PDA

View Full Version : بتحلم بايه 3

Pages : [1] 2 3

محمد السيد
04-01-2015, 21:56
ايوة ياسيدي احكي لنا قصة السلحفاة والأرنب .. اقولكم صلوا على النبي .. صلى الله عليه وسلم .. يحكى ان الأرنب والسلحفاة تقابلا في الغابة وظل كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها.. وفي آخر النهار وصل الأرنب فوجدها سبقته اليها واكلتها فقال كيف وصلت الى هنا وانت ابطا مني قالت لأنني حافظت على التزامي بخطة السير .. صحيح خطواتي صغيرة وبطيئة ولكنها كانت متتابعة ولم انسى السباق لحظة ففزت عليك وسبقتك واكلت الكرنبة وحدي .. عشان كده بنقول اننا مش هنوصل لما نكبر حجم الصفقة ، وانما هنوصل لهدفنا ولو كان حجم صفقتنا اصغر حجم .. المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ، والهدف اللي ما نقدرش نحققه النهارده ممكن يتحقق بكرة .. انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا
ارجو ان تكون المعلومة قد وصلت وهيا بنا نضع الخطة للعمل .. ونضع في داخلنا واجب الالتزام بها حتى يتحقق الهدف .. ومفيش حلاوة من غير نار كما يقولون .. وماتنساش ان سر الفوركس يتمثل في عبارة واحدة هقولهاكم تاني .. وجودك في السوق افضل من ربح 1000000$ فحافظ على وجودك في السوق .. لأن هدفك الربحي سواء كان مليون والا حتى مليار لن يتحقق الا لما تحافظ على وجودك في السوق .. انتهى الموضوع .. والسلام عليكم

نورين
04-04-2015, 00:21
السلام عليكم ايوة ياسيدي احكي لنا قصة السلحفاة والأرنب .. اقولكم صلوا على النبي .. صلى الله عليه وسلم .. يحكى ان الأرنب والسلحفاة تقابلا في الغابة وظل كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها.. وفي آخر النهار وصل الأرنب فوجدها سبقته اليها واكلتها فقال كيف وصلت الى هنا وانت ابطا مني قالت لأنني حافظت على التزامي بخطة السير .. صحيح خطواتي صغيرة وبطيئة ولكنها كانت متتابعة ولم انسى السباق لحظة ففزت عليك وسبقتك واكلت الكرنبة وحدي .. عشان كده بنقول اننا مش هنوصل لما نكبر حجم الصفقة ، وانما هنوصل لهدفنا ولو كان حجم صفقتنا اصغر حجم .. المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ، والهدف اللي ما نقدرش نحققه النهارده ممكن يتحقق بكرة .. انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا
ارجو ان تكون المعلومة قد وصلت وهيا بنا نضع الخطة للعمل .. ونضع في داخلنا واجب الالتزام بها حتى يتحقق الهدف .. ومفيش حلاوة من غير نار كما يقولون .. وماتنساش ان سر الفوركس يتمثل في عبارة واحدة هقولهاكم تاني .. وجودك في السوق افضل من ربح 1000000$ فحافظ على وجودك في السوق .. لأن هدفك الربحي سواء كان مليون والا حتى مليار لن يتحقق الا لما تحافظ على وجودك في السوق .. انتهى الموضوع وبلتوفيق ان شاء الله

eragon
04-04-2015, 07:09
عندك حق مش هنوصل لهدفنا لو كبرنا حجم الصفقه , والمهم اننا يكون عندنا استراتيجية فعاله حتي لو كانت ارباحها قليله
ولكن مع الوقت هنكسب وهنوصل المهم الان نبقي مستمرين في السوق بدون خسائر وباقل مخاطره

waelmma
04-04-2015, 07:31
حكاية لطيفة اخى الكريم وبارك الله فيك اخى الكريم على
هذه القصة الجميلة ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا

modr2015
04-07-2015, 13:41
يا اخى كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر

sniper_2015
04-08-2015, 15:38
بسم الله الرمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
بحلم كماننا

modr2015
04-12-2015, 04:14
مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها

ahmedtaher
04-13-2015, 12:16
السلام عليكم ... القصة كويسة ومفيش مانع ان انت تكون ارنب نشيط مش لازم تكون سلحفاة علشان توصل .. مممكن تكون سريع برضو
بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-13-2015, 16:36
والهدف اللي ما نقدرش نحققه النهارده ممكن يتحقق بكرة .. انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا
ارجو ان تكون المعلومة قد وصلت

سارة محمد
04-15-2015, 04:52
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-15-2015, 05:07
شكرا لعى الموضوع وعلى التشبيه وعموما يبقى الحلم الاول هو ان يكون هناك تعلم وخبره فى السوق

واللى هيكون نتيجته الهدف الاساسى وهو ربح معين من السوةق

رضوى
04-15-2015, 05:33
فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا

---------- Post added at 02:33 AM ---------- Previous post was at 02:30 AM ----------

متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر يتحقق بكرة .. انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا

Pierre
04-16-2015, 08:30
يوجد أي عمولات إضافية على الصفقات في سوق العملات، فالوسيط لا يأخذ على تنفيذ الصفقات سوى الفارق السعري بين سعر الشراء وسعر البيع.
لا يمكن لأي جهة التحكم في الأسعار:
السيولة الضخمة لسوق العملات تجعل من المستحيل لأي فئة تحريك السوق والتلاعب بالأسعار كما يحدث في الأسواق ضعيفة السيولة، فحتى كبار البنوك والمحافظ الاستثمارية الضخمة لا يمكنها التحكم في الأسعارضصس

sa sa
04-16-2015, 09:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي العزيز علي هذه القصه اللي تتعلم منها ان لازم يكون عندك هدف وتبذل قصاري جهدك في تحقيق هذا الهظف عن طريق خطه جيده ويجب ان تعرف قدراتك وتعمل علي تنميتها جيدا لكي تحافظ علي وجود في العمل وخصوصا في مجال الفوركس لانه مليء بالتحديات

دينا اسلام
04-16-2015, 09:49
عليكم السلام
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف وتتركها لضرب اى اتجاه

user_66
04-17-2015, 22:25
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

al-Mashhadani64
04-17-2015, 23:02
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع فموضوعك هذا في غاية الاهميه لانه يدل على عدم التسارع في العمل لان العمل بسرعه كبيره قد يؤدي الى خسارة الرصيد باجمعه فالمثل الذي ذكرته انت مثال اكثر من رائع وجميل

asxqw
04-17-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

جابر1979
04-17-2015, 23:28
الكيان الحاضر أفضل من الخروج من هذا السوق الكبير و الضخم خالي الوفاض ، لا قدر الله سبحانه و تعالى ان تكسب بعض الدولارات يوميا أفضل من ان تخسر راسمالك جريا وراء الملايين

Miro1
04-17-2015, 23:33
كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر

esso gamal
04-17-2015, 23:40
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

eslam kassem
04-17-2015, 23:41
اخي الكريم
جزاك الله خيرا علي هذه القصه الرائعه التي تعلم الالتزام بخطة والسير عليها لتحقيق الهدف والفوركس اهم شي في
هو التخطيط السليم واتباع الخطة وادارة راس المال وشكرا اخي
مع تحياتي

zhar01
04-18-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير

takirg
04-20-2015, 12:04
مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها و على العقل فهمها
من يجد صعوبة في فهم الفوركس فليقرأ مواضعيك
كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

فوركسوريا
04-20-2015, 12:51
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع فموضوعك هذا في غاية الاهميه لانه يدل على عدم التسارع في العمل لان العمل بسرعه كبيره قد يؤدي الى خسارة الرصيد باجمعه فالمثل الذي ذكرته انت مثال اكثر من رائع وجميل

magic777
04-20-2015, 23:43
مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها و على العقل فهمها
من يجد صعوبة في فهم الفوركس فليقرأ مواضعيك
كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

bayoo73
04-20-2015, 23:47
في الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها.. وفي آخر النهار وصل الأرنب فوجدها سبقته اليها واكلتها فقال كيف وصلت الى هنا وانت ابطا مني قالت لأنني حافظت على التزامي بخطة السير .. صحيح خطواتي صغيرة وبطيئة ولكنها كانت متتابعة ولم انسى السباق لحظة ففزت عليك وسبقتك واكلت الكرنبة وحدي .. عشان كده بنقول اننا مش هنوصل لما نكبر حجم الصفقة ، وانما هنوصل لهدفنا ولو كان حجم صفقتنا اصغر حجم .. المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ،

هههههه ايه يبني ده

sniper_2015
04-21-2015, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 00:13
هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة ثم يتم تحويل

الاموال الي حسابي ام انة يتم تحويل الاموال من خلال منتدي واحد فقط ام ماذا ارجو الرد والمساعدة

حلم
04-21-2015, 00:42
تعرف منين النصاب فى المجال ده اللى يقولك انك ممكن تحقق الملايين
وثروة كبيرة جدا من هذا المجال لانك اصلا انت متقدرش او ميكونش
فيه امان انك تحط اكثر من الفين دولار فى اى شركة فاذاى بقى هتعمل ثروة من خلال الالفين دولا ؟

ayman nasr
04-21-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندك حق مش
هنوصل لهدفنا لو كبرنا حجم الصفقه , والمهم اننا يكون عندنا استراتيجية فعاله حتي لو كانت ارباحها قليله
ولكن مع الوقت هنكسب وهنوصل المهم الان نبقي مستمرين في السوق بدون خسائر وباقل مخاطره

fifi w mody
04-21-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا بحلم بان اعمل ربح كويس فى الفوركس عشان افتح مشروع صغير وشكرا لك

حلم
04-21-2015, 00:47
هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة ثم يتم تحويل

الاموال الي حسابي ام انة يتم تحويل الاموال من خلال منتدي واحد فقط ام ماذا ارجو الرد والمساعدة
ممكن عادى تعمل حساب على المنتديات الاخرى ولكن يجب الاول
ان تغلق الحساب على المنتدى هنا واذا لم تعرف فهنا يجب ان تفعل
حساب من اول وجديد خالص باسممختلف وبيانات شخصية مختلفة

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 00:49
فعلا اخي فالاهم هو الحفاظ على الرصيد و مضاعفته ببطئ و ليس المخاطرة براس المـال و دخول صفقات باحجام كبير قد تدمر الحساب في دقائق معدودة

Elkhashab
04-21-2015, 00:51
السلام عليكم بجد قصة فوق الممتازة واتعلمت منها كتير بجد ربنا يرزقنا يارب بالخير دايما وبجد شكرا على الموضوع الجميل دا والقصة الرائعة دى الف شكر بالتوفيق لينا جميعا ان شاء الله

ayman nasr
04-21-2015, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندك حق مش هنوصل لهدفنا لو كبرنا حجم الصفقه , والمهم اننا يكون عندنا استراتيجية فعاله حتي لو كانت ارباحها قليله

User_90
04-21-2015, 03:27
احييك علي موضوعك وماتنساش ان سر الفوركس يتمثل في عبارة واحدة هقولهاكم تاني .. وجودك في السوق افضل من ربح 1000000$ فحافظ على وجودك في السوق .. لأن هدفك الربحي سواء كان مليون والا حتى مليار لن يتحقق الا لما تحافظ على وجودك في السوق تحياتي

محمود مرعى
04-21-2015, 03:51
ايوة ياسيدي احكي لنا قصة السلحفاة والأرنب .. اقولكم صلوا على النبي .. صلى الله عليه وسلم .. يحكى ان الأرنب والسلحفاة تقابلا في الغابة وظل كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها.. وفي آخر النهار وصل الأرنب فوجدها سبقته اليها واكلتها فقال كيف وصلت الى هنا وانت ابطا مني قالت لأنني حافظت على التزامي بخطة السير .. صحيح خطواتي صغيرة وبطيئة ولكنها كانت متتابعة ولم انسى السباق لحظة ففزت عليك وسبقتك واكلت الكرنبة وحدي .. عشان كده بنقول اننا مش هنوصل لما نكبر حجم الصفقة ، وانما هنوصل لهدفنا ولو كان حجم صفقتنا اصغر حجم .. المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ، والهدف اللي ما نقدرش نحققه النهارده ممكن يتحقق بكرة .. انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا
ارجو ان تكون المعلومة قد وصلت وهيا بنا نضع الخطة للعمل .. ونضع في داخلنا واجب الالتزام بها حتى يتحقق الهدف .. ومفيش حلاوة من غير نار كما يقولون .. وماتنساش ان سر الفوركس يتمثل في عبارة واحدة هقولهاكم تاني .. وجودك في السوق افضل من ربح 1000000$ فحافظ على وجودك في السوق .. لأن هدفك الربحي سواء كان مليون والا حتى مليار لن يتحقق الا لما تحافظ على وجودك في السوق .. انتهى الموضوع .. والسلام عليكم

طبعا يا اخى كلامك صح جدا واسمح لى انى ازود عليك نقطة فى غاية الاهمية للسادة الاعضاء اللى ممكن انها تكون زعلانة
على ضياع فرصة شراء او بيع واحب اقوله متزعلشى فالسوق فعلا مليان فرص كتيرة جدا ولازم تستمر فى الفوركس علشان
تقدر تحدد الفرص دى

hooda abdo
04-21-2015, 03:55
يحكى أن :
فتاة ممدده على فراشها تعاني من مرض خطيرسألت أختها الكبرى وهي .. تراقب شجره بالقرب من نافذتها :
كم ورقة باقية على الشجره ؟؟
فأجابت الأخت بعين ملؤها الدمع : لماذا تسألين يا حبيبتي؟!!
أجابت الطفلة المريضه :
لأني أعلم أن أيامي ستنتهي مع وقوع أخر ورقه !!
ردت الأخت وهي تبتسم : إذن حتى ذلك الحين سنستمتع بحياتنا ونعيش اياماً جميله .
مرت الايام ...وتساقطت الأوراق تباعاً ..
وبقيت ورقة واحده...
ظلت الطفله المريضه تراقبها ظناً منها أنه في اليوم الذي ستسقط فيه هذه الورقه سينهي المرض حياتها .
انقضى الخريف ..وبعده الشتاء ..ومرت السنه.. ولم تسقط الورقه..
والفتاة سعيدة مع أختها.. وقد بدأت تستعيد عافيتها من جديد! ..
حتى شفيت تماماً ...فكان أول ما فعلته أنها ذهبت لترى معجزة الورقه التي لم تسقط !!
فوجدتها ورقه بلاستيكيه ثبتتها أختها على الشجره ...
العبرة أن
♥♥♥♥
الامـــــــــــل ...روح أخـــــرى ، إن فقدتهــــا فلا تحــــرم غيــــرك منهـــــا .....
الامـــــــــــل .. يصنع المعجزات!! و يغير شكل المستقبل!! و يقذف في القلب الرضا
و السعاده .. و نحن هنا نتكلم عن الامل في الله و اليقين بأن الله لا يريد بنا الا خير
و التوكل عليه...
♥منقول♥
في أمآآن الله

Miro1
04-21-2015, 04:35
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

Eslam1
04-24-2015, 05:50
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ali.22595
05-12-2015, 03:38
اخى افاضل فعلن التسرع والاستعجال من اسباب الخسارة فى السوق وعدم الاسمرار فية
لاكن معا الصبر والتعليم وبتعبك اكيد هتوصل لهدفك مش مهم امتا المهم انك هتوصل

نادر صباح الدين
05-12-2015, 03:45
هذه قصة رائعة راعة للغاية، واعنقد الدروس المستفادة منها تصلح للراغبين في العمل مع الفوركس، بالفعل الخطوات البسيطة والبطيئة يمكن أن يكون لها الأثر الايجابي والفعال في عمليات التداول وتحقيق مستويات جيدة من الربح، بخلاف العمليات الكبيرة والسريعة التي يمكن أن تودي بالحساب كاملا، ولهذا ينصح المتداول الكبار بضرورة أن تكون الصفقات صغيرة الحجم، وقصيرة المدى، لأن في ذلك ما يحقق ضمانة أكبر للحسابات ويحول دون الوقوع بخسائر كبيرة لا يمكن تعويضها مستقبلا على اي وجه من الوجوه.

big.pharaoh
05-12-2015, 03:49
تسلم ايدك يا غالي على القصه المفيده واللي في من وراها مغزى مفيد للاعضاء المبتدئين اللي داخلين مفكرين انهم داخلين مغارة على بابا وهيدخلوا يكبشوا منها ملايين من غير اي معوقات .. لازم لواحد يصبر ويتعلم ويمشي واحده واحده

ahmed bakry
05-12-2015, 05:57
والله طرحك للموضوع جميل جدا وشيق وانا بجد اول مرة اسمع الحكاية دى بس مفيدة والله وفيها عبرة مش شرط كل حاجة سريعة تكون مفيدة المثابرة والجهد مطلوبين جدا.

Mohamed Morsy
05-15-2015, 17:36
وضع الاستوب لوز هو فن .. لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا
ولكنه امان كببير للحـساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف وتتركها لضرب اى اتجاه
تحياتي ...

nda
05-15-2015, 20:17
نعم اخى العزيز يجب علينا ان نؤمن ان الارزاق بيد الله فالله عز وجل يعطى كل انسان حقه
فى هذه الدنيا ولا يبخل عليه باى شئ واتمنى لك دوام التوفيق والايمان بالله سبحانه وتعالى وشكرا لك

aseer
05-15-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته

popa2015
05-16-2015, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hadjaidji
05-16-2015, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اكيد اخي الكريم على كل فرد ان يضع استراتيجية للعمل و كونك تستهون بمن امامك يفقد الكثير من الامور و قد يوصلك الى خسارة ما كسبته

ahmed bakry
05-16-2015, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم والله ياعزيزى انت حكيت لنا حكاية جميلة جدا وشيقة وممتعة ومفيدة لازم استفيد منها لانها فعلا بتحكى واقع احنا عايشينه ربنا يبعدنا عن الغرور والتكاسل

العراقي
05-18-2015, 01:17
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

ayoub321
05-19-2015, 08:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
الحقيقة أحلم بأشياء كثيرة جداً لدرج أني لا استطيع أن أقوله لأنه كثيرة هههه
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

waelmma
05-19-2015, 14:32
:o:o:o جزاك الله خيرا والحقيقة اخى الكريم ان
انها قصة مفيدة جدا وربنا يوفقك :)):o:o

antonioforex
05-19-2015, 15:00
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده القصة و التي نستفيد من الامور الموجودة
فيها في التداول الدي نقوم به في الفوركس و اتمنى
ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

egyptian200100
05-19-2015, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
قصه جميله وهادفه
وعلى الكل ان يلتزم بخطه بسيطه بخطوات محسوبه مثل السلحفاه
الخطوات البسيطه نستطيع بها ان نصل الى كل ما نحلم به
ولكن الالتزام ووضع خطه لذلك
مشكور
وتقبل مرورى

magic777
05-19-2015, 16:29
السلام عليكم

كله هيتحقق طبعا اخي مع الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

jalal971
05-19-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحلام كثيرة تراودني و أهمها أن أكون مليونيرا انطلاقا من التداول وهذا مستبعد لأنني أفتقر إلى التكوين في هذا المجال

Kiing
05-19-2015, 16:39
ممكن متلا عندك حق تم من هناك متلا انه هنوصل لهدفنا لو كبرنا من ايضا نقول حجم الصفقه من المهم متلا ممكن انه اننا يكون من عندنا كل استراتيجية متلا انها فعاله تم ان كانت ارباحها

mohammedali88874
05-19-2015, 17:21
شكرا زميلنا العزيز الصادق على شرحك المفيد جدا
صدقت لاننا لو حافظنا على وجودنا بسوق الفوركس بخطى ثابتة فاننا سنحقق هدفنا ان شاء الله
كما اننا لن نخسر اذا التزمنا بخطة مدروسة بدقة

ملاك الروح
05-19-2015, 17:37
اشكرك اخي على الموضوع الرائع والقصة الرائعه المعبرة اتمنى لك التوفيق
اتمنى لك التوفيق

محمود مرعى
05-19-2015, 18:18

والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى بتمنى انى اقدر فعلا احقق ربح كبير جدا من الفوركس علشان فعلا اقدر انى اخدم
ناس كتير جدا على ظروف المعيشة الصعبة دى وربنا يكرم الكل يارب

ehabbob
05-19-2015, 18:28
السلامه عليكم ورحمع الله وبركاته
اللهم اني اسالك خيرها وخير ما فيها وخير ما ارسلت به واعوذ بك من شرها وسر ما فيها وشر ما ارسلت به
والله الموافق للجميع

popa2015
05-19-2015, 19:26
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

omer1
05-19-2015, 21:21
اخي الكريم، انصحك بالتريث لانه من الواضح انك لا تملك من الخبرة ما يكفي من اجل التداول بشكل جيد عليك بالتعلم والدراسة وعدم اليأس فحاول مرة اخرى ان تجمع البونيص من المنتدى وهده كن حريصا على ان لا يقل عن مئة دولار
بالتوفيق للجميع

alaa ali
05-19-2015, 21:23
السلام عليكم
الصبر والاهتمام بالعمل والتعلم سوف يصل بك الى الخبرة اللازمة للعمل بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

made
05-19-2015, 23:54
السلام عليكم انا اول مره اسمع عن هذا البرنامج صراحتا ولاكن فى سوق الفوركس لا اعتقد ان يوجد له كبير والسوق هو الكبير ولا شيىء يقدر يتحكم فيه ولا برنامج ولا غيره واتمنى التوفيق للجميع$.

محمد مختار
05-20-2015, 00:03
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
بحلم كماننا

محمود يوسف
05-20-2015, 00:04
اصغر حجم .. المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ، والهدف اللي السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثما نقدرش نحققهانما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا
ارجو ان تكون المعلومة قد وصلت النهارده ممكن يتحقق بكرة .. انما لو اتسرعنا عمرنا ما هنوصل لهدفنا

jamila cchahed
05-20-2015, 00:28
بسم الله الرحمان الرحيم بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.
تقبل مروري
والسلام

ilyes chaieb
05-20-2015, 06:49
كلام صحيح النجاح و لاهداف لا تحقق بحجم العقد لان هذا الاخير ممكن ان يكون سلاح او سبب في فقدان الرصيد العمل وفق ادارة مال سليمة اهم الخطواة الى النجاحزي خطواة السلحفاة هههههه

fatehbtn
05-20-2015, 13:42
موضوع يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي نبحث عنها في الفوركس
سعدت جدا اخي العزيز ......عندما
رايت وقرأت الموضوع باهتمام

tefa.brave
05-20-2015, 13:54
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

modr2015
05-20-2015, 14:13
الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها.. وفي آخر النهار وصل الأرنب فوجدها سبقته اليها واكلتها فقال كيف وصلت الى هنا وانت ابطا مني قالت لأنني حافظت على التزامي بخطة السير .. صحيح خطواتي صغيرة وبطيئة ولكنها كانت متتابعة ولم انسى السباق لحظة ففزت عليك وسبقتك واكلت الكرنبة وحدي .. عشان كده بنقول اننا مش هنوصل لما نكبر حجم الصفقة ، وانما هنوصل لهدفنا ولو كان حجم صفقتنا اصغر حجم .. المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ، والهدف اللي ما نقدرش نحققه النهارده ممكن يتحقق بكرة .. انما لو اتس

karim02
05-20-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed90
05-20-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلام سليم و وبتمني كل المشاركين الي بيفكرو يكتبو مواضيع جديدة الاطلاع
علي هذه الخاصية لحتي نقلل نسبة المواضيع المتكررة او الي لها نفس الفكرة

snnaky
06-01-2015, 22:32
القصص كتير والاستراتيجيات اكتر والنصائح اكتر واكتر
المشكلة فى الألتزام
الألتزام هو احد اهم عناصر النجاح
ولن يكون لديك التزام الا من خلال محددات زمنية وخطط مستقبلية واهداف وطموحات خاضعة للتحقيق
كتير بيعرف فوركس وكتير بيتاجر
بس كام واحد منهم بيكمل

Doodysamsom
06-02-2015, 00:23
اللى هيتعلم ببطئ ويتكاسل..... مش هيوصل الا بعد فترة.. وهيكون فعلا زى السلحفاة..
لكن اللى هيدور وكل يوم يعرف المعلومات الجديدة وينجز هيقدر يوصل بسرعة

abdosoltan
06-02-2015, 00:35
كلامك صح فهنا كل المتداولون فى الفوركس الجدد وانا اولهم ينظر الى الشارظ وهوى بره ويقول عقد ولا عقدين حكسب ويظل يبحث عن استراتجيه تحقق له بما يحلم ولايفكر فى السباق مع انهوى لو فعل مثل السلحفاء واعتمد على نفسه وخط خطواط بسيط وكسب اشياء صغيره لوصل لم يريد

Mona forex
06-02-2015, 00:52
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

العراقي
06-06-2015, 13:25

osama147
06-06-2015, 13:28
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي شرح جميل وموضوع مفيد وهادف وربنا يوفقك ومزيدا من المواضيع الهادفة
تقبل مروري

abdougagi
06-07-2015, 14:17
قصة رائعة جداا و غزاها مهم و مؤثر جدااا و اتفق معك تماما لابد من الحفاظ على تواجدك في السوق
لانه امر مهم جدا كما انه يندرج في حسن ادارة راس المال لذلك فلا تطمع كثيرا حدد هدفك من البداية و توكل على الله
بارك الله فيك

magic777
06-07-2015, 21:08
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي شرح جميل وموضوع مفيد وهادف وربنا يوفقك ومزيدا من المواضيع الهادفة
تقبل مروري

بس طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

ibrahim forex
06-08-2015, 00:17
عندك حق مش هنوصل لهدفنا لو كبرنا حجم الصفقه , والمهم اننا يكون عندنا استراتيجية فعاله حتي لو كانت ارباحها قليله

chirikhan
06-08-2015, 11:15
الواحد يا اخي كلما اكتشف قوة الفوركس كلما بدا يقلل من حجم احلامه في الفركس بصراحة
الان شخصيا وصلت الى درجة اني احلم براتب جد صغير من الفوركس كدخل شهري

العراقي
06-09-2015, 10:52
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

AH3
06-21-2015, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mohamed12345
06-23-2015, 15:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول

hager omar
06-27-2015, 00:23
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه الحكايات التي تفيدنا كثيرا

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروري

westside11
06-27-2015, 00:31
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
من اهم الرسوم البيانية وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها.. وفي آخر النهار وصل الأرنب فوجدها سبقته اليها واكلتها فقال كيف وصلت الى هنا وانت ابطا مني

Mona forex
06-29-2015, 08:23
يا اخى كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر

topomarouan
06-29-2015, 08:32

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:43
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى نعم اخى لابد من وضع خطة للعمل ننجز بها المهام التى من اجلها دخلنا الى تلك السوق لابد من وضوح للرؤية لابد من هدف يكون امام اعيننا نسعى اليه

kokou
07-05-2015, 13:19
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

karim02
07-05-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

raslen316
07-05-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك على هذه المعلوماة لقد أفدتني . تقبل مروري

waelmma
07-05-2015, 14:37
قصة ظريفة اخى الكريم ارجو ان يكون قد استفاد منها الاخرين وان تكون عبرة لهم
وبارك الله فيك اخى العزيز وتقبل تحياتى ان شاء الله

مهند سباعنة
07-05-2015, 15:21
أخي الكريم سوف اختصر على حديثك بأن الغاية تبرر الوسيلة و الحاجة ام الاختراع
تقبل مروري

yansane
07-05-2015, 15:31
إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية يتميز بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا

heroo252
07-05-2015, 15:52
طبيعى كلنات بنسعى اننا نفضل متواجدين فى السوق ومنتعرضش للخساره
الكبيره الى تقصينا خارج السوق لازم نحافظ على تواجدنا ومن غير الاستمراريه مفيش تقدم

dhmo
07-05-2015, 17:05
طبيعى كلنات بنسعى اننا نفضل متواجدين فى السوق ومنتعرضش للخساره
الكبيره الى تقصينا خارج السوق لازم نحافظ على تواجدنا ومن غير الاستمراريه مفيش تقدم

اكيد اخي هو بالضبط كده اخي موضوع ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف وعلشان كده لازم المتاجر يحافظ على جهده

forexae
07-05-2015, 17:07

TRADERFOREX
07-06-2015, 20:33
[QUOTE=forexae;6524579]وضع الاستوب لوز هو فن لانى وجدت من يضعه بطريقه احترافيه ولكنى لا احبه ايضا ولكنه امان كببير
للحساب من التمرجن لانك تضع استوب وهدف وتتركها لضرب اى اتجاه[/QUOTE

hhpr1212
07-07-2015, 03:18
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

forexae
07-07-2015, 03:19

marwanadam
07-07-2015, 04:12
الفائدة اكبر من القصة لدى يجب الانتباه اخوتى بان العقل افضل من السرع
وان يكون هدفك واضح وتمشي اليه بخطوات واضحة افضل من ان تستعجل وان تتعب فى الطرق
لدى بلا تهور وطمع اخوتى

mansouri hamza
07-07-2015, 04:29
شكرا اخي الكريم على الطرح
المهم في الموضوع ان نثابر ولا نمل .. وقطعا سنصل ان شاء الله ، والهدف
اللي ما نقدرش نحققه النهارده ممكن يتحقق بكرة انا اشكرك على الموضوع الجميل

toujani95
07-07-2015, 05:09
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحياتي اخي الكريم مشكور اخي الكريم على الموضوع و الافادة التس قمت بها

katreenaziz
10-13-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذة القصة الرائعة والموضوع المحفز اتمنى يكون افادة للجميع فى انتظار الممزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

mohammed55
10-15-2015, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل واحد منهما يتكلم عن صفاته التي ليست في الآخر ويتباهى .. وكان مما تباهى به الأرنب انه اسرع من السلحفاة ولكن السلحفاة تحدته وقالت بل انا اسرع منك فضحك الأرنب طويلا وقال لها هل تتحدينني قالت نعم قال لها لنعقد سباقا فقالت له .. يوجد في آخر الغابة بجوار الشجرة العتيقة كرنبة كبيرة نتسابق اليها ومن يسبق منا ياكلها .. فوافق الأرنب على الفور .. وفي الصباح قامت السلحفاة مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر

Hassan DAOUDI
10-15-2015, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طبعا أهم حاجة احلم بها ليست كبيرة طبعا وإنما أن يكون لي دخل مضمون وتقبلوا مروري

windoor
10-15-2015, 14:47
عندك حق مش هنوصل لهدفنا لو كبرنا حجم الصفقه , والمهم. اننا يكون عندنا استراتيجية فعاله حتي لو كانت ارباحها قليله
ولكن مع الوقت هنكسب وهنوصل المهم الان نبقي مستمرين في السوق بدون خسائر وباقل مخاطره;)

mohammed55
10-17-2015, 18:59
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
فيه امان انك تحط اكثر من الفين دولار فى اى شركة فاذاى بقى هتعمل ثروة من خلال الالفين دولا ؟

aboubakr el ayach
10-17-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا القصة تذكرنا بالفرق بين المستثمر والمضارب فالمستثمر كالسحلفاء أما المضارب فيشبه الارنب طبعا لكلا الشخصين مميزات ولكن المستثمر ارباحه مضمونه أكثر من المضارب

Wassa04
10-17-2015, 19:39
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdelhakamel
10-17-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذه القصة الجميلة والمشوقة والتي تعطينا درسا ان المثابرة والتزام العمل الجاد والتعلم هما الطريقان الامثلان للوصول الى النتائج الايجابية
بالتوفيق لكل الاعضاء

XMPS
10-17-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طبيعى كلنات بنسعى اننا نفضل متواجدين فى السوق ومنتعرضش للخساره الكبيره الى تقصينا خارج السوق لازم نحافظ على تواجدنا ومن غير الاستمراريه مفيش تقدم اتمنى لك التوفيق

med1985
10-18-2015, 03:26
مبكرة وظلت تمشي بخطوات وئيدة ومثابرة بينما الأرنب قام متاخرا .. وسار يمشي في الطريق كلما وجد شيئا يلهيه عن السير يلهو واذا ساله اي حيوان في الغابة الا تذكر سباقك مع السلحفاة يضحك ويقول انا بخطوتين ساصل الى الكرنبة قبل هذه السلحفاة الحيزبون وظل يضحك ويسخر .. والسلحفاة لا تبالي وتسير بانتظام وبخطوت صغيرة وبطيئه حتى وصلت الى الكرنبة في وقت العصر قبل الأرنب وبدات تاكل في الكرنبة حتى انتهت منها

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:58
قصة جميلة جدا تعلمنا الصبر وعدم الطمع لان اذا مشينا كما مشى الارنب سوف نخسر لانه يمشى سريعا اما اذا توخينا الصبر سوف نحصد كل نجاحنا فى البداية وبالتالى سوف لن يضيع تعبك وسوف تربح كثيرا

عمار ملكاوي
10-25-2015, 21:23
اخي الكريم مشكور على هذا الكلام الجميل والمفيد المليء بالعبر والفوائد التسرع سبب اكيد في الخسارة والتروي والصبر طريقك للنجاح
تقبلوا مروري

ranimdammar
10-29-2015, 08:47
اذا حافظنا على يجيدنا في السوق من خلال رصيد واحد فهذا يعني اننا لم ينتصر علينا السوق
لكن ليس تساويا ولكن على الاقل ارباح شهرية مثل 200 نقطة على اكثر تقدير او 100 نقطة على الاقل اما البقاء في السوق في نفس النقاط فهذا ليس مريحا

abderrahmenanis
11-01-2015, 02:04
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
بحلم كماننا

nadjatalgeria23
11-05-2015, 16:45
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

haffoudinho
11-05-2015, 16:46
بسم الله الرمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
بحلم كماننا

eslam11
11-05-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك شئ مهم انك علي حق يجب ان تحمي و جودك في السوق

mohamedelmaghrapy
11-05-2015, 18:43
هههههههه والله انا اضحك لان القصه ظريفه فعلا . ولكن طبعا خلينا نتفق ان القصه هدفها هو نفس اهداف
الفولاكس واي متداول يتاجر بهذا السوق . :) ففعلا يا جماااعه كل شخص مبتدا هو بالظبط مثل السلحفاه
في حركه الربح اما بخصوص الاربنب فهذه اشاره واضحه ههه للمتداول المحترف :)

ppttss
11-05-2015, 18:51
احلم ان يكون لى ارباح كبيرة واسد جميع احتياجاتى الخاصة واتمنى ان يكون الربح دائم

ومستمر وانصح كل اللى بيتاجر ان يتعلم كثير حتى يحقق احلامه من هذا العمل

dhmo
11-12-2015, 16:27
هههههههه والله انا اضحك لان القصه ظريفه فعلا . ولكن طبعا خلينا نتفق ان القصه هدفها هو نفس اهداف
الفولاكس واي متداول يتاجر بهذا السوق . :) ففعلا يا جماااعه كل شخص مبتدا هو بالظبط مثل السلحفاه
في حركه الربح اما بخصوص الاربنب فهذه اشاره واضحه ههه للمتداول المحترف :)

بس هو اساسا وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب

ppttss
11-12-2015, 16:37
اى تاجر او اى احد بيحلم انه يربح ويكون غنيا ويكون له

فلوس ملهاش عدد هذا امر طبيعى ياعزيزى انا احلم

بسد جميع احتياجاتى كلها حتى اكون مرتاح

dhmo
11-12-2015, 18:46
اى تاجر او اى احد بيحلم انه يربح ويكون غنيا ويكون له

فلوس ملهاش عدد هذا امر طبيعى ياعزيزى انا احلم

بسد جميع احتياجاتى كلها حتى اكون مرتاح

ده خيال طبعا وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

Bassem Hassani
11-12-2015, 19:00
القصه ممتازة جدا لانها بتوضح مبدا مهم جدا فى الفوركس او فى الحياة العملية بشكل عام وهى الالتزام لازم تكون انسان ملتزم علشان تبقى انسان ناجح لازم تكون ملتزم دينا ولازم تكون ملتزم فى العمل تعرف كل صغيرة وكبيرة فى المجال الى انت داخل عليه وكمان لازم تبقى ملتزم بالتعلم وتبقى ملتزم بالخطة او الاستراتجية الى انت حطتها ليك وتمشى عليها وتعدلها وتبقى ملتزم بادارة راس المال

dhmo
11-12-2015, 22:39
القصه ممتازة جدا لانها بتوضح مبدا مهم جدا فى الفوركس او فى الحياة العملية بشكل عام وهى الالتزام لازم تكون انسان ملتزم علشان تبقى انسان ناجح لازم تكون ملتزم دينا ولازم تكون ملتزم فى العمل تعرف كل صغيرة وكبيرة فى المجال الى انت داخل عليه وكمان لازم تبقى ملتزم بالتعلم وتبقى ملتزم بالخطة او الاستراتجية الى انت حطتها ليك وتمشى عليها وتعدلها وتبقى ملتزم بادارة راس المال

افضل شئ هنا هو العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

name
11-17-2015, 15:42
والأمر المعلق فقط حفظ أحد كثير من التوتر عند ربط الإنترنت بطيئا أو يمكنك تطبيق التحليل الخاص بك قبل اليد على أساس الأسعار. إذا كان سيتم على أساس دخولك في الدوافع المباشرة من إشارات فإنك لا تكون قادرة على الاستفادة بشكل فعال الأوامر المعلقة. أريد استخدام تقترب أوامر صفقة جيدة لأنها تساعد لي لحد من وطأة تتوقع سعر قبل أن أدخل في يدويا.

tareq sleem
11-17-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

hya
11-19-2015, 03:28
لا لأنني جزء مع هذا الوسيط ومع ذلك فمن الحقيقي الذي إنستافوركس هو أعظم وسيط المقصود إما الناشئين والمتخصصين، فهو الوساطة صادقة مع مزايا ممتازة تماما مثل 1: 1000 السيطرة الذي هو أعظم على الودائع قليلا، وذلك كما يعطي مكافأة أكبر من جميع الوسطاء الآخرين، لذلك هو الخيار الأنسب بك

engaym
11-19-2015, 04:05
السلام عليكم اخى موضو عجيد ومهم فى الفوركس ان تحدد الهدف الذى تدخل من اجلة الى عالم الفوركسونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميعفى هذا المجال ان شاء الله

hya
11-22-2015, 10:44
هناك العديد من القواعد الحساسة في منتدى المجتمع mt5. كل الجسم يجب نشر رأي أو الخيط باستخدام الحفاظ على كل واحدة من القواعد التي تنطوي على mt5. فقط حول أهم القواعد هو بأي حال من الأحوال وظيفة في مرتين داخل موضوع نفسه ولا تتكرر الجملة مشابهة.

ppttss
11-22-2015, 10:51
احلم بان اتاجر واربح وبعد الربح الكثير سوف اسدد جميع احتياجاتى كلها وبعد ذلك اعطى كل محتاج حتى يكون معروف ان الفوركس هو السبب وسوف اعلم كل واحد عاطل

عبد الرحيم رافا
11-22-2015, 17:00
صدقت أخي كل شيء عن الوجود في السوق اللهم ربح بسيط ولا غياب تام عن السوق أن جربتها صراحة موقف لا تحب ان تحط فيه

hamdi44
11-22-2015, 17:07
السلام عليكم و رحمة لله تاعلى و بركاته

خطوه جيده منك كمبتدئ في هذا السوق
وهتزيد من معلوماتك عن الفوركس ولكن اخي لازم تجرب ما تقرأه بنفسك جيدا

تقبل مروري

labsir
11-22-2015, 19:30
والله يا اخي الكريم المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده للبقاء في السوق
والله الموفق والمعين

ridhaazzouz
11-22-2015, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الكريم على
هذه القصة الجميلة ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

waleed shaaban
11-22-2015, 20:47
صراح النت فعل انان محترم و هذا ما ينبغى على كل مبتدا ان يتعلمه الا و هو ان تظل بالسوق فلو خسرت الحساب الاول باول اسبوع ثم الحساب الثنى بعد اسبوعين ثمم الثالث بعد و هكذا اعلم انك تتقدم و تنج و لا تجعل الخساره و المكسب هم هدفك هدفك البقاء بالسوق

mayor
11-24-2015, 20:24
ذلك يعتمد على المدينة الرئيسية إذا كنت قد حصلت على 500 $ وسنكون سعداء لبيع وشراء مع انخفاض الكثير التحجيم ويريد أكثر من نقطة منذ حتى مع الكثير المنخفض سيكون مع ذلك أن يكون واحد لائق جدا ولكن أيضا في حال كنت قد حصلت على 30 فقط -40 $ نفضل أن تذهب مع طريقة محفوفة بالمخاطر للحصول على الحد الأقصى مع الكثير أعلى.

foreex
11-24-2015, 20:40

عاشق الفوركس
12-03-2015, 01:46
شكرا لك على الموضوع وعلى الكر القيم امل ان نرك في شروحات اخرى ان شاء الله ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

الاصيل
12-07-2015, 08:00
شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن من يستطيع ان يتحكم فى نفسه بعمل صفقه صغيره الحجم امام سوق يتحرك بسرعه ويعتقد انه تضيع من فرص الربح
الفوركس يحتاج كثير من التدريب و التمرن حتى يستطيع الانسان التحكم فى نفسه
تمنياتى بالتوفيق

ppttss
12-07-2015, 10:57
انا احلم بان يكون لى ربح كثير من هذا العمل واقدر استفيد بالمال هذا بالسد جميع احتياجاتى الخاصة ولا اتدين الى اى احد لذلك اتمنى ان يكون هذا

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 11:29
والله يا اخى الموضوع ده جميل جدا ولكل واحد فعلا احلام وامانى عاوز يوصلها
لكن الكثير مننا بيكسل او عاوز الحلم يتحقق لواحده من غير اى تعب منه
يلا ربنا يقوبنا يارب

yahiahd
12-07-2015, 12:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ابو جعفر الطيار
12-07-2015, 12:43
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك على الحكمة الجميلة
طبعا للنجاح في سوق الفوركس يجب ان
تكون لك ارادة حقيقية وان لا تياس ابدا
مهما بلغت حجم خسائرك تقبل مروري

latraaa
12-07-2015, 13:45
مشكور أخي الكريم، على الموضوع، و لكن اسمح لي أن أقول لك أن الموضوع ليس هكدا يدرج و إنما عليك أن تتقد بمواضيع المنتدى و مجال تخصص المنتدى ألا و هو الفوركس، لدا لا داعي لتقديم مواضيع خارجة

مريم ميري
12-07-2015, 15:32
السلام عليكم ان الغالبية العظمى من المتداولين بالفوركس يدخلون الى السوق ولهم احلام كثيرة بان هدا السوق سيغير حياتهم راسا على عقب ولكن سرعان
ما تتلاشى هده الاحلام مع اول صفقة خاسرة اد يدركون حينها ان السوق اصعب من ان يكون مجرد منصة تامرها بالبيع والشراء متى تشاء ولكن هدا السوق
يحكمه قانون لا احد قادر لحد الساعة على فك رباطه والغالبية تعطي توقعات قد تصدق او لا تصدق

yansane
12-07-2015, 16:58
ولكن مع الوقت هنكسب وهنوصل المهم الان نبقي مستمرين في السوق بدون خسائر وباقل مخاطره بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

ولكن مع الوقت هنكسب وهنوصل المهم الان نبقي مستمرين في السوق بدون خسائر وباقل مخاطره بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها.

fillane1
12-07-2015, 17:27
اسف اخي لاني لك اقرا الموضوع بالكامل لاني مشغول قليلا ولكن اشكرك على مجهودك
تقبل مروري اخي

onelove
12-07-2015, 17:44
القصة كويسة ومفيش مانع ان انت تكون ارنب نشيط مش لازم تكون سلحفاة علشان توصل .. مممكن تكون سريع برضو بالتوفيق

brahim123
12-07-2015, 17:45
النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

ابوفؤاد
12-07-2015, 18:19
ما يمكن ان استفيد من المشارك هو انه لابد من التركيز و السسير بخط ثابت الى الهدف دونالخوف من المخاطر المحتمله
و الذى مما لا شك فيه انه حال ان صبرت على الدفاذى لديك فانك سوف تصل فكما ترى الشارت يرتفع ثم يعود دائما و اللى الاهداف و لكن الاستعجال يضيع كل شئئ

adamarwan
12-07-2015, 22:45
هدا هو من بين الاسرار التى فى السوق هى ان تحافظ على نفسك
فى التداول اون تتعرف على الظرق التى تجعل موجود فى غرفة التداول اون تتخلص من الالم التى تجنى من الخسائر
وحظ موفق

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم
قصة رائعة و ذات عبرة اروع اي لا تكون متسرع كالارنب و لا بطيء كالسلحفاة بل امشي مع الركب.تقبل مروري
.يالتوفيق للجميع

neverlityouco1
12-12-2015, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
12-12-2015, 11:06
انا عن نفسي باحلم انى احقق دخل كويس من الفوركس ونتمنى ان يتحقق ذلك واتمنى ايضا
للك الخير وتحقيق كل ما يحلم بة كل شخص

yansane
12-12-2015, 14:56
عندك حق مش هنوصل لهدفنا لو كبرنا حجم الصفقه , والمهم اننا يكون عندنا استراتيجية فعاله حتي لو كانت ارباحها قليله يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها

neverlityougo2
12-15-2015, 14:01
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-18-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي انا احلم من الفوركس بان احقق دخل شهري محتر و تابت ان شاء اللع عز وجل و ان اشتري سكنا و سيارة و محترمة و اساعد الفقراء انا لست طماعا بملايين دولارات ههههههههه

nassim126
12-19-2015, 11:34
السلام عليكم صراحة كلامك والمقصود من القصة ان الخبرة التي تربح في الفركس وهي التواجد في الفركس يوميا وهدا منطقي اخي طبعا

zead ahmad
12-22-2015, 12:53
بالنسبة للعمل فى هذا الفوركس احلم بان اسد جميع احتياجاتى كلها واحبب ان يكون هناك معرفة كبيرة فى الفوركس حتى احقق احلامى منه واسد احتياجاتى كلها من شراء منزل وزواج اخوتى

one k
01-10-2016, 11:59
السلام عليكم ... قصة جميلة انا اعرفها وكلنا عارفين بس الحقيقة ان التعامل مع التداول من الممكن ان يكون علي خلفية من التعامل
ومن المهم ان يكون عندك صبر في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

BALBOL2016
01-28-2016, 16:28
قصتك جميلة ومفيدة لانها تحمل اسرار ومعاني مفيدة
نرجوا منك المزيد من هذه القصص الرائعة ,

merna12
02-13-2016, 19:35
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

عبد الرحيم رافا
02-13-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
احلم بأن اصبح احقق دخل محترم ك أي شخص يعمل بوضيفة قارة

nuclear2010
02-13-2016, 22:28
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

jallou
02-13-2016, 22:37
رحت وزارة العمل بأن المطالبات لاتزال أدنى 300,000 هو المستوى الذي يتوافق مع صحة قطاع العمل وذلك للأسبوع الثامن والاربعون على التوالي بينما سلطت الضوء على مطالبات البطالة في اوكلاهوما التي قدرت بشكل خاطئ بسبب خلل في نظام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم

noarh
02-13-2016, 23:55
نعم أنت على حق، وإذا كنا نريد أن نجعل أكثر ربحية هذه الأعمال ثم لدينا لبذل المزيد من العمل مثل ممارسة مزيد من التداول التجريبي، أن متابعة اتجاهات السوق اليومية بشكل صحيح، دراسة حول هذا العمل ويجب أن علاقة تراكم الأعمال التجارية مع التجار أو غيرهم من الأصدقاء .

jallou
02-14-2016, 03:06
ارتفع مؤشر مؤشر داو جونز بمقدار 124 نقطة، أو 0.8%، إلى مستوى 16461. في الوقت نفسه، ارتفع مؤشر مؤشر ناسداك بمقدار 38 نقطة، أو 0.9%، إلى مستوى 4542.

dhmo
02-14-2016, 14:32
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

للحمايه هنا نتعلم جيدا وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب

latraaa
02-14-2016, 14:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

soad labib sadek
02-14-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل موضوعك متميز في طريقته في توصيل المعلومة و الهدف من الموضوع بطريقة شيقة و قصة السلحفاه و الارنب بالطبع اسلوب جديد من نوعه اتمني منك مزيد من المواضيع المميزة و بالتوفيق

merna12
02-14-2016, 22:31
حسنا في غاية البساطة نحن فقط يجب التركيز على استراتيجيتنا ويجب أن تعمل بناء على ذلك لفترة طويلة وأنا واثق أنك لن تتمكن من القيام التداول جيد جدا ثم ويمكن أن تكسب ربح ثابت جيدة للغاية من هذا العمل

noarh
02-15-2016, 00:39
الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

MahmoudNofal
02-15-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتفق معك تماما و المهم فى الفوركس مش انك تحقق ربح كبير فى صفقة و لكن المهم ان يبقى ربحك ثابت

koy
02-15-2016, 02:27
الجميع قد يطلق على نفسه وسيط السلطة، كلما أنها قادرة على يسكن من آثار تداول العملات الأجنبية. وقال تاجر الممارس يمكن أن يكون المورد بدوام كامل، وذلك لأن المتخصصين يعتقدون يمكن أن يؤدي بسهولة البعض قد تحصل من الناس مؤسسة النقد الاجنبى، ويكفي للأبد، وكذلك غيرها من الأمور التي يمكن ضرورية

merna12
02-15-2016, 04:25
كذلك يوجد شيء. إذا كان الناس خطر قدرا كبيرا في التجارة يمكنك الحصول على أكثر بكثير، والتخلص من أكثر. وفيما يتعلق بأن أسواق العملات أو بعض الأسواق الأخرى يمكن التنبؤ به ولكن ليست واثقة مئة في المئة. إذا كنت ترغب في كسب المال يجب أن تكون على يقين أو عليك أن تأخذ أقل بشكل لا يصدق لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في سوق طويلة. وذلك في كل من هذه انا افضل لاتخاذ المخاطر كمية أقل مقارنة مع أكثر. خطر أقل يعطيني قدرا كبيرا من الغرفة لمساعدة التجارة وأيضا فتح مواقع مختلفة لتعويض العجز.

deeraa
02-15-2016, 05:38
ان هدفك الربحي سواء كان مليون والا حتى مليار لن يتحقق الا لما تحافظ على وجودك في السوق

ibrahemasil
02-15-2016, 05:42
ان شاء الله سنكون ف القمه ف سوق التداول ...
وسوف نحلم ونحقق احلامنا باذن الله ..

koy
02-15-2016, 05:52
كذلك يوجد شيء. إذا كان الناس خطر قدرا كبيرا في التجارة يمكنك الحصول على أكثر بكثير، والتخلص من أكثر. وفيما يتعلق بأن أسواق العملات أو بعض الأسواق الأخرى يمكن التنبؤ به ولكن ليست واثقة مئة في المئة. إذا كنت ترغب في كسب المال يجب أن تكون على يقين أو عليك أن تأخذ أقل بشكل لا يصدق لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في سوق طويلة. وذلك في كل من هذه انا افضل لاتخاذ المخاطر كمية أقل مقارنة مع أكثر. خطر أقل يعطيني قدرا كبيرا من الغرفة لمساعدة التجارة وأيضا فتح مواقع مختلفة لتعويض العجز.

Zezobebo3
02-16-2016, 02:40
والله فعلا قصه جميله جدا وانا استمتعت بيها كتير وفعلا لو الواحد يطبقها عمليا على تدولاته اليوميه والله هيستطيع انو يحقق ارباح وارباح جميله كمان ولكن الطمع وما ادراك مالطمع ....

merna12
02-16-2016, 03:54
نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

sayed hamza
02-16-2016, 04:22
العبره فعلا ليست بتحقيق ربح سريع قد يفنى سريعا ولكن بوجود استراتيجيه فعاله تعود بالربح الدائم ولو على المدى البعيد

nohay
02-17-2016, 03:17
نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

---------- Post added 02-17-2016 at 12:17 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 05:02 AM ----------

يشعر كثير من الناس أن العملات الأجنبية الأعمال يحتوي على الأرباح والخسائر أيضا. وبينما نحن وعادة ما تكون الخسارة المدينة الرئيسية. لذلك تحتاج إلى تحت تبقى بشكل صحيح عن إدارة المخاطر. يجب أن لا تأخذ محفوفة بالمخاطر لجعل الربح أصعب. يمكنك توليد الأرباح الحد الأدنى وأيضا contonous. وأعتقد أن هذه الطريقة التي آمن خاسرة.

Peter George
02-17-2016, 03:19
نعم اخى فهذه القصة مثال لنا فيجب ان نضع خطة جيده للمضاربه و استراتجيه قويه و نعمل عليها حتى نقوم بجنى الارباح و نكسب خبرة كبيرة بالاسواق

nohay
02-17-2016, 07:36
إذا كان يجب أن تكون تاجرا رائع لك، ثم بالتأكيد لا يمكن إنكاره أن معرفة كريغس سجل وممارسة استراتيجيات طبيعية لبناء المال من خلال استخدام الأعمال. عليك أن تكون قادرا على النجاح بالتأكيد تلقى أساسا باستخدام العمل بشكل صحيح.

dhmo
02-17-2016, 16:38
نعم اخى فهذه القصة مثال لنا فيجب ان نضع خطة جيده للمضاربه و استراتجيه قويه و نعمل عليها حتى نقوم بجنى الارباح و نكسب خبرة كبيرة بالاسواق

يمكن عمل استراتيجحيه تعتمد على العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

بروفسير العرب
02-17-2016, 17:13
قصه جميله اخى يستفيد منها كل مبتدا فى هذا المجال لتعليم الصبر والحلم
وتحقيق المستحي موضوع شيك ومتميز وبالتوفيق للجميع فى هذا
المجال الممتع

mohammed control
02-17-2016, 20:20

nohay
02-18-2016, 08:03
كذلك أعتقد أنك تتحدث بمعنيين واحد هو أن هذا busienss من السهل جدا فقط أولئك التجار الذين يأخذون الفائدة الكاملة في it.they اختار دائما للتجارة فقط ذلك الوقت عندما يجدون ذواتهم أعد لذلك والحصول على الربح في مقابل والثانية ليست سهلة لهؤلاء التجار الذين ليسوا أذكياء بكثير، ولا يمكن فهم الأمور الفنية لهذا العمل ولكنها لا تزال تحاول.

---------- Post added 02-18-2016 at 05:03 AM ---------- Previous post was 02-17-2016 at 09:47 PM ----------

الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

noarh
02-18-2016, 11:41
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

abdulsalam
02-18-2016, 11:48
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا ال

---------- Post added at 08:47 AM ---------- Previous post was at 08:46 AM ----------

محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

simo1
02-18-2016, 19:10
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لكِ ..
إليكِ أكتب ..
فلا تتركي القلم يتعذب ...
أعجبتني من أجلك سأحضر القمـــر على كفي
وسأزرع الورد على خــــــــدي
سأهديك طفولتـــــــي
وأرقيك بشبابــــي.
كذاك كان موضوعك
لكـ خالص احترامي

never101
02-19-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alizert2015
02-19-2016, 17:23
انا بجد متفق معاك اخي في الامر الدي يتعلق بان وجودنا في السوق افضل من ربح الملايين لانه
بوجودنا فيه نستطيع ان نحقق جميع ما نريد اما ادا ما ابتعدنا عنه فلن نحقق شيئا و بالتوفيق لك اخي

talel babchia
02-19-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها............................بالتوف يق للجميع

may
02-20-2016, 08:44
لجعل العالم الفوركس مربحة سيكون لديك لتكون الأفضل في الفوركس trading.If لديك خبرة جيدة عن لتداول العملات الأجنبية والمعرفة الصحيحة وفهم السوق ثم يمكنك قادرة على تحقيق أرباح جيدة في الفوركس.

dhmo
02-20-2016, 18:20
انا بجد متفق معاك اخي في الامر الدي يتعلق بان وجودنا في السوق افضل من ربح الملايين لانه
بوجودنا فيه نستطيع ان نحقق جميع ما نريد اما ادا ما ابتعدنا عنه فلن نحقق شيئا و بالتوفيق لك اخي

الي بيحقق احلامه الي بيتعلم واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

may
02-20-2016, 20:55
لجعل العالم الفوركس مربحة سيكون لديك لتكون الأفضل في الفوركس trading.If لديك خبرة جيدة عن لتداول العملات الأجنبية والمعرفة الصحيحة وفهم السوق ثم يمكنك قادرة على تحقيق أرباح جيدة في الفوركس.

محمد صلاح
02-20-2016, 21:27
مشكور اخى العزيز على هذه القصة الجميلة جدا وبالفعل الواحد استفاد منها ولازم يتعلم انه ادارة راس المال هى الاهم ولازم الواحد يحافظ على حسابه وعدم الطمع والدبول بلوت مناسب

asmaa mahmod
02-20-2016, 21:44

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مميز وفتح مجال للنقاش جزاك الله خير

بارك الله فيك

تقبل تحياتى وتقبل مرورى

may
02-21-2016, 10:42
هناك فقط لدينا التعلم والمهارات التجارية التي يمكن أن تعطي لنا الارتياح لكسب المال، وجعل المزيد من الأرباح من هذه الأعمال. الفوركس هو تجارة مربحة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون جعل plannings الجديدة وأبدا في محاولة للاستفادة من الاستراتيجيات القديمة.

noarh
02-22-2016, 06:39
نحن بحاجة للحفاظ على الصبر وزيادة الرصيد بحيث يجوز الممكن أن تأمر مع الكثير جيد، وبهذه الطريقة نتمكن من كسب الكثير من المال ولكن اعتقد واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار، وهذا هو الجشع يمكن أن يسبب خسارة كبيرة.

noarh
02-23-2016, 06:43
الفوركس هو تجارة مربحة ثم الآخرين. ولكن الناس يمكن أن تجعل من أكثر ربحية لكسب. إذا تداول الناس مع المعرفة الصحيحة حول تداول العملات الأجنبية وإذا الناس على الحصول على الخبرة من حساب تجريبي ثم الفوركس والأعمال أكثر ربحية للthem.And يمكنهم كسب المزيد من المال من تجارة الفوركس

modyjoba
02-23-2016, 07:03
الانسان محتاج إدارة عاقلة للحساب ولا ينبغي ان يصل به الطمع للمخاطرة بمبلغ كبير في الفوركس أملا في الحصول علي أرباح ضخمة من التجارة وعلي ذلك يجب ان يخطط لنفسي كيف سيتم رفع الحساب تدريجيا وبصورة بطيئة جدا حتي لايقع في دائرة الطمع ويخسر كل شئ

nohay
02-24-2016, 09:38
وأعتقد أن من تريد أن تكسب الكثير من المال وترغب في الحصول على النجاح في الفوركس ثم عليك أن تتعلم عن الفوركس وينبغي تجربة جيدة في الفوركس.

---------- Post added at 06:38 AM ---------- Previous post was at 04:43 AM ----------

لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

hossam123
02-24-2016, 12:02
بحلم انى أبقى متداول ناجح وفى كتير من الأمثلة لمتداولين عرب وأجانب ناجحين وكانوا فى بدايتهم متداولين عاديين جدا ولكن مع الوقت والخبرة والصبر والتعلم اصبحو دلوقتى من أقوى المتداولين

mido elshabrawy
02-24-2016, 12:30
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل ان عبارتك اكثر من رائعه وجود بالسوق هو هدفك الاقوي
بالفعل يجب علي كل متداول ان يحافظ علي وجوده و استمراريته في السوق حتي لا يخصر كل ماله و يبقي خارج التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

best1
02-24-2016, 12:32
الإستفتاء البريطانية على عضويتها في الإتحاد الأوروبي سوف لا يكون مجرد تهديد إنما سيحمل معه زيادة المخاطر على سوق العملات وبما يخص الجنية الإسترليني واليورو

neverlit1
02-25-2016, 11:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hossam123
02-25-2016, 13:55
عايز ابقى مليونير ههه طبعا كلنا عايزين نحقق ارباح كتيرة لكن لازم نضع خطة ونعمل ادارة راس مال صارمة علشان نوصل للهدف
وهو تحقيق ارباح

simo1
02-27-2016, 14:27
===================

دعيني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان

واضع لكي باقة وردي لشخصك

================= ===============

mourada
02-27-2016, 18:03
اخي الكريم اغلبنا هنا في هذا السوق لاننا نريد الربح ليس لنحافظ على وجودنا فيه و اذا كنا نريد الحفاظ على الراسمال فيمكن ان نحافظ عليه في جيوبنا

trendtrue
02-27-2016, 19:04
اليك طريقة اخي العزيز سوف تجعلك تصنع الاسترتيجيات
وهي كن صديقا للترند
بمعنى انظر الى الشارت اليوممي وال 4 ساعات واطلع عليهم بتمعن وقارنه بشارت الدقيقة والخمس دقائق
مع استخدام الموف افريج
ادخل الصفقات ب 1% في كل مره
تقبل مروري مع خالص تحياتي

latraaa
02-27-2016, 19:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

مني عصام
02-27-2016, 19:29
قصه بجد ممتازة ومعبرة اخي شكرا لك وبالفعل الاهم من الربح والمكسب هو البقاء في السوق وعدم الخروج منه
فان سسرت ببطئ محفظة علي خطة معينه ولا احيد عنها ساصل بالتاكيد شكرا لك مرة اخخري
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

aymen.hachani
02-27-2016, 19:33
يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي حالياً عند المستوى 1.3690 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوى اليوم عند المستوى 1.3662 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3790.

talel babchia
02-27-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.................................... .................................بالتوفيي للجميع

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
انا ليس لدي خبره في هذا الموضوع وانتظر ردود الاعضاء المحترمين
مشكووورين

Mohamedbonna
02-27-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , فعلا قصه ممتعه لازم ياشباب نحاول نبقي قنوعين
الفوركس مش محتاج حد مستعجل عايز يكسب اتنين مليون في يومين لازم نصبر وزي مابيقولوا اتقل تاخد حاجه نضيفه واهم حاجه ادارة رأس المال حتي لا تتعرض للمرجنه
وبالتوفيق وتحياتي للجميع

al12
02-27-2016, 21:57
اهلا
قصة ممتازة جدا وعبرة لكل متداول فى السوق ان يحاقظ علىالخطة التى تدرب هليع ولا يحيد عنها حتى يصل الى الهدف

شكرا

messaoud43
02-27-2016, 22:31
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

aissaalg
02-27-2016, 23:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اهم حاجه الاستراتيجيه فعلا والصبر والذكاء ....

talel babchia
03-06-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها....................................با لتوفيق

magdy mahmud
03-06-2016, 23:56
مشكزر اخي الكريم
جزاك الله خيرا علي هذه القصه الرائعه التي تعلم الالتزام بخطة والسير عليها لتحقيق الهدف والفوركس اهم شي في
هو التخطيط السليم واتباع الخطة ولكن ممكن تكون ارنب نشيط وذكي لا تكن مغرور اما بطئ السلحفاة مش مطلوب دائما

elnagar
03-07-2016, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك القصه الملهمه وانا اتفق مع بقيه الاعضاء انه اذا قمنا بوضع استيراتيجيه فعاله سوف تحد من تعرضنا للخسائر وشكرا جدا

moodyloveelromansy
03-07-2016, 05:35
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dhmo
03-07-2016, 12:56
مشكزر اخي الكريم
هو التخطيط السليم واتباع الخطة ولكن ممكن تكون ارنب نشيط وذكي لا تكن مغرور اما بطئ السلحفاة مش مطلوب دائما

ده صحيح اخي وطبعا هنا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

akram mohamed obaid
03-12-2016, 10:20
السلا عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم قصه معبره ولطيفه جدا تمثل حالنا في هذا السوق الذي يحتاج الى الصبر الطويل وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال

salimkala
03-13-2016, 16:34

Federerista
03-13-2016, 16:39
الفوركس يحتاج الى النفس العميق والى الخبرة كدلك لان معضم الناس الان اصبحت تعتقد ان الفوركس هو سوق الدهب
اى ان دخلته اصبحت غنيا في انك والعكس صحيح لدلك المجو التريت وطلب العلم لانه مفتاح التفوق في الفوركس

mego997
03-13-2016, 16:45
شكرا لك اخي الكريم على النصيحه الجميله اتمني ان يستفيد منها باقي الاخوه
بالتوفيق لك

messaoud43
03-16-2016, 10:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamed naga
03-17-2016, 04:37
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

neversi4
03-18-2016, 16:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

karim ben el maati
03-18-2016, 17:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن الا للمحترفين اخي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

mego997
03-18-2016, 18:08
شكرا لك اخي الكريم على النصيحه الجميله اتمني ان يستفيد منها باقي الاخوه
بالتوفيق لك

mhmd.hmdy
03-18-2016, 18:27
بحلم احقق ارباح كبيره من مجال الفوركس استغلها فى انى اعمل
مشروع خارج مجال الفوركس اديره بجانب شغل الفوركس كمان
وان شاء الله هحقق ده

Abdalellah16
03-18-2016, 21:48
اشكرك على مجهودك العالي و الجميل و شكرا على كل ما فعلة ومجهوودك
الراقي الممير يا اخي الكريم و شكرا جزيلا
و السلا عليك ورحمة الله وبركاتة الله اما صل على محمد

neversi4
03-19-2016, 21:19

big.pharaoh
03-19-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مشكور يا غالي على القصه ابجميلهدي وفيها الكبير من الخير لمن يعتبر