PDA

View Full Version : سؤال حول توظيف البروكر بالبونص broker

dollarsniper
03-31-2015, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين

اريد ان استعلم عن امكانية توظيف البروكر او عمل الكوبي بقيمة البونص و شكرا

katreenaziz
04-03-2015, 21:53
اخى الكريم مش فاهمة قصدك ولكن لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك التوةفيق

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 21:54
لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك التوةفيق

مصراوى
04-03-2015, 22:15
اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا اعلم عن هذا الامر شىء اتمنى ان نعرف الكثير عن هذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع

eragon
04-04-2015, 07:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , كي تشترك في خدمة الفوركس كوبي يجب ان يكون حسابك به 10 دولار ارباح او حتي ايداع
ولكي تتعرف علي طريقة التسجيل به اطلع علي هذا الموضوع وبالتوفيق
http://forex-masr.com/showthread.php?86383-**-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%89-**-%D8%AA%D9%81%D8%B6%D9%84-%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%86%D8%A7-%E3%83%84

نادر صباح الدين
04-04-2015, 08:33
نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه، وخلاصته أن تبرم الصفقات التي يبرمها شخص تاجر تريد العمل كما يعمل هو، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله، والله الموفق،

waelmma
04-04-2015, 10:59
عادى يااخى الكريم انت ممكن تعمل فوركس كوبى بالبونص مفيش مشاكل
وانا شخصيا بشتغل فوركس كوبى بالبونص فلاتقلق وربنا يكرمك

ilyes chaieb
04-05-2015, 11:10
بالفــعل اخــي يمكــن الاشــتراك فــي فوركس كويــي بحســاب بونــص و لكن بــشرط يكــون عنـدك 10 دولار قابلــة للسحــب يــعنى بونـص+10دولار كايداع او ارباح

a7med84
04-05-2015, 14:31
ممكن اخى الكريم ان تشترك فى الفوركس كوبى وزى ما فهمت من الاعضاء

يكون في 10دولار فوق مبلغ البونص والله المستعان

mohamedsaleem
04-05-2015, 14:45
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

mohamedhassn
04-07-2015, 19:57
معلومات حول البروكر وما رأي المتداولين الذين يتعاملون معه. ... إسم شركة الفوركس, الإيداع الادنى, بونص, منصة التداول, الرافعة المالية الأقصى, الهيئة المراقبة, التقييم ...

habib.forex
04-07-2015, 20:03
اذا كنت تتحدث على طريقة فوركس كوبي فانه يمكنك الاستفادة من الفوركس كوبي
حتى لو كان حسابك حساب بونص اخي الكريم هذا حسب قوانين الشركة

abdouberkani
04-07-2015, 20:04
السلام عليكم

...................
.........
..

....................أتمنى و أرجو ............................................
.........................التوفيق ................................
...............................للجميع....... ................
. ........هنا فى المنتدى..............................

...............
........

Warrior Dz
04-07-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله
اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا اعلم عن هذا الامر شىء اتمنى ان نعرف الكثير عن هذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع

خيرالدين مهدي
04-07-2015, 20:10

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................................

hamadaelbanna
04-07-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

amira xx
04-07-2015, 20:53
انا لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية واصلا للتعلم والتدريب وليس للاستثمار فاعتقد انا لا تسمح بنسخ الصفقات على حسابات البونص

chennana
04-08-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بامكالن كل متداول الاشتراك في نضام الفوركس كوبي
بشرط ان تكون لديك ارباح عشرة دولار على الاقل

ahmedtaher
04-13-2015, 12:20
السلام عليكم ... انا مجربتش بصراحة بس انت من الممكن ان تتداول الكوبي بالبونص علي ما اظن ع العموم جلرب وشوف اية اللي هيحصل في الموضوع ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-13-2015, 16:20
والله سؤال جديد وموضوع مهم اعتقد لو حد من الخبراء هنا قالنا هينفع موضوع الكوبى ده يبقى بصراحه الواحد يدور ع خبير م دلوقت

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

البونص مال حقيقى غير قابل للسحب تستفاد بعد المتاجرة به وتحقيق ربح غير ذلك لايعتبر البونص مفيد يمكنك تحقيق بونص عن طريق مشاركات فعاله

سارة محمد
04-15-2015, 04:34
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-15-2015, 04:44
شكرا لعىا لمضووع اللى اعرفه ان بكين فى اي ايداع مع لبونص من اجل الاشترالك فى فوركس كوبى لم اجربه بس ده اللى اعرفه والله المستعان

وبلتوفيق للجميع

سارة محمد
04-15-2015, 04:46
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

zee1996
04-15-2015, 07:27
اذا كنت تاسأل عن امكانية تفعيل خاصية الفوركس كوبي برصيد البونص فهو ممكن اخي الكريم لكن يجب ان يتوفر حسابك على رصيد حده الادنى او ادناه عشرة دولارات للاستفادة من الخاصية و اتمنى التوفيق لك و للجميع بحول الله

ppttss
04-15-2015, 09:39
يمكن اى تاجر له الخبرة الكبيرة فى التداول

ان يحول البونص هذا ويالفة على البروكر

الى ييداول عليه لو البروكر ارافعة قليلة يعمل حسابه

Nabil Wagdy
04-18-2015, 07:42
السلام عليكم
اخي الفاضل انا عن نفسي لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية
واصلا للتعلم والتدريب وليس للاستثمار يعني على اساس فاعتقد انا لا تسمح بنسخ الصفقات على حسابات البونص

roty
04-18-2015, 07:45
الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول

user_66
04-19-2015, 01:55
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-21-2015, 04:26
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamedhassn
04-21-2015, 10:26
بالنسبة لسؤالك حول أمكانية فتح الشركات حسابات بنكية فى مصر .. الإجابة كارثية سيدى الفاضل و هى نعم و بكل تأكيد حيث أن البروكر الذى ... سؤالى ما هى معايير القياس؟ ... كنت مشترك مع شركة ويندسور بروكر مباشرة وايضا هناك وسطاء معرفيين لديهم ... منك المال ثم يعطيك الرصيد من البونص الخاص بة يضعة فى حسابك

sniper_2015
04-21-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

User_90
04-21-2015, 23:40
اعتقد ان يمكنك بالفــعل اخــي يمكــن الاشــتراك فــي فوركس كويــي بحســاب بونــص و لكن بــشرط يكــون عنـدك 10 دولار قابلــة للسحــب يــعنى بونـص+10دولار كايداع او ارباح فهذا النظام ممتع لأنك يمكنك الاشتراك في اكثر من شركة معا في وقت واحد بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-22-2015, 21:25
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

ilyes chaieb
05-06-2015, 18:31
اعتقد ان يمكنك بالفــعل اخــي يمكــن الاشــتراك فــي فوركس كويــي بحســاب بونــص و لكن بــشرط يكــون عنـدك 10 دولار قابلــة للسحــب يــعنى بونـص+10دولار كايداع او ارباح فهذا النظام ممتع لأنك يمكنك الاشتراك في اكثر من شركة معا في وقت واحد بالتوفيق ان شاء الله

لا يااخي بالنسبة لنظام فوركس كوبي التابه لشركة انستا فهو خاص فقط بها يعنى لو لديك حساب في شركة اخرى لا يمكنك ربط هذا الحساب بالنظام

big.pharaoh
05-06-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اه يا صديقي انا سئلت قسم الدعم على موضوع وقالي لازم يكون في حسابك 10$ بس مستفهمتش منه هل تكون ال10$ فوق البونص ولا البونص ميكونش اقل من 10$

hamdochi
05-06-2015, 19:14
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اذا كنت تتحدث على طريقة فوركس كوبي فانه يمكنك الاستفادة من الفوركس كوبي حتى لو كان حسابك حساب بونص اخي الكريم هذا حسب قوانين الشركة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

8150017
05-06-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخى الفاضل انك ممكن تعمل فوركس كوبى بحساب البونص لان اللى يهم الكوبى هو وجود راس مال تقدر تشتغل بيه عن طريق وسيط الكوبى وربنا يوفقكك الى المكسب

al-Mashhadani64
05-06-2015, 19:54
الاخ الكريم لايمكنك ان تعمل على البروكر والكوبي للصفقات يمبلغ البونص حيث ان التعليمات تقول ذلك لكن تستطيع عندما تودع مال الحسابك وتقبل مروري وشكرا

egyptian200100
05-06-2015, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
لا اعرف بامانه عن ماذا تتحدث
ولكن اعتقد ان الاعضاء هنا سيفيدونك فيما تريد
مشكور
وتقبل مرورى

houssem_trader
05-06-2015, 20:58
اعتقد انك تتحدث على خاصية نسخ الصفقات اخي العزيز هذه الخاصية بالفعل
متاحة مع الحسابات الخاصة بالبونص مع شركة انستافوركس كل شيئ تمام

alaa ali
05-06-2015, 21:58
اهلا بكم
يفضل مراقبة الترند والعمل على اختيار استراتيجة جيدة لكى تحقق الارباح من خلالها بالفوركس
بالتوفيق

ali.22595
05-20-2015, 06:30
اخى الفاضل انتا تقصد الفوركس كوبى لو دة قصدك يبقا انتا بتربط حسابك معا شخص بتختارة من
متداولين والصفقة الى بيخترها حسابك بردو بيخترها وبتشاركة فى الربح والخسارة معا اخذ نسبة من ربحك للشخص الى بتختارة

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 06:55
bالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اي حد فيكم عنده شرح او يعرف رابط فيه شرح بيعتقد انه مفيد للمبتدئين يحطه لنا ؟
وشكرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اي حد فيكم عنده شرح او يعرف رابط فيه شرح بيعتقد انه مفيد للمبتدئين يحطه لنا ؟
وشكرا

haythem95
05-20-2015, 07:11
نممكن اخى الكريم ان تشترك فى الفوركس كوبى وزى ما فهمت من الاعضاء

يكون في 10دولار فوق مبلغ البونص
ظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه، وخلاصته أن تبرم الصفقات التي يبرمها شخص تاجر تريد العمل كما يعمل هو، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله، والله الموفق،

fatehbtn
05-20-2015, 13:39
والله العظيم يا باشا موضوع فى قمه الروعه وبجد فعلا انا اتفق معك ان اهم حاجه هى اداره راس المال
وننتظر مزيدك يا باشا ويارب دايما بالتوفيق

ahmed90
05-20-2015, 19:24
انا نا موج وتحقيق الحلم فى الفوركس ليس امر صعب ولكن يطون سهل مع الخبرة

وقبل ان نتتداول فى الفوركس يجب ان نتهم باسياسيات الفوركس

Tro
05-20-2015, 19:26
.................................
مش فاهم حاجة الصراحة اي توظيف وباي بونص الموضوع محتاج التوضيح اكثر اخي الكريم

snnaky
06-02-2015, 21:11
الحقيقة هو استفسارك مش واضح انت عاوز اية بس انا حجاوب على قدر استيعابى وفهمى للسؤال
الفوركس كوبى لو دة قصدكهو نظام بتشترك فية وتختار البمحترف او الخبير اللى حتنقل منة ودة نظير مقابل حسب ما بيكون موضح لنفسة قيمة الخدمة
وان كنت افضل انك تتعلم وتكون مسؤل عن حسابك بنفسك

chirikhan
06-05-2015, 09:34
لو كنت تقصد ان البروكر تتكلف بالتداول لك بالبونص فلا اعلم هل الامر ممكن اصلا ام لا
انما هناك مثلا الفوركس كوبي او البام وكلها تقدم حدمات شبيهن بالادارة للحسابات ربما

ziyaddn
06-05-2015, 13:29
الاخ الكريم لايمكنك ان تعمل على البروكر والكوبي للصفقات يمبلغ البونص حيث ان التعليمات تقول ذلك لكن تستطيع عندما تودع مال الحسابك وتقبل مروري وشكرا

ehabbob
06-05-2015, 14:01
اخى العضو لو حبب تستخدم فوركس كوبى فى حسابك بالبونص عاادى فى راى الاداره لا تمانع فى ذلك
والله ولي التوفيق

faisseli
06-05-2015, 14:06
اعتقد انك تتحدث على خاصية نسخ الصفقات اخي العزيز هذه الخاصية بالفعل
متاحة مع الحسابات الخاصة بالبونص مع شركة انستافوركس كل شيئ تمام

ahmed bakry
06-14-2015, 02:14
بصراحة معنديش اى معرفة او دراية بالطلب بتاعك دة علشان اساعدك هاحاول انى اعرف وارجعلك تانى ان شاء الله اجاوبك وتقبل مرورى

ayoub321
06-14-2015, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لكن أرجوك حول توضيح سؤالك
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

aminooos
06-14-2015, 02:39
اخى الكريم مش فاهمة قصدك ولكن لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك التوةفيق
لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك التوةفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , كي تشترك في خدمة الفوركس كوبي يجب ان يكون حسابك به 10 دولار ارباح او حتي ايداع

ibrahim forex
06-14-2015, 04:24

MOHAMED in forex
06-14-2015, 14:40

yhassen
06-14-2015, 15:13
الســــلام عـــلـــيكم ورحمـة الله تعالى و بركاته و بعــد
أخــي يمكــنك الاشــتراك فــي فوركس كويــي بحســاب بونــص و لكن بــشرط يكــون عنـدك بونـص + 10 دولار كإيداع أو ارباح
أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و واصل عملك الجيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

oguiba amine
06-14-2015, 15:28
نظام فوركس كوبى هو منتج من إنستافوركس ليس له نظير فى سوق شركات الوساطة، هذه الخدمة الفريدة ترجع للعديد من الأسباب، أولاً لا تستلزم الأستثمار فى مشاريع مشاركة الأرباح، ثانياً الصفقات التى تم نسخها تنفذ على الفور، ثالثاً بإمكان المتابعين اختيار زوج العملات وادوات التداول لنسخ الصفقات والتمتع بأوضاع الضبط البارعة والدقيقة لحجم الصفقات المنسوخة

RomanyMoreed
06-14-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مأعتقدش انك تقدر تشتغل بالبونص في نظام الفوركس الكوبي لازم يكون من ايداعك من مالك الخاص

بالتوفيق

Kiing
06-16-2015, 19:40
ممكن متلا انه معه من فاهمة قصدك ولكن لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى تم منه متلا انه ممكن معه بحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى فقط استفسارك

محمد السيد
06-17-2015, 00:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

MONTASR SHABAN
06-17-2015, 00:28

mechanical
06-20-2015, 20:55
السلام عليكم ... من الممكن عمل خاصية الكةبي بالبونص لان الموضوع عادي جدا والبونص بيعتبر اموال حقيقية من الممكن التداول وعمل الكوبي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-21-2015, 14:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه

yyahhyaa
06-22-2015, 04:29

و عليكم السلام رحمة الله و بركاته
يا صديقي بنصيختي الخاصة عندما تريد استخدام الفوركس كوبي يستوجب عليك أن تبدأ برأس مال لا يقل عن 100 ويفضل 500 دولار لكي نبدأ به

وبعدها يمكنك أن تربح من الفوركس كوبي بشكل أكبر

abdougagi
06-25-2015, 16:51
نعم يمكن عمل كوبي لصفقات شخص اخر و هذه الخدمة متوفرة لدى شركة اسنتا فوركس و لكن لا انصحك بذلك اخي
لان الامر فيه مخاطرة كبيرة فكيف تسمح لشخص ان يتداول في مكانك و انت تعبت طيلة شهر في كتابة البونص كما انه معرض للخسارة في اي وقت
تحياتي اخي العزيز

hager omar
06-26-2015, 00:58
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل اتمني انك توضح اكثر هذا الموضوع لان لم افهم انت تقصد وفي انتظار مزيد من التوضيح حتي نستطيع ان نفيدك

تحياتي لك

Mona forex
06-26-2015, 01:12

mazn
06-27-2015, 10:09
لايمكنك ان تعمل على البروكر والكوبي للصفقات يمبلغ البونص حيث ان التعليمات تقول ذلك لكن تستطيع عندما تودع مال الحسابك

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ahmed bakry
06-27-2015, 14:03
انا بصراحة مش فام انت تقصد ايه بالظبط علاشان اقدر اجاوبك انت سؤالك مش مباشر وواضح حاول توضح اكتر وشكرا

Wassa04
06-27-2015, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم على حد علمي لا يمكنك
عمل كوبي بالبونص بالتوفيق لك تقبل مروري

gootdf
06-27-2015, 16:16
انا حاليا عملت حساب جديد فى المنتدى ومش عارف هل لو ربطته بحسابى القديم فى انستافوركس سيتم ارسال البونص ام لابد من عمل حساب جديد فى انستافوركس وربطه بهذا الحساب وفقك الله اعتقد انه مش هيتربط لان كل حساب فى انستا بتربط بحسااب واحد فقط فى الفووركس

Mona forex
06-29-2015, 06:35
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

khaledqbdr
06-29-2015, 06:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في الحقيقة اخي الفاضل انا ليس لدي
ادني فكرة عن هذا الموضوع ويارب حد يفيدك ويفدنا حتي نفهم

kokou
07-05-2015, 12:59

alaa ali
07-05-2015, 13:00
السلام عليكم
حسابات البونص لا تقدر عمل كوبى لها .. ده من ضمن شروط المنتدى والشركة بالتداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

mohamed azzam
07-05-2015, 13:03
اخى الكريم ممكن تعمل عساب كوبى بالاكونت البونص على ما اعتقد ولاكن خبرتى قليله لكى افيدك اعزرنى اخى واتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

.LAVAL.
07-06-2015, 20:41
[QUOTE=mohamed azzam;6523316]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم ممكن تعمل عساب كوبى بالاكونت البونص على ما اعتقد ولاكن خبرتى قليله لكى افيدك اعزرنى اخى واتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى[/QUOTE

karim02
07-08-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Chima
08-18-2015, 16:20
اذا كنت تاسأل عن امكانية تفعيل خاصية الفوركس كوبي برصيد البونص فهو ممكن اخي الكريم لكن يجب ان يتوفر حسابك على رصيد حده الادنى او ادناه عشرة دولارات للاستفادة من الخاصية و اتمنى التوفيق لك و للجميع بحول الله

ynwa1892
08-20-2015, 18:02
السلام اخي الامر سهل يوجد القسم الخاص بهاذ الامر ابحث عنه في المنتدى يتجده لامحالة المهم ان تختار المتاجر الفذ
وفقك الله

mhd mansour
08-20-2015, 18:04
السلام عليكم
اخي الكريم كنت اتمنى مساعدتك ولكن انا مبتدئ في هذا المجال ولكن انصحك ان تتداول بنفسك
وبالتوفيق انشاء الله

azezu
08-20-2015, 18:05
يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها

classic_trader
08-20-2015, 18:23
يمكنك يا صديقي بالفعل ان تقوم بالانخراط في فوركس
كوبي و الاستفادة من هذه الخدمة مع حساب البوصن بالتوفيق

dhmo
08-20-2015, 22:42
السلام عليكم
اخي الكريم كنت اتمنى مساعدتك ولكن انا مبتدئ في هذا المجال ولكن انصحك ان تتداول بنفسك
وبالتوفيق انشاء الله

وهنا لو اتعلم هيعرف يعمل بنفسه واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

radwann
08-20-2015, 22:47

islamkool
08-20-2015, 22:58
االسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ضن ان الامر عادى اخى الكريم لانه انت اصلا
من الممكن ان تقوم بعمل في مجال الفوركس كوبى بالبونص وليس هناك ادنى مشكلة

csebai11
08-20-2015, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع بالنسبة لشركة انستا فوركس يمكنك استعمال نضام الكوبي في حسابات البونص شرط ان تكون مالكا ل10 دولار زائدة عن قيمة البونص اي ن يكونو من الربح او الايداع

forex all arabes
09-06-2015, 22:57
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك انا عن نفسي لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية
واصلا للتعلم والتدريب وليس للاستثمار يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

kouka
09-27-2015, 00:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salichou
09-29-2015, 22:36
السلام عليكم ، أخي الكريم إن كان قصدك الفوركس كوبي فهذا أحسب علمي موجود
في بعض شركة الوساطة و لا علم لي بأنستفريكس ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

forexaly5
09-29-2015, 22:38
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز أعتقد يمكن لك ذلك ولاكن كن حذاري لأنه هنالك شروط يجب أن تراعيها في الحساب التجريبي كقيمة الربح ألا تتجاوز 10% من رأس المال عن كل صفقة و كذلك مدة فتح الصفقة

waiting
09-30-2015, 19:51
لم افهم السؤال بصراحة ولكن عموما البونص يعمل من خلال عمل الردود في المواضيع المختلفة
بالتالي كلما عملت ردود كلما كبر البونص المستلم في الشركة وتاجرنا وربحنا اكثر طبعا

d m
09-30-2015, 20:18
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
حساب البونص لا يقبل الفوركس كوبى ... تقدر فقط من خلال حسال تجارى بعد نمويله بلمبالغ اللازمة لذلك
بالتوفيق للجميع

mbarkichelsea
09-30-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن أن تعمل بنظام الفوركس كوبي بالبونص
لكن كمبتدأ أنصحك بالتعلم أفضل
ولا تعتمد على الآخر فاليوم هو معك ولكن غدا لن تجده
بالتوفيق

hmadnahh
09-30-2015, 20:28
انا عن نفسي لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية

ridaasil
09-30-2015, 20:29
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
أخي الكريم أشكرك على هده المعلومات القيمة واتمنى من الله أن يوفقك في حياتك المهنية وشكرا لك اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير

asxqwzdc2
10-03-2015, 16:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

maha elsayed
10-03-2015, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...نعم يا اخى البلاوكر مهمه
جدا حتى يتم التداول فى سوق الفوركس بشكل اكثر امنا عموما تقبل تحياتى

dfghfgh
10-03-2015, 22:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqwzdc2
10-05-2015, 12:13
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:13
اعتقد انك من الممكن ان تقوم بعمل نظام نسخ الصفقات من شركة انستافوركس لكن لا اعتقد عن توظيف البروكر ولابد قبل عمل اى شئ بقراءة الاحكام والقوانين الخاصة بشركة انستافوركس

sohayla
10-30-2015, 16:44
يا اخي الكريم لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية
والله الموفق والمعين

mida2014
10-30-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 17:40
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

yahoo11
11-23-2015, 15:44
معلومات حول البروكر وما رأي المتداولين الذين يتعاملون معه. ... إسم شركة الفوركس, الإيداع الادنى, بونص, منصة التداول, الرافعة المالية الأقصى, الهيئة المراقبة, التقييم ...

asx1
11-25-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zee1996
11-27-2015, 05:02
اخي الفاضل لا يمكنك حاليا ان توظيف البروكر او عمل الكوبي بقيمة البونص الا عندما تقوم بجني بارباح بسيطة اخي و لا يمكنك المتاجرة بالبونص مباشرة عن طريق الكوبي او البروكر و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

ملاك الروح
11-28-2015, 21:37
نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه،
وخلاصته أن تبرم الصفقات التي يبرمها شخص تاجر تريد العمل كما يعمل ه
و، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله، والله الموفق،

ahmedwali
11-28-2015, 21:49
أظن أنو للاستفادة من خدمة الانستا كوبي يجب أن يتوفر على رصيد حساب أكثر من 10 دولارات و ذلك لأنو العضو الذي ستنسخ صفقاته سيأخذ نسبة من المرابيح للصفقات التي ستفتحها

latraaa
11-28-2015, 21:51
مشكور أخي الكريم على طرحك للموضوع و أقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على الفوركس كوبي بحساب البونيص و هدا من ميزات شركة إنيستا و التي تقدم الكثير من المفاجآت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ringo
11-28-2015, 21:53
والله يا اخي الكريم اعتقد انك من الممكن ان تقوم بعمل نظام نسخ الصفقات من شركة انستافوركس
والله الموفق والمعين

مريم ميري
12-13-2015, 20:35
السلام عليكم انا لا اعرف معنى البروكر ولكن بالنسبة لمصطلح الكوبي فالمقصود به ان تقوم بنسخ متداول معروف عنه انه متداول
محترف ويحقق ربح جيد من الفوركس وهده الطريقة انا لا انصح باستعمالها ومن الافضل تعلم الفوركس والتداول بشكل شخصي وخاصة
ان كان المتداول يريد ان يشتغل بالفوركس

zead ahmad
12-18-2015, 11:04
ممكن ان تجعل من هذا البونص الخاص بالمنتدى اذا تم تحويلة للمنصة ان تجعل المنصة فى تداولات ناجحة حتى تستغل البونص فى كسب الارباح منه ولذلك يانت واجب عليك التداول بكل احترافية

yansane
12-18-2015, 16:44
مش فاهمة قصدك ولكن لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

Shadi
12-18-2015, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي على طرحك لموضوع ربط البونص بالبروكر
الامر يتم من خلال ملفك الشخصي و الضغط على اتاتش اكاونت
و يتم الربط فورا

zarour soufyane
12-18-2015, 17:02
اخي الكريم نعم يمكنك الاشتراك في خدمة الفوركس كوبي على الصفحة الشخصية على
الشركة انيستا فوركس
بالتوفيق

yansane
12-18-2015, 19:39
اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا اعلم عن هذا الامر شىء اتمنى ان نعرف الكثير عن هذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

yahiahd
12-18-2015, 20:18
لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة القسم التعليمي للمنتدى وشكرا

neverlityouco1
12-21-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
02-01-2016, 04:12
بالفــعل اخــي يمكــن الاشــتراك فــي فوركس كوبى بحســاب بونــص و لكن بــشرط يكــون عنـدك 10 دولار قابلــة للسحــب يــعنى بونـص+10دولار كايداع او ارباح ولكنى لا انص بذلك على الاطلاق .
تقبل مرورى

soad labib sadek
02-01-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي لا اعلم اذا كان من الممكن ان تعمل كوبي تريدر بحساب البونص ام لا و اتمني ممن لديه خبرة بهذا المجال او قام بعمل كوبي تريدر من قبل ان يفيدك و بالتوفيق لك و للجميع

تحياتي

Alhousni
02-01-2016, 18:17

موضوع جديد لم افهمه كثيرا ارجو المزيد من الشرح للافاده وماذا نستفاد منه والجميل اننا نقوم بطرح مواضيع جديده للتعلم المزيد من الخبره والمبتدئين في هذا المجال وشكرا

nuclear2010
02-01-2016, 23:30
السلام عليكم جميعا
نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه،
و، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله،
تقبل تحياتى

Dawood
02-05-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه، وخلاصته أن تبرم الصفقات التي يبرمها شخص تاجر تريد العمل كما يعمل هو، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله، والله الموفق،

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة

yansane
02-05-2016, 20:12
مش فاهمة قصدك ولكن لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها التوةفيق

justsmile
02-05-2016, 21:56
الكوبي اخي تستطيع ان تسجل به من حسابك بانستا ..و لكن يجب عليك ان تقوم بايداع مبلغ عشرة دنانير .. حتى يتفعل لك النظام ..

islamhd
02-06-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ibrahem91
02-06-2016, 14:41
شركة انستا فوركس فيها نظام الكوبي او نسخ الصفقات وبالتالي
يمكن الاستفاده من هذا النظام بالنسبة لاصحاب الحسابات والمبتدئين في سوق الفوركس

starnew
02-06-2016, 15:27
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Hichambencharit
02-06-2016, 15:46
[QUOTE=dollarsniper;5664357][B][CENTER][FONT=Times New Roman]السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اريد ان استعلم عن امكانية توظيف,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,[COLOR="Silver"]

[SIZE=1]---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

[quote=مصراوى;5692974]اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا اعلم عن هذا الامر شىء اتمنى ان نعرف الكثير عن هذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق ,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

[QUOTE=mohamedhassn;5849577]بالنسبة لسؤالك حول أمكانية فتح الشركات حسابات بنكية فى مصر .. الإجابة كارثية سيدى الفاضل و هى نعم و بكل تأكيد حيث أن البروكر الذى ... سؤالى ما هى معايير القياس؟ ... كنت مشترك مع شركة ويندسور بروكر مباشرة وايضا هناك وسطاء معرفيين لديهم ... منك المال ثم يعطيك الرصيد من البونص الخاص,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

[QUOTE=starnew;7746746][B]الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله كل خير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

[QUOTE=zee1996;7474706]اخي الفاضل لا يمكنك حاليا ان توظيف البروكر او عمل الكوبي بقيمة البونص الا عندما تقوم بجني بارباح بسيطة اخي و لا يمكنك المتاجرة بالبونص مباشرة عن طريق الكوبي او البروكر و في النهاية اتمنى التوفيق ,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

[quote=ملاك الروح;7487028]نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه،
و، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله،,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:happy:

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

[QUOTE=zead ahmad;7550490]ممكن ان تجعل من هذا البونص الخاص بالمنتدى اذا تم تحويلة للمنصة ان تجعل المنصة فى تداولات ناجحة حتى تستغل البونص فى كسب الارباح منه ولذلك يانت واجب عليك التداول بكل احت,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

[QUOTE=Shadi;7551469]بسم الله الرحمن الرحيم
و يتم الربط فو,,,,,,,,,,,,,,,,,:rules::rules:

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

[quote=ملاك الروح;7487028]نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه،
و، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله، ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

[QUOTE=Shadi;7551469]بسم الله الرحمن الرحيم
و يتم الربط,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:rules:

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا اعلم عن هذا الامر شىء اتمنى ان نعرف الكثير عن هذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء ,,,,,,,,,

ahmed humedat
02-06-2016, 15:47

Hichambencharit
02-06-2016, 15:51
لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة القسم التعليمي للمنتدى,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبهاو شكرا

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:48 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق

---------- Post added at 12:49 PM ---------- Previous post was at 12:48 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

]أظن أنو للاستفادة من خدمة الانستا كوبي يجب أن يتوفر على رصيد حساب أكثر من 10 دولارات و ذلك لأنو العضو الذي ستنسخ صفقاته سيأخذ نسبة من المرابيح للصفقات التي ستفت:rules:

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

بالنسبة لسؤالك حول أمكانية فتح الشركات حسابات بنكية فى مصر .. الإجابة كارثية سيدى الفاضل و هى نعم و بكل تأكيد حيث أن البروكر الذى ... سؤالى ما هى معايير القياس؟ ... كنت مشترك مع شركة ويندسور بروكر مباشرة وايضا هناك وسطاء معرفيين لديهم ... منك المال ثم يعطيك الرصيد من البونص الخاص بة يضعة فى حسابك

global
02-06-2016, 19:17
يا اخي الكريم لا يمكنك ان تنسخ المتداوليين بالبونص ولاكن الارباح من البونص نعم
والله الموفق والمعين

lebouziramzinio
02-06-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي

zead ahmad
02-07-2016, 13:00
ممكن لكل شرككة ان تعمل عرض بونص بدون ايداع هتى تجلب اصحاب حسابات جديدة وتاخذ عدد كبير من المستثمرين بجلبهم من خلال عرض بونص بدون ايداع ومعظم الشركات تفعل هذا

chouaib112
03-02-2016, 00:25

جمال صادق
03-02-2016, 00:30
اعتقد ان هذا قد يكن ممكنا اذا ما تم التافق على نسبة محددة من البونص للعمل بها و لكن قد نجد ان هناك من يوافق و هاك من يعترض على ذلك

aymen.hachani
03-02-2016, 01:33
يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 12:10بتوقيت جرينتش حول مستوي 98.29 نقطة من مستوي الافتتاح 98.26 نقطة وسجل أعلى مستوي 98.39 نقطة الأعلى منذ 3 شباط فبراير وأدنى مستوي 98.08 نقطة.

