PDA

View Full Version : لكي يتم تفعيل حسابك بطريقة صحيحة

Pages : [1] 2

dollarsniper
04-01-2015, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اثناء تنقلى بين صفحاة المنتدى
و جدت ان هناك الكثير ممن يتساءلون عن الطريقة المثالية لتفعيل الحساب
و لهذا ارتأيت ان اكتب هذا الموضوع لتسهيل العملية
اولا التحقق من حساب التداول هو إجراء طوعي وهوغير مطلوبا من كل شخص يفتح حساب الا اذا كان الحساب حقيقي و لك نية في التداول.
إذا كنت قد واجهت حالة في التحقق من الحساب التداول عند تفعيل بعض الخدمات إنستافوركس،
أو كنت ترغب فقط في تعزيز مستوى حساب التداول الخاص بك فهنا يجب عليك تحميل وثائق ثبوت الشخصية من داخل كابينة التاجر
و المتمثلة في
بطاقة الهوية
جواز السفر
رخصة السياقة
شرط ان تكون تحمل نفس المعلومات التي قمت بالتسجيل بها
و بها صورة واظحة و يمكنك ايضا تبيين العنوان بأطار ملون
و هذا الاجراء يكون في المستوى الاول
و خلال 72 ساعة عمل على وثائق التي سيتم فحصها فحصا مدقق يكون التفعيل قد تم باذن الله
وبعدها تنتقل الى المرحلة الثانية و سوف يطلب منك وثائق إضافية للتحقق من الحساب ثانية
و هذه الوثائق تتمثل في فواتير للكهرباء الغاز الماء الهاتف شرط ان تكون بنفس العنوان و تكون باسمك الشخصي
اما اذا كانت باسم احد الوالدين او الاقارب فيجب عليك هناك ان تكون الفا
و هذه هي طرقيقة التحقق من الهوية بمستويين اثنين.تستطيع أن ترى شكلين لتحميل وثائق لمستويات التحقق الأولى والثانية. قبل ان تحصل على الوصول إلى مستوى التحقق الثاني، تحتاج إلى الحصول على أول واحد.

اتمنى ان يكون الشرح مفيد للاخوان و بالتوفيق

modr2015
04-06-2015, 05:11
ل هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ... شكرا لك اخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة وهل لها اتر على خدمة الدفع ... لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل مع ادارة الموقع حتى يتم تفعيل هذه الخاصية بحساب

waelmma
04-06-2015, 09:56
;):);) وحتى لايصادفك اى مشاكل فى تفعيل حسابك اخى الكريم يجب ان يكون
عند التسجيل واضع بياناتك وانت بتفتح الحساب زى ماهى موجودة بالظبط فى اوراقك

سارة محمد
04-09-2015, 01:44
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedtaher
04-13-2015, 12:10
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجيد والتنظيم بتاع الموضوع انت اكيد افدت الناس في التفعيل لانه من المشاكل اللي ممكن تقابل الناس
بالتوفيق ان شاء الله

User_90
04-13-2015, 13:08
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. تحياتي

سارة محمد
04-14-2015, 20:26
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

hager omar
04-19-2015, 22:36
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرااا لك اخي الكريم علي هذا المووووووضوع الرائع والفيد جدا والذي يفيد كل المبتدئين امثالنا ويساعدهم في ربط حسابتهم دون اي مشاكل جعله الله في ميزان حسناتك

تحياتي لك

دينا اسلام
04-20-2015, 15:00
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Yara1
04-20-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

salman.kurdi
04-20-2015, 18:56
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
انا عضو جديد في هذا المنتدى و اتمنى ان اتعلم في هذا الموقع الجميل الكثير من خبراتكم وتجاربكم باذن الله
انا قمت بتفعيل حسابي على الانستا فوركس ليفيل 1 بس عندي مشكلة في الليفل 2 ارجو منكم مساعدتي في تكملة الفيريفيكيشن
وشكرا

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية تفعيل الحساب جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

ilyes chaieb
05-06-2015, 22:45
طريقة تفعيل الحساب واضحة و سهلة بس انت مشكور على الطرح ؛ الشركة تقبل المستوى الثانى من اثبات السكن بشرط ان تكون الوثائق باسم صاحب الحساب

aminalamor
05-06-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان التفعيل في شركة انستا فوركس امر هام وضروري وهو يحتاج الى التفعيل الاول الذي يكون من خلال بطاقة الهوية والتفعيل الثاني الذي يكون من خلال فاتورة الكهرباء او الهاتف
بالتوفيق للجميع

karim02
05-06-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة موضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى لو جميع إخوننا الأعظاء المشاركة لكي نستفيد جميعا وبالأخص نحن المبتدؤون : وشكرا للجميع

ali.22595
05-20-2015, 06:41
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على توضيحك لطريقة تفعيل الحساب
واتمنى كل من محتاك لطريقة التفعيل ان يرى موضوعك ويستفاد منة وننتظر المزيد اخى

fatehbtn
05-20-2015, 14:02
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها ..
دمت رائعا ومبدعا..

noor eldyen
05-20-2015, 16:56
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.

Kiing
05-20-2015, 18:13
ممكن لانه مع الإشارات ممكن متلا ان استقبالها أو توجيهها متلا منه عبر الإنترنت ممكن انه من هناك متلا ان تكوين المعدات الخاصة بك من كل متلا مسؤوليتك اي انه لا يمكننا دلك

معتصم سباعنة
05-20-2015, 18:38
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على تلك المعلومات وكذلك يجب التاكد من تاريخ صلاحيات الوثيقة المرسلة سوى كانت جواز سفر وملاحظة تاريخ صلاحيته او اذا كان نتهي ام لا وكذلك فاتورة الكهرباء ان لا تكون اقدم من شهرين
تقبل مروري اخي الكريم

محمود يوسف
05-20-2015, 18:39
هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ..من هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق. شكرا لك تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. تحياتياخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة وهل لها اتر على خدمة الدفع ... لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل م

osama147
05-20-2015, 18:41
تحية طيب لك اخي وبعد..
اخي الرخصة الشخصية لا تكون واضح بهاا العنون بشكل كبير ولكن اعتقد ان فاتورة الكهرباء ممكن تكون واضحة
تقبل مروري

ahmed bakry
05-22-2015, 13:16
اة انا عارف فعلا الموضوع دة بالظبط وعارف المطلوب ايه وبجهزله دلوقتى ان شاء الله
علشان اقدر اكون ماشي صح ان شاء الله
وربنا يوفقنا جميعا وتقبل مرورى

samieh
05-22-2015, 18:38
شاكرين افضالك اخى على المعلومات
ومش عارف هل جد جديد فى انستا لانها اصبحت ترفض التفعيل وخاصة المستوى الثانى بكثرة
ولا اعرف ما السبب واعتقد المستندات المطلوبة للمستويين واضحة للجميع

حسنى صادق
05-22-2015, 19:40
اعتقد ان الموضوع لابد لة من ان تكون هناك تواصل بين الشركة و فريق الدعم من اجل قبول المستندات المطلوبة

al-Mashhadani64
05-22-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه الايضاحات الخاصه بشأن تفعيل الحساب في شركة انستا فوركس لان كثير من الاضاء ليس لديهم خبره او درايه في عمليه تفعيل الحساب وتقبل مروري

hamdochi
05-24-2015, 15:04
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان طريقة تفعيل الحساب واضحة و سهلة بس انت مشكور على الطرح
الشركة تقبل المستوى الثانى من اثبات السكن بشرط ان تكون الوثائق باسم صاحب الحساب تقبل مروري و احترامي الكبيرين

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:52

ahmedhathout
05-25-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل كلامك مضبوط بس فيه نقطه مفروض انستا تعدلها وهي ان بعض الدول البطاقه الشخصيه فيها بيكون مكتوب فيها العنوان ايضا
فالبشكل دا تكون البطاقه كافيه للمرحلتين

noor eldyen
05-25-2015, 22:34
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

big.pharaoh
05-25-2015, 22:40
اولا التحقق من حساب التداول هو إجراء طوعي وهوغير مطلوبا من كل شخص يفتح حساب الا اذا كان الحساب حقيقي و لك نية في التداول.
إذا كنت قد واجهت حالة في التحقق من الحساب التداول عند تفعيل بعض الخدمات إنستافوركس،
أو كنت ترغب فقط في تعزيز مستوى حساب التداول الخاص بك فهنا يجب عليك تحميل وثائق ثبوت الشخصية من داخل كابينة التاجر
و المتمثلة في
بطاقة الهوية
جواز السفر
رخصة السياقة
و خلال 72 ساعة عمل على وثائق التي سيتم فحصها فحصا مدقق يكون التفعيل قد تم باذن الله
وبعدها تنتقل الى المرحلة الثانية و سوف يطلب منك وثائق إضافية للتحقق من الحساب ثانية
و هذه الوثائق تتمثل في فواتير للكهرباء الغاز الماء الهاتف شرط ان تكون بنفس العنوان و تكون باسمك الشخصي
و هذه هي طرقيقة التحقق من الهوية بمستويين اثنين.تستطيع أن ترى شكلين لتحميل وثائق لمستويات التحقق الأولى والثانية. قبل ان تحصل على الوصول إلى مستوى التحقق الثاني، تحتاج إلى الحصول على أول واحد.

بصراحه الجزئيه الاخيره مفهمتش منها اي كلمه .. يعني ايه فيجب عليك هناك ان تكون الفا؟؟؟ يا باشا ياريت توضح كلامك لان المواضيع دي بتكون مفيده للناس الجديده في المنتدى وانت جيت عند اهم نقطه وكتبت كلام غريب مش مفهوم

hithamseyam
05-25-2015, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم
لكي يتم تفعيل حسابك بطريقة صحيحة، يجب فتح حساب على الفوركس بحد ادنى 100$ وعلى هذا الحساب يتكم اضافه البونص كل شهر ويتم احتساب البونص فى الفوركس عن طريق الردود على الاستفسارات والاسئله.

noor eldyen
05-25-2015, 23:35

FullyActive
05-26-2015, 03:08
بصراحه الجزئيه الاخيره مفهمتش منها اي كلمه .. يعني ايه فيجب عليك هناك ان تكون الفا؟؟؟ يا باشا ياريت توضح كلامك لان المواضيع دي بتكون مفيده للناس الجديده في المنتدى وانت جيت عند اهم نقطه وكتبت كلام غريب مش مفهوم

لا تدقق اخى فى كل كلمة وكل حرف المهم انه بالمجمل موضوعه مفيد وفهمنا المطلوب للتفعيل..
ومشكور صاحب الموضوع على مجهوده وتعبه فيه بالتوفيق

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 04:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اتقدم لك بخالص الشكر والامتنان على ما بذلته من جهود مباركة
ننتظر منك المزيد من الابداع ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

ahmed90
05-26-2015, 13:01
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

REDA FOREX
05-28-2015, 08:27
التأنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس. عليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

EmamGad
05-28-2015, 10:30
لماذا لا يتم تقديم الوثائق لمكتبهم بمصر او حتى حين رفعها يتم التأكد منها من المكتب بمصر حتى تكون العملية اسهل و اسهل كل البنوك الالكترونية و مواقع الفوركس تبلينا بهذة المشكلة و خصوصاً مع الدول العربية لاصدار الهوية بالاحرف العربية و ليست اللاتينية و من سوء حظى انا لا امتلك باسبور لذا يجب على ان انتظر لمثل هذة المشكلات السخيفة و المحاولة و المحاولة اذا كان يوجد يا اخواتى من قام برفع الوثائق و تم معة التأكيد فيفيدنا بتجربتة

popa2015
05-28-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

a7med sniper
05-28-2015, 14:03
شكرا لعىا لموضوع وبلفعل اعتقد ان معظم الاعضاء هنا بيعان من التفعيل فى المستوى التانى بشكل خاص

وشكرا لعى الموضوع والله المستعان وبالتوفيق للجميع

aseer
05-28-2015, 17:24
يا اخي اذا وجدت اي مشكلة يمكنك الاتصال بالدعم الفني الخاص بالشركة مهما كانت هذه المشكلة كبيرة او صغيرة
وستجد ان شاء الله مساعدة كبيرة منهم وتعاون وحل للمشكلة

ahmed bakry
06-08-2015, 23:14
معاك كل الحق ف كل كلمة انت قولتها وانا معاك شخصيا ف اللى قولته وعارفه كويس جدا وبعمله او اعملته وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

superkenan
06-09-2015, 00:08
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اخي الكريم هذه الأمور الإدارية يفضل الأتصال على شركة الفوركس من اجلها او التواصل معهم فحتى المستثمرين القدماء لا يملكون خبرة عن هذه المواضيع فهم تجاوزوها
وشكرا

mhamdy
06-09-2015, 00:08
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

ehabbob
06-09-2015, 00:15
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

marwafawzy122
06-09-2015, 00:38
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ibrahim forex
06-09-2015, 01:19
هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ... شكرا لك اخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة وهل لها اتر على خدمة الدفع ... لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل مع ادارة الموقع حتى يتم تفعيل هذه الخاصية بحساب

MOHAMED forex00
06-11-2015, 12:48
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.

karim02
06-11-2015, 14:23
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

yaman303
06-11-2015, 14:35
مشكور أخي على هادا الموضوع القيم
بس أنا بحب ضيف شغلة انو الشخص بيقدر يبلش بالتداول بدون تفعيل الحساب
أما سحب الأموال فالشركة بتلزمو بالتفعيل برفع صورة الهوية واثبات العنوان
تحياتي

Mona forex
06-11-2015, 14:46

faisseli
06-11-2015, 14:50
لكي يتم تفعيل حسابك بطريقة صحيحة، يجب فتح حساب على الفوركس بحد ادنى 100$ وعلى هذا الحساب يتكم اضافه البونص كل شهر ويتم احتساب البونص فى الفوركس عن طريق الردود على الاستفسارات والاسئله.

aminooos
06-11-2015, 15:11
بالتوفيق عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

atmoul
06-11-2015, 15:12
أنا قمت بتفعيل الوتائق في ضرف وجيز أخي الكريم حيت أني قمت بنسخ هذه الوتائق ويجب أن تكون وديعة أخي لأني في مرت سابقا أقوم برفع الوتائق ولا تقبل حتى عرف السبب الحقيقي

faisseli
06-11-2015, 15:28
يا اخي اذا وجدت اي مشكلة يمكنك الاتصال بالدعم الفني الخاص بالشركة مهما كانت هذه المشكلة كبيرة او صغيرة
وستجد ان شاء الله مساعدة كبيرة منهم وتعاون وحل للمشكلة

abukhatab
06-11-2015, 17:04
وحتى لايصادفك اى مشاكل فى تفعيل حسابك اخى الكريم يجب ان يكون

waelmma
06-11-2015, 17:28
تفعيل الحساب عملية مش صعبة اخى الكريم وهى بتم على مرحلتين
المرحلة الاولى عبارة عن جواز السفر او البطاقة والمرحلة الثانية عبارة عن ايصال كهرباء او عقدىايجار او رخصة قيادة

abukhatab
06-11-2015, 17:47
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجيد والتنظيم بتاع الموضوع انت اكيد افدت الناس في التفعيل لانه من المشاكل اللي ممكن تقابل الناس
بالتوفيق ان شاء الله

0sama
06-11-2015, 17:52
التحقق من الحساب كان بالنسبة لي امر سهل .. فكل ما قمت به هو تصوير البطاقة الشخصية من الامام و الخلف و دمجتهم في صوة واحده و قمت بتصوير فاتورة الكهرباء و في نفس الوقت كان التسجيل بنفس المعلومات التي في البطاقة و خصوصا الاسم بالكامل و تم تفعيل الحساب من المرة الاولي

abukhatab
06-11-2015, 19:26
ل هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ... شكرا لك اخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة وهل لها اتر على خدمة الدفع ... لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل مع ادارة الموقع حتى يتم تفعيل هذه الخاصية بحساب

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:26 PM ----------

MOHAMED in forex
06-11-2015, 19:41
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. تحياتي

aziz18
06-11-2015, 20:33
السلام عليكمو رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الحبيب جزاك الله خيرا و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المفيد
نحن المبتدئين نطلب المزيد من هذه المواضيع لتطوير خبرتنا
سلام

omar samy
06-11-2015, 21:20

ahmed bakry
06-15-2015, 02:05
انا بشكرك جدا على ماتقدمت به من معلومات مهمة زى دى بخصوص عملية التفعيل للحساب واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

RomanyMoreed
06-16-2015, 02:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهم حاجة في التفعيل انك كاتب البيانات بالظبط زي ما في الوثائق وتكون الصور واضحة عشان تتقبل

بالتوفيق

mohamed hd
06-16-2015, 14:29
ل هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ... شكرا لك اخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة وهل لها اتر على خدمة الدفع ... لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل مع ادارة الموقع حتى يتم تفعيل هذه الخاصية بحساب.......................

OSAMA AMER
06-16-2015, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام مشرفى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا وربحا وفيرا ;)
تفعيل الحساب سهل جدا لمن يريد ان يفعل حسابه فعلا المستوى الاول من خلال البطاقة او جواز السفر
المستوى الثانى اذا كنت لا تمتلك عقار خاص بك يمكنك عمل عق ايجار وبعد ذلك توثقه وترفعه اخى

raaslen316
06-18-2015, 04:42
هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك
بيونرالى حساب بنكي محلي من هذا السوق سوف
يكن لها نقص في السيولة من غيرها وفرة السيولة يسمح
للمتداول الدخول أو الخروج بالقرب من أمر التنفيذ
والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق شكرا لك تشوهات
أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت
تحياتياخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة
وهل لها اتر على خدمة الدفع
لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل

anisorea
06-18-2015, 04:46
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اتقدم الى كافة الامة الاسلامية و اخوة الكرام في الفوريم باحر التهاني راجيا من الولى ان يعيده علينا بالخير و البركات و ان يجمع شمل المسلمين في كل مكان و ان يتقبل صيامنا و قيامنا و ان يعيننا و يثبتنا على طاعته و ييرزقنا خاتمة حسنة.
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال.

mechanical
06-20-2015, 23:46
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجديد اللي انت عاملة وان شاء الله الناس اللي موجودين في المنتدي يكون لهم الافادة من الموضوع بتاعك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

abdougagi
06-23-2015, 16:38
بارك الله فيك على الموضوع الرائع فموضوع تفعيل الحساب في شركة انستا سهل جداا الا ان العديد من الاعضاء يواجهون مشاكل في هذا الامر
فالمستوى الاول يتطلب رفع بطاقة التعريف الوطنية او جواز السفر و الكستوى الثامي يتطلب رفع اثبات السكن مثل فاتورة الكهرباء او الهاتف او الانترنت
تقبل مروري اخي العزيز

Mona forex
06-23-2015, 17:04
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Wassa04
06-23-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ASMAA TAHA
06-28-2015, 07:02
نعم تفعيل الحساب يتم من خلال مستويين ولكن من الممكن تفعيل الحساب على ما اعتقد من خلال البطاقة فقط وكان هناك موضوع هنا على المنتدى بتفعيل الحساب عن طريق البطاقة فقط اذا لم يتوافر اى وصل اخر

ayoub321
06-28-2015, 07:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على هذه الطريق لتفعيل الحساب أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

MOHAMED OSAMA
06-28-2015, 07:52

zineb01
06-28-2015, 08:01
الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ..من هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق. شكرا لك تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.

ziyaddn
06-28-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وضع الاوامر المعلقه لتتقعل عند الوصول للنقاط المتوقعه دا بيكون حسب الطريقة اللى انت بتتعامل بيها وبتكون متاكد منها وجربتها اكتر من مرة اكيد بتكون نعمة وخصوصا لو كنت مش متواجد

0sama
06-28-2015, 15:40
انا فعلت حسابي من المرة الاولي فمعظم الاخطاء هي التسجيل بالاسم غير كامل مثل بطاقة تحقيق
الهوية و ايضا الاسم مختلف في فاتورة اثبات السكن فاذا تطابقوا و كانوا واضحين يتم التفعيل بكل سهولة

kokou
07-02-2015, 16:11
هده الخدمة صحيحة تحويل الاموال من بنك بيونرالى حساب بنكي محلي ..من هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق. شكرا لك تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. تحياتياخي لكن كيف يتم تفعيل الخدمة وهل لها اتر على خدمة الدفع ... لا تتم بطريقة تلقائية بل يجب التواصل م

the star
07-02-2015, 17:35
بالفعل هي معلومات قيمة جدا بالنسبة لتفعيل الحساب في شركة انستا
وانوه انه يوجد مستوى اول وثان للتفعيل.

العراقي
07-13-2015, 17:08
السلام عليكمو رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الحبيب جزاك الله خيرا و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المفيد
نحن المبتدئين نطلب المزيد من هذه المواضيع لتطوير خبرتنا

andro samir
07-17-2015, 23:09
معلومات مهمة جدا حول التفعيل وكيفية تفعيل الحساب وهذا مهم جدا
لسحب الارباح اذا كان الحساب غير مفعل مينفعش سحب الارباح بارك الله فيك

alaa ali
07-24-2015, 17:12
اهلا بكم
اذا ردت تفعيل الحساب عليك برفع صورة الهوية او جواز السفر مع ايصال كهرباء او غاز او تليفون
بالتوفيق

اكرم التميمي
07-25-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات الثريه والمميزه حيث انني وقعت في مشكله تفعيل حسابي لان اسمي بالشركه غير اسمي الذي موجود في بالبطاقه شكرا لك تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-26-2015, 15:16
h الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المووضع القيم امل ان يتم تتبع ىالامر خاتصة تفعيل الحسااااب بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mido elmasry
07-26-2015, 15:23
السلام عليكم رحمه الله و بركاته
اخي الكريم dollarsniper
مشكور علي موضوعك لك يتم تفعيل حسابك بطريقه صحيحه
و بالفعل لا يشترط تفعيل الحساب و لكن ان كان ل\يك نيه فيا لتداول و سحب اموال و ارباح يجب عليك تفعيل الحساب بالطريقه التي ذكرتها حضرتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

akram mohamed obaid
07-26-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك عزيزي على هذم المعلومات المفيده حيث انني وقعت بهكذا مشاكل في بدايه تفعيلي لحسابي شكرا جزيلا لك تقبل مروري

helmi nsir
07-27-2015, 14:54
شكرا لك اخي الكريم على هذه الايضاحات الخاصه بشأن تفعيل الحساب في شركة انستا
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

walidfrija
07-27-2015, 15:32
تعتبر الفوركس السوق المالية الأكبر
والأكثر سيولة في العالم
والتي تستخدم لتبادل
وتداول العملات الأجنبية من قبل المؤسسات المالية الكبرى

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

والشركات
والحكومات
والبنوك
والمضاربين
والمؤسسات الأخرى
والأفراد.

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

تولد سوق الفوركس حجم تداول يومي
الذي يزيد عن 3 تريليون دولار،

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

وتستخدم بشكل رئيسي لتعزيز التجارة
والاستثمار العالميين.

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

تداول العملات الأجنبية
هو عبارة عن بيع عملة واحدة وشراء أخرى في وقت واحد
ووظيفته في المقام الأول هي تسريع التجارة الدولية.

karim02
07-27-2015, 15:33
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

walidfrija
07-27-2015, 15:36
يمكنك اعتبار العملات كسلع
التي يتم بيعها وشراؤها في الفوركس.

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:33 PM ----------

وبالتالي،
عندما تقوم بشراء عملة بلد معين
فأنت في الواقع تقوم باستثمار أموالك في اقتصاد ذلك البلد.

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

وعندما يصدر عن تلك البلد بيانات اقتصادية ايجابية
ترتفع قيمة عملتها مقارنة بالعملات الآخرى.

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

وبهذه الحالة ستم تحقيق الأرباح.
وعليك أن تدرك أيضاً بأنك تقوم بصفقتين عند اختيار زوج العملات

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

على سبيل المثال، إذا قمت بشراء زوج aud/usd
فهذا يعني بانك قمت بشراء الدولار الاسترالي وبيع الدولار الأمريكي

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

وهنا عليك أن تدرك بانك بدأت علاقة تجارية مع زوج من العملات.
من المهم جداً ان تستوعب هذا الأمر
حتى تتمكن من فهم الآثار الكاملة للارتباطات والعلاقات مع كلا العملتين.

engaym
07-27-2015, 15:39
السلام عليكم اخى لكى يتم تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس يجب عليك تفعيل المستويين المستوى الاول وهو خاص
بإثبات الاسم والشخصية والمستوى الثانى وهو خاص بالعنوان وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

Ayache
07-27-2015, 15:45
شككرا على المعلومات أخي الكريم
بالنسبة للتفعيل فهو أهم شئ لأنه أصلا بدون تفعيل لا يمكنك السحب

Abdelhedi
07-27-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان يعجبكم تعليقي علي الموضوع الاتي باسم الله الرحمان الرحيم
في تفعيل المستوي القاني يجب ان نملك وثائق باللغو الانجليزية و الل مستعان

midouknight
07-27-2015, 15:50
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل عسى أن تكون المعلومات مفيدة ل جميع الأعضاء
خاصةً ل الأعضاء المبتدئين ل يستطيع سحب ارباحهم

smartvision
07-28-2015, 01:38
بالفعل هي معلومات قيمة جدا بالنسبة لتفعيل الحساب في شركة انستا
وانوه انه يوجد مستوى اول وثان للتفعيل.

يزيد الفقهاء
09-05-2015, 20:32
السلام عليكم التفعيل سهل ولا يوجد اي صعوبة فقط اجلب الصورة بدقة عالية
حتى يقبلوها و المعلومات يجب ان تكون متطابقة و ممكن تعدل على الحساب من خلال ارسال الهوية

snnaky
09-05-2015, 20:55
مش عارف هو حضرتك اية الجديد اللى انت قدمتة للأعضاء واية الخدمة او الأستفادة العالية اللى الناس استفادت منها ومن موضوعك دة طالما انها معلومات قديمة وبديهية ومعروفة للكل
يا اخى كل هذا الكلام موجود تحت كل خطوة واجراء عند التفعيل ومكتوب تحت التفعيل الأول اية الأوراق المطلوب رفعها وكذلك المستوى التانى
معلش انا صريح ومبحبش شغل البونص اللى بدون افادة وانا شايف انك عملت موضوع تكسب منة بونص وهو بدون داعى اصلا ياريتك كنت عملت موضوع يفيدحتى لو ابسط من كدة

akram mohamed obaid
09-05-2015, 20:57
شكرا لك اخي الكريم على هذه التوضيحات الجميله وطريقه التفعيل لحساب انستا فوركس بارك الله بك وانشاء المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مروري

forex all arabes
09-14-2015, 11:42
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف كل كلامك مضبوط بس فيه نقطه مفروض انستا تعدلها وهي ان بعض الدول البطاقه الشخصيه فيها بيكون مكتوب فيها العنوان ايضا فالبشكل دا تكون البطاقه كافيه للمرحلتين و تقبل مروري اخي وشكرا

ridhamadrid
09-14-2015, 19:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا علي الموضوع الجيد التفعيل من المشاكل الكثيرة التي تواجه المبتدئين في الفوركس و نتمنى ان يستفيدوا من موضوعك
بالتوفيق ان شاء الله

Dr.TraDeR
09-14-2015, 19:58
اما بعد اخويا العزيز التفعيل يجب عليك توضيح مكان العنوان تكتب جنب العنوان الموجود في الوثيقة كلمة adress
لكي يتم التعرف على العنوان

waleed shaaban
09-14-2015, 20:01
شكرا على الموضوع الذى يثير الكثير من التساؤلات من الاعضاءحول كيفيه تفعيل الحسابات فى انستا الذى هو يكاد يكون باعجوبه ولا يوجد رد شافى او مقنع بالسبب

hamed mohamed
09-14-2015, 20:06
شكرا"لك اخى الفاضل على موضوعك ومشاركتك
ان موضوع تفعيل الحساب من الشئ السهل ولكن
ينبغى ان تتبع بعض الاشياء اولا" يجب ان تكون البيانات
الموجوده فى الموقع هى نفس البيانات الموجوده فى الاوراق
التى سوف ترسلها ويجب ان تكون الصوره من المستند الذى
سوف ترسله تكون جيده ولا تتعدى مساحتها 2 ميجا وهو
موضوع سهل جدا"

marwanadam
09-14-2015, 20:09
الكتير من لاخوى يعانون فى المرحلة التانية من التفعال لدى من الافضل ان يتم ارسال وتائق
تدل على مكان السكن وان تكون نختوم من ادارة او متل هدا الامر وامر اخرى لا يجب ان تتعدى 6 اشهر هدا هو الامر المهم
وبتوفيق

achraf2012
09-14-2015, 20:36
اخي الكريم لا اعلم هل هناك علاقة لجوز السفر و رخصة السياقة با التداول مع العلم ان هناك في مرحلة التسجيل اشارة الى الربط ....
موفق.

tawfik999
09-14-2015, 20:58
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
شكرا علي الموضوع الجيد اخي اتمنى لك ربح الكثير و طوال العمر انشاء الله و تحياتي

aboubakr el ayach
09-18-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اخي الحبيب نشكرك على هذا الطرح المفيد والممتاز والجذاب، في الحقيقة التسجيل لاول مرة يعد شيئا كثير الخطا والمشاكل بالنسبة للمبتدئين لكن انصح المبتدئين ان يسالوا في المنتدى قبل الاقدام على الادلاء باي وثائق قصد التسجيل لكي لا يفسدوا اوقاتهم

heroo252
09-18-2015, 17:48
انا فعلت عادى مستوى التفعيل التانى ال بيبقى فيه المشكله بصوره من رخصة السياره
اى وثيقه باسمك مكتوب فيها عنوانك ممكن تعتمد مش لازم كشف حساب بنكى

ahdahmed
09-18-2015, 17:51
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
اشكرك اخى الكثير مننا يقف بالتفعيل عند المستوى الاول الحقيقه فعلا
شرح وموضوع موفق جدا واكيد من متابعى مشاركاتك الهامه وبالقريب
حب نرى جديدك على المنتدى

محمد السيد
09-18-2015, 17:57
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

aissadz
09-29-2015, 16:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hmadnahh
09-29-2015, 19:20
التفعيل من المشاكل الكثيرة التي تواجه المبتدئين في الفوركس و نتمنى ان يستفيدوا من موضوعك

yassineleo
09-29-2015, 22:25
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

forexaly5
09-29-2015, 22:29
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع بطبيعة الحال لابد أن تذل حسابكو ورقم بياناتك بشكل صحيح وبدون أي مشكل لكي يتم تفعيكه إنشاء بكل سهولة

waiting
09-30-2015, 19:44
مسالة التفعيل لازمها فعلا يا اخي فقط اتباع المراحل والامور التي سطرتها البروكر لا غير
فمثلا تلاقي واحد لا يقدر على التفعيل فقط لان جودة التصوير غير جيدة ولا يفهم اصل المشكل

abdelloo31
09-30-2015, 19:54
تحية طيب لك اخي وبعد..
اخي الرخصة الشخصية لا تكون واضح بهاا العنون بشكل كبير ولكن اعتقد ان فاتورة الكهرباء ممكن تكون واضحة
تقبل مروري

asxqwzdc2
10-03-2015, 14:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

maha elsayed
10-03-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... لكى يتم تفعيل الحساب بالشكل الصحيح
لابد من اى يكمون اثلات النوان مطايق للبطاقه الشخصيه يا اخى

katreenaziz
10-03-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل مشكلة التفعيل بيقع فيها الكثير من المتاجرين المبتدئين اتمنى يكونوا استفادوا من هذا الموضوع فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

dfghfgh
10-04-2015, 13:31
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

zakariaabbadi98
10-04-2015, 13:33
شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومة قد افدتني كثيرا ، شكرا جزيلا

Mazin Awwad
10-04-2015, 16:14

ranimdammar
10-12-2015, 08:51
يعاني الكثير من الشباب في تفعيل الحسابات التجارية لسبب واحد دائما و هو المستوى الثاني من التفعيل
لانهم في العادة يكونون متاجدين في السكن مع ءابائهم وليس لهم عنوان شخصي لكي يكون لهم هاتف ثابت او فاتورة ماء او وصل كراء او فاتورة غاز

Mazin Awwad
10-12-2015, 10:17
شاكرين افضالك اخى على المعلومات
ومش عارف هل جد جديد فى انستا لانها اصبحت ترفض التفعيل وخاصة المستوى الثانى بكثرة
ولا اعرف ما السبب واعتقد المستندات المطلوبة للمستويين واضحة للجميع

mohammed55
10-13-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل ل

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

engaym
10-13-2015, 12:45
السلام عليكم اخى مرة اخرى احب ان اقول انة بدون تفعيل الحساب لا يمكن ان تسحب وتتعامل المعاملات المادية مع
حسابك لذلك يجب تفعيل الحساب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

asxqwzdc2
10-14-2015, 15:49
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

kokoboy
10-14-2015, 17:05
بص يا استاذ وليد مفيش مقارنة بين الاتنين مع كامل الاحترام لحضرتك لان مفيش خبرة بتيجى لوحدها من غير تعليم بمعنى ان مفيش واحد بمجرد انه عايز يدخل يتاجر فى الفوركس كده انه خلاص بقا بقا خبرة لا طبعا لازم يتعلم الاول ومن خلال التعليم بيبدأ يكتسب الخبرة واحدة واحدة

sohayla
10-14-2015, 17:19
يا اخي التفعيل يجب عليك توضيح مكان العنوان تكتب جنب العنوان الموجود في الوثيقة كلمة adress

dhmo
10-14-2015, 23:20
بص يا استاذ وليد مفيش مقارنة بين الاتنين مع كامل الاحترام لحضرتك لان مفيش خبرة بتيجى لوحدها من غير تعليم بمعنى ان مفيش واحد بمجرد انه عايز يدخل يتاجر فى الفوركس كده انه خلاص بقا بقا خبرة لا طبعا لازم يتعلم الاول ومن خلال التعليم بيبدأ يكتسب الخبرة واحدة واحدة

وعلشان النمتاجر يكستب الخبره هنا يكون اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

yassoo
10-14-2015, 23:25
شكرًا لك أخي لإفادتك لنا بهذا الموضوع الرائع .
و بالتوفيق للجميع .

ابو وطن الفلسطيني
10-14-2015, 23:29
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

csebai11
10-14-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة للتفعيل هو ضروري للسحب من حسابات التاول اقص التفعيل للمستويين

dfghfgh
10-15-2015, 00:10
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

sharshabil
10-15-2015, 01:23
المشكلة في كن العديد ليس عنددهم اي فوانير باسمهم
و هنا تقع المشكبة و لا ينم التفعيل التاني و بالتالي لا يمكن الاسنتفادة من البونص في شي .

yassineleo
10-15-2015, 02:07
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

ahmed bakry
10-15-2015, 22:53
مشكور جدا على معلومتك المهمة جدا دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

gadeer86
10-15-2015, 23:00
السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاته ..
شكررااااااااااا جزيلا على المعلومات و بالفعل لقد استفدت منها كثيرا ... جعلها الله في ميزان حسناتك :)

ahmed bakry
10-18-2015, 17:53
بالظبط كدة كلامك دقيق جدا ومفيد جدا وانا عن نفسي اسيتفدت منه جدا وبشكرك جدا عليه بخصوص عملية التفعيل ف الشركة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhran
10-18-2015, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الفاضل مستوى التفيل الثاني هو لمعرفة السكن .. لكن ماذا لو انه ليس لديك اي فواتير باسمك .. كيف ممكن نفعله .. هل يمكن من خلال اخر صورة لمكان الاقامة عن الباسبور ؟؟؟

gagpost
10-18-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومىحبا اخي كيف حالك جزاكاتمني ان تكون بصة وعافية
وشكرا جزلا بتلك الاضافة والمعلومات الرائعة ولك كل الشكر والتقدير مني

mrtrad
10-18-2015, 18:34
شكراً أخي المهم أريد أن أضيف بعض الأدفعات فيما يخص التفعيل يجب أن تكن الوتائق بالألوان حتى تسهل عملية التفعيل الخاصة بحسابك وأيضاً لا مشكل إن كانت الوتائق بأسم الوليد أنا عندي فاتورة الماء وهي بإسم الوالد وتم قابلوها كما قلت في ضرف 72 ساعة لهذا لا تتسارع في الحكم

kingi
10-18-2015, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
كما قال لك الاخ الكريم في رده من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وقد يتحول كل شئ عكس توقعاتك و كذلك قد تخسر كل مالك في صفقة واحدة .كما حصل مع الكثيرين

hellelali2
10-18-2015, 19:00

med1985
10-19-2015, 15:41

firas19
10-20-2015, 00:55
سلام عليكم ورحمة الله
شكراً على هذا التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة
حض سعيد للجميع
وشكراً جزيلاً وبركة الله فيك

sharshabil
10-20-2015, 13:16
تفعيل المستوى الاول غالبا يت م بدون مشاكل لكن المستوى التاني ليس كل الاعضاء
عندهم اولراق تبةتيةى تفيد العنوام او فواتير و هذا هو اساس المشكلة ,, تحياتي

nadjatalgeria
10-20-2015, 13:20
الســـــــــــــــلام علـــــــــــــــيـــــــ ـــــــــــــكم و رحـــــــــــــمـــــــــ ــــــــة الله تعالى و بركاته
موضوع قيم مشكوووووووووووووووووووووو ووووور
في انتضار المزيد من موضوعاتك الهامة
تقبــــــــــــــل مــــــــــــــــتروري ســــــــــــــــــــــــ ــلام

big.pharaoh
10-22-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهم حاجه يكون الصور سكانر وملونه وكمان مستوى التفعيل التاني يفضل انه يكون بالانجلش ويفضل انه يكون كشف خساب بنكي وانا فعلت حسابي بكشف حساب بنكي

الخليل
10-22-2015, 19:13
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

asxqwzdc6
11-17-2015, 22:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

razgallah
11-18-2015, 06:57
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
شرح مفيد خصوصا لمبتدئين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

حدو بكري
11-20-2015, 11:41
نماذج الشموع اليابنية من اهم وسال التحليل الفني

asx1
11-23-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-25-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelhakamel
11-25-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الشرح عن طريقة تفعيل الحساب وماعليك الا ان تقوم بارسال بطاقة الهوية او جواز السفر من اجل التفعيل الاول وان تبعث وثيقة اثبات المقر السكني من اجل التفعيل الثاني
بالتوفيق لكل الاعضاء

ringo
11-26-2015, 15:09
والله يا اخي الكريم اعتقد ان الموضوع لابد لة من ان تكون هناك تواصل بين الشركة و فريق الدعم
والله الموفق والمعين

عبد الرحيم رافا
11-27-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي ان كنت تريد تفعيل حسابك فلا يحتاجة الى كل هذا الموضوع المطول و كل هذه التعقيدات ارفع لهم بطاقة الهوية و بيان حساب بنكي لا غير و يتم تفعيل حسابك بشكل نهائي و من المستويين الاول و التاني

ringo
11-27-2015, 17:54
والله يا اخي الكريم انا اتفق معك في هده الحالة لان تفعيل الحساب من اكبر العراقيل وخصوصا المستوى الثاني
والله الموفق والمعين

tipa46
11-27-2015, 18:22
انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

doaa sary
11-27-2015, 20:45
موضوع مهم جدا ىانا جربت بكاميرا الموبيل منفعش
لاكن الاسكانر بيبقا اوضح
وبتتقبل
بالتوفيق والاربااح للجميع

milou9
11-27-2015, 21:02
شرح كامل ووافي لطريقة الصحيحة لتفعيل الحساب
انستا فوركس من اصدق الشركات التي تعاملت معها والتفعيل اجراء روتيني للتاكد من صحة الحساب واستقبال البونص بدون مشاكل
يجب على الاعضاء تفعيل الحساب والاستفادة من بونص الردود بكل حرية

ملاك الروح
11-27-2015, 21:06
بالتوفيق ان شاء الله

otmani
11-27-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على
قوانين تفعيل الحساب لحد الان لم افعل حسابي الثاني وبالتوفيق

heroo252
11-27-2015, 21:38
انا شخصيا فعلت بكل سهوله من غير اى وصلات مرافق ولا كهربا ولا مياه
انا رفعت البطاقه الششخصيه ورخصة قيادة السياره الخاصه بتاعتى واتقبلوا الاتنين

ringo
11-27-2015, 21:45
والله يا ا خي الكريم التفعيل من المشاكل الكثيرة التي تواجه المبتدئين في الفوركس و نتمنى ان يستفيدوا من مقترحاتك
والله الموفق والمعين

ashraf mamdouh
11-27-2015, 21:50
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لان الكثير منا تقابله مشكلة عند التفعيل خاصة عند تفعيل المستوى الثانى
جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

TAHA JR
11-27-2015, 22:13
شكرا لك اخي بجد انا كنت بحاجه الئ هذي المعلومات ,انا حاولت افعل حسابي لكن ماقبلوا يفعلوا ,اخي اذا كانت الفاتوره في مستوئ التفعيل الثاني باسم احد الوالدين ماذا افعل عذرا لكني لم افهم هذه النقطه ,ارجو الرد لو سمحت

houssemmidou4
12-03-2015, 23:50
مشكوور على الشرح المميز لموضوع مهم جدا الا و هو تفعيل الحساب في شركة
انستا فوركس الذي يمر على مستويين الاول يكون بارسال بطاقة الهوية و الثاني يكون بارسال اثبات سكن

madmax07
12-04-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على النصائح الجد الهامة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

ابوفؤاد
12-04-2015, 00:31
واذا م قالت بالرفض فهذا ليس معناه ان تغير المستندات انماحاول ان ترفعه مره ثانيه و ثالثه و بهذ يتم التفعيل لكل من المستويان
و بهذا فيما بعد عندما تريد تفعيل لحساب اخر ستمر به بكل سهوله لانك اصبحت عميل مرخص و مفعل لدى الشركه

nassim126
12-04-2015, 00:33
السلام عليكم بالاضافة لتفعيل الحساب بشكل سليم يجب ان تكون المستندات التي سترسلها للشركة بشكل واضح كي لا تتعرض للرفض

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 18:52
شكرا جدا اخى على المعلومات القيمه دى حيث اننى استخدمت البطاقه الشخصيه
الخاصه بى فى تفعيل حسابى لدى شركه انيستا فوركس

latraaa
12-07-2015, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى أن شاء الله من الإخوة الكرام أن يستفيدوا منه إن شاء الله، كما أتمنى أن ينتبه الإخوة الكرام لمسألة التسجيل و التفعيل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-07-2015, 19:47
اى مشاكل فى تفعيل حسابك اخى الكريم يجب ان يكون عند التسجيل واضع بياناتك وانت بتفتح الحساب زى ماهى موجودة

otmani
12-13-2015, 22:19
مشكور على توضيح قوانين انستا فوركس في عملية تفعيل حساباتها وبالتوفيق .

one k
01-09-2016, 15:28
السلام عليكم ... شكرا علي التعامل مع لافوركس ومن المه مان ييكون التعامل مع لاتفعيل ب الاوراق والطريقة الصحيحة لان التعامل مع لافوركس بيكون
من المه مان يكون في الحسابات المفعلة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Sami1985
01-09-2016, 18:40
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

dhmo
01-09-2016, 22:43
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

وهو فعلا اخي هنا الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

nuclear2010
01-09-2016, 23:23
السلام عليكم جميعا
كل كلامك مضبوط بس فيه نقطه مفروض انستا تعدلها وهي ان بعض الدول البطاقه الشخصيه فيها بيكون مكتوب فيها العنوان ايضا
فالبشكل دا تكون البطاقه كافيه للمرحلتين
تقبل تحياتى

Bassem Hassani
01-09-2016, 23:27
شكرا لك اخى على الموضوع البسيط الذى يوضحك كيفية تفعيل الحساب فى الشركة وكمان فيه بند جديد فعلا وهو ان الوثيققة لازم تكون مترجمة ولكن هذه ليست مشكلة على الاطلاق فالترجمة يمكن ان تعملها من خلال برنامج زى الفوتوشوب تقدر تفتحه وتكتب عليه ترجمة لكل حاجة فى الوثقية وسيتم قبولها بكل تاكد ودا من خلال تجربتى فى تفعيل الحساب اكتر من مرة .

haithem00216
01-09-2016, 23:37
اٍنا شخصيا حسابي مفعل و الحمد لله
لكن ملاحظة بسيطة التفعيل يقوم على مستويين
الاول اثبات الهوية وهي مرحلة سهلة جدا
و الثانية هي اثبات العنوان و هنا الشركة لا تقبل اي وثيقة لذلك انصحكم باستعمال وثائك صحيحة حتى تتفادو المشاكل التي يمكن ان تصل حد الغاء العضوية

douerapark
01-09-2016, 23:40
اٍنا شخصيا حسابي مفعل و الحمد لله
لكن ملاحظة بسيطة التفعيل يقوم على مستويين
الاول اثبات الهوية وهي مرحلة سهلة جدا
و الثانية هي اثبات العنوان و هنا الشركة لا تقبل اي وثيقة لذلك انصحكم باستعمال وثائك صحيحة حتى تتفادو المشاكل التي يمكن ان تصل حد الغاء العضوية...

hmadnahox
01-10-2016, 01:54
والله يا اخي الكريم الكتير من لاخوى يعانون فى المرحلة التانية لانها جد صعبة ومعقدة
والله الموفق والمعين

justsmile
01-10-2016, 01:59
و المتمثلة في
بطاقة الهوية
جواز السفر
رخصة السياقة

اعتقد ان الكثير يواجهون صعوبة بالتفعيل مع انه جدا سهل..
فقط يجب بعث وثائق كما يتطلب التفعيل و باللغة الانجليزية ..
ولاذي لا يجد باللغة النجليزية يقوم بالترجمة بكل بساطة .

hmadnahox
01-10-2016, 02:51
والله يا اخي الكريم هناك طرق لتفعيل الحساب من اهمها واصعبها المستوى الثاني بحيث يجب ان تكون شهادة السكن لاتتعدى 6 اشهر
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 11:51 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

والله يا اخي الكريم هناك طرق لتفعيل الحساب من اهمها واصعبها المستوى الثاني بحيث يجب ان تكون شهادة السكن لاتتعدى 6 اشهر
والله الموفق والمعين

Ami abdou
01-10-2016, 03:12
في الحقيقة ارى ان موضوع التفعيل هذا بسيط جدا و لم اواجه فيه مشاكل في الواقع ..على العموم مشكور على مزيد التوضيح هذا للاخوة الكرام

hossam122
01-10-2016, 09:48
الرخصة الشخصية لا تكون واضح و بهاا العنون بشكل كبير ولكن اعتقد ان فاتورة الكهرباء ممكن تكون واضحة
يفضل ان تكون فاتورة مياه او نت او كهرباء يساحسن ذلك

antr
01-10-2016, 10:42
ماشى بس المفروض تكون الشروط اقل من كده عشان فى ناس كثير فى بلد زى مصر مش عندها حسابات بنكية وكمان عيشين ايجار جديد يعنى العقود والواتير مش باسمهم ولا اسم اهليهم

mmaty
01-10-2016, 12:01
التفعيل فى شركة إنستا امر سهل وليس معقد بإمكانك التفعيل باثبات هوية سواء كانت باللغة العربية او الانجليزية
وبإثبات عنوان باحد فواتير الخدمات او كشف حساب بنكى بشرط ان يكون كشف الحساب او الفواتير مختومة بخاتم المصلحة

islamhd
01-10-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yahiahd
01-10-2016, 13:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
01-10-2016, 13:54
الوثائق في نوعيتها وجودة تصويرها يا اخي هذا هو السر ما بين النجاح في التفعيل او الفشل فيه في انستافوركس طبعا
لابذ من اختيار الوثائق المطلوبة بالضبط وتصويرها بالشكل الجيد ان اردنا ان يتم قبول التفعيل بتلك الوثائق

عاشق الفوركس
01-19-2016, 21:21
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر ليس سهل كما تقول فيه العديد من الاعضاء لم يفعل لهم الحساب لشهرين وهدا تهاون من طرف الشركة طبعاا

doaa sary
01-19-2016, 22:41
موضوع مهم جدا ىانا جربت بكاميرا الموبيل منفعش
لاكن الاسكانر بيبقا اوضح
وةبتتقببل ع طول جرب ترفع الوصلب والبطاقه سكانر

csebai12
01-20-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان لم يقب التفعيلمن المرة الاولى فيجب اعادة ارسال الوفاقة و تاكد من جودتها و انها مطابقة لبياناتك

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:20
انا فعلت حسابي بشركة انيستا فوركس في غاية السهولة فقط
المستوي الاول بصورة ضوئية للبطاقة الشخصية والمستوي الثاني فعلته بفاتورة كهرباء - تحياتي

Adham nabil
03-06-2016, 16:05
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Elgohary1024
03-06-2016, 18:20

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Thequest250
03-06-2016, 19:52
سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

Ahmed Ab
03-08-2016, 23:03
شكرا لك اخي الكريم على هذه الايضاحات الخاصه بشأن تفعيل الحساب في شركة انستا فوركس لان كثير من الاضاء ليس لديهم خبره او درايه في عمليه تفعيل الحساب وتقبل مروري

algoddam
03-08-2016, 23:07
التفعيل مهم لمن يود ان يتلقىالدعم او في حال حدث مشكل في الحساب ومنه يكون الاستجابة سريعة
وخاصة السحب لابد من التفعيل لكي تسحب الارباح
شكرا على المشاركة والموضوع القيم

lebouziramzinio
03-11-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول

karinho1991
03-19-2016, 20:48

zizo199
03-28-2016, 16:20
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
انا عضو جديد في هذا المنتدى و اتمنى ان اتعلم في هذا الموقع الجميل الكثير من خبراتكم وتجاربكم باذن الله
انا قمت بتفعيل حسابي على الانستا فوركس ليفيل 1 بس عندي مشكلة في الليفل 2 ارجو منكم مساعدتي في تكملة الفيريفيكيشن
وشكرا

ghiles
03-28-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الموضوع الذي قدمته لنا .تقبل مروري.سلام

badr el asri
04-01-2016, 04:38
سلام عليكم ورحمة لله وبركاتة هذا الموضوع اكثر من رائع وسوف يستفاد منو الكثيرون
احيك اخي علي اختيارك لمثل هذة المواضيع واتمني لك دوام التميز وفي انتظار المزيد
تقبلو مروري

latraaa
04-01-2016, 13:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على النصح و على التفسير القيد و الدي اتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معه بالطريقة الصحيحة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

ahmadinho100
04-01-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي يتم تفعيل حسابك بالكامل يجب ان تدخل جميل المعلومات المطلوبة منك و من الضروري رفع وتائق الخاصة بك

latraaa
04-02-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلوامت الراقية و القيمة التي تقدمت بها و أتمنى لك و للجميع كل التفويق إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit5
04-05-2016, 20:29
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Carlos
04-05-2016, 20:32
عن نفسى مواجهتش اى مشاكل فى التفعيل ومش عارف لية الناس مستصعبة الموضوع اوى كدا هو بس صورة بطاقة واثبات محل سكن عن نفسى استخدمت كشف حساب بنكى وشكرا على الموضوع وبلتوفيق للجميع

اشرف البرنس
04-05-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى عل الموضوع الشيق الى افاد الكثيرين مثلى من المبتدئين وارجو من طرح مواضيع بها افاده بالنسبه للمبتدئين وجزاك الله خيراوتفبل مرورى

mohamedforex4
04-14-2016, 19:50
الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي
و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له وبالتوفيق للجيمع .

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الامر بسيط شخصيا تم التفعيل لي في يومين فقط الامر ليس معقدا كما يعتقد الجميع التزم بالقوانين فقط

zead ahmad
04-14-2016, 20:15
شكرا على تلك المعلومة تفعيل الحساب سهل وبسيط ويمكن للتاجر ان يفعل حسابة بكل بساطة ويسر يجب ان تتعلم وتفهم ان بتلك الاشياء جيدة وان يكون تفعيل حسابك بالمستندات الجيدة

basem adel
04-14-2016, 20:20
نشكرك يا اخى على الموضوع المفيد ولى تعليقين الاول بالنسبة للمرحلة الثانية من التفعيل لا يشترط ان يتطابق العنوان بفاتورة الغاز مثلا مع العنوات فى بطاقة تحقيق الهوية وثانيا لا شك من صعوبة عملية التفعيل وهى تستغرق اكثر من 72 ساعة وشكرا

hossam123
04-14-2016, 20:28
فعيل الحساب واضحة و سهلة بس انت مشكور على الطرح ؛ الشركة تقبل المستوى الثانى من اثبات السكن بشرط ان تكون الوثائق باسم صاحب الحساب , ودة مهم

Thequest250
04-14-2016, 20:30
جزاكم الله خيرا اخي الكريم على هذا العرض الرائع..

يمكنك ببساطة تحميل المستندات على المستويين بنفس البيانات والوضوح حتى تتمكن من المرور بنجاح من المستويين ويصبح حسابك مفعلا بالكامل

رومانى
04-14-2016, 22:30
التفعيل للمستوى الثانى من المشالكل التى تؤرق كثير من الاعضاء فى المنتدى
لاننا نجد كثير من الاعضاء يشكو دائما من عدم استطاعتهم التفعيل
للمستوى التانى وانا اتنمى من شركة انيستا تسهيل التفعيل .

jaouad ouaiss
04-14-2016, 22:54
اهم شيبء هو انك لما تطلب التفعيل لازم الحساب لا يكون فيه اي بونص
لفان ان كان البونص لن يتم قبول الوتائق وتجد صعوبة في ذلك .

Zezobebo3
04-15-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الحبيب بدايه انا ايضا وجدت الكثير من المواضيع التى تتحدث عن صعوبات النفعيل ولكنى فى الحقيقه لم اواجه هذه الصعوبات ابدا الحمد لله

HaMaDa99
04-15-2016, 21:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ebn masr
04-21-2016, 09:56
مسالة تفعيل الحساب سهلة مش صعبة ولكنها تختاج الى رفع المستندات المطلوبة بشكل سليم متوافق مع بياناتك اللى انت فتحت بيها

nano
04-22-2016, 14:45
./....................;

princebio
04-22-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور أخي العزيز على هذه المعلومات القيمة و التفاعل في هذا المنتدى ، هناك الكثير من الأعضاء المبتدئين الذين يريدون إجابات فشكرا مرة أخرى

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 03:48
اهم شىء فى تفعيل الحساب
1 ان تكون بياناتك صحيحية 100 %
2 ان تكون بياناتك مطابقة للمستندات فى مستويات التفعيل
3 تفعيل المستوى الثانى هو اهم شىء

ebn masr
04-25-2016, 06:45
بالظبط زى ماتفضلت وشرحت ووضحت فعلا تلك الطريقة هى الطريقة الصحيحة فى تفعيل الحساب والف تحية شكر وتقدير ليك

yousse
04-25-2016, 08:19
من أجل أن يتم تتم تفعيل حسابك بطريقة صحيحة عليك اى كاهي أن تيسي الوتائق الصحيحة ون تكون دائم أعلى التوصل مع الدعملة فيني هو الدي سيشرح لك كل ما عليك فعله إن واجهتك أي مشكل

omar111
04-25-2016, 08:44
تفعيل المستوى الثاني ليس ضروري جدا الاهم هو المستوى الاول لكي تستطيع ان تسحب وتتقوم بايداع الاموال بشكل طبيعي وبدون مشاكل

kymslye
04-27-2016, 20:21
معلومات مفيدة أخي وأنا عن نفسي واجهت مشكل في تفعيل لأكتر من أسبوع وأنا أحاول لكن في لأخير قمت برفع فاتورة لأنترت وتم تفعيل حسابي فشركة إنستا صارمة في تفعيل

nonam
06-20-2016, 15:54
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات التعليمية اللي منها التداول بيكون من اهم الادوات التحليل الفني وكمان التعامل مع الادوات التعليمية الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-27-2016, 00:55
بصراحة لم اجد شخص من قبل شرح متلك كيفية التفعيل اتمنى من الاعضاء الاستفادة من الموضوع لانه فعلا الكتير من لاشخاص وجدو مشكل خاصة في لمستوى تاني من تفعيل لانه يطلب اتبات من خلال احج فواتير

gagpost010
06-27-2016, 15:51
(اللهمَّ أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر) رواه مسلم ..

miomio46
06-27-2016, 16:36
مشـــكوور على الشــــرح الرائــــع و البســـيط لكيــــيفية تفعــــيل حســــاب شـــــركة انســـــتا
فــــوركس فهــــذا المـــــوضوع يؤرق الاعــــضاء خاصة في السمتوى الثاني الخاص باثبات السكن

0o0KaRiM0o0
06-27-2016, 17:21
اغلب الناس يرسلون فاتورة باسم الابوين و لهذا ترفض

samieh
08-17-2016, 07:29
شاكرين افضالك اخى على المعلومات ومش عارف هل هناك جديد فى انستا لانها اصبحت ترفض تفعيل الوثائق حتى باللغة العربية ولابد من ترجمتها اولا

ebn masr
08-17-2016, 08:05
مسالة تفعيل الساب ليستتت بالصعبة ولكنها تحتاج لعمل صحيح فى رفع المستندات والعمل على رفعها بجودة عالية ودقيقة وشكرا ليك

bakdz
08-17-2016, 22:46
الســلام عليـــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركــاته
شــكرا لك أخي العزيز على النصيحة القيمة و صحيح ان العديد من الأعضاء الجدد يعانون من مشااكل في تفعليل حساباتهم الجديدة و ربما المشكل في الوثائق.

Caspirinou
08-17-2016, 23:16
فقط يجب اتباع الخطوات بدقة و عدم محاولة للتغيير المطلوب .
هي سهلة لكن احيانا تتطلب القليل من الصبر
و السلام

rapeaezzat
08-17-2016, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى هو موضوع مميز وجميل لكل الاعضاء
لانة مفيد فى تفعيل الحساب بشكل صحيح وبالتوفيق للجميع

analyst
08-22-2016, 13:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع هذا الذي يخص الطريقة الصحيحة لتفعيل الحساب والذي رأينا ان الكثيرين يشتكون من هذا التفعيل لان التفعيل لا يقبل سواء في المرحلة الاولى والثانية او في احداهما

devowr
08-22-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس شكرا
لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Gmal Elden
08-22-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن تفعيل الحساب والطريقه الصحيحه للتفعيل
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

kirollos.budggie
08-22-2016, 16:53
زميلنا العزيز
شكرا علي اضافه المعلومات التي تفيد اي شخص يطلب تفعيل حسابه
وبالفعل انا قمت بتفعيل حسابي بالبطاقه الشخصيه و رخصه القياده
وفعلت بالمستويان
تقبل احترامي و مروري

lionardodicaprio940
08-22-2016, 16:54
انا قمت بتعيل حسابي والحمد لله اولا قمت بتفعيل المستوى الاول
ثم الثاني
بالتوفيق للجميع

Cappomid
08-22-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي مشكور على توضيحاتك القيمة .. انا لازلت لم افعّل المستوى الثاني ..
على العموم شكرا لك على تطرقك لهذا الموضوع

lionardodicaprio940
08-22-2016, 17:02
انا الحمد لله لقد قمت بتفعيل حيابي بطريقة صحيحة
اولا الميتوى الاول وحاليا المستوى الثاني
بالتوفيق للجميع