PDA

View Full Version : نصيحة للمبتدئين زوج اليورو/دولار

Pages : [1] 2

dollarsniper
04-02-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ن أهم الأمور التي تقلق المتداول المبتدئ في فوركس هو كيفية دخول سوق الفوركس ،
ولكن الأهم من ذلك ، هو كيفية الخروج من السوق.
وهناك أمور محبطة أكثر من خسارة الأرباح أو زيادة الخسارة لأنه لا يمكنك العثور على الشخص الذي يقف في الجانب الآخر من تجارتك.

أنصحك بترك التجارة بـ أزواج العملات الغامضة لـتجار الفوركس ذوي الخبرة. لكن بشكل عام ،
الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ،
فقوة التداول في الساحل الشرقي للولايات المتحدة تكمن في أن غالبية تجار الفوركس في العالم يقومون بتجارتهم في وقت التجارة هناك.
وأكثر أزواج العملات التي يتم التداول بها في عالم الفوركس هو زوج اليورو دولار.

eragon
04-04-2015, 06:22
وعليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــــــه
بالفعل اري ان زوج اليورو دولار من افضل الازواج خاصة للمتاجرين المبتدائين
ومشكلة الازواج الاخري (الكروسات) عدم تواجد بيانات واخبار كافيه لتحليل الزوج
علي عكس اليورو دولار

oussemaaxe
04-04-2015, 06:31
ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ
ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ $10
ﻣﺜﺎﻝ ﻧﻘﻞ ﻓﺘﺤﺖ 5 ﺻﻔﻘﺎﺕ ﺗﻼﺕ ﺻﻔﻘﺎﺕ ﺧﺎﺳﺮﺓ
ﻭﺻﻔﻘﺘﻴﻦ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ
ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ $30
ﻭﺍﺭﺑﺢ gtyjjj

sa sa
04-04-2015, 07:39
عليكم الســـلام ورحمــة الله وبركاتــــــــــه
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزها

waelmma
04-04-2015, 10:18
طبعا اخى الكريم فالتجارة على الازواج الرئيسية هى اهم شىء واولها اليورو دولار
وكذلك اليورو يابانى والاسترلينى دولار وغيرها وربنا يرزقنا ويرزقك اخى العزيز

ilyes chaieb
04-05-2015, 11:25
اكيد المتاجرة على الازواج الرئيسية تكون اسهل في التحليل و التعامل افضل من الازواج الاخرى و لكن بصفة عامة مبدء التحليل واحد يعنى لو تحلمت التحليل الفني جيداا اكيد ستتمكن من حسن التعامل مع كل الازواج و حتى المعادن و النفط الخ ,,,

a7med84
04-05-2015, 14:24
شكرا لعى الموضوع وعموما فى هذا السوق اجد فعلا

ان الازواج الرئيسيه هى الافضل فى التعامل واقل مخاطره من الازواج الاخرى والله المستعان

mohamedsaleem
04-05-2015, 14:40
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

Doodysamsom
04-05-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يا اخى على تلك النصائح الغالية علينا.,
للمبيتدئين عن زوج اليزورو والدوولار

habib.forex
04-05-2015, 15:41
من المهم ان يركز المتاجر على زوج عملات واحد في البداية
و لا يضع صفقاته على الكثير من الازواج كي لا يخسر

sniper_2015
04-08-2015, 15:29
بسم الله الرمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
ده حاجة حلوة خالص
ربنا يسر

ahmedtaher
04-13-2015, 12:08
السلام عليكم ... اليورو دولار مهم جدا في التداول وهو اسهل زوج انت ممكن تتداول علية والتحليلات بتاعتة كتير جدا وسهلة جدا
بالتوفيق ان شاء الله

masry928
04-13-2015, 17:03
أنصحك بترك التجارة بـ أزواج العملات الغامضة لـتجار الفوركس ذوي الخبرة. لكن بشكل عام ،
الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ

nassim126
04-13-2015, 17:16
السلام عليكم اخي الكريم كلامك سليم وانا اتاجر او اتداول على الازواج الرئيسية يعني دائما الدولار طرف في الزوج بالتوفيق

omaoma
04-13-2015, 17:35
التدالو فى الفوكس يتطلب خبرة وفى التدالو على اليور دولار يكون ية خبرات كبيرة جدا
ويجب اه كل شخص يحصل على خبرا كبيرة جا لا الزوج دة بيكون فية صعوبة كبيرة ا نظر لانه بيكون فية حركة كبيرة جدا

Eslam1
04-14-2015, 07:29
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة هو نقطة الدخول وليس الخروج دي من وجهة نظري لان الخروج انت ممكن تخرج كسبان 10 او 20 نقطة اذا كان الدخول صحيحا لكن لو الدخول غلط هاتخسر وموش هاتعرف تكسب اصلا
تقبل مروري

ali.22595
05-09-2015, 23:02
اخى الفاضل فعلن زوج اليورو دولار من اهم وافضل الازواج وانا شخصيا بتداول علية
باستمرار لانة عملة قوية ورئيسية فى السوق وانصح المبتدئين بالتداول علية

salahabuzaid
05-10-2015, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

adnan1969
05-10-2015, 00:20
بلفعل اخي الكريم زوج اليورو دولار او الازواج الاساسيه هي من اسهل الازواج في التحليل لان تعرف ان الدولار هو المحرك الاساسي لهن

nassima
05-14-2015, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكورشكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الاكثر من را ئع وعلى هذة امعلومات القيمة التى نستفيد منها جميعا واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تقبل مروري

aminalamor
05-14-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول في سوق الفوركس يكون ذا فائدة اذا كانت التجارة على ازواج العملات الرئيسية ويتقدمها زوج الاورو دولار المعرف باسم الزعيم
بالتوفيق للجميع

osama147
05-14-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
اتقبل اخي نصيحتك بصدر الرحب والتحية ونصائحك مفيدة وجيدة وانشالله الكل يستفيد منها واشكرك على ذالك
تقبل مروري

spider01
05-14-2015, 21:19
فلا زوج العملات اليورو دولار هو المفضل عند و اغلب تعاملاتي تتم من خلال المتاجرة في هدين الزوجين و الزوج الجنيه الاسترليني اليورو

mouade
05-15-2015, 01:08
اوقات صدور الخبار بتون موجودة فى مواقع الفوركسس زى موقع شهير ايمة فوركس فكتورى دة اشهر موقع ممكن منة تتعرف على اخبار الفوركس وايضا هنالك موقع اخرى لكن فوركس فكتورى هوة اشهرموقع يمكن ان تعمل فية لمعرفو اوقات التدوال الصحيحة ولا انصحك ان تتاجر قت الاخبار لاا لو متحترف لان كمما تعلم ن اوقات الاخبرا بيمون السوق فيها حركة سريعة قوية ممكن تتمرجن لو انت راس مالك صغير لا يستطع ان يتحمل اى خسارة

made
05-15-2015, 18:12
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

chennana
05-15-2015, 18:23
نعم اخي الكريم جميع الازواج اللتي يكون الدولار طرفا فيها مهمة جداا نظراا لقوة الحركة فيها
و يتصح بتجنب الازواج القليلة التذبذب و اللتي لا يمكن التنبؤ بحركتها
بالتوفيق

محمود يوسف
05-15-2015, 18:24
لفعل اري ان زوج اليورو دولار من افضل الازواج خاصة للمتاجرين المبتدائين
علي عكس اليورو دولار

جابر1979
05-15-2015, 18:27
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .
شكرًا لك على النصيحة . بالاضافة الى ان العملات التي يكون الدولار ثانوي فيها تكون بسب يد اقل من الأزواج الاخرى ..

haethm2002
05-15-2015, 19:02
اخى العزيز التجارة على الازواج الرئيسية هى اهم شىء واولها اليورو دولار
بالتوفيق لكم

faridd
05-15-2015, 20:28
فعلا التحليل له اكثر من طريقة ولكنى افضل التحليل الاخبارى ولا اعمل سوى به فى استراتجيتى
وكل متداول يجب ان يعلم ان الفوركس معتمد اعتمادا كليا على التحليل ومتابعة الاخبار

aseer
05-15-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول في سوق الفوركس يكون ذا فائدة اذا كانت التجارة على ازواج العملات الرئيسية ويتقدمها زوج الاورو دولار المعرف باسم الزعيم
بالتوفيق للجميع

popa2015
05-16-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

omer1
05-16-2015, 13:31
التسرع للاسف ياا خي عدو الفوركس واي تسرع يؤدي الى اتخاذ القرارات الخاطئة طبعا
بالتالي لازمنا في الاول نعرف نختار الفرصة القوية ولا نتسرع في الاختيار ولا التداول

ramdani
05-16-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم فعلا العملات الاكثر تداولا في عالم الفوركس هو زوج اليورو دولار لذلك لا تتركه

al-Mashhadani64
05-16-2015, 14:27
الاخ الكريم شكرا لك على نشر هذا الموضوع القيم وصحيح دخول السوق سهل جدا لوكن الخروج منه اصعب بكثير لانك يجب ان تخرج بربح وليس خساره المهم استفدنا من الفكره الطيبه وتقبل مروري

elmassy anouar
05-16-2015, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أخي الحبيب نعم اشاطرك الرآي في الموضوع الجميل زوج اليورو الدولار من اهم العملات في التجارة اخي العزيز

العراقي
05-18-2015, 04:27
الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ

hhmanal
05-18-2015, 04:49
السلام عليكم
أشاطرك الرأي
وأنصح في بداية العمل في المتاجرة بالعملات بالتركيز في العمل على العملات الرئيسية فقط
ويمكن بعد الوصولل إلى مرحلة متقدمة من المعرفة والخبرة بالإنتقال للعمل بالعملات المهجنة

BASAM IBRAHEM
05-18-2015, 09:58
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزهان المهم ان يركز المتاجر على زوج عملات واحد في البداية

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:38
علي عكس اليورو دولار

samieh
05-22-2015, 18:35
السلام عليكم
فعلا يا اخى فاليورو دولار اقل خداعا من الازواج الاخرى وهو مناسب تماما للمبتدئين
لانه من اكثر العملات احتراما للتحليل الفنى فى نظرى

MOHAMED OSAMA
05-22-2015, 22:40
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزها

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

---------- Post added at 07:31 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

فعلا يا اخى فاليورو دولار اقل خداعا من الازواج الاخرى وهو مناسب تماما للمبتدئين
لانه من اكثر العملات احتراما للتحليل الفنى فى نظرى

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

عضو ذهبى
الصورة الرمزية faridd

Accumulated bonus
126.30 USD
شكراً
0

فعلا التحليل له اكثر من طريقة ولكنى افضل التحليل الاخبارى ولا اعمل سوى به فى استراتجيتى
وكل متداول يجب ان يعلم ان الفوركس معتمد اعتمادا كليا على التحليل ومتابعة الاخبار

---------- Post added at 07:39 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

علي عكس اليورو دولار

---------- Post added at 07:40 PM ---------- Previous post was at 07:39 PM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكورشكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الاكثر من را ئع وعلى هذة امعلومات القيمة التى نستفيد منها جميعا واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تقبل مروري

forexaly5
05-22-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته شكرا لك على هذه الملومات القيمة أظن بالتحليل الفني و الجيد مع رأيا للأهداف تكون التداول جيدة وسهلة و رابحة إنشاء الله

MOHAMED OSAMA
05-22-2015, 22:48
الصفقة التي يكون فيها الدولار الأمريكي أحد أزواج العملات تكون صفقة جيدة لـ المتداول المبتدئ،
فقوة التداول في الساحل الشرقي للولايات المتحدة تكمن في أن غالبية تجار الفوركس في العالم يقومون بتجارتهم في وقت التجارة هناك

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ن أهم الأمور التي تقلق المتداول المبتدئ في فوركس هو كيفية دخول سوق الفوركس ،
ولكن الأهم من ذلك ، هو كيفية الخروج من السوق.
وهناك أمور محبطة أكثر من خسارة الأرباح أو زيادة الخسارة لأنه لا يمكنك العثور على الشخص الذي يقف في الجانب الآخر من تجارتك.