karinho1991
03-20-2016, 19:36

عاشق الفوركس
03-21-2016, 00:10
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
عمل الفوركس كوبي ب البيونص اور مستجيل اخي الا ادا كانت هناك ارباح فوق قيمة البونص بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Hicham0202
03-21-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .......
ممكن اخى الكريم ان تشترك فى الفوركس كوبى وزى ما فهمت من الاعضاء

يكون في 10دولار فوق مبلغ البونص والله المستعان

ahmed arrar
03-21-2016, 22:59

neversi3
03-23-2016, 11:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

big.pharaoh
03-24-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... ععادي تقدر تشترك في الفوركس كوبي بس لازم يكون عندك رصيد او ربح في حسابك ١٠$

mohammed55
03-24-2016, 10:51
بسم لله الرحمن الرحيم اخى الكريم مش فاهمة قصدك ولكن لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك التوةفيق

aissahd
03-24-2016, 13:14

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mhamadfor
03-24-2016, 16:04

messaoud43
03-26-2016, 12:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmed5
04-29-2016, 18:27
اخى الكريم انت ممكن تعمل فوركس كوبى بالبونص مفيش مشاكل

mhmd.hmdy
04-29-2016, 19:31
اعتقد ان نظام الفوركس كوبى لا يتوافق الى مع حسابات الايداعات اما حسابات البونص
لا لانك متملكش اموال البونص دى للمتاجره بس وانتا متاح لك سحب الربح وحسب

latraaa
04-29-2016, 19:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل لاقريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن اشء الله

hossam123
04-29-2016, 20:25
انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية واصلا للتعلم والتدريب وليس للاستثمار فاعتقد انا لا تسمح بنسخ الصفقات

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:38
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

golden1985
05-28-2016, 09:00
اخى الفاضل فى الحقيقة انا لا اعلم عن هذا الامر شىء اتمنى ان نعرف الكثير عن هذا الامر وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع وشكرا لك تقبل مرورى..

nonam
06-23-2016, 14:51
السلام عليكم ..... البونص من الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في المنتد يوالتداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات التعليمية الفنية ومن المهم جدا التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fady forex
06-23-2016, 16:40
نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه، وخلاصته أن تبرم الصفقات التي يبرمها شخص تاجر تريد العمل كما يعمل هو، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله

analyst
06-23-2016, 17:22
ليست لي تجربة في فوركس كوبي ولكن من خلال ردود بعض الاخوة اضن انه من الممكن الدخول والاستفادة من نسخ الصفقات حتى مع الحسابات الخاصة بالبونص لكن لا افضل انا ذلك

hussien_naguib
06-23-2016, 18:11
ينفع اها مفيش مشكلة ربنا يوفققك عزيزي و لكن انصحك باختيار من يفهم في ادارة سلع المال الاساسية التي تعد من
احسن الاستراتجيا و ارجو تقبل مني هذا الامر عزيزي الله يخليك

harimeche
06-23-2016, 19:33

----------

أوا هنـــــــــــــــــــــاك قسم خـــاص بالفوركس كوبي

بالإضــــــــافة إلى هدا لا يمكنك النسخ بالبونص إا إن كانت عندك فوق البونص 10 دولار ربح

ولا نشجع الناس أو الجدد على النسخ وإنما نشجعهم على تعلم التحليل وقواعد إدارة المال

bahoma310
06-23-2016, 19:53
لا اعتقد انك تستطيع لان يجب دفع عمولة و لا تقبل بالبونص
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

lebouziramzinio
06-25-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد انه يمكنك طبعا اخى و لكن انا افضل ان تتعلم انت و توجد استراتيجيتك الخاصة الى تربح منها

bahoma310
06-26-2016, 07:43
و لكن ليس بالبونص لانه يجب دفع نسبة من النسخ
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Harmonic
06-26-2016, 07:53
اخي الفاضل انا عن نفسي لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية
واصلا للتعلم والتدريب وليس للاستثمار يعني على اساس فاعتقد انا لا تسمح بنسخ الصفقات على حسابات البونص

SHA3RAWY
06-26-2016, 08:23
السلام عليكم
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة هدا الموضوع الجميل حول فرص التجارة الناجحة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي أخي الكريم

---------- Post added at 05:23 AM ---------- Previous post was at 05:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

SHA3RAWY
06-26-2016, 08:25
السلام عليكم
شوف ياغالي موضوع انك تعمل كوبي علي البونص ينفع تعمله ايوا ولكن انت وشطارتك
لازم تعرف انت هتعمل كوبي من مين حتي لا يتم خساره الحساب ولكن لا يوجد كوبي علي شركه انستا فوركس
تقبل مروري

lionardodicaprio940
06-26-2016, 08:56
يا اخي بالتاكيد يمكنك الاشتراك في فوركس كوبي
لكن على الاقل يجب ان يكون بحوزتك 10 دولار على الاقل
وفقك الله

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 07:51 AM ----------

بالتاكيد اخي يمكنك الاشتراك في الفوركس كوبي شريطة ان يكون لديك
10 دولارات قابلة للسحب
وفقك الله

amarflex22
06-26-2016, 09:35
وانا شخصيا بشتغل فوركس كوبى بالبونص فلاتقلق وربنا يكرمك.........

masr16
07-14-2016, 13:54

metnaoui
07-14-2016, 14:05
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة لخدمة فوركس كوبي التي توفرها الشركة يجب علي حسابك علي الاقل يحتوي عشرة دلار قابلة للسحب اي ارباح او عشرة دلار ايداع
بالتوفيق لك تحياتي

hma2014
07-14-2016, 14:15
لا اعتقد ان انستا تسمح بنسخ الصفقات لحسابات البونص لان هذا البونص للدعاية
واصلا للتعلم والتدريب وليس للاستثمار يعني على اساس فاعتقد انا لا تسمح بنسخ الصفقات

simoomis
07-23-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mronei
07-23-2016, 01:16
السلام عليكم
تقبل مروري وشكرا......

طبعا الواحد لما يتعلم على الديمو بيكون افضل له بكتير من التعلم والخسائر على الحساب الحقيقي لان هنا ممكن يخسر
اكنر ويرجع يندم علي الي خسره

batch
07-23-2016, 01:19
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Diaa
07-23-2016, 01:43
اعطوني بونص ايداع فقط باقي 100$ دولار بدون ايداع ما اعطوني الى الان ولكن .... السؤال التاني أي خبير بتستخدم الخبير الأصلي من الموقع إلا بالي بالك ولا خبيرك إنت؟ .... فى الاخير البروكر مهم ولو وجدت بروكر فيه هذه الموصفات ومضون ان شاء الله اضمنلك ربح ممتاز .... و يقدم إشارات حول السياسة النقدية المستقبلية للبنك

abrakadabra
07-27-2016, 12:42

koky223
07-27-2016, 14:49
يمكن التداول من خلال الاشتراك فى خدمه كوبى وهذه الخدمه تسمح بنسخ الصفقات اتوماتك بدون تدخل منك

mr123
07-27-2016, 14:50
سلام
من الممكن ان تستخدم البروكر او الكوبى فى حسابات البونصض لا توجد ادنى مشكلة طالما لم تخالف التعليمات

شكرا

ImoDoRox
07-27-2016, 18:18

ahmed toulba
07-27-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركته باك الله لك اخي الفاضل اني استفدت كتيير منك ولكن ارجو نوضيح اكثر سؤال جيد ومتابع معك اجابته

brook
07-27-2016, 18:50

algendy
07-27-2016, 18:59
الحصول على اموال البونص بعد تحويلها الى حساب انستا فوركس متاح كل اول شهر تقريبا و ليس هناك قيود او شروط لكيفية المتاجره بها فى منصة التداول واما خاصية نسخ الصفقات فهى ليست مجانيه حيث ان هناك نسبه يتم استقطاعها من الارباح

hamedibrahim
07-27-2016, 19:01
انا مش فاهم سؤالك معلش ولو علي البونص بيتحول كل شهر وتتدوال بيه بس
بس المهم انك تتعلم وتكسب وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

ahmedyassen
07-27-2016, 19:03
يمكنك عمل كوبي للفوركس يجب ان يكون الحد الادني للحساب 10$

Kamilbey
07-27-2016, 19:07
باك الله لك اخي الفاضل اني استفدت كتيير منك ولكن ارجو نوضيح اكثر سؤال جيد ومتابع معك اجابته.السلام عليكم ورحمة الله وبركته

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

لو كنت تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك اتمنى لك التوة فيق فيق فيق

ghost mastar
07-27-2016, 19:28
السلام عليكم اخى الفاضل تقصد انك عايز تعمل خدمة فوركس كوبى وبحساب البونص اة عادى ينفع واتمنى حد يفيدك اكتر منى فى باقى استفسارك. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

Kandouci
07-27-2016, 19:45
ولكي تتعرف علي طريقة التسجيل به اطلع علي هذا الموضوع وبالتوفيق
http://forex-masr.com/showthread.php...8%A7-%E3%83%84

كاره المراقبين
07-27-2016, 19:47
اخي الكريم البونص مال حقيقى غير قابل للسحب تستفاد بعد المتاجرة به وتحقيق ربح غير ذلك لايعتبر البونص مفيد يمكنك تحقيق بونص

Samirghatas
01-09-2017, 19:42
اعتقد انك من الممكن ان تقوم بعمل نظام نسخ الصفقات من شركة انستافوركس لكن لا اعتقد عن توظيف البروكر ولابد قبل عمل اى شئ بقراءة الاحكام والقوانين الخاصة بشركة انستافوركس
بالتوفيق للجميع

fares2alex
01-09-2017, 20:07
اخي الغالي على ما اعتقد انك تطلب معلومات عن نظام الفوركس كوبي وهذا امر سهل جدا

هتلاقي في موقع الشركة في القايمة اللي على الشمال هتلاقي فيها خانة باسم نظام نسخ الصفقات اختارها واتبع التعليمات

chiheb316
01-09-2017, 20:16
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كي تتمكن من استغلال ميزة الفوركس كوبي مع حساب البونص عليك ان تقوم بايداع 10دولارات على الاقل او ان تضيف 10دولار ارباح

Sofien
01-09-2017, 20:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،سؤالك ليس واضح ولكن حسب فهمي

يمكنك إستعمال البونيس في حساب copy في الانتفريكس....

123Hasnaa123
01-09-2017, 20:49
اخي انا مش فاهم انت تقصد ايه ومش فاهم السؤال
ياريت تفتح موضوع تاني او تكتبها في كومنت فنفس الموضوع انت تقصد ايه عشان نقدر نفيدك
بالتوفيق

edisoninfo5
01-09-2017, 20:52
وعليكم السلام اخي في الحقيقه لااعرف الرد علي مشكلتك ولكن عندما اعرف لان اتردد في محاولة الاجابه عن سوالك

maryam1
01-09-2017, 20:57
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ahmedahmed1
01-09-2017, 22:09
موضوع نسخ الصفقات المقصود به ان تقوم بنسخ متداول معروف عنه انه متداول محترف ويحقق ربح جيد من الفوركس وهذه الطريقة تعتمد على ان تختبر متداول لفترة من الوقت

big.pharaoh
01-09-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لاز م يكون معاك ١٠ دولار ربح من البونص او ايداع. عشان تقدر تشترك في الفوركس كوبي

antr
01-09-2017, 23:17
انا بصراحة مشتركتش فى الكوبى بس الشباب بقلوا لابد من ان يكون ىعندم 10 دولارت ربح او ايداع انا بصراحة لا احبذ العمل بالكوبى

Shadyy
01-09-2017, 23:49
لا افهم ما تقصده جيدا و لكن لو كنت تقصد ان تقلد شخص ما في كل ما يفعله من جداول و توقعات فهذا قد يكون فيه نفعا لك او قد ياتي باضرر عليك فمثلا اذا عملت نسخ لكل شيء لدي شخص ما في كل شيء فانه في حالت مكسبه فسوف تكسب مثله و في حاله خسارته فسوف تخسر مثله

tazi larbi
01-10-2017, 00:28
السلام عليكم اخي لم افهك سؤالك ان كان خاص بالفوركس كوبي فهو ممكن بالبونص ولبد ان يكون اكثر من 10 دولار غير هذا لم افهم الشطر الاول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed samaha
01-10-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا كنت تقصد خدمه كوبى فوركيس يااخى فيجب ان يكون بحسابك 10 $ ارباح لكى تشترك بهذه الخدمه ولها موضوع خاص بها على المنتدى اتمنى لك ىالتوفيق

lyo
01-10-2017, 01:49
السام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
بصراحة لم افهم سؤالك بالتحديد المرجو تقدم لنا سؤال جد واضح لكي نستطيع مساعدتك و نستفيد جميعا من الاراء التي تطرح

Ayman ElSayed
01-10-2017, 02:59
السلام عليكم
ممكن تعمل بالبونص اللي موجود في حسابك الحقيقي ايما شئت يا اخي الكريم
تشغله في حسابات البام او في الفوركس كوبي زي ما تحب اتعامل به

bakup28
01-10-2017, 07:09
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا
في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة
و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه

جمال صادق
01-10-2017, 07:15
لا اعتقد ن الهدف من الموضوع هو الحديث عن الفوركس كوبى و لكن من الممكن ان يكون اتلهدف عن اعتبار العملاء كموظفين من خلال حصولهم على البونص

waelmma
01-10-2017, 08:28
:yahoo::yahoo::yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل
والحقيقة ان الفوركس كوبى هو نظام لنسخ الصفقات من شخص محترف
http://instaforex.com/forexcopy_monitoring.php?trader=2187925

alonsoo
01-10-2017, 08:54
اخى الفاضل الموضوع فيه لبث من عندنا ولا انت مش عارف توضح ايه اللى تقصده انت بتسال عن الفوركس كوبى وعايز مثلا تتداول بالبونص اللى بتاخده من انستا ؟
انت ادخل البيدج بتاعت الشركة واختار اللى يناسبك منهم بسهولة

kanelove
01-10-2017, 09:23
تسمح شركة انستا لتداول العملات الاجنبية الفوركس للمتاجرين باستخدام خدمة فوركس كوبي وهي احدي الخدمات المقدمة من جانب شركة انستا لتداول العملات الاجنبية حيث يقوم المتاجر بالتسجيل فيها دون اي رسوم واختيار احد المتاجرين ليقوم بنسخ صفقاته تلقائيا في حسابه الشخصي مقابل نسبة من الربح المحقق للمدير الذي اخترته يجب ان يكون حساب به علي الاقل مائة دولار حتي تتمكن من متابعة كافة الصفقات واختيار مدير ناجح لمشاركة صفقاته اما المبالغ الاقل فهي تؤدي الي الخسارة دائما

Mustafa gamal
01-10-2017, 14:11
البونص الذي تكسبه في المنتدى عن طريق الردود لا يمكن سحبه و لكن يمكنك أن تتاجر بهذا البونص و جني الأرباح ثم سحب هذه الأرباح تحياتي لك

latraaa
01-10-2017, 19:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن ار ىان الموضوع يحتاج إلى الكثري من التفصيل و أنا شخصيا لم أقم بهدا الأمر من قب لو اتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع الموضوع لكي يستفيد الإخوة الكرام

ashmawey
05-20-2017, 13:57
من الممكن ان تشترك في نظام نسخ الصفقات الخاصة بخبراء من جميع انحاء العالم , ويتم ذلك نظير عمولة محدده ولكن يجب عيك اختيار متداول كفء حتى لا تخسر نقودك

rayzigar
05-21-2017, 10:46
اظن يا اخي انه الكوبي في انستافوركس خدمة بالدفع جد جيدة ممكن اي واحد يستفيد منها ان كان لا يعرف يتاجر
من جهة اخرة انصح يا اخي بتعلم الفوركس وادارة الحساب شخصيا لانه التحليل والتداول ليس بالامر الجد صعب

zunebha
05-21-2017, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي لم تفهم ماذا تقصد والله .
ارجو التوضيح اكثر بالتوفيق تقبل مروري.

Farida Mahmoud
05-21-2017, 11:40
علشان تعمل الكوبي بقيمة البونص لازم يكون في حسابك علي الاقل 10 دولار ربح علي الاقل الحقيقه غير كدا معنديش فكره عن توظيف البروكر بالبونص بالتوفيق للجميع والارباح

Mahmoud.salman
05-21-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اشكرك علي هذا الموضوع المتميز للغايه وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

latraaa
05-21-2017, 12:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك للجميع إن شاء الله

عاطف محمد
05-22-2017, 16:42
نظام موجود وفي مقدورك الاستفادة منه، وخلاصته أن تبرم الصفقات التي يبرمها شخص تاجر تريد العمل كما يعمل هو، فتجري صفقاته على أساس صفقاته، فإذا ربح تربح مثله، وإذا خسر تخسر مثله، والله الموفق،

emadomda
03-03-2018, 20:32
فعندما ترتفع أسعار السيارات فستحصل على الربح كاملاً لنفسك ولن تكون مطالباً إلا بدفع القيمة الكاملة للسيارة .. فمن العدل إذاً أن لا تتحمل الوكالة الخسارة الحادثة عن انخفاض الأسعار ..فهي لا تشاركك الربح ولا الخسارة .

إذا فهمت المثال السابق فقد فهمت المبدأ الذي تقوم علية المتاجرة بنظام الهامش Trading in Margin Basis .

فنظام المتاجرة بالهامش هو فرصة للكثير من الناس تمكنهم من المتاجرة بحجم يفوق رأسمالهم عدة أضعاف مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنهم يمتلكون السلعة فعلياً وبالتالي يمكن المتاجر من الحصول على أرباح هائلة وبنسبة لا يمكن الحصول عليها بأي نوع آخر من أنواع الاستثمار .

كثير هم الناس الذين لديهم الفاعلية للخوض في عالم الأعمال ولكن مشكلتهم الكبرى أنهم لا يملكون رأس المال الكافي الذي يمكنهم من العمل . بالمتاجرة بالنظام الهامشي فآخر ما تهتم به هو رأس المال

A.mustafa
03-05-2018, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها..