PDA

View Full Version : تحليل تحرك سندات الخزينة الامريكية بشكل ملحوظ

Pages : [1] 2

dollarsniper
04-01-2015, 22:45
تحركت سندات الخزانة أعلى بشكل ملحوظ على مدار يوم التداول يوم الأربعاء في أعقاب صدور بعض البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال.

وأظهرت أسعار السندات خطوة قوية في الاتجاه الصعودي في التعاملات المبكرة وظلت إيجابية بقوة طوال الدورة. وفي وقت لاحق، انخفض العائد على مرجعية المذكرة لمدة عشر سنوات، والتي يتحرك عكس سعره، بنسبة 6.6 نقطة أساس إلى 1.868 في المئة.

مع انخفاض في اليوم، والعائد لمدة عشر سنوات تعوض المكاسب التي تحققت في منتصف الأسبوع الماضي، وانخفض إلى أدنى مستوى إغلاق له في نحو شهرين.

وجاءت قوة بين سندات الخزانة كما خففت بيانات اقتصادية مخيبة للآمال مخاوف بشأن الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعا.

في وقت مبكر من اليوم، الإفراج عن معالج الرواتب ADP تقرير يظهر تباطؤ المستمر في وتيرة نمو الوظائف في القطاع الخاص في شهر مارس.

وقال ADP التوظيف في القطاع الخاص ارتفع من 189،000 وظيفة في مارس بعد زيادة معدلة بالزيادة قليلا من 214،000 وظيفة في فبراير شباط. وكان الاقتصاديون يتوقعون زيادة قدرها حوالي 230،000 وظيفة.

مع استمرار التباطؤ، وجاءت وتيرة نمو الوظائف في القطاع الخاص في أقل من 200،000 لأول مرة منذ يناير كانون الثاني من العام الماضي.

وقال ق تحليلات، 'استغرق النمو الوظيفي خطوة إلى الوراء في مارس تداعيات انهيار في أسعار النفط والارتفاع الكبير في قيمة الدولار يؤثر في سوق العمل.'؛ مارك زاندي، كبير الاقتصاديين في وكالة موديز وأبوس]

وأظهر تقرير منفصل من معهد ادارة التوريدات أن وتيرة النمو في النشاط الصناعي تباطأ بأكثر مما كان متوقعا في مارس اذار.

قال ISM انخفض مؤشر مديري المشتريات من خلال 1.4 نقطة إلى 51.5 في مارس اذار بعد متفوقا بانخفاض 0.6 نقطة إلى 52.9 في فبراير شباط.

في حين أن القراءة فوق 50 تشير إلى النمو المستمر في النشاط الصناعي، وكان الاقتصاديون يتوقعون مؤشر لإظهار انخفاض أكثر تواضعا إلى 52.5.

وقال بيتر Boockvar العضو المنتدب في مجموعة ليندسي، 'قل ما سوف، والاقتصاد الأميركي قد تباطأ بشكل كبير في Q1.'

؛ '، سوف نرى تكرار العام الماضي في هذا Q2 Q3 وانتعاش، ولكن إذا لم يكن كذلك، لما له من آثار واضحة لسياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي ونأمل على الرغم من أننا وأبوس]' واضاف.

هو البيانات الاقتصادية من المرجح أن تظل في بؤرة يوم الخميس، كما سيتم تقديم التجار مع ورود تقارير بشأن مطالبات البطالة الأسبوعية، والتجارة الدولية، وطلبيات المصانع.

نشاط التداول قد يكون ضعيفا إلى حد ما، ومع ذلك، حيث أن بعض المستثمرين قد تبدو للحصول على السبق في عطلة نهاية الأسبوع عطلة طويلة.

modr2015
04-06-2015, 15:14
سيل الأموال" يهدد الخزينة الإيرانية بالإفلاس ... عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون، إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الحكومية في منطقة*...

sniper_2015
04-09-2015, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ahmedtaher
04-13-2015, 12:09
السلام عليكم ... الاخبار اللي زي دي من الممكن انها تاثر علي الدولار بالفعل ومن الممكن الاستفادة منا ولكن انا لا اتداول وقت الاخبار خالص
بالتوفيق ان شاء الله

User_90
04-13-2015, 13:09
سوف نري وجود عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون، إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الحكومية في منطقة* واحدة

سارة محمد
04-14-2015, 20:27
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

mohamed ghardallou
04-14-2015, 20:28
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد هذا تحليل رائع أخي الكريم مشكور

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة بشأن سندات الخزينه الامريكية جزاك الله خير
تقبل مروري

mechanical
06-20-2015, 23:12
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار اللي انت بتقدمها للناس ولكن الاهم انك تعرف الناس اية هي المصطلحات اللي انت كاتبها في الموضوع يبقي كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع والمعلومات القيمة ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

almared13
06-21-2015, 02:25
جزاك الله كل الخير على الافادة وعلى المعلوةمات القيمة التى قدمتها لنا
تسلم ايديك و جزاك الله خيرا

karim02
06-21-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

arkantos
06-27-2015, 19:22
مشكور اخى الكريم على شرحك الوافى لعالم الفوركس ولكنك مهما شرحت او وضحت الكثير من المعلومات فلن تفي بحقه لان عالم الفوركس عالم كبير وواسع ويوجد به الكثير من المعلومات دة غير انه ينقسم الى العديد من الاسواق مثل سوق تداول العملات الاجنيبه وسوق تداول العملات بالمعادن وغيرها

عاشق الفوركس
07-16-2015, 20:45
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على الموضوع وعلى تحليل الخزائلن الامريكية امل ان تفيد الاخووه

عمرعمر
07-17-2015, 01:36
سوف نري وجود عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون، إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الحكومية في منطقة* واحدة

OSAMA AMER
07-17-2015, 02:02
بســـم الله الرحمـــن الرحيـــم
مرحبـــا بــك اخـــى الكريـــم معلومات اكثر من رائعة فى التحليل الاساسى ومثل هذه الاخبار والتحليلات يكون لها اثر كبير فى تحرك العملة وتحقيق الربح منها او الخسارة من دون ان نطلع على الاخبار مثل هذه

Mcnouzi
07-17-2015, 02:05
تحليل محترف ،جزاك الله ألف خير .
تقبل مروري

dima09
07-17-2015, 02:23
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

pepobm
07-17-2015, 02:26
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اشكرا اخى الفاضل على موضوعك وشرحه
التوفيق من عند الله

dhmo
11-12-2015, 18:15
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على الموضوع وعلى تحليل الخزائلن الامريكية امل ان تفيد الاخووه

لومعرفه الاخبار دي مفيده ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

csebai11
11-12-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الى هذه اللحضة لم افهم ماهي السندات و كيف نتداول عليها و ماهي العوامل التي تاثر فيها

Wassa04
11-12-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوضع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مرري

dhmo
11-12-2015, 22:17

اهم حاجه تعرف ايه هيا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

razgallah
11-19-2015, 21:25
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم كل شي مرتبط ببعضه بارتفاع او انخفاض
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

marwanadam
11-19-2015, 22:07
مكشور اخى على المموضع وعلى الخدمة التى ممكن ان تقدمها للاخوى
لكى يتمكنو من الاستفاد من هدا المووضيع التى دات فائدة على كل الاخوى
وبتوفيق

M.gamal9463
11-19-2015, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

asx
11-22-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

younes-dz
11-22-2015, 23:42
مساء الخيرشكرا على تحليلك الرائع
والمتألق دائما نتمنى أن تكون جميع
التحاليل وافية كافية شكرا على كل حال

hafa
11-22-2015, 23:44
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع و الذى افادنى كثيرا و نرجو منك المزين من الموضوعات الهادفه
و الله الموفق و المستعان

malak558
11-22-2015, 23:48
ازاى تكون البيانات الاقتصاديه مخيبه للامال وتتحرك السندات صعود
اعتقد ان المفروض يكون التحرك بالهبوط لفقد الثقه فيها

hafa
11-23-2015, 00:00
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع و الذى افادنى كثيرا و نرجو منك المزين من الموضوعات الهادفه
و الله الموفق و المستعان

labsir
11-23-2015, 00:11
والله يا اخي الكريم انا بجد اشكرك على العمل الدئوب والمتواصل والتعب المبدول لكتابة هادا الموضوع الجميل والتثقيفي
والله الموفق والمعين

WRZ
11-23-2015, 00:56
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

عبد الرحيم رافا
11-23-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
السيولة لها علاقة بالخزائن المالية على اي شكرا لك على هذا الموضوع الجد الرائع و المفيد بارك الله فيك اخي و اتمنى لك التوفيق ولا تنسنا في كل ما هو جديد

mohaamr1982
11-23-2015, 01:33
والسوق مترقب للاخبا التي سوف تصدر من اكبر اقتصاد في العالم ومن المتوقع انيحدث تقلب في السوق خلال التداول وفي مقدمتها بحلول الساعه 14:30 بتوقيت السعوديهوهو عن مؤشر مناخ الأعمال لشهر يوليو ومن المتوقع ان تكون القراءة المتوقعه افضلمن القراءة السابقه للشهر الماضي ، وبحلول الساعه 15:30 بتوقيت السعوديه هنالكاخبار كثيره بنفس التوقيت ومن المتوقع ان تأثر على السوق وفي مقدمتها مبيعاتالتجزئة الشهري لشهر يوليو ، وايضا مبيعات التجزئة باستثناء السيارات الشهري لشهريوليو ، وايضا مؤشر أسعار الاستيراد الشهري والسنوي لشهر يوليو ، وايضا مؤشراسعار الصادرات الشهري والسنوي لشهر يوليو ، وايضا بحلول الساعه 15:55 بتوقيتالسعوديه مؤشر الريد بوك الشهري والسنوي للرابع من شهر أغسطس وهو يصدر عن مؤسسةأبحاث الأمريكية ، ويعد مقياساً لحجم المبيعات السنوية بالنسبة لمعدل نمو مبيعاتمتاجر بعينها وذلك بأخذ عينة من متاجر كبرى عامة في أمريكا متخصصة في البيعبالتجزئة ، وايضا بحلول الساعه 17:00 بتوقيت السعوديه مخزونات ألأعمال لشهر يونيووهو عن مخزونات الشركات الصادرة عن مكتب الإحصاء الأميركي يقيس نسبة التغيراتالشهرية في المخزونات من المصنعين وتجار التجزئة وتجار الجملة ، وايضا بحلولالساعه 18:30 بتوقيت السعوديه مزاد سندات الخزينة الشهرية ، وايضا في نهاية المطافبحلول الساعه 19:45 بتوقيت السعوديه خطاب لوخارت رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي فيولاية أتلانتا ، وهو سوف يتحدث عن حول الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة و قيمةصرف الدولار , وتعد تصريحاته غاية في الاهمية لأن لها القدرة على تغير أتجاهالدولار الامريكي.

WRZ
11-23-2015, 10:20
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

baite
11-23-2015, 13:51
شكرا لك اخي
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

مريم ميري
11-24-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على المعلومات
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

otmani
11-24-2015, 14:09
سندات الخزينة محرك قوي للاسعار ومنشط للسوق ومشكور على طرح الموضوع

Shadi
11-24-2015, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على تحليلك الرائع عن تحرك سندات الخزينة
انتظر منك كل جديد دوما
بالتوفيق

asx1
11-27-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ياسر30
11-27-2015, 16:56
الإخوة الأفاضل
هل معنى ذلك أن هذا الخبر يؤثر فى سعر اليورو بحيث يتحرك هابطا؟؟؟
أم أن هذا الخبر لا ينهض أن يؤثر فى اليورو؟؟؟؟
أرجو الإفادة

silver33311
11-27-2015, 16:58
السلام عليكم

اشكرك اخي الكريم على الشرح الكافي والوافي

ان شاء لله نرى فائدة منه كما راينا من المواضيع السابقة

نتمنى المزيد وبالتوفيق لنا ولكم ان شاء الله

ringo
11-27-2015, 17:29
والله يا اخي الكريم انا لم افهم ماهي السندات و كيف نتداول عليها و ماهي العوامل التي تاثر فيها
والله الموفق والمعين

olsobika
11-27-2015, 17:45
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذه الاستراتيجية
وان شاء الله تكون استراتيجية ناجحة ونجربها في وقت قريب
وتقبل مروري

bazokadz
12-03-2015, 11:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Saadqnet
12-03-2015, 11:24
ان شرحكم يتكلم عن فترة اقتصادية سابقة تتعلق بالدولار الامريكي و اذا ما نظرنا الان الى
الحدث الهام و المستقبلي القريب هو اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي المرتقب في اخر شهر من سنة 2015

aym
12-03-2015, 11:55
حركة السندات الامريكية موضوع مهم جدا ولة تأثير على الحركة السعرية للدولار ونشكرك على هذا الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للكل

ابوفؤاد
12-03-2015, 12:32
السؤال الذى يطرح مسه هل السندات و البيانات التى تظهر عليها له تاثير على الفوركس
وارى م وحهه نظرى ان البورصات لها نتائج عكسيه على الفوركس و الدولار بصفه خاصه و لهذا لادد من ان تكون على درايه بما يدور بالبورصات

latraaa
12-03-2015, 13:32
بارك الله فيك أخي الكريم، و مشكور على الموضوع القيم، و لكن ياريت لو ارفقته ببعض الصور التي يمكنها أن تشرح الأمر أكثر و أكثر، مشكور مرة أخرى على المجهود، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله،

adamarwan
12-03-2015, 14:58
لكن الان ادا تم مرجاعة الامر سوف نرى بان الاقتصاد الامركى
فى ارتفاع مقارنة معى كل العملات الاخرى لدى فهو ملد امنا لمتداولين
لدى يمكن ان تعمل على هدا الامر
وحظ موفق

mohamed ahmed 99
12-03-2015, 15:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم حركه السندات الامريكايه موضوع مهم جداً والرجاء ان تعلمنا كيف ان نرا ونتعامل فى السندات
كل جزيل الشكر

zekraoui08
01-25-2016, 21:10
حول سعر الفائدة interest rate الذي تغيره الحكومات حسب وضع النمو و التضخم
فترفعه في حالة التضخم و تخفضه في حالة الكساد
اريد ان افهم ما معنى هذه الفائدة _ اي هي فائدة على ماذا بالضبط ؟
فالمعروف ان الديون الحكومية تحدد من ال bond yield و هذا يختلف باختلاف مدته
اذا سعر الفائدة على ماذا ؟
و كيف بالتحديد يؤثر تغيير هذا السعر على اداء الاقتصاد
يعني اريد ان افهم ميكانيكية تاثير ال interest rate
لاني بصراحة بحثت كثيرا و لم اجد الجواب

MahmoudNofal
01-25-2016, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله موضوع هام اخى الفاضل و لكنه صعب يمكن شوية فهمه على الى ما عندوش خبرة اقتصادية ياريت الشرح يبقى ابسط شوية

zizo199
03-22-2016, 21:04
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار اللي انت بتقدمها للناس ولكن الاهم انك تعرف الناس اية هي المصطلحات اللي انت كاتبها في الموضوع يبقي كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ynwa1892
03-23-2016, 20:43
السلام اخي
الاخبار التي تؤثر في الدولار كثيرة وعند صدورها تزلزل الشارت انا افضل التزم المدرجات وابقى اشاهد حتى تذهب تاثيرات الاخبار مثل هذه
وفقك الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:26
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abderrahmenanis
03-23-2016, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ali20
03-24-2016, 01:51
الاخبار الامريك هى اهم شى ىف السوق التاجر يجب انه يعرف انه السو يعتمد على اساس كثيرة جدا
اول ش انه السوق يعمد على اخبا قوية جدا اكيد بكدة سوف نعرف حركة السوق وندل فى الصفقات اقوي

mhamadfor
03-24-2016, 19:13

ali20
03-24-2016, 20:02
الاخبار الامريك هى اهم شى ىف السوق التاجر يجب انه يعرف انه السو يعتمد على اساس كثيرة جدا
اول ش انه السوق يعمد على اخبا قوية جدا اكيد بكدة سوف نعرف حركة السوقويجب معرفة كل اخبا امريكا لانها تحرك السوق

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 20:41
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
موضوع راقي ماشاء الله ولكن انا كثير ما اريد ان اعرف السندات وشو هي

csebai12
03-24-2016, 20:57
تتاثر اسعار السوق او بالاحرى سعر زوج ما باقتصاد الدولتين الذي يكونهما يقوم بمقارنتهما ببعض

ملاك الروح
03-24-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا له اثر كبير على الدولار الامريكي اخي الكريم اشكرك على الطرح والتوضيح القيم
اتمنى لك التوفيق

Mohamed Mounir Mahmoud
03-24-2016, 23:40
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.........
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :):)

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 00:07
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
ممكن احد يتفضل يشرح لي معنى السندات على الخاص ؟

messaoud43
03-25-2016, 21:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamedforex4
04-24-2016, 15:54
سوف نري وجود عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون
إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الحكومية في منطقة واحده . وشكرا .

emma91
04-25-2016, 19:56
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على هاته النصائح والمعلومات الرائعة
نشاط التداول قد يكون ضعيفا إلى حد ما، ومع ذلك، حيث أن بعض المستثمرين قد تبدو للحصول على السبق في عطلة نهاية الأسبوع عطلة طويلة

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم
مع استمرار التباطؤ، وجاءت وتيرة نمو الوظائف في القطاع الخاص في أقل من 200،000 لأول مرة منذ يناير كانون الثاني من العام الماضي.
وقال ق تحليلات، 'استغرق النمو الوظيفي خطوة إلى الوراء في مارس تداعيات انهيار في أسعار النفط والارتفاع الكبير في قيمة الدولار يؤثر في سوق العمل.'؛ مارك زاندي، كبير الاقتصاديين في وكالة موديز وأبوس]
وأظهر تقرير منفصل من معهد ادارة التوريدات أن وتيرة النمو في النشاط الصناعي تباطأ بأكثر مما كان متوقعا
شكرا اخى على موضوعك

zaza0519
05-17-2016, 11:41
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bachir123
05-18-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع أتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير وسلام
انه موضوع رائع أتمني لجميع اللستفادت منك وبارك الله فيك أخي في الله جزاك الله الف خير وسلام
نحن في انتظارك أيها العضو المبد ع بارك الله فيك اخي في الله

xrif01
05-18-2016, 14:01
اهلا وسهلا اخي الكريم طرحك رائع طبعا معلومة جميلة ومهمة ولك الشكر الجزيل على هذا وجميل الاستفادة منه للمستجدين
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

sob81
05-18-2016, 14:12
تحليل تحرك سندات الخزينة الامريكية نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع ويعتبر هذا المؤشر من المؤشرات
الاقتصادية المهمة التى تؤثر على الدولار

best39
05-19-2016, 22:12
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
التحليل الاساسى مثل هذه الاخبار والتحليلات يكون لها اثر كبير فى تحرك العملة وتحقيق الربح منها او الخسارة من دون ان نطلع على الاخبار مثل هذه

dhmo
05-19-2016, 22:51
تحليل تحرك سندات الخزينة الامريكية نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع ويعتبر هذا المؤشر من المؤشرات
الاقتصادية المهمة التى تؤثر على الدولار

للنجاح مع المؤشرات هنا لابد ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

beast4ever
05-19-2016, 22:52
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

magik999
05-20-2016, 01:01
السلام عليكم
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى
تقبل مرورى

seifhd
05-20-2016, 14:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

drissou45
05-20-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , وبارك الله فيك
بارك الله فيك على تحليل السندات الخزينة الامريكية
تقبل مروري الغالي ,تحياتي لكم

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 16:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:45
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-20-2016, 16:49

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nonam
07-22-2016, 17:24
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع السندات لان التعامل معاها من الامور اللي من الممكن ان تكون مشبوهة التعامل معاها في الحرمانية لان الفيدة بتكو نثابتة بعد التعامل مع وقت معين وبيكو نزي الدين علي الجهة اللي بتشتري بيها السند
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

thewaytosucsess
07-22-2016, 17:37
موضوع مهم ومفيد فلك جزيل الشكر اخى الكريم
ورجو المزيد من المعلومات الهامة التى تعطى ثقافة عامة لجميع الاعضاء
فشكرا جزيلا لك ونتمنى المزيد من المعلومات القيمة ولك خالص الود والعرفان

ahmadhamad
07-22-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته
تحليل ممتاز لقد افادني كثيرا وسيفيد الاعضاء وارجو ان نراك في مواضيع اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

achraf12
07-22-2016, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

ahmed mohamed mansour
07-22-2016, 19:57
كل ما تحتاجه هو فقط ايداع على الاقل 500 دولار فى حساب التداول لديك ثم تقدم الطلب للحصول على سيرفر VPS الرائع.
ما هى مميزات سيرفر VPS الذى تقدمه EXNESS مجانا ؟

Harmonic
08-10-2016, 17:14
الى هذه اللحضة لم افهم ماهي السندات و كيف نتداول عليها و ماهي العوامل التي تاثر فيها

ziko7
08-10-2016, 17:26
لكن الان ادا تم مرجاعة الامر سوف نرى بان الاقتصاد الامركى فى ارتفاع مقارنة معى كل العملات الاخرى لدى فهو ملد امنا لمتداولين لدى يمكن ان تعمل على هدا الامر

Forex-eg
04-03-2017, 19:23
ارتفع سعر السندات الدولية الامريكية فى معدلات قرائته الايجابية مسجلا ارتفع قوى وملخوظ فى اقتصاديات المخزون الدولى لامريكا مشكور على الموضوع

nour3iny
04-03-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مثل هذا الاخبار المهمه لها تاثير كبير على العملات الاساسيه وحركه السوق تقبل مرورى

antr
04-03-2017, 21:23
بالتكيد مشتريين للسندات الامريكية هة بيكون الكثير من المستثماريين العالميين بشكل كبير جدا لان الاسواق كثير منها بيشترى السندات الحكومية

alonsoo
04-09-2017, 08:06
سندات الخزينة الامريكية هل ه يعتبر من الاسهم اى تجارة على الاسهم الامريكية اخى الفاضل ؟ لاننى ارى انه ليس له علاقة بالعملات

Lante
04-14-2017, 10:17
سيل الأموال" يهدد الخزينة الإيرانية بالإفلاس ... عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون، إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين .,,

waelmma
04-14-2017, 11:47
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم هى
هذه اخبار هامة جدا
ومنتظرين المزيد من الاخبار قريبا ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل

kariim18
04-15-2017, 19:54
حركة السندات الامريكية موضوع مهم جدا ولة تأثير على الحركة السعرية للدولار ونشكرك على هذا الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للكل

fouadd19
04-18-2017, 15:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
04-18-2017, 16:45
اخى العزيز انا احب ان اشكرك فعلا على
هذه المواضيع التى نتعلم منها الكثير والكثير فى التداول على الفوركس

HANYFOAD
04-18-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي التوضيح المهم والمفيد للجميع اولهم انا كمبتدئ
ويارب كلو يقراء الموضوع لاخره علشان يستفاد

ahmedmahmoud2017
06-17-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركات هامه جدا بالطبع من اجل التعلم الجيد واضافة المعلومات لكل مبتدئ تقبل تحياتي

one12
06-21-2017, 14:10
مشكور اخي الفاضل علي كل هذه المعلومات الهامه التي تقدمها لنا جزالك الله عنا خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

yousee
06-21-2017, 14:28
إن هده السندات إدا لحضنا أنها تتحرك بشكل ملحوض هل يومكن أن تقول لي مادا يعني هدا هل هدا في صالح المتاجر للدخو شراء أو بيع في السندات أو هدا يبين أن ليس علينا الدخول للسوق

fathi22
06-21-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التحليل الاقتصادي الرائع لسندات الخزينة الامريكية

Elkorchi
06-21-2017, 18:15
الاخبار اللي زي دي من الممكن انها تاثر علي الدولار بالفعل ومن الممكن الاستفادة منا ولكن انا لا اتداول وقت الاخبار خالص
بالتوفيق ان شاء الله

shadry
06-21-2017, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليك

ahmed abdelmomen
06-21-2017, 23:17
تسلم اخي الكريم على موضوعك الاكثر من رائع واعتقد ان مثل هذه الاخبار هيكون ليها
تأثير كبير على الدولار وعلى غيره من العملات لكن على الدولار الامريكي بشكل خاص

one12
06-29-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ويحتوي على كل ماهو جديد بالنسبه لي جزاك الله خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

Abu_Yassin
06-29-2017, 16:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل الأخبار المتعلقة بتحرك سندات الخزينة الأمريكية مهمة جدا للمهتمين بالتداول على الأسهم والسندات

settouti
06-29-2017, 16:27
سندات الخزينة الامريكية
موضوع يا اخوتي يستلزم المشاركة فيه بارائكم حتى تزيد الفائدة و يتم الشرح المستفيض و لكي تبسط الامور
لامتالي من المتداولين الجدد في هذا المجال العميق بتشعباته ولهذا احثكم على المشاركة بتعليقات في المستوى

ebrhim
06-30-2017, 07:30
مرحبا اخي ... اتمني ان الناس تشوف الطريقة وتجربها علي التجريبي فترة ولو حققت معاة نتايج كويسة من الممكن ان تنفذ علي الحقيقيبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 07:37
مرحبا اخي و بركاتهسؤال طريف و خطير في نفس الوقت ههههههههه لا أظن احد عنده جواب لهذا السؤال ولأكثر من ذلك ان الفوركس قديم جدا على حسب خبرتي المتواضعة أظن غوغل لا توجد له اجابة أيضا على العموم مشكور على السؤال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 07:46
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم السلامعليكم ورحمة الله وبركاتهجزاك الله خيرا أخي الكريم على نشرك قصص النجاح لكن نستفيد منها وتبث فينا الأمل في النجاحلكن لازم كلنا نكون مقتنعين بأن النجاح له أسباب دنيوية ومنها التعلم والمثابرة والإصرار على النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 07:47
السلام عليكم اخي الكريم انا لست مخولا للحكم هنا وتحريم وتحلايل الكلام الدي قلته لاكن يوجد عدة فتاوي في المنتدى يوضحون هده النقاط بشكل كافيمما يساهم في تنوير اعضاء من حيث هده المعلومة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 07:57
تحياتي لكم حاول تخلي المارجن نسبته كبيرة كل ماتكون كبيرة كل مابتكون صفقاتك صحيحة وبتكون نسبةمرجنة الحساب قليلة جدا وكده بيكون افضل للحساب اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 09:13
مرحبا اخي اخي القواعد الاساسية هي التحليل الجيد الفني والاساسيو الدخول الصحيح و عدم التسرع والصبر و دخول بعقد معقول مقارنة بتحمل الحساب تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 09:28
مرحبا اخي نعم تستطيع المتاجرة بهالكن عليك ان تتعلم اكثرحتى لا تخسر حسابكمع انه يفضل ان تبدا بمبلغ اكبرم هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 09:30
السلام عليكم اخي الكريم انا انصحك بجمع البونص , و حاول ان تعمل راس مال محترم يسمح لك بالبدئ بكل اطمئنانكما يمكن لك ان تشارك في مسابقات انستا الاسبوعية و الفوز بجائزة مالية تصل حتى 500 دولارهذا طبعا لو وجدت في نفسك قدرة و خبرة كافية لمنافسة المتسابقين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
06-30-2017, 11:17
:happy:تحياتي اخي اعتقد انو من الاخطاء الشائعة هي الوقوع في التساهل بسبب قلة الاحتمالات اما بيع او شراء ايضا عدم استعمال صمام الامانالا و هو لتيك بوفيت و الستوب لوز اضافة الى نقص التعلم و فتح صفقات في اوقات صدور الاخبار المهمةتحياتي

amalali
06-30-2017, 11:35
مرحبا اخي شكرا لك اخي على الموضوع الرائعوان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبلبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 11:59
السلام عليكم اخي الكريم اخي // الرافعة المالية اساس بالفوريكس ..كيف لك ان تسأل هكذا سؤال لا افهم ..ارجع لمفهوم الرافعة المالية لتفهم لماذا .. تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
06-30-2017, 12:55
تحياتي اخي الكريم هده السندات إدا لحضنا أنها تتحرك بشكل ملحوض هل يومكن أن تقول لي مادا يعني هدا هل هدا في صالح المتاجر للدخو شراء أو بيع في السندات أو هدا يبين أن ليس علينا الدخول للسوق و بالتوفيق

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 14:15
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

shr
06-30-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ده كان تحليل ممتاز لتلك الفتره الزمنيه نتمنى يكون في تحاليل زي دي فالوقت الحالي تساعد فالتداول

sham
06-30-2017, 16:21
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 16:21
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 16:23
تحياتي لكم موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج اتمني اني اكون فيدتك اخي

sheka2017
06-30-2017, 17:06
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته--------------- يجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن لان السوق فى مثل هذه الاوقات يشهد تذبذب كبير جدااا وحركات عنيفة جدااا من الممكن ان راس المال لا تستطيع السيطرة عليه فتخسره بسهولة وتخسر كل ما تعبت فيه من صفقات امس الرابحه ---------------تقبلوووو مرورى وتحياتى والتوفيق للجميع

hamadasalama
06-30-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز علي الموضوع المهم جدا عن تحليل تحرك سندات الخزينه الامركيه بشكل ملحوظ والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق

maryhano
06-30-2017, 21:30
تحياتي لكم نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 21:47
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 21:49
تحياتي لكم موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج اتمني اني اكون فيدتك اخي

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله
السندات يا اخويا و التداول عليها يحتاج صبر في كل الاحوال ليس كالعملات يمكن ان يتشابه مع الاسهم و شكرا

ibrahimsoft
06-30-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك ، و لك مني جزيل الشكر علي هذه المعلومة الرائعة ، دائماً ف تقدم بإذن الله ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

amalali
06-30-2017, 23:04
تحياتي لكم صحيح اول شيئ تقوم بتحديد الاتجاه العام للسعر و بعد دلك تقوم بالدخول في كل الفرص التي تتاح لك في الاتجاه العام تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 23:05
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على الموضوع في الفوركس نسعى الى النجاح والكسب و لكن بطرق و استراتيجيات لازم نعمل عليها لان التعلم وحده غير كافي لدا لازم ان تكون الثقة في اتخاد القرار لانه ليس من السهل تفتديها اتمني اني اكون فيدتك اخي

migoo
06-30-2017, 23:22
اخي الفاضل الموضوع به معلومات رائعه
عن اهميه تحليل تحرك سندات الخزينة الامريكية بشكل ملحوظ
وشكراا

maryhano
06-30-2017, 23:31
تحياتي لكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم شكراا على هده المعلومات الجيدة و الجميلة و الممتازة لمادا للا و شكراا و بالتوفيق انشاء الله و شكرااا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على طرحك لهذا الموضوع القيموشرح مفهوم الهامش وانواعه الفعل موضوع يستحق الدراسه شكرا لكتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 00:49
تحياتي لكم الحسابات المتوفرة أخي تبدئ من حساب مايكرو وهو أصغر حساب و لا أنصحك به فهو يتحرك ب خمسة أرقام بعد الفاصلةمتلا الأورو دولار في الحساب ستاندار هو 1.3358 أما على الحساب مايكرو فهو على هدا الشكل 1.33581 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

omar2017
07-01-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اود ان احييك على مجهودك لكن للاسف المشاركه اصبحت قديمة ولن تفيد حاليا والدولار في انهيار قوي جدا

adamo92
07-01-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضزع المفيد و المميز لقد استفدت من التوضيحات التي يتضمنها
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

dalia elsayed
07-01-2017, 02:54
تحياتي لكم اختي العزيزة يجب عليك التعلم اولا تم دراسة السوقعلى مدى بعيد و يمكنك بعدها التفوق و التميز على الرجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 02:58
مرحبا اخي اخى الكريم انت تطلب طريقه جاهزه للمتاجره وهذا ما لن تجده فى اى مكان هناك استراتيجياتعديده فى السو اختر ما يتماشى منها معك وقم بتعديلها واختبارها للتتماشى مع اهدافكتقبلوا مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 03:03
مرحبا اخي شكرا علي مقالك وننتظر منك المزيد في كلامك صحيح ومنطقيمع احتراماتي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 03:09
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 04:14
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 04:15

amonyaa
07-01-2017, 04:39
تحياتي لكم من الممكن ضخ اموال فى السوق بشكل كبير جدا وغير متوقع يسبب حدث مثل هذا بصراحه المجال ده خطر جدا وربنا يستر على واحد كان داخل صفقه بكل ما اوتى من قوة وخسر جامد كده اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 04:45
السلام عليكم اخي الكريم كلام واضح ومفيد جدابس ياريت يبقي في تجارب عملية علي ارض الواقعشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 05:10
تحياتي لكم أفضل التداول على الأزواج الرئيسية للعملات خصوصا اليورو دولارلكن الاختيار يختلف من تاجر لآخر هو من يحدد الزوج الذي يرتاح في التعامل معه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 05:26
تحياتي لكم الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاتهأخي إدارة المخاطرة اكون ضمن الإدارة المالية وهيضرورية وليست إختيارية وإلا فالمارجن كولتحيااااتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 06:18
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المالتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم مشكوور على طرح الموضوعموضوع مهم للغايه اخي تدخل السووق عند نجآحك الديمو وصفقاتك الرابحه اكتر من الخاسره اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 08:40
السلام عليكم اخي الكريم ممكن انه أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا تم منه متلا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى ممكن منه مع نقول مع المغرب لا مشكلة لدينا ممكن دلك ايداع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 09:14
مرحبا اخي اخى الكريم انت تطلب طريقه جاهزه للمتاجره وهذا ما لن تجده فى اى مكان هناك استراتيجياتعديده فى السو اختر ما يتماشى منها معك وقم بتعديلها واختبارها للتتماشى مع اهدافكتقبلوا مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 11:08
السلام عليكم اخي الكريم كلام واضح ومفيد جدابس ياريت يبقي في تجارب عملية علي ارض الواقعشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 11:42
مرحبا اخي نعم رصيد كويس وهو قد تكون بداية موافقة ليكويجب انك تدخل بمخاطر صغيرة حتى يتحمل الحساب الخسارة اذا ماكنتش بتسخدم الاستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
07-01-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع السوق العملات يعتبر الاسهل من حيث
العمل بشكل ناجح فهو لا يحتاج الى العديد من الدراسات و التحليلات للوصول الى قرار

cladiator2007
07-01-2017, 11:51

beroa
07-01-2017, 17:14
تحياتي لكم فعلا اخى العزيز عدم وجود رئيس او مدير فى الفوركس هو سلاح ذو حدين اما ان تستطيع ان تتحكم فى نفسك وتعمل وفقا لقواعد وشروط العمل فى السوق وتستطيع ان تنجح وتستمر واما انك ستكون كسول وغير ملتزم وهذا يعنى الخسارة والخروج من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 17:15
مرحبا اخي شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 18:41
تحياتي لكم فعلا اخى العزيز عدم وجود رئيس او مدير فى الفوركس هو سلاح ذو حدين اما ان تستطيع ان تتحكم فى نفسك وتعمل وفقا لقواعد وشروط العمل فى السوق وتستطيع ان تنجح وتستمر واما انك ستكون كسول وغير ملتزم وهذا يعنى الخسارة والخروج من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 18:48
السلام عليكم اخي الكريم عند نقطة توقف الخسارة هذه بالضبط بسبب الإنزلاق، و في هذه الحالةقد تكون خسارتك من عملية سبريد بيتينغ أكثر بقليل من 100 جنيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 18:57
مرحبا اخي تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهملذلك يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 20:47
مرحبا اخي من اهم اساليب الخسارة التقنية اخي الكريمbaderمن وجهة نظري - هو التداول باستراتيجية معينة دون محاولة الالتزام باشاراتهااو القيام بتحليل معين لحركة السوق علي فريم ما - ثم اعطاء الاوامر او بعضها و التي تكون اماكن وضعها مخالفة لاشارات ذلك التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 20:55
تحياتي لكم انا بعتمد على المستويات دي كنقاط قويه اضع عليها اهدافي واستوباتي وكمان بتساعدني في فلتره تحليلي الخاص للسعرفهي مستويات قويه والسعر بيحترمها جدا يكفي انها مستوحاه من الطبيعه نفسها تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedemara73
07-01-2017, 21:03
تحياتي لكم فعلا اخى العزيز عدم وجود رئيس او مدير فى الفوركس هو سلاح ذو حدين اما ان تستطيع ان تتحكم فى نفسك وتعمل وفقا لقواعد وشروط العمل فى السوق وتستطيع ان تنجح وتستمر واما انك ستكون كسول وغير ملتزم وهذا يعنى الخسارة والخروج من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري[/QUOTE]

abo.tali.wtalin
07-01-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومات رايعة بحصوص سندات الخزانة جزاك الله كل خير على طرحها
والله الموفق المستعان للجميع

mayor
07-01-2017, 22:12
مرحبا اخي شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا الى هيقدر يفيدنا بشكل كبير ف ان احان نقدر نتعلم الكثير اخى اكلرمي شكرا لك وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلريمباتلوفيق انشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 22:13
تحياتي لكم اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الرائع فلقد استفدت منهبالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-01-2017, 22:57
مرحبا اخي الدقة ليست اساس في عملية المتاجرة فهو فقط يحتاج قليل من التركيز وليس التركيز العميق لان السوق مفتوح امامة و لا يحتاج الي مزيد من التفكير انما ما يحتاجة هو ضبط النفس وعدم التصرع او الخوف اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 22:59
السلام عليكم اخي الكريم يا ريت بلاش نبس للوراء يعنى لو خسرنا بلاش نقول حنعوض الخسارهلا قول اعمل ايه عشان متتكررش الخساره واتعلم واعرف ايه سبب خسارتك افضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
07-01-2017, 23:02
مرحبا اخي اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 23:03
السلام عليكم اخي الكريم وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...تقبل مروري و شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 23:04
مرحبا اخي شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 23:07
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا الموضوعوان كان يحتاج الى بعض التوضيح اكثر من ذلك ولكن الواضحانك تقصد مزودى الخدمات وشركات الوساطة والذين يحصلون علىعوائدهم من خلال توفير الخدمات للمتداولين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-02-2017, 00:13
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-02-2017, 00:23
مرحبا اخي ... انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي .. دة اللي ممكن تستفيد منة في افتتاح البورصات .. لان السوق الجديد بيعمل ميزان للتداول ... شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-02-2017, 00:45
مرحبا اخي الصفقه التى لا تتجاوز ال5دقائق تعرض الحسلب للغلق مباشرة بدون سابق انذار هذا امر جدث مع صديق لي في جسابه600 دولار راحت كلها بسبب المخالفه هذه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-02-2017, 00:47
تحياتي لكم السلام عليکم، يا اخي الربح فعلا موجود لاکن ليس لأي شخص يدخل فيها و يربح،الربح و النجاح مرهونه بعبور ناجح کثير عن مراحل التعليم، و يليها الصبر و التحليل بشکل جيد و الأستفاده الأغلاط، بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

محمد حافظ 120
07-02-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... مشكور اخي علي هذا الشرح العظيم والموضوع الاكثر من رائع.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

m7med
07-02-2017, 01:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي هذه المواضيع الجيده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fouadar
07-02-2017, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamadasalama
07-08-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المووضع والخبر الاقتصادي القوي جدا عن التحرك للسندات الخزينه الامريكيه بشكل ملحوظ والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ...........

bassoumy
07-10-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحللي الاساسي لمهم عن تحرك سندات الخزينه الامريكيه وهومن المواضيع القويه والمفيده جدا ...........

yassmiina
07-10-2017, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا موضوع مهم و مليئ بالمعلومات القيمة و كذلك ردود الاعضاء مهمة و مفيدة
موفق اخي و شكرا

modakoky
07-12-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي تخليل تحرك سندات الخزانه الامريكيه والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

yassmiina
07-12-2017, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع مليئ بالمعلومات القيمة و المفيدة و استفدت منه الكثير اتمنى منك المزيد
شكرا لك و اتمنى لك النجاح

nader6
07-30-2017, 01:38
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

myaer
07-30-2017, 01:49
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

جمال صادق
07-30-2017, 01:56
مما لاشك فية ان الدولار الامريكى يشهد موجة من الانخفاضات التى قد تؤدى الى ضعف عام فى الدولار الامريكى و ان ذلك يؤدى الى سيولة فى الاقتصاد و حركة التصدير و بالتالى التاثير على مستوى الخزانة العامة

lareen
07-30-2017, 03:21
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل احذر التداول على الاخبار فأنها مجازفة ونسبة نجاحها في الغالب غير مضمونةتقبل مروريأسأل الله لي ولكم التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 03:34
مرحبا اخي اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملاتبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 03:39
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس له العديد من المخاطر يا اخي مثل امكانية خسارة كل حسابك اللي بتتاجر بيه في وقت كثير ولكن مزايا الفوركس ايضالا تعد ولا تحصي يا اخي وبالتوفيق لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 03:55
مرحبا اخي الفوركس يا اخي الكريمعبارة عن تجارة علي النت للعملات الاجنبية---------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 04:31
تحياتي لكم سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عرب إنه موضوع مهم وجداب لكن خبرتي محددات هنا لأنني مبتدئ وشكراً رمضان كريم بكل خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 05:04
مرحبا اخي انا لا اعمل الا على الازواج التي يكون الدولار احد افرادها لقة الاسبريدوهذه الازواج نوعين نوع الدولار هو العملة الاساسية فيه كالدولار فرنك /او الين / او الكندي وهذه جميعا تتحرك حركات متشابهة تقريباوازواج الدولار فيها ليس هو العملة الاساسية كاليورو /والاسترليني / والاسترالي / والنيزيلاندي / دولاروهذه تتحرك مثل بعض تقريبا والكل يحترم التحليل بنسب متفاوتة قليلا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 05:13
مرحبا اخي اخي الكريم مشكور جدا علي مشاركتها هذه الاستراتيجية اللتي اتمني ان تكون مربحة واعتقد ان من الواجب تجربتها والخكم عليها وبالتوفيق للجميع انشاء الله ومشكور علي تعبك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 05:25
تحياتي لكم فعلا اخي الكريم و هذه يطلق عليها خطةعمل فهي مهمة جدا للتداول في السوق تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
07-30-2017, 06:10
مرحبا اخي السوق:::السوق هو المتحكم في اسعار العملات وبيكون ده عن طريق1- الطلب والعرض2- المضاربه3-الاخبار والتصريحاتوكل ما سبق هو بداخل السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
07-30-2017, 07:52
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهاتثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
07-30-2017, 10:16
هذه السندات الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية لما تتحرك تحرك ايجابي فهي تدعم العملة المحلية الدولار وتجعله في احسن احواله ويكتسح السوق صعودا وكما لاخظنا فان قرارات الخزينة يوم الاربعاء كان ايجابيا مما احدث بعض الهزات بسوق الفوركس وجعل الدول يتغير في حركته بشدة كبيرة امام جميع العملات.

جمال صادق
07-30-2017, 11:26
اعتقد ان هناك اعتبارات معروة للتعاملات التى تتم بالكثير من الاليات المنطقية المعروفة فى السوق و هناك تواجدات كبيرة للتعلم و فهم الكثير من امرور منطقية معروفة

Abeer adel
07-30-2017, 11:58
هذا تحليل جيد جدا ويفيد فى التداول بشكل كبيرة والتحليل الفنى للاخبار السياسية يفيد المتداولين كثيرا فى دخول صفقاتهم

y4x
07-31-2017, 04:44
السلام عليكم اخي الكريم .. لك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشرح الوافى للمعلومات التى تخص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 03:45 AM ---------- .. لك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشرح الوافى للمعلومات التى تخص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهم لافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-31-2017, 04:53
السلام عليكم اخي الكريم هل سيجعل الفوركس من المضارب غنيا ؟نعم اخي بالعمل الجاد ستصبح غنيا في الفوركسهل عندما تصبح تاجرا محترفا في الفوركس فان هذا سيجعل منك غنيا ؟بالفعل يا اخي اذا احترفت مهنة المتاجرة في الفوركسهل يستطيع احدنا لاستغناء عن وظيفته و الاعتماد فقط الفوركس؟نعم هناك العديد من يقومون بهذا الفعل ولكن انا لا احبذها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-31-2017, 05:02
تحياتي لكم كيفية الربح ده موضوع كبير جدا لازم تتعلمه وحده واحدة يعني تبدأ تعرف الاستراتيجيات وتختار منها واحدة وتتقنها وتتعلمها كويس من هنا يجي الربح ان شاء اللهتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-31-2017, 06:40
تحياتي لكم نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصلإليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 07:23
سيل الأموال" يهدد الخزينة الإيرانية بالإفلاس ... عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون، إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الحكومية في منطقة*...

---------- Post added at 06:23 AM ---------- Previous post was at 05:56 AM ----------

سيل الثروات" يتوعد الخزينة الإيرانية بالإفلاس ... عملات أساسية، وهذا في وجود تحرك فروق أسعار الجدوى لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وتحدث متعاملون، إن فروق أسعار الجدوى بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الرسمية بداخل منطقة*...

amonyaa
07-31-2017, 14:22
مرحبا اخي اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأيالفوركس مش بيمشي مع الاتجاه في كل الاوقات وكذلك مش بيمشي عكس الاتجاه في كل الاوقات ولازم تعرف امتي هيعكس وامتي هيمشي ف الاتجاه تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 14:24
السلام عليكم اخي الكريم طبعا الوقت مهم جدا جدا فى التداول فى سوق الفوركس خصوصا انك لازم تبقى عارف اى افضل الجلسات تناسب مع طرقة عملك بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
07-31-2017, 15:26
تحياتي لكم التتداول وقت الاخبار فيه الكثير من الاراء فهناك من يفضل هذه الاوقات ويعتمد على المغامرة ولكن الكثير يحذرون من هذه الاوقات حتى انه من الاراء ان المتاجرة اثناء الاخبار مخالفة والارباح التى تحقق فى مثل هذا الوقت لا تحسب كاملة وبالنسبالى لا افضل ابدا هذا الوقت للتتداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 16:14
مرحبا اخي الموفينج افريج واحد من أهم المؤشرات الموجودة بالفوركس بإعداداته القويةو يستخدم أحيانا كنقاط دعم و مقاومة المهم التعرف على إعداداته جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
08-01-2017, 07:50
السلام عليكم اخي الكريم وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق. تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-01-2017, 07:56
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز احاول اتعض منها و احاول من جديد بعزم للربح بس بتروي و دراسة جيدة للسوق وفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-01-2017, 07:59
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و النتائج التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءا لله، و يحققوا الكثير من النتائج المبهرة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-01-2017, 08:52
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الموضوعشكرا صديقي على هذا الموضوع ولكن هذا المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
08-01-2017, 09:49
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
08-01-2017, 13:37
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE 'D*HB9'* DD'B*5'/ 'D#E1JCJ. JBHE 'DE3*+E1HF (.5E 'D*B'1J1 'D%J,'(J) (4CD H'6- E9 'DBDB (4CD 'C(1 D%EC'FJ) 1A9 'D'-*J'7J 'DA/1'DJ D391 'DA'&/) AJ HB* #B1( EF 'D*HB9'* 'D3'(B) H %9'/) 'D*H'2F DE-A8*GE *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

MahmoudG
08-01-2017, 14:24
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم. . M

Mhd nour
08-01-2017, 16:55
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحياتي أخي الكريم أحب أن أشكرك هذا الموضوع الذي يخص أسعار الفائدة ‏الذي يخص صار الفائدة الخزينة الامريكية وشكرا لك وأتمنى التوفيق تحياتي

khaled212
08-01-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تفيد المعلومات اليومية في اختيار الصفقات المناسبة اثناء بداية التداول ويجب دائما المتابعة الجيدة لمواقع الاخبار .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

عمر عبدالرحمن
08-01-2017, 17:58

Muhammed Mustapha
08-01-2017, 20:02
اخى الكريم الموضوع اللى انت نشرته ده مش فاهم منه حاجه خالص ياريت توضح فى موضوعاتك ايه الفائده منها عشان تقدر نستفيد منها اما بالنسبه لتحديد لاتجاه بتاع العمله
فده له طرق كتيرة تقدر تعرفه بيها

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

سندات الخزينة الامريكية تتحرك بشكل ملحوظ ممكن حضرتك تبحث من خلال القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجه من كتب و معلومات قيمة و كثيرة .

yousee
08-01-2017, 20:37
ان الناس ألدين يحللون الأسواق كلهم يعرفون الطرق التي يفعلون به هدا خاصة السندات وهدا التحليل لا يكون بشكل عشوائي بل يكون بدراسة مدروسة جدا وكدلك بأدوات على أعلى مستوى

booda
08-01-2017, 20:44
اعتقد ان شركة انستا مخصصه لتداول العملات الاجنبيه والمنتدي كمان
علشان مواضيع تداول العملات الاجنبيه بالرغم ان
معلوماتك قيمه ولها معني كبير بس اعتقد ان مواضيع العملات هيبقي افضل من ده

anouar zghari
08-01-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس الكرام تحيه طيبه وبعد نتمنى مواضيع متكررة لافادتنا في موضو ع
سندات الخزينة الامريكي

monya0
08-02-2017, 06:53
السلام عليكم اخي الكريم تلك الاستراتيجية يجب تجريبها اولاللتاكد من نجاحها وفي رايي اعتقدانها جيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-02-2017, 07:09
تحياتي لكم كيفية الربح ده موضوع كبير جدا لازم تتعلمه وحده واحدة يعني تبدأ تعرف الاستراتيجيات وتختار منها واحدة وتتقنها وتتعلمها كويس من هنا يجي الربح ان شاء اللهتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
08-02-2017, 16:53
سيل الأموال" يهدد الخزينة الإيرانية بالإفلاس ... عملات رئيسية، وذلك في ظل تحرك فروق أسعار الفائدة لمصلحة سندات الخزينة الأمريكية. وقال متعاملون، إن فروق أسعار الفائدة بين السندات الأمريكية لأجل سنتين والسندات الحكومية في منطقة

hooda
08-03-2017, 03:45
وأظهرت أسعار السندات خطوة قوية في الاتجاه الصعودي في التعاملات المبكرة وظلت إيجابية بقوة طوال الدورة. وفي وقت لاحق. تقبل مروري

one
08-03-2017, 10:29
السلام عليكم اخي الكريم نصايح جميله ومفيده بس في مسئلت الطمعانا اختلف معك لان فيه ستوب لوز متحركيعني تقدر تطلع بكبر عدد من النقاطدام الصفقه رابحه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
08-04-2017, 06:32
مرحبا اخي من ناحية انك تجمع الفلوس فى اخر الشهر وعدد الردود فدا مفهوش اى مشكلة الى فية مشكلة بقى انك تسجل رد وتاخدو تكررو فى اكتر من موضوع سواء قريت بقى مقرتش لازم كل رد انت الى تكتبة وبكو سطريين ويكو فى نفس الموضوع والتحيات والشكر والحاجات دى مبتتحسبش وبالتوفيق ليك ان شاء الله ولينا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-04-2017, 08:25
مرحبا اخي اخي الكريم انت تعرف تاثير الاخبار دا بعد مدة كبيرة من متابعتك انت للاخبار وطبيعي هتاخد خبرة ازاي الاخبار تاثر علي السعر انصحك ان تاخد وقت كبير في ذللك ولا تستعجل ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-04-2017, 10:29
السلام عليكم اخي الكريم حاول تزود البونص من اضافه الردود حتى تستطيع ان تربح منه ارباح جيده وكذلك بأدارتك الجيده لراس المالستجده دوما فى زياده ومع الصبر وتزويدك للبونص حقك من المنتدى والمشاركه فيه فبأذن الله ستصل لما تتمناهتمنياتى بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 15:16
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
08-06-2017, 12:59
السلام عليكم اخي الكريم التداول للمبتدئ برأس مال حقيقي غير مفيد لأن كل المبتدئين الذين يدخلون السوق يخسرون اموالهم اما بالنسبة للقواعد التيكتبتها في موضوعك انه لا يجب دخول اكثر من ثلالث صفقات طيب صفقات بكام لوت 3 صفقات ب 0.01 لوت أو 1 لوت ! بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
08-06-2017, 14:50
تحياتي لكم اعتقد ان معرفة الاخبار سهل جدا من حيث القوة لان لما بتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيرهلكن الصعب من وجهة نظري هو تحديد اتجاه الخبر لانه من الصعب جدا التأكد من اتجاه الخبر بنسبة كبيرة حتى لو كنت متداول محترف.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zam_bozo
08-07-2017, 19:10
تحركت سندات الخزانة أعلى بشكل ملحوظ على مدار يوم التداول يوم الأربعاء في أعقاب صدور بعض البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال.

وأظهرت أسعار السندات خطوة قوية في الاتجاه الصعودي في التعاملات المبكرة وظلت إيجابية بقوة طوال الدورة. وفي وقت لاحق، انخفض العائد على مرجعية المذكرة لمدة عشر سنوات، والتي يتحرك عكس سعره، بنسبة 6.6 نقطة أساس إلى 1.868 في المئة.

مع انخفاض في اليوم، والعائد لمدة عشر سنوات تعوض المكاسب التي تحققت في منتصف الأسبوع الماضي، وانخفض إلى أدنى مستوى إغلاق له في نحو شهرين.

وجاءت قوة بين سندات الخزانة كما خففت بيانات اقتصادية مخيبة للآمال مخاوف بشأن الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعا.

ي وقت مبكر من اليوم، الإفراج عن معالج الرواتب ADP تقرير يظهر تباطؤ المستمر في وتيرة نمو الوظائف في القطاع الخاص في شهر مارس.

وقال ADP التوظيف في القطاع الخاص ارتفع من 189،000 وظيفة في مارس بعد زيادة معدلة بالزيادة قليلا من 214،000 وظيفة في فبراير شباط. وكان الاقتصاديون يتوقعون زيادة قدرها حوالي 230،000 وظيفة.

وأظهر تقرير منفصل من معهد ادارة التوريدات أن وتيرة النمو في النشاط الصناعي تباطأ بأكثر مما كان متوقعا في مارس اذار.

قال ISM انخفض مؤشر مديري المشتريات من خلال 1.4 نقطة إلى 51.5 في مارس اذار بعد متفوقا بانخفاض 0.6 نقطة إلى 52.9 في فبراير شباط.

في حين أن القراءة فوق 50 تشير إلى النمو المستمر في النشاط الصناعي، وكان الاقتصاديون يتوقعون مؤشر لإظهار انخفاض أكثر تواضعا إلى 52.5.

وقال بيتر Boockvar العضو المنتدب في مجموعة ليندسي، 'قل ما سوف، والاقتصاد الأميركي قد تباطأ بشكل كبير في Q1.'

؛ '، سوف نرى تكرار العام الماضي في هذا Q2 Q3 وانتعاش، ولكن إذا لم يكن كذلك، لما له من آثار واضحة لسياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي ونأمل على الرغم من أننا وأبوس]' واضاف.

هو البيانات الاقتصادية من المرجح أن تظل في بؤرة يوم الخميس، كما سيتم تقديم التجار مع ورود تقارير بشأن مطالبات البطالة الأسبوعية، والتجارة الدولية، وطلبيات المصانع.

نشاط التداول قد يكون ضعيفا إلى حد ما، ومع ذلك، حيث أن بعض المستثمرين قد تبدو للحصول على السبق في عطلة نهاية الأسبوع عطلة طويلة.

هذا التحليل جيد جدا ولكن أخبرني ياعزيزي هل انت من قمت
بهذا التحليل بنفسك أم ساعدك فيه احد ام قمت بنقله بطريقة ما من موقع ما .. ؟؟

mayor
08-09-2017, 02:46
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان تقوم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى وستحصل على كل المعلومات التي يحتاجها المبتدئين لبدا العمل في سوق الفوركسبالتوفيق لكل الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-11-2017, 14:04
تحياتي لكم عليكم السلام اول ما دخلنا الفوركس والتداول كان لدينا الطمع كبير جدا بحيث اننا كنا ندخل على اساس شهر ونكون من اصحاب الملايين ولكن الفوركس كما قيل بالفعل مصيده للطماعين ...اللى تيجى تصيده يصيدك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
08-12-2017, 14:52
السلام عليكم اخي الكريم "فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 08-12-2017 at 11:52 AM ---------- Previous post was 08-11-2017 at 12:00 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا يا اخي العزيز انا لآ انصحك بشيء لاني لا ادري و شكرآا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-12-2017, 16:37
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية هي اسلوب للمتاجرة بالاستعانة بمؤشرات معينة تعتمد علي بعض الشروط لتفعيلها فكل استراتيجية لها شروطها عشان تتنفذ عالزوج اللي انتا اخترت تتطبق علية الاستراتيجية بتاعتك وعالفريم المحدد ايضا فالاستراتيجية اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
08-14-2017, 05:52
تحياتي لكم التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 08:33 AM ----------الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-16-2017, 22:37
السلام عليكم اخي الكريم دوات كخطوط فيبوناتشي والنقاط المحورية والمستويات السيكولوجية بالمجمل. في خضمّ سيناريو مماثل، سيدخل ظلّ المطرقة الى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-17-2017, 13:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 13:28
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهممكن تحذف برنامج الميتاتريادر وتنزله تاني وتشوف هيشتغل ولا لا ممكن المشكله تكون في الموبيل لذا يمكنك ان تجرب الدخول للبرنامج عن طريق حاسبوك الشخصي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
08-17-2017, 14:23
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير أخي الغالي الاكسبيرت هو روبوت يقوم بتنفيذ الصفقات أتمتكياً حسب إستراتيجية معينة مبرمجة سابقاً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-20-2017, 21:19
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الموضوع مفيد مرحبا اخي السلام عليكم أنا مع هده الفكرة لكني لا أستعملهــا وهي طريقة المحتريفين بلا شكلكن من خبرتي على الديمو للتحليل الأساسي والمتاجرة مع الخبرتأكد لي أن دلك يحتاج لكمية كبيرة من الوقت لكي تتأقلم مع الأخباروتفهمها جيدا لأن دلك يحتاج لتتبع السياسة النقدية قبل ان تنضر اتمني اني اكون فيدتك اخي والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره اتمني اني اكون فيدتك اخي