PDA

View Full Version : سحب النقود

aboubakr el ayach
04-01-2015, 14:32
هل ممكن أحد يساعدني؟!
أنا الآن لدي حساب في البنك الااكتروني بايبال، لكن مسألة تفعيله عن طريق بطاقة بايونيرتشوبها العديد من المشامل لا أظن أني سأحاول حلها!
لذا هل ممكن أن أفتح حساب في بنك حقيقي، و هل يقبل حساب التوفير ؟

و شكرا

rachedcom
06-19-2015, 12:12
أصلا الشركة موقفة التعامل مع بنك البايبال

اما بخصوص سؤالك الثاني الله اعلم

بالتوفيق

marwanadam
08-11-2015, 20:30
اخى لكى تسحب الاموال المحصل من المضاربة فى الشركة ممكن ان تسحبها الى البنوك التى تتعامل معها لشركة
ممكن ان تدخل ال خانة السحب فى الحساب بتاعك وترى البنوك التى تتعامل معها الشركة وان تفتح حسابك فيها
وبتوفيق

chelsea2
09-29-2015, 20:03
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول سحب النقود
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

justsmile
12-13-2015, 16:13
يجب ان تعلم يا اخي الكريم ان بنك باي بال لا تتعامل معه شركة انستا فوريكس ..
فلماذا تريد تفعيله و هو لن يلزمك بانستا و بالسحب ...
يوجدد طرق كثيرة للسحب اتطلع عليها و انظر ايها سيناسبك ..

OsamaNasser
01-27-2016, 15:03
بص هو بخصوص تفعيل الباي بال ببطاقه بايونير فهو حاليا غير ممكن لكن ممكن تفعل الباي بال بالحساب البنكي بتاع بايونير انا شخصيا عامل كده
اما بخصوص الحساب البنكي المحلي فده ممكن لكن حد السحب بيكون 300 دولار علي الاقل غير 25 دولار عموله

ibrahimsoft
02-17-2016, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الحبيب اشكرك لطرح هذا السؤال لانني مثلك و كنت لا ادري ماذا افعل الي ان رأيت سؤالك و قرأت الردود اشكرك للمرة الثانية و اتمني لك التوفيق

The_Gahbaz
03-19-2016, 16:21
انت عندك طرق كتير جدا غير الباي بال او انت تفتح حساب في بنك
هو طبعا انت ممكن تحول الارباح علي حسابك البنكي لكن الموضوع بياخد وقت كبير علي ما يتم
وممكن طبعا تسحب الارباح علي بطاقه بايونير بشكل مباشر طالما معاك واحد.

aym
03-19-2016, 16:31
الذى يتم سحبة هى الارباح فقط ولا يتم سحب البونص بكل الطرق سواء فى المنتدى او فى الشركة
ولذلك يجب ان تحدد الطريقة التى يتم السحب بة

karim ben el maati
03-19-2016, 18:02
هل ممكن أحد يساعدني؟!
أنا الآن لدي حساب في البنك الااكتروني بايبال، لكن مسألة تفعيله عن طريق بطاقة بايونيرتشوبها العديد من المشامل لا أظن أني سأحاول حلها!
لذا هل ممكن أن أفتح حساب في بنك حقيقي، و هل يقبل حساب التوفير ؟

و شكرا

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmed elsawaf
03-30-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد حقا استفدت من سؤالك كثيرا فانا مازلت مبتدء جزاك الله خيرا

اكرم التميمي
04-23-2016, 19:23
اخي الكريم يمكنك التسجيل في بنوك الكترونيه اخرى مثل بنك نتلر او بنك سكرل الموني بوكرز حيث تستطيع سحب ارباحك اليهما لان الشركه متوقفه التعامل مع باي بال
تقبل مروري
تحياتي

eslamnasser
04-23-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طب في بنوك الكترونيه زي بنك نتلر او سكرل

ابوفؤاد
04-28-2016, 11:50
لابد ان تعلم ان الفوركس بمصر عليه الكثير من اتحفظات و ان التعامل مع البنوك الارضيه هى فكره سيئه و ان عليك ان تتعامل ببطاقه بيونير مباشره دون رجوع الى اى مصدر للتحويل الى بيونير و عليك ان تختار الاسهل م طرق الدفع و السحب على الانترنت

akram mohamed obaid
11-21-2016, 20:49
يمكن التحويل إلى بنك إلكتروني مثل بنك سكريل او بنك نتريل ومن ثم ربط هذه البنوك بالبنوك الارضيه الموجودة في بلدك

بشير حمدان
11-21-2016, 20:54
السلام عليكم
اخى بالنسبه للحسابات البنوك الارضيه عادى طلب التحويل عليها ولكنها تحتاج الى مبالغ كبيره وعموله كبيره ايضا . ممكن تستخدم بنك الكترونى اخر لو فيه مشكله مع باى بال

simowan
11-22-2016, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهتحية طيبة وبعد،السحب من انستفوركس لك فيه اختيارات متعددة، افضلها حسب رأيي الشخصي هو انك تطلب منهم بطاقة الماستر كارد الخاصة بهم ولن تدفع لهم شيءا لان ثمنها تقريبا ١٧ دولار و يتم خصمها من اول عملية سحب تقوم بها. هناك كذلك النيتلر او السكريل و هي جيدة لكن تحتاج لماستر كارد لتفعيل الحساب و لا ادري ان كان ممكن تفعلهم من خلال بطاقة البايونر.

forexguid
12-28-2016, 16:29
اخي مشكلتك ليست كبيرة لانه هناك وسائل كثيرة للسحب
انصحك بفتح حساب في بنك نتلر او سكريل و تسحب عادي
أتمنى ان أكون افدتك بتدخلي

جمال صادق
12-28-2016, 17:11
لابد من ان نجد ان هناك اعتبارات لابد من ان تقوم بالاستفادة من اخختيار المؤشرات المناسبة للتداول و ليس العمل على تعلم انظمة مختلفة قد تؤدةى الى اخطاء فى عملية السحب