PDA

View Full Version : رسالة شكر للمنتدى

katreenaziz
04-01-2015, 18:21
احب اشكر هذا المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا لكم ولجهودك :bravo::bravo:

نورين
04-04-2015, 00:42
السلام عليكم احب اشكر هذا المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر
التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا لكم ولجهودك وبلتوفيق للجميع

mohamedsaleem
04-04-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

Amine Boujdoul
04-04-2015, 00:50
التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا لكم ولجهودك

Nabil Wagdy
04-04-2015, 01:06
فعلا يستحقون الشكر المنتدى وشركة انستا على الجهود الرائعة التي يقدمونها ويتميزون في تقديمها
ولهم جزيل الشكر .. وتمنياتي للجميع بمتاجرة مربحه والاستفادة من البونص

mohamedhassn
04-07-2015, 03:19
فعلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااا يا اخى المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا

ahmedtaher
04-13-2015, 12:13
السلام عليكم ... انا كمان انضم اليك في شكر المنتدي والتحية الخاصة لكل الناس اللي شغالة في اشراف علي المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

User_90
04-13-2015, 12:29
نا كمان انضم اليك في شكر المنتدي والتحية الخاصة لكل الناس اللي شغالة في اشراف علي المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله تحياتي

amrmero
04-13-2015, 13:01
مبروكين ياخي وان شاء الله تعمل منه ربح كويس كل شهر ويكون تداول موفق وتحقق منه ارباح
كويسة انا عن نفسي اتمني اني اعمل حساب كويس واتداول عليه واحقق ربح

سارة محمد
04-14-2015, 20:08
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ابراهيم حمادة
04-14-2015, 21:19
ﺍﻧﺎ ﺑﺸﻜﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﻋﻠﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﻟﺘﺠﻌﻞ ﻭﺗﺸﺠﻊ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﺩﻭﻥ ﺗﻜﻠﻴﻒ ﻃﺒﻌﺎ ﺩﺍﻩ ﻣﺠﻬﻮﺩ ﻋﻆﻴﻢ ﻭﺗﺴﻬﻴﻞ ﻣﻤﺘﻊ ﻟﻜﻞ ﻣﺸﺘﺮ ك.ﺟﺪﻳﺪ ﺑﺎﻟﺨﺼﻮﺹ

user_66
04-15-2015, 05:15
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

Nabil Wagdy
04-18-2015, 07:57
السلام عليكم
وكلنا طبعا نحب نشكر القائمين على العمل في المنتدى وفيه شركة انستا وتحياتي ليهم جميعا
على توفير وتحويل البونص اول يوم في الشهر وتمنياتي لجميع المتاجرين بالارباح

waelmma
04-18-2015, 08:16
;):(:( معك حق اخى الكريم فقد تم فعلا تحويل البونص يوم
واحد فى الشهر فجزاهم الله خيرا والقائمين على المنتد ناس شديدة الاحترام

Eslam1
04-20-2015, 05:23
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

رضوى
04-20-2015, 05:36
فعلا يستحقون الشكر المنتدى وشركة انستا على الجهود الرائعة التي يقدمونها ويتميزون في تقديمها
ولهم جزيل الشكر .. وتمنياتي للجميع بمتاجرة مربحه والاستفادة من البونصالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكث

فوركسوريا
04-20-2015, 16:16
التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا لكم ولجهودك

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم دي موش حاجة جديدة على المنتدي البونص بيوصل في ميعاده كل شهر جزاهم الله خير
تقبل مروري

hager omar
04-24-2015, 00:56
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي رسالتك هذه فهي بمثابة عقد ثقة للمبتدئين الذي يدخلون الي المنتدي ويقراون هذه الرسالة وبصراحة المنتدي والشركة لهم مصداقية لا مثيل لها

تقبل مروري

abdelrazek
04-24-2015, 01:32
كلام كسليم يا اخي بالفعل يجب علينا شكر المشرفين و برضو الاعضاء النشطين في الجروب لمجهودهم الواضح جدا في الجروب والاشراف ايضا في متابعه المشاركات . تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-24-2015, 03:26
الف مبروك اخي الكريم - اتمنى لك المزيد من الارباح - بالتوفيق
تقبل مروري

TORAK
04-24-2015, 03:27
على سبيل المثال، عند تسعير اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.5000، فهذا يعني أن الأمر يتطلب 1.5 دولار للتبديل نظير يورو واحد. وفي حالة ارتفاع قيمة اليورو، فسوف يرتفع سعر اليورو/الدولار أيضاً حيث سيلزم المزيد من الدولارات لشراء كل يورو.

FullyActive
04-24-2015, 03:48
بالفعل واتمنى ايضا الحصول على بونص شهر 4 يوم فى يوم واحد من الشهر الجديد
ويستاهل المنتدى والمشرفين كل الشهر على مجهودهم

abdelaziz 10
04-24-2015, 22:41
تماما انا ايضا انضم الكي يا اختي الكريمة ففعلا الادارة في المنتدى حيوية ومجتهدة
الواحد منا لا يعرف كيف يشكر كل من يسهر على انجاح المنتدى فكلهم اكفاء

ali.22595
05-15-2015, 17:56
اختى الفاضلة ونا بردو بشكر المنتدى ومجهود الاخوة المشرفين الافاضل
لان فعلن معاد استلام البونص بقا يوم 2 فى كل شهر وبشكرهم كتير لان مبقاش فى تاخير زى الاول

samieh
05-22-2015, 18:40
وانا احب ان اشكرهم ايضا فمنذ اشتراكى بالمنتدى لم يتأخر البونص او لم يرسل
الا فى شهر واحد فقط واعتقد ان كان فيه مشاكل فنية بالمنتدى وقتها
فشكرا فوركس مصر والعرب

حسنى صادق
05-22-2015, 19:22
من المفترض على كل الاعضاؤ ايضا ان يتقدموا بمزيد من الشكر الى هذا المنتدى الرائع الذى اعطى فرصا كثيرة للكثير منا لكى يتعلموا التداول .

ehabbob
05-22-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان قليلا فكثره و ان كان كثيرا فبارك لى فيه
والله ولي التوفيق

aminalamor
05-22-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه التهاني على هذه التشكرات لكل المشرفين ولاقائمين على منتدى لفوركس العرب ومايوفرونه لنا من بونص لزيادة الحظوظ في تحقيق الربح في التداول الفوركس
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-22-2015, 22:04
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

masry928
05-23-2015, 13:32
ماذا تقصد اخى الكريم وما الذى استفدناه نحن مستثمرون مما قولته ارجو ان توضح كلامك اكتر من كده وماذا تعنى بالضيط لو سمحت

moh93
05-23-2015, 13:55
ايوة انستا بدا تعطى كل عضو البوصن فى الوقت المطلوب وهو اول يوم فى الشهر
ويجب ان نتتداول على الصفقات اسهل فى بداية الشهر وبكدة سوف نعرف ازا ندخل فى الفورك بكل سهولة

faridd
05-23-2015, 14:39
لكن مش معنىانك فتحت صفقة قبل الخبرى بشويه تبقى بتتداول على الاخبار وتسيب تاثير الخبرة عادى جدا على الصفقة ..التداول على الاخبار يعنى فتح صفقة قبل الخبر بدقيقتين او اوامر معلقة قبل الخبر واغلاقها على ربح من تاثير الخبر السريع طبعا

FullyActive
05-23-2015, 14:48
السلام عليكم اعتقد المنتدى اصبح يدفع يوم 1 بالشهر بشكل ثابت بقالنا 3 سهور بنستلم البونص يوم 1 فى الشهر واستمنى يستمر الحال..
وفى انتظار بونص شهر 5

شهيرة
05-24-2015, 23:07

boulafrah
05-24-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةبالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

big.pharaoh
05-24-2015, 23:22
بضم صوتي لصوتك واشكر ادارة المنتدى وشركة انستا وفعلا بونص شهر 4 اتحول يوم واحد من شهر 5 وعقبال شهر 5 ان شاء الله يتحول يوم 1/6 وبالتوفيق للجميع بأذن الله

marwafawzy122
05-24-2015, 23:23
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

elmassy anouar
05-24-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء نعم اختي الكريمة الشكر الخالص لهذا المنتدى الرائع والجميل

محمد مختار
05-26-2015, 02:18
السلام عليكم
وكلنا طبعا نحب نشكر القائمين على العمل في المنتدى وفيه شركة انستا وتحياتي ليهم جميعا
على توفير وتحويل البونص اول يوم في الشهر وتمنياتي لجميع المتاجرين بالارباح

aminooos
05-26-2015, 02:31
السلام عليكم احب اشكر هذا المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات السلام عليكم احب اشكر هذا المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر ولهم جزيل الشكر .. وتمنياتي للجميع بمتاجرة مربحه والاستفادة من البونص

OSAMA AMER
05-26-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء منتدى قوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا:happy:
وانا ايضا اضم صوتى لك لان المنتدى لايتأخر عن تحويل البونص وليس هناك اى مشكلة فى ذلك
تحية شكر وتقدير لانستا وللمنتدى

ahmed90
05-26-2015, 11:53
المؤشرات كثيرة و كل منها لها استخدامها و لها الاستراتيجية الخاصة بها لكنها غالبا ما تتبع السعر
لذا لا أعتمد عليها كثيرا بل تستخدم كأداة مساعدة مع التحليل الفني

faridd
05-26-2015, 13:03
فى الحقيقة انا بستخدم التجارة فى الفوركس منذو اربعه اشهر ماضية و تلمت الكثير حول التجارة و بدأت برأس مالى و هو 200 دولار و فى هذه المده حقق ربح 400 دولار و اتلع الى المزيد

REDA FOREX
05-28-2015, 08:26
السلام عليكم
عالسلام عليكم
على توفير وتحويل البونص اول يوم في الشهر وتمنياتي لجميع المتاجرين بالارباح لى توفير وتحويل البونص اول يوم في الشهر وتمنياتي لجميع المتاجرين بالارباح

popa2015
05-28-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed12345
05-29-2015, 00:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها

a7med sniper
05-29-2015, 00:54
هو الحمد لله فعلا من سنه تقريبا ولبونص بقا

بيوصل يوم 1 او 2 فى الشهر زده شئ جميل شكرا لانستا طبعا والله المستعان

Kiing
05-29-2015, 17:26
ممكن لانه فعلا منه متلا انه يستحقون الشكر المنتدى وشركة انستا متلا على الجهود الرائعة منه متلا التي يقدمونها ويتميزون ممكن معه في تقديمها تم متلا منه مع تمنياتي للجميع بمتاجرة مربحه

Eslam Anwar
06-01-2015, 15:46
اخي الفاضل .. اعتقد انه بيكون انا ايضا انضم إليكي يا اخـتي الكريمة ففعلا الادارة في المنتدى
حيوية ومجتهدة الواحد منا انه لا يعرف كيف يشكر كل من يسهر على انجاح المنتدى فكلهم اكفاء

محمود مرعى
06-01-2015, 15:58
احب اشكر هذا المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا لكم ولجهودك :bravo::bravo:

والله يا اخى فعلا انا كمان عايز اشكر المنتدى على السرعة دى لان انا كمان واحد من التجار اللى بفضل الله
تعالى البونص اتحول الى فى اليوم الاول من الشهر علشان فعلا اقدر انى اتاجر على الفوركس

qeqe77
06-01-2015, 16:00
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمة الله
وانا اود ان اقدم لكم الشكر والتهاني والتبريكات بمناسبه قرب رمضان

adamsbooba
06-01-2015, 21:01
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

العراقي
06-05-2015, 21:14
ايوة انستا بدا تعطى كل عضو البوصن فى الوقت المطلوب وهو اول يوم فى الشهر
ويجب ان نتتداول على الصفقات اسهل فى بداية الشهر وبكدة سوف نعرف ازا ندخل فى الفورك بكل سهولة

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:34

ibrahim forex
06-06-2015, 04:13
اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات

imadoxx
06-06-2015, 04:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي يجب تقديم الشكر للمشرفين الدين يحرصون على تحويل البونص في الوقت المحدد شكرا لهم جميعا على مجهودهم

ziyaddn
06-06-2015, 16:07
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى احمد وعلى فكرة السى دى اف دى عبارة عن ازواج العملات نفسها ودى بيكون
تصنيفها على الفوركس وربنا يكرمك ويوفقك فى تجارتك يارب وتحقق كل اللى انت عايزه

osama147
06-06-2015, 16:08
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
والله اخي وانا مثلك وصلنى البونوص فى 1 الشهرو وانا اشكرهم بشكل كبير وربنا يوفقهم لعمل الخير
تقبل مروري

omar samy
06-06-2015, 16:09

مصراوى
06-06-2015, 16:11
يجب ان نتتداول على الصفقات اسهل فى بداية الشهر وبكدة سوف نعرف ازا ندخل فى الفورك بكل سهولة يجب ان نتتداول على الصفقات اسهل فى بداية الشهر وبكدة سوف نعرف ازا ندخل فى الفورك بكل سهولة

ahmedbourezg
06-06-2015, 16:40
التانى تحويل البونص يوم 1 فى الشهر شكرا وتقديرا لكم ولجهودك وبلتوفيق للجميع

faisseli
06-06-2015, 17:22
والله يا اخى فعلا انا كمان عايز اشكر المنتدى على السرعة دى لان انا كمان واحد من التجار اللى بفضل الله
تعالى البونص اتحول الى فى اليوم الاول من الشهر علشان فعلا اقدر انى اتاجر على الفوركس

omar samy
06-06-2015, 18:18
السيولة

mechanical
06-20-2015, 21:02
السلام عليكم ... انا كمان انضم اليك في الشكر لان المنتدي جميل ومحترم جدا في ارسال البونص الي الناس في الحسابات بتاعه انيستا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

mohamed12345
06-21-2015, 15:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ

jaouad ouaiss
06-21-2015, 15:20
السلام عليكم اخواني واشكر المنتدى طبعا لكونه اعطانا فرصة لووج عالم الفوركس والدي لم اكن اتخيل يوما ما انني ساكون تاجر وادخل السوق .تحياتي الخالصة

gootdf
06-21-2015, 18:03
حاول وتمزهقش من المحاولة وياريت تغير اوراق التفعيل مثلا لو انت وضعت فاتورة تليفون مثلا جرب فاتورة كهربة او غاز لأن ممكن جدا الرفض يكون بدون سبب واضح لمجرد انهم يقللوا الضغط على التفعيل لأسباب خاصة
انت حاول اكتر من مرة وان شاء الله تتوفق

mido elmasry
06-21-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي او اختي katreenaziz
الف مبروك علي البونص و ان شاء الله تستمتع يمتاجر مربحه بمالك و جني ارباح بأذن الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع بأذن الله

autocom
06-21-2015, 19:20
السلام عليكم احب اشكر هذا المنتدى الجميل واشكر المشرفين بلمنتد للشهر اخي لاشئ اسمه مستحيل على الانسان ان اراد شئ ان يتابر من اجل وسحسن من مستواه وسوف ينجح بادن الله ويكون في اعلى المستويات فعلا يستحقون الشكر المنتدى وشركة انستا على الجهود الرائعة التي يقدمونها ويتميزون في تقديمها

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:42
تماما انا ايضا انضم الكي يا اختي الكريمة ففعلا الادارة في المنتدى حيوية ومجتهدة
الواحد منا لا يعرف كيف يشكر كل من يسهر على انجاح المنتدى فكلهم اكفاء

mohamed12345
06-22-2015, 20:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Wassa04
06-22-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم المنتدى بيقوم بمجهودات
جبارة جدا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

westside11
06-22-2015, 21:07
لسلام عليكم أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير تقبل مروري :happy:

helmi nsir
06-22-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا يستحقون الشكر المنتدى وشركة انستا على الجهود الرائعة و الخدمات التي يقدمونها
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-22-2015, 23:09
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله صلي الله عليه وعلى اتباعه وسلم تسليما كثيرا
اما بعد وانا انضم اليك في شكر منتدانا العظيم على الخدمات التي قدمها ويقدمها لنا

RomanyMoreed
06-24-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مبروك لحضرتك علي وصول البونص طبعآ المنتدي ده ممتاز جدآ وشركة انيستا ربنا يكرم صحابها ناس ممتازين اللة يوفقهم

بالتوفيق

gootdf
06-24-2015, 18:41

hamza mansouri
06-24-2015, 18:46
مرحبا
انا اسضا اخي اريد ان اشكر المنتدى الكريم و فضله علينا
و على كل الامة الاسلامية وفق اللع جميع الاخوة تقبل مروري و شكرا

jozef82199
07-16-2015, 08:27
لشمعة الطويلة البيضاء تتميز بالأتي :

• سعر الافتتاحأقل من الإغلاق يعني السعر بدأ بسعر ثم ازداد حتى أغلق علي ارتفاع كبير
• تدلعلي حجم تداول عالي جدا للسهم خلال هذه الفترة
• تدل علي أن المشترين للسهممسيطرين علي التداول يعني هناك تجميع وشراء بكمية كبيرة للسهم أدي إلي رفع السعروالإغلاق علي ارتفاع كبير جدا
• وجود رأس عليا للشمعة تمثل أعلي سعر و رجل تمثلأقل سعر للسهم في هذه الفترة ولكن الرأس والرجل طول كل منهما ليس كبير دليل علي أنالسعر لم يعلو كثيرا عن سعر الإغلاق ولم ينزل كثيرا عن سعر الافتتاح دليل علي تداولمنتظم للسهم والمشترين مسيطرين علي التداول ويدفعوا بالسهم للارتفاع من أول الشمعةإلي أخرها

•هذه الشمعة تدل علي وجود السوق في حالة صعود ولكن هذايحتاج إلي تأكيد بعلامات أخري مثل ظهور هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم أو ظهورهاعند نقطة دعم للسهم كل هذا مع بعض يشير إلي قرب صعود السهم

aya mohamedd
07-16-2015, 08:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا عندك حق المنتدى ده بيساعدنا كتير اوى , و كلنا بنشكر المنتدى
و ان شاء الله يفضل دايما يساعدنا بالشكل الجميل ده

---------- Post added at 08:31 AM ---------- Previous post was at 08:30 AM ----------

و كمان احب اشكر كل القائمين على المنتى و اشكر خبراء فوركس
اللى بيساعدونا كتير كمبتدئين من خلال المعلومات و الرد على الاسئلة و التشجيع للاستمرار

waelmma
07-16-2015, 13:33
الحقيقة اخى الكريم انت بتتعامل مع منتدى شديد الاحترام وملتزم بتحويل الارباح بصفة
مستمرة اول ككل شهر فربنا ان شاء الله يبارك فيهم واله الموفق

yansane
07-16-2015, 13:34
بالفعل واتمنى ايضا الحصول على بونص شهر 4 يوم فى يوم واحد من الشهر الجديد ويستاهل المنتدى والمشرفين كل الشهر على مجهودهم مشكور اخي الكريم على هذه التهاني على هذه التشكرات لكل المشرفين ولاقائمين على منتدى لفوركس العرب ومايوفرونه لنا من بونص لزيادة الحظوظ في تحقيق الربح في التداول الفوركس

عمرعمر
07-17-2015, 02:02

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

starnew794
07-17-2015, 02:09
بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة وايضا برنامج تدريبى وايضا منتدى رائع اعضاء واخوة كرام متفاعلون

pepobm
07-17-2015, 03:02
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

engaym
07-24-2015, 16:38
السلام عليكم اخى انا مان ارسل رسالة شكر الى المنتدى على اعطاءنا هذة الفرصة لتعلم الفوركس
واتمنى دوام الرقى والتقدم للمنتدى والقائمين علية وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
09-05-2015, 19:54
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الف مبروك على تحويل البونص المهم ان تحافض عليه وان تحقق ارباح منها فقطمـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

rachadcom
09-12-2015, 05:44
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

احمد لله يا اخي و الحمد لله و نشكر من ه>ا المنبر كل القائمين على المنتدى الغالي .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

khabouss
09-12-2015, 21:00
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
اخي الكريم كلنا نشكر المنتدى فكل ما فعله المنتدى هو تقديم يد المساعدة لمن يحتاجه بالتوفيق للكل
وشكرا

snnaky
10-21-2015, 01:04
واحنا كمان بنشكرك على حسن ظنك بالمنتدى وان شاء الله تتعلمى هنا وتستفيدى من المعلومات اللى بنطرحها او بنجاوب عليها واهتمى اكتر بتجارب الخبراء ويمكنك ايضا ان تكونى فى المواضيع التعليمية وتستفيدى من الخبرات والأستراتيجيات والأكسبيرتات التى تتطرح فى المنتدى وتتعلمى من خلالة ومن خلال ردودك ومواضيعك تكون بونص تضاف لك كل اول شهر

akram mohamed obaid
10-29-2015, 11:00
المشكله ليست في هذا المنتدى فالبونص يصل بشكل منتظم الى الحسابات في بدايه كل شهر لكن المشكله في شركه انستا فوركس التي في اغلب الاحيان تغلق الحسابات عند تحقيق ارباح

midouknight
10-29-2015, 11:05
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي مجهود جبار ما يقوم به الساهرون على هذا المنتدى
وكذلك الشركات الرعية له شركة إنستفريكس كل الحب والتقدير

kacembouden1
10-31-2015, 17:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

@bd