PDA

View Full Version : وصلني البونص ولاكن أنا في حيرة من أمري

Pages : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11

rahigrib
11-28-2016, 09:41
اول نهنئك على البونص والاستفادة اولا لا تفتح صفقة وتغلقها في اقل من خمس دقائق لان هذا
مخالف كما عليك تجنب التداول اثناء الاخبار كما انه في حال سحب ربح لا تتداول حتى تتلقى المال في حسابك

tazi larbi
11-28-2016, 14:37
السلام عليكم قوانين الشركه ان لا تسحب مال وصفقاتك مغلقه لانها تعتبره تحايل لهذا اغلق الصفقات ثم اسحب اما الفريم فهو 5 دقائق وما فوق والاغلاق على اقل من 5 دقائق يعتبر مخاف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-25-2016, 20:54
البونص وصلك ولكن الاهم انك تكون فاهم ازاى هاتعمل فى سوق التداول لانه العمل فى سوق الفوركس مهم اوى انك تتعلمه اولا

alonsoo
02-22-2017, 09:03
اخى الفاضل انت لابد ان تدخل على قوانين المنتدى فى الموضوع المثبت فى الاعلى فى الصفحات التى نتصفحها هنا حتى لا تتعرض لغلق حسابك

LAMIA1976
02-22-2017, 10:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت لازم تتعلم كيفية التداول بالبونص لان البونص لا تستطيع سحبه و ادا لم تتداول به فليست له اهميه لدى لازم تتعلم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Zinou0008
02-22-2017, 10:41
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﺭﺑﺤﻬﺎ ﻻﻳﺘﺠﺎﻭﺯ %10 ﻣﻦ ﺭﺍﺱ ﻣﺎﻟﻚ
ﻭﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻔﺘﺢ ﻭﺍﻻﻏﻼﻕ ﺑﻴﻦ ﻛﻞ ﺻﻔﻘﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ 5 ﺩﻗﺎﺋﻖ
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻫﻨﺎ ﺍﻭ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻭ ﻣﻮﻗﻊ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻱ

nour3iny
02-22-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الأفضل تجنب التداول وقت الأخبار وعدم غلق اى صفقه تم فتحها قبل مرور خمس دقائق ويمكن معرفه وقت الأخبار من الموقع

latraaa
02-22-2017, 10:59
يا اخي الكرم لا اقو للك قم بالعمل على التداول أخي الكريم و هدا هو الأساس لابد من العمل على التعلم لكي تصثل إلى ما تريد إن شاء الله و عليه أنصحك أخي الكيرم بالعمل على التعلم أولا و من ثم يمكنك أن تعرف متى تدخل السوق و متى تخرج منها أخي الكيرم، بالتوفيق لك

سمير
02-22-2017, 21:41
من اهم شروط التداول بالبونص هو عدم غلق اى صفقة قبل مرور 5 دقائق من فتحها وثانيا عدم المتاجرة اوقات الاخبار القوية جدا مثل اخبار الفائدة او عندما يتحدث اى مسئول كبير لاى دولة

Mona Mohamed
02-22-2017, 21:56
هرد عليك من وجهه نظري انا اولا متسمعش كلام اي حد او اي كلام لما تاخد معلومه من حد يكون حد واثق فيه وخبره متوفره بس من خبرتي ان مفيش سبب ان حد يتقفل حسابه بسبب سحب الارباح انت تاكد من قوانين المنتدي ودايما بالتوفيق

younes7354
02-22-2017, 22:00
اخي لاتهتم لكلام الناس لانه غير مهم فهناك من يترك صفقاته مفتوحة عند طلب السحب
وهناك من صفقاته لا تتجاوز 5 دقائق انت المهم اعمل اللي عليك والباقي على ربي.

mahmoudtaha33
02-22-2017, 22:49
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
اشتغل عادي جدا اخي
ولكن افتح صفقه وانتظر اكثر من 5 دقائق
لا تعمل سحب اموال وانت فاتح صفقات اخي
بالتوفيقاخي

tolin
02-22-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....من قوانين التداول بشركة انستا ممنوع غلق اى صفقة قبل 5دقايق من فتحها والايتم غلق حسابك

skylol
02-22-2017, 22:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انصحك في حال انك تداولت ان لا تغلق الصفقة في اقل من خمس دقائق اتمنى التوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-22-2017, 22:55
اعتقد فعلا ان انستا بتمنع التداول والربح وقت الاخبار واوقات الاخبار تقدر تعرفها
من خلال الكثير من المواقع من ضمنها فوركس فاكتوري هتلاقي كل الاخبار عليه

isloislam
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم يوجد الكثير من الاخوة الدين اقفلت حساباتهم حين ياتي وقت السحب
اتمنى من الادارة التحقيق ومعرفت السبب واخبار متتداوليها عن السبب فهده الامور تشوه صمعة الشركة واتمنى لكم التوفيق انشاء الله

lionhmada
كويس انا كنت حابب اسأل نفس السؤال لاني ان شاء الله في انتظار البونص في بداية الشهر القادم .

كده استنتجت من ردود الاعضاء ان الصفقة لا تفتح اقل من 5 دقائق , والربح وقت الاخبار لا يزيد عن 10 % من راس المال , ومنطلبش سحب وتكون صفقات مفتوحة

michael1
02-22-2017, 22:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةاخى الكريم من الممكن لك
ان لا تتداول فى وقت اقل من الخمس دقائق اهم شئ
وانا لاتعمل وقت الاخبار الهامة جدا

Mr Fathy
02-22-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم اللى سمغته ان انت لازم متقفلش الصفقات اى صفقة ثبل خمس دقايق ووقت الاخبار يكون الربح ميزدش عن ١٠٪

muhammad ismail
02-22-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ام حاجه اخى الكريم لازم تكون عارفها انه ممنوع تقفل صفقه قبل مرور خمس دقائق على فتحها وتجنب ايضا انك تتداول وقت الاخبار
لان ده ممكن يعرض حسابك للخطر ومتعملش اكتر من حساب على الفوركس كفايه حساب واحد

Khaledabdelmoty
02-22-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابتعد اخي الكريم عن نقل الردود من الاخرين او تقليد بعد الردود والا للردود القصيره المتضبه او الخارجه عن الموضوع او النص وبالطبع يجب احترام الجميع وعدم التلفظ باي الفاظ مسيئه للاعضاء وبهذا تكون بعيد تماما عن اي ايقاف ولك الشكر

zaheralwan
02-22-2017, 23:09
اخي طالما انت ملتزم بقوانين الشركة ولم تعما اية مخالفات فلن يتم حظر حسابك ويمكن اتن تتاجر وقت الاخبار ولكن يجب ان تتجاوز ارباحك 10% من راس المال وممنوع اغلاق الصفقة قبل 5 دقائق

Shado
02-22-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

وائل احمد
02-22-2017, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم اكثر من طريقة لتداول بامكانك الاستعانة بربط الحساب او الاستعانة بالتوصيات المدفوعة

Manoush
02-23-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... عند فتح الصفقه لايمكن غلقها قبل الخمس دقائق ومينفعش تقدم طلب سحب وتفتح صفقات

ilyestoumi
02-23-2017, 00:52
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
..................
المتاجره وقت الاخبار ولكن يجب ان تكون صفقاتك ربحها لايتجاوز 10% من راس مالك
وقت الفتح والاغلاق بين كل صفقه اكبر من 5 دقائق
بارك الله فيك
تحياتى

zakariacr07
02-23-2017, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عندما تقوم بالدخول إلى صفقة يجب أن تتعدى 5 دقائق و بعدها تستطيع الخروج منها عادي لكي تتجنب غلق الحساب

amer123
02-23-2017, 18:22
السلام عليكم
يﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﺭﺑﺤﻬﺎ ﻻﻳﺘﺠﺎﻭﺯ %10 ﻣﻦ ﺭﺍﺱ ﻣﺎﻟﻚ
ﻭﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻔﺘﺢ ﻭﺍﻻﻏﻼﻕ ﺑﻴﻦ ﻛﻞ ﺻﻔﻘﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ 5 ﺩﻗﺎﺋﻖ
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦﺍﻟﻤﻮﻗﻊ

yousrakhader
02-23-2017, 18:26
اخي دائما وابدا عليك احترام القوانين التي تتبع العمل الذي تقوم به اي كان هذا العمل
لذلك اخي ابحث جيدا واستشير اهل الخبرة في هذا الموضوع وخذ بنصيحتهم
اما بالنسبة للتوقيت ابحث عن طريق الانترنت

مروه عصر
02-23-2017, 19:30
السلام عليكم
حتى لا تتعرض لغلق حسابك عليك ان تلتزم بالقوانين بالصفقه من خلال مراعه وقت الدخول والخروج من الصفقه وان لا نغلق الصفقه بعد 5 دقايق من فتح الصفقه ...

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك غدم غلق الصفقات قبد خمس دقاءق وعدم زلوصول للدخول في الصففات اثناء الاخبار

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ فى كثير من مواقع الاخبار تعرض الاخبار حسب التوقيت الخاص بكل بلد حاول تحث وسوف تعرف

ayoubfc
02-23-2017, 21:03
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ ﻭﻗﺖ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ
ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ ﺭﺑﺤﻬﺎ ﻻﻳﺘﺠﺎﻭﺯ %10 ﻣﻦ ﺭﺍﺱ ﻣﺎﻟﻚ
ﻭﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻔﺘﺢ ﻭﺍﻻﻏﻼﻕ
ﺑﻴﻦ ﻛﻞ ﺻﻔﻘﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ 5 ﺩﻗﺎﺋﻖ
ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻲ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻫﻨﺎ ﺍﻭ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻭ ﻣﻮﻗﻊ ﻓﻮﺭﻛﺲ
ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻱ

muaed51
02-24-2017, 00:05
السلام عليكم ةرحمة الله وبركاته
اخواني المختصين ارجو الافادة بموضوع الربح لايتجاوز ال 10% ؟ هل هذا فقط وقت الاخبار
وفي حال كسبت اكثر من 10% مالمطلوب مني لكي لا اتجاوز القوانين

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لازم مش تقفل الصفقه قبل 5 دقايق ولازم بقى انك مش تتاجر وقت الاخبار دي قوانين الانستا فوركس

hamadasalama
02-26-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا تستخدم السكالبينج يا اخي ولا تسحب ارباح وانت تارك اي صفقه مفتوحه وانشاء الله ربنا يكرمك وتتداول وتحقق ارباح وتسحبها

aliali
02-26-2017, 21:17
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمةفلقد أوضحت لنا الشموع اليابانية بصورة مبسطة ومختصرةوفقك الله لما فيه الخير تحياتي اخي او تقبل مروري

eyaddarwish
02-26-2017, 21:51
السلام عليكم ووحمة الله وبركاته
اخي العزيز لا استطيع افادتك بهذا الموضوع كتيرا ولكن على ما اظن انهم يقونوا بمخالفة القوانين لذلك تغلق حساباتهم

emin14
02-26-2017, 23:10
أخي اني اسمع الكتير يقولون انهم لم يرتكبوا أي خطأ حيت أنهم جمعو البونص وتاجروا به ولاكن لما حان وقت السحب قفل حسابهم ادا مادا يعني هدا أخي ممكن تشرح لي من فظلك لأنني لا أريد أن يقع معي نفس الشيئ

ahmedm
02-26-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخطأ الي 90% من الناس بتقع فيه لما صفقة بتحقق ربح مرضي قبل مرور خمسة دقائق علي فتح الصفقة فيتم اغلاق الصفقة قبل مرور الـ 5 دقائق وبالتالي يغلق الحساب تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

sherouk88
02-26-2017, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم ادخل السوق لما تكون مستعد من خلال الصفقات على الحساب التجر يبى والاستراتجيات التى تعامل بها ولكن سوف تجد اختلافات على الحساب الحقيقى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 02:22
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

menaa
02-27-2017, 02:30
السلام عليكم اخي الكريم ولكن اذا كنت تعتمد كثيرا في تداولك علي التحليل الاساسي كيف لا تتداول وقت صدور الخبر فهذا سوف يساعدك في كسب جيد لصفقتك بدون اي خسائر اذا تعاملة جيد مع راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-27-2017, 02:33
حاليا لا يمكن الاستغناء عن وظيفتي الاساسية من اجل التفرغ للفوركس ولكن اذا وصلت بي الخبرة ان استطيع لان الفوركس فيه مخاطر كبيره ويمكن الخساره فيه بسهوله

stethoscope
02-27-2017, 02:41
عادى استمر فى تكوين البونص وكل اخر شهر هتتحول لحسابك ومممن تبدا تتاجر بيهم وتاخذ الارباح اللى بتطلع منهم بالتوفيق ان شاء الله

y4x
02-27-2017, 02:57
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

menaa
02-27-2017, 03:01
تحياتي لكم الطمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جداحيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-27-2017, 03:02
نمت مبيعاتها من العملات الأجنبية الآجلة المتداولة في البورصة مع خيارات المضي قدما بسرعة في السنوات الأخيرة ، فبلغت 166 مليار دولار في أبريل 2010 ( مضاعفة مبيعاتها المسجلة في أبريل 2007) . مشتقات العملات المتداولة في البورصة لتمثل 4 ٪ من النقد الأجنبي OTC دوران . أدخلت عقود الصرف الأجنبي الآجلة في 1972 في بورصة شيكاغو التجارية و يتم تداول النسبي لمعظم العقود الآجلة بالنشاطات الأخرى .

nader6
02-27-2017, 10:56
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمةفلقد أوضحت لنا الشموع اليابانية بصورة مبسطة ومختصرةوفقك الله لما فيه الخير تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

تحياتي لكم هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-27-2017, 10:57
تحياتي لكم اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 10:59
السلام عليكم اخي الكريم ادخل السوق لما تكون مستعد من خلال الصفقات على الحساب التجر يبى والاستراتجيات التى تعامل بها ولكن سوف تجد اختلافات على الحساب الحقيقى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-27-2017, 11:04
طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

sasa11
02-27-2017, 11:18
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق ال

midouknight
02-27-2017, 11:28
أخي الغالي أولاً أنا شخصيا
أنصحك بفتح حساب تجريبي قبل البدء في المتاجرة
ببونس الردود ثانية حاول مراجعة القانون الداخلي ل المنتدى لكي تتجنب إغلاق حسابك

nader6
02-27-2017, 11:31
تحياتي لكم اخي الكريمhusamartرجاء ارفاق صورة مكبرة - او رابط الصورة - لعدم قدرتي علي تكبيرها و رؤية الشمعة التي شرحتها بالاعلي في موضوعك بوضوح اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 11:31
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

BeBeto86
02-27-2017, 11:33
اغلاق الحسابات له أسباب عديدة منها أنه تم اكثر من حساب على نفس الاى بى أو أن معلومات صاحب الحساب غير متطابقة مع المستندات التى رفعها على الموقع التفعيل او عدم النشاط او ربط الحساب باكثر من منتدى يعطى بونص و تابع للشركة و غيرها

mghorab90
02-27-2017, 11:39
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

جمال صادق
02-27-2017, 12:24
امر الوصول الى بونص جيد هو غير مستحيل و لكن لابد من اعتبار ان الكثير من الافتراضات الممكة فى التداول تحتاج الى ترتيب واضح للعمل بة

salwa010
02-27-2017, 12:28
مشكووور جدا علي المشاركة الفعالة دي واعتقد ان انت بس يكون تداولك لي الاخبار الصفقة لا يتعدي ربحها 10 في اليمة من راس مالك مفتكرش انه في حاجة تانية يعني

ramyelbadry
02-27-2017, 12:33
اخى الكريم طالما وصلك البونص يمكنك المتاجره به متى شئت
ولضمان عدم غلق الحساب ماعليك سوى اتباع قوانين المنتدى والالتزام بها

jaouad ouaiss
02-27-2017, 13:13
شكرا لكم على هده النصائح القيمة حقيقة استفدت منها وقد حققت ارباح جيدة وقمت ايظا بسحبها لهجا ارجو من اي متداول جديد ان يلتزم بكل هده النصائح التي التزمت بها من اجل عمل جيد وربح وفير ووفقنا الله جميعا الى كل ما فيه خير لنا

Abu_Yassin
02-27-2017, 13:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم عليك بقرأة شروط التداول على موقع شركة انستا فوركس وفهمها جيدا حتى لاتقع فى أى خطأ يؤدى ألى ضياع رأس مالك وضياع مجهودك والأـخبار أوقات صدورها مختلف كل عملة لها أوقات أخبار خاصة بها فحدد زوج عملتك فى الاول وانت هتعرف مواعيد صدور الاخبار

y4x
02-27-2017, 14:36
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق ال

sherouk88
02-27-2017, 14:45
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

monya0
02-27-2017, 14:55
مرحبا اخي عتقد الكثير من المتداولين في فوركس بأنهم تمكنوا من حل "اللعبة الحسابية" في تداولات فوركس، و على الرغم من أن هذه العبارة من الممكن أن تكون صحيحة بالنسبة لنخبة قليلة منهم، فبالتأكيد لا يمكن تطبيق المقولة على الجميع. السبب في ذلك هو أن تداول فوركس، على عكس الرياضيات، لا يحتوي على حل مشترك أو طريقة مشتركة يتم إتباعها من قبل جميع المتداولين. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

simowan
02-27-2017, 14:56
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف المرسلين
مكن اخي تبدا بالتداول من غير اي مشكل فقط ما عليك الا احترام القوانين اللي وضعتها الشركة خلال فترات التداولالخاصة بك و هي عدم استعمال لوتات كبيرة و كذا ان تكون وقت صفقاتك المقفولة اكبر من 5 دقائق.

myaer
02-27-2017, 15:05
السلام عليكم اخي الكريم النقاط القويه تستطيع قياسها عن طريق الفيبونتشي لان هذا الموشر تستطيع منه قياس نقاط الدعم والمقاومه التتاريخيه تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-27-2017, 15:10
IST للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-27-2017, 15:11
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم عليك بحسن الاستعمال عبر تعلم الفوركس في حالة إذا كنت مبتدئ في هذا المجال بسبب ضعف المعلومات

monayaa
02-27-2017, 15:14
تحياتي لكم ، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-27-2017, 15:20
إذا كنت تريد المزيد والمزيد من الأرباح في تجارة النقد الاجنبى لديك لمعرفة والحصول على خبرة أكثر لمزيد من الكسب. أولا تعلم ثم كسب هذا هو استراتيجية مثالية.

monya0
02-27-2017, 15:31
تحياتي لكم لا تهتمي بالمدة .. خذي وقتك في التعليم ولا تبخلى على الفوركس بالوقت الذي ستتعلميه فيهحتى لا يبخل عليكي بارباحه اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 15:32
طرق عديدة للحصول علي التعليم المناسب لتجارة الفوركس . المكان الأفضل لتحقيق ذلك سيكون هو الانترنيت . هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة علي الانترنيت والتي تسمح لك بفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة تجارة الفوركس . هناك أيضا ندوات مجانية تكون متاحة في أوقات متفاوتة . الشيء الأفضل في هذا الصدد هو الحصول علي نصائح من احد الأشخاص الذي يعمل كتاجر فوركس في الوقت الحالي هؤلاء الأشخاص يمكنهم ان يعطوك نظرة ثاقبة عن المواضيع المتعلقة بتجارة الفوركس .

myaer
02-27-2017, 15:36
مرحبا اخي هى فكرة ليس بها توجيهات فنية لكن القليل من يعلمها فهناك من يتكلم عن الفيبوناتشى ولا يعلمهوانت اوضحت الموضوع وكيفية التداول باستخدام الترند والفيبوناتشى بشكل مبسط وسهل جدا مشكور تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 15:36
مرحبا اخي الف شكر يا ريس وفعلا الفيبوناتشى من اشهر الادواتولكنها تحتاج الى تاجر ماهر ليستطيع التعاطى معها تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-27-2017, 15:42
كثير من استثمارات المضاربة فان احد العناصر الرئيسية لإدارة رأس المال بالنسبة لمتداول الفوركس هو الا يستخدم سوى مقدار المال الذي يمكنه تحمل المخاطرة به . فمن الحكمة دائما تجنيب قدر من أموالك بعيدا عن تجارة الفوركس على ان تخصص الجزء الباقي للتداول دون خوف من حدوث تأثير كبير علي أسلوب حياتك في حالة الخسارة . وذلك لأنه علي الرغم من توافر فرص جيدة لتحقيق الربح في هذا السوق فانك يجب ان تؤمن نفسك من مواجهة مشاكل خطيرة في حال خسارة كل أموالك المخصصة للتجارة . ومن هنا فان تخصيص قدر محدود من الأموال للمخاطرة يعد أمرا ضروريا في هذا المجال المحفوف بالمخاطرة

mid0killer
02-27-2017, 15:43
فقط لا تتداول قبل الخبر مباشرة ولا تخرج بالربح بعده مباشرة ولا تغلق صفقه اقل من خمس دقائق من انعقادها هذه هيا شروط التداول بالبونص فحافظ على حسابك يا غالي

monya0
02-27-2017, 15:53
السلام عليكم اخي الكريم .. مشكور اخى الكريم على ذلك الشرح المفيد فبالطبع هذه الطريقه هى الاكثر ربح ولكن تستطيع ايضا ان تقوم بتبديل عملتك التى قمت بشرائها بعمله اخرى مع متداول اخر ولكن يكون سعرها اعلى من عملتك وستحقق الارباح ايضا بفارق السعر الذى قمت بشراءه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-27-2017, 15:58
السلام عليكم اخي الكريم السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكور اخي الكريم علي هذا المقال الذي قدمته لنا وانتظر منك كل جديد باذن اللهتمنياتي لنا جميعا بدوام النجاح والتووفيقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 15:58
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 16:08
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

freetrade
02-27-2017, 16:10
اهم شئ وانت بتشارك حاول انك تشارك في سياق الموضوع ويكون ردك يحمل فائدة او معلومة ليس مجرد كلمات شكر فقط

sherouk88
02-27-2017, 16:17
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

latraaa
02-27-2017, 16:23
يا اخي الكريم ما لم تصل إلى المستوى الدي يجب أن يكون و الدي يكون من خلال العمل على الإتقان الكامل للسوق و ما يكون فيها من ادوات للتداول ارى أنك تضيع الوقت فقط أخي الكريم و عليه أنصحك بالعمل على التعلم الحقيقي أولا قبل العمل على التداول أخحي الكريم

monya0
02-27-2017, 16:28
السلام عليكم اخي الكريم شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريمعلى هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 16:34
مرحبا اخي اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 16:34
تحياتي لكم هي مفيدة لكل رؤس الموال فهي من تعطينا الظمان للتداولوبالله التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Abdiaziz
02-27-2017, 17:14
اخى الفاضل
بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع
بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل في الفوركس صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد
اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع

abumazen
02-27-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول تجتهد في التعلم لكي لا تخسر مجهودك الذي يبذلته في جمع البونص

midobols
02-27-2017, 17:29
السلام عليكم سؤال مهم للغاية بالنسبة للمبتدئين انا شخصيا استفدت من اجوبة الاعضاء
اضن انه على كل شخص ان يحترم قوانين الشركة حتى لا يحدف حسابه
بالتوفيق و النجاح و الربح الكثير.................

y4x
02-27-2017, 20:47
مرحبا اخي اخي الكريم سوق الفوركس سوق ضخم لا بد من احترامه وتقديرهلكي تستطيع جني الارباح منه فبالعقل هل يجوز فتح مشروع بقيمة 70 ج كم ستربح منه ربع جنيه يوميا دا لو هتبيع لب محتاج علي الاقل 500 جنيه مصري تحياتي اخي او تقبل مروري

tolin
02-27-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....من قوانين التداول بشركة انستا ممنوع غلق اى صفقة قبل مرور 5دقايق على فتحها والااغلق حسابك

monayaa
02-27-2017, 21:18
مرحبا اخي مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد فعلا الواحد ممكن انه يعمل فلوس كتيرة اوى فى الفوركسوفعلا الواحد بس شغل دماغه شويا يا باشا وهتلاقى كل حاجه زى الفل يا باشا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 21:20
السلام عليكم اخي الكريم إذا كنت تريد أن تكون تاجر جيد، عليك أن تبدأ مع بطريقة سليمة. أولا عليك أن تتعلم الفوركس بإخلاصثم أنت بحاجة لفتح حساب تجريبي حيث يمكنك الحصول على ممارسة وتعلم التداول كما مثل حساب التداول الحقيقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
02-27-2017, 21:27
السلام عليكم اخي الكريم وياريت ملاقيش ردود شكرا علي هذا الموضوع و معرفش إيه و شغل الناس اللي بتنسخ ده..انا داخل عايز افهم و استفيد ..و بعد اذنك المحترفين ياريت متكنش الاجابه بإتفضل علي المنتدي التعليمي ..انا عايز حد يبسطلي الاجابه في رد ..وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..بعد اذن حضراتكوا ..شسؤصشسؤكنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..اني ابيع من مقاومه قويه .. ؤءئؤو اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سش اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
02-27-2017, 21:28
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 21:34
مرحبا اخي بلغة اخرى الفوركس سوق الفرص الذي يعطيك امكانيات للربح لا محدودة و لا تقبل المنافسة مطلقا من اي تجارة اخرى ، لكن اكتساب مهارات التداول الضرورية يبقى التحدي الاصعب لان 90% تقريبا من المتداولين يفشلون و هذه نسبة متفائلة حسب بعض المحللين الذين يرفعونها ل95% بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

forexguid
02-27-2017, 21:35
التزم بقوانين التداول و صفقاتك يحب ان تتعدى 5 دقائق وتجنب اوقات
الاخبار و عليك بموقع الاجندة الاقتصادية فيها مواقيت الاخبار اخي

aber
02-27-2017, 21:36
تحياتي لكم بسم الله و ا اما بعد اخي الكريم الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين عدم وضع الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

mr.khalled
02-27-2017, 21:41
عليك بتفعيل حسابك فى شركة انستا
حتى تتمكن من استلام ارباحك
وخليك شغال صح ولا تخاطر بحسابك

monayaa
02-27-2017, 21:48
تحياتي لكم مرحبا بك اخى الكريم \كول بداية وتوجد بها صعوبةالبداية صعب بس انهاية راح تكون سهلةوتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
02-27-2017, 21:58
تحياتي لكم المؤشر قد يعطي نماذج مختلفه أذا طبق على أسهم مختلفه. فمن خلال الدراسه والتحليلالمتأني يمكنك بناء خبرتك في مختلف المؤشرات.هناك المئات من المؤشرات تستخدم حاليًا وأخرى تستحدث كل يوم ومع ذلك عليك فقطباختيار مجموعه صغيره من المؤشرات التي تعطيك جوانب مختلفه عن السهم وتستحق المتابعه.قد يكون من الغرابه بمكان أن المؤشرات التي صمدت هي عادة المؤشرات المستخدمه منذمدد طويله وأثبتت فعاليتها على مر السنين تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
02-27-2017, 21:58
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاته... الفوركس مخاطره تتمثل في المتاول نفسه ققلاما تجد متداول يدير راس ماله بشكل جيد و بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-27-2017, 22:39
تحياتي لكم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-27-2017, 23:37
تحياتي لكم أنا أعتقد ان الموفينج أفيريدج لوحده لا يعتبر استراتيجية لوحده ولكن ممكن ان تستعين ببعض المؤشرات الأخري التي قد تفيدك في دخولك في أي صفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 23:39
مرحبا اخي لل وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اولا الصبر اخي الكريم دا من اهم الاشيا في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-27-2017, 23:41
مرحبا اخي •?????مَ ?ـ???م ???ـم? ???ـھ ?ب????ھلقد انهينا جميع مهمات الدوله تقريبا اكثر من 50 عضو انها هذي المهمات الدوله ارجو تنزيل مهمات دوله جديدهويعطيكم العافية تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-27-2017, 23:42
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 23:44
مرحبا اخي اخي العزيزحصل فعلا امس كان فيه صعود قوي جدا للينيمكن 10 شمعات صعودية علي فريم ال30 دقيقةحركة الين قوية جدا الايام دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 23:47
تحياتي لكم لاشك في أن المخاطر يمكن أن تؤدي إلى ارباح وفيرة شريطة أن يكون الرصيد المالي للحساب قادر على تحمل الخشسائر المترتبة على هذه المخاطر، وإلا فإن الحساب قد يتعرض للخطر، وقد تأتي خسارة لايمكن تعويضها على نحو من الأنحاء ولهذا لابد من الحذر من أية صفقات يمكن أن تحمل في مضاامينها أخطارا غير محسوبة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mostafa elsawy
02-28-2017, 00:06
السيد الفاضل الناس الذين يتم قفل حسابهم ذلك يسبب انهم يقومون بعمليه سحب الاموال وهذه العمليه تستغرق يوم كامل واثناء عمليه السحب يقومون بفتح الصفقات في حين ان هذا مخالف للقوانين اما بالنسبه للتوقيت المغربي فليس لي علم به
مع تمنياتي بالتوفيق

sherouk88
02-28-2017, 00:08
مرحبا اخي الاستراتيجية : عبارة عن عدد من الخطوات المؤدية لتحقيق هدف التاجر الذي يسعى اليهأما انشائها : فلازال الوقت مبكر على ذلك ،ولكن أطمئنك انك لو تعلمت وتدربت كثيرا فستصنعها لنفسك وبجدارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 00:09
السلام عليكم اخي الكريم كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخطدقيق جدا،وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبهابخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. وساكون ممتنا لك كثيرا .. تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 00:11
تحياتي لكم ________ والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتازاخى الفاضل تحياتى نتمنى توفيق في فوركس اخىوالله الموفق_ موضوع صراحه في متناول واصل والله الموفق و__ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 00:13
تحياتي لكم يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 00:14
مرحبا اخي اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 00:18
تحياتي لكم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shams
02-28-2017, 00:25
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا يلزم عليك تجنب صفقات الاسكالبينج ولا تغلق الصفقه الا بعد 5 دقائق
ولا تتداول وقت الاخبار فعمولتها عاليه وطبعا احترم اللوت
وبالتوفيق

sherouk88
02-28-2017, 00:28
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلكبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 00:29
مرحبا اخي في الواقع زوجتي وقضيت عددا من كمية لي من الوقت في الفوركس. فهو يقع في حوالي 6 ثلاثين يوما. الفوركس هو غالبا ما يكون مربحا جدا إذا كان الرجل أعمال الحفاظ على تلك القاعدة داخل الأعمال الفوركس. فإنها قد جيدا داخل الأعمال النقد الاجنبى. تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 00:31
السلام عليكم اخي الكريم الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ليكرآايع هو اكسبرت دو نتايج مبهره ولكن يجب العدم التسرع والدخول في الحساب الحقيقي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 00:32
السلام عليكم اخي الكريم تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-28-2017, 00:34
السلام عليكم اخي الكريم جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 00:37
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 00:59
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 01:00
تحياتي لكم اخى العمله هى سلعه تتحرك فى السوق بأستمرار انتتبيع وتشترى العمله على حسب توقعك وتنبيع وتشتر ى بكميات عن طريق الرافعه الكبيره التى توفرها شركات الوساطه تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 01:02
تحياتي لكم الفوركس هو اميز شغل من الاعمال على الانترنت لما يتميز بة من الكثير من الاموال التى يوفرها والتى لا توجد فى اى مهنة اخرى على الانترنت هو فعلا قوة ضاربه للغايه مجال كبير جدا لازم نستغله جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 01:03
مرحبا اخي تكمن في صعوبة الفوركس انه يحتاج لمدة طويلة ربما عام او عامين لتتمرس جيدا على الاقل في مبادئهفما بالك بالتداول الجاد والناجح لذا بداياته بالنسبة لكثير من الاعضاء تثمل عتبة كبيرةبحكم وجود مصطلحات غريبة وطرق لم يألفها هذا ما ينفر الناس منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 01:05
تحياتي لكم هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 01:09
تحياتي لكم نعم، أعتقد في انتظار النظام هو أفضل من بقعة الحصول عليها. لأن لترتيب ترتيب موقف يجب الجلوس عند امام جهاز الحاسب الآلي طوال الوقت عن مكان أفضل. ولكن في انتظار النظام يمكنك اختيار الموقف الخاص بك ويمكن أن يسبب طلبك حتى عندما تلامس المواقع ثم سيتم اتخاذ النظام تلقائيا.---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------نعم، أعتقد في انتظار النظام هو أفضل من بقعة الحصول عليها. لأن لترتيب ترتيب موقف يجب الجلوس عند امام جهاز الحاسب الآلي طوال الوقت عن مكان أفضل. ولكن في انتظار النظام يمكنك اختيار الموقف الخاص بك ويمكن أن يسبب طلبك حتى عندما تلامس المواقع ثم سيتم اتخاذ النظام تلقائيا. تحياتي اخي او تقبل مروري

drahmedmagdy
02-28-2017, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا يمكنك المتاجره وقت الاخبار ولكن يجب ان تكون صفقاتك ربحها لايتجاوز 10% من راس مالك
ويجب ان يكون الفرق بين وقت الفتح والاغلاق بين كل صفقه اكبر من 5 دقائق يمكنك الحصول علي الاخبار الاقتصادية من الموقع هنا او موقع الشركة او موقع فوركس فاكتوري

y4x
02-28-2017, 01:46
السلام عليكم اخي الكريم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 01:47
مرحبا اخي مناسب لاى فرد طالما يوجد الطموح والفكر المميز يا اخى اهم حاجة الصبر ولا تتستعجل ولا تتسرع او تخاف دة عدو الفوركس والمكسب والطمع يدمر المكاسب كلها ورحمه اللة تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 01:48
مرحبا اخي •?????مَ ?ـ???م ???ـم? ???ـھ ?ب????ھلقد انهينا جميع مهمات الدوله تقريبا اكثر من 50 عضو انها هذي المهمات الدوله ارجو تنزيل مهمات دوله جديدهويعطيكم العافية تحياتي اخي او تقبل مروري

faycel12
02-28-2017, 01:49
الســـــلام علــــيكـــــم ورحمـــــه الله وبركاتــــــه
نشكــــرك أخـــي على تحلــــيلك المتقــــن بطريقة جد رائعة استفدنا منه كثيرا و موضوعك جد رائع و نتمنى ان نراك في مواضيع أخرى على الفوركس و هذا السوق و استفدنا كثيرا من ردود الإخوة

monayaa
02-28-2017, 01:49
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة والنقاش فيه وتوضيحه والتحليل الشيق والهادفوالممتع دة وارجو منك المزيد من التحليلات والنصائح ولك منى جزيل الشكرووتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 01:50
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 01:51
السلام عليكم اخي الكريم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 02:17
مرحبا اخي انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 02:17
مرحبا اخي استراتيجية جميله ولكن لا اتوقع ان استخدمها لان افضل عمليات المتاجره تعتمد ع تحليل الفني ومراقبه نقاط كسر والدعم والمقاومه وشكرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 02:18
مرحبا اخي لابد ان يكون المتداول يجمع بين الصفتين المعرفة والثقة والخبرة والالتزام وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عالم ملىء بالمال تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 02:20
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 02:21
السلام عليكم اخي الكريم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب الن؄كل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 02:21
السلام عليكم اخي الكريم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب النظريات تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 02:36
تحياتي لكم والله انا عن نفسى لا استخدم الخيارات الثنائيه ولا استخدم التداول الالى ايضاحتى لا استخدم الفوركس كوبى انا اعتمد على نفسىوابيع واشترى بنفسى فقط لا غيرتقبل مرورى وشكرا ع الموضوع اخىبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 02:37
مرحبا اخي الفوركس هو عبارة عن التداول الالكتروني للازواج التي تتكون من عملتين احدهما اساسية و الاخرى ثانوية شكرا لك على التوضيح وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 02:38
مرحبا اخي تحليل قيم و مجهود مشكورة عليه لكن هناك قسم خاص بالتحليلات يمكنك وضعه فيه فهذه الموضوعات لها وقت محدد بعدها تقل فائدتها لفوات وقتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mahmoud salman
02-28-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي من الممكن ان يقفل الاميل الخاص بك في حاله عدم الالتزام بالشروط بمعني لازم تقراكل الشروط بشكل جيد ولا تخالفها لكي لا يغلق الاميل الخاص بك

monayaa
02-28-2017, 02:40
مرحبا اخي تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 02:41
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحة هذا الكلام ليس عليه دليل وبعدين الحسابات الاسلاميةلم نرى فيها خصم از يادة عن الاسبيرد فى المتاجرةفكيف يكون الخداع من شركات الوساطة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 02:41
تحياتي لكم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء اتمني اني اكون فيدتك اخي

hosam2020
02-28-2017, 02:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بعد ما يتحول البونص لحسابك فى شركه انستا فوركس
تبدا تتاجر بيه و توخى الحذر فى المتاجره و متطمعش
و متستعجلش عشان كدا هتتعرض للخساره

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب متابعه الاخبار الاقتصادية اولا باول ولا تسمع لاحد تقبل تحياتي ومرورى

y4x
02-28-2017, 03:08
تحياتي لكم .. بالفعل المنتدي هو عبارة عن نقل الخبرات من والي الناس كلها .. انت ممكن تعمل الموضوع اللي انت عايزو وكمان تدور علي اي سؤال انت عايزو .. وتتعلم من الناس اللي قبلك تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 03:08
السلام عليكم اخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعـلومات القيمة و المفيدةالتي أتمن ىأن يعمل بها الإخوة الكرام إ نشاء الله ويحققوا الكثير من النتائج الطيبةإن شاء الله في المستقبل القرؤيب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 03:09
تحياتي لكم موضوع مميز يا اخىجزاك الله خيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 03:11
تحياتي لكم ام بعد اخي الكريم أكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوق و اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 03:12
مرحبا اخي نعم يا اخي يجب عليك دائا ان تتداول حسب اتجاه السعر و السوق الى ادا اخترق الترند فهو يتغبر المنحى يا اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 03:13
تحياتي لكم حسب كمية العقد الذي دخلت بهفاذا كان كمية العقد كبيرة كانت الخسارة اكبر والعكس صحيحكلما كانت حجم الصفقة صغير كلما كانت الخسارة اقلوكذلك على مقدار او حجم الاستوب الذي وضعته كم نقطة جلعت استوبك تحياتي اخي او تقبل مروري

ابوعلى
02-28-2017, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم تعرف القوانين دى اهم حاجه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

محمدفؤاد
02-28-2017, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى وقت الاخبار ولكن يجب ان تكون صفقاتك ربحها لايتجاوز 10% من راس مالك
ويجب ان يكون الفرق بين وقت الفتح والاغلاق بين كل صفقه اكبر من 5 دقائق

Mo7a
02-28-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم من قوانين المتاجره فى انيستافوريكس ان لا تقوم بفتح صفقه وغلقها قبل 5 دقائق اما بالنسبه لوقت الاخبار فيمكن المتاجره عادى بحد اعلى للارباح 10% ويمكنك الحصول على الاخبار ومعرفه اوقاتها من موقع فوركس فاكتوري

7o0oda
02-28-2017, 10:03
المخالفات الشائعة وخاصة في بداية التداول هي أن تتجنب أن تغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق علي الأقل من وقت فتحها و تجنب التداول وقت الأخبار وان تداولت فالأهم الا يتجاوز الربح من الصفقة الواحدة 10% من رأس المال وأيضا تجنب الدخول في صفقات أثناء القيام بعمليات سحب من الحساب وهذا علي حد علمي

http://ar.**street.com/economic-calendar/# وتفضل هذا رابط الأجندة الاقتصادية لمعرفة مواعيد الأخبار ومدي تأثيرها علي حركة السوق

y4x
02-28-2017, 19:41
تحياتي لكم ليس هناك فوريكس بجون مخاطرة وهذا ما أعتقده لأن الفوريكس يتطلب المخاطرة في بعض الأحيان حتى نجني أرباحا معتبرة وهذا هو الفوريكس أو تجارة العملات الأجنبية كما يتطلب أيضا إ؟لتزاما وإدارة جيدة لرأس المال حتى لا نسقط في الطمع والجشع الزائد عن اللزوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 19:42
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 19:43
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم على طرح ميزان سوق العملات - انا من مفضلين تجارة العملاتتقبل مروريالســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاتهالحمد لله سوق الفوريكس كله مميزات و ارباح و سيناريوهات و كل يوم معلومة جديدةفقط يجب البحث للوصول الى مستويات متقدمة في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 19:43
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول سلبيات الطمع و هو بالفعل السبب الرئيسي في الخسارة في سوق الفوركس و جزاك الله كل خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 19:50
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

imadsuarez96
02-28-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سؤال في القمة اخي الكريم حقا اعجبني وشكرا لجميع الاعضاء لاجاباتهم الرائع تقبل مروري اخي الكريم باتوفيق لك ولباقي المتداولين

y4x
02-28-2017, 20:11
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 20:15
تحياتي لكم هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-28-2017, 20:15
مرحبا اخي انا لا اتاجر فى اربع عملات وانما فى زوجين فقط وهما اليورو دولار والاسترلينى دولار وطبعا ده مش معناه ان باقى العملاتصعبة فى التعامل ولكن لانى لقيت ان الزوجين دول بيحترموا مؤشراتى اللى انا شغال عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 20:16
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 20:22
تحياتي لكم شكرا للتوضيحوالاستفادة لكل المبتدئين وفى انتظار كل معلومة جديدواتمنا التوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 20:23
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة المالية يمكن ان نعرفها على انها المبلغ المالى الكبير الذى يتم اعطائه لك لكى تفتخح الصفقات باحجام كبيرة جدا عن راس مالك ولكن فى كل الحالات يجب ان يكون لديك الخبرة والقدرة على التعامل مع الرافعة المالية تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-28-2017, 20:26
تحياتي لكم موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 20:31
مرحبا اخي صعب اوي اخي حكايه دمج اكتر من استراتيجيه دي هنا هيتشتت المتاجر وخاصه لو كانت الاستراتيجيات دي مختلفه عن بعضهاوهيلاقي نفسه محتار يصدق اشارات مين فيهمفالافضل هنا للمتاجر انه يدمج ادوات مثلا من كل استراتجيه بحيث يعمل لنفسه منها استراتيجيه خاصه بيهوتكون في نفس الوقت الادوات دي بتكمل بعضها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 20:32
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 20:36
تحياتي لكم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
مرحبا اخي سلام عليك اخي غبد الناصرانا من جانبي لدي خبرة عام ونفص في الفوركس انصحك اولا بتقسيم وقت الى اقساماولا تخص اسبوع او اسبوعين تتعرف عليه على الفوركس بصفقة عامة والمقصود بي السوق العالمية للعملات وللبنوك الاكترونيةثم تخصص اخي 6 اشهر على الاقل تتعلم فيها المتاجرة على الميتاتريدر خلال هذه المدةعليك بالتعرف على كل ماهو صغير وكبير يخص المتاجرة وترجب كل مارايتهثم اخي بعد ذلك اختبر تفسك وتجه الى الحقيقي.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامانا مقلتش انه مينفعش انما شوفي انتي قولتي ايه لما تتوافر الصفقات المطلوبه فيها ما فيش اي مشكله ممكن تكون انجح زي ما انتي قولتيبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

Aasm
02-28-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز ان التداول فى سوق الفوركس ينصح ان يكون وقت قراءة الاخبار لكى تكون على دراية كاملة بالتداول و برأس المال و شكرا

monayaa
02-28-2017, 20:44
مرحبا اخي الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا ,, اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-28-2017, 20:54
تحياتي لكم ثم قال الثاني: اللهم إنه كانت لي ابنة عم من أحب الناس إليَّ، فراودتها عن نفسها -أي: الزنا- فأبت علي، فألمّ بها سنة شديدة، أي: حاجة، فجاءت إليه تطلبه الرفد والحاجة، فقال: لا، حتى تمكنيني من نفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-28-2017, 20:56
السلام عليكم اخي الكريم اخوة الكرامبتأكيد النصب و احتيال في كل مكان اخي فاضللاعتقد ان شركة انستا غير نصابة في هذا المجالاتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 21:01
تحياتي لكم .... انت تقدر تقول بالفعل ان الطمع دة هو المهلكة اللي ممكن تتمكن منك وتبيد الحساب الي اخرة في الغالب بيكون الطمعبالتوفيق تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 21:06
مرحبا اخي انا شغال فى الفوركس ولكن لم ار فتوى قاطعه لهذا الموضوع والسببان علشان اى مصدر للفتوى علشان يكون ليه مصداقيه لابد من دراسه الفوركس حتى تكون الفتوى واضحه ومقنعه ايضااتمنى ان يكون فى حاجه زى كده قريبا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 21:09
تحياتي لكم سلام عليكم الي صادفني و قتلني ف المجال ده هو عدم وضع الاستوب لوز ودخول صفقات ع المدي البعيدو هذا خطئ كبيير برده في البدايه انتا لازم تكون اهدافط بسيطه و قليله . تحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
السلام عليكم اخي الكريم من الاسباب اللى واجهت بيها خسائر غير المشاعر النفسيه زى الطمع او الخوفعدم استخدام وقف الخسارهوانقطاع النت او سوء الاتصال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
تحياتي لكم كل دى نصائح مهمة ومن اكبر الاخطاء القاتلة سوء ادارة راس المال (اتكلمنا عنه كتير)ومن اهم اسباب الخسائر ايضا هو الطمع لان السوق ده مالوش امان ابدا حتى لو واثق فى تحليلكاجعل صفقاتك بلوتات محسوبة والاستوب يكون ملازم لصفقاتكواعمل صفقاتك فقط مع اتجاه العملة (الترند) وسوف تجنى الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
02-28-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم اعرف احد طلب السحب و أغلق حسابه من قبل
ولكن بخصوص القوانين يمكنك ان تعود الى موقع شركة آنستا

myaer
02-28-2017, 21:15
السلام عليكم اخي الكريم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

grow
02-28-2017, 21:15
القوانين كلها يا اخي موجوده عندك
ممكن جدا ان تطلع عليها حتي لا يمكن
ان يغلق حساابك لقدر الله
بدايهة موفقه مبروك لوصول البونص بالتوووفيق للجميع

monayaa
02-28-2017, 21:18
مرحبا اخي اعتقد ان لدخول السوق وقت محدد فلابد من مراقبة السوق والقدرة على الدخول عند الوقت المناسب الى السوق وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shams
02-28-2017, 21:48
السلام عليكم اخى الكريم
لما انتا فى حيره من امرك انت عملت الكثير شاركت وجمعت
البونص
ينقصك التداول وهو يحتاج العمل والتجربه ومن ثم التداول ولا تخف وكن صاحب قرار
وبالتوفيق

myaer
02-28-2017, 21:49
مرحبا اخي فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abdollahsiar
02-28-2017, 22:55
مشكور أخي علىالاستفسار انا لا اعرف قوانين البونص ولاكن صراحة لم ارى اجابة شافية من الاخوان احثك على قراءة شروط البونص كاملة اما مسئلة صفقاتك لا يتجاوز لابحها 10% لم استوعبها بعد
لو انا عندي صفقة رابحة اقول لا القوانين ....... حرام والله حرام
تقبل مروري أخي
وفقك الله

بدر اشطيبي
02-28-2017, 23:17
يمكنك الدول الى الكثير من المواقع التي تحدد لك الاخبار
ووقتها اخي و بالتالي تستطيع الاستفادة منها في تحقيق الارباح

myaer
02-28-2017, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم كلنا هنا اخوه ولا اجد احد الاعضاء يقصر فى تقديم يد العون الى المحتاجين وما وجد احد طلب مساعده الا وجدت معظم الاعضاء يلبى طلبه ويرد على اسئلته .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
02-28-2017, 23:44
تحياتي لكم ليس هناك فوريكس بجون مخاطرة وهذا ما أعتقده لأن الفوريكس يتطلب المخاطرة في بعض الأحيان حتى نجني أرباحا معتبرة وهذا هو الفوريكس أو تجارة العملات الأجنبية كما يتطلب أيضا إ؟لتزاما وإدارة جيدة لرأس المال حتى لا نسقط في الطمع والجشع الزائد عن اللزوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

HOPE2014
02-28-2017, 23:44
مساء الخير لمعرغة الفوانين والبنود اطلع على الاتفاقيه في موقع الشركه وهكدا تتعرف على كل ما يخصك ولا تخسر حسابك سلام

murad11
02-28-2017, 23:48
يجب ان يكون الفرق بين وقت الفتح والاغلاق بين كل صفقة أكبر من 5 دقائق ممكن تشرحول لي هده من فظلكم لانني اريد المتاجرة في هده الأيام ان شاء الله أتمنى أن تكون الاجابابت كافية!!

y4x
02-28-2017, 23:57
تحياتي لكم مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 23:59
تحياتي لكم مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 00:00
تحياتي لكم اذا اردت عمل موضوع ارجوا ان يكون للافاده بجانب البونص اخى فى اول سطر اشرت الى وجود اساليب فى الاعلى فاين هى تلك الاساليب اتمني اني اكون فيدتك اخي

stethoscope
03-01-2017, 00:02
عادى تداول بية اذا كنت تعرف التداول او انتظر الى ان تتعلم او خلى وسيط يتداول بية شكرا وان شاء الله تكون موفق

sasa11
03-01-2017, 00:15
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
03-01-2017, 00:18
تحياتي لكم ما هذا النظام وكيف يتم دمج عده استراتجيات مع بعض واعتقد ان هذا يحتاج الى شخص خبره ومحترف حتى يعرف يفعل ذلك وايضا يحتاج الى تركيز كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-01-2017, 00:22
السلام عليكم اخي الكريم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب النظريات تحياتي اخي او تقبل مروري

drahmedmagdy
03-01-2017, 00:22
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا لاكن أخي اني اسمع الكتير يقولون انهم لم يرتكبوا أي خطأ حيت أنهم جمعو البونص وتاجروا به ولاكن لما حان وقت السحب قفل حسابهم ادا مادا يعني هدا أخي ممكن تشرح لي من فظلك لأنني لا أريد أن يقع معي نفس الشيئ يجب ان يكون الفرق بين وقت الفتح والاغلاق بين كل صفقة أكبر من 5 دقائق ممكن تشرحول لي هده من فظلكم لانني اريد المتاجرة في هده الأيام ان شاء الله أتمنى أن تكون الاجابابت كافية!!

y4x
03-01-2017, 00:29
مرحبا اخي شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع الرائع وان شاء الله تكون الفائدة عامة وشاملة و�خي انت تغتنم تذبذب السوق وتشتري ولا تبيعبالتوفيق للجميع ان شاء اللهو تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 00:30
مرحبا اخي شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع الرائع وان شاء الله تكون الفائدة عامة وشاملة و�خي انت تغتنم تذبذب السوق وتشتري ولا تبيعبالتوفيق للجميع ان شاء اللهو تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 00:31
مرحبا اخي سلام .....الفوركس في الوقت الحالي يمثل لي مشروع مستقبليوالطريق للنجاح في حصد المال ومدخول شهري محترم تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
03-01-2017, 00:36
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت تحياتي اخي او تقبل مروري

makhlof
03-01-2017, 00:42
يمكنك المتاجره وقت الاخبار ولكن يجب ان تكون صفقاتك ربحها لايتجاوز 10% من راس مالك
ويجب ان يكون الفرق بين وقت الفتح والاغلاق بين كل صفقه اكبر من 5 دقائق
وبالتوفيق انشاء الله لنا جميعا

y4x
03-01-2017, 00:49
مرحبا اخي المثل بيقول الطمع يقل ما جمع ولكن فى الفوركس يمكن ان ينهى على الحساب، فطبيعة البشر الطمع،و نادرا ما تجد شخصا يرضى بالقليل وغير طماع. لكن هناك فرق طبعا بين الطمع و الطموح، فكل شخص ناجح طموح.تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة و ادارة راس المال بشكل صحيح و الا ضاع كله بناءا على قرار خاطيء، كثيرا ما نشاهد اشخاص ينظروا الى هذا السوق على انه صانع المعجزات تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 00:51
مرحبا اخي المثل بيقول الطمع يقل ما جمع ولكن فى الفوركس يمكن ان ينهى على الحساب، فطبيعة البشر الطمع،و نادرا ما تجد شخصا يرضى بالقليل وغير طماع. لكن هناك فرق طبعا بين الطمع و الطموح، فكل شخص ناجح طموح.تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة و ادارة راس المال بشكل صحيح و الا ضاع كله بناءا على قرار خاطيء، كثيرا ما نشاهد اشخاص ينظروا الى هذا السوق على انه صانع المعجزات تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 00:52
تحياتي لكم عالم الفوركس هو عالم كبير حقيقة يحتاج للخبرة لاكن مصطلح الخسارة دائما في المخيلةاختي عالم الفوركس ليس بالسهل تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
03-01-2017, 00:54
مرحبا اخي والله كلام جميل جدا وكله منطق وبيدينا دفعهاننا نتحري الدقه غي شغلنا ولا نبكي ع اللبن المسكوب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

iptvmrn
03-01-2017, 01:01

sasa11
03-01-2017, 01:08
تحياتي لكم شكرا للتوضيحوالاستفادة لكل المبتدئين وفى انتظار كل معلومة جديدواتمنا التوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
03-01-2017, 01:14
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-01-2017, 01:21
مرحبا اخي و الله يا أخي الكريم، شخصيا لا اتاجر إلا على زوج واحد و الحمد للهتعرفت عليه كثيرا و صار مثل الصضديق اعرف كيف يمشي و أتنبأ بكل خطواته، و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 01:23
مرحبا اخي و الله يا أخي الكريم، شخصيا لا اتاجر إلا على زوج واحد و الحمد للهتعرفت عليه كثيرا و صار مثل الصضديق اعرف كيف يمشي و أتنبأ بكل خطواته، و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 01:23
تحياتي لكم اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و اما ابعد:الله مستعان اخي الحبيب هذا ما علينا فعله و شكرا لكم شباب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

drahmedmagdy
03-01-2017, 01:34
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ليس هناك فوريكس بجون مخاطرة وهذا ما أعتقده لأن الفوريكس يتطلب المخاطرة في بعض الأحيان حتى نجني أرباحا معتبرة وهذا هو الفوريكس أو تجارة العملات الأجنبية كما يتطلب أيضا إ؟لتزاما وإدارة جيدة لرأس المال حتى لا نسقط في الطمع والجشع الزائد عن اللزوم المثل بيقول الطمع يقل ما جمع ولكن فى الفوركس يمكن ان ينهى على الحساب، فطبيعة البشر الطمع،و نادرا ما تجد شخصا يرضى بالقليل وغير طماع. لكن هناك فرق طبعا بين الطمع و الطموح، فكل شخص ناجح طموح.تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة

salichou
03-01-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و عليك البدئ الان بالتداول

monayaa
03-01-2017, 01:46
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيزوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mony Ezzat
03-01-2017, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لابد انك تعمل صفقات وتغلقها بعد 5 دقائق مش قبل كدخ حتى لا يتم غلق حسابك او وقت الاخبار

y4x
03-01-2017, 02:17
تحياتي لكم جزاك الله خيرا اخي على هاده الشرحات و الخيارات القيمة و لا تبخل علينا بمواضع اخرى متلها بها شرحات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-01-2017, 02:17
تحياتي لكم اخى الكريم كفاية الواحد يعرف ان الفولكس هو سوق لبيعوشراء العم?ت والحقيقة تن النت ساهم بشكل كبير جدا فى انتشار عذا السوق ولو? النت كنا مازال الفوركس مجهول لنا تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
03-01-2017, 02:19
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم جني الارباح من الفوركس ممكن ووارد جدا بشرط الدخول المدروس في الصفقاتوان لا تكون طماعا تجني ما يمكن جنيه وتخرج بدون ان تطمع اكثر من الممكن وان لا تجازف في صفقات غير مظمونة ولا تجازف بمبالغ كبيرهتقبل مروريوالسلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-01-2017, 02:21
مرحبا اخي اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-01-2017, 02:22
السلام عليكم اخي الكريم انا الصراحة مش عارف طريقة تغيير الحساب في شركة انستا بس انت ممكنتسأل الدعم الفني للشركة وتقولهم انك عايز تغير نوع الحساب وهم هيغيروه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ali gamal
03-01-2017, 02:27
اخي الكريم انت لا يهمك شئ من كلام الناس
اللي عليك خليك شغال صح و لا تخاطر كثيراا بحسابك
بالتوفيق و النجاح و الربح الكثير

monayaa
03-01-2017, 02:29
تحياتي لكم أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
03-01-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم اى استراتجية ان لم تكن تعرف الوقت المناسب لتنفيذهايبقى اكيد هتكون استراتجية فاشلة ونسب نجاح اى استراتجية بيتفاوت من وقت الى الاخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
03-01-2017, 02:43
مرحبا اخي السام عليكم ورحمة الله وبركاته لم اخسر ولم اكسب ربما كسبت المعرفة التي تليق بفالركسوهيا لتي ستمهد لي كل عقبة وتفتح لي ابواب الربح والكسب وهي الطريق الوحيدة التي يمكن لتاجر الفركس ان يعتمد عليها في تجارته الفركسية وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
03-01-2017, 02:44
مرحبا اخي ا اما بعد اخي الكريم مصطلحات برامج التجارة يجب معرفة معناها شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

big.pharaoh
03-01-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... قوانين الشركه يا غالي هي عدم غلق صفقات قبل مرور خمس دقايق من فتحها او التداول وقت الخبر

y4x
03-01-2017, 02:48
مرحبا اخي المتاجرة وقت الاخبار ليها ناسهايعنى فيه ناس عارفه هتعمل ايه وعندها طريقة معينة وعنده جدول لأخبار كلهاولكن لو على انستا اصلا مش بتسمح بالشغل وقت الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-01-2017, 02:49
تحياتي لكم .... السوال دة مش يهمنا كتير ك متداولين لان الموضوع ببساطة لا يمكن توقع مين اول ناس تداولت في الفوركسبالتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 02:49
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ali gamal
03-01-2017, 02:50
اخي الكريم انت لا يهمك شئ من كلام الناس
اللي عليك خليك شغال صح و لا تخاطر كثيراا بحسابك
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺍﺧﻰ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ

myaer
03-01-2017, 02:50
مرحبا اخي شركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 02:53
مرحبا اخي تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-01-2017, 02:53
السلام عليكم اخي الكريم المعرفة يا أخي هي أهم شيئ في الفوركس لان المعرفة هي التي تجعلك شخص واثق في نفسك طالما أنت تعرف أنك ستدخل وستربح بنسبة كبيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

DR.MJH.JO
03-01-2017, 02:55
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
واي تو بي كونفيوزد
لا داعي للحيرة يا عزيزي

monayaa
03-01-2017, 03:01
تحياتي لكم .....فعلا موضوعك مفيد جدا جدا عشان في ناس كتير هتستفيدولك جزيل الشكر... اتمني اني اكون فيدتك اخي