PDA

View Full Version : الباوند الين الياباني gbp/jpy 31/3/2015 - التحليل الصباحي

creatorman1978
03-31-2015, 13:33
ما زال زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يتداول في مستويات ما دون خط الاتجاه الصاعد وما دون تصحيح 50% فيبوناتشي الموضح في الصورة أعلاه، والموجود عند سعر 178.85. التداول ما دون سعر 178.85 سوف يبقي على احتمال الاتجاه الهابط قائماً، لكن يجب تأكيد ذلك من خلال كسر سعر 176.25 لإثبات السلبية وإلغاء أي احتمال لحصول موجات صاعدة على الأنظمة الزمنية اللحظية.

لذلك، سوف ننتظر لحين تحقيق كسر لتصحيح 61.8% فيبوناتشي المتمثّل في المستوى المشار له 176.25 قبل دخول الزوج بيعا. من الأعلى، اختراق سعر 178.85 والثبات فوقه كفيل في إضعاف فرصة الاتجاه الهابط لحظياً.

lyes1977
04-01-2015, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

foooooz
04-01-2015, 18:01
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

mohamed1989
04-11-2015, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

MedMax
04-16-2015, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شيء
أن لا تبقى له هما .........
ولا حزنا ....
ولا ضيقا ...
ولا سقما ....

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى على التحليل الرائع للباوند ين واتمنى ان تضع المزيد لكى تعم الفائده على الجميع
جزاك الله خيرا ووفقك فيما تفعله

midotech5
04-28-2015, 15:34
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

amermazzen
05-09-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:11 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

hmida
05-13-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

kaouimal
05-20-2015, 14:34
وهو الآن يتداول عند مستويات 0.8119 ومن الواضح أنه يتجه مباشرة نحو مستوى المقاومة 0.8251 , وفي حال تمكن من الوصول لهذا المستوى فقد يرتد منه للتصحيح قليلا , أما في حال تمكن من إختراق هذا المستوى والإغلاق أعلى منه فقد نرى مستويات جديدة نحو الأعلى

حسنى صادق
05-20-2015, 17:22
هذا ازوج الذى يسمى تالمجنون و لكن لا اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك نملاحظات علىسرعة التحرك هذة الفترات