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

الصورة الرمزية osama147

Accumulated bonus
130.05 USD
شكراً
0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
اتقبل اخي نصيحتك بصدر الرحب والتحية ونصائحك مفيدة وجيدة وانشالله الكل يستفيد منها واشكرك على ذالك

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
ده حاجة حلوة خالص

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

علي عكس اليورو دولار

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

hidouri25
05-22-2015, 23:15
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
و لا تنسى الباوند هو ابضل جميل يعجبني اكثر من الدولار
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

ملاك الروح
05-23-2015, 00:25
اخي الكريم اشكرك على هذه النصائح التي تخص موضوع اليورو دولار وهو زوجي المفضل
اتمنى لك التوفيق

jamila cchahed
05-23-2015, 00:59
بسم الله الرحمان الرحيم الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها
تقبل مروري
والسلام

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:07
انا ايضا انصح الجميع بعدم التداول فى كل العملات ولكن تخصيص عملات معينة فقط
وانا افضل ان اتداول على العملات اللى بيكون الاسبريد بتاعها 3 نقاط مثل اليورو دولار والدولار ين و الدولار كندى

fatehbtn
05-24-2015, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاكم الله الفردوس الاعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال...

sayed990
05-24-2015, 15:26
افضل زوج للتداول هو اليورو دولار لعدة اسباب
اولا السيولة العالية علي هذا لزوج مما يتيح صموده امام الاخبار المفاجئه و قدرته علي امتصاص صدمات السوق
ثانيا هدوء حركته سواء صعودا او هبوطا مما يتيح للمتداول الفرصة لاتخاذ قراره برويه و هدوء

jamila cchahed
05-26-2015, 00:37
بسم الله الرحمان الرحيم الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
تقبل مروري
والسلام

mohamed12345
05-27-2015, 17:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد المهم ان يركز المتاجر على زوج عملات واحد في البداية

Tro
05-27-2015, 17:27
...............................
الافضل علي الاطلاق من ازواج التداول هي اليورو مع الدولار والجنيه والفرنك مع اليورو والدولار

yassine imq
05-27-2015, 17:40
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

noraa
05-27-2015, 18:50
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

معتصم سباعنة
05-27-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على النصائح القيمة المفيدة لكل مبتدئ في هذا المجال
تقبل مروري

noraa
05-27-2015, 19:56
نعم يا اخوتي الفوركس هو سوق الكترونية
وكغيرها من الاسواق فيها الربح والخسارة لذلك يجب الحذر والعمل بكل احترافية حتى لا نقع في الهاوية وتضيع مجهوداتنا سدى

Kiing
05-30-2015, 05:13
ممكن متلا ان يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح تم منه متلا معخ لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس والخبره منه متلا ممكن انه هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه تم مع تحقيق الارباح

mohammedsabih
05-30-2015, 06:43
السلام عليكم اخي فعلا ان هذا الزوج يمثل اهميه كبيره للتجار والسبب الرئيسي هو قوة
هاتان العملتان الدولار واليورو وتاثيرهما على الساحه الاقتصاديه في العالم
وشكرا...

soad labib sadek
05-30-2015, 06:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي تنبيهاتك و نصائحك الجميلة و لكن انا عن نفسي احيانا كثيرة باتداول علي ازواج بيكون الدولار مش طرف فيها و هي ازواج حركتها رائعة مثل زوج الباوند يورو مثلا فتحركاته ثابتة في اغلب الاحيان

تحياتي

FullyActive
05-30-2015, 06:51
انا اتاجر على اى زوج لانى ابحث عن الفرص ولا يهمنى هوية او نوع الزوج المهم اجد الفرص القوية ولكن لو ناوى ادخل اسكالبينج ابحث عن الثفقات اللى سبريد فيها منخفض

احمد سعيد على
05-31-2015, 14:05

helmi nsir
05-31-2015, 14:10
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح فالتجارة على الازواج الرئيسية هى اهم شىء وأولها اليورو دولار
التوفيق للجميع ان شاء الله تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-31-2015, 14:14
انا افضل على زوج اليورو دولار لانه من الازواج التي لا تعرف تحركات عنيفة على عكس زوج الباند دولار (الكابل ) و الباوند يـن ( المجنون)

investtime
05-31-2015, 14:25
اليورو دولار زوج مشهور جدا وتوفر التحاليل والأخبار عنه وفيرة انصح كل مبتدئ البدئ بهذا الزوج لأن
العملتين ذو سيولة كبيرة في السوق واصحابها كبار العالم في اقتصاد السوق وفي المرتبة الثنية جنيه دولار

a7med sniper
05-31-2015, 14:48
شمكرا لعىا لموضوع وعموما ه اهم زوج فى السوق

او الزعيم كما يطلق عليه مهم جدا ان يكون ههو التجربه الاولى لاى مبتدئ مع هذا الزوج والله المستعان

ahmed bakry
06-01-2015, 09:42
عموما انا بشكرك على نصيحتك دى بس دخول سوق الفوركس والتداول دة موضوع مش سهل محتاج انه الواحد يركز ويفهم هو بيعمل ومايستعجلش وتقبل دايما مرورى

MONTASR SHABAN
06-01-2015, 09:53

mechanical
06-21-2015, 00:48
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع زوج اليورو دولار من الازواج اللي من السهل جدا التعامل معاها ولو انت مزنوق ف صفقة من الممكن الخروج منها بسهولة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

boulafrah
06-21-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مثل الموفينجات يعتبر من اهم الادوات التى تساعد اى متاجر يي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكونتعامل فى سوق الفوركس وهى تتمتع بمصداقيه عاليه ودقه فى تحديد الاتجاه العام للعمله التى تقوم بالمضاربه عليها ولهذا فهى

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريتى تساعد اى متاجر يي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجاربو كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:45

MOHAMED in forex
06-21-2015, 21:58

Kiing
06-26-2015, 06:12
ممكن متلا انه مع الخبرة هي متاج التجارب تم منه متلا انه ممكن معه التي يعملها الواحد و خصوصا تم منه متلا انه ممكن معه من الحساب الحقيقي تم منه متلا انه مع الحقيقي فقط

saiddeco
06-26-2015, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن اليورو دولار من بين أفضل العملات المفضلة لذي وهي أساس التعاملات في سوق البورصة و هي أول العملات التي تبدأ التداول بها للمبتدئين و شكراً

Kiing
06-26-2015, 07:00
ممكن متلا انه مع اي من زوج يتضمن الدولار الامريكي تم منه متلا انه ممكن ان يمكن ان يربح وده كويس تم منه متلا انه ممكن معه لاي شخص لسه جديد متلا من عالم تداوال

محمد السيد
06-26-2015, 14:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

gootdf
06-26-2015, 16:38
مشكور صديقي على هذا الموضوع المفيد تم منه متلا انه ممكن معه لابد من عمل الاستراتيجيات تم منه متلا انه ممكن معه التى تعمل على المكسب وتفادى الخسارة و تم ممكن معه من هناك لابد من عمله

alaa ali
06-26-2015, 16:40
اهلا بكم
انا معك تماما فى ان هذا الزوج اليورو / دولار مفيد جدا للبداية الصحيحة فى للتداول وكسب الارباح من الفوركس
بالتوفيق

kachchaoui
06-26-2015, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع حول زوج اليورو/دولار وعلى هذه المعلومات وأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

gehad87
07-30-2015, 01:40
هو زوج هاديئ بعض الشيئ بس لو عاوز تشوف جنانه
بص على يوم 15 يناير 2015 هتعرف
ان مافيش حاجة في السوق ليها امان

zineb01
07-30-2015, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول في سوق الفوركس يكون ذا فائدة اذا كانت التجارة على ازواج العملات الرئيسية ويتقدمها زوج الاورو دولار

vip.6666
07-30-2015, 07:49
من مميزات سوق الفوركس اتاحة فرصه المتاجرة على الكثير من الأزواج مما يتيح فرصة البحث عن كثير من الفرص المحتملة النجاح على عدد من الأزواج
ولكن يفضل للمبتدئين ان يتاجرو فقط على الأزواج الرئيسية التى يكون الدولار احد اطرافها وخصوصا الأزواج التى لها سبريد منخفض

waelmma
07-30-2015, 07:52
المفروض اخى الكريم ان لواحد لايدخل هذا السوق الخطر اى بعد ان يتسلح بالعلم الغزير
وان يقوم بالتدرب من خلال فتح حساب تجريبى ولاطول فترة ممكنة وبارك الله فيك اخى

marwanadam
08-09-2015, 20:06
على العموم اخى قبل ما تدخل الى الصفقات الحقيقية لبد من تجربة الحساب التجربيى لكى تكتسب الخبرات اللزمة لكى تحقق
الجبر اللزمة التى تمكنك من ادارات الصفقات لدى من بين اهم الاشياء هو الحساب التجريبى
وبتوفيق

samieh
08-15-2015, 06:02
انا اتاجر على اى زوج لانى ابحث عن الفرص ولا يهمنى هوية او نوع الزوج
المهم اجد الفرص القوية ولكن لو ناوى ادخل اسكالبينج ابحث عن ازواج ذات سبريد قليل

Roshdy
08-15-2015, 09:03
والاهم ان هذا الزوج الاسبيريد الخاص به منخفض
وده يتيح التداول بنظام الاسكالبينج

Eng zoro
08-15-2015, 10:09
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

RomanyMoreed
08-18-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ما هو انت لما بتتداول لازم تبقي عارف امتي هتطلع من الصفقة وتحدد اماكن الاستوب لوز والتيك بروفت

تحياتي

forex all arabes
09-18-2015, 23:37
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف شكرًا لك على النصيحة
. بالاضافة الى ان العملات التي يكون الدولار ثانوي فيها تكون بسب يد اقل من الأزواج الاخرى و تقبل مروري اخي وشكرا

MOURSAK76
09-20-2015, 17:15
بالفعل أخي فزوج اليورو دولار من أفضل أزواج التداول خاص للمضاربين المبتدئين
وذلك لتوفر أخبار كافية عن هذا الزوج مما يساعد على سهولة التحليل والحصول على نتائج ايجابية
في المضاربة

dhmo
09-27-2015, 02:18
بالفعل أخي فزوج اليورو دولار من أفضل أزواج التداول خاص للمضاربين المبتدئين
وذلك لتوفر أخبار كافية عن هذا الزوج مما يساعد على سهولة التحليل والحصول على نتائج ايجابية
في المضاربة

اهم حاجه الوج يكون متناسب مع الطريقه لان المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

a l
09-27-2015, 02:32
اهلا بكم
نصائح للمبتدئين معلومات مفيدة وقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع
شكرا

ynwa1892
09-30-2015, 02:29
السلام اخي انصح كل متداول مبتدئ بزيارة القسم التعليمي للمتتدى سيجد كل ما يحتاجه من استراتجيات تساعد على الربح الوفير
وفقك الله

waiting
09-30-2015, 15:08
اليورو دولار من الازواج التي ارتاح في التداول بها لانها ازواج مستقرة وغير قوية جدا
بالتالي ممكن تلاحظ ان الزوج هذا ممكن يلائم العديد من الاستراتيجيات المختلفة الاشكال

raed66
09-30-2015, 15:10
اشي اكيد اخي ان زوج الدولار واليورو هو اللي بيتراهن وخصوصا للمبتدئين
شكرا لك علي النصيحه اخي

hmadnahh
09-30-2015, 15:20
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد

احمد سعد
09-30-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله شكرا زميلنا علي هده المعلومة بالفعل الدولار يكون افضل لكثرة البيانات المتداولة عنها و التي توثر
علي سير السوق

yassineleo
09-30-2015, 15:53
هل خطاب دَدْلي - عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة سيضيف جديدا لدى الدولار , ام انه سيكون مرحله تمهيديه لحديث يلين . هذا ما سنوافى حضراتكم لحظه بلحظه بمشيئة الله , بدءا من الساعه 14 بتوقيت جرينتش .

dfghfgh
10-03-2015, 18:12
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

Wassa04
10-03-2015, 19:30
نصيحة جمييلة و رعئة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

tareq sleem
10-31-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

asxqwzdc1
11-02-2015, 14:44
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

nadjatalgeria23
11-02-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة اللله تعالى و بركاته
شكرا لعى الموضوع وعموما فى هذا السوق اجد فعلا

ان الازواج الرئيسيه هى الافضل فى التعامل واقل مخاطره من الازواج الاخرى والله المستعان

for-trade
11-02-2015, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله...
بالفعل أخي الكريم الأزواج الغامضة يجب الابتعاد عنها كلية بالنسبة
للمتداولين المبتدئين و اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في المجال

Douiri
11-02-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله...
بالفعل أخي الكريم الأزواج الغامضة يجب الابتعاد عنها كلية بالنسبة
للمتداولين المبتدئين و اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في المجال

ahmed bakry
11-03-2015, 02:28
انا بشوف بصراحة من وجهة نظرى المتواضعة انه زوج اليورو دولار ممتاز فى التداول واغلب المتداولين بيشتغلو عليه بس لك كامل الحرية طبعا كنمتداول

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 18:18
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

luka95
11-18-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله
معلومات مهمة لكل مبتدئ في هذا المجال مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة والمفيدة ارجو من
الاخوة الاعضاء الاستفادة منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

ahmedhathout
11-20-2015, 03:45
فعلا زوج اليورو دولار زوج جيد بيحترم التحليل الفني والاساسي لكن مش شرط تتداول عليه
وحده لان فيه ازواج تانيه اساسيه يمكن البدء بها

haroug
11-21-2015, 13:05
شكرا اخى الكريم على هذه المهلومات المهمه جدا الى هتقدر انها تفيدنا بشكل كبير وان الامر دا فى غايه الاهميه وانشاء الله تقدر تحقق من خلاله كل الى انت عايزه ف لا تقلق اخى الكريم وانشاء الله التحركات دى تقدر تفيدنا..

ppttss
11-21-2015, 13:28
نصيحتى بالنسبة لهذا الزوج انصحك بان تتداول عليه لان هذا الزوج جيد من حيث السبريد والكل يتاجر عليه فهو له مميزات كثيرة يمكن الاعتماد عليه فى التداول

engaym
11-21-2015, 14:28
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضو عالمهم فى الفورك سونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى هذا المجا لان شاء الله ونتمنى التوفيق للجميع

onelove
11-21-2015, 14:44
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس والخبره ال

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 15:20
أخي عندي نفس الفكرة تماما تماما أنا دائما أقول تاجرو في العملات الرئيسية و كل زوج يتكون طرف منه من عملة الدولار فادخل لا خوف عليك

heroo252
11-21-2015, 15:57
تقصد دخول صفقه مش دخول الفوركس لان الدخول الصحيح هو الى بيبدا معاك
اولى خطوات المكسب بيبقى فاضل بس انك تقفل صح وتخرج فى الوقت المناسب

doaa sary
11-21-2015, 16:03
السلام عليكم

youssefito
11-21-2015, 16:04
السلام عليكم ... اليورو دولار مهم جدا في التداول وهو اسهل زوج انت ممكن تتداول علية والتحليلات بتاعتة كتير جدا وسهلة جدا
بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-23-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا المبتدئ من الافضل ان يتداول على عملات معروف مسار سعها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

otmani
11-23-2015, 22:21
المهم ان يركز المتداول على استراتيجيته
بدل الاعتماد على الحطوط وبالتوفيق

rifi
11-23-2015, 22:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل كل ما طرحته من المشكل التي يتعرض لها المبتدؤون ومنهم أنا هي صحيحة ولكن الحمد لله بواسطة القسم التعليمي ومشاركتي في المواضيع هنا تمكنت من إجتياز هده المحنة

baite
11-23-2015, 22:58
شكرا لك اخي
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

asx
11-26-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed.work2014
11-26-2015, 19:16
زوج اليورو دولار دا حبيب الكل واكثر الازواج ارباحا طبعا للمبتدايين والمحترفين واخباره متوفرة

بكثرة فتقدر تعرف الزوج رايح على فين بعكس الازواج الهجينة بتكون مش دايما متوفر عنها معلومات

تعرفك حرة الزوج رايحة على فين .

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 19:38
زوووج اليورو دولار زوج ضخم واغلب المتدااااااولين . بيتاجروا من عليه .. لان به عملات السوق
الرئيسيه . مثل اليورو . والدولار .... وكل تلك العملات الضخمه ... :) $

ringo
11-26-2015, 22:01
والله يا اخي الكريم ان الازواج الرئيسيه هى الافضل فى التعامل واقل مخاطره من الازواج الاخرى
والله الموفق والمعين

milou9
11-26-2015, 22:07
شكرا اخي الكريم على الطرح
كما يعلم متادول الفوركس فان زوج اليورو دولار من اقوى الازواج على الاطلاق وله اهمية كبيرة ووزن في السوق حاولو التركيز عليه وتجنبو وقت الخبر ولا تضعو صفقات كثيرا واكتفي بنقاط معينة

reyad george
11-27-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول بعيدا عن الحسابات التجريبيه

ringo
11-28-2015, 17:12
والله يا اخي الكريم زوج اليورو دولار اكثر زوج تتم عليه المتاجرة في اليوم نظرا للسيولة ةانسجامه مع التحليل
والله الموفق والمعين

snnaky
12-05-2015, 22:41
بس انا مش عارف هو حضرتك ناقل للموضوع وخاصة الجزء اللى بتقول فية ان الصفقة التى يكون احد اطرافها هو الدولار تكون صفقة جيدة هذا كلام غير صحيح على اطلاقة يعنى مينفعش اخد الكلاك على انة قاعدة مؤكدة بدليل ان هناك صفقات اكتر من ممتازة على ازواج زى الباوند ين او اليورو ين وليس فيها الدولار يعنى مافيش ثوابت

houssemmidou4
12-30-2015, 17:39
فعلا اخي انا اشاطرك الراي تماما فنقطة الخروج ال صفقة مهمة جدا و يجب ان تكون محددة
سلفا بواسطة وضع التيك بورفيت و حتى ان طال الزمن و لم تصل اصبر على صفقتك

justsmile
01-26-2016, 02:49
و انا معك اخي بهذي النصيحة ..ان تتداول مع الازواج المتعلقة بالدولار ..
وانصح ايضا انتركز على زوج واحد تفهمه .. تقوم بمراقبته و تتبعه و تتبع اخباره ..

forez
01-26-2016, 11:26
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
من المهم ان يركز المتاجر على زوج عملات واحد في البداية و لا يضع صفقاته على الكثير من الازواج كي لا يخسر.........

never5
01-27-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-29-2016, 19:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

معن الجميلي
01-29-2016, 19:11

Mohamed Horus
01-29-2016, 19:51
نصيحتك بالنسبة للمبتدئين والتي تتمثل في التركيز على زوج اليورو دولار فقط
هي نصيحة ذات وجهة نظر جيدة وذلك لأن هذا الزوج هو الأشهر والأوفر من حيث التحليلات

AHMED91
01-29-2016, 21:38
زوج اليورو دولار من اكثر الازواج سهولة في الحركة وفي التعامل مع السوق
لذا فان هناك العديد من المتداولين الناجحين ينصحون بها في التعامل مع السوق

ahmedmomenali
01-29-2016, 23:15
اكيد اخي الفاضل زوج اليورو دولار من اهم الازواج واقلها تذبذب في رايي وانا افضله
على باقي الازواج خاصة عند عدم وجود خبرة كافية للتعامل مع باقي الازواج
تقبل مروري

mahmoud massry
01-30-2016, 09:25
طبعا علشان كده سموه الزعيم لانه الاكتر تداولا حول العالم وكمان الاسبريد بتاعه قليل جدا فتقدر تحقق منه اعلى ربح

never10
02-10-2016, 11:51

ssadeq
02-14-2016, 23:08
من اهم الازواج في التداول هو اليورو دولار انا انصح في البداية ان يقوم المتاجر بالعمل على هذا الزوج حيث انه يتحرك بشكل كبير ويمكن ان تستفيد من هذا الامر

starnew
02-14-2016, 23:09
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

aissaalg
02-15-2016, 15:27
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forez
02-17-2016, 16:19
من المهم ان يركز المتاجر على زوج عملات واحد في البداية و لا يضع صفقاته على الكثير من الازواج كي لا يخسر.........

Civil Engineer
02-17-2016, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
فعلا يجب للمبتدئ التداول علي العملات الرئيسية وذات الاسبريد المنخفض

IslamKhairy
02-17-2016, 17:18
شكرا جدا اخي على نصايحك الغاليه :)
تقبل مروري :)

otmani
02-20-2016, 07:17
واضيف نصيحة اخرى هو تجنب التداول اول ايام الاسبوع والنصف الاخير من يوم الجمعة

neverlit2
02-21-2016, 14:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-21-2016, 19:53
والله انا شايف ان المبتدئين يركزوا في تجارتهم بشكل اكبر علي هذه العملة من غير
خوف او قلق لان العملة دي الاكثر شعبية و الاقل تذبذب

abolo
02-21-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات مهمة لكل مبتدئ في هذا المجال مشكور اخي الكريم على هذا
الطرح والمعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة منها شكرا للجميع على هده المتابعة

chouaib112
03-03-2016, 20:21
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم

neverlit4
03-07-2016, 16:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

rinho1991
03-08-2016, 22:09
علي عكس اليورو دولار

Thequest250
03-09-2016, 15:37
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

salimkala
03-11-2016, 20:42

zezo.
03-11-2016, 21:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .....................
والله كلام زاى العسل فعلا اخى التجارة شطارة ولازم المتاجر ان يكون واعيآ لما يحدث للسوق من تطورات ولا يورط نفسه فى تجارة العملات الغامضة وان يتابع فى التدوال فى العملات الاساسية زاى الدولار واليورو

aissaalg
03-11-2016, 22:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

salimkala
03-13-2016, 17:28
علي عكس اليورو دولار

عاشق الفوركس
03-14-2016, 01:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على النصحية الثمينة امل ان يستفيد منها الاعضاءالكرااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mohamed naga
03-14-2016, 08:56
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

جمال صادق
03-14-2016, 09:52
اليورو دولار هو من اقى العملات التى من الممكن انتداول عليها وبة الكثير من المميزات و السيولة العالية و لكن قد يكون خطيرا بعض الشىء

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 08:31 AM ----------

اعتقد ان زوج اليورو دولار هو من اهم الازواج التى قد نعمل عليها من وقت لاخر و للاستفادة م لابد من تكشيل كبير للعمل بة و الاستفادة منها

neversi3
03-15-2016, 17:11

Sinan Tareq
03-15-2016, 21:37
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

نعم اخى الكريم اعتقد ان التجارة على الازواج الرئيسية هى اهم شىء واولها اليورو دولار وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

forexdz
03-15-2016, 21:53
بالعكس كل ما والواحد تعلم اكثر كلما فهم السوق اكثر كلما اكد دخوله وخروجه وتعلم اكثر
الفوركس مبدا اوله تعلم ووسطه فهم واخره حكمة تعلم اكثر تفهم السوق اكثر
وتعرف كي تدخل وتخرج بدون ان تحدد شئ

forez
04-21-2016, 11:02

HaMaDa99
04-21-2016, 11:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

monylaser
04-21-2016, 12:19
علي عكس اليورو دولار

eslamduidar
04-21-2016, 12:24
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
04-21-2016, 12:32
علي عكس اليورو دولار

اي زوج بيكون عادي بس المهم هنا ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

sob81
04-21-2016, 12:33
نصيحة للميبتدائين عن زوج اليورو دولار نشكرك اخى الكريم على هذةالنصيحة المهمة التى تفيد الجميع فى
الفوركس وليس المبتدائين فقط

الاصيل
04-21-2016, 12:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
التجاره فى العملات تتنوع بحسب معرفة المتداول بنوع العمله التى يتاجر بها
البعض يعرف الاسترلينى جيدا وما يؤثر فيه ولذلك لا يتاجر الا فى الاسترلينى
والاخرين لا يعرفون الا الدولار مع اليور
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

ahmadinho100
04-21-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على نسيحتك و لاكن قبل ان تدخل لحساب حقيقي و تخسر فيه حاول ان تستعمل حساب تجريبي و اشتغل عليه في الازواج الصعبة

monylaser
04-21-2016, 12:52
الفعل اري ان زوج اليورو دولار من افضل الازواج خاصة للمتاجرين المبتدائين
علي عكس اليورو دولار

الماجيك
04-21-2016, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخى الكريم فالتجارة على الازواج الرئيسية هى اهم شىء واولها اليورو دولار
وكذلك اليورو يابانى والاسترلينى دولار وغيرها وربنا يرزقنا ويرزقك اخى الفاضل وشكرا

zakariaguemi
04-21-2016, 16:06
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في رأيي زوج eur /usd هو زوج رائع و متلي لكل مبتدئ ولديه استراتجية لا بأس بها يمكن أن يتاجر بهدا أزوج لأنه يحترم جميع الاستراتجيات

devowr
04-21-2016, 16:15
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي
يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس
والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزها

ebn masr
04-21-2016, 16:23
فعلا ازواج اليورو دولار والاسترلينى دولار يعتبروا مقدمة ازواج العملات والممين فيها علشان كدة لابد من فهمهم جيدا ومعرفة حركاتهم

Slimane.80
04-21-2016, 16:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز
دمت طيبا.

Abughali
04-21-2016, 17:13
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

adamarwan
04-21-2016, 17:37
فى العديد من الحسابات التى لبد من ان تجر قبل الدخول
فى الصفة التى ترد لدى لبد من ان تكون لك خطة عمل كى تعتمد عليها
وحظ سعيد

nano
04-21-2016, 17:40
علي عكس اليورو دولار
.............;

kazero91
04-21-2016, 17:49

شكراً لك على هذه النصيحة لأني مبتدئ استفيد من كل موضعكم ونصائحكم
وأتمنى التوفيق للجميع

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:09
هو ليه كل الناس بتربط ديما بين اليورو دولار واى حد جديد
لازم يتعلم عالزوج ده يعنى ما السوق مليان انزاوج انا بدات عاليورو ين مثلا لفترات كبيره

kazero91
04-21-2016, 18:54
شكرا لك اخي الكريم على نصيحة زوج اليورو/دولار
بالتوفيق ان شاء الله و لجميع الأعضاء والمبتدئين مثلي

جمال صادق
04-21-2016, 19:49
اعتقد ان وج اليورو دولار هو من اهم الازواج التى يتم التداول عليها لانة يتيمز بالسيولة العالية و من الممكن ان يتحرك بصور ممكنة اكبر من المتوقع

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

اعتقد ان ايور دولار حاليا يتداول اعلى 1.130 و لكننا نتوقع ان يستمر فى التداول الايجابى للاعلى بسبب ضعف البيانات الامريكية

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

metnaoui
04-21-2016, 20:44
السلام عليكم
اخب الكريم بارك الله فيك علي الطرح المميز و الرائع و الهادف لكن
في الحقيقة لا احب التداول علي زوج اليورو الدولار لانه ضعيف الحركة
معظم الوقت احب التداول علي الين
بالتوفيق لك تحياتي

ابوفؤاد
04-21-2016, 21:34
الكل يعلم ان هذا الزوج هو من افضل الازوج و ايضا اقلبها مخاطره هل تعلم ان هناك ازوج بالفوركس من الممكن ان تنقلب عليك بالمائتان و ثلاثمائه نقط و م ثم تعود مره اخى الىمت كانت عليه بيوم واحد فقط و لا ارى ان دولاريفعل مقثل هذا حت مع الاخبار الجباره

FOREX7
04-21-2016, 22:06

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yassire123
04-21-2016, 22:12

Moh.magdy
04-21-2016, 23:40
السلام عليكم..اخى الكريم
شكرا جدا لنصايح وانا شخصيا اوئيد كلامك اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس جدا لاي شخص لسه مبتدا في عالم تداوال الفوركس والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزها وانا اتمنى ان كل مشتركين الفوركس ان يجتهدوا جيدا فى التدريب للحصول على خبره اكبر..بالتوفيق لكل اصدقاء الفوركس

nano
04-23-2016, 17:14
علي عكس اليورو دولار
./................

tmachkil10
04-29-2016, 14:23
انا انصح في رايي بالاعتماد على اليورو دولار لان الاستراتيجيات الكثيرة اثبتت انها فعلا تكون ناجحة في هذا الزوج
بالتالي الزوج اليورو دولار اروع زوج عملات في رايي انما وقت الاخبار على اليورو او الدولار لازم الحذر

ghost.mastar
05-10-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا لقد شاهدت ان اغلب العملات التى يشترك فيه الدولار زو اهميه ولها طلب كثير فى التداول وخصوصا كما ذكرت اليورو دولار هو من احد اشهر العملات التى يتم التداول والتعامل عليها

haitham mostafa agwa
05-11-2016, 00:01
نعم فان افضل ما تتداول عليه هو ذلك الزوج اليورو دولار
واثبتت ان اغلب الاستراتيجيات تتماشى مع ذلك الزوج

بسام سعادة 1
05-11-2016, 00:38
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم ااخي الكريم فاليورو والدولار هما عملتان قويتان جدا فالواحد يتوخى الحذر

golden1985
05-11-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد المتاجرة على الازواج الرئيسية تكون اسهل في التحليل و التعامل افضل من الازواج الاخرى و لكن بصفة عامة مبدء التحليل واحد يعنى لو تحلمت التحليل الفني جيداا اكيد ستتمكن من حسن التعامل مع كل الازواج و حتى المعادن و النفط وشكرا تقبل مرورى......

medcss
05-11-2016, 01:07
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

belabied
05-11-2016, 01:32
ومشكلة الازواج الاخري
;:!;;;;;;;;;;

Iheb1302
05-11-2016, 02:05
بصفة عامة أفضل الأزواج في الفوركس هي الأزواج الرئيسية
و التي يكون الدولار الأمريكي أحد أطرافها
تقبل مروري و فائق احترامي

never
05-12-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
05-12-2016, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو زوج جيد لكنه غدار في الكثير من الاحيان يحب الحذر منه

never1
05-13-2016, 23:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-26-2016, 15:39
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

sob81
05-26-2016, 15:42
نصيحة للمبتدائين على زوج اليورو دولار نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع وهذة النصيحة المهمة التى سوف
نعمل بة على هذا الزوج

eyad ghanem
05-26-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله
و لا يضع صفقاته على الكثير من الازواج كي لا يخسر وان يهتم باداره راس المال
وتقبل مروري

latraaa
05-27-2016, 00:02
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أ ننراك ن اللدين يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

masr16
05-28-2016, 19:22
علي عكس اليورو دولار

abdomj
05-28-2016, 20:44
شكرا لك على هذة النصائع وفعلا زوج اليورو دولار هوا من اهم العملات التى يجب ان نهتم بها ونقوم الصفقه عليها والاستراتيجيه ايضا حتى تنج ونكسب بها والسلام عليكم وشكرا

magik999
05-28-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

Foreexx
05-28-2016, 21:32
علي عكس اليورو دولار

harimeche
05-29-2016, 04:31
اهعلا اخي الفاضل .. الأسلم ان يترك التداول ويبدأ في دراسة المجال من تحليل فني وأساسي

ويدرس أيضــــا في إدارة المخاطر وكيفية ضبط الإستراتيجة والخطط وأيضا في إدارة النفس والعقل

لكي يحترف وبعدين الأرباح ساأتي وحدهــــا

مع التحية وبالتوفيق

masr16
06-04-2016, 13:07
علي عكس اليورو دولار

tenon
06-04-2016, 16:49
علي عكس اليورو دولار
كلهم زي بعض و لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

never1
06-05-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 09:56
علي عكس اليورو دولار

sob81
06-06-2016, 10:06
نصيحة للمبتدائين على زووج اليورو دولار اخى نشكرك على هذة النصيحة ونحتاج الى المزيد من النصائح على باقى
الازواج التى يمكن للمبتداء ان يعمل عليها

magdyezzat
06-06-2016, 11:06
موضوع جيد شكرا للأفادة
تقبل مروري
-"لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير،لا حول ولا قوة إلا بالله،لا إله إلا الله،ولا نعبد إلا إياه ، له النعمة وله الفضل ،وله الثناء الحسن،لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

nadin22
06-06-2016, 11:17
كمبتدئ فى الفوركس لازم تتخلى عن التداول فى الازواج المتقاطعه لان تحركاتها بتكون قويه ومفاجئه
التركيز فى العملات الرئيسيه واهمها زوج اليورو دولار هو افضل قرار فى بداية التداول

haggui
06-06-2016, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tenon
06-07-2016, 19:06
كمبتدئ فى الفوركس لازم تتخلى عن التداول فى الازواج المتقاطعه لان تحركاتها بتكون قويه ومفاجئه
التركيز فى العملات الرئيسيه واهمها زوج اليورو دولار هو افضل قرار فى بداية التداول
وبالتجربه هتختار المناسب منها واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

shadea1991
06-09-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته التجارة بالخسارات الثنائية غير مشروعة لانها تعتبر ميسر
تقبل مروري اخي الكريم وشكرا

Ramy Heshmat
06-09-2016, 02:04
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-10-2016, 01:24
علي عكس اليورو دولار

ahmed nabil mohamed
06-10-2016, 01:27
الــسلام عـــلـيكـــم ورحــمــه الـــلــه وبــركاته
مـــوضـــوعاتــك رائــعه ومـــوفــيــده جــدا
ومــــنــهـــم هــاذه الموضــوع المــــوفيد الرائع
اتــــمــــني لــــك دوام الـــنــــجـــاح ودوام
الصــــحه والــعــافــيه
تحياااتي

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:11

tenon
06-12-2016, 16:52

الربح على قد راس المال وهنا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

nasro benz
06-12-2016, 17:05
السلام اخي نعم الازواج المتقاطعة الا للمحترفين فهي تتحرك بسرعة وتحتاج الى راس مال كبير وادارة راس مال صارمة
وفقك الله

mha
06-12-2016, 17:11
././././.............;

kheireddine1
06-12-2016, 17:12
☼الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة ، ☼_______________☼
و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه
و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء ♣

medizem
06-12-2016, 18:00
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة...
و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه :) كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها :)

tenon
06-13-2016, 18:38
اغلب المتااجرين بيكون اول تعامل لهم مع السوق مع هذا الزوج نظرا لانه مرتبط بالدولار وطبعا زي ما كلنا عارفين ان الدولار هو الاساس هنا وكمان يوجد
العديد من التحاليل المتوفره لزوج اليورو دولار جاهزه

emad1995
06-13-2016, 21:21
شكرا اخي العزيز وانا اوافقك الراي ان اي زوج يتضمن الدولار الامريكي يمكن ان يربح وده كويس لاي شخص لسه جديد في عالم تداوال الفوركس
والخبره اللي هيكتسبها مع مرور الوقت هتمكنه من تحقيق الارباح اللي عايزها وتقبل مروري وشكرا.....

omarballouch
06-14-2016, 04:22
السلام عليكم اخي
سامحني يا اخي ، لكني اخالفك الرأي ، في تجارة العملات اي ما يصطلح عليه بالفوركس ، لا يمكن اعتبار الدولار الامريكي باعتباره احد الازواج مربحا ، فقد تكون خسارة غير متوقعة

saddiki05
06-14-2016, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذه المشاركة
انا انصح كل متداول مبتدئ ان يتداول على زوج اليورو دولار كما جاء في موضوعك
لانه زوج يحترم التوقعات بنسبة كبيرة و سرعة حركته متوسطة.

yasser22269
06-14-2016, 04:46
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

medizem
06-14-2016, 05:22
طبعا اخى الكريم فالتجارة على الازواج الرئيسية هى اهم شىء واولها اليورو دولار :)
وكذلك اليورو يابانى. والاسترلينى دولار وغيرها وربنا يرزقنا ويرزقك اخى العزيز...*

xrif01
06-14-2016, 06:32
السلام عليكم اخي الفاضل حقا زج اليورو دولار او الملقب بالزعيم عند متداولي الفوركس مهم للغاية لانه الزوج اللذي يحاكي قوة الاقتصاد العالمي بين قطبي امريكا واوروبا
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

nonam
06-20-2016, 14:59
السلام عليكم ....انا الان لا اتعامل مع اليورو دولار لان التعامل مع اليورو دولا ر لا يسير وفق تحليلات فنية ولا اعرف اية اللي من الممكن ان يتعامل مع الموضوع بتاع التداول الحفيقيقي االاهم انة مش منتظم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abokamar
06-20-2016, 15:06
علي عكس اليورو دولا

samieh
08-17-2016, 07:31
انا اتاجر على اى زوج لانى ابحث عن الفرص ولا اهتم كثيرا بنوع الزوج المهم اجد الفرص القوية ولكن لو ناوى ادخل اسكالبينج ابحث عن الازواج ذو الاسبريد القليل مثل ازواج الدولار

ebn masr
08-17-2016, 08:03
فعلا انت معاك حق فى كلامك بخصوص ازواج العملات التى تعمل بسرعة وبنشاط زى اليورو دولار ولكن هناك ازواج اخرى بطئية

godagog
08-18-2016, 00:11
السلام عليكم
بالفعل اخى افضل زوج للتداول هو زوج اليورو دولار
وانا لا اعمل الاعليه فقط

محمد صلاح
08-18-2016, 01:00
مشكور اخى العزيز فعلا انا من رايى ان المبتدا يبعد عن اليورو دولار لان هذا الزوج هو لكبار المتداولين اللى بيبقى ساعات لا يحترم اى تحليل

hunter_world
08-18-2016, 02:05
هو اليورو دولار مهم جدا اننا نشتغل عليها كا مبتدئين لانه فيه حركات شبه معروفه يعني ويعتبر ا امن بشكل بسيط وبيكون الشغل عليه ممتع

gamalali
08-18-2016, 02:30
فقوة التداول في الساحل الشرقي للولايات المتحدة تكمن في أن غالبية تجار الفوركس في العالم يقومون بتجارتهم في وقت التجارة هناك.

bodamj
08-18-2016, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم بخصوص نصيحه للمبتدئين زوج اليورو دولار مشكور لك اخى الكريم نصحيه مهمه جدا ولك تحياتى وتقبل مرورى

SHA3RAWY
08-18-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الفوركس وطرق العمل فيه
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

houarisat
08-19-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على النصيحة فعلا الأزواج الرئيسية أفضل الأزواج للتداول عليها بالنسبة للمبتدين