PDA

View Full Version : إغلاق 17 منشأة صناعية مخالفة في الرياض

tomeo23
03-31-2015, 17:51
واصلت وزارة التجارة والصناعة حملاتها الرقابية على المنشآت الصناعية والمعامل المخالفة، والتي أسفرت عن إغلاق سبعة عشر مصنع ومعمل لإنتاج الدهانات والبلاستيك والإسفنج والملبوسات والعطورات في حي الشفا جنوبي الرياض ،وأوضحت الوزارة أن إغلاق المقار المخالفة تم بعد أن تبين وجود مخالفات تتعلق بعمليات التصنيع، واستخدام مواد أولية غير صالحة للاستهلاك، واستدعت الوزارة المسئولين عنها للتحقيق وتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

ورصدت الفرق الرقابية للوزارة عدم تطبيق اشتراطات الصحة والسلامة وسوء تنظيم وترتيب المقرات المخصصة للمصانع والمعامل، إلى جانب تشغيل عدد من العمالة المخالفة.

ويأتي ذلك في إطار جولات تفتيشية شملت أكثر من 50 منشأة صناعية من مصانع ومعامل إضافة إلى المستودعات التابعة لها، للتأكد من التزامها بالمعايير والضوابط التي تضمن سلامة خطوط الإنتاج.

وتمت إحالة القضايا للجنة النظر في المخالفات الصناعية والتي تختص بالمتابعة والتحقيق والبت في قضايا مخالفات المشاريع الصناعية في المملكة، وإصدار العقوبات بحق المتورطين والمخالفين للأنظمة، وذلك لإصدار الجزاءات الإدارية على المشروعات الصناعية المخالفة حسب نوع وطبيعة المخالفة.

ahmedmano
03-31-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذا المجهود الرائع و يجب عليك مراقبة السوق جيدا
و مواقع الاخبار و التواصيات و الله المستعان وتقبل مروري

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

مشكور علي هذا المجهود الرائع و يجب عليك مراقبة السوق جيدا
و مواقع الاخبار و التواصيات و الله المستعان وتقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
03-31-2015, 18:45
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

foooooz
04-04-2015, 18:58
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

kodass1919
04-04-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخي الكريم على طرح الموضوع جزاك الله خيرا إن شاء الله
مشكور اخي العزيز
تقبلو ردي و بالتوفيق للجميع

zawali
04-28-2015, 12:01
السلام عليكم
موضوعك قيم جدا جدا جدا
هذه الاسئلة الكثير جهلها وخاصة المبتدئين
لذلك اشكر لك اهتمامك وحرصك