PDA

View Full Version : الدهب يتلاعب بالجميع

forexaly5
04-01-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة اله تعال وبركاته ما رأيكم في الدهب ؟؟
أنا أعتقد أن المتداول الدي تعتمد على الدهب فقط يجب أن يكون مجنون مثل السهب الدهب نرى بعد تراجع يومين على التداولي عاد ليحقق مكاسب أكثر من 20 نقطة في اليوم الواحد

modr2015
04-06-2015, 05:12
أكثر أنواع الخيارات الثنائية شهرة في يومنا هذا ( تعتمد على تداول خيار cash-or-nothing) ... على سبيل المثال, إذا كان التداول على الذهب, فعلى المتداول تحديد ما إذا كان سعر الذهب سيرتفع أو ينخفض وذلك قبل وقت الإنتهاء, الذي هو في هذه الحالة ساعة واحدة. وبعد إجراء بعد التحليلات الأساسية, يقرر المتداول أنه يعتقد أن سعر الذهب سوف يرتفع

waelmma
04-06-2015, 09:53
:);):( اخى الكريم انا لااحب التداول فى الدهب لانه على حد علمى محرم التداول فيه
وارجو من جميع الاعضاء تجنب الشبهات وربنا يبارك فيك اخى الكريم

haphop
04-07-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله
ان تجاره الذهب من اصعب انواع التجاره لانها تطلب المزيد من المال والمزيد من الخبره ايضا
تقبل مروري

Warrior Dz
04-07-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى و بركته
اخى الكريم انا لااحب التداول فى الدهب لانه على حد علمى محرم التداول فيه

ahmedtaher
04-13-2015, 12:17
السلام عليكم ... التحليل الفني للدهب لو قراتة هتلاقي انة مش خرج كتير ولا بيتلاعب بالجميع ولا حاجة والالفاظ الخايبة دي مش حلوة
بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-13-2015, 16:29
المتداول الدي تعتمد على الدهب فقط يجب أن يكون مجنون مثل الدهب نرى بعد تراجع يومين على التداولي عاد ليحقق مكاسب

سارة محمد
04-15-2015, 04:43
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-15-2015, 04:49
فى ناس ىف السوق تخصص دهب يعنى الدهب وبس بيكون تداوله عليه

هو بيحتاج خبره من نوع اخر

غير العملات فى رأيى ويحتاج رأس مال محترم والله المستعان

رضوى
04-15-2015, 05:02
أكثر أنواع الخيارات الثنائية شهرة في يومنا هذا ( تعتمد على تداول خيار cash-or-nothing) ... على سبيل المثال, إذا كان التداول على الذهب, فعلى المتداول تحديد ما إذا كان سعر الذهب سيرتفع أو ينخفض وذلك قبل وقت الإنتهاء المتداول الدي تعتمد على الدهب فقط يجب أن يكون مجنون مثل الدهب نرى بعد تراجع يومين على التداولي عاد ليحقق مكاسب

ahmedibrahim258259
04-21-2015, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم الذهب بيتحرك تحركات واسعة جدا في وقت قصير وممكن تحقق مكاسب كبيرة لو عرفت تحلله كويس
تقبل مروري

masry928
05-22-2015, 13:33
الحساب التجريبى يعتبر تمهيد للحساب الحقيقي لانه يتم التدريب فيه افضل من اى شىء اخر بالطبع وبالتوفيق للجميع لو عندك اى استفسار قولى وهتابعك

nahedmilad
05-22-2015, 13:34
اخى الحبيب انا مش بحب التداول فى الدهب عشان هو اصلا على حد علمى حرام التداول فيه
وارجو من جميع الاعضاء انهم يتجنبوا الشبهات وربنا يبارك فيك وعليك اخى الكريم

haythem95
05-22-2015, 15:17
اخى الحبيب انا مش بحب التداول فى الدهب عشان هو اصلا على حد علمى حرام التداول فيه
الذهب بيتحرك تحركات واسعة جدا في وقت قصير وممكن تحقق مكاسب كبيرة لو عرفت تحلله كويس
تقبل مروري

noor eldyen
05-22-2015, 18:39
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

حسنى صادق
05-22-2015, 19:56
اتقد انة من الانسب البعد عن التدالو بالذهب لانة من غير المعلوم عنة اى افتراضات و لابد من ان يكون هناك توافق بين التداول بين الطرق الاخرى للعمل بة

جابر1979
05-22-2015, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لا ينفك هذا المعدن يخذل جميع المتداولين و يغير من اتجاهه بسرعة فلا ينفع معه التحليل الفني بل هو يعتمد بالأساس على التحليل الأساسي و تغيرات الدولار الامريكي

hidouri25
05-22-2015, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
حقيتا ليس لدي اي فكرة فانا لا اتاجر على الذهب
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

noor eldyen
05-22-2015, 20:41
أكثر أنواع الخيارات الثنائية شهرة في يومنا هذا ( تعتمد على تداول خيار cash-or-nothing) ... على سبيل المثال, إذا كان التداول على الذهب, فعلى المتداول تحديد ما إذا كان سعر الذهب سيرتفع أو ينخفض وذلك قبل وقت الإنتهاء, الذي هو في هذه الحالة ساعة واحدة. وبعد إجراء بعد التحليلات الأساسية, يقرر المتداول أنه يعتقد أن سعر الذهب سوف يرتفع

محمد مختار
05-22-2015, 20:53

aminalamor
05-24-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم عن معدن الذهب والذي يعتبر الملاذ الامن لدى الكثيرين في حالة وقوع الزمات والحروب وعلى هذا فهو مربح كثيرا غير انه محرم في شريعتنا الاسلامية
بالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
05-24-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز ان من شأن التداول بالذهب شأنه التداول بالعملات الأخرى، والمعادن، ينطوي على قدر كبير من التغير الذي يوصف بحالات معينة بأنه تغير روتيني منظم يرتفع إلى حد ما ثم ينخفض إلى حد، ويراوح بين الحدين لفترة من الزمن إلى أن يخترق المسار ويرتفع فجأة مئات النقاط، ويأخذ لنفسه مسارا آخر، أو أنه ينخفض مئات النقاط ويصبح في مجال مختلف، ولكن في الحالات المختلفة ما من نقطة من نقاط السعر إلا ويمر عليها المخطط مرات ومرات.

yassine imq
05-24-2015, 19:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

noor eldyen
05-24-2015, 22:22

doga
05-25-2015, 00:21
ياحمامه تغرّد فوق غصن الجريد
هيّضتني وشاني مفختٍ شانها
جعلها الله لراعي شوزنيٍٍّ مجيد
يكسر النايفه من ريش جنحانها

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:44
سلام عليكم ورحمه الله تعالى و بركته

Kiing
06-05-2015, 16:59
ممكن متلا انه مع اي من انا لااحب التداول فى الدهب لانه على حد تم منه متلا انه مع علمى محرم التداول تم منه متلا انه فيه من جميع الاعضاء تجنب الشبهات وربنا يبارك فيك صديقيى الكريم

mechanical
06-20-2015, 23:14
السلام عليكم ... العرض والطلب واسعار الدولار من الممكن ان تتحكم في اسعار الدههب والاخبار والتحليل الفني كمان من الممك التامل معاهم علي ان المحرك الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

hager omar
06-20-2015, 23:26
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم ابدا في التداول حتي الان ولكن انا اري ان معظم الاعضاء بيقولو ان الذهب مجنون ويحتاج متداول لديه القدرة علي المخاطرة والمجازفة

تقبل مروري

abdougagi
06-23-2015, 17:00
نعم اخي لا انصح الجميع بتداول الذهب لان تداوله خطير جدا و قد يودي بحساباتهم الى التصفير لان تحليل الذهب صعب و هو العملة الاساس
ان صح التعبير و هو الذي يعطي لعملة البلد قيمتها فالدولة التي لها مخزون ذهب كبير تكون عملتها مرتفعة القيمة في السوق
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Mona forex
06-23-2015, 17:11

dima09
07-21-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

abdoumed
07-21-2015, 23:07
يقترب زوج اليورو مقابل الدولار من إعادة اختبار مستوى 1.0880 من جديد، حيث يتأثر السعر بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، في حين يستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط سلباً على التداولات اللحظية وقصيرة الأمد، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً حتى الآن، مع التذكير بالهدف الأول الذي يتمثل باختبار مستوى 1.0740.

جمال صادق
07-21-2015, 23:09
الذهب لابد من ان يتاثر بالعديد من الاسباب التى تتاثر على الزمات العالمية و العمل على التاثر بسعر الدولار الامريكى فى الكثير من الاوقات

احمد محسن
07-21-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

Chima
08-17-2015, 06:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم عن معدن الذهب والذي يعتبر الملاذ الامن لدى الكثيرين في حالة وقوع الزمات والحروب وعلى هذا فهو مربح كثيرا غير انه محرم في شريعتنا الاسلامية
بالتوفيق للجميع

osama147
08-17-2015, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله يااخي انا عن نفسي لااحاب ان اتداول فى الذهب نهائي لان الذهب بحاجة الى راس مال كبير جداا
وذهب يوجد به نوع من الشبه من حيث الحلال والحرام فى التداول به اما العملات لايوجد به شك انصح بتداول فقط فى العملات
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

mostfahlm
08-17-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا لاأحبذ التجارة بالذهب فهو فيه شبهة كبيرة وأرى أنه لايجب المتاجرة به
ولاأظن أنه بالامتناع عن الذهب لن تضمن روقك فإذا كنت متاجر فوركس محترف سوف تنجح في أي زوج

forex all arabes
09-03-2015, 11:49
السلام عليكم الخي الكريم ينفك هذا المعدن يخذل جميع المتداولين و يغير من اتجاهه بسرعة فلا ينفع معه التحليل الفني بل هو يعتمد بالأساس على التحليل الأساسي و تغيرات الدولار الامريكي شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

waleed shaaban
09-03-2015, 11:56
السلام عليكم لايعنين الذهب فهو حرام ولا اتاجر فيه وارجو من جميع المسلين البعد عنه
حتى يكون الماكل والمشرب حلال
اللهم ارزقنا الحلال وبارك لنا فيه

ashraf mamdouh
09-03-2015, 12:00
أخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع ولكنى لا اتداول على الذهب
انا اتداول على العملات الاجنبية فقط اما بالنسبة للذهب فلا اعمل عليه وربما اعمل عليه وقت ما

AL-AKEL
09-03-2015, 12:00
السلام عليكم ... اخي
في الحقيقة انا لا اتداول بالذهب بالمرة لعدها اسباب واهما انه في نوع من الشبة ..
تقبل ودي واحترامي ...

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:32
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....بارك الله فيك على المضووع وعل التطرق لشرح التحليل الفني
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام

ranimdammar
10-20-2015, 07:24
لقد تداولت عليه في الديمو وكان والله مخيفا انا لايمكن ان اتداول على الذهب مهما كان لاني لم ارتح له مثل العملات
حتى خسارته تكونفادحة وقاتلة انا ارى لمن يملكون المال الا يخاطرو باموالهم في التداول على الذهب حتى التحليل عليه صعب جدا

حسنى صادق
10-20-2015, 07:59
الذهب هو من اشد انواع السلع خطورة لان معروف عنها ان للمعادن ردة فعل قوية تجاة الاخبا و العملعليها مر قد يكون خطيرا"

yassineleo
10-20-2015, 22:02
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-22-2015, 18:15
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

katreenaziz
10-22-2015, 22:23
اخى الفاضل التجارة على الدهب فى غاية الصعوبة لان حركة الدعم سريعة جدا وممكن حسابات كتير متستحملش انعكاس السعر وانا ارى ان لة مختصين فى التداول على الذهب مش اى حد اتمنى التوفيق للجميع

zyzo
10-22-2015, 22:30
الحمد لله رب العالمين
اخي الكريم الغالي وهذه معلومه جديده عرفتها فانا اتداول على
العملات فقط وليس لدي اي معلومات عن الذهب
و بالله التوفيق للجميع

ayoub321
10-23-2015, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة أنا لا أتاجر على الذهب أو الفضة لأنه حارة أولاً وثانية أنا لست محترف بما فيه الكفاية
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

جابر1979
10-23-2015, 02:04
يتميز تحرك سعر الذهب بالتغير و التحركات السريعة و القوية و هذا ما يجعل التداول على هذا المعدن من الأمور التي يلم بها المتداول المحترف ، بالتوفيق اخي الفاضل .

عبير زيد
10-23-2015, 02:11
أخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع ولكنى لا اتداول على الذهب
انا اتداول على العملات الاجنبية فقط اما بالنسبة للذهب فلا اعمل عليه وربما اعمل عليه وقت ما

akram mohamed obaid
10-28-2015, 16:33
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يعتبر الذهب من السلع التي تنطوي على الكثير من المخاطر بالنسبه للمتداول المبتدئ لانه يتغير بسرعه البرق بين لحظه واخرى اضافه الى السبريد العالي يجعله خطرا جدا في التداول

eslam11
10-28-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لا اعمل مع الدهب لان الكثير يقول ان الدهب محرم متاجرته فس سوق الفوركس واتمني لك التوفيق

asxqwzdc1
10-29-2015, 11:13
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

Wassa04
10-29-2015, 13:07
مرحبا اخي الكريم اكيييد الذهب معروف بتذبذبه
باكثر من 1000 نقطة في اليوم الواحد تقبل مروري

razgallah
10-30-2015, 11:22
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الذهب عليها شبهات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

one god
11-03-2015, 12:38
الذهب من الشارتات القوية الي ممكن المتاجر يحقق من خلاله ارباح كبيرة في اوقات قصيرة
انما وكما تعلم هناك من يستفيد من قوة وسرعة الحركة في الذهب وكثيرورن يدمرهم للاسف

Kader
11-03-2015, 14:34
عشرين نقطة ليست شي بلالمقارنة مع تحركات الهب اليومية
و على كل ممكن اي زوج يتلاعب بيك و لا يظهر عندك اتجاهه الحقيقي ,

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 19:21
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

snnaky
11-23-2015, 19:33
من صفات بعض العملات السلوك العنيف او اختلال الحال السعرى والحيرة ثم عنف فى المسار ربما ولكن عليك ان تعرف ان الدهب عندما يهبط فهذا لابد وان يكون لة اسباب ولة مظاهر وايضا من علامات الصعود لة اسباب ومظاهر ودائما هناك علاقات مباشرة مترابطة ومتعاكسة فى الأحيان الأخرى والدهب مثلا والدولار علاقة متعاكسة صعود احدهما يعنى هبوط الأخر

labsir
11-23-2015, 22:42
والله يا اخي الكريم انا لااحب التداول فى الدهب لانه على حد علمى محرم التداول فيه وايضا تحركه والاسبريد الخاص به كبير
والله الموفق والمعين

baite
11-23-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه شكرا لك اخي
انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

haroug
11-24-2015, 11:25
ما قاله الاخر فعلا حقيقي ومنطقي جدا الدخول علي الديمو يختلف كل الاختلاف عني الحقيقي في الديمو الواحد بيدخل بنصف مليون اما الحقيقي يدخل ب50 دولار
يكون فرق الارباح اوا لخسارة مختلف جدا لازم تعمل علي الديمو كانه هو الحقيقي وهذا هو السر...

مريم ميري
12-12-2015, 16:18
السلام عليكم انا ايضا لا احب التداول على الدهب لعدة اسباب اهمها ان بعض علماء الدين قالو بان التداول على الدهب حرام
ومن جهة اخرى لاني ليست عندي معرفة بهدا المعدن وافضل العمل على العملات فقط واما الدهب فيطلع وبينزل بنقاط كبيرة
واتمنى التوفيق للجميع

adamarwan
12-12-2015, 17:06
لهدا يمكن ان يتم القول بان التداول فى السلع صعب شوية ومختلف على التداول
فى العملات وهدا الصعوبة تكمل فى اهدا الامر ان لا يمكن ان تتعرف على الاتجاه الدى ممكن ان يسر اليه
وبتوفيق

heroo252
12-12-2015, 17:09
الدهب اصلا فى كلام فى الشغل عليه لاننا لازم نبقى عارفين
ان شرط القبض فى المجلس لا يتحقق فى التداول على المعادن والسلع زى ما بيتوفر فى العملات

latraaa
12-12-2015, 20:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن أقول أنه من الأفضل الإبتعاد عن التداول بالدهب، لأن فيه الكثير من الشبهات، و أنا شخصيا لم أتعامل معه أبدا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ياسر30
12-12-2015, 21:03
الإخوة الأفاضل
لماذا نرى أن الذهب يشترك مع الدولار الأمريكى فى زوج واحد دون غيره من العملات؟؟؟

ابوفؤاد
12-12-2015, 22:16
انصح كل من يتدوال على الذهب من المسلمين بالتووقف عن العمل به
خوفا عليه ن عقاب الله له و بالتالى فالحلال بين و القليل الحلال خير من ا لاف حراماسال كبار العلماء

Maam
12-12-2015, 22:48
السلام عليكم
انا اعرف ان التداول بالدهب حرام طبعا عشان كده مش بحب اتداول بيه الصراحه ربنا يكرمك انت والاعضاء الجمال دول
وبالتوفيق وتقبل مرورى

neverlityouco1
12-15-2015, 18:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر