:10
في قسم فعلا في المنتدي فيه اقسام كتير

منها الترفهي بس الرد فيها ب 5 سنت فقط

ام الردود في الاقسم الاخري ب 10 سنت

والموضوع نفس الشئ ب 10 سنت

ابوفؤاد
12-31-2015, 23:13
هناك بالمنتدى يوجد منتدى للكلام الحلو اللى انت قلته ده و عموما كده كده انهارد اخر السنه
و هابى كريسماس و بتاع و فا مفيش مشكله ان احنا نهزر شويه ربنا يستر و ميتقفلش الحساب

الاصيل
12-31-2015, 23:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كنت عامل حسابى انى اتعلم الفوركس فى دقيقه واربح ضعف راس المال فى الدقيقه الثانيه ويضيع راس المال فى الدقيقه الثالثه ثم اخرج من الفوركس فى الدقيقه الرابعه وارتاح
هههههه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

heroo252
12-31-2015, 23:45
مهو اكيد لازم تتفح حساب تجريبى وتشتغل بيه عشان تجرب
اى حاجه جديده او عاوز تتعلم يعنى الموضوع كله مفيد جدا
مش بيضر الحساب التجريبى

zead ahmad
01-02-2016, 12:09
ممكن اى تاجر داخل الفوركس بان يتعلم كل هذا فى دقيقة هيتعلم فقط الاساسيات اذاى يفتح صفقة اما الخبراتي يلزمها اوقات كبيرة جدا فى التداول لذلك يجب ان تاخذ سنوات فى الخبرات

latraaa
01-07-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الملعومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الل في المسقبل القريب إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo2
01-10-2016, 23:20
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
01-11-2016, 00:03

هناك الكثير منا من يريد تعلم الفوركس و التداول و خاصة المبتدئين مثل حالتي انا
فاكتشفت طريقة سحرية لتعلم التدااول و الدخول في هذا العالم هي بسيطة جداو ساشرحها في 3 خطوات
ا
ولا تفتح حسابك التجريبي بالميتاتريدر و من المستحسن تكون الميتا تريدر اربعة

تتختار العملة الى تعجبك و تقوم بعملية شراء او بيع
و تراقب المارجن بتاعك اذا زاد المارجن فانت كسبان فاغلق الصفقة

:bravo::bravo::bravo:
:p:p:p:p:p
:dance::dance:

اعذروني اذا اننزعج احد و لكن ححسيت انه لازم يكون هناك بعض المزح و المشاغبة بالمنتدى عشان يبقى مليح
و اذا امكن من الادارة تعمل منتدى خاص نروح فيه عن انفسنا

هههههه احببت طرحك للموضوع ..
فعلا بصراحة هذا درس يجب ان تعلمه جميعا الا وهو وقف الخسارة ..والاهم ان لا تدخل صفقة معتمدا على الحظ ..

take-profit
01-11-2016, 19:32
اري ان الفوركس بحر عميق ولا يمكن التعلم في دقيقة او ساعة او حتي شهر او سنه ولكن هذا السوق
تعلمه يستغرق سنوات للفهم و الدراسة و التجربة و التطبيق حتي نصل الي النجاح

forexdz
01-11-2016, 19:53
انت اللي كسبان هههههه
ايه مراقبة المارجن خوفا من ان نتمرجن اكيد
ومراقبة الصفقة اهم شئ على الشارت
اما ذا قلنا ان تتعلم في دقيقة او حتى ساعة مستحيل
في ناس لها سنوات ومازلها بتتعلم
بالتوفيق

Sami1985
01-11-2016, 21:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

zee1996
01-11-2016, 22:13
اخي الفاضل ان سبب دخولي للموضوع هو لنقد العنوان حيث انه من المستحيل تعلم تداول العملات الأجنبية في دقيقة واحدة و بما انك تمزح فقط فأتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

housseme
01-11-2016, 22:18
السلام عليكم للأخوة الاعضاء لا يمكن ان تتعلم الفوريكس في دقيقة لانها بحر افتراضي أساسياتها فقط يمكن ان تأخذ ساعة شرح لذلك اعتقد ان الانسان الصبور والمحلل الجيد والذي يمكن انه مارسها سنة مثلا يمكن ان نقول انه تعلمها وليس دقيقة شكرًا

nuclear2010
01-11-2016, 22:55
السلام عليكم جميعا
. وكده حيتعلم ايه ان شاء الله مش حيتعلم اى حاجة خالص لو عمل كده ده ممكن اساسا يتقعد من الشارتات
والمؤشرات اللى هوة مش فاهم منها حاجة انا الصراحة اول مرة ليا شوفت المنصة كنت مصدوم قولت ايه الارف ده حعمل ايه فى البرنامج اللى انا مش فاهم فيه اى حاجة ده
تقبل مرورى

alatn123
01-31-2016, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا يوجد شخص يتعلم الفوركس في دقيقة هذا كلام مجانب للصواب و غير مقبول ابدا
بالتوفيق يا غالي ..

never10
02-08-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
02-08-2016, 23:17
السلام عليهههههه احببت طرحك للموضوع ..
فعلا بصراحة هذا درس يجب ان تعلمه جميعا الا وهو عدم تعلم الفوريكس و الدخول بالاعتماد على الحظ

Dawood
02-09-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت
تعليم الفوركس. تحليل فني. توصيات مجانية. بحسب ما ظهر معنا على الرسم البياني أعلاه، نحن نعتقد بأن شراء الزوج فوق 1.5200 و جني الربح على مراحل عند 1.5265

global
02-09-2016, 02:52
يا اخي الكريم لا يمكنك ان ان تتعلم الفوركس ولو في اسبوع لانه علم ويجب ان ندرسه بكل تأني
والله الموفق والمعين

wassim lh
02-09-2016, 03:39
لا تزال تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عالقة بين مستويات تأكيد الاتجاه التي تتمثل بالدعم 0.7016 والمقاومة 0.7155، مما يجعلنا نستمر في حياديتنا إلى أن ينجح السعر بتخطي أحد هذين ...

---------- Post added at 01:39 AM ---------- Previous post was at 01:04 AM ----------

أعلن مصرف قطر الإسلامي، وهو أكبر بنك من حيث قيمة الأصول في قطر، اليوم الإثنين أنه يسعى لزيادة حجم برنامجه لإصدار الصكوك إلى 3 مليار دولار بدلاً من 1.5 مليار دولار، وذلك من خلال الحصول على موافقه ...

mahmoud massry
02-09-2016, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
ههههه كلامك يضحكفعلا ويخلينا نخرج من جو الشد والتحليل والاسعار وفعلا اذا اتعلمنا كويس هنكسب كويس جدا

chouaib112
02-18-2016, 23:26
هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني

jallou
02-19-2016, 01:52
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية شهد ارتفاع اليوم ليسجل اعلى مستوى عند 97.08 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.89 ليسجل ادنى مستوى عند 96.65 ويتداول المؤشر حالياً عند المستوى 96.91.

joker7diaa
02-19-2016, 02:32
دقيقة واحدة ! هناك اعضاء قعدوا سنين وهم يخسروا قبل ان تعلموا شيء في الفوركس والحقيقة انهم تعلموا
ولاكن لم يلتزموا بما تعلموا به لذلك عرفوا خطئهم من البداية وضروية الالتزام

صالح ابراهيمي
02-19-2016, 02:52
لام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

ahmedsamy5023
02-19-2016, 02:54
اخى الكريم السلام عليكم ورحمة الله نشكرك علي تلك الافادة الهامة
وننتظر منكم المزيد من الاضافات والاستراتيجيات المهمة
جزاك الله كل خير

Hussam ayman
02-19-2016, 03:13
اللهم صلى على سيدنا محمد اشرف الخلق اجمعين
يجب عليك الطريقة الصحيحة والسليمة فى التعلم
لتضمن النجاح فى هذا المجال

OsamaNasser
02-19-2016, 03:23
رغم ان الموضوع بهزار
بكن مستيل تتعلم الفوركس في دقيقه وا حتي يوم كامل
اقل حاجه شهر بحاله وانت بتجرب علي الحساب الديمو وتراقب الشارتات
ةتجرب استراتيجيات لحد ما تبقي عندك القدره علي فهم تحركات السوق

ahmedhathout
02-19-2016, 03:39
لما قريت العنوان كنت داخل اقول مفيش حاجه اسمها اتعلم الفوركس في دقيقه
لكن كويس انك قولت انك بتهزر وبتمنالك التوفيق

صالح ابراهيمي
02-19-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز البونص الذي يتم جمعه من المشاركات في المنتدى لايمكن تحويله إلى ارباح يمكن سحبها بأية طريقة من الطرق، ذلك أن البونص هو للتداول في شركة انستا حصرا، وما يمكن أن يترتب على التداول من ارباح يمكن سحبها بالطرق المتاحة في شركة انستا، من خلال تحويلها للبنوك الالكترونية التي تتعامل معها الشركة.

asmaa mahmod
02-19-2016, 04:14

بسم الله الرحن الرحيم

الفوركس تعليمه فى سنين مش دقيقه

مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

بسم الله الرحن الرحيم

لا انا قرت موضوعك وبصراحه عجبنى هو مافيش حاجه اسمها تعلم الفوركس فى دقيقه انت على حق

مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى

latraaa
02-19-2016, 13:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها قيمة و مفيدة للجميع و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
02-19-2016, 17:08
لما قريت العنوان كنت داخل اقول مفيش حاجه اسمها اتعلم الفوركس في دقيقه
لكن كويس انك قولت انك بتهزر وبتمنالك التوفيق

طبعا مفيش الكلام ده هنا يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

latraaa
02-20-2016, 13:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت به او التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ ننراك في الستقبل لاقريب تحقق الكثير غن شاء الله

dhmo
02-20-2016, 15:40
رغم ان الموضوع بهزار
بكن مستيل تتعلم الفوركس في دقيقه وا حتي يوم كامل
اقل حاجه شهر بحاله وانت بتجرب علي الحساب الديمو وتراقب الشارتات
ةتجرب استراتيجيات لحد ما تبقي عندك القدره علي فهم تحركات السوق

وزيه زي اي مجال نتعلمه الاول واصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

aym
02-20-2016, 15:48
اخى العزيز عرف ان الفوركس موضوع كبير جدا يصعب على اى شخص ان يتعلم الفوركس فى دقيقة واحدة
لذلك اخى بلاش نسهل الموضوع علشان لا احد ينخدع فى الفوركس

Ami abdou
02-20-2016, 15:50
كثرت مراقبة الصفقة ممكن ان يعود علينا باخذ القرارت الخاطئة لذلك انا انصح بتفعيل الصفقة و ضح التاك بروفت و الاستوب و سيبها على ربنا

Ibrahim gad
02-22-2016, 19:10
الفووركس في 1 دقيقة واحدة
ى عالم الفوركس; مقارنة بين الاطارات الزمنية Time ... عادة تكون هناك صفقة واحدة أواثنان لذلك لابد من الصبر . ... تجار النظام اليومي يستخدمون شارت الـ 1 دقيقة أو شارت الـ 5 دقائق وال 15 دقيقة وال 30 دقيقة ويخرج في نهاية اليوم.

never101
02-23-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakeur_m12
02-23-2016, 19:23
شخصيا لم افهم شيئ من الذي قمت بتدوينه فحتى العنوان لا اراه يجذي العميل لقراءة الموضوع لان تعلم الفوركس يكون عبر محطات او مراحل يمكن ات تتجاوز سنسن اما تعلمه في دقيقة كما ذكرت فهذا ضرب من الخيال و غير صحيح

youbixx
02-23-2016, 19:36
السلام عليكم اخي الكريم
الاسعار في اتجاهات التي يمكن تحديدها وتحويلها الى فرص لجني الارباح
بالتوفيق ان شاء الله

AdilOne
02-23-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 19:46
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،انا عضو جديد،
واتمنى التوفيق للجميع، وكل شئ بالصبر ان شاء الله،،
وتقبل مرورى......

ahmadhamad
02-23-2016, 19:46
اخي الكريم تعلم الفوركس ليس في 1 دقيقية بل يحتاج الى الكثير والكثير من الوقت والتسرع هو من اكبر الاخطاء وبالتوفيق

abdulsalam
02-23-2016, 19:47
لم افهم شيئ من الذي قمت بتدوينه فحتى العنوان لا اراه يجذي العميل لقراءة الموضوع لان تعلم الفوركس يكون عبر محطات او مراحل يمكن ات تتجاوز سنسن اما تعلمه في دقيقة كما ذكرت فهذا ضرب من الخيال و غير صحيح

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

يء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

starnew
02-23-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

alizert2015
02-23-2016, 19:53
يعتبر من المستحيل ان تتعلم تعلم الفووركس في دقيقة واحدة لان هدا المجال جد
كبير و يحتاج الى درايه و تجربه كبيره حتى يتم اتقانه جيدا و اتمنى ان تفهم دلك اخي

ibrahem91
02-23-2016, 20:02
دي تعتبر اليه التعامل مع سوق الفوركس ولكن انت نسيت توضح
ان السوق ليس بهذه السهولة ولكن يجب ان تتعلم احدي طرق التحليل الجيده في السوق والتداول بها ايضا

ahmed humedat
02-23-2016, 20:05
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

alperto
02-23-2016, 20:45
السلام عليكم
اخي الكريم لابد من التعلم قبل دخول اي مجال جديد
والفوركس يعتبر احد المجالات الجديده علينا نحن العرب وشكرا

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

اخي الكريم
ان تعلم الشي في بدايته صعب
ولكن عندما تحصل علي الخبره
تجد المتعه في التداول

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

لابد التحدي والمثابره في اي مجالات جديده
وخصوصا الفوركس
لانه مثال للتحدي واتبات الذات

forez
02-23-2016, 21:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات ....

wajdi1919
02-23-2016, 21:48
هههههههههههههه اخي فعلا دخلت واستغربت من العنوان وظننك تهذي لكنك اشرت الي نقطة مهمة . هل يغلق حسابي اذا ماخسرت احدي الصفقات ارجو الرد فانا اعلم اني ساخسر اكثر مما سوف اكسب

forez
02-23-2016, 21:49
لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة.......

take-profit
02-26-2016, 14:44
لا يمكن تعلم سوق الفوركس في دقيقة واحده فانت تتكلم عن المستحيل اخي الفاضل فهذا السوق قضينا
فيه سنوات لنتعلمه فلا يمكن فعل هذا علي الاطلاق

عاشق الفوركس
03-01-2016, 01:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله لا ادرى لمدا توافق الاداار ة على مثل هته التفااهات .... مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

brouhou
03-01-2016, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
هل تتكلم جديا -_- ناس تقضي اعوام في الفهم والتعلم وانت تقول لي دقيقة
اخي هذا الكلام يحبط رجاءا اكتب مواضيع جدية او الزم الصمت

alialkhbeer
03-01-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي كلامك صحيح لكن يجب ان تتبع الفوركس على خطواته الاصلية افضل مع افضل التمنيات وشكرا
وانا ممنون منك وجدا متشكر على هذا الطرح الجميل الذي جعلني اشعر بالبرد في الصيف

simo1
03-10-2016, 11:35
اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر
فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع
ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة
علنا منها نستخلص العبر

algoddam
03-10-2016, 12:03
شكرا على النصيحة الممزوجة بالمزحة اللطيفة هذه فعلا قد لاتتجاوز دقيقة واحدة في قراءة الموضوع لكن في
الموضوع نصيحة ثمينة نحن نثمنها وننصح بها كما فعلت انت
مشكور وفي لقاء ءاخر

mohamed elhussein
03-10-2016, 12:09
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته بالفعل أخي المنتدي بحاجه الي بعض المزح ولكن ليس علي حساب المعلومات
التي يقدمها المنتدي والاعضاء الكرام كما أن هناك الكثير من المبتدئين في مجال الفوركس ولا يعرفون من أين يبدأون هذا المشوار
الصعب وتقبل مروري

forez
03-11-2016, 13:32
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات ....

ملاك الروح
03-11-2016, 18:15
اخي لا يمكن فهم الفوركس بيوم وليلة فكل يوم نتعلم شيء جديد اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hossam123
03-11-2016, 18:33
الاهم فى الفوركس هو التحليل الفنى والتعليم الجيد على الاقل لمدة 6 شهور ختى تعرف طرق المتاجرة وتستطبع ان
تحقق ارباح لان الفوركس بحلار كبير

hamza215rix
03-11-2016, 18:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
16

karinho1991
03-13-2016, 21:37

newlookmostafa
03-14-2016, 15:45
مشكور على روح الدعابة والفكاهة روح جيدة و مطلوبة
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

mourada
03-14-2016, 17:50
اخي الكريم الفوركس اصعب مما ذكرت بكثير جدا هناك من تعلم لسنوات و لم يستطع الربح فكيف لنا ان نتعلمه في ديقية انصحك بالقراءة و التعلك اكثر من هذا و بالتوفيق

hamza215rix
03-14-2016, 17:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
28

abdelrahman hamada
03-14-2016, 19:48
استفدت من طرحك لهذا الموضوع الهام والاستفاده تكون ايضا من خلال ردود بعض الاخوه الكرام
تحياتى لك وتقبل مرورى

latraaa
03-14-2016, 20:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكطرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

Sinan Tareq
03-14-2016, 22:16
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

ومشكور اخي الكريم رغم ان الموضوع للمزاح ولكن في عبره قويه وهو عدم التكبر على السوق لان مافي احد يقدر ينتقم منه الهدوء احسن.. بالتوفيق اخي

aissahd
03-14-2016, 23:01

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

justsmile
03-14-2016, 23:32
عليهههههه احببت طرحك للموضوع .. فعلا بصراحة هذا درس يجب ان تعلمه جميعا الا وهو عدم تعلم الفوريكس .. بالتوفيق لك اخي و اشكرك على اسلوبك المرح

faresn95
03-15-2016, 00:03
شكرا على هذه المزحة الضريفة فهي مضحكة و مبكية في نفس الوقت
رغم انها مزحة الا انها تعبر عن الواقع بالضبط

forez
04-21-2016, 11:12

dhmo
04-21-2016, 12:51
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

ومشكور اخي الكريم رغم ان الموضوع للمزاح ولكن في عبره قويه وهو عدم التكبر على السوق لان مافي احد يقدر ينتقم منه الهدوء احسن.. بالتوفيق اخي

هنا دايما بيكون النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

رومانى
04-21-2016, 13:09
هذه طريقة جيدة ولكن لكى تتعلم وفقط ولكن لكى تتعلم اكثر وبدون ادنى خوف او قلق
عليك بالتعلم على الحساب التجريبى وهو الديمو وفهم استراتيجيات مثل الاسكالبينج
او الرافعة المالية واستخدام التحليل الفنى والترندات .

magid01
04-21-2016, 13:14
السلام عليكم ورحة الله و بركاته كل الصفقات تبدأ بخسارة فصعب تحدد اذا كانت خاسرة و ايضا يستحيل ان تتعلم شيء في دقيقة و خاصة الفوركس تحتاج الى الكثير ليس من الدقائق انما من السنوات تقبل مروري اخي

ismailagourdi
04-21-2016, 13:22
السلام عليكم بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني
لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة انشاء الله

mhmd.hmdy
04-21-2016, 13:32
ازاى يعنى دقيؤقه وحده الفوركس عشان تتعلم صح مش لازم خالص تتعجل
وتقول اتعلم بسرعه بالكعس حاول تكون بارد وممل وانتا بتتعلم عشان تفهم كل حاجه

tarik-fadil
04-21-2016, 14:16
اخي العزيز بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني
و هذا هو دور التحليل الفني جل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة وشكرا

AhmedSami2016
04-21-2016, 14:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

الماجيك
04-21-2016, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل هذه احدى اساسيات المتاجرة و من المهم تعلم التحليل الفني
ايضا من اجل المتاجرة بالطريقة السليمة و الصحيحة اخي العزيزوبلتوفيق ان شاء الله وشكرا

zakariaguemi
04-21-2016, 15:45
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هههههه شكراً أخي على هدى الموضوع صراحة المرجان من الأشياء لتي تجعل الإنسان يتعلم أو ينسحب من الفوركس

sob81
04-21-2016, 15:51
تعلم الفوركس فى دقيقة واحدة بالطبع هذا الكلام غير منطقي لان هذا الفوركس يحتاج الى الكثير من الجهد والتدريب
على كل جديد ونتمنى ان الاجتهاد لازم

الماجيك
04-21-2016, 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر
من اجل وسيحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات