PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تتذبذب ضمن المستوى الهابط - تحليل - 31/3/2015

creatorman1978
03-31-2015, 13:26
حافظ سعر الغاز على استقراره السلبي دون محور المتوسط المتحرك 55 وليدعم ذلك ثباته ضمن القناة الهابطة والممثلة بالخظ المتقطع ضمن الرسم المرفق أعلاه, لذلك سنستمر بترجيح سيطرة الميل الهابط للفترة القادمة ولننتظر تشكيل السعر لموجات سلبية جديدة لحين وصوله لمستوى الهدف الأول عند 2.500 ومن ثم محاولة تسجيله للهدف الرئيسي عند 2.350.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.720 و 2.500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

lyes1977
04-01-2015, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

a7med84
04-01-2015, 14:49
شكرا لعا لمتابعه لمثل هذهذ التحليلات فى السوق وان شاء الله يكون فى مزيد منها

واعتقد ان الاسبوع ده مؤثر ودائما الاسبوع الاول فى االشهر وسوق العمل الامريكي

foooooz
04-01-2015, 17:42
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed1989
04-11-2015, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

MedMax
04-16-2015, 00:39
اللهم لا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا ..
ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا .. ولا مبلغَ علمِنا ..
ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعـل الجنة هي دارنا ..
ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمـنا .

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

elmassy
04-26-2015, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الكلمة الطيبة صدقة
شكراً لك أخي العزيز على هذا التحليل المنطقي

amermazzen
05-11-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

malkaoui
05-15-2015, 19:49
تفوقت مبيعات التجزئة النيوزيلندية بسهولة على التوقعات في الربع الأول بعد أن سجلت 2.7% من حيث الحجم على أساس ربع سنوي بارتفاع عن الربع الرابع من عام 2014 الذي بلغت فيه المبيعات 1.7% على أساس ربع سنوي. وجاء هذا الارتفاع أعلى من توقعات جميع المحللين الاقتصاديين الذين استطلعت بلومبرغ آرائهم، كما كانت هذه القراءة هي المرة الأولى منذ عام 2006 التي يرتفع فيها حجم المبيعات في جميع الفئات الخمسة عشر لمبيعات التجزئة.

adnan1969
05-15-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل المهم والذي يخص الغاز الطبيعي وان شاء الله نتضر المزيد من مواضيع الجديده بتوفيق اخي

malkaoui
06-26-2015, 21:18
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
06-26-2015, 21:19
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

kamkaoui
06-26-2015, 21:25
فبعد أن قام أعضاء لجنة السوق المُحددة في إجتماع 18 مارس الماضي بتخفيض مُتوسط توقعهم لسعر الفائدة ليكون عند 0.625% بنهاية 2015 من 1.125% كانت يتوقعونها في ديسمبر الماضي جاء إجتماع الفدرالي في إبريل الماضي دون جديد بشأن سعر الفائدة ليُبقي الباب مفتوح أمام إحتمال بدء رفع سعر الفائدة في يونيو و إن كانت تُشير أغلب الإحتمالات حالياً لأن تكون البداية في شهر سبتمبر القادم بإذن الله بعد تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي بهذة الصورة.

ridabest
06-26-2015, 23:02
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

ابراهيم عدنان
06-26-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا على هذا التحليل الفني المهم الذيي خص عقود الغاز الطبيعي ضمن المستوى الهابط تقبل مروري

joulien
11-29-2015, 19:46
الرغم من ضعف التداولات المسيطرة على سعر الغاز, إلا أن استقراره دون مقاومة القناة الفرعية الهابطة والمستقرة حول 2.400 يدعونا للاستمرار بترجيح الميل الهابط للفترة القادمة وانتظار ملامسته للدعم الممتد نحو 2.000, يستمر المتوسط المتحرك 55 بدعم السيطرة السلبية باستقراره دون المقاومة الرئيسية ليزيد بدوره الضغط السلبي وانتظار تحقيقه للهدف المنتظر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.400 و 2.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : هابط.

abdelelah
12-27-2015, 22:57
عقود الغاز الطبيعي تتذبذب ضمن المستوى الهابط - تحليل - 31/3/2015

حافظ سعر الغاز على استقراره السلبي دون محور المتوسط المتحرك 55 وليدعم ذلك ثباته ضمن القناة الهابطة والممثلة بالخظ المتقطع ضمن الرسم المرفق أعلاه, لذلك سنستمر بترجيح سيطرة الميل الهابط للفترة القادمة ولننتظر تشكيل السعر لموجات سلبية جديدة لحين وصوله لمستوى الهدف الأول عند 2.500 ومن ثم محاولة تسجيله للهدف الرئيسي عند 2.350.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.720 و