PDA

View Full Version : امثلة على تداول الفضة

bahoma310
03-31-2015, 20:41
بعيدًا عن التعريفات، من الاساسي أن نرى كيف تبدو صفقات الفضة في السوق الحقيقي . إن الطريقة الابسط لعرض هذا هي استعراض الحسابات التي تتضمنها هذه الصفقات
لنأخد مثال صفقة شراء ل 100 اونصة فضة مقابل الدولار , اي ما يعادل عقد صغير او 0.1 من العقد القياسي 1 لوت = 1000 اونصة
تم الشراء على سعر 32 دولار امريكي للاونصة الواحدة , اي ان قيمة الصفقة الكلية هي 100 اونصة *32 دولار = 3200 دولار , قيمة النقطة الواحدة في اللوت هي 10$ بما ان افتتحنا 0.1 لوت قيمة النقطة هي دولار واحد . الهامش المستخدم بعد استعمال المضاعفة هو 1% متطلبات الهامش من قيمة الصفقة , 1% * 3200=32 دولار هامش مستخدم

الامثلة والارقام اعلاه هي مجرد ارقام خيالية لا يمكن تفسيره باي حال من الاحوال كنصائح استثمارية
هذه المعلومات لا تشكل عرضا او التماس ويتم توفير المعلومات لاغراض لا تعتبر كنصيحة او عرضا ويجب عدم الاعتماد على مثل هذه المعلومات او اتخاذ اي قرار للاستثمار حسبها. اي الاراء الواردة في هذه الوثيقة تمثل وجهات نظر براير اف اكس في وقت الاعداد , وبالتالي فهي عرضة للتغيير
براير اف اكس تعتقد ان المعلومات الواردة صحيحة في تاريخ النشر. ومع ذلك, لا يتم منح اي ضمان من الدقة بواسطة براير اف اكس ويتم قبول اية مسؤولية فيما يتعلق باي اخطاء, بما في ذلك اي مسؤولية الطرف الثالث من خلال او اي مدير او موظف في الشركة

forex-2013
03-31-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مشكور أخي على الشرح الوافي،إلا أن هناك اختلاف فقهي في شرعية
المضاربة في المعادن كالذهب وافضة.

Doodysamsom
03-31-2015, 22:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة....
شكرا لك يا اخى على المعلومات التى قدمتها لنا...
على امثلة تداااااااول الفضة.ز..
تحياااااااتى

salahgold
10-30-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

حدو بكري
11-17-2015, 21:07
انا دائما اشتغل على هذه الانواع من الشوع لانها في العادة لا تدوم و تعود الى الاتجاه المعاكس و بذلك احقق ارباح و الحمد لله طبعا من دراس جيدة للاخبار و الاحداث و القليل من الصبر
و هي كذلك فرصة لا تضيع للذين يعملون على الفترات الفصيرة و ليس على المدى الطويل

rayhane hamza
11-17-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيدة

bahoma310
11-18-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لست مختص في الفضة مشكوور على العموم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح انشاء الله

Salah Forex
03-24-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

HEJJAM ELMEHDI
03-24-2016, 13:49
مشكوووور على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم
ولكن شنو لي مربح اكتر واش الفضة ولا التداول في العملات
تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-24-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على تلك الامثلة لتداول الفضة لكن اخي الكريم انا افضل العمل على العملات فضلا عن الذهب والفضة كون الاسبريد فيها عالي
بالتوفيق

troybradbit1
03-24-2016, 18:46
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن امثلة على تداول الفضة
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

badr el asri
03-25-2016, 01:22
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد
من مواضيعك الجميع ..;)

ابو تريكة
03-29-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى كل الأحباب في منتدى العرب
موضوع جميل أخي و مفيد حول
امثلة على تداول الفضة
أحييك على هدا المجهود وعلى الإفادة المقدمة أرجوا للكل التوفيق
تقبلوا مروري

snnaky
06-11-2016, 21:49
اية يا محترم اللى اتنت كاتبة دة هو انت بتنقل ومش عارف انت بتنقل اية ولا الناس حتستفيد اية هو انت فاكر ان كتابة موضوعاتت معناها انك تكتب اى كلام وخلاص وهو حشو ولا اية
اية الفايدة واية اللى ممكن نفهمة من اللى انت كاتبة دة اية العشوائية دى واية السطحية والتفاهة دى ياعم الله يهديك اعمل موضوع بجد وبلاش تضحك علينا بأى كلام

INFOGAIN
06-11-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول تداول بالفضة
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

reyad badawy
06-12-2016, 01:22
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

salim77
06-14-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هذا الشرح الوافي فمزيد من البحت والعمل ولاتفكر في البونص قدر ما تفكر في الفائذة العامة فكلما افذت استفذت هذا شييء لا جدال فيه يا اخوان الذهب والفضة محرمة شرعا فالمرجو الانتباه يجب ان تكون يد بيد

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 15:02
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

Mohamed1981
06-14-2016, 15:31
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
:bravo:

محمد سليم
06-23-2016, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري